PDA

View Full Version : تعرف على الفوركس بسهولة

yacine1920
08-11-2014, 00:28
من فضلك تذكر أخي المتاجر:
* يرجى ملاحظة ان تجارة الفوركس تتضمن احتمالا كبيرا بالخسارة وقد لا تناسب الجميع وقبل أن تقرر اجراء هذه المعاملات عليك أن تقيم بدقة ما اذا كان هذا وضعك المالي مناسبا للخوض بمثل هذه المعاملات.

* اسأل دائما مزود الفوركس الخاص بك (منصة المتاجرة التي تود المتاجرة من خلالها).

ahmedibrahim258259
08-13-2014, 17:28
اغلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الفوركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به
تقبل مروري

amermazzen
08-15-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
تقبل مروري

محمد السيد محمد
08-15-2014, 14:18
نشكرك يا غالي على هذه النصيحة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين
جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

abderrahmenanis
08-15-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
تقبل مروري

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

* يرجى ملاحظة ان تجارة الفوركس تتضمن احتمالا كبيرا بالخسارة وقد لا تناسب الجميع وقبل أن تقرر اجراء هذه المعاملات عليك أن تقيم بدقة ما اذا كان هذا وضعك المالي مناسبا للخوض بمثل هذه المعاملات.

تقبل مروري

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

تقبل مروري

ahora
08-18-2014, 03:52
نعم قبل اختيار شركة الوساطة التي سوف تتعامل معها يجب ان تعرف الخدمات التي تقدمها لك
هل هذه الخدمات تلبي رغباتك او يمكنك البحث عن شركة اخرى

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الجملة دى بنجدها كثيرا فى تحذير المخاطرة عند فتح حساب باى شركة اتمنى لك التوفيق ووضع مواضيع اكثر افادة

houdabluegolden
08-24-2014, 00:37
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا المتاجرة في الفوركس فيها مخاطرة كبيرة وفي نفس الوقت فيها كثير من الربح
تقبل مروري

فوركسوريا
08-24-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم
الفوركس يتضمن جانب كبير جدا من التحدي و يجب الحذر في التعامل معه وعدم الاستهتار به
أفضل شيء هو التعلم الجيد و بناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
بالتوفيق إن شاء الله

sharshabil
08-29-2014, 03:57
هاته العبارة التي نقلتها تكون دائما في
كل شركات الوساطة تقريبا و انت نقلتها من احدها على ما اعتقد
تحياتي

marouansat
08-29-2014, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

a7med84
08-29-2014, 06:32
شكرا لك اخى الكريم علىا لموضوع البسيط

وهو ممكن ان يعطى للمبتدئ فمكره عن السوق والله يوفقك والله المستعان

Ahmed2020eg
08-29-2014, 12:54
اغلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الفوركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به
تقبل مروري

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم الفوركس وتجارته تحتوى على مخاطر كبيرة جدا والواحد يجب عليه ان يعي هذه المخاطر قبل ان يبدأ بالمداولة الحقيقية
تقبل تحياتي

downlaod1
09-05-2014, 12:54
تقبل مروري

sanadiab
09-05-2014, 15:40
السلام عليكم
فعلا الفوركس يحتوى على مخاطره كبيره ولاكنها ليست فى الفوركس فقط
فالحياه عموما كذلك الا ان الفوركس خطورته ملوموسه وسريعه وظاهره فى المنصه
بالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-05-2014, 15:52
الفوركس باطبع ليس مجال مضمون هو السهل الممتنع ولكن من له هدف يستطيع ان يحققه المهم ان يكون لديه عزيمة حتى يتسنى له ان يحقق الربح

بشير حمدان
09-05-2014, 16:01
السلام عليكم
اخى اذا كنا نعمل فى مجال الفوركس فنحن داخل يم هائج وبه الكثير من المخاطر وارتداد الاسعار على الحسابات قد تعصف بالنقود داخل الحسابات ويجب ان يكون هناك يقظه لهذا الامر ..

eslamsallam
09-15-2014, 02:30
تقبل مروري

ihabblida
09-15-2014, 11:07
أخي الكريم أظن تجارة العملات
ممكن تحتوي على خساير كبيرة كما ممكن تحتوي على أرباح كبيرة
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا

msamir2013
09-19-2014, 19:12
بالفعل شكرا اخى على تلك النقطة لان فعلا الفوركس كما هو ممكن ان يكون مصدر لتحقيق مكاسب جيدة قد يكون سبب فى خسارة جزء او كل رصيدك

فيجب فى البداية من المتداولين عدم التداول الا بالمبالغ الزائدة عن احتياجاتهم والتى لا قدر الله فى حاله الخسارة لا تؤثر علي الوضع المادى الخاص بهم

وبذل الجهد فى التعلم والاستفادة من الاخطاء والتدرب فترة كافية على حساب تجريبى للوصول الى الخبرة والاستراتيجية وادارة راس المال المناسبة للمتداول

tedjboyka
09-23-2014, 01:52

mohamed.atef
09-29-2014, 18:21
الفوركس يتضمن جانب كبير جدا من التحدي و يجب الحذر في التعامل معه وعدم الاستهتار به
أفضل شيء هو التعلم الجيد و بناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
بالتوفيق إن شاء الله

جرودي يوسف
10-11-2014, 04:05
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
بالتوفيق إن شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
السوق ضخم جدا ويوجد به الكثير من المخاطر ربنا يسلمنا منها انتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ynwa1892
10-11-2014, 04:18
السلام اخي بالفعل راس المال هو الكل في الكل وللمحافضة عليه وزيادته يجب ان نتبع خطة ادارة راس المل جيدة وفقك الله

belhadj
10-11-2014, 04:23
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

abdelhak redouane
10-11-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من شانها ان تساعد التجار على التعرف الجيد على سوق الفوركس عن طريق طرح الاسئلة الدائمة واستشارة الخبراء الفنيين القائمين على الشركة
بالتوفيق للجميع

aymanso
10-11-2014, 14:10
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

gemi619
11-13-2014, 20:00
تقبل مروري ا

al.ho2
11-17-2014, 01:21
مشكور اخى الكريمفهذا ابسط مقال انا قدرت انى اقراه عن مجال الفوكرس بسهوله ف شكرا لك وانشاء الله بالمزيد من التوفيق وانتظار المزيد من المجهودات الرائعه تقبل تحياتى لك وشكرا

ahmed mohsen92
11-17-2014, 01:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

al.hany
11-17-2014, 01:51
نصيحه فعلا مهمه شكرا اخى الكريم على ذهه النصيحه الغاليه ف بالتوفيق لك وانشاء الله نقدر ان احنا نحول النصيحه دى ل واقع اقدر من خلاله انى استدخمه فى التدااول فلك لكالتحيه والشكر وانشاء الله بالتوفيق للجميع تحياتى لك شكرا

hpacer
11-17-2014, 02:03
أطيب التهاني أجمل التحية مني لكم أعزائي الكرام في الحقيقة وعلى جسب وجهة
نضري أن مثل هده المواضيع رائعة ومفيدة للغاية ونستمتع جميعا بالاستفادة منها
وشكرا اخواني على
مجهوداتكم الرائعة

allh
11-17-2014, 03:22
فعل الفورك امر سهل جدا وممكن اى حديتعلمه بس لو عنده النيه فى الاصرار والتكمله فى مجال الفوركس ف على الجميع ان يكون ليده العمقدره على التعرف فى مجال الفوركس ف لك لكالشكر والتيحه وانشاء الله يكون التوفيق حليف الكل

kimo.san
11-17-2014, 04:26
شكرااااا اخى الكريم ولك لكالتحيه اولتقدير على هذا التعريف المختصر بشكل رائع انت قدرت انك توصل المعلومه بشكل مهم اوى وكبير وان دا ليك كل التقدير عليه وانشاء الله بالمزيد من التوفيق وفى انتظار الجيد شكرا

zoza
11-17-2014, 04:39
من اسهل انواع التجارات فى العالم هو مجالالفوركس الى بديك الفررصه انك تكسب كتير وفى وقت قليل اوى لازم الكل يبقا عارفها وان دا امر مهم جاد لازم الكل يبقات عارفه وانشاء الله يدقر يحقق منه الى انت عايزه شكرا لك

amrs
11-17-2014, 06:31
افضل شىء انت ممكن تعرفه فى الفوركس دا ان التعلم السليم اسس اى شىء لازم تبقا عارفه كويس اوى وانشاء الله تقدر تحقق منه الى انت عايزه ف لكل كلالشكر والتحيه وبالتوفيق اخىالكريم انشاء الله تيحاتى لك

Bilel86
11-17-2014, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
انا جديد و ارجو المساعدة
شكرا لرحابة الصدر

alikimo
11-17-2014, 06:42
انت ممكن تتعرف علىالفوركس بابسط المعلومات الى ممكن انت تعرفه وان دا امر مهم جدا لازم تبقا واخد بالك منه كويس اوى وان الفوركس معلوماته بسيطه جدا ممكن باقل حاجه تقدر تكسبك كتير اوى فبالتفويق انشاء الله

eslam22
11-17-2014, 07:50
الفوركس هو سهوله فى عبوته وان الفوركس شسعل لو انت اتقنته بشكل كبير اوى هتقدر توصل بيه لاكبر الاشياء فى المكسب وان دا امر صعب تتعلمه علشان كدا تبقا سهوله فى صعوبه تعلمه شكرا لك اخى الكريم بوالتوفيق انشاءالله تحياتى لك

alis
11-17-2014, 07:55
يعتبر الفوركس من اسهل العلوم الى ممكن تتعلمها فى حياتك وان دا سهل اوى تستخدمه فى انك تكسب وتزود ارباحك لو انت اتعلمت الفوركس بشكل سلم وانه ممكن يبقا غنى عن اى عمل ليك ممكن انت تتعلمه ف شكرا لك على هذا العنوان الرائع

lyes1977
11-17-2014, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخى الفاضل والله الكلام صحيح والمخاطرة كبيرة في سوق الفوركس والشركات كلها تنبه دائما الى ذلك ولكننا نحن هنا في المنتدى ان شاء الله نجمع البونص ونتداول به حتى نتعلم جيدا ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

ام زياد
11-17-2014, 09:14
تجارة الفوركس تتضمن احتمالا كبيرا بالخسارة وقد لا تناسب الجميع وقبل أن تقرر اجراء هذه المعاملات عليك أن تقيم بدقة ما اذا كان هذا وضعك المالي مناسبا للخوض بمثل هذه المعاملات.

Tro
11-17-2014, 09:46
فعلا متاجره الفوركس ديما فيها احتمالات
ومش معني ان واحد دخل صفقه انه مليون في الـمئه هيكسبها
وبرضو تحاليل الخبراء مش كله مره هتصيب ممكن تخيب برضو وو
تحياتي ,,,,,,

gemi619
11-23-2014, 13:28
بالتوفيق إن شاء الله

esshazly
11-23-2014, 13:39
السلام عليكم ... قبل اختيار شركة الوساطة التي سوف تتعامل معها يجب ان تعرف الخدمات التي تقدمها لك هل هذه الخدمات تلبي رغباتك او يمكنك البحث عن شركة اخرى ... ادعو لك اخي الكريم بالتوفيق والبركة ان شاء الله

the one
11-23-2014, 14:00
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
بالفعل الفوركس يحتمل الخسارة و الربح و من المهم قراءة التحليل الفني خاصة قبل دء المتاجرة

benchou-ahfd
11-23-2014, 14:14
نعم منصة التداول دائما تمنحنا بعض النصائح و بعض المحاذير حتى تضعنا في صورة السيوق هل نقدم ام نحجم و نتحين الفرصة المناسبة للدخول و هو امر مهم جدا ولكن ليست دائما صحيحة لان المتداول احيانا يحتاج الى بعض المخاطرة في حدود معينة مع علمه المسبق او دراسته المسبة تعطي احتمالات الربح اكثر فيجب عليه ان يغامر دون النظر الى توصيات المنصة

abdofchcle
11-23-2014, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على هده المعلومات الفوركسية ةو اقبل ردي

medo2013
11-23-2014, 14:24
الفوركس لة عيوب بس ليست هذة العيوب بالعيوب الصعب اختراها ولكن تحتاج الى ممارسة حتى تتجنب الغلط وغيرها والفوركس يحتاج الى الخسارة والربح وفى الحالتين تحتاج الى التعلم لهذا السوق الملئ بالعملات

mooor
11-23-2014, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اجل يا اخي لذلك يجب علينا اكتساب الخبرات الجيدة للربح
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

alimohamed
11-23-2014, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس بالطبع ليس مجال مضمون هو السهل الممتنع ولكن من له هدف يستطيع ان يحققه المهم ان يكون لديه عزيمة حتى يتسنى له ان يحقق الربح

حسنى صادق
11-23-2014, 17:44
الفوركس هو ذلك العالم المثير الذى يمكنك من ان تتاجر بمبالغ اكبر بكثير من المبالغ المودعة اصلا فية و ذللك لابد من معرفة اسبابا العمل بالفوركس

tedjboyka
11-24-2014, 00:19
تقبل مروري

marina
11-24-2014, 15:37
بالتوفيق إن شاء الله

sameas
11-24-2014, 15:42
تقبل تحياتى اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا وبالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا ولك لك الشكر والتحيه وتحياتى لك وانشاء الله تبقا قادر انك تتعامل مع الفوركس فى المستقبل بكل سسهوله تحياتى لك اخى الكريم

payza
11-24-2014, 17:01
طبعا ياا خي الفوركس ممكن تخسر فيه في اي وقت ودا طبع معروف للكل لكن ممكن تقلل الخسارة بالاستوب لوز او الخبرة الكبيرة في المجال دا وبالتوفيق للجميع ...................

xdorex
11-24-2014, 17:03
يمكن لاي شخص تعلم كيفية المتاجره في الفوركس ولكن هل لكل شخص قدرات تمكنه من فهم كل ما يخص الفوركس
وتطبيقه بشكل عملي طبعا لا فكل من يسمع عن الفوركس يحاول ن يربح ويحقق اموال في وقت وجيز وهدا خطأ كبير

downlaod4
11-25-2014, 16:36
بالفعل شكرا اخى على تلك النقطة لان فعلا الفوركس كما هو ممكن ان يكون مصدر لتحقيق مكاسب جيدة قد يكون سبب فى خسارة جزء او كل رصيدك

فيجب فى البداية من المتداولين عدم التداول الا بالمبالغ الزائدة عن احتياجاتهم والتى لا قدر الله فى حاله الخسارة لا تؤثر علي الوضع المادى الخاص بهم

وبذل الجهد فى التعلم والاستفادة من الاخطاء والتدرب فترة كافية على حساب تجريبى للوصول الى الخبرة والاستراتيجية وادارة راس المال المناسبة للمتداول

belhadjnokia
12-13-2014, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في
التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات
مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
تقبل مروري و السلام

haythem99
12-13-2014, 08:41
الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه
به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
لفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه
به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.

adil17
12-17-2014, 10:00
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

chouai
12-21-2014, 22:35
تقبل مروري

chouai
12-27-2014, 15:08
مشكور اخى الكريمفهذا ابسط مقال انا قدرت انى اقراه عن مجال الفوكرس بسهوله ف شكرا لك وانشاء الله بالمزيد من التوفيق وانتظار المزيد من المجهودات الرائعه تقبل تحياتى لك وشكرا

katagoroumma
12-31-2014, 21:14
السلام عليكم
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا
للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق
العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق
مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع
بالتوفيق للجميع
شكرا

nada forex
12-31-2014, 23:13
تقبل مروري

sawsan5a
01-02-2015, 16:31
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

mesteraden
01-02-2015, 18:19
أخي الكريم اي مجال مربح بشكل عام اكيد يكون خطير نأخذ مثال في كرة القدم نجد ان لاعبين كرة القدم يجنون الملايين بمارسة كرة القدم والكل يعتقد ان ممارسة لعبة كرة القدم هي مجرد لعبة وسهل ممارسته لكنهم لايعلمون مدى الجهد الذي يبذله لاعب كرة القدم على أرضية الملعب ويمكن في بعض الأوقات يتعرض للأصابات عندما يلعب,وكذلك سوق الفوركس مجال مربح ولكنه ليس سهلا وخطيرا ويمكن ان تفقد كل مالك في هذا السوق

saeyd22
01-02-2015, 18:24
يمكن التعرف على الفوركس عن طريق الكتب الخاصه بالفوركس وعن طريق ايضا التدريب على الحساب التجريبى ومعرفه قواعد الفوركس الهامه

abowaled123as
01-03-2015, 12:36
ارغب فى ان اوضح شىء من اهم عوامل الفشل هى الاستسلام سريعا وعدم تحمل الخساره لن يعيش انسان يخسر دوما او سكيب دوما فى اى شىء الربح والخساره فليس الفوركس شىء غريب عن العاده ولكن يجب تتميز بالحظ وعدم الاستسلام وذلك يتوقف على تحدى النفس ووضع احلامك امامك والطموح الكبير فى وصولى لهدفى

محمود مرعى
01-03-2015, 13:13

ايوة طبعا يا اخى الفاضل حضرتك محق فى كل كلمة انت كتبتها فى موضعك ده والدليل على كده ان التنويه ده مكتوب فى كل موقع من مواقع الفوركس فى اخر الموقع
ان تجارة الفوركس لا تناسب كل الناس والتجار وانها كمان تجارة خطيرة واحتمالات النجاح والخسارة فيها كبيرة جدا وربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله

molaa
01-03-2015, 13:30
تقبل مروري

roar
01-03-2015, 13:32
يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.

sawsan5a
01-04-2015, 06:16
إن التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة معينة وبيع عملة أخرى.
يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم.
يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس في القسم التعليمي الخاص بنا.
بالتوفيق

fadyasaadzz
01-04-2015, 06:44
التدوال فى الفوركس وان كان يعتمد على اساسيات لابد من معرفتها والالمام بها الا انه يمكن تقليل نسبة المخاطرة بالمعرفة الجيدة ودراسة السوق جيدا حتى يمكن اتخاذ القرار السليم فى الوقت المناسب

molaa
01-04-2015, 16:02
تقبل مروري

roar
01-04-2015, 16:06
تقبل مروري

ibrahim forex
01-04-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التجارة فى الفوركس فى البداية بتكون صعبة جدا وتاخذ منج مجهود كبير ووقت طويل ولكن بعد
فترة يحدث عكس ذلك تقدر ان تتعلم وتكون على خبرة وتسال الخبراء عن اى شئ لا تفهمه

the professor
01-09-2015, 03:55
لاسف موضوع منقوص
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

ahmos785
01-09-2015, 09:57
مظبوط كلامك صديقي العزيز يجب عدم التسرع في دخول اي صفقة الا بعد دراسة وضعك المالي وتحديد الاستراتيجية امتبعة وتحديد نقاط الربح والخسارة اللتي تريد الوصول اليها حتي تحافظ علي راس مالك وتستطيع تحقيق لربح

mawwalmammo
01-09-2015, 10:03
والله اخي لقد تعلمت ان الفوركس هو مجال لا يسهل الربح فيه بسهولة
انه مقصلة لمن يتهاون في التداول او لا يدير راس ماله باحكام
لقد جربت الكثير من الطرق لكن كانت في الغالب لا تجدي نفعا الله يكون معنا

alimahmoad
01-09-2015, 10:31
اهم شيء ان تحدد اهدافك بصورة صحيحة ولا تيأس عند الخسارة وتقيم وضعك المالي جيدا حتي تستطيع تحيد اهداك عند الدخول في صفقة معينة لان الفوركس يحتاج الي تخطيط جيد والي كفاءة في ادارة راس المال

mohamed9004
01-09-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله .. لا عادى وضعك المالى مش حيمنعك من حاجة عدم التعلم هوة اللى حيمنعك انت ممكن تكسب فى الاول اى حاجة كده وانت مش متعلم لكن بعد كده حتخسر وتندم انك متعلمتش

hamadaali12
01-09-2015, 11:34
فعلا انا اعتقد ان تجارة الفوركي تجارة خطيرة جدا ولا تتناسب مع اي شخص لان يجب ان يكون لدي هذا الشخص بعض السمات الشخصية مثل الشخصية القيادية وان يكون صبور لاقصي درجة ومجب للتعلم

haneenabdelhamed
01-09-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا ان فوركس به جانب ملئ بالمخاطر ويجب عدم الاستهانة به والحذر في التعامل معه

nosaesla12
01-09-2015, 12:46
فعلا هناككثير من الاشخاص لا يتحمل فكرة الخسارة ويريد الربح فقط بدون ان يفكر في ما قج يقوده لهذا الربح الاستعجال والطمع لا يتوافقون مع العمل في الفوركس

antonioforex
01-09-2015, 12:52
السلام عليكم
نعم اخي من الممكن ان نخسر اموالنا في الفوركس ادا كنا لا نعرف التداول جيدا لدلك يجب
الحدر قبل اتخاد هده القرارات و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم.

aminox009
01-09-2015, 13:01
نعم أخي الكريم بالفعل فكما للفوركس نسبة ربح خيالية له أيضا احتمال كبير في الخسارة

mohamed bnali
01-09-2015, 13:51
معرفة الفركس تتطلب جهدا مضاعفا واقصد بدلك قراءة الكتب الفركسية بانواعها واختلافها
والالمام بكل صغيرة وكبيرة في مجال الفركس فادا انت اعطيته كل شيئ اعطاء وادا انت لم تعطه شيئا فلا يعطيك شيئا
اعطه مداركك وحواسك واغرف من بحره كل معلومة وكل ملاحظة قد تفيدك في مسيرتك الفركسية
والله ولي التوفيق

wafaaff
01-09-2015, 14:23
تقبل مروري

ramoc
01-09-2015, 15:04
تقبل مروري

ريم محمود
01-09-2015, 15:09
مشكور ولكن هل يمكننى فتح حسبين في شركة ابستافوركس واحد
تجريبي اتعلم عليه و الاخر حقيقي في نفس الوقت

menna 2012
01-09-2015, 16:12
نعم قبل اختيار شركة الوساطة التي سوف تتعامل معها يجب ان تعرف الخدمات التي تقدمها لك

hicham1991
01-09-2015, 16:45

kimoaaq
01-09-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انصح بالتعرف على الفوركس افضل من الجزء التعليمى بالمنتدى و اكتساب الخبرة من الخبراء شكرا تقبل مرورى اخى

swryass
01-09-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم ان مجال الفوركس يوجد بة كثير من المخاطر ويجب الحذر منها
حتى لا نخسر ولا بد التعلم من الاخطاء وايضا التدريب حتى نتفادى هذة المخاطر

shimopopa
02-17-2015, 14:38
مشكور على هذه النصيحة و هذا المجهود الرائع
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من نصيحتك

Doodysamsom
02-17-2015, 15:18
شكرا لكم اخى الكريم على التنبية الذى وضعتة لنا....
لان لازم اى شخص هيبدا المتاجرة بالفوركس يحط فى اعتبارة ان المتاجرة بالعملات ممكسب وخسارة .ز. ويخلى فى بالة احتمالات المكسب والخسارة

hadymetwally4773
02-17-2015, 15:41
تعرف على الفوركس بسهولة من خلال ذلك قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

ilham2
02-17-2015, 19:32
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

sherouk88
02-17-2015, 19:39
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفبق لك وللجميع وتقبل مرورى

yacrao
02-17-2015, 19:45
اخي الكريم التعرف على الفورككس يكون عن طريق الكب وليس بالتجارة الحذر اخواني من هاته المعارف الخاطيءة وشكرا

mostafaabdu
02-17-2015, 19:52
أخي الفاضل
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع
والله الموفق دائما

adkins
02-18-2015, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

shihab
02-18-2015, 07:18
السلام عليكـــــم ورحمــــة الله وبركاتــه
بالفعل اخـــــــــي الفوركس مخاطر والمكسب كلا الجانبين
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد

adkins
02-18-2015, 18:00
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

aseer
02-19-2015, 15:34
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلك ايدك على النصيحه اتمنى ان الكل يستفاد من الشرح

lyzoul
02-19-2015, 15:35

denaaq
02-19-2015, 15:41
على المتداول ان يتحمل نسبة من المخاطرة فى سوق الفوركس

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:50

HASNI
02-21-2015, 18:05
كل تجارة مرهونة بالربح والخسارة وهذا حال الفوركس، إذن كل شيئ متوقف علي التاجر وهو أنت في الخبرة التي تكتسبها من أجل الربح أو الخسارة، إذن كل شيئ واظح٠

aseer
02-21-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

اللى يدخل مجال الفوركس لازم يكون عارف جدا جدا ان احتمال الخساره فيه كبير جدا

chouai
02-23-2015, 19:39

cian s
02-23-2015, 19:45

واعلم اخى انه كلما زادت مدتك فى الفوركس كلما ازددت خبرة و ربح
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

خيرالدين مهدي
02-23-2015, 20:10
نعم اخي الكريم من الجيد فعل ذالك
السلام عليكم .................................................. ......................

Wassa04
02-24-2015, 01:39
نصيحة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Schams
02-24-2015, 01:42
ربما تكون هذه هي الميزة الكبيرة التي يقدمها لنا منتدى فوركس العرب هي الحل في فسح المجال لنا بالتداول برصيد و ارباح حقيقية دون المجازفة في اموالنا الخاصة
اعتبرها ميزة لن اجدها في مكان ويستحق المنتدى ان يشكر في كل لحظة
تحياتي

kokou
03-02-2015, 00:27
تقبل مروري

soad labib sadek
03-02-2015, 00:45
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي التنبيه و بالفعل اجده دائما في اي شركة وساطة واضعين مثل هذا التنبيه و اعتقد انه ليس له اي معني اذا تعلمت فنون ادارة المخاطر بصورة جيدة

بالتوفيق للجميع

طريق النجاح
03-02-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الخسارة بالتاكيد هي جزء من الاعمال التجارية وكذلك هي جزء من الفوركس ويجب تقبلها يا اخي :)

mkhalil
03-02-2015, 00:55
فعلا بالنسبة للمبتدئين يفضل الحظر من التعالم من الفوركس ولابد من فتح حساب تجريبى لكى يكون لديك خبرة

user_13
03-02-2015, 10:23
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور على تذكرتك لي ياسيدى

---------- Post added at 07:18 AM ---------- Previous post was at 07:17 AM ----------

أتمنى أن لا اتعرف فقط بل أكووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووون من المحترفين

---------- Post added at 07:23 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

جمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يل جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

ismaiel
03-05-2015, 17:22
افضل شىء انت ممكن تعرفه فى الفوركس دا ان التعلم السليم اسس اى شىء لازم تبقا عارفه كويس اوى
وانشاء الله تقدر تحقق منه الى انت عايزه ف لكل كلالشكر والتحيه وبالتوفيق اخىالكريم انشاء الله تيحاتى لك

karim_tutto
03-05-2015, 17:51
السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فهذه من الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية دائما
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فهذه من الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية دائما
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف

kokou
03-09-2015, 14:25
تقبل مروري

ahmedabobaker
03-09-2015, 14:42
تقبل مروري

TARAKACHICHE1990
03-09-2015, 16:36
السلام عليكم

يجب ان تتعلم استراتيجية وطريقة واضحة وبسيطة تستطيع من خلالها تحقيق ما تصبوا اليه لكي تضمن الاستمرارية في هدا السوق و أتمنى لكم التوفيق

iman sabryy
03-13-2015, 02:46
من اسهل انواع التجارات فى العالم هو مجالالفوركس الى بديك الفررصه انك تكسب كتير وفى وقت قليل اوى
لازم الكل يبقا عارفها وان دا امر مهم جاد لازم الكل يبقات عارفه وانشاء الله يدقر يحقق منه الى انت عايزه شكرا لك

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 04:43
تقبل مروري

بسمه
03-13-2015, 17:47
معلومه فى غايه الاهميه وانا قبل ان ادخل اى صفقه ادرس الموضوع جيدا كى اعرف جيدا ما مدى استفادتى منها ولا اتسرع ابدا فى اختياراتى

budiwolf1997
03-13-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الفاضل الفوركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي و اتمنى لك التوفيق

baki
03-13-2015, 17:51
شكرا لك على التدكير فعلا سوق الفوركس ليس لكل من هب ودب وهو ليسس للمبتدئبن
فهو كما انه من الممكن ان يجعلك ثريا جدا الا انه من الممكن ان يجعلك في غاية الفقر

عمر فواد
03-13-2015, 17:53
اخى الفاضل الجملة دى بنجدها كثيرا فى تحذير المخاطرة عند فتح حساب باى شركة اتمنى لك التوفيق ووضع مواضيع اكثر افادة
ونتمنى لك التوفيق ولنا باذن الله فى هذا المجال

tota88
03-13-2015, 19:00
اخى الكريم مشكور على هذه المعلومة المفيده
اسأل الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
موفق أخى فى هذا المجال ان شاء الله
وتقبل مرورى

rana2012
03-13-2015, 20:00

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

Forex45
03-13-2015, 20:16
التجارة فى سوق العملات عملية يمر فيها المتداول بالمكسب والخسارة وهذا امران طبيعيان
فالفوركس يحتاج الى التركيز وأسلوب امثل للتداول وذلك يحقق الارباح ويقلل من خسائرك

Adnanoiz
03-13-2015, 20:51
عباره معروفه ودائما موجودة في العقود والبنوك والتداول بصفه عامه
ربح وخساره وهذا شعار الدنيا

algeriaforex
03-13-2015, 21:35
أخي الكريم مشكور جدا على هدا الموضوع و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

rana2012
03-13-2015, 22:50
بالتوفيق إن شاء الله

hooda11
03-16-2015, 11:53
تقبل مروري

حلم
03-16-2015, 12:54
الفوركس هو يتكونمن شقين اساسيين وهما المكسب والخسارة
ولكننا نتاجر كثيرا ولمدة طويلة حتى نكتسب الخبرة التى تجعلنا نربح فقط

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:04 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الخسارة بالتاكيد هي جزء من الاعمال التجارية وكذلك هي جزء من الفوركس ويجب تقبلها يا اخي :)
الخسارة هوجزء من الفوركس فلا يكون
هناك ربح لتاجر الا اا كان هناكخسارة لتاجر اخر وكلها مكملات

xwolf806
03-17-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل
مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي

aymanso
03-17-2015, 11:48
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

1 million
03-24-2015, 17:48
انت محق أخي الكريم
التداول في سوق الفوركس لا يناسب الكثير من الناس
اذا كنت تحقق الكثير من الخسائر فربما يجدر بك أن تبحث عن مجال أخر

الاصيل
03-24-2015, 17:50
هذه العباره وكانها الحقيقه فى عالم الفوركس
كل شركات الفوركس تكتب هذه العباره فى موقعها على الانترنت
مثل علب السجائر كلها مكتوب عليها التدخين ضار بالصحه ومع ذلك البعض يدخن
هكذا الحال فى الفوركس انه يشتمل على مخاطر ومع ذلك ندخل

minouchepilot
03-24-2015, 17:50
كلامك معقول يا غالي من الخطير جدا وضع اموالك وتركها في بنوك يمكن ان تصاب بأزمه في اي وقت
لدالك يجب التعامل مع اللبنوك التي تكون لها مصداقيه كبيره
الى اللقاء

eslam labib
03-24-2015, 19:50
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا المتاجرة في الفوركس فيها مخاطرة كبيرة وفي نفس الوقت فيها كثير من الربح

adelee
03-24-2015, 23:21
كل شركة لها مميزات ولا عيوب وميزة هذه الشركة هو البونص المجانى
ويمكن التحكم فى الرافعة المالية وبذلك يستفاد المبتدئين لادارة راس المال
وتكون المخاطرة منخفضة اكثر من الشركات الاخرى وانا شخصيا بتعامل مع شركة اضافية
و السلام

Abdelhedi
03-24-2015, 23:33
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
لتتعرف علي الفوركس عليك بتعلم المتاجرة و الله مستعان شباب سلام..

popa2015
03-25-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ayman nasr
03-25-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار للتوضيح
وبارك الله فيك واتمنا كل جديد لااستفادة

enganas
03-25-2015, 00:51

mohamed007
03-25-2015, 00:54
تقبل مروري

katreenaziz
04-02-2015, 18:57
شكرا لك اخى الكريم على هذا التحذير وفعلا هو دا سوق الفوركس مليئ بلمخاطرة ولا يناسب الجميع فعلا اتمنى لك التوفيق والنجاح وتحقيق ارباح وفى انتظار المزيد

abdalla2015
04-02-2015, 19:10
لا يوجد عمل تجارى بدون مخاطره وكذلك الفوركس ولكن نسبة المخاطره فيه عاليه جدا كمان أن نسبة الربحيه فيه أعلى لذلك يجب أخد الأحتياطيات الضروريه عند المتاجره فى الفوركس والتعلم هو أهم وسيله لتحقيق ذلك والأخذ بالأسباب شيئ ضرورى ولنترك النتائج لله واحده فيطلب منها الأجتهاد والدراسه ومعرفة الأستراتجيات والتحليلات اللزمه لتحقيق الهدف المنشود وهو الربح للجميع أن شاء الله.

Mahmoud Talaat
04-02-2015, 19:11
لفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
تقبل مروري

nassim126
04-02-2015, 19:39
السلام عليكم اخي الفركس هو اكبر سوق من حيث السيولة المالية والربح لكن يتضمن خطورة كبير على المتاجر في نفس الوقت

محمود مرعى
04-02-2015, 20:38

ايوة طبعا مظبط كلامك جدا وهو ده فعلا اللى بيكون مكتوب على اى موقع خاص بتجارة وتداول الفوركس وهو انه سوق محفوف بالمخاطر وان
مش كل تاجر يقدر انه يحقق منه النجاح ولازم تتعلم وتتدرب كويس جدا علشان تقدر تكون واحد من التجار الناجحين فيه على مستوى العالم وربنا يكرمك

Nabil Wagdy
04-06-2015, 10:06
السلام عليكم
انت محق طبعا يا أخي الكريم التداول في سوق الفوركس لا يناسب الكثير من الناس
اذا كنت تحقق الكثير من الخسائر فيكون ربما يجدر بك أن طبعا تبحث عن مجال أخر

سارة محمد
04-09-2015, 15:28

تقبل مروري

modr2015
04-13-2015, 19:32
تعرف على الفوركس بسهولة. التحميل من هنا. التصنيف : كتب الفوركس · رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية. تصنيفات المكتبة. كتب جوجل ادسنس · كتب السيو*

zhar01
04-13-2015, 19:38
هل هذه الخدمات تلبي رغباتك

abdelaziz 10
04-23-2015, 17:53
الفوركس سوق واضح جدا وممكن اي واحد منا يتعلم اساياته ويصير خبير في التداول
اهم جانب في الفوركس اننا نتقن التحليل ونجيد توقع اتجاه السعر فهذا اساس النجاح

nassima
04-28-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

tabaki
05-16-2015, 17:54
فعلا فطريقة التعرف على الفورس ان كانت خاطئة ممكن تاثر على مدة فهمنا للسوق بالطبع
الاهم اننا لازم نتعلم الفوركس من خلال مصادر تعليمية دقيقة من طرف خبراء كبار

osama147
05-16-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا الفوركس يوجد به نسبة مخاطرة كبيرة جدا ولكن اخي اعتقد ان تعلم الفوركس جيداا
وتعلم اصول السوق هوى الذي يدعلك تتميز وتحقق ارباح اكثر من الخسائر
تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-16-2015, 19:35
اشكرك اخي على هذه المعلومات بالطبع تجارة الفوركس تحمل كثيرا من المخاطر لكن هناك محترفون يديرون راس المال بحكمة وبعقل
تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-16-2015, 19:44
اكيد اخي المخاطره كبيره لانه سوق متحرك لاينتظر احدا ابدا يجب اللحاق به وليس انتظاره حتى لاتقع في مستنقع الخائر بادر انت قبل ان يبادر السوق لاتاخذ عكس السوق ابدا وستتجنب المخاطر ان شاء الله وشكرا

haythem95
05-16-2015, 20:17

aseer
05-16-2015, 21:08
تقبل مروري

mouade
05-17-2015, 00:35
اول طريق يجب ان تقرأ عن الفوركس وتتعلم المصطلحات المهمة
ثانيا تعلم بعض انواع التحليل
بعد ذلك يمكن ان تبني خطتك في التداول انطلاقا من مك كل ما تعلمته

شهيرة
05-20-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:32
سلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم
بالتوفيق إن شاء الله

Kiing
05-22-2015, 04:35
ممكن متلا ان الفوركس متلا منه يحتوى على جانب كبير جدا تم انه متلا كل المخاطر ممكن انه يرجى الحذر لانه مع التعامل ممكن ان الفوركس مع عدم الاستهانه به منه أحسن حاجة

mohammedsabih
05-22-2015, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي العزيز الفوركس له مخاطر ولكن
بادارة راس مال صحيح ورافعه ماليه مناسبه وعدم الاستعجال والطمع
نستطيع ان نتفادى هذه الخطوره والتوفيق من الله عز وجل وشكرا

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:28
احتمالية الخسارة بالفوركس جائزة و امر طبيعي و لا يجب ان يعتقد المبتدئين ان السوق كله ربح ؛ بالعكس ممكن تفقد فيه اموالك بسهولة و بسرعة خاصة اذا كانت خبرتك على قدها

mohamed12345
05-22-2015, 21:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كل شركات الوساطة تقريبا و انت نقلتها من احدها على ما اعتقد
تحيات

ramdani
05-22-2015, 21:59
يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي العملة الأساسية واليورو الأوروبي والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي وعملات أخرى عربية وأجنبية.

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:17
السلام عليكم .. انت محق طبعا يا أخي الكريم التداول في سوق الفوركس لا يناسب
الكثير من الناس اذا كـنت تحقق الكثير من الخسائر فيكون ربما يجدر بك أن طبعا تبحث عن مجال أخر
تحياتي ...

kingi
05-26-2015, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و براكته.. مشكور اخي على هىذا الموضوع المفيد و هو امر مهم لكل شخص يريد الانظمام لعالم الفوركس و اظن مثل هذه المواضيع مفيدة جدا و ان شاء الله مزيد من المواضيع المفيدة

mohamedhassn
05-26-2015, 13:57
فعلا فعلا يا شباب الفوركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به

aseer
05-26-2015, 14:25
من اسهل انواع التجارات فى العالم هو مجالالفوركس الى بديك الفررصه انك تكسب كتير وفى وقت قليل اوى لازم الكل يبقا عارفها وان دا امر مهم جاد لازم الكل يبقات عارفه وانشاء الله يدقر يحقق منه الى انت عايزه شكرا لك

ملاك الروح
05-26-2015, 14:45
نعم اخي الكريم ويمكن القول ان التاجر الناجح يحول الخسارة الى ربح وهذا يحتاج استراتيججية قوية لاتباعها للوصول الى عالم الارباح والنجاح
اتمنى لك التوفيق والنجاح

yassine imq
05-26-2015, 14:51
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

OSAMA AMER
05-26-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
مشكور لك اخى على هذه المشاركة الرائعة التى تدل على خبرة كبيرة فى مجال الفوركس ويجب الاخذ فى الاعتبار بهذه النصيحة وهى من دارة المخاطر فى التجارة

noor eldyen
05-26-2015, 15:46
تقبل مروري

magic777
05-26-2015, 17:23
تقبل مروري

علشان نتعلم الاول على الديمو والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

alaa ali
05-26-2015, 17:24
السلام عليكم
يجب البدء بحساب تجريبى لاختبار الاستراتيجية عليه قبل البدء فى مزاولة التداول بالتجارة الالكترونية
بالتوفيق

mechanical
06-28-2015, 21:21
السلام عليكم ... الفوركس فعلا تجارة سهلة جدا ومحتاجة خبرة كافية علشان تقدر تحقق الرباح اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

kokou
07-04-2015, 12:05

hhpr1212
07-04-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى
الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء
استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي.
تقبل مروري

mahmoud22
07-04-2015, 21:36
تحية طيبة اشكرك على طرحك موضوع
تعرف على الفوركس بسهوله
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

yansane
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

a7med sniper
شكرا على الموضوع اخى الكريم وبالتوفيق فى التعامل داخل هذا السوق والتعرف عليه

والتعلم وقت كافى قبل تعامل فعلى معه والله المستعان

kokou
07-09-2015, 07:22
تقبل مروري

dima09
07-20-2015, 19:24
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

Bassem Hassani
07-20-2015, 19:50
لازم التنويه دا تلاقيه فى الشركات الكبيرة والمواقع الضخمة الى بتقدم خدمات الفوركس سواء كانت فى المواقع العربية الو الاجنبية وادا هو عبارة عن اخلاء مسؤولية منهم تجاه اى واحد هيدبا فى الفوركس وعايز يتداول فى اقرب وقت من غير ما يكون عنده الخبرة الكاملة لتتعامل مع صفقات االفوركس او اصلا القدرة على التعامل مع المنصة نفسها والتحذير دا فى غاية الاهمية

pepobm
07-20-2015, 21:04
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصئح وارشادات تفيد بها وتزيد بها معرفة الاعضاء الكرام
التوفيق من عند الله

hofeek
07-20-2015, 21:51
كلامك صواب اخي ياسين نصيحتين مهمتين تاتي في اطار التعرف اكثر على الفوركس
كل من احتمال المخاطرة لتعرفها مع التعلم والاسئلة التي تطرحها على الاعضاء تخليك تعرف اكثر وتتعلم..
جزاء الله خيرا وجعله في ميزانحسناتك ..

Abdelhedi
07-20-2015, 22:39
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
الله يسعدك و ينور عليك اخي الحبيب و الله يكون معاك و معي الجميع .

نادر صباح الدين
07-20-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل يشكل الرصيد المالي الأساسي في عمليات التداول، فعلى قدر سعة الرصيد التي يملكه التاجر على قدر قدرته في عقد صفقات البيع والشراء، وعلى الرغمن من ذلك فإن الأمر يوجب أيضا ضرورة التنبيه إلى أن الرصيد العالي والمرتفع لا يقوم مقام الخبرة في عمليات التداول، ذلك أن عددا كبيرا من المتداولين يملكون أرصدة مالية مرتفعة، وعلى الرغم من ذلك في وقعوا في حالات خسارة واسعة بسسب غياب معرفتهم بآليات العمل وتقلبات السوق.

sofien34
07-24-2015, 00:36
الفركس يحتوى على جانب كبير جدا
من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل
مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن
حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات
مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي

boulafrah
07-24-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةأخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة
من فضلك تذكر أخي المتاجر: يرجى ملاحظة ان تجارة الفوركس تتضمن احتمالا كبيرا بالخسارة وقد لا تناسب الجميع وقبل أن تقرر اجراء هذه المعاملات عليك أن تقيم بدقة ما اذا كان هذا وضعك المالي مناسبا

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يعلى جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبةن فضلك تذكر أخي المتاجر: يرجى ملاحظة ان تجارة الفوركس تتضمن احتمالا كبيرا بالخسارة اريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

اكرم التميمي
07-24-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز فعلا الفوركس عالم كبير وصعب وليس بالسهل وينطوي عليه الكثير من الخطوره فعليك ايه المتاجر البسيط ان تكون على ذات المام بهذا السوق الواسع

lokatoni316
07-24-2015, 17:01
اخي العزيزواصل مجهوداتك هدا مانحث عنه نريد اكثثر افاده والحديث حول هده المواضيع,,,, فعلا الفوركس عالم كبير وصعب وليس بالسهل وينطوي عليه الكثير من الخطوره

andro2016
09-29-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كان التاجر اتعلم الفوركس وازاى يعمل تحليل للازواج
وازاى يقتنص الفرص اكيد نسبة الخسارة هتكون قليلة جدا وان شاء الله الارباح هتكون ممتازة

saidsami
10-07-2015, 13:51
اذا خسرت اي صفقة عليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه و اتمنى لك التوفيق

heroo252
10-07-2015, 14:23
الفوركس اكبر سوق مالى فى العالم حجم التداول اليومى بيتعدى ميزانيات بعض الدول سنويا
ترليونات الدولارات بيتم التداول عليها من مختلف العملات الاجنبيه

mrtrad
10-07-2015, 14:44
نعم الكل يعرف أن مجال الفوركس هو مجال خطير يمكن أن تكسب فيه بسرعة كبيرة ويمكن أيضاً أن تخسر كل شيء في رمشة عين ،لهذا أفضل شيء أن تلتزم حتى تستطيع أن تكمل المشوار في الفوركس ولا اتسرع في الحصول على الأرباح كل شيء ياتي لكن بمهل

egyptian200100
10-07-2015, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
ليه الفوركس به احتمال كبير بالخساره اخى
الكثير منا ربح من الفوركس والكثير اخطأ وخسر
من وجهه نظرى لكل خساره سبب
ولكل مكسب سبب
مشكور
وتقبل مرورى

ashref96
10-07-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله
اولا الفوركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وثانيا لا يجب التداول بنسب كبيرة من البداية
مع الشكر والتقدير
#Ashref96

heroo252
10-07-2015, 15:08
احتماليه الربح فى اللفوركس اكتر من الخساره لان كل صفقهبتفتحها بتبدا خاسره
بعض النقاط وهى الاسبريد يعنى انتا بتحاول تعوض فى الاول قبل ما تكسب

sharshabil
10-07-2015, 18:30
الوضع النالي هو السبب في وجود الاغاللببية هنا في المنتى و بحثهم عم الفوركس و كيفية الربح من خالال سوق التجارة الفوركس و لكن الامر صعب بس غير مستحيل ... شكرا على الموشضوعع

محمد السيد
10-07-2015, 18:37
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

akram mohamed obaid
10-15-2015, 07:43
اخي الكريم فعلا تجاره الفوركس تنطوري على الكثير من المخاطر وتحتاج الى المزيد من المثابره والجهد المتواصل لكي تتمكن من تحقيق الاهداف تقبل مروري

seifhd
10-16-2015, 16:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
10-17-2015, 00:58
اخي الكريم فعلا تجاره الفوركس تنطوري على الكثير من المخاطر وتحتاج الى المزيد من المثابره والجهد المتواصل لكي تتمكن من تحقيق الاهداف تقبل مروري

وعلشان نقلل من الخسائر هنا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

med1985
10-17-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي

helmi nsir
10-18-2015, 02:34
نعم يا اخي تسلم ايدك على النصيحه اتمنى ان الكل يستفاد
فعلى المتداول ان يتحمل نسبة من المخاطرة فى سوق الفوركس

sharshabil
10-20-2015, 13:10
الاعرف على الفوةركس ليس ابدا بسهال و ممكن ان تسال مجرب او حتلا خبير و ممكن ان ياكد
لك الامر و التعلارف بيه من خاال تعريف او نص او موضوع لييس ابا تعرف حقيقي

big.pharaoh
10-22-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ايوه يا غالي الفوركس مش خالي من المخاطر خصوصا لو انت مبتديء . لذلك لازم تتعلم الفوركس كويس قبل المتاجره فيه عشان متندمش

ayoub321
10-22-2015, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الفركس أخي أكبر من أن يفسر في 3 أو 2 أسطر مشكور أنت على هذا المجهود لكن انصح بأخذ درس كميل في هذا الموضوع
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة هذه نصيحة قيمة لأن الفوركس يجب ان تتعامل معه على انه شيئ قد يسبب لك خسارة كبيرة

engaym
10-22-2015, 16:24
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ودرجة التعرف السلة على الفوركس ونتمنى
المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

XMPS
10-22-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي بالتوفيق للجميع

zesrt
10-23-2015, 16:52
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

med1985
10-25-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفركس يحتوى على جانب كبير جدا من المخاطر ويرجى الحذر في التعامل مع الفوركس وعدم الاستهانه به أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبمناء استراتيجات مناسبة والعمل عليها في الحساب التجريبي

sharshabil
10-25-2015, 21:58
الاحتمالكبير للخسارة و رغم المخاطر الا انا
نريد خوضالمغامرة لعلنا نربح منه بعد التعلم و اكتساب الخبرة الكبيرة. شكرا على الموضوع .

med1985
10-25-2015, 22:06
تقبل مروري

kacembouden1
10-26-2015, 17:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

naily28
10-26-2015, 17:46
صحيح بان الفوركس يحوي مخاطر عدة كما انه يحوي كدلك ربح كبير وكبير جدا
لكن اريد التساؤل عن الحكم الشرعي للتداول بالفوركس
وشكرا

ranimdammar
10-26-2015, 18:01
المال هو الذي يمكن ان نحقق به ربحا سريعا الا انه دائما ما نجد صعوبة في ايجاد رصيد معقول للربح منه كدخل
لكن على كل حال يمكن الصبر وجمع الارباح من الرصيد الصغير الى ان نصل باذن الله الى المطلوب وهذا يتطلب صبرا طويلا ومدة كبيرة

abdougagi33
10-30-2015, 02:53
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تجارة الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ahmed bakry
11-02-2015, 05:27
لفوركس اة مجال كبير ومش بسهولة انك تتعلمه بسهولة ممكن تعرفه لو حاولت تشاهد مقالات وتحليلات ومناقاشات وغيره وشكرا جدا

Ayman Dollar
11-02-2015, 07:09
السلام عليكم
مجال الفوركس للقديم قبل الجديد يجب التعامل معه من حيث
يجب العلم والاطلاع كل يوم ومتابعة كل جديد

nhd95
11-05-2015, 16:02

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الومك في البداية على العنوان
اذن انه من يعتقد فهم الفوركس بسهولة فهو واهم
اذ ان الفوركس سوق اسراره عميقة و من الصعب كشف اغوارها
و اوافقك على ان الخسارة هي اكبر سمة من سمات هذا السوق

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 20:10
يااااااه يا جمااااعه الفوركس ده انا ليا قصص واقصص معااااه متفكرونيش . ده انا من كتر الخساره مبقتش بعرف
انااااام ولما انااام احلم بمنظر الشارت وكميه السوالب والخسائر ههههههه يلا الحمد لله . ده بقه بعبع . يلا ربنا يوفقكم هههه :)

ber
11-09-2015, 12:46
أوه هذا المنصب بالتأكيد مفيدة جدا بالنسبة لنا منذ أن كنت أفهم تماما بضعة اعتبارات من هذا المنصب وكذلك شريكي، وأيضا تحقيق فائدة من مشروع قانون المال الحقيقي وبالتالي حاليا شريكي، ومصدر إلهام لمساعدة واسعة فتح المال أصيلة تبادل فاتورة ببساطة قبل دراسة هذا المنصب.