PDA

View Full Version : تصويت البرلمان اليونانى اليوم

mohamedlee
11-07-2012, 17:56
من المقرر أن ينعقد البرلمان اليوناني اليوم من أجل التصويت على حزمة التقشف التي تقدمت بها الحكومة ، وسوف يتم إعلان النتيجة حوالي الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقد أوردت الصحف اليونانية أنباءاً حول مجهودات إضافية من قبل المسؤولين السياسيين من أجل تمرير مشروع القرار.

ويشير فريق التحليل الاستراتيجي والاقتصادي بمؤسسة Nomura إلى أن مشروع القرار المقدم اليوم سوف يتم التصديف عليه بحوالي 152-155 صوت بينما يتوقعون أن تحصل الموازنة العامة التي ستعرض للتصويت يوم الأحد القادم على أغلبية معتدلة. أما عن السيناريو السلبي فقد ذكروا أن هناك احتمال بحوالي 15-20% بألا يتم تمرير المشروع. ويذكرون كذلك أن الفاينانشيال تايمز قد أوردت في تقارير لها أن مستشاري رئيس الوزراء اليوناني أنطونيس ساماراس قد أعلنوا عن قيام تغييرات في الحكومة بعد تصويت البرلمان قد يتم من خلالها استبادل اليسار الديموقراطي بحزب التكنوقراط الموالين للاتحاد الأوروبي.

منقول من احد المواقع الاخبارية الهامة

rouka
11-07-2012, 20:46
شكرا لك على هذا الخبر
واتمنى ان يكون جيد بالنسبه لنا

samoele
11-07-2012, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله
مشكوووووور اخي العزيز على هذه المعلومات

The KING
11-07-2012, 21:01
مشكوووووور اخي العزيز

AsaadSoft
11-08-2012, 03:58
اليونان حكومتهم فالحة في خطط التقشف بس
بس احسن من هذا هناك خطط الانعاش الاقتصادي مثل التي يتبعها اوباما في امريكا
كان المفروض ياخذوا منو المشورة لانه لهذه الطريقة الشعب حيثور عليهم من كثر التقشف اللي بيعملوه كل شوية والتخفيض من الانفاق العمومي

medhat
11-10-2012, 07:50
جاء التصويت بالموافقه ولو كانت باغلبيه بسيطه وماذا كان بامكان اليونان ان تفعل هل كانت سترفض وفى هذه
الحاله بالتاكيد كانت ستعلن الافلاس وتكون المشكله الداخليه اكبر فلن يكون هناك من مصادر لتمويل العجز ولا مقرضين
يدفعوا عنها مؤقتا حتى تتدبر الامور

HOUSAMMI
11-10-2012, 19:31
اذا لم تتوصل اليونان الى انقاص نفقاتها لن تبال الدول الاوربية عن مساعدتها

لن يساعدها احد ان لم تساعد نفسها

Tro
12-17-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور لنقلك للخبر و علي فكره في فعلا كلامك صح ..........
مواقع اخباريه كويسه زي فوركس فاكتوري بس ده بيكتب بلانجليزي و في فوركس ون ده بيكتب بالعربي ,,,,,
تحياتي .........

haythem99
12-17-2014, 11:39
تمرير المشروع. ويذكرون كذلك أن الفاينانشيال تايمز قد أوردت في تقارير لها أن مستشاري رئيس الوزراء اليوناني أنطونيس ساماراس قد أعلنوا عن قيام تغييرات في الحكومة بعد تصويت البرلمان قد يتم من خلالها استبادل اليسار الديموقراطي بحزب التكنوقراط الموالين للاتحاد الأوروبي.

lyes1977
12-17-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله انا اعتقد ان هذا اصبح من الماضي والان اليونان يتجاوز الازمة الاقتصادية والاقتصاد الاروبي يتحسن واليورو كذلك ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع