PDA

View Full Version : ****ازاي تعمل استراتيجية ﻓﻮرﻛﺲ ﺧﺎﺻﺔ بك*****

Pages : [1] 2 3

محمد فوزي
08-03-2014, 23:01
إن اﻟﻬﺪف اﻟﺮﺋﯿﺴﻲ ﻣﻦ ﻫﺬا اﻟﺪرس ﻫﻮ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ ﻓﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﻛﯿﻒ ﺗﻨﺸﺄ اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺘﻚ اﻟﺨﺎﺻﺔ وﺗﻄﻮﯾﺮ
ﻧﻈﺎم ﻣﺘﺎﺟﺮﺗﻚ وﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ أن إﻧﺸﺎء اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺎت ﻻ ﯾﺄﺧﺬ اﻟﻜﺜﯿﺮ ﻣﻦ اﻟﻮﻗﺖ إﻻ أﻧﻬﺎ ﺗﺄﺧﺬ وﻗﺖ
ﻃﻮﯾﻞ ﻻﺧﺘﺒﺎرﻫﺎ ، ﻟﺬﻟﻚ ﺣﺎول أن ﺗﻜﻮن ﺻﺒﻮرا ﻷﻧﻪ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺪى اﻟﺒﻌﯿﺪ إن ﺷﺎء اﷲ ﺳﯿﺴﺎﻋﺪك ذﻟﻚ ﻓﻲ
رﺑﺢ اﻟﻜﺜﯿﺮ ﻣﻦ اﻟﻨﻘﺎط وﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ رﺑﺢ اﻟﻤﺰﯾﺪ ﻣﻦ اﻷﻣﻮال

اﻟﺨﻄﻮة (1)

ﺗﺤﺪﯾﺪ اﻹﻃﺎر اﻟﺰﻣﻨﻲ
إن أول ﺷﻲء ﺗﺤﺘﺎﺟﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺒﺪأ ﻓﻲ إﻧﺸﺎء ﻧﻈﺎم اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺘﻚ
اﻟﺨﺎﺻﺔ ﻫﻮ أن ﺗﻌﺮف :
ﻣﺎ ﻫﻮ ﻧﻮع ﺗﺠﺎرﺗﻚ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻫﻞ أﻧﺖ ﺗﺎﺟﺮ ﯾﻮﻣﻲ أم ﺗﺠﺎرﺗﻚ ﻣﻦ ﻧﻮع
ﻃﻮﯾﻠﺔ اﻟﻤﺪى ! وﻫﻞ ﺗﺤﺐ أن ﺗﻨﻈﺮ إﻟﻰ اﻟﻤﺨﻄﻄﺎت ﯾﻮﻣﯿﺎ ، أم ﻛﻞ
أﺳﺒﻮع أم ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ، أم ﻛﻞ ﺳﻨﺔ ! وإﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﯾﻤﻜﻨﻚ اﻻﺣﺘﻔﺎظ
ﺑﻤﺮاﻛﺰ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ !

ﻛﻞ ﻫﺬا ﺳﯿﺴﺎﻋﺪك ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺪﯾﺪ اﻹﻃﺎر اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻟﻚ ، ﺣﺘﻰ وإن اﺳﺘﺨﺪﻣﺖ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ إﻃﺎر زﻣﻨﻲ
ﻓﻼ ﺗﻨﺴﻰ اﻟﻤﺒﺪأ وﻫﻮ اﺳﺘﺨﺪام إﻃﺎر زﻣﻨﻲ رﺋﯿﺴﻲ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻚ ﯾﺴﺎﻋﺪك ﻓﻲ ﺗﺤﺪﯾﺪ اﻻﺗﺠﺎه اﻟﺮﺋﯿﺴﻲ ،
اﺳﺘﺨﺪم إﻃﺎر زﻣﻨﻲ أﺻﻐﺮ ﻣﻦ اﻟﺮﺋﯿﺴﻲﻟﺘﺤﺪﯾﺪ ﻧﻘﺎط اﻟﺪﺧﻮل واﻟﺨﺮوج.

ilyes chaieb
08-09-2014, 02:12
مرحبا اخى
كل هذه الادوات المذكورة بالموضوع لا يمكن استنباطها بهذه السهولة
حتى تصل الى استراتيجية تحتاج لكثير من التدريب حتى تصل لها
و مع ذلك فلامر لا يحتاج منك سوى التعلم و الصبر

abdelaziz 10
08-15-2014, 12:51
استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به
بالتالي الصياغة تكون بالاحتفاظ بالمضمون مع التعديل حتى تناسب حجم راس المال ووقتنا

sharshabil
08-15-2014, 23:56
يلزم طتير توليفاو تجارب
و اجتهاد و بحث حتى نحصل على استرتيجية تناسبنا ةو تكون مربحة في نفس الوقت ,,

sherif ibrahim
08-16-2014, 00:11
طبيعه هناك دراسات بالفعل موضوعه تدور حول استراتيجات محدده الاهداف والطرق احاول الالمام بها فدر المستطاع ودراستها جيدا قبل ان اختار الاستراتيجه التي تناسب ما ابحثه عنه واحاول تحقيقه مع مراعاه قدرتي علي تنفيده للنهايه

محمد السيد محمد
08-16-2014, 01:00
معذرة اخي الكريم .. لكن ايه رايك ان انا باستخدم استراتيجية بتنفع للمتاجر الانترادي والمدي المتوسط
هل هذا يجعلك مذهولا انها الحقيقة وانا الان لازلت اعمل لها باك تست منذ مايزيد على سبعة اشهر النتيجة مذهلة
لكن والله فكرتها لم اجدها عند احد والله سبحانه وتعالي هو من ارشدني اليه بعد سهر ليالي على فكرة ماينفعش يتعمل لها اكسيبرت

ahmedibrahim258259
08-16-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

يوسف خضر2
08-16-2014, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو في هدا الشرح
اخي الكريم هدا السترجية حسب الخبر التي يمتلك الفرد او الشخص
هي بعدين حسب الموضوع كيف يفهم الاشترجية الواحد يفهم في التحليل
وشكرن اخي الكريم علي هدي المعلوم جزال الله خير وشكرا

bayarak84
08-16-2014, 11:14
السلام عليكم
والله الاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى
لكن ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة هذا شيء رائع
ولكن صعبة علينا شوية
لانها تحتاج الى صبر و تحمل كبيرين
جزاك الله خيرا

YMTMAX
08-16-2014, 11:58
شكرا لك على هذا التذكير المهم لوجود استارتيجية
خاصة بكل متاجر .. لكن يجب على الشخص معرفة
أغلب الأستراتيجيات الموجودة فعلا ودراستها جيدا وبناءا
على ذلك يمكن تقدر تعمل استراتيجية خاصة فيك .. الأمر
مش سهل زي ما بتتصور ..

مصطفى حمدان
08-23-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ان نقوم ببناء استراتيجيةخاصة لابد اولا ان نتعلم جيدا وان نكونقد تمكنا من التحكم فى مشاعرنا تجاه السوقحتى نستخدم اى استراتيجية بشكل صحيح

magic777
08-23-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ان نقوم ببناء استراتيجيةخاصة لابد اولا ان نتعلم جيدا وان نكونقد تمكنا من التحكم فى مشاعرنا تجاه السوقحتى نستخدم اى استراتيجية بشكل صحيح

فعلا اخي العمل هنا وايجاد خطه لازم يكون معاها ايضا خطه نفسيه للعمل ونعرف ازاي نعمل اداره راس مال صحيحه وندخل
صح ونعمل هنا بالفعل هنكب صح من السوق طبعا

afillane
08-23-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان فهم الاستراتيجيات واكتشافها ليس مهما بل المهم و شرط نجاحها ان تطبقها بشكل حرفي وتلتزم بها

hellelali2
08-23-2014, 19:40
نعم اخي الكريم الاستراتجية التي يمكن الاعتماد عليها للتداول تتطلب ماشرات دقيقية تحدد الاتجاه ومنطقة الدخول ومن اهم الامؤشرات التي يمكن الاعاتمدا عليها مؤشر الديمارك من خلال تحديدي الالترند وانتضار الاختراق للاعلي او الاسفل

houdabluegolden
08-24-2014, 00:47
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا
عمل استراتيجية بيكون في الاساس عن طريق تحديد فريم وتحديد طريقة التحليل الخاصة بيك

magic777
08-24-2014, 01:04
نعم اخي الكريم الاستراتجية التي يمكن الاعتماد عليها للتداول تتطلب ماشرات دقيقية تحدد الاتجاه ومنطقة الدخول ومن اهم الامؤشرات التي يمكن الاعاتمدا عليها مؤشر الديمارك من خلال تحديدي الالترند وانتضار الاختراق للاعلي او الاسفل

مش بس بالاستراتيجيه بيقدر المتاجر ينجح بس بردو لازم يكون فيه خبره وخاصه خبره بالبرايس اكشن هنا علشان المتاجر
يقدر يحقق ربح جيد من السوق

zinga11
08-24-2014, 18:27
ثلاثة أنواع الاستراتيجية
كل من هذه الأنواع الثلاثة من الأسواق (الإمالة، وإتجاه المتطايرة) هي
القابلة للتداول، ولكن مع استراتيجيات التداول المختلفة بشكل ملحوظ. دعونا نلقي نظرة على كل
نوع من سلوك السوق والاستراتيجيات التي هي مناسبة لهذا النوع من
سوق.

حمدان
08-24-2014, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز الاستراتيجية تأتي
لوحدها وذلك عندما ترى
النجاح بام عينيك وشكرا

abdelaziz 10
08-25-2014, 21:07
استراتيجيات التداول يا اخي كثيرة وكل واحد منا يتبع التي يريدها وتناسب راس ماله
بالتالي ممكن تعتمد على اي استراتيجية وتعدل عليها بما يلائم حجم راس مالك

بشير حمدان
08-25-2014, 21:11
السلام عليكم
اخى الكريم ان الاستراجيات فى عالم الفوركس ليس لها حصر وانما ينقصنا الفهم الكامل لعمل المؤشرات وكذلك الاخبره فى تطبيق الاستراتيجيه ...

kokita
08-25-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل الدخول وبناء استراتيجية في سوق الفوركس لازم الشخص يكتسب مهارات وفكرة عامة لاجل الخوض في بناء ارباحه

sharshabil
08-26-2014, 00:33
طيب و بعد تجاوز الخطوة الاولى ة اختير الاطار الزمني
ماذا نفعل حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون صحيحة و مربحة اين البقية

marouansat
08-26-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ndoe
08-26-2014, 00:37
الاستراتيجية دى بتيجى من خلال متابعه السوق وفهمك لحركتة ومتابعه المؤشرات المختلفة وتقدر تغير فيها
زى ما تحب وبالتالى تخترع استراتييجية

abdoux
08-26-2014, 04:50
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
08-26-2014, 12:42
مرحبا اخى

zinga12
08-26-2014, 13:11
النقطة. ولكن كما نمت تجارة السلع بين الدول، نقل كميات من الذهب حول أماكن ل
تسوية مدفوعات التجارة أصبحت مرهقة ومحفوفة بالمخاطر وتستغرق وقتا طويلا. لذلك، كان نظام
الذي سعى يمكن تسويتها دفع الصفقات بالعملة البائع المحلية

AMLAK
08-29-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع طبيعه هناك دراسات بالفعل
موضوعه تدور حول استراتيجات محدده الاهداف والطرق احاول الالمام بها فدر المستطاع ودراستها جيدا قبل ان اختار الاستراتيجه
التي تناسب ما ابحثه عنه واحاول تحقيقه مع مراعاه قدرتي علي تنفيده للنهايه بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

wanxe
08-29-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

eslamsallam
08-30-2014, 20:55
مرحبا اخى

nassr15
08-30-2014, 21:15
مشكور أخي علي الموضوع والادوات اللي أنت بتقول عليها دي مش بالسهوله كده أنك أنت توصلها

downlaod1
09-08-2014, 19:58
مرحبا اخى

nabigha
09-08-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
شكرا لك يا اخي على هذا السؤال
ان كل استراتيجية مناسبة اذا تدربت
عليها كثيرا حتى تتقنها و تعدل فيها
حتى تتناسب معك وشكرا

lyes1977
09-08-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم والله لقد شجعتنا على البدء في التفكير في صناعة الاستراتيجية المناسبة حيث انه تم في الحقيقة تجريب كم من استراتيحية وكان هناك دائما الفشل والخسارة ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-08-2014, 21:14
عشان تعمل استراتجيةي فوركس خاصة بيك لازم اولا تكون عارف عملية التداول ماشي ازاي وازاي انته تقوم بعمل تحليلات فنية أو اساية لتصل الى كيفية التداول الصح

khader
09-08-2014, 21:26
نعم اخي الكريم والله لقد شجعتنا على البدء في التفكير
في صناعة الاستراتيجية المناسبة حيث انه تم في الحقيقة
تجريب كم من استراتيحية وكان هناك دائما الفشل والخسارة ،
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

midooo258261
09-08-2014, 21:40
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الشرح الرائع لكيفية عمل اي استراتيجة جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

forexmonim
09-08-2014, 21:50
شكر جزيلا على هدا الموضوع الرائع و القيم و مجهودك المتميز و ننتطر
من المزيد من العطاء ليعم العلم و جميع الاعضاء يستفدوا

ProForex
09-08-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوصول الى استراتيجية يحتاج منك الى الكتير من الجهد والتعلم والخبرة لكي تصنع استراتيجية خاصة ك

sharshabil
09-08-2014, 23:52
شكرا لك على الموضوع ولةو انه ليس كامل لانك ذكرت خطوة اولى
و ليس الباقي لكن من رايي ليس بتلم البساطة ممكن ان نبني استرتيجية ناجحة

gehad87
09-18-2014, 09:36
الاستراتيجية انت مش بتتعلمها او تنقلها عن متداول اخر لان الاسلوب ده اسلوب مش سليم
لكن الاسلم انك تتعلم كل حاجة وتجرب كل حاجة وتختار الانجح ما بينهم
وطبعا ده هياخد منك فترة لاكتساب الخبرة

aymen done
09-18-2014, 17:56
شكرا لك اخي الكريم على هدا التدكير المهم لوجود استراتيجية الخاصة بكل متاجر لكن من الضروري
معرفة اغلب الاستراتيجيات الموجودة و دراستها جيدا و بناء على دلك من الممكن ان تصنع
استراتيجية خاصة بك

a7med84
09-18-2014, 19:12
هعو الموضوع ده صعب على مبتدئ يعنى مهم جدا ان يكون عارف السوق كويس ععند
ه خبره

من اجل ان يكون لك استراتيحيه خاصه

downlaod1
09-18-2014, 19:48
معذرة اخي الكريم .. لكن ايه رايك ان انا باستخدم استراتيجية بتنفع للمتاجر الانترادي والمدي المتوسط
هل هذا يجعلك مذهولا انها الحقيقة وانا الان لازلت اعمل لها باك تست منذ مايزيد على سبعة اشهر النتيجة مذهلة
لكن والله فكرتها لم اجدها عند احد والله سبحانه وتعالي هو من ارشدني اليه بعد سهر ليالي على فكرة ماينفعش يتعمل لها اكسيبرت

dalirap
09-18-2014, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الكل يستطيع عمل إستراتيجية لكن قليل جدا من يكون إستراتجيت ناجحة لذا عامل الخبرة مهم جدا

ihabblida
09-18-2014, 23:58
أخي الكريم يمكنك ان تعمل أستراتجية
خاصة بك في سوق الفوركس عبر أتباع بعض التعليمات
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

Mazek
09-19-2014, 00:48
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

Amrtaha
09-19-2014, 00:51
نصيحه ع الماشى
كون إستراتيجية وتشبث بها

القيام ببعض التداولات المتسرعة التي ليست جزءا من إستراتيجية متماسكة للتجارة غالبا ما تنتهي بالمتداول إلي البكاء. لذا فانه يعد أمرا حتميا ان تكون لك إستراتيجية واضحة تتمسك بها بعد ان يتم اختبارها بشكل جيد. وعليه فانه يجب الا تنحرف أبدا عن استراتيجيك حتى ولو بدا الأمر في بعض الأحيان مغريا لعمل ذلك.

rojan22
09-19-2014, 00:54
السلام علیکم،
الاستراتیجیه الناجحه یتکون من عدة عوامل،
من اهمها الصبر و عدم دخول الصفقات قبل رٶیه واضحه، إدارة رأسمال بشکل صحیح، و من المهم جدا الاعتماد علێ النفس،
بالتوفیق

msamir2013
09-19-2014, 19:51
شكرا اخى على هذه النقاط المذكورة بالموضوع بخصوص كيفية انشاء استراتيجية خاصة للتداول

ففى حالة تحديد الشخص للاسلوب اللى شايفة مناسب له فى التداول هيقدر انه يحدد الاستراتيجية المناسبة له من خلال التجربة الكافية على الحساب التجريبى

لان الاهداف والمؤشرات قد تختلف من اسلوب متاجر لمتاجر اخر

AMLAK
09-22-2014, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طيب و بعد تجاوز الخطوة الاولى ة اختير الاطار
الزمني ماذا نفعل حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون صحيحة و مربحة اين البقية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

lover-death145
09-22-2014, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل أخي الكريم جميع ما تطرقت إليه في الموضوع مهم و ذا منفعة و بالأخص تحليل الفريمات الكبيرة أولا
ومعرفة نقاط القوة و الضعف جزاك الله خيرا

benchou-ahfd
09-22-2014, 17:50
كلما كان الاطار الزمنى اكبر كلما كانت نتائجه اكثر مصداقية و كانت الاستراتيجية اكثر ثباتا و قوة و الاطر الزمنية الصغيرة يمكن ان نعرف منها اتجاه السعر القريب فقط في انتظار ثبات حركته

dranass92
09-22-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع طبيعه هناك دراسات بالفعل
موضوعه تدور حول استراتيجات محدده الاهداف والطرق احاول الالمام بها فدر المستطاع ودراستها جيدا قبل ان اختار الاستراتيجه
التي تناسب ما ابحثه عنه واحاول تحقيقه مع مراعاه قدرتي علي تنفيده للنهايه بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ynwa1892
09-22-2014, 18:13
السلام اخي
نعم كل منا لديه خصلئصو واستراتجياته التي يرى فيها تحقق له اهدافه وبدون مشاكل لكن دائما نخطئ في اختيار الحاجة الصحيحة
وفقك الله

midoo
09-22-2014, 18:28
مرحبا اخى

Elrayes
09-25-2014, 03:12
انشاء استراتيجية خاصة تعني الكثير من الخبرة و المتابعة للسوق و تعني ايضا الكثير من التجارب علي الحساب التجريبي
و نتائج التجارب هي التي تدل علي فاعلية الاستراتيجية سواء كانت ناجحة ام لا

ahmed9933
09-25-2014, 09:03
و مع ذلك فلامر لا يحتاج منك سوى التعلم

AMLAK
09-27-2014, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به بالتالي الصياغة تكون بالاحتفاظ بالمضمون مع التعديل حتى تناسب حجم راس المال ووقتنا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahora
09-30-2014, 18:19
نعم لا بد للمتداول ان يتمكن من ان يجد او يعمل استراتيجية تمكنه من التداول بسهولة
انا لحد الان لازلت ابحث عن الاستراتيجية المناسبة لي في سوق الفوركس

MRN2014
09-30-2014, 18:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

nada2012
09-30-2014, 21:24
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه انا مش عارفه يا اخى زاى اعمل
استراتيجيه ناجحه يااخى لوحدى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

awa
10-03-2014, 15:09
اولا حابب اقولك ان هناك مشكلة كتابة و الحروف مش فى مكانها و ثانيا
حابب اقولك ان الاستعجال فى اعتماد الاستراتيجية شئ سيئ جدا

mostafa gamal
10-03-2014, 20:09
شكرا لك اخي الكريم على هذا الدرس المفيد و على هذه المعلومات الرائعة ارجوا منك ان تستمر في العطاء
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

abdelloo31
10-03-2014, 20:15
دى بتيجى من خلال متابعه السوق وفهمك لحركتة ومتابعه المؤشرات المختلفة وتقدر تغير فيها زى ما تحب وبالتالى تخترع استراتييجية

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا لم استخدم الا استراتيجية واحده وهي لالبارابولك سار مع الماكد علي فريم النص لليورو دولار وتعطي نتائج رائعه

اتمني لك التوفيق
تحياتي

mody555
10-03-2014, 23:44
الى 1.00%. ومع أخذ هذا الأمر بعين الإعتبار بالتزامن مع توسّع القاعدة النقدية وسط إعادة تمويل الديون الجديدة، وجد اليورو نفسه

tedjboyka
10-04-2014, 13:34
هناك فتوى مؤكده على جواز العمل فى الفوركس فى تجاره العملات ماعدا التداول بالمعادن والنفط فهذا يعتبر حرام شرعا
وليكن قلبك مطمئن ان التجاره بالعملات هى من افضل انواع التداول فى الفوركس

مصراوى
10-04-2014, 13:46
اخى الحبيب اعتقد ان هناك العديد من الاستراتيجيات الموجودة بالفعل على محرركات البحث المختالفة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

semanleader91
10-04-2014, 14:36
كلام ممتاز يا اخي الكريم ولا بد ان يسعي كل شخص لان يكون له استراتيجيته الخاصة في الفوركس لان كل
شخص يفهم كل شئ عن استراتيجيته المناسبه له من وجهة نظره

مجنون الفوركس
10-04-2014, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع ، و اتمنى ان تشاركنا باقي الخطوات ^_^

w3ad
10-04-2014, 17:12
كلما كان الاطار الزمنى اكبر كلما كانت نتائجه اكثر مصداقية و كانت الاستراتيجية اكثر ثباتا و قوة و الاطر الزمنية الصغيرة يمكن ان نعرف منها اتجاه السعر القريب فقط في انتظار ثبات حركته

mody555
10-04-2014, 17:28
لأنها لا تشمل أي مؤشرات التي هي متخلفة عن السوق. إذا كنت تريد أن تصبح أكثر دراية بدراسة حركة الأسعار، فان مقالنا "أربع

tedjboyka
10-04-2014, 23:20
انا بالنسبه لى مبتداه فى هذا المجال واريد ان اسال عن البونص : هل اذا جمعت 100 دولار بونص وتاجرت بيهم لكن حدثت خساره ب10دولار لازم استنى للشهر القادم عشان اكملهم 100 تانى والا ايه النظام؟
ياريت حد يفهمنى هذه النقطه

mohammed hussien
10-06-2014, 16:04
طبيعه هناك دراسات بالفعل موضوعه تدور حول استراتيجات محدده الاهداف والطرق احاول الالمام بها فدر المستطاع ودراستها جيدا قبل ان اختار الاستراتيجه التي تناسب ما ابحثه عنه واحاول تحقيقه مع مراعاه قدرتي علي تنفيده للنهايه

pacMAN
10-06-2014, 16:09
أنا جد شاكر لك أخي الكريم على هته النصائح فعلا أنا متوافق معك على ضرورة
البحث أولا عن طريقة المتاجرة بنفسك أولا أيضا ضرورة البحث عن إستراتيجية تناسبك
إن شاء الله عيد سعيد و كل عام و أنتم بخير

downlaod1
10-06-2014, 16:21
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

anwarladmhammad
10-06-2014, 16:41
من حسن التدبير ان يختار المرئ ما هو انسب مع قدراته وخاصة نحن المبتدئن لا نملك الكثير من الرصيد بضع دولارت
لذا يتوجب علينا ان نختار الاستاراتيجية التي تناسب الرصيد مثل التداول قصير الامد

ashrafshawky
10-06-2014, 17:20
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى تعريفنا بهذا الامر وانا اجد انة من الافضل البحث عن الاستراتيجيات وبالتوفيق

payza
10-07-2014, 12:08
هو المفروض اخي الكريم تجرب استراتيجية الاول علي الدميو عشان تختبرها الاول وبعدين تشوف ايه هي قوتها وا ضعفها ...........

brokereg
10-07-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله
انا ارى ان كل الاستراتيجيات المتعلقة بالفوركس بكل تأكيد موجوده.... لكن الشئ الوحيد الجديد والمتغير هو انك تاخد خطوات جديدة جنبا الى جنب الاستراتيجية
مشكوور وبالتوفيق

محمد طايع
10-09-2014, 09:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انت لا تحتاج الي عمل استراتيجيه من وجهت نظري ما اكثر الاستراتيجيات المنتشره تعلم واتقن اكتر من واحده وكده اظن كفايه

abdelhak redouane
10-09-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان استعمال استراتيجية مناسبة لها تاثير كبير في العمل التجاري والذي من خلاله يتم التعامل مع فتح الصفقات بطريقة صحيحة ومقننة
بالتوفيق للجميع

BYE
10-09-2014, 11:36
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

Dr.Forex
10-09-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم انا بضراحه لا اشتغل ابدا على الاستراتجيات فقط التحاليل والحمد لله يعني شغاله معا زي الفل

downlaod1
10-09-2014, 20:35
ماذا نفعل حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون صحيحة و مربحة اين البقية

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 21:38
السلام عليكم
لابد ان تكون لدى كل متداول طريقه عمل يتقنها وقام بالعمل عليها ومعرفه كل الشروط لها ونسبه نجاحها
فى التداول عل ىالحساب الديمو قبل ان يدخل لتجربتها

amermazzen
10-11-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور على المعلومنات القيمة كل هذه الادوات المذكورة بالموضوع لا يمكن استنباطها بهذه السهولة حتى تصل الى استراتيجية تحتاج لكثير من التدريب حتى تصل لها لابد من التعلم الجيد خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.

downlaod3
11-13-2014, 22:42
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

lola12
11-21-2014, 19:41

ام زياد
11-21-2014, 19:58
أول ﺷﻲء ﺗﺤﺘﺎﺟﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺒﺪأ ﻓﻲ إﻧﺸﺎء ﻧﻈﺎم اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺘﻚ
اﻟﺨﺎﺻﺔ ﻫﻮ أن ﺗﻌﺮف :
ﻣﺎ ﻫﻮ ﻧﻮع ﺗﺠﺎرﺗﻚ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻫﻞ أﻧﺖ ﺗﺎﺟﺮ ﯾﻮﻣﻲ أم ﺗﺠﺎرﺗﻚ ﻣﻦ ﻧﻮع
ﻃﻮﯾﻠﺔ اﻟﻤﺪى ! وﻫﻞ ﺗﺤﺐ أن ﺗﻨﻈﺮ إﻟﻰ اﻟﻤﺨﻄﻄﺎت ﯾﻮﻣﯿﺎ ، أم ﻛﻞ
أﺳﺒﻮع أم ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ، أم ﻛﻞ ﺳﻨﺔ ! وإﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﯾﻤﻜﻨﻚ اﻻﺣﺘﻔﺎظ
ﺑﻤﺮاﻛﺰ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ !

toutou1
11-26-2014, 20:41

comback
11-26-2014, 21:04
ي سوق التبادل الأجنبي و تجارة العملات يجب الأخذ بعين الإعتبار أن كثير من الأموال ستكون في خطر. فإذا أردت أن تكون ناجحا في هذه التجارة المحفوفة بالمخاطر, يجب عليك تعلم كل ما له علاقة بالاستراتيجيات الشخصية لتبادل في سوق العملة. بهذه الطريقة تستطيع بناء مصداقيتك وكذلك يمكنك ان تتمتع بالإحترام في كل مرة تقوم فيها بصفقة تجارية.

تعرف اولا على استراتيجيات اساسية في الفوركس فإذا اردت النجاح عليك ان تبذل الجهد لتتعرف على النظام التجاري. بهذه الطريقة ستعرف كيف ومتى تنفذ العناصر الثلاثة التي يجب عليك اخذها بعين الإعتبار عند القيام بوضع استراتيجيات فوركس:

عند دخول السوق تأكد بأنك على استعداد لمواجهة أي شيء: وفقا للخبراء فإن جودة النظام في منصتك التجارية متناسب بشكل مباشر مع الوقت الذي يمكنك بذله خلال النظام التجاري. ا
لنصيحة الأولى عند اختيار استراتيجياتك التجارية هو تحديد جدولك. فمثلا, ليس من المنطقي بناء نظام تبادل متوافر خلال فترة العمل الإعتيادية (8 صباحا- 4 مساءا) في حين أنك تعلم أن أوقات عملك المفضلة هي بين( 1 صباحا- 5 صباحا)

وبشكل عام اخرج من السوق بنفس الرشاقة التي دخلت فيها وعندما تدخل تأكد من أنك رسمت طريق الخروج سلفا: أحد العوامل التي يمكنك وضعها في قائمة الأولويات لديك هو المدى. فمثلا سواء ربحت أو خسرت عليك ان تخرج من الصفقة بعد ثلاثة أيام.

العامل الاخرالذي بإمكانك إضافته إلى قائمة أولوياتك هو السعر. بمعنى أن الصفقة ستغلق حتما عندما يصل إجمالي الربح أو إجمالي الخسارة كمية محددة مسبقا. وهناك تعديل آخر على السعر المذكور سابقا وذلك عن طريق بناء استراتيجيات خروج بتعيين محرر سرد(combo) وهي استراتيجية خروج كاملة بأقل الخسائر وأعلى الأرباح. فإذا كنت منفتح على تعلم استراتيجيات جديدة يمكنك دائما استخدام مؤشرات تقنية كأساس عند خروجك من صفقة معينة. ومهما تكن استراتيجية الخروج التي تريد توظيفها تذكر بأن عليك الإلتزام بها بكل الطرق. فإذا اردت الحصول على اسم وسمعة جيدة في مجال سوق تبادل العملة عليك أن تحدد أي استراتيجية خروج تود استخدامها .

gemi619
11-29-2014, 14:13
مرحبا اخى

omoro
11-29-2014, 18:34

adil17
11-29-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود و على هذه لمعلومات القيمة و المفيدة و صراحة استفدنا معك و اتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

remas
11-29-2014, 18:53
شوف اخى الكريم هو اى حد دخل مجال الفوركس ممكن يصنع لنفسه طريقه خاصه بيشتغل بيها
فقط محتاج انك تتعلم وتشوف الامور ماشيه ازاى

mida2014
11-29-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا افضل التحليل الفني والمتاجرة خارج الاخبار كما اساعمل الاطار اليومي والاربع ساعات في التحليل
تقبل مروري اخي الكريم

zing
12-08-2014, 16:51
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

-------------------

chouai
12-19-2014, 11:23

rbabrr
12-19-2014, 21:17

juba7abood
12-19-2014, 21:33
السلام عليكم
-
مرحبا اخى
-
تقبل مروري ♥♠♥

snnaky
12-25-2014, 20:05
اهم استراتيجية هى ان تعرف اولا ماهى مشاكلك مع السوق او العملة حتى تستطيع ان تتغلب على بعضا منها او تتلافاها هل مثلا التذبذب الشديد
البطيء احترام التحليل واية من المؤشرات اللى يحترمها او مستويات الفيبو وهذا طبعا بعد التجربة لفترات تمكنك من التأكد

ثم تحدد اهدافك واحتياجاتك وقدراتك المالية اللتى تعطيك المرونة واستخدام مهارة التداول من التبريدات يعطيك قدرة فائقة

chouai
12-27-2014, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل الدخول وبناء استراتيجية في سوق الفوركس لازم الشخص يكتسب مهارات وفكرة عامة لاجل الخوض في بناء ارباحه

koka147a
12-29-2014, 16:35
السلام عليكم يمكنك اخى العزيز عمل استراتيجية خاصة بك وتجربها فى حساب الديمو او جرب كل الاستراتيجيات والاستراتيجية الناحجة تاجر بها والله الموفق

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري

OLSOPIDRO
12-29-2014, 17:07
سلام الله عليكم طبيعه هناك دراسات بالفعل موضوعه تدور حول استراتيجات محدده الاهداف والطرق احاول الالمام بها فدر المستطاع ودراستها جيدا قبل ان اختار الاستراتيجه التي تناسب ما ابحثه عنه واحاول تحقيقه مع مراعاه قدرتي علي تنفيده للنهايه وشكرا ........

mnalmm
12-29-2014, 17:51
مرحبا اخى

forim12
12-29-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم لكن ليس من السهل إكتساب إستراتيجية خاصة بكل سهولة بل يتطلب الأمر الكثير من الوقت

mesteraden
12-29-2014, 18:37
اخي الكريم شكرا على موضوعك المفيد واتفق مع كلامك فيما ذكرته بخصوص تحديد اتجاه السوق عن طريق النظر الى فريمات كبيره,وبعدها تحديد نقطة الدخول عن طريق الفريمات الصغيره
تقبل مروري

ibrahim forex
12-29-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انت تقدر ان تدرس كل الاستراتيجيات اللى انت تقدر تدرسها وتختار الاستراتيجية اتلى تناسبك
وتقدر ان تحدد وهى تقدر ان تساعدك فى التجارة فى الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

nada forex
12-29-2014, 18:47
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

ASMAA TAHA
12-29-2014, 18:49
فعلا كل شخص منا يحتاج الى عمل استراتيجية خاصة به
ولكن للاسف لا نعرف ان نعمل استراتيجية لانها تحتاج الى المزيد من الجهد
وتحتاج المزيد من الدراسة والتجريب وتحتاج الى التركيز الشديد ايضا فى مرحلة الابتداء لا يمكننا تصميم استراتيجية

mida2014
12-29-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم فقط بالصبر اخي والتعلم كل منا يستطيع ان يطور استراتجية خاصة به يتداول بها
تقبل مروري اخي الكريم

shamsitalya
12-30-2014, 09:52
الدرس جميل والله ومميز جدا بس عشان نقدر نحقق الربح بالاستراتيجيه المميزة المجال كبير وجميل يحتاج مجهود أسلوب للمتاجرة يقوم من خلاله المتاجر بفتح صفقة شراء أو بيع لزوج من العملات ويحتفظ بالصفقة لمدة قصيرة للغاية بهدف تحقيق ربح بسيط

nasre123aa
12-30-2014, 09:53
اخى الكريم اظن ان هذا الموضوع من افضل المواضيع الموجودة فى المنتدى ومهم جدا فى الفوركس لنتمكن من جعل الاستلرتيجيه افضل والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maged16
12-30-2014, 10:05
من المفترض ان تتعلم وتدرس وتحدد لنفسك استراتيجيه تعتمد عليها تساعدك على التداول وتعتمد على التحليلات الفنيه والتقنيه تساعدك فى التداول ومن المفترض ان لاتؤثر عليك العوامل النفسيه فى التداول من الثقه الزائده والصبر على الخساره والطمع وغيرها

asadel2014
12-30-2014, 11:01
يا اخي انا اري انك ذكرت اشياء كثيره في هذا الموضوع واتمني لو احد يعمل بيها وانا علي الرغم من انني حابب الفكره ولكنني اقوم بشراء الاستراتجيات ولا اقوم بصنعها وشكرا تقبل مروري

koka147a
12-30-2014, 12:41
السلام عليكم اعمل الاستراتيجية الخاص بى عن راى الشخصى اجرب كل الاستراتيجيات والاستراتيجية الناحجة معى فى المتاجرة فى فوركس اكمل عليها والله الموفق

hossam56
12-30-2014, 15:04
اعتقد اخى الكلريم انا لفوركس مهم بشكل كبير خاى اكلرمي زلم نقدسنستفيد منه الكثير اخى اكلريم دا لزام نبقاع رافين نحقق اكلثير من خلاله
باتلوفيق كلانشاء الله
شكرالك

shabanhh
12-30-2014, 15:09
اعتقد اخى اكلرمي من كتر اتلجارب هتقدر توصل اخى الكريم الى اشياء مهم هبشكل كبيره تقدر انها تفيدكا بشكلك بير اخىالكريم فى الموضو عالمه ماد اخى الكرمي وهيقدر يحقق لكالكثير
باتلوفيق لك اخى الكريم
شكرالك

mida2014
12-30-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا كل منا محتاج الى تطويره نفسه وانشاء استراتجية خاصة به
لكن الامر يحتاج الى الكثير من الجهد والصبر

ansaldo
12-30-2014, 19:12

kokou
01-05-2015, 06:41
مرحبا اخى

molaa
01-05-2015, 14:54
فعلا اخي العمل هنا وايجاد خطه لازم يكون معاها ايضا خطه نفسيه للعمل ونعرف ازاي نعمل اداره راس مال صحيحه وندخل

roar
01-05-2015, 14:54
مرحبا اخى

chouai
01-07-2015, 17:31
الاستراتيجية انت مش بتتعلمها او تنقلها عن متداول اخر لان الاسلوب ده اسلوب مش سليم

kimoaa14
01-07-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة يجب عليك يا اخى ان يكون لك استراتيجية خاصة ولكن تعلم من الاستراتجيات الاخرى للتجار حتى يكون لديك اكثر من طريقة فى التداول و لا تتوقف عن التعلم شكرا

adel25
01-07-2015, 18:33
السلام عليكم
في عتقادي ان انشاء استراتجية خاصة بك هي من اولويات كل متداول فوركس و تحقيقها لن ياتي بسهل و انما ب الصبر
و التعلم و الاصرار و بعض من الدهاء و حب الاستكشاف و الله و لي التوفيق

alieslames
01-07-2015, 18:37
يجب عليك المعرفه الكثيره عن سوق تداول العملات حتي تنشأ استراتيجيه خاصه بك في مجال الفوركس ودا محتاج اهتمام اكتر بالمجال وبالقراءه الكثيره عن الموضوع حتي تتمكن من عمل استراتيجيه خاصه بك

sara..
01-07-2015, 18:48
مرحبا اخى

anwerhamo
01-07-2015, 19:07
اولا بنسبة لموضوع الاستراتيجية
تقسيم وتنظيم العمل يجب ان يكون بأى مجال سواء بالفوركس او بغير الفوركس
ثانيا موضوع الاطار الزمنى
التداول كل شهر بنسبة لاغلبية المتداوليين بالفوركس اكثر طريقة مربحة للموضوع

bilelchelseano
01-07-2015, 19:12
كلامك صح يا اخي فاضل يجب ان نكون صبورين
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

kokou
01-10-2015, 04:43

ahmed mohsen92
01-17-2015, 17:24
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

eslam labib
01-17-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو في هدا الشرح
اخي الكريم هدا السترجية حسب الخبر التي يمتلك الفرد او الشخص
هي بعدين حسب الموضوع كيف يفهم الاشترجية الواحد يفهم في التحليل
وشكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات جزاك الله خير وشكرا

Taxi
01-17-2015, 17:44
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) هو كل واحد في هي المجال وله طريقته الخاصة بالتداول وايضا استارتيجيه الخاصة المهم ان شاء الله الكل يحقق ارباح والذي حلم به في الفوركس

sara..
01-17-2015, 17:47
استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به
بالتالي الصياغة تكون بالاحتفاظ بالمضمون مع التعديل حتى تناسب حجم راس المال ووقتنا

ppttss
01-17-2015, 17:49
من السهل جدا ان تعمل استراتيجية خاصه بك هتى تلك التى تتاجر بها ممكن ان يكون لك استراتيجية على مؤشر معين

وترى ان هذا المؤشر جيد ويحقق ارباح ممكن تعمل استراتيجية او برمجة تلك الاستراتيجية وتعمله اكسبرت وتضعة على الشارت ويتاجر اليا

ansaldo
01-18-2015, 00:07
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mostaffaq
01-18-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ادخل على القسم التعليمى و تعلم كل شى عن الفوركس تقبل مرورى اخى الكريم

moaa
01-18-2015, 16:17
عند دخول السوق تأكد بأنك على استعداد لمواجهة أي شيء: وفقا للخبراء فإن جودة النظام في منصتك التجارية متناسب بشكل مباشر مع الوقت الذي يمكنك بذله خلال النظام التجاري. ا
لنصيحة الأولى عند اختيار استراتيجياتك التجارية هو تحديد جدولك. فمثلا, ليس من المنطقي بناء نظام تبادل متوافر خلال فترة العمل الإعتيادية (8 صباحا- 4 مساءا) في حين أنك تعلم أن أوقات عملك المفضلة هي بين( 1 صباحا- 5 صباحا)

وبشكل عام اخرج من السوق بنفس الرشاقة التي دخلت فيها وعندما تدخل تأكد من أنك رسمت طريق الخروج سلفا: أحد العوامل التي يمكنك وضعها في قائمة الأولويات لديك هو المدى. فمثلا سواء ربحت أو خسرت عليك ان تخرج من الصفقة بعد ثلاثة أيام.

helmyadam639
01-18-2015, 16:32
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
اتعلم واصبر وكن فاهم لما تعمل تصل للامام

remas
01-18-2015, 22:35
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
دا هيجى من خلال التعلم والتجربه واكتساب الخبرات هتقدر تعمل استراتيجيه خاصه بيك

antonioforex
01-19-2015, 01:37
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لطريقة صنع استراتيجية للعمل بها في هدا المجال لانه من المهم لكل
الاضعاء ان يجدو خطة ليدخلو بها للسوق و بالتوفيق لك اخي.

kokou
01-20-2015, 23:31

Mohamed Morsy
01-21-2015, 14:45
كل هذه الادوات المذكورة بالموضوع لا يمكن استنباطها بهذه السهولة حتى تصل الى استراتيجية
تحتاج لكثير من التدريب حتى تصل لها ومـع ذلك فلامر لا يحتاج منك سوى التعلم و الصبر
تحياتي ...

saidsami
01-21-2015, 14:49
استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به بالتالي الصياغة تكون بالاحتفاظ بالمضمون مع تغيير فيها ما سوف يناسبك

hananll
01-21-2015, 15:06
بالتالي الصياغة تكون بالاحتفاظ بالمضمون مع التعديل حتى تناسب حجم راس المال

maimonhaged3810
01-21-2015, 15:44
فعلا تحديد الاطار الزمني في اي استراتجيه فوركس مهم يعني لزم الواحد يشوف الطريقه التي سوف يستخدمها في مجال الفوركس هل هي طريقه طويله المدي ام قصيره المدي علي هذا الاساس يتم تحديد الاطار الزمني

donya22z
01-21-2015, 17:06

valencia
01-21-2015, 17:51
الاعتماد على نفس في تكوين استراتيجية مناسبة هو الأفضل في الفوركس
لكن للأسف كثير منا يجري وراء استراتيجيات فاشلة

haledgh
01-21-2015, 18:03
جزاك الله خير اخى على هذه المعلومات والجهد الطيب الذى بذلته لتقدم لنا المساعده فى النجاح بالفعل تكوين استراتجيه خاصه ليس سهلا والاستراتجيه تعينك على التداول الجيد وفهم الصفقه وارباحها جيدا ولاستراتجيات التى المنتدى يقدم لنا بعض اتناسب البعض والبعض الاخر

walidqse
01-21-2015, 23:49
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

emona
01-21-2015, 23:53
تحقيق الاهداف عموما يحتاج الى تحديدها بوقت معين وكذلك التجارة فى الفوركس...وجزاك الله خيرا على الموضوع وبالتوفيق

معتصم سباعنة
01-22-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة وهذه الأفكار الرائعه
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

ramezali12
01-22-2015, 00:40
اعتقد اخى اكلرمي ان لزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك ةنقتبلت حياىت لك اخى اكلريم شكرالك اخى اكلرمي
شكراالك

ahmos785
01-22-2015, 01:04
اخي اكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا لاني كنتاتمني ان استطيع عمل استراتييجية حتي اتمكن من التداول بها لان هناك الكثير من الاستراتيجيات ي السوق واريد ان يكون لي استراتيجية خاصة

Bouani
01-22-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله
ألف شكر أخي الكريم على الشرح
بس اختيار استراتيجية جديدة و تقيننها صعب
و يأخذ من الوقت الكثير
و كذلك لا بد من خبرة في هذا المجال
تقبل مروري

hicham1991
01-22-2015, 21:29

mawwalmammo
01-22-2015, 21:34
انا تاجر حسب الظروف اي مرة يومي ومرة ساعي او حتى سكابلينج
اخي انت مشكور على شرح كيفية الاستراتيجية هذه
نتمى الميد من مثل مواضيعك

hamdochi
01-22-2015, 21:45
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بعد تجاوز الخطوة الاولى ة اختير
الاطار الزمني ماذا نفعل حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون
صحيحة و مربحة اين البقية بالتوفيق ان شاء الله

mohamedsaber
01-22-2015, 21:58
في رأيي الاستراتيجية الناجحة هي التي تم التدريب عليها لسنوات وليس لاشهر او اسابيع
ايضا الاستراتيجية الناجحة تحقق نتائج ايجابية و ارباح كبيرة
لذلك نصيحة للمبتدئين ان يروا نتائج اي استراتيجية قبل البدء في تطبيقها

boulafrah
01-22-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله التذكير المهم لوجود استارتيجية خاصة بكل متاجر .. لكن يجب على الشخص معرفة هدا السترجية حسب الخبر التي يمتلك الفرد او الشخص هي بعدين حسب الموضوع كيف يفهم الاشترجية الواحد يفهم في التحليل وشكرن اخي الكريم علي هدي المعلوم استراتيجية بتنفع للمتاجر الانترادي والمدي المتوسط هل هذا يجعلك مذهولا انها الحقيقة وانا الان لازلت اعمل لها باك تست منذ مايزيعلى سبعة اشهر النتيجة مذهلة

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار خاصة بكل متاجر .. لكن يجب على الشخص معرفة هدا السترجية حسب الخبر التي يمتلك الفرد او الشخص هي بعدين حسب الموضوع كيف يفهم الاشترجية الواحد يفهم في التحليل وشكرنيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

brahim19
01-24-2015, 12:06

abdallah7
01-24-2015, 12:06
عشان تعمل استراتجيةي فوركس خاصة بيك لازم اولا تكون عارف عملية التداول ماشي ازاي
وازاي انته تقوم بعمل تحليلات فنية أو اساية لتصل الى كيفية التداول الصح

m.gamal
01-24-2015, 12:10

donya22z
01-24-2015, 12:11

Doodysamsom
01-24-2015, 12:16
استراتيجيات الفوركس كتيرة ومتنوعة.....
وانت عليك ان تدرسهم جميعا وتختار الافضل والانسب لك...

magdyhaleem1481
01-24-2015, 12:18
الصبر صفه ليس استراتيجيه الاستراتيجه من هنا قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

donya22z
01-24-2015, 12:31

حسنى صادق
01-24-2015, 12:35
ارى ان فضل استراتيجية ممكن تعملها هى تلك الاستراتيجية التى تبنع منك انت شخصيا و لا تكون خاضعة لاى تنفيذات من اشخاص اخرين

sarass11a
01-25-2015, 04:02
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

kimoaaq
01-25-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم يوجد استراتيجيات كثير يا اخى و ابحث عن النت شكرا تقبل مرورى اخى الكريم

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 11:31
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.....

killer007
02-13-2015, 14:47
فكرة جد جيد كلما كانت لاستراتيجية خاصة بكل متاجر كانت افضل عكس لاعضاء الذين يستعملو استراتيجيات غيرهم
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

tedjboyka
02-13-2015, 22:07
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

Mohamed Ibrahm
02-13-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى الفاضل أن استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به

sheka10
02-18-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

shihab
02-18-2015, 08:42
مشكووور اخي …………. على التعقيب الرااائع والاضافة الاروع
بوركت جهودك، المستمر
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

yacrao
02-18-2015, 08:48
لكن اين هو الدرس انا ارى المقدمة فقط ااخي الكريم اريد ان توفيني بالدرس الذي انت تقول عنه اخي الفاضل انا بالانتظار وشكرا لك

sherouk88
02-18-2015, 08:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ifs
02-18-2015, 23:57
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا هكذا يكون امر تحديد الطريقة للتداول وانا اخترت فريم 4 سا و استراتيجية الايشيموكو تقبل مروري والسلام عليكم

sheka10
02-19-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن

Mohamed Ibrahm
02-19-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجيات الفوركس في رايي متواجدة والواحد لازمه فقط يعيد صياغتها بطرقته الخاصة به

zidane1
02-19-2015, 19:07
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

magic777
02-19-2015, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا هكذا يكون امر تحديد الطريقة للتداول وانا اخترت فريم 4 سا و استراتيجية الايشيموكو تقبل مروري والسلام عليكم

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

David Mounir
02-19-2015, 21:36
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :) :) :) :)

abdelrazek
02-19-2015, 22:01
شكرا اخي الكريم ع موضوعك وع الافاده ونتمني من المزيد من الموضوعات الموثره ونمتمني انك تكمل لنا الموضوع الماثر دلك والمزيد من شرح كيففيه انشاء الاستراتجيات اخي . تقبل تحياتي

magid.forex
02-19-2015, 22:05
من اجل الحصول على استراتيجيتك الخاصة في الفوركس عليك الاطلاع على الكثير من
الاستراتيجية المطروحة مسبقا و تجربتها و الخروج باستراتيجية مدمجة خاصة بك

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 03:58
♥☺♥☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼22♥

ilham2
02-20-2015, 12:02
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mohamed01
02-20-2015, 13:45
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:28
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز77

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
كل هذه الادوات المذكورة بالموضوع لا يمكن استنباطها بهذه السهولة حتى تصل الى استراتيجية تحتاج لكثير من التدريب حتى تصل لها و مع ذلك فلامر لا يحتاج منك سوى التعلم و الصبر
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ilham2
02-22-2015, 13:15
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

remas
02-24-2015, 00:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اشتغل على الدعوم والمقاومات وريح دماغك

sherouk88
02-26-2015, 03:58
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

مامون سباعنة
02-26-2015, 08:48
تحية طيبة وبعد ...
اشكرك اخي على مروورك الرائع واشكرك جزيل الشكر على الدرس الرائع
واتمنى لك التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي لكم الجميع....

m7md14
02-26-2015, 22:00
الاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى
لكن ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة هذا شيء رائع ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamdochi
02-27-2015, 21:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بعد تجاوز الخطوة الاولى ة اختير الاطار الزمني ماذا نفعل حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون صحيحة و مربحة اين البقية بالتوفيق ان شاء الله

sherouk55
02-28-2015, 14:17
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

احمد محسن
02-28-2015, 14:32
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى المعلومة الكافية للمساعدة
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

almagik
02-28-2015, 14:32
السلام عليكم من وجهة نظرى الشخصيه انى انا الذى احتاج النصيحه فى مثل هذا الموضوع لأنى مازلت حديث فى الفوركس ولا اتداول بعد والله الموفق والمستعان

sherouk55
02-28-2015, 16:37
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

bilalqhse
03-01-2015, 00:32
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد والله الاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى لكن ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة هذا شيء رائع بالتوفيق للجميع تقبل مروري

kokou
03-05-2015, 02:03

expirt77
03-05-2015, 02:40
بعد التحيه اخوانى الكرااااااااام
اتمني من الله الكريم ان يكرمك اخى على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو من الاخوه الاعضااء العمل على اقوي النقاط
اتمني للجميع الربح الكثييير
تقبل مروري العزيز
☼♦♦♦♦☺☺☻

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 03:36
مش سهل زي ما بتتصور ..

الاسد التاجر
03-05-2015, 03:38
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:55

salem max
03-05-2015, 04:57
لاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى
ولكن صعبة علينا شوية
لانها تحتاج الى صبر و تحمل كبيرين
خاصة بكل متاجر ..................

om omar20155
03-05-2015, 06:48
يجب علينا الاجتهاد وبذل الكثير للتعلم وتحقيق الربح المضمون

وبالتوفيق للجميع يارب باذن الله

basim
03-05-2015, 07:26
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح تعلم الاستراتيجيات في السوق
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء المنتدى الكرام وردود بعضها ايظا
مفيد نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة مع تمياتنا للجميع بالنجاح

fothayaa
03-05-2015, 10:29
مشكور ولكن الاستراتيجيات كتير واختار من هنا قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم ما يفيدك واختار المناسب ليك الاهم تركزفى اختياراتك وتجربها ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

OMAR ALI
03-05-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمه الله

الاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى لكن ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة هذا شيء رائع بالتوفيق للجميع

تحياتي

user_66
03-05-2015, 18:17
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

romo
03-06-2015, 13:09
بص يا اخى هى طبعا العلاقة دى ملهاش علاقة بالخوف او النصب او كده لكن الواحد فعلا لازم يتاجر بحسابه ويتعلم ازاى يكسب
لان ببساطة ما يخاف ع المال الا صاحب المال

chennana
03-06-2015, 14:17
نعم اخي يجب تجربة الاستراتجية مدة طويلة لمعرفة عيوبها و تطويرها اكثر
يوجد الملايين من الاستراتجيات لكن للاسف غير مطورة

Adnan Afailal
03-06-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
ان هذا يجب ان يتوافق مع الاستراتجحية أخي الكريم

انس محمد
03-06-2015, 16:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الموضوع مهم صدقت يجب تحديد الهدف في البداية ومعرفة نوع تجارتك لكي نضع خطة ثابتة وبرنامج نسير عليه بحيث حتى لو خسرنا نعوضها من خلال برنامج عملنا
تقبل مروري اخي العزيز

ahmedabobaker
03-06-2015, 16:17
مش سهل زي ما بتتصور ..

سالي سمير
03-06-2015, 16:42
الفوركس ملئ بالاستراتيجيات لكن ان يصب للك استراتيجيتك الخاصه هذا هو الامر الاصعب فكل واحد وطريقه ف التفكير وعلي حسب التحليل الاذكي ف فهم الاستراتيجه الخاصه به اتمني التوفيق للجميع

kokou
03-09-2015, 20:32

mn3m
03-09-2015, 21:47
السلام عليكم ... كل هذه الادوات المذكورة بالموضوع لا يمكن استنباطها بهذه السهولة
بالتوفيق تقبل مروري

iman sabryy
03-12-2015, 18:19
شجعتنا على البدء في التفكير
في صناعة الاستراتيجية المناسبة حيث انه تم في الحقيقة
تجريب كم من استراتيحية وكان هناك دائما الفشل والخسارة ،
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

meriemmeriem
03-13-2015, 01:50
مرحبا اخى

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

قبل عمل استراتيجية يجب عليك تعلم التداول بجميع مراحلة اولآ وتوفير رأس المال الجيد وبعدها تكون استراتيجيتك

تحياتي

zahra77
03-18-2015, 16:17

popa2015
03-27-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mona.
03-27-2015, 19:13

lolo2012
03-27-2015, 19:16
مرحبا اخى

abes
03-27-2015, 23:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hamdochi
03-29-2015, 17:14
اعزاء الاعضاء اعتقد انه بعد تجاوز الخطوة الاولى ة اختير الاطار الزمني ماذا نفعل
حتى نختار الاسترتيجية الماسبة النا و التي تكون صحيحة و مربحة اين البقية بالتوفيق

Wassa04
03-29-2015, 17:17
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Schams
03-29-2015, 17:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

1 million
03-29-2015, 17:22
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا هذه الطريقة
من الجيد ان يكون لكل متداول طريقته في التعامل مع السوق
الاستراتجية الجيدة هي السر في تحقيق الكثير من الارباح من الفوركس

samy78
03-29-2015, 20:11
اخي الكريم انا بشوف ان اغلب المؤشرات التي تجدها امامك هي غير نافعة في شيء لانها لو كانت كذلك لما وجدتها ولوجدتها تساوي اموال حاول تتجنب الاعتماد على المؤشرات وركز على التعلم قواعد التحليل السليمة هذا هو الذي سوف ينفعك بالتوفيق

nOoO
03-29-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل الدخول وبناء
استراتيجية في سوق الفوركس لازم الشخص يكتسب
مهارات وفكرة عامة لاجل الخوض في بناء ارباحه

remas
03-30-2015, 21:10
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
موضوع مهم ومميز جدا

retalkoko
03-31-2015, 01:07
اشكرك اخى العزيز لانك شرحتلى هذه المعلومه الرائعه وهى عمل الاستراتيجيه على الفوركس وننتظر الافضل باذنن الله والسلام
تقبل مرورى مشكورا

lamine01258
03-31-2015, 19:13
السلام عليكم
اتمنى ان تعرف ما الخطا الدي ارتكبته
للوصول الى متل هده الخسارة و تفاديه
هناك من يوصي بالستوب لوز لتفادي
الخسارة الكبيرة

اسلام سمسم
03-31-2015, 23:50
مرحبا اخى

طريق النجاح
04-01-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
ممكن بطريقة سهلة انك تتابع اي استراتيجية وتحاول تطورها.................

The King Algeria
04-01-2015, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لي افضل استراتيجية الشمعة المنحرفة و ما احلاها صدقني الاستراتيجية
خيالية و تحقق نسب ارباح تفوق 90 بالمئة لو توافرت عليها الشروط بالتوفيق للجميع و ان شاء الله ارباح ممتازة باذن الله

ahmed112
04-03-2015, 01:50

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 03:05 AM ----------

سارة محمد
04-10-2015, 04:02
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mohamed12345
04-12-2015, 01:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد والله الاستراتيجيات الموجودة كثيرة جدا لا تحصى لكن ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة هذا شيء رائع ولكن صعبة علينا شوية لانها تحتاج الى صبر و تحمل كبيرين

sherry mohamed
04-14-2015, 14:19

دينا اسلام
04-15-2015, 13:00
مرحبا اخى