PDA

View Full Version : هل تتمتع الشركة بمصداقية في التعامل مع أخطائها؟

haffoudhi
08-06-2014, 01:37
هل تتمتع الشركة بمصداقية في التعامل مع أخطائها؟

قد تحدث أخطاء أثناء التداول، وهو أمر طبيعي ومن المهم جدًا اختبار مصداقية الشركة في التعامل مع أخطائها، هل تعترف بها وتقوم بإصلاحها في حالة تضرر العميل؟ يجب أن تتأكد من كون الشركة كذلك.

shellfish_ssa
08-06-2014, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شركة انيستا ف الواقع لم ارى منها الا كل مصداقيه نشكر كل القائيين والعامليين عليها وذا صادفك اى مشكله
عليك بالاتصال بقسم الدعم الفنى للشركة ونرجوا حل مشكلتك على الاكيد

soooonor
08-06-2014, 03:06
تختلف شركات الوساطة فى مدى تقبلها للاعتراف بأخطائها و رغبتها فى رفع الضرر عن عملائها و تعويضهم عن الخسائر التى يتعرضون لها نتيجة للاخطاء التى قد تحدث اثناء التداول ..و لكن الشركة التى تقوم بهذا هى شركة محترمة بالتأكيد و لها مصداقية بين عملائها

YMTMAX2
12-30-2015, 23:49
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

harimeche
01-01-2016, 04:02
شكراا لك على النصيحة الغالية اخـــي

اتعامل مع إينيستا مند سنوات ولم اجد

معــها مشاكل ولله الحمد

----

مع التحية وبالتوفيق

aymansaleh
01-01-2016, 11:34
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, انا شخصيا لا احب الكلام العائم بدون توضيح او تفسير, يعني ايه اخطاء الشركه اثناء التداول؟ ارجو التوضيح فأنا لم تمر عليا اي اخطاء من اي شركه اثناء تداولي ولا اعرف مالمقصود
تقبل مرروي

justsmile
01-01-2016, 19:42
هل تتمتع الشركة بمصداقية في التعامل مع أخطائها؟

قد تحدث أخطاء أثناء التداول، وهو أمر طبيعي ومن المهم جدًا اختبار مصداقية الشركة في التعامل مع أخطائها، هل تعترف بها وتقوم بإصلاحها في حالة تضرر العميل؟ يجب أن تتأكد من كون الشركة كذلك.

ربما حدث و كان خلل ما اثناء التدول فعلا ..
و انستا من الشركات التي تعوض اذا حدث خلل ما .. ولكن يجب ان تراسلهم و تحديد الخطأ بوقته حتى يراجعوه لك .. ولا تدع الوقت يفوتك

csebai12
01-01-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل تتمتع شركة انستا فوركس بمصداقية في التعامل مع عملائها و اعترافها باخطائها

ebn masr
02-22-2016, 22:48
اكيد الشركة عندها مصداقية كبيرة ولازم للشركة انها تكون على قدر المسئولية وتقدم كل الخدمات واتصحيحات اللازمة لكل المتداولين وتكون على قدر المسئولية دايما

amrelnagar53
02-22-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نرجو ان يفيدنا الاعضاء عن شركة انيستا هل تعترف باخطائها و تقوم بتصحيح تلك الاخطاء. جزاكم الله خيرا

medcss
02-22-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على هذا الطرح،أنا أيضا كمبتدئ أريد إختبار مصداقية شركة إنستا

nabilsbaey
02-22-2016, 23:53
ما هى طرق الايداع من مصر حيث ان الارسال البنكى غير موجود فى مصر وكذلك البطاقات مسبقة الدفع لا تعمل فى معظم المواقع فارجو الافادة بتجربة فعلية اذا كنت من جمهورية مصر العربية
وتم الايداع فعلا فارجو طرح التجربة وشكرا لكم