PDA

View Full Version : طريقتي بالمتاجرة(الوافي)رحمه الله

Pages : [1] 2 3

samirovski
08-03-2014, 20:14
طريقتي بالمتاجرة

١- تحديد الترند العام للزوج على شارت اليومي
٢- تحديد مستويات الدعم والمقاومة القوية على شارت الديلي.. ويختلف تحديد هذه
المستويات من أداة إلى أخرى.. ومن مضارب إلى آخر.. وأخيكم يستخدم الفايبوناتشي وخطوط
الترند وبعض النماذج مثل القنوات والقمم الثنائية أو القيعان وهكذا
٣- تحديد مستويات الدعم والمقاومة التي تسبق الأقوى (المتوسطة) على شارت الأربع ساعات
أو الساعة.. بنفس الطريقة السابقة
٤- إذا كان السعر قريبا من المستويات القوية يكون عملي عليها.. بغض النظر عن المستويات
٧٠ نقطة لكل صفقة.. - المتوسطة.. (وبغض النظر عن معاكسة الترند أو متابعته) .. وبأهداف ٥٠
والوقف عند كسر تلك المستويات
٥- إذا كان السعر بعيدا عن المستويات القوية.. فأدخل على المستويات المتوسطة (ولكن مع
٥٠ نقطة.. وبوقف عند كسر تلك المستويات - اتجاه الترند) ولا أخالفه هنا أبدا.. وبأهداف ٣٠
.
٦- في جميع الحالات أتابع مؤشري ستوكاستك (على وجه الخصوص) وماكد.. وأن يكونا
مؤيدين لنقطة الدخول.. أو في وسط الطريق.. ولا أدخل إذا كان ستوكاستك مخالف لنقطة دخولي

هده نبدة عن كتاب الوافي رحمه الله يشرح فيها استراتيجيته المشهورة في المضاربة و ناجحة الى ابعد حد
بشهادة خبراء الفوريكس
هدا هو الرابط ارجو ان يستفيد منه الجميع انشاء الله

http://hulkload.com/h4iv25ln3k4c

zinga
08-05-2014, 12:04
القاعدة فقط لتوقف إدارة الأموال هو أنها يجب أن لا تتداخل مع
عمل السوق. إذا ما ضربت المحطة إدارة المال قبل الخروج أو انعكاس،
ثم أنها قريبة جدا من سعر الدخول وتتدخل مع قدرة استراتيجية ل
التفاعل مع العمل في السوق. كقاعدة عامة، أوصي بأن المال
توقف إدارة لا يمكن ضرب أكثر من 10٪ من الوقت

بشير حمدان
08-05-2014, 12:27
السلام عليكم
ان استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه الجيده على الشارت

zinga
08-07-2014, 13:36
تداول جيدة هو المهارة التي يمكن تعلمها و، في الواقع، أن يدرس على وجه التحديد للغاية، objec-
أيدي العاملة وبنجاح لراغبين وقادرين على التعلم. تقريبا أي فرد مع
رأس المال المضارب،

abdou19
08-07-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.طريقة جيدة اخي

الشاعر
08-07-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في كل انحاء العالم
موضوع رائع وتجربه اكثر من مفيده للجميع
اتمني ان يستفيد منها الكثير ولكم مني كل تقدير واحترام

ilyes chaieb
08-09-2014, 02:44
رحم الله جميع موتانا
هذه الطريقة جميلة و بسيطة و ممكن تعلمها و استغلالها في تحقيق الارباح
بارك الله قيك اخى الكريم على الطرح
و في انتظار مواضيك الجديدة ان شاء الله

ahmedibrahim258259
08-16-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع لطريقتك في المتاجرة جزاك الله خير
تقبل مروري

ahora
08-20-2014, 05:28
مرحبا اخي الكريم
انا سمعت من قبل و قرات عن هذه الطريقة
لكن بكل صراحة لم اجربها للتاكد من فعاليتها
ربما يمكنني الاستفادة منها في التداول في سوق الفوركس

lakamora221
08-20-2014, 12:46
أخي الكريم مع كامل أحترامي لك و للأستاد الوافي رحمه الله
و لكني أفضل التداول بأستخدام التحليل الفني فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

عدي
08-20-2014, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

مصطفى حمدان
08-23-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم اسلوبك فى المتاجرة وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من الايام باذن الله والله الموفق للجميع

magic777
08-23-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم اسلوبك فى المتاجرة وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من الايام باذن الله والله الموفق للجميع

هو طريقته جيده جدا وتعتمد على الدعوم والمقاومات الي هيا بالفعل اساس الحركه للاسعار وعلشان كده الطريقه بتاعته
لسه مستمره لحد الان في السوق ده

afillane
08-23-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على الشرح القيم والوافي ايضا نسبة لاسم صاحب الاستراتيجية رحمه الله

محمد السيد محمد
08-23-2014, 21:34
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فرجاء .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك في تناوله
حتى لا تكون متكرر .. ولانمل من موضوعاتك ..

mod
08-23-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا المجهود الرائع
بانتظار المزيد منك..تحيااتي لك

ynwa1892
08-23-2014, 21:43
السلام اخي
ارى من كلامك انك تعتمد كثيرا على التخليل الفني انصحك باحتراف التحليل الاساسي فهو اساس الربح في الفوركس
وفقك الله

cian s
08-23-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه لا افضل هذه التجاره ولم اجربها من قبل ولكنى استخدم اساليب التحليل الفنى والاساسى

فوركسوريا
08-24-2014, 00:11
استراتيجية مهمة و اثبتت نجاح في كثير من الاحيان و دائما يبقى الخيار للمضارب
إما باتباعها أو باتباع استراتيجية أخرى من الاستراتيجيات المشهورة و التي اثبتت نجاحها ايضا

rafik23
08-24-2014, 00:37
تبدو طريقته صعبة رحمه الله
شكراخي علي الموضوع الجميل
نرجوا المزيد من التقدم
تقبل مروري و السلام عليكم ورحمه الله

houdabluegolden
08-24-2014, 00:49
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا طريقة
الوافي من طريق المتاجرة الشهيرة جدا في مجال الفوركس وان شاء الله هتعلمها قريب

فوركسوريا
08-24-2014, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على تقديم اسلوبك فى المتاجرة
وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من الايام باذن الله
والله الموفق للجميع

zinga11
08-24-2014, 18:28
سوق متقلبة
ويتميز السوق المتقلبة التي كتبها قفزات حادة في الأسعار. الرسم البياني 5 هو الأسبوعية
الرسم البياني من البرامج الأمريكية. ستلاحظ أن هذا النوع من العمل في السوق
ينطوي على تغيير سريع وغير متوقع في معدل التذبذب

tedjboyka
09-04-2014, 17:07
لقاعدة فقط لتوقف إدارة الأموال هو أنها يجب أن لا تتداخل مع

mody555
09-04-2014, 17:23
في السوق؛ وهذا السبب في حركة الأسعار يمكن أن يكون ذا قيمة بشكل لا يصدق.
حركة السعر، أو الدراسة لتحليل الأسعار والأسعار وحدها في تحليل المتداول هي واحدة من معظم الطرق 'صفاء' لإجراء التحليل التقني

awa
09-19-2014, 18:26
السلام عليكم طريقة الوافى انا قرأت عنها اكثر من بوست هنا و لكن فى النهاية
انا لقيت انى اكون سكالبر فهذا اوفضل لى جدا و اسهل بكتير

lyes1977
09-19-2014, 19:46
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي انا ارى انك تعمل وفق استراتيجية يمكن اعتبارها قوية وانت تعلم طبعا اذا كانت قد حققت ارباحا او نتائج مقبولة وهذا من خلال الفريم الزمني المستعمل وكذالك المؤشرات الي ذكرتها ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وتقبل تحياتي ومرري

msamir2013
09-19-2014, 19:55
اخى بالفعل الاعتماد على التحليل الكلاسيكى والاعتماد على تحديد الاتجاة العام للزوج

والدعوم والمقاومات من ابسط واسهل الطرق التى قد يلجا اليها المتداولين خصوصا من ليس لديهم الخبرة الكبيرة فى مجال التداول

Wassa04
09-19-2014, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع المفيييد
جدا بالتوفيق لك و جزاك الله خيرا تقبل مروري

mohamed.atef
09-30-2014, 13:11
أخي الكريم مع كامل أحترامي لك و للأستاد الوافي رحمه الله

feras abo dimmu
09-30-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز اشكرك على طرحك للموضوع في المنتدى لأهمتيه وفعلاً انا سأناقض نفسي هنا في هذا الموضوع فانا في كثير من تعليقاتي عن الإستراتيجيات اقول وأكرر انه لا يوجد إستراتيجية للعامة من الناس فلكل شخص اسلوب وطريقة وإدارة رأس مال تختلف عن الثاني ولكن هذه الطريقة او الإستراتيجية تشمل جميع ادوات التحليل الفني في الفوركس وفعلاً هي قوية ومتميزة بمصداقية 75% ولقد قام الأخوة المحترفون من التجار في تطوير هذه الإستراتيجية والعمل عليها أكشرك من كل قلبي لطرحك الموضوع الهام وأرجو للكل أن يستفيد منها

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل من افضل الاستراتيجيات التي قرئتها ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مصراوى
10-04-2014, 18:12
اخى الكريم مشكوور على تلك الاستراتيجية المفيدة والقوية والتى يجب تجربتها على الحساب التجريبى اولا قبل العمل بها على الحساب الحقيقى وبالتوفيق

محمود مرعى
10-04-2014, 18:40
طريقتي بالمتاجرة

المستويات من أداة إلى أخرى.. ومن مضارب إلى آخر.. وأخيكم يستخدم الفايبوناتشي وخطوط
٣- تحديد مستويات الدعم والمقاومة التي تسبق الأقوى (المتوسطة) على شارت الأربع ساعات
٤- إذا كان السعر قريبا من المستويات القوية يكون عملي عليها.. بغض النظر عن المستويات
٧٠ نقطة لكل صفقة.. - المتوسطة.. (وبغض النظر عن معاكسة الترند أو متابعته) .. وبأهداف ٥٠
٥- إذا كان السعر بعيدا عن المستويات القوية.. فأدخل على المستويات المتوسطة (ولكن مع
٥٠ نقطة.. وبوقف عند كسر تلك المستويات - اتجاه الترند) ولا أخالفه هنا أبدا.. وبأهداف ٣٠
.
مؤيدين لنقطة الدخول.. أو في وسط الطريق.. ولا أدخل إذا كان ستوكاستك مخالف لنقطة دخولي

هده نبدة عن كتاب الوافي رحمه الله يشرح فيها استراتيجيته المشهورة في المضاربة و ناجحة الى ابعد حد
بشهادة خبراء الفوريكس

والله يا استاذ سمير كل تاجر وليه طريقته الخاصة باسلوب التداول الخاص بيه بمعنى انك ممكن تكون طبقت طريقة الوافى وفعلا قدرت انها تحقق معاك نجاح
وممكن انك تلاقى تاجر اخر جرب الطريقة دى وخسرت معاه فمش شرط ان الطريقة تكون ناجحة مع كل التجار والعكس صحيح وربنا يكرم الجميع

downlaod1
10-04-2014, 19:07

hichamyj
10-04-2014, 19:26
بصراحة قبل أن أرد عى الموضوع . لقد حملت الكتاب

شرح جد رائع . ودراسة جد جيدة صراحة

كامل إحترامي للأستاذ الوافي رحمه الله

مجنون الفوركس
10-04-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع لدخول الصفقة ، و اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed ezzeldin
10-04-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرا علي المجهود و الحرص علي نشر المنفعة بين اعضاء المنتدي و للجميع و اتمني دوام الصحة و الرح للجميع

mohamedsaber
10-05-2014, 13:10
اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية في التحليل الفني
ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر
المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة
تقبل مروري اخي مشكوورا

semanleader91
10-05-2014, 13:36
استراتيجية الوافي رائعة جدا خصوصا للمبتدئين وانا اتلمت منها كتير وحتي الان بشتغل عليها بدرجة كبيرة
ويمكن التعديل عليها حسب ما يتراءئ للمتاجر وبالتوفيق للجميع

hichamyj
10-05-2014, 15:30
رحم الله جميع موتانا

صحيح أخي . أنا مبتدأ في مجال الفوركس

ولكن عندما قمت بتحميل الكتاب . إستفدت كثيرا

جزاك الله خرا على الموضوع و رحم الله الوافي

mohammed hussien
10-05-2014, 20:38
السلام عليكم
ان استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه الجيده على الشارت

mohammed hussien
10-07-2014, 00:10
تداول جيدة هو المهارة التي يمكن تعلمها و، في الواقع، أن يدرس على وجه التحديد للغاية، objec-
أيدي العاملة وبنجاح لراغبين وقادرين على التعلم. تقريبا أي فرد مع رأس المال المضارب،

mody555
10-07-2014, 03:52
إذا كنت تخاطر بخسارة عدد النقاط نفسه الذي تأمل في كسبه، تكون نسبة المخاطر/المكاسب 1- مقابل- 1(تكتب أحيانًا 1:1). إذ

ayham111
10-07-2014, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي عى هذه الملومات الرائعة وتسلم يداك ونسأل الله ا يزيدك من علمه ويعطيك ماتطمح له
اتمنا التوفيق لي وللجميع

amermazzen
10-07-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ان استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب لابد من العمل علها في الحساب التجريبي وكسب الخبرة عليها من أجل المتاجرة بها في الحساب الحقيقية وكسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق.

ProForex
10-07-2014, 12:32
طريقة جيدة أخي الكريم في المتاجرة لابد أنك تعبت في التوصل إليها وتطلب ذلك الكتير من الوقت لتعلم أساسيات الفوركس تحياتي

محمد طايع
10-07-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا ارى انك تعمل وفق استراتيجية يمكن اعتبارها قوية وانت تعلم طبعا اذا كانت قد حققت ارباحا او نتائج مقبولة وهذا من خلال الفريم الزمني المستعمل وكذالك المؤشرات الي ذكرتهاؤ

vaaas
10-10-2014, 23:47
هو طريقته جيده جدا وتعتمد على الدعوم والمقاومات الي هيا بالفعل اساس الحركه للاسعار وعلشان كده الطريقه بتاعته

tedjboyka
10-11-2014, 00:13
إذا ما ضربت المحطة إدارة المال قبل الخروج أو انعكاس،

simo_akon
10-11-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع ووعلى الكتاب لطريقة التحليل
في انتظار المزيد منك

talal alsaleh
10-11-2014, 00:34
اخي الكريم انا
اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين
في كل مكان والتداول والاحداث المتعلقة بها
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

ashrafshawky
10-11-2014, 00:55
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى هذا الكتاب الذى ساقوم بتحملة للاستفادة منة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

AMLAK
10-14-2014, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هذه الطريقة جميلة و بسيطة و ممكن تعلمها و استغلالها في تحقيق الارباح بارك الله قيك اخى الكريم على الطرح و في انتظار مواضيك الجديدة ان شاء الله بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Wassa04
10-16-2014, 00:12
طريقة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
الشرح بالتوفيق لك و للجميع جاري التجربة تقبل مروري

abdelloo31
10-21-2014, 05:27
مشكور اخى الفاضل على تقديم اسلوبك فى المتاجرة وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من الايام باذن الله والله الموفق للجميع

ranou
10-21-2014, 13:35
إذا ما ضربت المحطة إدارة المال قبل الخروج أو انعكاس،

loco2014
10-21-2014, 13:39
شكرا اخي الفاضل على هده النصائح الرائعة والطريقة السحرية
و رحم الله الوافي و كل من ساهم في نشر الخير و العلم من اجل استفادة الجميع

abdelrazek hassan
10-21-2014, 17:10
احيك اخي الكريم علي هده المعلومات والاستراتجيات وبالفعل انا كنت لا اعلم عن هده الاستراتجيه ولا اعرف الوافي ولكن من خلال كلماتك اكيد هو راجل متميز الله يرحمه ويبارك لصحاب المضوع ولينا جميعا . تقبل مروري

gehad87
10-22-2014, 12:22
انا الصراحة زهقت من كمية الموضوعات اللي معمولة على طريقة الوافي
فلو سمحتوا اللي عاوز يشرح حاجة يتفضل بشرح نقاط القوة في استراتيجيته
ويجدد في الشرح بلاش اسلوب النقل ده

aliali
10-23-2014, 09:24
بالتوفيق

eslamsallam
10-27-2014, 23:39
رأس المال المضارب،

أسماء نعناع
10-29-2014, 21:08

ramdani
10-29-2014, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم تحديد الترند العام للزوج على شارت اربع ساعات افضل

salichou
10-29-2014, 22:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
اسف اخي العزيز ولكني لم افهم شئا من موضوعك هذا ارجو منك المويد من الشرح

abdelhak redouane
11-21-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلال استغال هذه النصائح المفيدة واستغلالها في مجال التداول في التجارة الفوركسية
بالتوفيق للجميع

lola12
11-21-2014, 13:14
في السوق؛ وهذا السبب في حركة الأسعار يمكن أن يكون ذا قيمة بشكل لا يصدق.
حركة السعر، أو الدراسة لتحليل الأسعار والأسعار وحدها في تحليل المتداول هي واحدة من معظم الطرق 'صفاء' لإجراء التحليل التقني

Tro
11-21-2014, 13:22
مدام طريقته نجحت لدرجه ان تم تسميتها بإسمه
يبقي ممكن تكون من الطرق اللي واحد فعلا ممكن ينصح حد يجربها
تحياتي ,,,,,,,,,,,

shamsitalya
12-24-2014, 09:26
مشكور معلومات خطيرة جدا ومنى مجموعه فيديوهات كمان الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60 الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao

---------- Post added 12-24-2014 at 06:26 AM ---------- Previous post was 12-23-2014 at 10:01 AM ----------

ممكن نخش ناخد فكرة ونتعلم مميز والله المفيد حد يرشح لينا اى استراتيجيه مجربه نجربها على الديمو ونحقق منها الارباح الممكنه المجال مميز وكبير نحتاج الى كلالخبرات

basemhassan66
12-24-2014, 09:41
مشكور يا اولا يا اخى اود ان اشكرك على بذل هذا المجهود الكبير فى هذا الشرح الذى قمت به واعتقد بالنسبة الى خبرتى المتواضعة ان من اهم سبل النجاح فى مجال الفوركس هو التحليل الفنى.

maged16
12-24-2014, 09:48
شكرا اخى على تلك المعلومات حيث من المفترض ان تقوم بأختيار زوج العمله التى تكون حركه الشارت به سريعه لتحقق الربح وكذلك تضع خطوط الترند لتعرف الاتجاه العام للسعر وكذلك الدعم والمقاومه لكى تعرف متى تشترى ومتى تبيع

asadel2014
12-24-2014, 10:22
يا اخي السلام اولا عليك وعلي اعضاء المنتدي الكرام انا اري ان استراتجيه الوافي التي انت ذكرتها تعتبر من اهم وانجح النظريات ولكنني استخدم الاسكالبنج هي بالنسبه ليا افضل بكثير

wafaaff
12-24-2014, 12:00
اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية في التحليل الفني
ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر
تقبل مروري اخي مشكوورا

kazemyy
12-24-2014, 12:40
اعتقد نا الطريقه دىمممتازه بشكل كيره تقدر تحقق لك الكثير خاى اكلرمي ف التفويق وتقبل تحياتى لك
شكرالك اتلوفيق
شكراا كل اخى اكلميو تقبل تحياتى

ramdani
12-24-2014, 12:52
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم كيفية تحديد الترند العام للزوج هل عن طريق رسم خط الترند

koka147a
12-24-2014, 18:20
السلام عليكم ما شاء الله اخى طريقة رائعة و ميزتها فى بساطتها اذ تدخل انت من مناطق قوية جدا كلاسيكيا و فى نفس الوقت تعرف حالات التشبع لكى تدخل من افضل مناطق السوق على الاطلاق. جيدة جدا هذه الطريقة

ibrahim forex
12-24-2014, 20:19
اهم شئ للتجارة فى الفوركس هو انك تتعلم وتكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس وان تدير راي المال جيدا وتعتمد على التحليل الفنى والاساسى
وتقدر ان تحلل الاخبار جيدا وتختار الاستراتيجية المناسبة التى تقدر ان تعمل بها

Hassen hassen
12-28-2014, 00:55
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اخي لو ان الصفقة التي خسرتها كان اغلقت لوحدها يعني تمرجن فانت لست مطالبا باي تعويض اما اذا كنت انت من اغلقها او الاستوب لوز فانت مطالب بتعويض الخسارة

waelee
12-28-2014, 05:38
اعتقد اخى اكريم اان دى طريقه مهم هبشكلك بير هيقدر يحقق لنا الكثير اخى اكرمي
بشكل كبيرف اتلوفيق لك وقتببت ل تحياتى لكاخى اكرمي
شكركالتفويق لك
شكراكل

sayed55q
12-28-2014, 20:06

bilalqhse
12-29-2014, 14:34
وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من الايام باذن الله
والله الموفق للجميع

ASMAA TAHA
12-29-2014, 16:45
طريقة اكثر من رائعة تعتمد على الدعوم والمقاومات وانا افضلها جدا
واكثر الطرق التى تعتمد على الدعوم والمقاومات تكون ناجحة لانهم من اهم خطوات الفوركس
اى البيع عند المقاومة والشراء عند الدعم هذا رائع

angleenann
12-29-2014, 18:56
هذه الطريقه مينفعش تستفيد منها في العمل بطريقه الاسكالبينج لان الاسكالبينج هي صفقات قصيره المدي لكن هذا الاستراتجيه الوفي تنفع في صفقات طويله المدي وممكن تجيب نتائج جيده

shabanhh
12-30-2014, 15:19
اعتقد اخى الكرمي وان المتاجره باملوضوع اد فعلا ماتت اخى الكرمي لزام ندور على طريقه تانيه نقدر نتاجر بيها خاى اكلرمي
شكرالك وباتلوفيق انشاء الله تقبلت حياىت لكشكرالك

antonioforex
12-30-2014, 16:02
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة الوافي في المتاجرة لانه من المهم للاعضاء تعلمها
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز سلام.

a7med84
12-30-2014, 16:43
شكرا لك اخى الكيرم علىا لموضوع موضوع مهم جدا فى التاعمل مع السوق والسبب هو انه

يتعامل بالتحلييل الكلاسيكى وفى رأيى انها قويه جدا فى التعامل مع لسعر فى السوق

katagoroumma
12-30-2014, 17:06
السلام عليكم
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع وعلى
هذا الطرح المتميز وطبعا طريقة
الوافي من طريق المتاجرة الشهيرة جدا في
مجال الفوركس وان شاء الله هتعلمها قريب
بالتوفيق للجميع
شكرا

kokou
01-05-2015, 06:21

roar
01-05-2015, 15:18
السلام عليكم

molaa
01-05-2015, 15:19

hpacer
01-07-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم اسلوبك فى المتاجرة وطبعا كلنا نعرف
ان الوافى من اكبر متاجرى الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى يوم من
الايام باذن الله والله الموفق للجميع.

nagwann
01-10-2015, 12:19
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع طريقة الوافى ممتازة
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

wafaaff
01-10-2015, 12:21

ramoc
01-10-2015, 12:21
مرحبا اخي الكريم

nahla safwt
01-10-2015, 12:22
لقد سمعت عن هذا الكتاب سابقا ولكنى لم اعلم من اين اتى بة ولكنى
قمت بتحميلة الان وسوف اقراة ايضا فقد قرات كتب كثيرة لكنى احب الاطلاع على اكثرهم للاستفادة

mkamal
01-10-2015, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله
ما شاء الله طريقتك مثالية لأبعد الحدود , اريد ان اضيف شيئاً بسيطاً
و هو ادارة رأس مال جيدة و تقليل المخاطر بأن تفتح صفقات لا تناسب فقط حجم رأس مالك , بل تكون اقل من جم رأس مالك ايضاً حتى يتسنى لك الاستمرار في السوق بأقصى درجات الأمان

wafaaff
01-10-2015, 12:44

mesteraden
01-25-2015, 15:50
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن استراتيجية الوافي رحمه الله بلاشك ان استراتيجية الوافي مشهور جدا في كثير من المنتديات العربيه وكثير من المتداولين يستخدون هذه الأستراتيجيه وبعض المتداولين طوروا هذه الأسترايجيه بعمل اضافات من عندهم واتمنى لك التوفيق

hamed ali
01-25-2015, 16:14
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذه الاستراتيجيه سمعت عنها اكثر من مره ولكنى لم اعرف
منها الا السم تقبل تحياتى وتمنياتى للجميع بالتوفيق
تقبلوا مرورى

monaya897
01-25-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح الخاص بطريقتك بالمتاجره واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

hamdochi
01-25-2015, 16:21
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية
في التحليل الفني ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر
المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة بالتوفيق ان شاء الله

eslam labib
01-25-2015, 16:48
رأس المال المضارب،
مع تحياتي

mousa67
01-25-2015, 16:50
اخى بالفعل الاعتماد على التحليل الكلاسيكى والاعتماد على تحديد الاتجاة العام للزوج

والدعوم والمقاومات من ابسط واسهل الطرق التى قد يلجا اليها المتداولين خصوصا من ليس لديهم الخبرة الكبيرة فى مجال التداول

ramezali12
01-25-2015, 18:25
لازم نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلريم
باتلوفيق لك

yasme
01-25-2015, 18:26
اخوتي واحبابي في كل انحاء العالم

Hishamsaeed
01-25-2015, 18:40
السلام عليكم........................................ ..
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذه الاستراتيجيه سمعت عنها اكثر من مره ولكنى لم اعرف
منها الا السم تقبل تحياتى وتمنياتى للجميع بالتوفيق

amnyya
01-25-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم المتاجره بالطريقة دى رائعه جدا شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم لك الشكر

alyaall
01-25-2015, 20:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
هذا الموضوع افادني كثيرا
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

شبه منحرف
01-25-2015, 20:19
انا سمعت كتير جدا عن استراتيجية الوافى ولكن لم اجد لها فيديو واضح يشرحها انا فهمت شويه من الكتابه للموضوع اشكرك اخى الفاضل ولكن لو عندك فيديو ممكن تضع الرابط ارجوك

mhtab
01-25-2015, 21:24

samerii
01-25-2015, 21:27
اعتقد انا هذا كلام سليم جدا ومنطقى جدا ويستفيد منه كل مضارب وكل تاجر وان المعلومات هذا
تعتبر بمثابة توجيه وخبرة وتوصية لصاحب الصفقة التى يريد بها الربح ويتجنب بها الخسارة

alyaall
01-25-2015, 21:27
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

samir33
01-25-2015, 21:31
طبعا طريقة الوافي رحمه الله في المتاجرة مشهورة جدا
و هي تعتمد على الترندات على فريم الديلي و قوتها كل ماكانت
مستمرة من عدة ايام و تحديد الدعوم والمقاومات

kimoaa14
01-25-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الشرح الممتاز تقبل مرورى اخى الفاضل و شكرا

belhadjnokia
01-25-2015, 22:29

mohammedali88874
01-25-2015, 23:36

اخى العزيز جزاك الله خير الجزاء
فعلا تحديد الترند العام مهم جدا فى وضع الصفقات

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

تحديد الترند اليومى هام جدا
وانا احب استخدم مؤشر الاستوكاستك فى وضع صفقاتى ويفضل ان يكون فى وضع تشبع بيعى او شرائى

ramdani
01-25-2015, 23:55
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحديد مستويات الدعم والمقاومة القوية اصعب شيء

nnrtnn
01-25-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تجربة ممتعة للتداول في سوق الفوركس أخي الكريم يا لية تفسر ذلك في فيديو على موقع اليوتوب
بالتوفيق لكل متداول

mida2014
01-26-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكيد طريقة الاخ الوافي رحمه الله في المتاجرو من انج الطرق
المستخدمة والتي مزال الكثير يفضلها ويتداول بها

retared10
01-26-2015, 01:39
طريقتي بالمتاجرة

.

بشهادة خبراء الفوريكس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذه المعلومات القيمة و علي طريقتك انشاء الله هجربها ;)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mons
01-28-2015, 17:38
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن طريقتك في التداول بإستخدام إستراتيجية الوافي لقد سمعت عن استراتجية الوافي وكثير من المتداولين يقولوا ان استراتيجية الوافي في التداول من اقوى الأستراتيجيات في الفوركس لهذا سأحاول ان اتعلم هذه الأستراتجية وتقبل مروري

aseer
01-30-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

الوافى رحم اللله بس هو حاتط شرط للى بيشتغل بالطريقه بتعتو علشان رحمه عليه انك تطلع جزء من الارباح لله

against
01-31-2015, 17:56
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري♀♣♦

adel2525
01-31-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

nada 200
01-31-2015, 22:58
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

ahmed7afifi
02-03-2015, 07:43
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الاكثر من رائع
لكى يتفيد فى جميع الاعضاء الكرام
وان يشاركنا الراىالاعضاء القداما فى الفوركس للاستفاده منهم
وانا عضو جديد هنا اتمنى ان استفيد من جميع الاعضاء الكرام
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء ♠♠○

hmadnah1998
02-03-2015, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

kokou
02-06-2015, 22:19
نرجوا المزيد من التقدم

فوركسوريا
02-08-2015, 13:33
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية
في التحليل الفني ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر
المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة بالتوفيق ان شاء الله

aminox009
02-08-2015, 13:39
بالفعل أخي الكريم.استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه

hadymetwally4773
02-08-2015, 13:52
استراتيجيه الوافى مميزة ومتالقه و الاسترجياتكلها فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 75% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه الجيده على الشارت لزم التعلم اولا للفهم الجيد

Susanna Ahmed
02-08-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

kokou
02-09-2015, 19:05

magid.forex
02-09-2015, 19:17
انا ايضا جربت هذه الاستراتيجية على التجريبي و كانت ناجحة بصراحة
و انا انصح كل المتاجرين بقراءة هذه الاستراتيجية لانها حقيقة جيدة و ممتازة

ramdani
02-09-2015, 19:21
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم افضل تحديد الترند العام للزوج على شارت اربع ساعات

boubakri85
02-09-2015, 19:26
مشكور على المشاركة لكن تبقى مثل هذه الاسترتجيات مرتبطة
بمستثمر إن كان بإمكانه التقيد بها مهما كان الظرف

Doodysamsom
02-09-2015, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
شكرا لك اى الكريم على فكرتك وشرحك لاستراتيجية الوافى...
لانها من اهم الاستراتيجيات الموجودة بالفوركس

basim
02-09-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
استراتيجيه رائعه ومحكمه لكن تحتاج الى كثير من التمرن والتدريب عليها
على حساب تجريبي لضمان تطبيقها بشكل سليم مع فائق التحيات

tedjboyka
02-10-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ان استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب لابد من العمل علها في الحساب التجريبي وكسب الخبرة عليها من أجل المتاجرة بها في الحساب الحقيقية وكسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق.

AWAQ
02-10-2015, 03:53
من رأيي وعلي م قرأت استراتيجيه الوافى رحمه الله من اكثر الاستراجيات نجاحا فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 95% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه الجيده على الشارت والمثابرة والمتابعة بأستمرار

mooor
02-10-2015, 07:07
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mody555
02-10-2015, 10:17
نقوم بشرح التطبيق، وكذلك كيفية إدارة المخاطر في العديد من أشرطة الفيديو جزءا لا يتجزأ في متوسط ​​براين شارك. بعد النقر على

Mohamed Morsy
02-10-2015, 15:43
اخي الفاضل .. شكرا جدا على الموضوع عن طريقتك في التداول بإستخدام إستراتيجية الوافي لقد سمعت عن استراتجية
الوافي و كثير من المـتداولين يقولوا ان استراتيجية الوافي في التداول من اقوى الأستراتيجيات في الفوركس لهذا سأحاول
ان اتعلم هذه الأستراتجية وتقبل مروري
تحياتي ...

magic777
02-10-2015, 16:05
بالتوفيق.

نسبه النجاح لاي استراتيجيه في الفوركس اخي بتعتمد في الاساس على طريقه توظيف المتاجر ليها وطبعا استخدامه واتقانه بالعمل بها هو الي بيحدد نسبه
نجاحه بالعمل بها في النهايه

m7md14
02-16-2015, 14:53
الســـــلام علـــيــكـــم
بارك الله قيك اخى الكريم على الطرح ...... بالتوفيق لك

adkins
02-16-2015, 23:57
سوق متقلبة
ويتميز السوق المتقلبة التي كتبها قفزات حادة في الأسعار. الرسم البياني 5 هو الأسبوعية
الرسم البياني من البرامج الأمريكية. ستلاحظ أن هذا النوع من العمل في السوق
ينطوي على تغيير سريع وغير متوقع في معدل التذبذب

mrsahmed
02-17-2015, 00:36
السلام عليكم

sherouk55
02-17-2015, 11:29
استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها
بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب والمتابعه الجيده على الشارت

chouai
02-23-2015, 11:57
نرجوا المزيد من التقدم

hamedhaged2016
02-23-2015, 12:27
الوافى حوا رمشهور نفضل ان نجربه على الديمو من اسباب الخسارة خطأ المتاجرة قصيرة الأمد إذا كان هدفك من الصفقة هو تحقيق ربح أقل من 20 نقطة ننصحك أن لا تدخل الصفقة بعدد النقاط التي تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر .

adel2525
02-23-2015, 22:04
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

enganas
02-23-2015, 22:30
مرحبا اخي الكريم

mimrose164
02-23-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أفضل التداول بأستخدام التحليل الفني تقبل مروري اخيييييي الكريم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اتمنى لكم التوفيق و حظ سعيد للجميع

hixam
02-23-2015, 22:37
رأس المال المضارب،

hamdochi
02-28-2015, 14:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية في التحليل الفني ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة بالتوفيق ان شاء الله

kokou
03-04-2015, 12:28

ppttss
03-04-2015, 12:34
شكرا جزيلا على تلك المعلومة القيمة والمفيدة

فى هذا المتاجرة يجب ان يكون ملم بما يكفى من

الخبرة حتى يكون تاجرة ماشى على الطريق الصحيح

mohamed12345
03-07-2015, 15:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مع كامل أحترامي لك و للأستاد الوافي رحمه اللهو لكني أفضل التداول بأستخدام التحليل الفني فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك

kokou
03-09-2015, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

RomanyMoreed
03-13-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لك اخي الكريم علي هذه الطريقة وطبعآ هي معروفة جدآ في العالم العربي اهم حاجة انك تمشي بالظبط علي الاستراتيجية وبكدة هتحقق ارباح

بالتوفيق للجميع

ahmed112
03-15-2015, 01:44
اخوتي واحبابي في كل انحاء العالم

مامون سباعنة
03-15-2015, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على شرح طريقة الواافي رحمه الله .. امل انه الكل يستفيد منهاا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

ChouaibMoney
03-15-2015, 04:42
سم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الموضوع مفيد لكل مبتدئ و مقبل على هذا المجال و يريد التعلم
جزاك الله خير
واتمنى لك التوفيق يا اخي...

roty
03-15-2015, 04:47
النظر الى المؤشرات وما يحدث بها من تغير مستمر يؤثر على التحاره بهذا المجال ةيؤثر على العملات اما بالايجاب او السلب فيجب التظر ال الاخبار ةالتحليل والتعليم الحيد والاداره الجيده

Forex45
03-15-2015, 06:54
طريقتى فى التداول بسوق العملات اعتمد على الترندات وأيضا المؤشرات
حتى أصل الى النقطة القوية التى أبدأ منها للدخول فى السوق وتحقيق الاهداف.

xwolf806
03-15-2015, 15:03
ثم أنها قريبة جدا من سعر الدخول وتتدخل مع قدرة استراتيجية

mawwalmammo
03-15-2015, 15:06
اولا نشكرك على هذه الموضوع المفيد والذي تحدث عن طريقة لك في التداول انت رايتها ناجحة
لكن اخي الرابط المرفوق لا يعمل بل ان افاست يخبرني انه فيروس يريد اقتحام جهازك!!!!!

adele
03-15-2015, 23:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
اسف اخي العزيز ولكني لم افهم شئا من موضوعك هذا ارجو منك المويد من الشرح

حلم
03-16-2015, 00:57
هناك كثيرا من التجار لايعرفون ان طريقة الوافى هى طريقة
التحليل الفنى وهوانه يقوم بتحليل السوق بالترند والدعوم والمقاومات

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

الوافى حوا رمشهور نفضل ان نجربه على الديمو من اسباب الخسارة خطأ المتاجرة قصيرة الأمد إذا كان هدفك من الصفقة هو تحقيق ربح أقل من 20 نقطة ننصحك أن لا تدخل الصفقة بعدد النقاط التي تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر .
الوافى هو متاجر عربى جزائرى وهومن اول من دخل فى هذا
المجال وهويعتبر من اقوى المتاجرين فى العالم من ناحية استخدام التحليل الفنى فى التجارة

atyaatya007
03-16-2015, 01:19

saidsami
03-16-2015, 01:26
اعزاء الاعضاء اعتقد انه اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية في التحليل الفني ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة

خيرالدين مهدي
03-16-2015, 02:03
السلام عليكم
- تحديد الترند العام للزوج على شارت اليومي
.
بالتوفيق للجميع .................................................. .................................................. ................

1 million
03-25-2015, 17:54
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا طريقتك معنا
أمل ان يتمكن الاعضاء من تحقيق الارباح بها عند التداول في سوق الفوركس

mohamedhassn
03-27-2015, 14:28
انا اتاجر بطريقة وهى عن طريق موشر الاستوكساتك بالاعدادات الافتراضية هو الدليل الاول لى على اتجاهات السوق وفعلا من خلالة يتم تحديد اتجاه السوق فهو عند وصول 80 وانحناء يتم البيع ووصولة 20 يتم الشراء

fadiarab
03-31-2015, 17:53
انا عن نفسي مبتدأ رح اجرب الاستراتيجية تاعك وان شاء الله اتوفق فيها
تحياتي يا مايسترو موضوع جميل ورائع
...............
تقبل مروري

mohamedforexxx
03-31-2015, 18:20
رحم الله جميع موتانا

om omar20155
03-31-2015, 18:27
هذه استراتيجيه واضحة وبسيطة

و من انجح الاستراجيات فى الفوركس

ومشهود لها بنسبه نجاح 90%

ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب

والمتابعه الجيده على الشارت

والله المستعان

nOoO
03-31-2015, 20:19
وطبعا كلنا نعرف ان الوافى من اكبر متاجرى
الفوركس اللى بنتمنى ان نصير على دربه فى
يوم من الايام باذن الله
والله الموفق للجميع

dana abu alinine
03-31-2015, 20:23
تعتبر طريقة الوافي للتتداول من افضل الطرق المستعملة للتداول وهي استاراتيجية متكاملة مشروح كل شئ فيها من وقت الدخول للشارت وقت صدور اليانات والاتجاه العام وكيفية تحديده ونقاط الدعم والمقاومة والازواج وكل زوج كيف يتحرك وعدد النقاط ومجموعها التي يتحركها من افضل الكتداولين كان ايض

minouchepilot
03-31-2015, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
صفقة علي الدهب كانت من اسبوع
بلوت حوالي 2 دولار وكسبت فيها

sharshabil
04-01-2015, 02:09
هناك من يذكر الوافي لكن لااعلاف هل عنده استرتجية ان فقط
نظريات ممكن ام ننستغي منها بطريقة غير مباسشرة .. شكرا على الموضوع ,

ahmed112
04-03-2015, 01:28
السلام عليكم

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 03:16 AM ----------

السلام عليكم

gold1
04-03-2015, 01:46
أعتقد انها استراتيجية جميلة و نتمنی ان تعم الفائدة على الجميع
بالخير والبركة و بالنجاح للمتداولين إن شاء الله. .....

hamdochi
04-03-2015, 17:10
السلام عليكم اخـي العزيـز اعتقد ان اسلوب حكيم في المتاجرة لانه يعتمد علي فريمات كبيرة اكثر مصداقية في التحليل الفني ايضا الدعوم والمقاومات علي الفريم اليومي بتكون قوية من ناحية دعم السعر او مقاومة السعر المهم هو الالتزام بتلك الاستراتيجية طوال فترة المتاجرة اتمنى لك النجاح وللجميع

adnan1969
04-03-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
مشكور اخي الكريم على توضيح طريقتك بلتحليل وطريقه جميله ونرجو اضافه المزيد وبتوفيق لجميع

nassim126
04-03-2015, 18:45
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان هده الاستراتيجية هي من احسنهم على الاطلاق لانها تعتمد على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي

نورين
04-06-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لقاعدة فقط لتوقف إدارة الأموال هو أنها يجب أن لا تتداخل مع عمل السوق. إذا ما ضربت المحطة إدارة المال قبل الخروج أو انعكاس،
ثم أنها قريبة جدا من سعر الدخول وتتدخل مع قدرة استراتيجية لتفاعل مع العمل في السوق. كقاعدة عامة، أوصي بأن المال
توقف إدارة لا يمكن ضرب أكثر من 10٪ من الوقت والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

marwa 123
04-06-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
طريقة منظمة واسال اله لك التوفيق فيها ولكنى استخدم التحليل الفني في تحليلات للازواج التي اعمل عليها والحمد لله تحقق نتائج مرضية الى حد ما بادارة راس المال

Essam29
04-07-2015, 08:49

انا الصراحة استفدت من موضوعك اخي منتظر جديدك بفارغ الصبر

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedsaleem
04-07-2015, 10:45
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس

expirt77
04-08-2015, 00:46
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري♀♀♪♪

moustafaforex
04-09-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في كل انحاء العالم
اتمني ان يستفيد منها الكثير

ahmed mo
04-09-2015, 23:28
الوافى هو التحليلي لكلاسيكى فى هذا السوق وهو من الامور المهمه اكيد

واللى لها فعلا نجاح فى السوق بشكل كبير والله المستعان

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-09-2015, 23:53

بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز تسلم ايدك يا غالي بارك الله فيك

تقبل مروري اخي

mohamed12345
04-13-2015, 13:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مع كامل أحترامي لك و للأستاد الوافي رحمه الله و لكني أفضل التداول بأستخدام التحليل الفني فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك

user_21
04-13-2015, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم المستويات من أداة إلى أخرى.. ومن مضارب إلى آخر.. وأخيكم يستخدم الفايبوناتشي وخطوط

سارة محمد
04-14-2015, 23:05
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

abdelaziz 10
04-23-2015, 17:32
طريقة الوافي رحمه الله تبع التحليل الكلاسيكي اراها الاروع وهي التي اتبعها حاليا
انما المكل الوحيد هو في الكسر الخطا وانا لا اجيد تحليل الاخبار لتفاديه كليا

atbill
04-23-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على نقلك لأستراتيجية الوافي و نقل تجربتك لنا في المنتدى بالتوفيق أخي الغالي

haphop
04-23-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرح طريقه الوفي في المتاجره وانا استفدت جدا من هذا الموضوع الرائع وجزاك الله كل خير

Forex45
05-11-2015, 23:35
طريقة جيدة فى التداول ولكن مع هذه الطريقة المهم تحديد السايز اللى هادخل به الصفقات لانها نقطة
يغفل عنها الكثير وتسبب مرجنة لكثير من حسابات التداول

REDA FOREX
05-12-2015, 08:52
تقبل مروري اخي مشكوورا

al-Mashhadani64
05-12-2015, 10:08
الاخ الكريم شكرا لك على النشر حيث ان استراتيجية الوافي من اهم الاستراتيجيات المربحه ونسبة نجاحها حوالي 80% ولكنها طريقه صعبه بعض الشيء تحتاج الى دراسه وصبر وتقبل مروري

ppttss
05-12-2015, 10:17
اكيد لكل تاجر طريقتة فى التداول يوجد من يعتمد على السكالبنج فى التداول ويوجد

من يفضل ان يتاجر على المؤشرات فقط ويوجد على التحاليل ويوجد على الربوتات

ramdani
05-12-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم كيفية تحديد الترند العام للزوج على شارت اليومي أقصد بالترند العام أي الترند أو التوجه (الحالي) للزوج

chamss
05-12-2015, 10:54
نعم لابد من ادارة راس المال مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هي1$ وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه 1:1000 بالتوفيق

karim-hyt
05-12-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اما بعد :
شكراا اخي على نقلك للفكرة وهذه الاستراتيجية هي جيدة جداا ولكن لكن تكون مدروسة جيداا راح تجيب اهداف وارباح جيدة :)
مودتي

tabaki
05-12-2015, 13:24
طريقة الوافي رحمه الله تعتمد على التحليل الكلاسيكي ربما بالتالي اكيد ستكون ناجحة جدا
التحليل الكلاسيكي هناك القليل فقط ممكن يجيد التعامل به والبعض الاخر يفشل معه

magic777
05-12-2015, 18:32
طريقة الوافي رحمه الله تعتمد على التحليل الكلاسيكي ربما بالتالي اكيد ستكون ناجحة جدا
التحليل الكلاسيكي هناك القليل فقط ممكن يجيد التعامل به والبعض الاخر يفشل معه

وهو بيعتمد اخي على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

Kiing
05-13-2015, 23:30
صديقيشكرا على هذا الموضوع الرائع تم انه على هذا الطرح المتميز ممكن متلا طبعا طريقة الوافي اي انه عن طريق المتاجرة الشهيرة متلا دلك نقوله في مجال الفوركس فقط

masry928
05-15-2015, 12:08
المتاجرة بالعملات الغير الرئيسيه هيفقدك كتير جدا من النقاط انتا فى حاجه اليها
عدم الدراسه الكافيه للفوركس كفيله وحدها بانك تخسر الكثير

osama147
05-20-2015, 16:30
تحية طيب لك ولكل الاخوة وبعد..
شكرا اخى على مجهودك العضيم الذي يدل على انك تحب ان تفيد الجميع وتريد ان يحققوا ارباح مزيد من المواضيع المفيدة
تقبل مروري وشكري لك

Ahmed Sameh
05-20-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. طريقتك بالفعل اخى الكريم من الطرق الجميلة رغم انى لم استطيع تحميل الكتاب ولكنى من كثرة متابعتى للخبراء فى هذا المجال توصلت الى ان افضل الطرق تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الفريمات الكبيرة مثل الديلى ليس للمتاجرة عليها وانما لمعرفة نهاية حدودى عند المتاجرة على الفريمات الاقل مثل الاربع ساعات والساعة

masry928
05-22-2015, 10:43
في جميع الحالات أتابع مؤشري ستوكاستك (على وجه الخصوص) وماكد.. وأن يكونا

bebicha123
05-22-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله
هذا كلام سليم جدا ومنطقى جدا ويستفيد منه كل مضارب وكل تاجر
تجربة ممتعة للتداول في سوق الفوركس

waelmma
05-22-2015, 13:04
:o:tie::tie:واستراتجية الوافى تعد اهم استراجيات التداول فى عالم الفوركس
ومن انجح الاستراتجيات على الاطلاق اخى الكريم والله يرحمه :)):))

REDA FOREX
05-23-2015, 21:23
تقبل مروري اخي مشكوورا

noor eldyen
05-23-2015, 21:59

mohammedsabih
05-23-2015, 23:06
السلام عليكم طريقه جيده اخي لكنها تحتاج الى ممارسه ومتابعه هي فعلا
مضمونه لكنها تحتاج الى التدريب وشكرا

محمد السيد
05-23-2015, 23:27
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر،
فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

محمد مختار
05-23-2015, 23:36

marwafawzy122
05-23-2015, 23:39
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

basma.seif
05-24-2015, 00:14
طريقة ممزية مرتبة جدا كان على دراسة شامله توقع حاد للسوق يفيد كل الاعضاء هذه الطريقة
اكيد الكتاب به كثر من الوصايا و التميزات في دخول الصفقات او حتى اخذ القرار لدخول الصفة
اول مرة اسمع عن الوافى حقيقة ربنا يرحمه ان شاء الله

yassine imq
05-24-2015, 00:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

aminalamor
05-24-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الرابط المقدم وعلى شرح هذه الطريقة في المتاجرة على شكل الوافي ساحاول ان اجربها على الحساب التجريبي الديمو ومن ثم ساعطيك النتائج المتحصل عليها
بالتوفيق للجميع

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 09:38

waelmma
05-25-2015, 10:29
:(:(:( وتعتبر استراتجية وافى الله يرحمه هى من انجح وافضل استراتجبات التداول
حتى الان بس المهم فهمها صح وتطبيقها صح اخى العزيز

babyzee
05-25-2015, 10:33
اعتقد انني سمعت من قبل و قرات عن هذه الطريقة لكن بكل صراحة لم اجربها للتاكد من فعاليتها ربما يمكنني الاستفادة منها في التداول في سوق الفوركس لانني اجدها طريقة جميلة و بسيطة و ممكن تعلمها وبالتالي استغلالها في تحقيق الارباح وبالتوفيق للجميع

snnaky
06-11-2015, 23:25
بغض النظر عن التحديد لعدد النقاتالتى يتم ربحها بمستويا ت فانا اتفق مع الاساسيات وهى تفقد الترند العام من خلال لالفريم الدايلى ( اليومى )
ثم تحديد نقاط الدعوم والمقاومات من خلال الأدوات التقليدية وربما اختلف انا عن هذة الطريقة فى انى لا استخدم ابدا الاستوكاستيك والماكد ولكن استعيض عنهم ببعض الادوات الخاصة اضافة الى القوة النسبية

sofien34
06-19-2015, 02:48
انا سمعت كتير جدا عن استراتيجية الوافى ولكن لم اجد لها
فيديو واضح يشرحها انا فهمت شويه من الكتابه للموضوع
اشكرك اخى الفاضل ولكن لو عندك فيديو ممكن تضع الرابط ارجوك

mohamed12345
06-20-2015, 13:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي الكريم مع كامل أحترامي لك و للأستاد الوافي رحمه الله

habib_pro
06-20-2015, 13:54
طريقة الةافي هي بالفعل من اقوى الاستراتيجيات التي تساعد
المتاجر على الربح فقط تحتاج بعض الالتزام لا اكثر

big.pharaoh
06-20-2015, 13:59
طريقتي بالمتاجرة

.

بشهادة خبراء الفوريكس

مشكور يا غالي على طرح اسرتاتيجية الوافي رحمه الله وجعله في ميزان حسناته .. انا عندي كتاب الوافي وقريت فيه كذا مره لكن صراحه بحس انه طريقته معقده بعض الشيء

Kiing
06-25-2015, 20:59
صديقي الفاضل ممكن متلا انه على تقديم اسلوبك تم منه متلا انه ممكن معه فى المتاجرة تم منه متلا انه ممكن معه طبعا كلنا نعرف تم منه متلا انه ممكن معه انه متاجرى الفوركس

saadkam
06-27-2015, 17:59
و الله مند فترة لقد سمعت عن هذا الكتاب سابقا ولكنى لم اعلم من اين اتى بة ولكنى
قمت بتحميلة الان وسوف اقراة ايضا فقد قرات كتب كثيرة لكنى احب الاطلاع على اكثرهم للاستفادة

brahim89
06-27-2015, 17:59
اخي الكريم هذه الطريقه مينفعش تستفيد منها في العمل بطريقه الاسكالبينج لان الاسكالبينج هي صفقات قصيره
المدي لكن هذا الاستراتجيه الوفي تنفع في صفقات طويله المدي وممكن تجيب نتائج جيده

ahmed bakry
06-27-2015, 18:06
والله طريقة مفيدة جدا ومكتوبة بشكل كويس ومدروسة كويس جدا واتمنا انى امشي عليها علشان اقدر احقق منها المطلوب والسلام عليكم

abdalico
06-27-2015, 18:24
جيد جدا هذا ما يبحث عنه كل من يريد التعلم يجب عليه اتباع مسار المتفوقين في هذا المجال
صراحة كل واحد و كيفية عمله على الفوركس حسب راسماله و خبرته موضوع جميل و مفيد جدا

mechanical
06-28-2015, 21:52
السلام عليكم ... شكرا علي الطريقه اللي انت وضحتها ولكن جاري تجربتها علي الحساب التجريبي اولا علشان نعرف مدي الافادة بتاعتها
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

a7med sniper
06-29-2015, 00:49
شكرا لعى الموضوع عموما فى هذا السوق افضل لتعامل بالتحيللي الكلاسيكى وطريقه الوافى هى على هذا لشكل تحليلي كلاسيكى والله المستعان

ةبالتوفيق للجيمع

lakhalwehbi
06-29-2015, 05:22

ayoub321
06-29-2015, 06:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هي طريقة رائع أنا لدي فكرة عن هذه الاستراتجية
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

mazn
06-30-2015, 04:27
ان استراتيجيه الوافى عليه رحمه الله من انجح الاستراجيات فى الفوركس ومشهود لها بنسبه نجاح 90% ولكنها تحتاج الى وقت من التدريب

أتمنى تجارة مربحة للجميع

roony
06-30-2015, 04:55
شكرا لك أخي الكريم و بارك الله فيك
رغم إني جديد بالفوركس إلا أني قرأت
كثير عن المرحوم الوافي و إستراتجياته
الله يرحمه

kokou
07-03-2015, 17:56

.LAVAL.
07-07-2015, 16:14
[QUOTE=kokou;6513730]شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا طريقة
الوافي من طريق المتاجرة الشهيرة جدا في مجال الفوركس وان شاء الله هتعلمها قريب[/QUOT

kayto
07-07-2015, 16:15
[QUOTE=kokou;6513730]شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا طريقة
الوافي من طريق المتاجرة الشهيرة جدا في مجال الفوركس وان شاء الله هتعلمها قريب[/QU

مهند سباعنة
07-07-2015, 16:35
أخي الكريم أشكرك على طرح طريقتك في التجارة و على الكتاب و سوف اقوم بقراءته لاحقا
تقبل مروري

Abdou1991
07-10-2015, 20:24
السلام عليكم تحية طيبة لجميع أعضاء المنتدى الغالي
هو طريقته جيده جدا وتعتمد على الدعوم والمقاومات الي هيا بالفعل اساس الحركه للاسعار وعلشان كده الطريقه بتاعته لسه مستمره لحد الان في السوق ده.
وفقكم الله و بارك الله فيكم