PDA

View Full Version : اندلاع أعمال عنف في أثينا

brimoel
11-08-2012, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله
اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية في وول ستريت ثالث جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، موضحة أسوء أداء لها منذ شهر حزيران/يونيو الماضي وذلك في أعقاب اندلع أعمال العنف بين المحتجين على الخطط التقشفية وقوات مكافحة الشغب اليونانية أمام البرلمان في شوارع الإغري

mohamedlee
11-09-2012, 12:12
اظن هذة الاعمال هى سبب فى خوف المستثمرين وحذرهم من تدهور قيمة اليورو لذلك التوجه الان الى الدولار مؤقتا لان بمجرد استقرار الوضع
سيتغير الوجهة الى اليورو ومن ثم ارتفاع الاقتصاد الاوروبى وتحسنة مرة اخرى

ahmedyassersalama
11-09-2012, 22:44
تدهور قيمة اليورو امام الدولار ممكن تخوف اي حد و خصوصا المستثمرين و اتعجب من هذا الوضع الغريب في الاقتصاد العالمي فربما يحدث شكله ما في جزء من اجزاء الكره الارضيه فتتاثر به دوله اخرى في الجانب الاخر من الكره الارضيه و ما يحدث في اسبانيا و ينتج عنه ارتفاع في اسعار الذهب ... الاقتصاد علم يستحق الدراسه المتانيه

medhat
11-10-2012, 07:29
لم تتعود الشعوب الغربيه على المعاناه بل تعودت على الحياه الرغده المرفهه لذالك فهى لا تريد تحمل اى تكاليف
وانما تريد من حكوماتها ان توفر مصادر جديده وتبتكر طرق لمص دم الدول العربيه والفقيره ليتمكنوا للعوده على ماكانوا عليه

Tro
12-17-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعمال العنف ديما بتجيب خساير حتي لو مش بشريه
بس تكسير الحاجات او حتي ضرب الناس و انهم يتجرحوا ( حتي لو مماتوش ) كل ده خساير !!
تحياتي ............

lyes1977
12-17-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هههههههههه اخي الكريم والله انا لم افهم صراحة ما معنى هذا الخبر او التقرير والى ماذا يوصل وما هي العلاقة بين هذا وسوق الفوركس ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع