PDA

View Full Version : التحليل الفني و التحليل الاساسى

Pages : [1] 2 3

بشير حمدان
08-09-2014, 20:04
التحليل الفني : هو دراسة حركة السوق (أو السعر) عن طريق استخدام الرسوم البيانية Charts ، وذلك لتوقع حركة السوق (السعر) المستقبلية

التحليل الأساسي : يهتم التحليل الأساسي بالعوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تؤثر على قوى العرض والطلب لعملة ما في السوق ، ولذلك فهو طريقة لتوقع حركة الأسعار والتعرف على اتجاه السوق عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية ، وسياسة الحكومة وعوامل المجتمع داخل اطار واحد

منقول

ahmedibrahim258259
08-13-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

الشاعر
08-13-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله في مزيد من التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله وان شاء الله منتظر منك الافضل والي الارباح معآ اخي

hema2013
08-13-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

naima
08-13-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علــى هذا الموضوع والشرح الرائع للتحليلين الفني والاساسي
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

yara alaa
08-13-2014, 21:34
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

hussam h
08-13-2014, 21:50
مشكور اخي و جزاك الله كل خير

مع تحياتي

shaheen96
08-13-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
شكرا لك على هذا الموضوع وانوه
الى ان لمن يتاجر الفوركس يجب ان يعمل على الاثنان

amermazzen
08-15-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لتحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوقؤيبقى التعلم الجيد في الفوركس من أجل كسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية عبر الفوركس.

sharshabil
08-15-2014, 23:52
تعريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا
اسم على مسمى لانه هو الاساس و يعتمد على اشياء حية في سوق المال وليس على رسوم

ilyes chaieb
08-23-2014, 16:03
يوجد فرق بين النوعين
و اعتبر ان التحليل الاساسي هو الاكثر صعوبة و ليس باالمر السهل انك تحلل و تربط الاحداث ببعضا لتصل لتوقع صحيح
لان التحليل الاساسي فيه عدة انواع و جب دراستها جيدا

تقبل مرورى

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه التعريفات المختصرة وبالفعل فان التحليل يلعب دورا هاما فى التداول حيث يعتبر اساس تحديد نجاح الصفقة

eslamsallam
08-29-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

a7med84
08-29-2014, 07:16
وةالله اخى الكريم فى شئ انا مقتنع به فى هذا السوق ان النجاح فى هذا السوق بيكون

من خلال اتقان التحليل الفنى والاسساى معا من جال الاستفاده من السوق

dockerz
08-29-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتمد علي التحليل الاساسي اانا بعتمد علي الفني بس

مصراوى
08-29-2014, 16:02
اخى الحبيب لابد من التعلم الجيد والتنحليل الفنى والاساسى والتعرف على الاخبار وقت حدوثها حتى لا تؤثر على راس المال وبالتوفيق

lakamora221
08-31-2014, 10:13
أخي الكريم شرح مبسط و جميل
لكل من التحليل الأساسي و التحليل الفني و أن شاء الله راح يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ndoe
08-31-2014, 10:21
طبعا هناك من يؤيد التحليل الفنى بقوة وهناك من يؤيد التحليل الاساسى بقوة
ولكن الاهم على الاطلاق ان نستخدم كلا التحللين بالتوفيق

tedjboyka
09-03-2014, 11:42

tedjboyka
09-04-2014, 13:46
لسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

msamir2013
09-19-2014, 19:29
بالفعل لا يمكن التداول فى الفوركس بدون الاعتماد على احد هذين النوعين من التحليلات

ولكن من الافضل للمتداول محاول المزج بين التحليلين لتجنب الحركات الكبيرة وقت قرب صدور الاخبار الهامة

awa
09-19-2014, 20:41
العوامل الاقتصادية و السياسية فى التحليل الاساسى بتخسرنى كتير لان
ممكن خبر سياسى مثل حرب او عقوبة على دولة تلاقيه يقلب السوق

Elrayes
09-19-2014, 23:50
التحليل الفني عبارة عن قراءة الشارت و استنباط حركة السوق او توقعها سواء من معرفة مناطق الارتداد او الاتجاه او مناطق الدعم و المقاومات و ايضا في الكثير جدا من الاوقات بيكون الاعتماد علي الكثير
من انواع النماذج السعرية الاستمرارية و الانعكاسية المختلفة و كل دا بنقدر نتعلمه في بداية طريقنا في الفوركس و دي تعتبر من الاساسيات

maasofiane
09-19-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد ...............تقبل مروري

AMLAK
09-22-2014, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل لا يمكن التداول
فى الفوركس بدون الاعتماد على احد هذين النوعين من التحليلات ولكن من الافضل للمتداول محاول المزج بين التحليلين لتجنب
الحركات الكبيرة وقت قرب صدور الاخبار الهامة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

gehad87
09-25-2014, 09:50
الموضوع لسا جديد
طيب يا اخي العزيز ما جربتش كده انك تدور في المنتدى
ربما تلاقي ان موضوعك
مكرر ولا حاجة
او اتعمل قبل كده اكتر من مرة
ممكن طيب بقا تقرا قوانين المنتدى لكل قسم

AMLAK
09-27-2014, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aymanso
09-27-2014, 14:14
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السهر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

kamalenouveau
09-29-2014, 00:01
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

hamza el
09-29-2014, 02:13
انا في نظري ان تحليل الفني مقدور عليه انما التحليل الاساسي صعب قليلا
و سؤالي هو هل تحليل الاساسي يلزمه خبير اقتصادي او دراسة الاقتصاد و كيف يتم التحليل الاساسي اتمنى ان اجد اجابة

marem2007
09-29-2014, 03:37
التحليل الفني هو تحليل الشارت الخاص بالعملة وكل شيء وسعر وحرة موجودة بعك التحليل الاساسي الموجود وهو علي الخبر

MRN2014
09-29-2014, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اسم على مسمى لانه هو الاساس و يعتمد على اشياء حية في سوق
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكورر كتير جدا علي هذه التعريفات الجيدة ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مجنون الفوركس
10-06-2014, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح المبسط للتحليل الفني و الاساسي ^_^

جرودي يوسف
10-11-2014, 04:01
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
أكيد أخي الغالي فهذا شرح مبسط لتحليل الأساسي والفني للمبتدئن موفق أخي الغالي
موفق

abdelhak redouane
10-11-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم اكيد ان التحليل الفني والاساسي لهام الغاية الكبيرة في ربح الصفقة المراد فتحها او غلقها ومن خلال ذلك هي دراسة السعر عن طريق استعمال الرسوم البيانية الواضحة
بالتوفيق للجميع

Mostafa Haggag Magico
10-11-2014, 16:06
التحليل الفني : هو دراسة حركة السوق (أو السعر) عن طريق استخدام الرسوم البيانية Charts ، وذلك لتوقع حركة السوق (السعر) المستقبلية

التحليل الأساسي : يهتم التحليل الأساسي بالعوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تؤثر على قوى العرض والطلب لعملة ما في السوق ، ولذلك فهو طريقة لتوقع حركة الأسعار والتعرف على اتجاه السوق عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية ، وسياسة الحكومة وعوامل المجتمع داخل اطار واحد

منقول

شكرا على مجهودك وشرحك وبارك الله فيك وأمثالك وجعله الله في ميزان حسناتك ويعم الخير على الجميع باذن الله تعالى

AMLAK
10-16-2014, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم التحليل الفني هو تحليل الشارت الخاص بالعملة وكل شيء وسعر وحرة موجودة بعك التحليل الاساسي الموجود وهو علي الخبر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

may0
10-16-2014, 22:40

Murad
10-21-2014, 04:39
التحليل الفني اعتقد انه لا يقل اهمية عن التحليل الاساسي الاخباري
انا اعتمد على كلا التحليلات حتي اصل الي القرار الصحيح بدخول صفقة قوية ناجحة

antonioforex
10-21-2014, 15:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدين التحليلن المهمين في السوق لانهما يساعداننا كثيرا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى.

Bouani
10-23-2014, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله
بالرغم من الفروق
يبقى الجمع بينهما أفضل حل
لأن السعر هو نتيجة لتدالهما
تقبل مروري

mayali
10-23-2014, 16:27
السلام عليكمو رحمة الله
مشكور اخى على موضوعك المبسط و فى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى المتواضع و اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله

ProForex
10-24-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني والتحليل الأساسي من أهم طرق المتاجرة في الفوركس لو اجتمعا مع بعض تحياتي

مروة
10-28-2014, 23:37

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:03
لسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

arabien
10-29-2014, 19:28
مشكور آخي على التوضيح .
ويبقى طبعاً المتاجر النجاح من يتقن استعمال هذان اى تحليلان بتكامل .
بتوفيق للجميع

sharshabil
10-30-2014, 00:32
من راسي التحاليل الفنتي هو محدود للغاية اتنه يعتمد فقط على اشياء
دون حساة يهني خطوط و مستويات الخ من رايي الابار هي كل شيء في الفوركس

malsagher
10-30-2014, 03:59
كتاب التحليل الأساسي والتحليل الفني لأسواق الأوراق المالية
اعداد
احمد حسين بتال
كلية المعارف الجامعة
https://www.facebook.com/Libyan.Stock.Market

forexabdo2014
10-31-2014, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:21
التحليل الفني هو تحليل الشارت الخاص بالعـملة وكل شيء وسعر وحرة
موجودة بعك التحليل الاساسي الموجود من و هو علي الخبر
تحياتي ...

محمد السيد محمد
11-01-2014, 00:48
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

downlaod3
11-13-2014, 17:10
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-15-2014, 01:28
السلام اخي انا ارى ان التحليل الاساسي هو الافضل لنه سهل التعلم ومكسبه كبير وفي دقائق لكن شركة انستا تمنع المتاجرة به
وفقك الله

downlaod4
11-21-2014, 12:59
بالفعل لا يمكن التداول فى الفوركس بدون الاعتماد على احد هذين النوعين من التحليلات

ولكن من الافضل للمتداول محاول المزج بين التحليلين لتجنب الحركات الكبيرة وقت قرب صدور الاخبار الهامة

chouaib1
11-21-2014, 13:03
التحليل الفني هو تحليل الشارت الخاص بالعـملة وكل شيء وسعر وحرة
موجودة بعك التحليل الاساسي الموجود من و هو علي الخبر
تحياتي ...

gemi619
11-27-2014, 13:06

pacMAN
11-27-2014, 13:08
التحليل الفني و التحليل الاساسى أنا أحبذ التحليل الفني
إن شاء الله يومك سعيد و بالأرباح بحول الله

abdo zezo
11-27-2014, 13:24
اسللام عليكم اخي الكريم طبعا لازم المتداول يهتم بالتحخليل الفني الاساسي والبياني لانه دول اساس الفوركس في التحليل قبل دخول اي صفقه سواء شراء او بيع

DANDOUNE
11-27-2014, 23:54

hichamhiya
11-27-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

medomedomedo
11-28-2014, 01:20
نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط بين التحليل الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري او الاساسي اذا كان في خبر

bibou
11-28-2014, 18:05

lyes1977
12-08-2014, 18:04
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالضبط يخضع السوق الى التحليلين المذكورين وهما يختلفان طبعا وانا شخصيا لا اعتمد كثيرا على التحليل الاساسي مكتفيا بالتحليل الفني ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

