PDA

View Full Version : اليورو/ ين مازال عالقًا في نطاق ضيق حول مستوى المقاومة

darsh
08-05-2014, 01:00
السلام عليكم

افتتح زوج اليورو/ ين تداولات الاسبوع الجديد اليوم بمزيد من التذبذب الجانبي حول مستوى المقاومة 137.70 والذي يتذبذب حوله الزوج لليوم الرابع على التوالي في محاولة لاكتساب مزيد من الايجابية التي تدفعه لاختراق المستوى المذكور والإغلاق أعلاه مما يفتح الطريق أمام امتداد الموجة الصاعدة نحو اختبار مستوى 139.20 الا أننا مازلنا نتوقع بعض الميل الهابط أولًا في حركة تصحيحية والتي قد تمتد لاعادة الاختبار على مستوى 137.20 لبناء قاعدة دعم أولًا قبل استئناف الصعود والذي يتأكد باختراق 137.70 ومالم ينجح في العودة للارتداد هبوطًا وكسر مستوى الدعم القوي 136.50.

yara alaa
08-05-2014, 01:14
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته .................ماشاء الله يا خه معلومات رائعه يا اخى يا ريت تتقبل تحياتى وارجو
مزيد من المعلومات الر ائعه يا اااااااااااااااااااااااخة ى

nnrtnn
08-05-2014, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا التحليل الدقيق في زوج اليورو ين وهو زوج أجده صعب شخصيا و لكن تحليلك يسهل علي الأمر، بالتوفيق لكل المتداولين الذين يتبعون هذا الزوج.

maghribia
08-05-2014, 01:43
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اليورو الين فهو زوج راءع ان تمكن فعلا المتداول
من العلمب ه بطريقة جيدة وفق التحليل الفني

تقبل احتراماتيى

mohamed9004
08-05-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك يا اخى على هذا التحليل الرائع انا ان شاء الله ناوى اجرب الزوجين دول اشوف ايه نظامهم انا لحد دلوقتى شغال على يورو دولار
بس كنت عاوز اجرب زوجين جداد فحجرب ده

محمد السيد محمد
08-05-2014, 03:03
تحليل منطقي ..واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت .. نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا نحن واخواننا المبتدئين .. وكنا نتمني ان تدعمه بتوصية واضحة .. ولا تخشى فلن نحملك مسئولية العمل بها ان حصل لا قدر الله اية خسارة

maghribia
08-05-2014, 03:08
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الن هذا الزوج من العملات فهو جيمل جدا
للعلم به و تحقيق به الربح كما هو الان

تقبل احتراماتيى

nader
08-05-2014, 06:11
تحليل جيد اخي الكريم فالزوج كما اشرت في حالة تذبذب
واختراق المقاومة الاولية 138,20سوف يدعم السعر ليتوجه الى الاعلى
وكما قلت بامكان السعر ان يميل الى النزول قبل العودة الى الصعود مرة اخرى
بالتوفيق

عبدالعزيز ابو عمر
08-05-2014, 09:14
السلام عليكم
تحليل جميل و مفيد ولكم الشكر و التقدير يا اخوان
وبلتوفيق

zeltafi
08-05-2014, 09:52
نشكرك عل التحليل

coop_lemima
08-07-2014, 15:31
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون

تأثر سعر الزوج بسلبية واضحة خلال تداولات يوم أمس لنلاحظ تسجيله لمستوى 136,15 مقتربا من مستوى دعم القناة الفرعية الهابطة,استقرار السعر بشكل عام دون المتوسط المتحرك بالإضافة إلى تشكيل مؤشر لموجه سلبية جديدة يدعم استمرار محاولة السعر لتحقيق المزيد من الأهداف السلبية بدأ من مستوى 135.50.

نعيد التذكير أن سعر الزوج يتداول بشكل رئيسي ضمن قناة رئيسية هابطة بتمركز محور المقاومة حول 140.50 والذي يدعم محاولة سيطرة الميل الهابط خلال الفترة القادمة.

نطاق التداول المتوقع ما بين 137.80 و 135.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

darsh
08-08-2014, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على المتابعة وتحليل طيب واى استفسار انا موجود حتى نتناقش ونستفيد من العمل فى التحليل حتى نستطيع الاستفادة

monylaser
08-08-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك على المعلومة الرائعة والاكثر من رائعة
وان شاء الله نتمنى منك المزيد بامر الله

zeltafi
08-09-2014, 00:36
نتمنى منك المزيد

darsh
08-09-2014, 02:34
نتمنى منك المزيد

سوف تجد هنا الكثير وسوف استمر وتابعنى تحصل على موضيع مفيداة لكن تابعى معى وسوف تجدى اخبار وتحليلات و وشروح مفيدة جدا

madmax07
01-05-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

darsh
01-05-2015, 20:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى انتم المشكوربن على متابعتكم للمواضيع التى اقوم بكتبتها وللعلم اليورو ين من اهم الازواج التى لو اتحللت جيدا وتم المضاربة عليها تربح منها بشكل جيد

bilelchelseano
01-06-2015, 01:20
اشكرك على هذا التحليل يا اخي لليورو
ننتظر جديد تحاليل يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

boulafrah
01-06-2015, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله اخى انتم المشكوربن على متابعتكم للمواضيع التى اقوم بكتبتها وللعلم اليورو ين من اهم الازواج التى سوف تجد هنا الكثير وسوف استمر وتابعنى تحصل على موضيع مفيداة لكن تابعى معى وسوف تجدى اخبار وتحليلات و وشروح مفيدة جدا وتحليل طيب واى استفسار انا موجود حتى نتناقش ونستفيد من العمل فى التحليل حتى نستطيع الاستفادة لو اتحللت جيدا وتم المضاربة عليها تربح منها بشكل جيد

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و مشكور اخى الكريم على المتابعة وتحليل طيب واى استفسار انا موجود حتى نتناقش ونستفيد من العمل فى التحليل حتى نستطيع الاستفادة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك .................................................. ...................................و للجميع إ نشاء الله

TARAK.ACHICHE
02-16-2015, 15:46
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
03-13-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

lyes1977
03-14-2015, 12:37
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم اخي الكريم انت فعلا تساعدنا كثيرا بهذة المجموعة الجميلة من التحليلات والتحديثات المفيدة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

a7med84
03-14-2015, 14:30
شكرا لعى التقرير هو من اسبوعين تقريبا عموما الزوج هبط من هذه المنطقه

فى ظل تدهور الايورو فى الاسوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوةق

mohamed alikouki
03-14-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا

Ahmed abdelal
03-16-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

darsh
03-22-2015, 17:39
العفو اخوانى انا احب فقط ان اضيف الى المنتدى والى التحليل كل ما استطيع الوصول اليه ودايما احاول ان احدث
تحليلاتى من خلال متابعت كل الاسواق حتى الاسهم المحلية وكل المنتديات وتحليلات البونك الاجنبية

malkaoui
05-27-2015, 14:27
إفتتح الزوج تعاملاته اليوم عند مستويات 1.5533 متذبذبا بين مستويات 1.5559 و 1.5522 خلال الفترة الأسيوية في نطاق تداول 35 نقطة لضعف السيولة بالسوق.

darsh
05-27-2015, 18:34
اقول لكل الشباب الى بيتبعوا المنتدى ومواضيعى فية ان التعلم المستمر والمتابعة هى الطريق الوحيد للنجاح اليورو ين خدع الجميع بكس رزائف لدعم قوى

teckaoui
07-06-2015, 20:36
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

th3kimolife
07-06-2015, 20:37
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

malkaoui
07-06-2015, 20:38
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

kamkaoui
07-06-2015, 20:39
وأدت القراءة الأفضل من التوقعات التي سجلها الناتج المحلي الإجمالي في النرويج المستثنى منه استخراج النفط والغاز الطبيعي لدفع زوج الدولار الأمريكي/الكرونة النرويجية للانخفاض بما يقرب من 0.80% بعد الإعلان عن هذه الأنباء، وتخلى الزوج عن مكاسبه التي سجلها في وقت سابق والتي جاءت بشكل أساسي بسبب ارتفاع الدولار وانخفاض أسعار النفط. ويمكن أن تؤدي أرقام النمو القوية إلى رفع بعض الضغوط عن البنك المركزي النرويجي لخفض سعر الفائدة في اجتماع شهر يونيو، وبناء على ذلك فإن الكرونة النرويجية يمكن أن تكتسب قوة حتى موعد انعقاد الاجتماع. ومع ذلك فإنه يجب أن تحقق البيانات مفاجآت إيجابية لإبقاء الكرونة النرويجية مدعومة، أما إذا جاءت البيانات المقبلة مخيبة للآمال مثل معدل التضخم الأسبوع الماضي فإن زوج الدولار الأمريكي/الكرونة النرويجية يمكن أن يشهد ارتفاعا.

هاشم احمد
07-07-2015, 01:10
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
وانفعك ونفع بك تقبل الله منا ومنك العمل الصالح
ورزقك به جنة الفردوس جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين

emadyaseen
07-07-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني والذي يخص اليورو ين نتمنى ان يفيد الجميع ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

ابراهيم عدنان
07-08-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والفني الذي يخص اليورو مقابل الين بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

انعام حسن
07-08-2015, 03:29
تبدا في الربح و تصدق توقعاتك
و تبدا تفه في التحليلات و تكون تحليلاتك قوية يبدا هنا الغرور
و عندما يبدا الغرور تبدا معه الخسائر و هذا ليس كلامي بل كلام ناس محترفين اقرا لهم مقلات و اشاهد فديوهاتم
هم من قالوا هذا الكلام عليك يا اخي الكريم ان تحسب نفسك انك مازلت مبتدا دئما و لو ربحت مليون دولار لا تغتر دائما انت مبتدا و امامك الكثير لتتعلمه

adnan1969
07-08-2015, 03:40
جزاك الله كل خير اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني والذي يوضح حركه اليورو مقابل الدولار
وان شاء الله يستفيد منه الكثير من رواد المنتدى تقبل مروري

Roshdy
07-08-2015, 03:40
بالفعل تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم

jalel
07-08-2015, 04:00
حقق سعر الزوج بتداولات يوم أمس مستوى 133.85 مقتربا من الهدف المنتظر عند 133.50 ليتأثر ببعض التذبذب وليختبر بذلك محور المتوسط المتحرك 55 كما هو واضح بالرسم المرفق, تقديم السعر لإغلاقات سلبية دون مستوى 135.70 يشكل إشارة سلبية واضحة لنبقى على توقعنا الهابط لحين تحرر السعر من مستوى 133.50 ومن ثم الوصول للهدف التالي عند 132.00.

مؤشر ستوكاستيك يستمر بدعم السلبية باستقراره دون مستوى 50 وليتماشى مع سلبية المتوسط المتحرك 55 مما يتيح الفرصة أمام السعر لتجميع عزم سلبي جديد ليدعم محاولته لتحقيق الأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 135.50 و 133.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط بثبات المتوسط المتحرك.

نجوى هادي
07-13-2015, 01:13
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص اليورو مقابل الين الياباني بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

al-Mashhadani64
07-13-2015, 01:38
السلام عليكم ورخمة الله تعالى وبركاته تسلم اخي الغالي على نشرك المميز للتحليل الخاص بالعملات وخاصة فيما يتعلق باليورو ين وانه مازال عالقا في نطاق ضيق حول مستوى المقاومه نتمنى ان يستفيد منها الاعضاء ونتامل المزيد منك وبالتوفيق

salahusmo94
07-13-2015, 01:49
يقيم فليمنج نيلسن، المحلل البارز فى بنك دانسك، القرار الأخير الذى اتخذه البنك المركزى الأوروبى بترك مخطط أموال المساعدة الطارئة للبنوك اليونانية كما هو دون تغيير

mido2015
07-13-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع مثل هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في كسب الخبرة الكافية لابد من التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد حتى تستطيع المتاجرة باحترافية .
تحياتي للجميع.

ahmed mada
07-13-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات
و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
وتحليل رائع جدا اخى العزيز
واتمنى للجميع تداول ميسر ومربح وخالى من الخساره باذن الله
تقبل مروري