PDA

View Full Version : الباوند دولار gbp – usd

Yopi
08-04-2014, 12:45
يقف الأن زوج البأوند دولار امام منطقة هامة جداُ وهي 1.6816 وقت كتابة التقرير وتعتبر تلك المنطقة فنياً منطقة دعم قوية وبتحليل السيولة أيضاً نجد أن هنالك طلبات شراء بتلك المناطق لذلك فلا نوصى بالبيع بتلك المناطق وعلى الأقل لمن يريد بيع الباوند أنتظار تصحيح وسيصدر اليوم الأثنين مؤشر مديري المشتريات للجنية الاسترليني pmi للبناء – شهر

كما سيصدر يوم الأربعاء الإنتاج التصنيعي – شهري للجنية الأسترليني وسنتابع الأخبار المنتظرة خلال الاسبوع

madmax07
12-30-2014, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-17-2015, 11:20
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-02-2015, 17:09
مرحيا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

8150017
05-02-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه والله طوول الشهر اللى فات كان الباوند فى حالة صعود ولكن لسه لحد الان مش باين انه هيصحح وانما لا يزال فى صعود ربنا يوفق الجميع للمكسب منه او من غيره

jomaabouguezzi
05-02-2015, 22:54
تداول الدولار عند أدنى سعر له في شهرين مقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاربعاء، فيما يترقب المستثمرون بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من نفس اليوم، وسط مخاوف من أن الانتعاش الاقتصادي يفقد قوة الدفع.

amermazzen
05-03-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق