PDA

View Full Version : الربح من شركه ال ptc ومني ايضا واهمها zapbux

busnisman
08-06-2014, 15:51
السلام عليكم يا عرب
انا مشترك في شركه زاب بوكس من اول ما فتحت الشركه وحولت فيها ULTIMA والحمدلله مانصبت علي نهائيا الشركه صارلها 8 اشهر وانا حاصل مرابحي التي بعتها
9232.29 دولار والحمدلله ومشترك في كتييير شركات الان ناتي على المهم بالنسبه لاتباتات الدفع هناك الكتييييييير منها
الان انا حاب افيدكم وتفيدوني
مقابل انك اتسجل تحت اسمي وتضغط كل اعلانات كل اسبوع مع النشاط التام ساعطيك كل اسبوع دولار على البايابل وكل ماتجيبلي احد يسجل تحت اسمي ويضغط كل اسبوع لك دولار وله دولار طبعا انت انت راح تاخد دولاران لمدة اسوعين بعدها ماراح اعيط فقط لمده اسبوعين لك دولارين كل اسبوع دولار واحد
اما بالنسبه انك تاتي لي باشخاص يسجلو تحتي فكل شخص يسجل تحتي لك 0.01 هذا اذا ضغط كل اعلاناتو في اليوم الاول واذا ضغط كل اعلاناتو لمده اسبوع لك دولار وانا ساوافيك بلاخبار يوميا اقسم بالله انا من القدماء في شركات ال PTC وكل حياتي مبنيه عليها وارباحي ودخلي الشهري منها
وانا اليوم حبيت اقدم هاي الخدمه في هذا المنتدى الرائع واقسم بالله هنالك الكتير من يجلب لي الدايركت ريفر واعطيه مايقارب 100 دولار شهريا لان عضويتي ULTIMATE
في كل مواقع الPTC
ساجرب هنا موقع الزاب بوكس واذا رايت استحسان معكم ساعطيكم فيسي وكل شيء لنتواصل مع بعض لان لي بيج على الفيس لتعلم الربح في كل المواقع وكيفيه نشاط الريفر وفهم نظام كل موقع كيفيه نشاط الريفر فيه لاني اصحاب المواقع الكبيره هم اصدقائي من اول ما بداو بها تعرفت عليهم وهم عندي اصدقاء ع الفيس وكل شيء طبعا الكل يظن اني كاذب واني لا ادفع لاننا عرب هكدا نفكر عندي 1659 دايركت ريفر والكدب حبلو قصير سنتواصل هنا واي احد يشجل تحتي يخبرني بالتعليق واي احد يجيبو يخبرني وساضع اتبات الدفع امامكم لكل عضو لتتم المصداقيه والشفافيه وشكرا هذه الموقع لمن اراد التسجيل تحتي وان يربح منها ومني

http://www.zapbux.com/index.php?r=busnisman

لاي شيء تريده فقط راسلني

وياريت ارى بعض ردود