شبه منحرف
12-08-2014, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الايجاز فى الشرح وكمان التحليل الاساسى يخدم التحليل الفنى بصوره كبيره جدا حيث من الواجب عليك ايها المتاجر الاخذ بكلا التحليلين

osama4o
12-08-2014, 20:13
من راسي التحاليل الفنتي هو محدود للغاية اتنه يعتمد فقط على اشياء
دون حساة يهني خطوط و مستويات الخ من رايي الابار هي كل شيء في الفوركس

mooor
12-08-2014, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة المعلومات الكثر من رائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

maha mas
12-08-2014, 23:31
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التحليل الفنى والتحليل الاساسى يا اخى

ibrahim forex
12-09-2014, 00:35
التحليل الفنى هو دراسة حركة السوق من خلال الرسوم البيانية اما التحليل الاساسى فهو معرفة الاخبار
الاقتصادية ولسياسية فى البلد وتاثيرها على السوق والعملة اتمنى التوفيق للجميع

benchou-ahfd
12-09-2014, 00:51
التحليل الفني هو دراسة السعر تاريخيا اي من خلال ما مضى عليه من قبل انطلاقا من مبدأ التاريخ يعيد نفسه دون النظر الى الاسباب. اما التحليل الاساسي هو دراسة حرة السعر من خلال محفزات السوق او اسباب حركة السوق اي البحث في المسببات

chouai
12-13-2014, 11:40

hicham1991
12-16-2014, 21:23

donya22z
12-16-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم اكيد ان التحليل الفني والاساسي لهام الغاية الكبيرة في ربح الصفقة المراد فتحها او غلقها ومن خلال ذلك هي دراسة السعر عن طريق استعمال الرسوم البيانية الواضحة
بالتوفيق للجميع

a.mahmoud07
12-16-2014, 22:03
شكراا علي النقل و المعلومه...بالطبع العمل في الفوركس يحتاج الاعتماد علي كل من التحليل الفني و التحليل الاخباري
تساعد الاخبار الاقتصاديه في معرفه حاله اقتصاد الدول اما التحليل الفني يساعد في التعرف علي حركه السعر المتوقعه

aboubakeur_m12
12-16-2014, 22:05
جزاك الله خيرا على التعريف الذي توصلت اليه و افدت به الاعضاء و الكثير من المتداولين ما يجهلون ما معنى التحليل الاساسي الذي يتعلق بالاساس على دراسة الاخبار عكس التحليل الفني المشهور و المتعامل به كثيرا

donya22z
12-16-2014, 22:18
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
أكيد أخي الغالي فهذا شرح مبسط لتحليل الأساسي والفني للمبتدئن موفق أخي الغالي
موفق

marwafawzy122
12-16-2014, 22:22
أولاً إن جميع العملات المتاحة في منصة التداول الخاصة بشركة الوساطة هي قابلة للتداول بها على حسب رغبة التاجر وما يفضله وأنا عن نفسي أفضل التداول على العملات الأساسية وأفضلها اليورو مقابل الدولار وذلك لما يحظى به هذا الزوج من متابعة يومية على مدار الساعة من قبل التجار والتوصيات الفعالة والتحليلات المباشرة مما يجعل التداول عليه أسهل من العملات الأخرى ...

saleh athamneh
12-16-2014, 22:30
نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط بين التحليل الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري او الاساسي اذا كان في خبر
تقبل مروري

ahmed mohsen92
12-16-2014, 22:31
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

josefsatriani
12-16-2014, 22:34
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
بالنسبة للتحليلين او ما يسميللن بابوي التحليل اي التحلييل يعتمد عللى جزئين الاخباري و الشمعيي
بالتوفييق

karam22
12-16-2014, 22:48
لا غني عن اين منهم علي الاطلاق فهما يكملو بعض بشكل غريب
لايمكن ان تتجنب الاخبار الاقتصادية وانت تتاجر ولا يمكن ان تتاجر بدون تحليل لحركات السعر فنيا

DANDOUNE
12-17-2014, 19:22

nagwann
12-17-2014, 19:22
جزاك الله عنا خير على هذه المعلومة
وفى انتظار معلومات اكثر افادة

nada 200
12-17-2014, 23:44
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التحليل الفنى والتحليل الاساسى يا اخى يا ريييييييييييييييييت

chouai
12-19-2014, 20:26

adil17
12-21-2014, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

Jek_So
12-21-2014, 17:42
تعريف موجز ومفيد للتحليل الاساسي والفني فكلاهما من اقوى التحاليل ويعتبران
من انجح التحاليل ايضا ويا حبذا لو يتم جمع التحليل الفني مع التحليل الاساسي

hpacer
01-09-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله في مزيد من
التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله وان شاء الله منتظر منك الافضل والي الارباح معآ اخي

ahmos785
01-09-2015, 09:25
السلام عليكم اخي الكريم موضوع رائع جدا ومفيد لان هذه لتحليلات هي اساس النجاح في الفوركي ويجب معرفتهم جيدا والتركيز عليهم ومتابعتهم بكل دقة حتي تتمكن من استغلالهم في تحقيق الربح اللذي تريده

hamadaali12
01-09-2015, 11:46
مقارنة رائعة جدا اخي الكريم وشكرا علي نقلها لنا لان التحليلات الفنية والاساسية من اكثر الاشياء تظاثيرا علي سوق الفوركس ويجب علينا متابعتها جيدا حتي نتمكن من الربح في النهاية

basim
01-09-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع التحليل الاساسي والتحليل الفني من المواضيع المهمه ويجب على كل متداول في سوق الفوركس معرفة هذين المطلحين والتعامل معهما والاستفاده منهما في الدخول في اسواق الفوركس والدخول في صفقات تكون رابحه انشاء الله فالتحليل الفني هو التعامل الاني مع حركة السوق واشارت المنصه والتحليل الاساسي هو معرفة جميع الاخبار السياسيه والاقتصاديه المحيطه بكل البلدان وتاثيرها على حركة السوق

haneenabdelhamed
01-09-2015, 12:23

شكرًا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه
وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 09:23 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

شكرًا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه
وجزاك الله خيرا وبالتوفيق ان شاء الله في تقدمه
وشكرا لك

menna 2012
01-09-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله في مزيد من التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله وان شاء الله منتظر منك الافضل والي الارباح معآ اخي

nosaesla12
01-09-2015, 12:49
التحليل الفني والتحليل الاساسي من الاساسيات التي يجب ان يكون عارفها متداول الفوركس لانها من اخطر الاشياء علي التداول واللتي قد تؤثر علي السوق بدرجة كبيرة فشكرا اخي العزيز علي طرح هذه التعريفات

menna 2012
01-09-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لتحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوقؤيبقى التعلم الجيد في الفوركس من أجل كسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية عبر الفوركس.

hamdochi
01-09-2015, 13:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط
بين التحليل الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس
اشاره التحليل الاخباري او الاساسي اذا كان في خبر بالتوفيق ان شاء الله

payza
01-09-2015, 14:48
التحليل الفني يختصر في شي اسمه التوقع للاسعار في المستقبل وممكن يصيب وممكن يخيب اما التحليل االساسي ممكن تقدره
دره علي الشارت بعد مدة قليل من دور الخبر والله الموفق ..........

wafaaff
01-09-2015, 17:10

ramoc
01-09-2015, 17:12

abowaled123as
01-09-2015, 17:14
من اهم انواع التحليل اخى الكريم الى هيقدر يحقق لن الكثير من النواتج املهمه اخى الكريم وان التحليل الفنى اهم بكتيرم ن اى نوع تحليل اخى الكريمف باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم شكرالك وباتلوفيق انشاء الله

wafaaff
01-09-2015, 22:21

tedjboyka
01-10-2015, 00:34
لا يمكن التداول فى الفوركس بدون الاعتماد على احد هذين النوعين من التحليلات

ramoc
01-10-2015, 20:51

mesteraden
01-25-2015, 17:06
أخي الكريم شكرا لك لنقلك لهذا الموضوع عن التحليل الفني والتحليل الأساسي واكيد هذا الموضوع سيستفيد منه الأعضاء المبتدئين بصفة خاصة لأنهم في اول مشوار في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

mons
01-28-2015, 17:54
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن التحليل الفني والتحليل الأساسي ولقد استفدت من موضوعك كثير وعرفت معنى التحليل الفني ومعنى التحليل الأساسي وننتظر منك المزيد من المواضيع المفيده في مجال الفوركس وتقبل مروري

deyaa24
01-28-2015, 18:08
لابد من رابط كل تحليل لاخر الفنى مهم جدا ويجب انه يكو التداول فى السوق بناء على النظريات التى تتهم بالااس حيث انه الااسى يعتمد عل اقوى البيانات الاقتصادية وايضا الرتند فى الفنى مهم

kokou
02-05-2015, 23:53

kokou
02-07-2015, 14:05

hadymetwally4773
02-07-2015, 14:13
التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام للجميع ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوقلازم تعلم بها وكل تحليل له وقته المناسب

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:48
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
○○○○◘◘◘◘

m7md14
02-15-2015, 18:45
السلام عليكم تعريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا

chouai
02-19-2015, 21:01

محمد ابراهيمم
02-19-2015, 21:18
سلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السهر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر و انا اعتمد على كلا التحليلات حتي اصل الي القرار الصحيح بدخول صفقة قوية ناجحة :)

hamdochi
02-19-2015, 23:26
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان
تربط بين التحليل الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته
تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري او الاساسي اذا كان في خبر بالتوفيق ان شاء الله

shimopopa
02-20-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذا التعريف الرائع اتمنى من الجميع الاستفادةمنه
اتمنى لك التوفيق وانتقبل مرورى

saleh athamneh
02-20-2015, 02:04
من اهم انواع التحليل اخى الكريم الى هيقدر يحقق لن الكثير من النواتج املهمه اخى الكريم وان التحليل الفنى اهم بكتيرم ن اى نوع تحليل اخى الكريمف باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم شكرالك وباتلوفيق انشاء الله

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 02:20
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼2☼☻☼

m7md14
02-22-2015, 15:17
التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rahim8
02-22-2015, 16:38
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

adkins
02-23-2015, 00:29
هو الذهب بالفعل السلعة الاستراتيجية الاولى فى العالم بعيدا عن الاوراق النقدية وخصوصا فى ظل الازمات المتوالية للاقتصاد العالمى
لان الذهب يعتبر الملاذ الامن الاول لكل دول العالم لانة لايفقد كثيرا من قيمتة

Wassa04
02-23-2015, 05:09
موضوع جمييل ومفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

the professor
02-23-2015, 06:10
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

adkins
02-23-2015, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

حسنى صادق
02-23-2015, 23:29
اعتقد انة من الافضل على الاطلاق ان نتعلم على التعحليل الساسى لان يهتم نبالفعل بما هية السوق الفعلسة من خلال الاخبار الاقتصادية

ifs
02-23-2015, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم
التحليل الاساسي اخي هو دراسة الاخبار وتقارير البنوك و غيرها ليس كما تقول انت تقبل مروري والسلام عليكم

lBiBil
02-23-2015, 23:48
بسم الله الرحمان الرحيم
اجل اخي التحليل الفني انا براي انو هو الركيزة الاساسة للفوركس والتحليل الاساسي يكون مرة في اليوم لانو الاخبار تاتي بعض المرات وليست دائمة

ameni-med
02-23-2015, 23:50
موضوع جمييل ومفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على المعلووماات الرائعة ,, واتمنى ان يجعلها الله تعالى في ميزاان حسنااتك اخي
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

abdo5
02-24-2015, 00:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على شرح المبسط للمفاهيم الاساسية لتداول و شكرا اخي على الموضوع المفيد و اتمنى الإستفدة للجميع

heroo252
02-24-2015, 00:25
التحليل افلفى الى بتيتم على الشارت بيبقى اهم كتير من لى تحليل تانى
حتى الاساسى او الاخبارى مش بيبقى متاح على طول مش كل الايام فيها اخبار قويه
فا الفنى اهم طبعا من وجهة نظرى

Doodysamsom
02-24-2015, 00:29
شكرا لك اخى الكريم على المعلومة التى قدمتها لنا عن التحليل الاساسى....
ولا شك ان التحليل الاساسى من افضل واهم التحليلات المستخدمة بالفوركس لنجاح الصفقات

aimen boughariou
02-24-2015, 00:37
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع ذات فائدة كبرى
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

tazi larbi
02-24-2015, 00:38
السلام عليكم كل من التحليلين مهم للمتداول ولب مرفة واتقان كل واحد ولا يمكن العمل بواحدفقط ارى الامر مستحيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sherouk88
02-24-2015, 00:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

aimen boughariou
02-24-2015, 00:40
هاته الامور تجدهل في القسم التعليمي هاه الامور
هي من الاستسيات و لا يمكت ابدا ان نبا و لوة فيب الحساب التجريي دون فهم تلك المصطلحات .,

ahmedmano
02-24-2015, 01:40
اخي الكريم السلام عليكم
هذا الموضوع مهم و يجب الكل ان ينتبه له
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

kokou
03-02-2015, 00:49
يوجد فرق بين النوعين
و اعتبر ان التحليل الاساسي هو الاكثر صعوبة و ليس باالمر السهل انك تحلل و تربط الاحداث ببعضا لتصل لتوقع صحيح

ahmedhalfawy
03-02-2015, 00:52
شكرا علي هذا الموضوع البالع للاهميه والذي يوضح اهميه التحليلين
الفني والاساسي والذي يعتمد عليه كثير من التداول في البنوك الالكترونيه

محمود4
03-02-2015, 03:46
شكرا على المعلومه فعلا فى فرق واضح مابين الاتنين التحليل الفنى هو خبرتك وتوقعاتك من خلال الخبره والدراسه الى انته متعلمه لكن التحليل الاساسى هو الواقع مابين العوامل الموثره العوامل الاقتصاديه والاجتماعيه الموثره على سوق التداول

user_18
03-02-2015, 03:49
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة. وهو فن وليس علم كما يظن البعض. ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه.
التحليل الأساسي معتمد على دراسة العوامل الاقتصادية ومدى تأثيرها على العملة الوطنية الخاصة في الدولة. عادة ما تكون الاحداث المشيرة للتغيير متعلقة في الوقت والتاريخ منها المتوقع ومنها الغير قابل للتوقع. الغير قابلة للتوقع هي مثل الحروب والكوارث وغيرها من الاحداث التي لا يمكن السيطرة عليها. بطبيعة الحال، يتضمن التحليل الأساسي ويعتمد على البيانات الاقتصادية المفرج عنها والتي لها علاقة في البطالة والأسعار والعمالة وغيرها.

ayman nasr
03-02-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكوار على موضوعك الممتاز
تحياتى

mkhalil
03-02-2015, 04:05
شكرا أخى الكريم على شرحك للتحليلين الفنى والاساسى ومزيد ان شاء الله من الموضوعات المفيدة

Rebellious soul
03-04-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ----- شكرا لك على مشاركتك المفيدة
تمام التحليل الاساسى مهم ولكن التحليل الفنى هوة العمود الفقرى للفوركس مثل الترنيدات والدعوم والمقاومات

fothayaa
03-04-2015, 15:33
تعريفات هامه ومشكوروفى القسم تعرف كل المصطلحات التى ترغب بها و ة قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

حلم
03-04-2015, 16:08

منقول
هناك انواع كثيرة من التحاليل بالنسبة للسوق ولذلك يجب عليك ان تتعلم اهم تحليلن وادواتهم وهما التاحليل الزمنى بما يسمى التحليل الفنى والاخر هوالاخبارى

kokou
03-09-2015, 11:34
يوجد فرق بين النوعين

تقبل مرورى

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لهذه التوضيحات اخي العزيز والافضل انك تقوم بدمج التحليل الفني مع التحليل الاساسي وهتربح جدآ من السوق لو اشتغلت بهذه الطريقة

ahmedabobaker
03-10-2015, 18:06

AHMED FAWZYy
03-10-2015, 18:17

عمر فواد
03-10-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه التعريفات المختصرة وبالفعل فان التحليل يلعب دورا هاما فى التداول حيث يعتبر اساس تحديد نجاح الصفقة بالتوفيق لنا جميعا باذن الله

Ehab Hamed
03-10-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
أتمنى لك التوفيق والنجاح والله المستعان

ahmed112
03-11-2015, 15:10

hamdochi
03-16-2015, 18:33
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط بين التحليل الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري او الاساسي اذا كان في خبر شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

salem11
03-16-2015, 20:01
عندما يفتح سوق الفوركس جميع العملات والجميع الازواج يمكنك التداول عليها
لاكن الجميع يفضل التداول عن فتح البورصة الخاصة بالعملة الي بده يعمل عليها

baki
03-16-2015, 20:07
هدان التحليلان الغنيان عن اي تعريف هما من افضل
التحليلات المعروفة الان في سوق الفوركس ولكن هنالك التحليل الرقمي الدي يعتبر من ادق التحليلات الغير معرفة

zahra77
03-17-2015, 18:09
التحليل الفنى هو تحليل حركه السهر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق
وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

1 million
03-25-2015, 17:09
من الافضل ان يتم اعتماد استراتيجية للتداول حسب التحليلين
هكذا حتى تكون الصفقات مضمونة اكثر و نسبة نجاحها اعلى من الاستراتيجية التي تستخدم تحليل واحد

salah belacel
03-25-2015, 17:11
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

SHADOWING
03-27-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى ....
مشكور يا اخى الفاضل على توضيح هذين المصطلحين وإن شاء الله يستفاد منهما الاعضاء الجدد فى المنتدى ويكون خير للجميع وتقبل مرورى

ASMAA TAHA
03-27-2015, 15:42
التحليل الفنى من التحاليل المميزة والمفيدة جدا ولكن انا برايى ان التحليل الاخبارى اهم منه بكثير
لان التحليل الاخبارى او الاخبار بشكل اخص هى من تحرك السوق لا اعتقد انه اقل اهمية من التحليل الفنى بل هو اهم

amal.m500
03-28-2015, 21:18
مرحبا .. التحليل الفنـى والتحليل الاساسى هام للجميع ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء
و البـيع وتؤثر على حـركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق طبعا لازم تعلم بها وكل تحليل له وقته المناسب

...

hany darwesh
03-28-2015, 21:24
اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد
بالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع
وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

lolo2012
03-28-2015, 22:34

lamine01258
03-29-2015, 04:03
يوجد فرق بين النوعين
و اعتبر ان التحليل الاساسي هو الاكثر
صعوبة و ليس باالمر السهل انك تحلل و تربط
الاحداث ببعضا لتصل لتوقع صحيح
لان التحليل الاساسي فيه عدة انواع و
جب دراستها جيدا.

تقبل مرورى

samy78
03-29-2015, 13:07
اخي انصحك ان تكون تشتغل و عامل الفوركس كشغل ثاني مو كشغل اساسي عشان الفوركس مو ضامن ان الفلوس اللي معاك راح تكفي معاك للابد فهمتو علي

جابر1979
03-29-2015, 13:12
شكرًا على هذا الشرح الوافي لعملية التحليل ، و التي تثاتر بالعوامل الاساسية ، يجب الجمع بين الاثنين و الاعتماد على اخر الأخبار في التداولات و التوكل على الله في فتح الصفقات ، بالتوفيق

raof
03-29-2015, 15:03
بصراحة المتاجرة يوم واحد في الاسبوع يعتبر نقص في الاستفادة من الفرص الكاملة التي ممكن نربح منها طبعا
بالتالي كلما كان التداول بشكل اكثر كلما كان الربح اكبر لان الفرص المتاحة كلها لو استفدنا منها سنربح الكثير

Mahmoud Talaat
03-29-2015, 15:07
التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوقؤيبقى التعلم الجيد في الفوركس من أجل كسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية عبر الفوركس

Schams
03-29-2015, 15:08
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-29-2015, 15:08
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاص

salichou
03-29-2015, 15:13
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :,
يجب التوصل الي تواصل بين التحليل الفني و الاساسي و هذا مه جدا للربح

طريق النجاح
03-29-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالنسبة لي اؤمن تماما ان الدمج بين التحليل الفني والاساسي امر غاية في الاهمية يا عزيزي :) :)

investtime
03-29-2015, 15:27
هذه المعلومة اتمنا لكل مبتدي ان يعرفها فهي الشرط الأساسي
في نجاح كل متداول ويجب ان يطبقما مع بعضهما بالتوفيق للجميع

mawwalmammo
03-29-2015, 15:42
اعتقد ان التحليل الاساسي هو الاقوى من الناحية التحليل لانه يحلل في العملة من ناحية الواقع لها لا الافتراضي كما
في التحليل الفني واذا كان التحليل في اتجاه التحلليا لاساسي اعتقد سوف يكون اقوى ويصيب الاهداف في كثير من الصفقات
مثل ما لليورو من هبوط بسبب الفائدة المنخفضة وبسبب العزوف عن الاستثمار فيه

yarasalah
03-30-2015, 01:23

منقول

منقول

ramy00
03-30-2015, 14:10
تقبل مروري

habib.forex
04-08-2015, 16:46
التحليل الني في نظري هو اهم طريقة للتحليل في سوق الفوركس لكن
هذا لا ينفي اهمية التحليل الاساسي او الاخباري كما يسمى

Nabil Wagdy
04-10-2015, 17:10
السلام عليكم
بصراحة المتاجرة يوم واحد في الاسبوع يعتبر نقص يكون في الاستفادة من الفرص الكاملة التي ممكن نربح منها طبعا
بالتالي كلما كان التداول بشكل اكثر كلما كان الربح اكبر لان الفرص ان المتاحة تكون كلها لو استفدنا منها سنربح الكثير

m.gama17l
04-13-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علــى هذا الموضوع والشرح الرائع للتحليلين الفني والاساسي بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

masry928
04-13-2015, 15:15
التحليل الفنى مطلوب جدا انك تتعلمه جدا حتى يمكنك استخدام بعض الاستراتجيات المطروحه بكل يسر وبدون عقبات فى المستقبل

omaoma
04-13-2015, 15:33
التحليل الاس هو تحليل يتتب علية الحصول على اقوى نقاط لدول ى السوق
والااسى هو تحليل يعتمد على الاخبا وبالتى سوف نحصل على نقاط قية جدا بعد نتائج الاخبا ولكن الفنى هو يعتمد على التوقعات

سارة محمد
04-15-2015, 04:24
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sniper_2015
04-17-2015, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

دينا اسلام
04-17-2015, 15:18
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

midouknight
04-17-2015, 15:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
التحليل الفني والكلاسيكي يعتبران من أهم أدوات وأساليب المتاجرة الناجحة

engaym
04-17-2015, 15:42
السلام عليكم اخى انواع التحاليل فى الفوركس هما فعلا التحليل الاساسي والتحليل الفنى التى بدورهما يتم معرفة حركة اتجاة السعر فى المرحلة القاددمة وبالتالى
لا يمكن الاستغناء عن احد هؤلاء التحاليل ويجب معرفة اساسيات التحليل لكل النوع من هذة التحاليل وبالتوفيق

Manite
04-17-2015, 15:58
يوجد فرق بين النوعين
و اعتبر ان التحليل الاساسي هو الاكثر
صعوبة و ليس باالمر السهل انك تحلل و تربط
الاحداث ببعضا لتصل لتوقع صحيح
لان التحليل الاساسي فيه عدة انواع و
جب دراستها جيدا.

Federerista
04-18-2015, 22:20
التحليل الفني والاخباري من مميزات المتاجرة في الفورك فعل اساسهم يمكنك ان تحلل السوق وبناءا على هته التحليلات يمكنك ان تحدد نقطة الدخول والخروج

hamdochi
04-19-2015, 19:15
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط بين التحليل
الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري
او الاساسي اذا كان في خبر بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

aminalamor
04-19-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن شروحات لكل من التحليل الاساسي والتحليل الفني وانا احب العمل على التحليل الاساسي لانه يعمل على دراسة السوق من خلال الاخيار الاقتصادية والزمات العالمية
بالتوفيق للجميع

heroo252
04-19-2015, 19:23
فارق كبير جدا بين الاتنين وان كان التحليل الفنى هو الاهم والاشهر والاكبر نشااطا
اما الاساسى فا فى ناس بتعتمد عليه بس ومن غيره متعرفش تتاجر ودى اراء

alamrabat
04-19-2015, 19:24
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

Yara1
04-20-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

magic777
04-20-2015, 23:36
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه نحاول في مجال الفوركس ان يكون هناك ربط بينهم ان تربط بين التحليل
الفني والتحليل الاخباري هو النجاح ولكن لزم الربط نتائج التحليل الفني وادواته تعطيك نفس اشاره التحليل الاخباري

هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

yasrnavy
04-20-2015, 23:42

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن شروحات لكل من التحليل الاساسي والتحليل الفني وانا احب العمل على التحليل الاساسي لانه يعمل على دراسة السوق من خلال الاخيار الاقتصادية والزمات العالمية
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

ayman nasr
04-21-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 00:50
اريد ان اعرف هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة

ومن ثم يتم تحويل الاموال اليها من جميع الحسابات ام انة غير مسموح بذلك ويتم التحويل من حساب واحد فقط

fifi w mody
04-21-2015, 00:51
السلام عليكم رحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم الفرق بين التحليل الفتى والتحليل الاساسي واتمنى لك ان تحقق ما تريد وشكرا

ayman nasr
04-21-2015, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا

User_90
04-21-2015, 02:44
بالفعل التحليلات مهمة للتداول التحليل الفني : هو دراسة حركة السوق (أو السعر) عن طريق استخدام الرسوم البيانية Charts ، وذلك لتوقع حركة السوق (السعر) المستقبلية

محمود مرعى
04-21-2015, 05:06

منقول

التحليل الفنى يا اخى الفاضل هو التحليل الذى يعتمد على المؤشرات الفنية المختلفة وهم اصلا كتار جدا مثل ماك دى وموفنج افريدج
وستوك ومومنتوم وغيرها انما التحليل الاساسى هو الذى يعتم بخط الترند او الميل وعلى نقاط الدعم والمقاومة من خلال فيبوناتشى

رضوى
04-21-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله في مزيد من التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله وان شاء الله منتظر منك الافضل والي الارباح معآ اخيتعريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا

eslam kassem
04-21-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة
اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد
وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع
وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

DANDOUNE
04-24-2015, 21:38

gannforex
04-24-2015, 22:00
بصراحة أنـــا لا أعير التحليل الأساسي اي إهتمــام أصب كل إهتمامي للتحليل
الفني وأرجو من الله أن يمدني بقوة وصبر كي أتابع حتى النهاية وشكرا

popa2015
05-15-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

شهيرة
05-16-2015, 01:05
شكرا على هذا الموضوع الرائع لتحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوقؤيبقى التعلم الجيد في الفوركس من أجل كسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية عبر الفوركس.

omer1
05-16-2015, 16:21
من الزوجين الذين كانا في سبب خسارتي كثيرا هي العملات التي لها ارتباط مع الين وخاصة الدولار ين والباوند ين فهما من تسببا لي في المشاكل كثيرا
وسوف اتعامل معهما في حال كسبت خبرة اما الان ابدا

babyzee
05-16-2015, 16:29
في الحقيقة ان هذا الموضوع رائع لتوضيح اهمية التحليل الفنى والتحليل الاساسى لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق و في الواقع والمؤكد انه يبقى التعلم الجيد في الفوركس هو الوحيد القادر على كسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية عبر الفوركس واعانكم الله

محمود مرعى
05-16-2015, 17:44

منقول

التحليل الفنى هو التحليل الذى يعتمد على المؤشرات الفنية المختلفة انما التحليل الاساسى هو التحليل الذى يعتمد
على خط الترند اوالميل وعلى نقاط الدعم والمقاومة من خلال مؤشر فيبوناتشى

معتصم سباعنة
05-16-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على التوضيح انا افضل التحليل الفني فضلا عن الاساسي والاخباري
تقبل مروري

mohamed12345
05-16-2015, 20:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عريفات صحيحة و التحليل الاساسي طبعا
اسم على مسمى لانه هو الاساس و يعتمد على اشياء حية في سوق المال وليس

mohamedhassn
05-16-2015, 20:17
(أو السعر) عن طريق استخدام الرسوم البيانية Charts ، وذلك لتوقع حركة السوق (السعر) المستقبلية

التحليل الأساسي : يهتم التحليل الأساسي بالعوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تؤثر على قوى العرض

aseer
05-16-2015, 21:06

Kiing
05-19-2015, 16:02
مشكور صديقى العزيز لانه من هناك متلا على هذا الموضوع المفيد تم انه بالفعل ممكن متلا ان التحليل الفنى تم ايضا التحليل الاساسى مع اي معرفة العوامل الاقتصادية تم ايضا السياسية

yassine imq
05-19-2015, 16:06
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

castor
05-19-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله
في مزيد من التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله

REDA FOREX
05-20-2015, 12:13
انا اعتمد على كلا التحليلات حتي اصل الي القرار الصحيح بدخول صفقة قوية ناجحة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

magic777
05-20-2015, 13:06
انا اعتمد على كلا التحليلات حتي اصل الي القرار الصحيح بدخول صفقة قوية ناجحة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

waelmma
05-20-2015, 14:22
:o:o:o فعلا اخى الكريم وتكون اشارات الدخول فى الصفقات قوية لو اتفق
التحليل الفنى مع التحليل الاساسى وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله

ahmed90
05-20-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم موضوعك
في الصميم فوقف الخســـائر مهم جداً ولا يمكن المتاجرة بدونــه لذالك يجب أن نضع وقفــاً تقف عنده خسائرنــا

houssem_trader
05-22-2015, 14:18
التحليل الفني و الاساسي هما النوعان المهمان في التحليل الخاصة بالفوركس
و حسب رايي الاغلبية فان التحليل الفني له اهمية اكبر من التحليل الاساسي

alaa ali
05-22-2015, 14:26
السلام عليكم
التحليل الفنى والتحليل الاساسى هما اهم ادوات سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 14:28
ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻲ ﻟﺎﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻠﺎﺕ ﻫﻤﺎ ﺍﻫﻢ ﺩﻋﺎﺋﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺎﻋﺘﻤﺎﺩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﺍﻭ ﻏﻠﻘﻬﺎ ﻭﻫﻢ ﺭﻛﻴﺰﺗﺎﻥ ﻣﻬﻤﺘﺎﻥ

noor eldyen
05-22-2015, 15:43

malak558
05-22-2015, 15:51
مظم المتداولين فى سوق الفوركس بيعتمدوا لى التحليل الفنى
وكتير منهم ميعرفش شئ عن التحليل الاساسى برغم انى بتبر الاتنين م بعض هيدوك رؤيه اوضح

magic777
05-22-2015, 20:06
التحليل الفني و الاساسي هما النوعان المهمان في التحليل الخاصة بالفوركس
و حسب رايي الاغلبية فان التحليل الفني له اهمية اكبر من التحليل الاساسي

والاساس ايضا مع اي تحليل هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

محمود مرعى
05-22-2015, 20:46

منقول

ايوة طبعا كلامك كده صح جدا فالتحليل الفنى هو التحليل الذى يعتمد بالفعل على المؤشرات الفنية ودى طبعا ما اكثرها
انما التحليل الاساسى هو اللى بيعتمد على خط الترند والميل وايضا نقاط الدعم والمقاومة من خلال مؤشر فيبوناتشى

hmadnah123
05-22-2015, 21:44
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وبالفعل التحليل الفنى والتحليل الاساسى هام لعمل ومعرفة العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية التى تؤثر على الشراء والبيع وتؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق وعلى اتجاة السوق

haythem95
05-22-2015, 21:47
في الصميم فوقف الخســـائر مهم جداً ولا يمكن المتاجرة بدونــه لذالك يجب أن نضع وقفــاً تقف عنده خسائرنــا
مظم المتداولين فى سوق الفوركس بيعتمدوا لى التحليل الفنى
وكتير منهم ميعرفش شئ عن التحليل الاساسى برغم انى بتبر الاتنين م بعض هيدوك رؤيه اوضح

hmadnah123
05-22-2015, 21:48
مشكور اخي و جزاك الله كل خير

heroo252
05-22-2015, 21:55
التحليل الفنى هو اهم حاجه فى الفوركس اهم من التحليل اللرقمى
او التحليل الاساسى بس ده مش معناه اننا نغفل عن كل الحاجات دى
الاهم انك تجمع بينهم كلهم وتعرف ازاى تتاجر

ramdani
05-22-2015, 22:02
الفرق بين التحليل الفني والتحليل الأساسي:
• يبتعد التحليل الفني آثيراً عن الفكر الذي يقوم عليه التحليل الأساسي.
• لا يعترف بمفهوم آفاءة السوق الذي هو الدعامة الأساسية التي ترتكز عليها أسواق رأس المال.
يتحدد نتيجة تفاعل قوى العرض والطلب

masry928
05-23-2015, 13:47
ويهتم التحليل الفني بدراسة حركة الأسعار من خلال الرسوم البيانية لتوقع اتجاهات حركة السعر في المستقبل ويعتمد التحليل الفني على أن التاريخ يعيد نفسه وأن جميع الأحداث والمؤثرات التي تحرك السوق تنعكس جميعًا على الحركة السعرية وبالتالي يعتمد على دراستها لتوقع الأسعار في المستقبل

omer1
05-23-2015, 18:23
راس المال هو الذى يحدد متى تخرج من الصفقه اذا كانت مفتوحه والسوق يتحرك
بمجرد وصول الهامش المتاح الى قريب من الصفر وقبل وصول الصفر سوف تغلق الصفقه
اما اذا كانت الصفقه رباحه فلن تغلق حتى تاخذ انت قرار باغلاقها

mohamed12345
05-25-2015, 14:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اسم على مسمى لانه هو الاساس و يعتمد على اشياء حية في سوق المال وليس على رسوم

mohamed12345
05-27-2015, 00:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اسم على مسمى لانه هو الاساس و يعتمد على اشياء حية في سوق المال وليس على رسوم

hmadnah123
05-27-2015, 01:00
تحيه طيبه مني وبعد وان شاء الله في مزيد من التقدم الي الافضل تقبلو مروري اخوتي في الله وان شاء الله منتظر منك الافضل والي الارباح معآ اخي

wlaa
05-27-2015, 12:23
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لا اعرف كثيرا اخى مما قلته هل تريدنى ان افتح حساب اين ولماذا ومن اين احصل على
نسبه المكافاه التى تقصدها ياريت توضيح اكثر
تحياتى لك

العراقي
06-12-2015, 21:51

sameh-a
06-13-2015, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في الفوركس التحليل الفني والتحليل الاخباري هامان جدا
لايمكن ان تفرق بينهما التحليل الاخباري يعتمد على الاخبار الاقتصادية في العالم واحوال السوق والفني يعتمد على وضع المؤشرات على منصة التداول

waelmma
06-13-2015, 12:35
التحليل الفنى فى غاية الاهمية اخى الكريم بس اذا اتفق التحليل الفنى
مع الاخبارى بتكون النتيجة رائعة جدا وبتكون الصفقة ناجحة بعون الله

0sama
06-13-2015, 12:47
نوعين من التحليلات الاساسية في هذا السوق
هم التحليل الفني و الذي يعتمد علي حركات السعر الحالية و السابقة و التي نتوقع منها الحركة القادمة
و النوع الثاني هو التحليل الاساسي و الذي هو مبني علي الاخبار و تكون حركة السعر مبنية علي قوة و نتيحة الخبر

aminooos
06-13-2015, 13:02
ولذلك فهو طريقة لتوقع حركة الأسعار والتعرف على اتجاه السوق عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية ، وسياسة الحكومة وعوامل المجتمع داخل اطار واحد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد

waelmma
06-13-2015, 14:00
التحليل الفنى اخى الكريم بارك الله فيك وسواء
اتفق التحليل الاخبارى والتحليل الفنى بتكون الصفقة قوية جدا

magic777
06-13-2015, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في الفوركس التحليل الفني والتحليل الاخباري هامان جدا
لايمكن ان تفرق بينهما التحليل الاخباري يعتمد على الاخبار الاقتصادية في العالم واحوال السوق والفني يعتمد على وضع المؤشرات على منصة التداول

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

AH3
06-14-2015, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
اشكرك اخي علي موضوعك الرئع تقبل تحياتي

hliforexlati
06-20-2015, 23:50
البطالة الأولية في الولايات المتحدة بمقدار 4 ألف إلى 338 ألف في الاسبوع المنتهي في 21 ديسمبر وهو أكبر انخفاض منذ نوفمبر 2012. ولقد ارتفعت طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة بنسبة 3.5% في

magic777
06-21-2015, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
اشكرك اخي علي موضوعك الرئع تقبل تحياتي

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق