PDA

View Full Version : "موديز" تخفض توقعاتها بشأن النظام المصرفي البريطاني إلى "سلبي"

darsh
08-06-2014, 12:20
السلام عليكم
قامت مؤسسة "موديز" لخدمات المستثمرين، بخفض توقعاتها بشأن نظام الصيرفة بالمملكة المتحدة من "مستقر" إلى "سلبي"، مستشهدة في ذلك بزيادة مخاطر الائتمان، بسبب القواعد الهادفة إلى منع استخدام أموال دافعي الضرائب لدعم المؤسسات الفاشلة. بحسب شبكة "بلومبيرج" الإخبارية.
وذكر تقرير صادر عن الوكالة بحسب "الجريدة" أن القواعد المعنية بدعم قوة البنوك الفاشلة عن طريق تحويل بعض السندات إلى رأس مال منتظم، وكذا خطط بناء حوائط نارية حول وحدات الإقراض الاستهلاكي، فاقت بيئة العمل المتحسنة وزنًا.
وقال المحلل كارلوس سوريز دوريت، إنه يتوقع أن تظل تقييمات الائتمان الأساسية المستقلة "مستقرة"، نظرًا لإمكانية تحقيق البلاد لنمو اقتصادي أقوى.
يُذكر أن بريطانيا عززت ضمانات لحماية دافعي الضرائب، واستعادة الثقة في البنوك بالبلاد، بعد الأزمة المالية عام 2008، والتي تُوجَت بعمليات إنقاذ بنوك "رويال بنك أوف اسكتلاند"، و"لويدز

hamidgarfi
09-07-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع والقيم عن التحليل الفني
والذي استفدت منه كثيرا واتمنى يكونو الاعضاء استفادو منه تحياتي وفي انتظار جديدك داائما

mahmoudosama
02-03-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

madmax07
03-24-2015, 18:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

Ehab Hamed
03-24-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى افادنا كثير...يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

مصراوى
03-24-2015, 18:17
اعتقد ان تلك الاخبار هامة جدا ولها تاثير كبير على العملة الخاصة بالدولة وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

darsh
03-28-2015, 21:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورين اخوانى على المتابعة وعلى المشاركات البنائة وانا اتمنى اى يستمر التعاون بين القائمين على المواضيع والمشاركات بالتحليل والاخبار حتى نواكب هذا السوق