PDA

View Full Version : اليورو ين

Yopi
08-06-2014, 14:13
لا يزال سعر الزوج مستقرا حول مستوى 137.60 منذ التداولات الأخيرة متأثرا بجانبية التداولات الناتجة عن تعارض سلبية المتوسط المتحرك مع ايجابية مؤشر ستوكاستيك,نلاحظ استقرار السعر ضمن قناة فرعية هابطة مما قد يدفع بالسعر لتشكيل موجه هابطة خلال تداولات هذا اليوم وليستهدف السعر مستوى الدعم الأولي والمتمركز حول 136.00 تقريبا.

coop_lemima
08-07-2014, 14:35
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (138.04) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (136.91) و (137.29 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (135.78) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (136.58) و المستوى (136.83) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (136.17) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (137.24) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (136.13) – دعم ثاني (135.61) – مقاومة أولى (137.20) - مقاومة ثانية (137.76).

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haffas
06-17-2016, 21:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
دقبل تحياتي.

reyad badawy
06-18-2016, 02:17
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع راع جدا فقط مجرد قرائة عنوان الموضوع :
اليورو ين
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله