PDA

View Full Version : تعلم المتاجرة بنماذج الهارمونيك خطوة بخطوة

Pages : [1] 2 3

el andaloussi
08-07-2014, 16:19
ورشة النماذج :writer:
تحياتى الى كل مشرفين واعضاء منتدانا حورس الغالى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ان شاء الله الموضوع ده انا فاتحه ولكن ليس خاص بى انا بل خاص بكل المشرفين وكل الاعضاء

فى الموضوع ده باذن الله حنحط كل فرص النماذج المتكونة على كل الفريمات لمختلف العملات

اى زميل يرى فرصة اى نموذج يضعها هنا ونتابع الفرصة معا

وان شاء الله البدايه حتكون من عندى بعد قليل .

لو لقينا الفرص كثير والنماذج كثير والنشاط موجود ان شاء الله حيبقى لكل نموذج موضوع منفصل

تحياتى وتمنياتى دائما للجميع بالتوفيق

إنتضروني في الموضوع القادم ان شاء الله :)

ilyes chaieb
08-09-2014, 15:16
اخى الكريم
نحن في انتظار موضوعك و اتمنى الشرح يكون خاص بك يعنى باسلوبك انت مش منقول من مواقع اخرى
لاننا في حاجة لابتكارات و مواضيع حصرية خاصة باعضاء منتدى فوركس العرب

تقبل مرورى

hegaa
08-09-2014, 16:06
السلام عليكم
كب هوا موضووع وفكرة رااءعة اها
ولب الموضوع هو ايه
نحن ننتظر جديدك اخى الكريم

تقبل مورروى وشكرااا

الشاعر
08-09-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره
منتظر منك المزيد وان شاء الله في تقدم دائمآ تقبل مروري وشكرآ

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره

صلاح2014
08-09-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخى على هدا الموضوع وعلى هدا الكلام لمفيد اخى بارك الله فيك
وشكرا على الشرحالرائع اخى الله الله على هدا اتمنى لك التوفيق
وتقبل مرررروووووووووووووى والسلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته

gr53
08-12-2014, 19:48
نحن في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد و خاص بك و ليس منقولا
لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية

mody66
08-12-2014, 19:50
شباب انا بريد افتح حساب علي انستا كم المبلغ المطلوب وهل بيكون موجود كرصيدام المبلغ ده رسوم فتح الحساب وكام المبلغ ارجو الرد

mohamedelbalam
08-13-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوتي في الله
قد نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه
شخصية انانية وبخيلة ولا يحب الخير الا لنفسه فقط ولكن في الحقيقة
ان هذا الأمر اكبر من ذلك بكثير
ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل هذا الخبر الي الشركة صاحبة المنصة
وتكشف الثغرة ثم تقوم بسد او علاج هذه الثغرة
لذلك لا نريد ان نظلم اي شخصية تريد ان تحتفظ سر التداول لنفسها

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

مرحبا اخوتي في الله
قد نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه
ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل هذا الخبر الي الشركة صاحبة المنصة

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

مرحبا اخوتي في الله

iprahem
08-13-2014, 02:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآ على الموضوع وعلى المعلومات وبالتوفيق للك ولى ولى الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☺☺☺

ahora
08-13-2014, 16:58
مرحبا اخي الكريم أنا سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن لم استعملها في التداول
ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منها

ahmedibrahim258259
08-16-2014, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لبداية شرح الهارمونيك جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

يوسف خضر2
08-16-2014, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ووخي الكريم هو هدي الطريق جيد اخي الكريم
وانا في ينتضارك اخي انا بشكر كتتير علي جهودك
هو رائع جدن اخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اين شاء الله ينستفيد اخي

محمد السيد محمد
08-16-2014, 13:44
نشكرك ايتها الزميلة على هذه المبادرة الطيبة وللاسف لن استطيع ان اشارككم
لانني لا اعرف ما الهامونيك انا فقط سمعت عنه ولا اتعامل الا بالتحليل الكلاسيكي فقط بل ولا اؤمن به

مصطفى حمدان
08-23-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على طرح هذه المبادرة ولكن هناك اعضاء مثلى لا يجيدون العمل بنموذج الهارمونيك لذا اتمنى شرح مبسط للنموذج

magic777
08-23-2014, 19:15
لانني لا اعرف ما الهامونيك انا فقط سمعت عنه ولا اتعامل الا بالتحليل الكلاسيكي فقط بل ولا اؤمن به

اخي لو انت لسه في البدايه يبأه نصيحه ليك ابعد عن التعقيد الان لان الهارمونيك مش سهل والي يقدر يفهمه كويس
لازم الاول يكون بيفهم التحليل الفني ايضا جيدا

afillane
08-23-2014, 19:28
متابعيك معك اخي الكريم واشكرك على الفكرة لاني ضخصيا لا اعلم شيء عن نماذج الهارمونك صراحة
بالتوفيق

houdabluegolden
08-24-2014, 00:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذه الفكرة طبعا نماذج الهارمونيك
من افضل طرق التحليل في الفوركس لكن اعتقد ان فيها بعض الصعوبة وفي انتظار باقي الموضوع

sharshabil
08-29-2014, 04:10
شكرا لك يااخي على الموضوع
يريت لات تعمل متل بقية الاعضاء يتركوا الموضوع و يهجروه اتمنى ان تفي بما وعدتنا
تحياتي

a7med84
08-29-2014, 06:35
شكرا لك اخىا لكريم والهارمونيك من النماذج اللى بيكون لها نسبه نجاح كبيره فى السوق

وهى الى حد ما تحتاج الى وقت فى التعلمن والله يوفقكم

Ahmed2020eg
08-29-2014, 12:53

عاشق الفوركس
09-03-2014, 15:27
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم .....مشكور على الطرح امل ان يكون الموضوع مفيدا ل الاعضاء ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

أسماء نعناع
09-03-2014, 15:37
موضوع جيد ان شاء الله الجميع يشارك وان شاء الله نستفيد منه لاني شخصيا اود التعرف الى تلك النماذج وكيفية العمل بها حتى اتمكن من التداول بشكل جيد

Bessem_bk
09-03-2014, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا أخي الكريم
المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع
و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز
تقبل مروري أخي العزيز
بوركت أخي الكر

sondes
09-03-2014, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وصلاث وسلم على رسول الله أخي أشكرك على هذةلتدخلات المفيدة وقيمة ورائعة جزاك الله خيراً وشكر

speeder
09-03-2014, 17:02
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع مميز بالرغم من انني لست متابعا لاساليب و نماذج المتاجرة كالهارمونك
بالرغم من سلاسته و سهولته في اكتشاف حركة السعر القادمة
و استعماله كاستراتيجية لوحده قادر على مغالطة المتداول و اعطاءه حركة سعر خاطئة
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

YOSAF
09-03-2014, 17:36
السلام عليكم
مرة أيام وأشهر وسنوات دون تحقيق وضع أي شيئ يدكر من مادركت بخصوص الشرح وهدا هو العيب الكبير الدي فينا نحن العرب

tedjboyka
09-09-2014, 00:28

eslamsallam
09-09-2014, 03:26
اخى الكريم
نحن في انتظار موضوعك و اتمنى الشرح يكون خاص بك يعنى باسلوبك انت مش منقول من مواقع اخرى

eragon
09-09-2014, 03:54
الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركاتــــــه
الموضوع منقول من منتدي " حورس " كما ذكرت , انصحك بعدم نقل المواضيع من المنتديات الاخري
علشان في بوم هتيجي تفتح ايميلاك هتلاقيه متبند

forexachraf
09-09-2014, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , وأخي الفاضل
شكرا جزيلا على الموصوع المفيد و أتمنى لك و للجميع التوفيق و النجاح

Ahmed2020eg
09-09-2014, 16:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآ على الموضوع وعلى المعلومات وبالتوفيق للك ولى ولى الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☺☺☺

tarikkk
09-09-2014, 16:27
سننتظر شرحك نتمنى ان يفيدنا وان يكون حصري غير منقول
واتمنى ان يشمل نمادج وفرص كثيرة اضافة الى تحليل الجيد للموضوع حتى تعم الاستفادة
شكرا على مجهودك الرائع تحياتي

amermazzen
09-09-2014, 17:14
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره لابد من التعلم الجيد في الفوركس وبناء علاقات استراتيجتة تكون قوية التعلم على الحساب التجريبي مفيدجدا للتاجحر من أجل كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوقيق للجيمع

lyes1977
09-11-2014, 12:33
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجر لابد من التعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحسابل التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر ىفي كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

amermazzen
09-18-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع أنا سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن لم استعملها في التداول ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منها لابد من التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

msamir2013
09-19-2014, 19:46
اخى بالفعل انا ممن قد سمعوا كثيرا عن نماذج الهارمونيك ومدى فاعليتها فى التداول

ولكنى اجد الصعوبة فى تعلمها رغم محاولاتى الكثيرة فى التدريب عليها لذا قررت فى الفترة الحالية انى اجل التعلم الخاص بنماذج الهامونيك

AMLAK
09-22-2014, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نحن في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد
وخاص بك و ليس منقولا لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahmedmad
09-22-2014, 17:53
مشكور أخي على الجهد المبدول في إنتضار مواضيع جديدة تعم بالفائدة على الجميع

dranass92
09-22-2014, 18:03

geoahmedmorsy
09-22-2014, 18:32
اعرف انها من اكثر طرق المتاجره دقه وتوقع للسوق ونسبه الربح الى المخاطره تكون مرتفعه وهى تعتمد على نماذج سعريه معروفه مسبقا وعند تكونها تكون مؤشر قوى للسوق

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

نماذج الهارمونيك دائمة التكرار فى كل الاسواق سواء العملات و السلع او حتى الاسهم و السندات و ايضا على كل الفريمات الزمنية

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

توفر هذه الطريقه قدر عالى من الانظباط للمتاجر حيث انه يكون امام نموذج واضح يساعده على التقييد بقواعد واضحة للدخول و الخروج من السوق

محمد المحضار
09-22-2014, 20:28
لذلك لا نريد ان نظلم اي شخصية تريد ان تحتفظ سر التداول لنفسها وشكرااا))

Marwa Akabawy
09-23-2014, 04:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره
منتظره منك المزيد وان شاء الله في تقدم دائما

ahmed9933
09-23-2014, 12:46

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

مرحبا اخوتي في الله

ndoe
09-23-2014, 12:56
انا سمعت عنها وكنت شوفت ورشة ليها هى بالفعل نماذذج جيدة ولكن اعتقد ان لو حد مبتدئ فى السوق
هيكون صعب علية يفهم مثل هذة النماذج

AMLAK
09-25-2014, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذا
الموضوع الرائع وعلى هذه الفكرة طبعا نماذج الهارمونيك من افضل طرق التحليل في الفوركس لكن اعتقد ان فيها بعض
الصعوبة وفي انتظار باقي الموضوع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
09-28-2014, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نحن في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد و خاص بك و ليس منقولا لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mostafa1988
09-28-2014, 12:45
اشكرك اخي العزيز على مجهودك الكبير على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم قضاء وقت مفيد جدا

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

اسمع كثيرا عن نموذج الهارمونك وﻻ استطيع فهمه حتى الآن

مصراوى
09-28-2014, 12:47
مشكور اخى الكريم وبالفعل موضوع هام وقد سمعتعنها الكثير ونتمنى الاستفادةللجميع والربح الدائم من عملاق الاسواق

mostafa1988
09-28-2014, 13:02
نريد شرح واضح وجيد لنموذج الهارمونك

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

نريد ورشه جيده لشرح النماذج السعريه

AMLAK
09-29-2014, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

MRN2014
09-30-2014, 04:11
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

awa
10-02-2014, 18:38
السلام عليكم انا لم اتاجر بنظام الهارمونيك من قبل لكن هحاول ابحث
على فيديوهات كاملة تشرحه بالتفصيل المبسط جدا

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
نحن في انتظار موضوعاتك
اتمني لك التوفيق
تحيباتي

mahmoud megawer
10-02-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور على الموضوع الهام ده وخصوصا للمبتدئين اللى انا واحد منهم بس ياريت لو فى فيديوهات او مراجع اقدر ارجعلها عشان اتعلم نماذج الهارمونيك وخصوصا اني سمعت بمدى اهميتها ... وتقبل تحياتي

haleeim
10-03-2014, 12:51
ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منها

mohamedsaber
10-03-2014, 13:12
لم استخدم نماذج الهارمونيك من قبل لاني لم اجد شرح وافي لها
استخدم اسلوب بسيط في المتاجرة و هو الاعتماد علي الدعوم والمقاومات و خطوط الفيبوناتشي
تقبل مروري اخي

mohammed hussien
10-07-2014, 08:09

محمد طايع
10-07-2014, 08:24
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي فكرتك ولكن يوجد مشكله انك تقريبا لم تضع في اعتبارك المبتدأين اللي زي حالاتي اللي ميعرفوش اصلا الهارمونيك

anwarladmhammad
10-07-2014, 08:31
لقد ذكرت عنوان الموضوع دون ان تتطرق للشرح او ذكر اي شيئ مما ذكرن في العنوان
اهي مجرد مقدمة ؟ وبعدها تسرد الموضوع؟
ننتظر منك ذلك

downlaod1
10-10-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ووخي الكريم هو هدي الطريق جيد اخي الكريم
وانا في ينتضارك اخي انا بشكر كتتير علي جهودك
هو رائع جدن اخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اين شاء الله ينستفيد اخي

vaaas
10-10-2014, 11:27

pacMAN
10-10-2014, 12:02
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع و شكرا لك على مجهودك و إن شاء الله نستفيد من نماذج الهارمونيك
إن شاء الله جمعة مباركة و طاب يومك

nada forex
10-13-2014, 22:20
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ التجاره بالهارمونيك ممتعه
جدا الا انها عاوزه خبره كبيره يا اهى عموما تقبل تحياتى

ifs
10-13-2014, 22:47
بسم الله الرحمان الرحيم
فكرة ممتازة اخي ان يضع كل متاجر بنماذج الهارمونيك تحليلاته فانا لم اتاجر بها من قبل تقبل مروري والسلام عليكم

dellos
10-13-2014, 22:49
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز على ما اعتقد انك ناقل الموضوع من منتدى اخر لن ادكر اسمه لعدم مخالفت القوانين انصحك بوضع مواضيع خاصة بك
في القريب العاجل

talal alsaleh
10-13-2014, 22:55
اخي الكريم
انا لم أفهم الكثير عن موضوعك
وامنى ان تشرح اكثر عن هذا الموضوع
والله وليالتوفيق

waelo
10-14-2014, 13:01
انا سمعت عنها وكنت شوفت ورشة ليها هى بالفعل نماذذج جيدة ولكن اعتقد ان لو حد مبتدئ فى السوق
هيكون صعب علية يفهم مثل هذة النماذج

Ahmed2020eg
10-14-2014, 14:15
اخى الكريم

تقبل مرورى

marach
10-14-2014, 14:20
ياخي مافي احد حط صورة من الافضل انك تبدى انت لكي تحمسهم وتشجعهم في الحقيقة مثل هذه المواضيع تعليمية وايضا تفيد المتعلم بقالمراجعة اذا كان مر عليه زمن طول من هذه المعلومة

payza
10-14-2014, 17:48
الهارمونيك دي اشكال سعرية تتشكل علي الشارت وهي اشكال معروفة وهي تعكس السعر عندما تتكون والله اعلم وهي من اهم الاشياء الصادقة علي الشارت غالبا للتحقق والتوقع ........

nada forex
10-15-2014, 01:35
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... فعلا يا اخى انا اسمع ان الهارمونيك
ممتاز جدا فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

payza
10-15-2014, 16:13
والله الواحد مش بيقدر يحدد اشكال الهارمونيك علي الشارت لانها في اغلب الاحيان تتكون ولا تلحق تدخل صفقات لان بتكون عايزة متابعة من الحين للاخر. ...........

BYE
10-15-2014, 16:14
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن لم استعملها في التداول وشكراً والي الافضل بأذن الله

antonioforex
10-15-2014, 16:17
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفنا بطريقة المتاجرة عن طريق هدا النظام لان موضوعك سيفيد
الكثير من الاعضاء لتعلم هدا المجال و بالتوفيق لك.

vaaas
10-16-2014, 18:38
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... فعلا يا اخى انا اسمع ان الهارمونيك
ممتاز جدا فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

AMLAK
10-19-2014, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نحن
في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد و خاص بك و ليس منقولا لعل ما تشرحه يشجع على العمل
بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ynwa1892
10-20-2014, 01:57
السلام اخي لطالما بحثنا عن مواضيع مثل هذه لكنه سرعان ما تتلاشى بسبب قلة الاهتمام بها نرجو من الخبراء ان يفيدونا من علمهم
وفقك الله

zouhirflava
10-25-2014, 00:45
أهلا و سهلا أخي الكريم
المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع
و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز
تقبل مروري أخي العزيز
بوركت أخي

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

دعاء رزق المال

يرزق الله عباده المؤمنين و يبتلي بعضهم بشيء من الفقر ليمتحن صبرهم ، إلا أنه قد وردت بعض السنن و الآيات و الأدعية التي يقولها الشخص لتوسيع رزقه نورد لكم بعضاً منها

(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

الاكثار من الاستغفار فهو يجلب كل خير و الاكثار منه يكون سبباً في نيل المطالب فقد قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

md5diablo
10-26-2014, 02:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، نحن في انتضار الموضوع الدي قلت عليه زميلي العزيز فانا متلهف لكل انواع التعلم مادام لا يازال عندي وقت

مروة
10-26-2014, 13:47
تعلم المتاجرة بنماذج الهارمونيك خطوة بخطوة
ورشة النماذج
تحياتى الى كل مشرفين واعضاء منتدانا حورس الغالى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ان شاء الله الموضوع ده انا فاتحه ولكن ليس خاص بى انا بل خاص بكل المشرفين وكل الاعضاء

فى الموضوع ده باذن الله حنحط كل فرص النماذج المتكونة على كل الفريمات لمختلف العملات

لو لقينا الفرص كثير والنماذج كثير م استعملها في التداول
ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منه
والنشاط موجود ان شاء الله حيبقى لكل نموذج موضوع منفصل
تحياتى

محمد ميدو
10-26-2014, 14:00
شكرا اخى على الموضوع وان شاء الله اتعلم هذا الطريقة فى القريب العاجل باذن الله وبالتوفيق ان شاء الله لك ولنا
تحياتى وتقبل مرورى اخى الكريم

ya7oo43
10-26-2014, 16:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
في الحقيقة هذا موضوع مشجع لجميع الاعضاء و المشرفين خاصة الذين سيضعون لنا بعض الدروس و المعلومات حول المتاجرة بنماذج الهارمونيك شكرا لهم

ibrahim forex
10-26-2014, 16:57
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

maha forex
10-27-2014, 00:44
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو المتاجره بنظام الهارمونيك يا اخى

eslamsallam
10-27-2014, 14:25
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم

ramdani
10-27-2014, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم المتاجرة بنماذج الهارمونيك جيدة للغاية لكنها لم تنجح معي

forexabdo2014
10-31-2014, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Murad
11-01-2014, 03:39
نماذج الهارمونيك طريقة مميزة للتداول في سوق الفوركس وهي بالتأكيد تعطي مؤشرات دخول وخروج قوية اتمني متابعة الموضوع دائما ووضع النماذج باستمرار وسوف نتابع الموضوع باستمرار

mforex
11-01-2014, 05:14
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست
وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا
16131

magedman
11-01-2014, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله
في انتظار النماذج الفنية ونماذج الهرمونك
اتمني ان يكون موضوع هادف وجميل
موفق ان شاء الله

adil17
11-01-2014, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على اهتمامك بتعليم اخوانك و انا منهم لا فكرة لدي عن الهارمنيك و ان شاء الله نستفيد منك و جزاك الله كل خير

waleed hassona
11-12-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... شكرا اخى لطرحك هذا الموضوع ويجب على الكل معرفه نماذج الهرمونيك لتعلمها والتجارة على اساس تحليلاتها

محمود مرعى
11-12-2014, 17:26

لو لقينا الفرص كثير والنماذج كثير والنشاط موجود ان شاء الله حيبقى لكل نموذج موضوع منفصل

والله يا اخى الفاضل كنت اتمنى انك تكون رافع الصور علشان اشوف النماذج دى عبارة عن ايه لكن الحمد لله على كل شئ وانا ان شاء الله سوف ابحث فى قسم التوصيات
والتحليلات عن نماذج الهارمونيك دى ولو وجدتها اوعدك انى هنفذها على الحساب الديمو قبل البدء بالتجارة الفعلية فى حسابى الحقيقى وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله

ProForex
11-12-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نموذج الهارمونيك من أفضل طرق التداول بالعملات فهي تكون آمنة بشكل كبير وبنسبة عالية تحياتي

Azeddinovic
11-14-2014, 21:51
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ahmed mohsen92
11-14-2014, 22:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

aber
11-14-2014, 22:59
نحن في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد و خاص بك و ليس منقولا لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية

abdelhak redouane
11-15-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ولكن التعلم التجارة على نماذج الهارمونيك تحتاج الى دورات تكوينية وان تكون تحت تصر مشرفين وخبراء
بالتوفيق للجميع

gemi619
11-23-2014, 12:42
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا أخي الكريم
تقبل مروري أخي العزيز
بوركت أخي الكر

omar223
11-23-2014, 13:30

the one
11-23-2014, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
بصراحة انا كنت اهتمد على هذا النموذج لكنه لم يعطيني نتائج طيبة

tedjboyka
11-24-2014, 00:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره

marina
11-24-2014, 14:58
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل علي هذا الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره لابد من التعلم الجيد في الفوركس وبناء علاقات استراتيجتة تكون قوية التعلم على الحساب التجريبي مفيدجدا للتاجحر من أجل كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوقيق للجيمع

gr53
12-06-2014, 16:15
لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية لكن لم أجربه

forex44
12-06-2014, 17:40
اشكرك اخى الكريم
ولكن هذا المنتدى اسمه فوركس العرب وليس حورس
واما بالنسبة للنماذج السعرية فهى فى غاية الاهمية لكل متداول

mooor
12-06-2014, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

benchou-ahfd
12-06-2014, 18:13
اخي اثرت الموضوع و لم تثره اين الصورة او الصور التي تحدثت عنها نا من الناس الذين يريدون معرفة النماذج الهارمونيك اعرفها سطحيا و لكن اريد ان اعرفها اكثر حتى اني اريد ان اطبقها لاني اجد صعوبة في استخلاصها من الرسم البياني خصوصا على اليورو دولار في زمن الساعة

haythem99
12-06-2014, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
تقبل مرورى

belhadjnokia
12-06-2014, 18:39
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات في ما بيننا
وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدى و أتمنا للجميع
التوفيق وكامل الصحة والعافية

Saudi
12-06-2014, 21:07
السلام عليكم من الناس الذين يريدون معرفة النماذج الهارمونيك اعرفها
سطحيا تعليم المتاجره لابد من التعلم الجيد في الفوركس
واجتهد وهتلاقى الطرق المناسبة بالتوفيق لك وللجميع

josefsatriani
12-06-2014, 21:09
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييم انا لاول مرة اسمع بمثل هاااته النماادج و هداا النوع من المتااجرة ضكراا لك اخي الكرييم على الافااادة
بالتوفييق للجميييع
شكرا

mesteraden
12-06-2014, 21:16
فتحت كل صفقات الموضوع عشان ادور على شرح صاحب الموضوع عن نماذج الهرمونيك وماحصلته اتمنى ان صاحب الموضوع بخير اتمنى من صاحب الموضوع يرجع ويكمل الموضوع ويشرح لنا طريقة النماذج للتحليل
تحياتي لكم

said1998
12-06-2014, 21:41
شكرا لك يا اخي على الموضوع القيم و المفيد و اتمنى دوام الصحة و العافية
و المزيد من التفوق

aouragh
12-07-2014, 03:17
شكرا اخى على هذا الموضوع و الشرح الممتع والجميل حول تعليم المتاجره
اتمنى لك التوفيق والنجاح

said32
12-07-2014, 03:22
شكرا لك كل الكشر والله على الموضوع المهم دا اخى الكريم على الموضوع الى فيه اهميه كبيهر اوى للجميع بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم واعتقد ان دا امرمهم ا ان احنا نتعامل شكل كبير شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله

ايمان الباز
12-10-2014, 00:31
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
شكرا لك اخي العزيز علي هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sawsan5a
12-10-2014, 21:49
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
منتظرينك اخى الكريم
تقبل مرورى

chouai
12-21-2014, 14:42

kazemyy
12-21-2014, 15:13
شكرا لك اخى الكرميعلى هذا الموضوع املهم جدا شكرا لك بواتلوفيق انشاء الله لك شكرا لك
تقبل حاتى لك
شكرا لك

rbabrr
12-21-2014, 15:59
اخى الكريم

Mohamed Morsy
12-21-2014, 16:23
نحن في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد وخـاص بك و ليس منقولا
لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجـها عالية لكن لم أجربه
تحياتي ...

zezoes
12-21-2014, 18:42
اعتقد اخى الكرمي ان الموضوع دا مفيد جدا نا شاففه جديد جدا بالنسبه لنا بضشكل كبير شكرا ك وتقب ل تحياتى لك
شكرا لك

payza
12-21-2014, 19:19
انا بسمع عن نماذج الهارمونيك دي كتير بيوقبول كويسة جدا علي الشارت لكن العيب انها نادرة التكوين يعني فين وفين عشان تتكون علي الشارت يا ريت حد محترف فيها يشرح لنا كدا والله الموفق .............

rbabrr
12-21-2014, 19:26
السلام عليكم من الناس الذين يريدون معرفة النماذج الهارمونيك اعرفها
سطحيا تعليم المتاجره لابد من التعلم الجيد في الفوركس
واجتهد وهتلاقى الطرق المناسبة بالتوفيق لك وللجميع

shamsitalya
12-22-2014, 11:46
المتاجرة عن طريق رايه شخصيه ولازم تتعلم صح وتفهم صح ازى تتاجر من خلال قناعتك انتا مش الاخرين اتعلم وركز وشوف ايه يناسب فكر ك واعملوا واتعلم صح

maged16
12-22-2014, 11:55
فكره رائعه يا اخى ونحن فى انتظار ذلك الشىء حتى يساعدنا فى التداول وتحقيق الربح حيث يمكن يا اخى ان تعرفنى معنى مصطلح الهارمونيك لكى يساعدنى على التداول وشكرا اخى على محاوله تطوير والاهتمام بكل من فى المنتدى

asadel2014
12-22-2014, 11:56
يا اخي الكريم انا اتمني من ان تتقبل مروري وراي اننا في انتظار موضوعك المهمخ واتمني من ان يكون باسلوبك ليس يكون منقول لاننا نحتاج الي مواضيع جديده في هذا المنتدي العملاق

خيرالدين مهدي
12-22-2014, 12:02
موضوع جيد بارك الله فيك
الهارمونيك والنماذج الفنية جيدة جدا في هذه التجارة نضرا لمصداقيتها في التنبئ بالحركة وليس تتبعها
باتلتوفيق السلام عليكم

basemhassan66
12-22-2014, 12:02
اولا يا اخى انا فى انتظار موضوعك ولكن يجب ان يكون الموضوع مفيد بشرح اى طريقة يمكننا من خلالها ان نحقق ما نريد من مجال الفوركس وانتظر منك المزيد.

hananll
12-23-2014, 22:41

Hassan Owen
12-24-2014, 19:05
اخى الكريم

chouai
12-27-2014, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , وأخي الفاضل
شكرا جزيلا على الموصوع المفيد و أتمنى لك و للجميع التوفيق و النجاح

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺

kokou
01-05-2015, 00:11
اخى الكريم

تقبل مرورى

chouai
01-07-2015, 16:09
اعرف انها من اكثر طرق المتاجره دقه وتوقع للسوق ونسبه الربح الى المخاطره تكون مرتفعه وهى تعتمد على نماذج سعريه معروفه مسبقا وعند تكونها تكون مؤشر قوى للسوق

omar20
01-07-2015, 22:30
اخي لو انت لسه في البدايه يبأه نصيحه ليك ابعد عن التعقيد الان لان الهارمونيك مش سهل والي يقدر يفهمه كويس
لازم الاول يكون بيفهم التحليل الفني ايضا جيدا

nagwann
01-10-2015, 12:37
موضوع مميز رائع ووفى انتظار الجديد
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

hicham1991
01-27-2015, 00:25

hamdochi
01-27-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح
هذا الموضوع و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز وتننتظر منك
الافضل والمزيد ان شاء الله وسائل السحب التي يطالب بها البنك الخاص بك يمكنك السحببالتوفيق للجميع

soad labib sadek
01-27-2015, 01:13

اخي العزيز انا في انتظار طرحك و متابع بالفعل سيكون ةموضوع غاية في الاهمية اتمني عدم الانقطاع عن الموضوع و الانشغال عنه

تحياتي لكل الاعضاء الكرام

بالتوفيق للجميع

nnrtnn
01-27-2015, 01:42
مشكور أخي الكريم على المعلومة المفيدة في المنتدى، بارك الله فيك و في مجهودك
بالتوفيق لكل متداول

retared10
01-27-2015, 03:25

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا في انتظار مواضيعك انشاء الله :) و ياريت يكون موضوع متجدد
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sarass11a
01-27-2015, 03:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

yasme
01-27-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله

samyarr
01-27-2015, 03:45
أخى الكريم

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيك
تقبل مروورى
بالتوفيق

mooor
01-27-2015, 05:05
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hananll
01-28-2015, 00:29

nada..
01-28-2015, 12:49

hananll
01-29-2015, 17:17
في انتظار موضوعك و اتمنى الشرح يكون خاص بك يعنى باسلوبك انت مش منقول من مواقع اخرى
لاننا في حاجة لابتكارات و مواضيع حصرية خاصة باعضاء منتدى فوركس

ramdani
01-29-2015, 17:22
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تعلم المتاجرة بنماذج الهارمونيك مفيد للمتاجر

rbabrr
01-29-2015, 18:09

عاشق الفوركس
01-31-2015, 11:10
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم .....مشكور على الطرح امل ان يكون الموضوع مفيد ل الاخوة ان شاء الله

aseer
01-31-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا
موضوع مميز جدا طبعا موضوع الاستاذ منصور عبده وهو من الشخصيا المحترمه

scott
01-31-2015, 18:39
موضوع جيد ان شاء الله الجميع يشارك وان شاء الله نستفيد منه لاني شخصيا اود التعرف الى تلك النماذج وكيفية العمل بها حتى اتمكن من التداول بشكل جيد

against
02-05-2015, 03:02
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ☺☻♥♠♠♠

حسين السيد
02-05-2015, 04:03
السلام عليكم
هذا اساس النجاح تسليم الافكار من بعضنا البعض
ابدأ من حيث انتهى الاخرون و ليس من نقطة البداية فعلاً موضوع رائع و قيم

FullyActive
02-05-2015, 04:33
اين شرح النماذج اخى انت تركت الموضوع وذهبت
ام شرحت النماذج الهارمونيك هناك فى القسم المخصص
نتمنى شرح هذه النماذج لما تحتوى من اهمية عالية فى تحليل الشارت

payza
02-05-2015, 15:52
نتمني اخي يكون شرح للكلام بالصور من الناس عشام المبدتديين يفهما النمذاذح دي اكتر ويكون في فرص عليها حية في فيديوهات كمان والله الموفق .....

kokou
02-07-2015, 12:05

nagranelhamy6562
02-07-2015, 12:21
والله انت مكشور طبعا علي هذه النماذج بس انا مش بعتمد علي اي نوع من النماذج في متاجرتي علشان كده انا ابتعد عن النماذج لان منهم الكثير يكون خطا ويسبب الخسارف في اموال كبيره وليست صغيره

younesfarouk4217
02-07-2015, 13:00
انا فى مرحله المبتدئين من تعلم ودراسه من خلال كل السبل التى اتعلم من خلالها وعلى ذلك اول مره اسمع عن ذلك الهارمونيك
ومن المفترض ان يكون هناك شخص محترف يقوم بالرد على سؤالك هذا

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:04
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
''&&♥♥% :bravo:☺☻♀♪♀♀♀:bravo:

aseer
02-11-2015, 10:09
السلام عليكم ورحم الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد

تسلم ايدك على الموضوع المميز واتمنى ان يكون افاده للناس كلها واتمنى الجميع يستفاد

mody555
02-11-2015, 10:10
ملخّص: التّجار هم على حقّ في أكثر من 50% من الوقت، ولكنّهم يخسرون المزيد من الأموال على التجارات الخاسرة أكثر ممّا يربحون على التجارات الرابحة. ينبغي على التّجار استخدام نقاط وقف الخسائر وجني الأرباح من أجل تفعيل نسبة مخاطر/مكاسب تصل الى 1:1 أو أعلى

aseer
02-12-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

تسلم ايدك على الموضوع المميز اخى الكريم واتمنى ان يكون الكل استفاد من الموضوع

brokereg
02-12-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لافاضل انا فى انتظار موضوعك عن الهارمونيك... ولكننى أاخذ عليك انك موضح الموضوع ولكن دون اى شرح او تفاسير
منتظرين موضوعك وتقبل مرورى

deyaa24
02-12-2015, 22:24
دة كيد من افضل لطرق فى السوق لكى نتعلم الفوكس
اكيد التداول بناء على نمائج الهارونوك هى من اقوى اساليب الفوركس وبالتاى سوف نحقق ارباح كبيرة جدا

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 11:59
السلام عليكم

....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..
.........................

mody555
02-14-2015, 12:19
إنّ طول الخطّ الأخضر المتواجد مباشرة على يمين شمعة الدخول هو نفس طول ذلك الذي ذكرناه أعلاه. في حالة حدوث اختراق

zidane1
02-14-2015, 13:13
نعم يمكن ان تفعل حسابك باللغة العربية بدون ادنى مشكلة لان لدى انستا موظفين يتقنون العربية
اتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس

sherouk88
02-23-2015, 01:37
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

مامون سباعنة
02-23-2015, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع انها ورشاات ممتازة ارجوا ان يستفيد الجميع من هذه الورشات الرائعة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

Wassa04
02-23-2015, 03:42
شكرا لك اخي الكريم في انتظار موضوعك
الجمييل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 07:50
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

aymanso
02-23-2015, 08:08
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع حيث النماذج الفنية كثير من التجار ينتظرها ويتاكد من تحقيقها وهى لاتاتى بسهول او فى ايام قليلة ولكن تاتى ممكن فى شهور ولذلك اعتقد انها مناسبة مع الصفقات الطويلة الاجل وبالتوفيق للجميع

mawwalmammo
02-23-2015, 08:16
لقد تكلمت عن الموضوع لكن دون اي طرح مشروح لما تود فعله ام انك كنت تسال؟
انا انتظر منك المزيد من المشارمة خاصة اذا كانت تصب في تعلم المؤشرات لانها هي الاهم في ذلك
مشكور اخي على المشاركة

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 08:23
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

faroukbadr8051
02-23-2015, 10:20
المتاجرة بنماذج الهارمونيك امر مفيد ومميز جدا وراقى للغايه بس لازم ديمو الاول قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم ما يفيدك واختار المناسب ليك

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

younesbaleeg1195
02-23-2015, 12:27
اخى انا لا اعرف اى شىء عن مايسمى الهارمونيك حيث انا من المبتدئين فى الفوركس ولذلك لا اعرف ماذا تقصد بالهارمونيك الذى قمت بذكره وعلى ذلك اتمنى ان يكون هناك شخص او عضو يعرف المقصود بالهارمونيك

hamedhaged2016
02-23-2015, 13:05
بنماذج الهارمونيك سمعت عنه ولم اجربه وبفكر حايا اجربه ديمو الاستراتيجية الاخبار والتحليل هم الاساس فى المجال لازم تلتزم بهم عشان تربح المهم تربح ازى من خلال الاسلوب الذى تستخداموا المجال كبير ويحتاج الى العلم للوصول الى الربح من خلال انستا

chouai
02-26-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لبداية شرح الهارمونيك جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

LOTFIHSE
02-27-2015, 00:54
المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز تقبل مروري أخي العزيز
بوركت أخي الكر

sherouk55
02-28-2015, 22:41
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
وفى انتظارك ان شاء الله
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

aymen done
03-01-2015, 02:06
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

ahmad moh
03-01-2015, 02:06

tazi larbi
03-01-2015, 02:08
السلام عليكم شكرا اخي عى الموضوع لكن لو كان الشرح بالفيديو او صور كان افضل لكي نتكن من الفهم شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamdochi
03-04-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد ان المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز وتننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله وسائل السحب التي يطالب بها البنك الخاص بك يمكنك السحب شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

sherry mohamed
03-05-2015, 13:46
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته

bsameforex
03-07-2015, 22:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

zidane
03-07-2015, 22:47
السلام عليكم قبل دخول الصفقة على المتداول ان يحيط علما بكل ما له علاقة بالعملة التي سيتداول فيها و كل الاخبار المتعلقة بها بالاضافة الى انجاز بعض التحاليل الفنية و التقنية للشموع حتى لا يخسر الصفقة, هذا فضلا عن وجوب الابتعاد عن الجشع

kokou
03-10-2015, 19:51
تقبل مروري

Marawez
03-10-2015, 20:58
شكرا لك أحى الكريم على هذه الفكرة الرائعة وفى انتظار
المشاركات الخاصة بالشرح حتى تكتمل الاستفادة

lomy
03-10-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

sherry mohamed
03-11-2015, 14:05

maalemhala
03-11-2015, 22:34
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم
وخطوات ممنهجه بشكل رائع ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mn3m
03-12-2015, 00:17
السلام عليكم ... أنا سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن لم استعملها في التداول ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منها
بالتوفيق تقبل مروري

samsung
03-12-2015, 00:53

sharshabil
03-12-2015, 01:32
سمعت عن تلك النماذج و هنام ورشة في منتدى اخر يعمل تحاليل
او توصيات بتاء لى تلك النماذج لكن كل شي و له ايجابياته و سابياته .. تحياتي

user_66
03-14-2015, 04:14
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

adele
03-14-2015, 12:28
السلام عليكم اخوتي انا لا اعرف كثيرا عن الفوركس ولكن هو من اكبر الاسواق في العالم واكثرها سيولة ولكن لابد من التعليم الجيد قبل الدخول في المتاجره حتى لا تفقد كل شي.

حلم
03-14-2015, 12:49
انا اشتغلت قبل كده بنموذج من نماذج الهارمونيك
ومش حبيتها بصراحة لانها اصلا مش بتوضح خالص نقاط الدخول ونقاط الخروج للصفقة

adele
03-14-2015, 21:03
الخسارة لها هدة اسباب منها التحليل الخاطئ ومنها عدم الصبر على الصفقات
ومنها فتح صفقات كثيرة حتى يتم المكسب ولاكنة ينتهى بمارجن

xwolf806
03-15-2015, 23:17

om omar20155
03-15-2015, 23:26

بالتوفيق للجميع يا رب

zahra77
03-18-2015, 03:16

mhaidox
03-18-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

atyaatya007
03-18-2015, 03:23

abderrahmenanis
03-22-2015, 13:26
السلام عليكم
ولب الموضوع هو ايه

تقبل مورروى وشكرااا

olaforex
03-22-2015, 13:30
اخى الكريم

magic777
03-22-2015, 21:27
اخى الكريم

طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

yasrnavy
03-22-2015, 21:29
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

nizar hidouri
03-22-2015, 21:35
موضوع رائع و نتظر المزيد
و في الاخير ارجوا من الله ان يجعل النجاح لنا حليفا و ان تصير مصاعب الطريق سلما نرتقي به

كما ارجوا ان تعم الفائدة على الجميع

fifi w mody
03-22-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله
معزره اخي لن استطيع ان افيدك لاني لا اعرف الكثير عن الهارمونيك او ياريت توضيح الموضوع

toufik15
03-22-2015, 21:39
نعم أخي هذا الدرس مفيد و يعتمد هذا النوع من التحليل الفني على تكرار نماذج التداول والدورات الزمنية من خلال استخدام نسب فيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس في حركة السعر.

samehbird007
03-22-2015, 21:44

Abdelhedi
03-22-2015, 22:12
صديقي العزيز مشكوووووووووور كثيرا اخي موضوع رائع جدا و اتمنى لك النجاح و الكسب الوفير في الفوركس تقبل مروووووووووري و شكرا اخي العزيز مرة اخرى

asxqw
03-22-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه شخصية انانية وبخيلة ولا يحب الخير الا لنفسه فقط ولكن في الحقيقة ان هذا الأمر اكبر من ذلك بكثير ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ولكن نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه شخصية انانية وبخيلة ولا يحب الخير الا لنفسه لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yarasalah
03-25-2015, 20:20
اخى الكريم

تقبل مرورى

katreenaziz
03-26-2015, 17:10
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع والتجارة بنماذج الهارمونيك جميلة جدا ومربحة لمن يتقنها اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

ramdani
03-26-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم احسن طرق المتاجرة و اكترها دقة و توقع لحركة السعر و هى نماذج الهارمونيك

nagwa77
03-26-2015, 19:20
من لايكلف نفسه عناء الدراسه الشامله للفوركس ويريد الدخول باسرع وقت ممكن.فقط كيف تشتري وكيف تبيع تكون نهايته محتومه...
وهناك من تعلم ولم يربح واسبابه كثيره منها الطمع وعدم ادارة راس المال كما يجب والدخول بلا تحليل فني وغيرها الكثير

abes
03-26-2015, 20:13
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ismail.fars.7
03-26-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا سمعت بهده النماذج ولكن لم يسبق لي وأن تداولت بها ولكن ساتعلمها وأجربها في حساب تجريبي تم سأقوم بالتدول بها وشكرا

sofpreda
03-26-2015, 22:30
شكرا اخي على هدا الموضوع وعلى الإقتراح في غنتظار الموضوع القادم اخي
تقبلوا مروري

m.gama17l
04-06-2015, 14:00
في انتظار شرحك و نتمنى أن يكون فيه جديد و خاص بك و ليس منقولا .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamdochi
04-06-2015, 23:42
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان المتاجرة بنماذج الهارمونيك و ما أدراك ما الهرمونك يعطيك العافية لى طرح هذا الموضوع و لو أنني أعتقد فعلا أن نماذج الهارمونيك ليست معقدة و لكنها تطلب الكثير من المتابعة و التركيز وتننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله وسائل السحب التي يطالب بها البنك الخاص بك يمكنك السحب بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

adnan1969
04-09-2015, 18:46
بتوفيق اخي الكريم نحن ننتضر موضوعك وان شاء الله ماتطول علينه حتى الكل يستفاد منه وياريت الخبراء يعملون مواضيح مفيده بتوفيق لجميع

نادر صباح الدين
04-09-2015, 23:24
أعتقد أن النموذج المشار إليه مهم جدا، ويتطلب قدرا كبيرا من التركيز والنتابعة، وبرغم ذلك أجد أنه من الضروري الحذر من أي نموذج على أنه نموذج مطلق النجاح، وهذا غير صحيح، فكل نموذج يحمل في جوانبه مسائل ايجابية، وأخرى سلبية، ولهذا لابد من الحذر، وعدم التسرع.

Warrior Dz
04-09-2015, 23:44
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لعل ما تشرحه يشجع على العمل بالنماذج فأنا أعلم أن نتائجها عالية .
بالتوفيق لك و للجميع. سلام

ahmed mo
04-09-2015, 23:54
اعتقد هتكون مفيده لو موجوده هنا لان الهارمونيك

من الادوات او النماذج اللىلها نسبه نجاح كبيره فى السوق ده اكيد والله المستعان

freeman
04-10-2015, 00:07
السلام عليكم
الموضوع هو ايه

تقبل مورروى وشكرااا

Warrior Dz
04-10-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي

mohamed12345
04-10-2015, 00:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم أنا سمعت سابقا عن مثل هذه النماذج ولكن لم استعملها في التداول ساحاول ان ابحث عنها اكثر حتى استطيع ان استفيد منه

Yara1
04-10-2015, 01:09

sniper_2015
04-10-2015, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Miro1
04-11-2015, 23:06

04-11-2015, 23:53
من الطبيعي يا اخي ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها
بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا

amrmero
04-12-2015, 00:15
طبعا الهارمونيك جميل جدا جدا في التحليل وانا واحد من الناس اللي درسته لفترة طويلة
وجاب معايا نتايج كويسة جدا بس طبعا مينفعش اعتمد عليها فقط

youcef1980
04-12-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذة المعلومات المفيدة موجودة بعض المعلومات لم اعرفة من قبل
واكيد هناك الكثير من الاعضاء الجدد الذين هتفدهم هذة المعلومات

نادر صباح الدين
04-12-2015, 00:42
مشكور صديقنا العزيز على الشروح التي تقدمها، واعتقد أن الكثير من المتداولين ينتظرون منك تقديم المعلومات الجديدة، ويتوقعون منك شرح هذه الاستراتيجية التي يمكن أن تساعدهم في تحقيق مستويات أفضل من الربح المالي، وتساعدهم في ممارسة العمل مع الفوركس بطريقة أفضلن واكثر نجاحا، مشكرر مرة ثانية وتقبل خالص التقدير.

youcef1980
04-12-2015, 00:55
ننتضر اخى مواضيعك بفارغ الصبر
ارجو ان تكون فى متناول الجميع وحتى
المبتدئين وشكر تقبل مروري اله ولي التوفيق

sherry mohamed
04-14-2015, 14:08

4exersimo
04-20-2015, 15:56
مبكر من فترة ولايته الثانية.
وقال أوباما بأن الولايات المتحدة، بركوبها موجة إنتاج الغاز الطبيعي، من المرجح أن تكون مصدرا صافيا للغاز الطبيعي في عام 2020.
البيئة ويصدر تلوثاً أقل بكثير مما كان متوقعاً. وفقا لأسوشيتد

Yara1
04-21-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

latiforexhli
04-26-2015, 19:03
الثقة بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون أول البنوك المركزية الكبرى التي ستنهي سياسة التيسير الائتماني. لقد بدأ الدولار بالترنح منذ أن خلق رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي الشكوك يوم الاربعاء بشأن

mohamedhassn
04-27-2015, 04:21
تعلم المتاجرة بنماذج الهارمونيك خطوة بخطوة. موقع ومنتدى فوركس وبه تعليم فوركس وتداول العملات ومسابقات فوركس وادارة حسابات فوركس,توصيات فوركس,استثمراموالك ...

deyaa24
04-27-2015, 05:58
دة كيد من افضل لطرق فى السوق لكى نتعلم الفوكس
اكيد التداول بناء على نمائج الهارونوك هى من اقوى اساليب الفوركس وبالتاى سوف نحقق ارباح كبيرة ويوجد فى المنتدى وعلى اليوتوب شرح له

roty
04-27-2015, 06:02
جدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه
ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل هذا الخبر الي الشركة

abes
04-27-2015, 14:16
الصراحة حتى الان لا ارى ان الفوركس اعطاني قدر ما بذلته فيه
بس اعتقد ان الموضوع بياخد شوية وقت ممكن اكتر من سنتين عشان الواحد يقدر يجني ارباح

tabaki
05-12-2015, 18:27
الهارمونيك يا اخي فعلا قرات عنه الكثير انما في الحقيقة بدا لي اسلوبا ربما غير منطقي
يعني بصراحة الزوايا وكذا لا استطيع اني اثق فيها لاني لا ارى انها مجدية وناجحة