PDA

View Full Version : ما مدى تكرار تداولات أسواق فوركس؟

el andaloussi
08-10-2014, 17:16
بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين وضعية:bravo::bravo:

doaa sary
08-10-2014, 20:29
وضعية !
مفهمتش حاجة
بس عموما السوق مفتوح24ساعه
من حقك تفتح صفقه و2 ومليون
مدام فى راس مال الشركة مش هتمنع حد يتاجر

الخليل
08-10-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هل تقصد بالوضعية افتتاح السوق هابطاً أم صاعداً ؟؟ أم تقصد بداية التداول وكمية المتداولين..
عذراً أخي فأنا لم استطع استيعاب ما كتبته فرجاء ان تشرح لي..

وشكراً

hema2013
08-10-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل ولابد من عمل التحليل الفنى فهو مهم لمعرفة سعر العملة الفوركس عبارة عن استثمار للاموال وتجارة للعملات وعمل على العملاتوالصفقات والمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

wesal
08-10-2014, 22:37
واحدة من ابرز الميزات لسوق الفوركس هو امكانية التداول على مدار 24 ساعة, دون توقف لخمسة ايام في الاسبوع. البنوك في جميع انحاء العالم تتاجر مع بعضها البعض عن طريق نظام الكتروني بين البنوك. في حين انه من الممكن ان يكون في منتصف الليل في اوروبا والولايات المتحدة واسيا, ولكن سيكون دائما سوق مفتوح في مكان ما في العالم التي يمكن التداول في العملة. بامكان المتداول في التداول بالوقت المناسب

a7med84
08-11-2014, 01:30
لا اعتقد ان الاحصائيه مش صحيحه

يعنى المتداول لواحد بيفتح اكتر من 10 صفقات ده اشك فيه

الاسكالبر هو الى بيفتح صفقات كتيره وفى احوال كتير لا تصل لهذا العدد

soooonor
08-11-2014, 01:58
ممكن لكل متاجر افتتاح عدد الصفقات التى يريدها و على ازواج العملات التى يرى امكانية تحقيق ارباح من خلالها ..المهم ان يكون رأس ماله كافيا لتحمل انعكاسات الاسعار و يكون لديه القدرة على متابعة حركة ازواج العملات

moora
08-11-2014, 04:41
تدولات الفوريكس كتيير جداً ويصعب من تنفيذها كلها وتتطلب الي جهد وخــبره وان شاءا لله نقوم بهــآ كلها بــآزن الله

zinga7
08-11-2014, 16:55
الجزء المنطقي هو الأكثر أهمية. إذا كانت النظرية والحسابية لا
معنى لك، وهناك احتمالات أنه لا معنى له على الإطلاق. هناك الكثير من
طرق التداول والمؤشرات وتطوف التي لا تجعل الكثير من معانيها،

zinga7
08-13-2014, 12:48
يستخدم التاجر التقديرية مزيج من الحدس والمشورة وغير
بيانات قابلة للقياس لتحديد متى الدخول والخروج من السوق.
لا تقتصر التجار تقديرية من قبل مجموعة محددة من القواعد

thabt
08-13-2014, 12:56
السلام عليكم اخي موضوع مهم لكن يا اخي اريد ان انوه لك بان السوق مفتوح طول النهار اي اليوم والليلة
اخي تستطيع طبعا ان تفتح صفقات كثير ة في اي وقت تريد وطبعا الوقت الذي يكون تراه منااسبا وشكرا

gehad87
08-29-2014, 19:52
مش في كل الاحوال المتداول بيقدر يفتح الحد الادنى اللي الدراسات الحديثة طلعت بيه
يعني مش ممكن تلاقي 10 صفقات يوميا معايا مثلا
يعني انجاز ليا اني اعمل 5 صفقات تامين في اليوم مثلا

YMTMAX
09-26-2014, 00:03
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

shoshotamer
09-26-2014, 04:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

baite
09-26-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

Wassa04
10-01-2014, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة اخي الكريم لو ان فتح اكثر من
10 صفقات في اليوم يصبح هناك طمع بعض الشيء تقبل مروري

host
12-02-2014, 03:52
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mr-x
12-07-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص تكرار تداولات اسواق الفوركس تقبل تحياتى وبالتوفيق

soon
12-21-2014, 03:29
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

lahcen12345
12-21-2014, 03:35
السلام عليكم
كثيرا مانشاهد هاذه الايام بنات ونساء المسلمين الذين يزعمون انهم متحجبون او يرتدون الحجاب على حسب قولهم ((الامن رحم ربي طبعا)))فنجد من هؤلاء انها تلبس الخمار فوق بودي وسروال ضيق وابرازالقليل من شعرهم ((وكانهم يقولو لديا شعر ولسنا بدون شعر))
اللهم يسترنا من هاذالوقت الذي كثر فيه الفتن

فمارايكم في مثل هاذه الظاهرة

ibrahim forex
02-28-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل ولابد من عمل التحليل الفنى فهو مهم لمعرفة سعر العملة الفوركس عبارة عن استثمار للاموال وتجارة للعملات وعمل على العملاتوالصفقات والمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

van
03-20-2015, 03:47
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 23:11
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن مدى تكرار تداولات أسواق فوركس تقبل مني خالص الود والتقدير

csebai11
05-25-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
الفوركس كثير التداولات و ذلك لكثرة السيولة فيه

antonioforex
05-26-2015, 00:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا الموضوع حول تكرار التداولات في سوق الفوركس
و كيف نستطيع العمل فيه لاني استفدت من موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

baki
05-26-2015, 00:21
شكرا لك اخي على هده المعلومة من الطبيعي ان تجد العديد من المتاجرين
يقمون بفتح العديد من الصفقات بشكل يومي والا فمدا يفعلون هنا يا اخي

hithamseyam
05-26-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
ما مدى تكرار تداولات أسواق فوركس؟
ان الفرد لا يحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

محمد العمر
05-26-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح

madmax07
05-28-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مدى تكرار تداولات أسواق فوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aimenbougha
05-28-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق ...

ملاك الروح
05-28-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الموضوع لكن اي وضعيات تقصد اخي لو سمحت توضح الموضوع
اتمنى لك التوفيق دائما

inshaallah
11-14-2015, 18:20
https://www.youtube.com/watch?v=yVVrhiPUdzk

ahmed bakry
11-18-2015, 17:40
الف تاحية شكر وتقدير ليك اخى الكريم لموضوعك واطلب منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

snnaky
12-19-2016, 14:52
ايوة طيب اية بقى الموضوع واية قدر الأستفادة مش فاهم يعنى حضرتك فاتح موضوع وعامل عنوان وفى الأخر دة اية يعنى عنوان ولسة الموضوع جاى فى السكة مثلا ولا دة خبر ولا دة اقتراح ولا انت زعلان من حاجة ولا اية
اصل بصراحة لم اجد اى اهمية لموضوعك ولم اجد بة اضافة من الممكن ان اعتبرها نوع من انواع المعلومات المفيدة للمتداول بشكل مباشر فهل حضرتك اعطيتنا معلومة واحدة مفيدة للأسف لا

xmenflis1
12-23-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
هل تقصد بالوضعية افتتاح السوق هابطاً أم صاعداً ؟؟ أم تقصد بداية التداول وكمية المتداولين..
بتوفيق للجميع

zizoo99
12-24-2016, 07:08
يا اخى ماذا تقصد بالوضعيه بالظبط ؟؟ لاحظ ان احنا فى منتدى محترم يا اخى بدل ما تقول وضعيات و الناس تفهم غلط قول مراكز او صفقات كما ان عشرة صفقات حتى الععشرين كثيريين جدا فى اليوم

يونس تايس
06-20-2017, 10:10
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
شكرا لك اخي على شرح هدا الموضوع حول تكرار التداولات في سوق الفوركس
و كيف نستطيع العمل فيه لاني استفدت من موضوعك
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع