PDA

View Full Version : هل توفر الشركة فروق أسعار جيدة؟

haffoudhi
08-06-2014, 01:32
ٍهل توفر الشركة فروق أسعار جيدة؟

قد يظن البعض أن فروق الأسعار القليلة هي أفضل مميزات الشركة، ولكن يجب الحذر من هذه النقطة فإذا أصبحت فروق الأسعار منخفضة بشكل واضح ومبالغ فيه، يكون في ذلك إشارة واضحة لعدم مصداقية الشركة.

وذلك حيث أن شركات الوساطة تشتري من البنوك بكميات كبيرة ثم تقوم بتجزئة ما تم شراؤه للعملاء، وتربح من الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع، فإذا كان هذا الفارق ضئيلًا جدًا فما هو ربح الشركة؟!

وأيضًا فروق الأسعار الكبيرة بشكل مبالغ فيه غير مرغوبة، لذا فيجب اختيار شركة وساطة ذات فروق أسعار مناسبة وجيدة.

shellfish_ssa
08-06-2014, 03:11
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء بالمنتدى
و نتمنى ان نرى كل جديد وموفق انشاءالله ودمتم فى امان الله

soooonor
08-06-2014, 03:20
الاسبريد ..هو الفارق بين سعرى البيع و الشراء و هو ما تحصل عليه شركة الوساطة كعمولة على كل صفقة سواء كانت بيعا او شراءا دون النظر الى تحقيق ربح او التعرض لخسارة و منه نوعان ...الثابت و المتحرك و غالبا يميل معظم المتداولين الى اختيار الشركات التى توفر اسيربد ثابت لعملائها

snnaky
12-25-2015, 19:07
موضوعك ممتاز بصراحة بس ناقصة اهم حاجة
يعنى حضرتك عرفت ان الشركة اللى بتقلل اسبيريدها جدا تبقى وحشى او نخاف منها وبردة اللى تعلى الفرق نخاف منها ماشى بس ازاى تحكم عليها وبعدين فين المعيار اللى تقيس وتعايير علية يعنى انت سيبت اهم حاجة وهى المعيار
القليل دة يبقى كام ؟
والكتير دة يبقى كام ؟

aymansaleh
12-25-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, بالفعل ان السبريد يعتبر من الاشارات التي تعطي مصداقيه لشركة الوساطه حيث ان السبريد المتفق عليه يكون 3 نقاط في المعتاد واقل من ذلك هو غير طبيعي واكثر من ذلك يعتبر مغالاه
تقبل مروري

kacembouden2
01-19-2016, 02:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

katreenaziz
01-19-2016, 19:04
نعماخى الفاضل هناك شركات وساطة بتبالغ جدا فى الاسبريد بتاعها ممكن يوصل الى 12 نقطجة للعملة وطبعا دا كتير جدا وانا ارى ان اهم ما يميز شركة الوساطة هى قيمة الاسبريد الى بتاخدة اتمنى لك التوفيق

heroo252
01-19-2016, 21:01
الشركه الى بتوفر فروق جيده واسبريد كويس هى الى لازم تتعامل معاها
انما لو كان الوسيط بيشتغل باسبريد ثابت زى انستا بيبقى مش محبوب اوى الكلام ده نتمنى انستا تغير منه

mohamed ghardallou
01-19-2016, 21:02
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه موضوع جميل وجيد للمتداولين في منتدى

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 21:25
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده هو السبريد وربح شركة الوساطة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zakaria604
01-19-2016, 21:50
شكرا جزيلا أخي الكريم
نعم لك الحق أخي في كل ما تقول استنتاجك واقعي و منطقي بحيث الشركات التي تقلل اسبيريد بطريقة غير منطقية او ترفعه فهذا أمر يدعوا للشك و تساؤل فهذا يقف على
مصداقية الشركة و صحة تعاملها مع العملاء فهنا الأمر يدعوا للريبة