PDA

View Full Version : متابعات على الاسترالى ين

darsh
08-11-2014, 14:46
السلام عليكم

متابعات من يوم الجمعة
تراجع زوج الاسترالي / ين بقوة خلال تداولات يوم الجمعة ليواصل الانهيار الحاد على أعقاب ظهور بيانات التوظيف التي جاءت أسوأ من التوقعات الأمر الذي أثار المخاوف المتعلقة بوضع سوق العمل الاسترالي من ناحية وزيادة الطلب على الين كملاذ آمن من ناحية أخرى مما وضع الزوج تحت ضغط سلبي دفعه للعودة لاستئناف السيناريو الهابط مجددًا وكسر مستوى الدعم 94.50 الا أنه فشل في الاستقرار أدناه وسرعان ما ارتد صعودًا محافظًا على الإغلاق الاسبوعي أعلاه الا أنه افتتح تداولات الاسبوع اليوم بالتذبذب الجانبي بميل هابط لاستئناف الموجة الهابطة بأهداف تبدأ بالقرب من مستوى 93.80 ثم 93.00 والتي تبقى قائمة مالم يعود للارتداد صعودًا والإغلاق اليومي أعلى 95.30 مجددًا والأهم مستوى المقاومة 96.05.

abdgaribtc
08-11-2014, 18:25
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سلمت ما قدمت يداك اخيي شكرا على المعلومااات القيمة التي زودتنا بها وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

fathimourad
08-11-2014, 21:18
من المحتمل ان يصعد السعر لأختبار الهاى واعتقد انها هتبقى فرصة جيدة للبيع من هذه النقطة واعتقد اننا سوف نرىبعد بعد الهبوط
اذا استطاع الزوج كطه الى مستوىالهبوط بعد الهبوط
اذا استطاع الزوج كسر هذه النقطة فالمرشح هبوطه الى مستوى
اذا استطاع الزوج كسر هذه النقطة فالمرشح هبوطه الى مستوى مزيد من الهبوط على الزوج بعد الصعود الكبير اللى شفناها عليه خلال الأسبوع الماضى لكن اى غلاق فوق المستوى 1.6300 معناها المزيد من الصعود والله اعلم

darsh
08-12-2014, 23:46
من المحتمل ان يصعد السعر لأختبار الهاى واعتقد انها هتبقى فرصة جيدة للبيع من هذه النقطة واعتقد اننا سوف نرىبعد بعد الهبوط
اذا استطاع الزوج كطه الى مستوىالهبوط بعد الهبوط
اذا استطاع الزوج كسر هذه النقطة فالمرشح هبوطه الى مستوى
اذا استطاع الزوج كسر هذه النقطة فالمرشح هبوطه الى مستوى مزيد من الهبوط على الزوج بعد الصعود الكبير اللى شفناها عليه خلال الأسبوع الماضى لكن اى غلاق فوق المستوى 1.6300 معناها المزيد من الصعود والله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو وو اخى بالنسبة لى اى معلومة اقدر افيد بيها الناس هنا فى المنتدى لن ابخل بيها ابدا ابدا وسوف احاول ان افيد بيها كل الناس القديم والجديد

madmax07
01-10-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

darsh
01-11-2015, 08:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اختى وهو الازواج التى مرتبطة بالين تكون سريعة ويكون الاهداف فيها تتعدى 50 نقطة يعنى ربح جيد لمن اتقن المضاربة عليها

tefa.brave
01-11-2015, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

hacene90
01-11-2015, 18:42

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه ال

tefa.brave
01-11-2015, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
موضوع ممتازالله ينور طريقق ويبارك فيك

a7med84
01-11-2015, 21:15
شكرا لع الموضوع عموما ليس لى خبره فى التعامل مع هذا الزوج بس عموما شكر عل الموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه والله المستعان

bilelchelseano
01-12-2015, 14:49
تحليل جيد اعتقد للدولار استرالي مقابل الين
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
08-07-2015, 14:46
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

مصراوى
08-07-2015, 14:57
الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 0.6487, اخفض مستوى الأربعاء, ومقاومه عند 0.6619, اعلى مستوى الثلاثاء.

في الوقت نفسه, الدولار النيوزيلندى انخفض مقابل الدولار الأسترالى و اليورو, وكان aud/nzd يزداد بنسبة 0.06% ليصل 1.1217 و eur/nzd يصعد بنسبة 0.11% ليصل 1.6688.

haffoudinho
08-07-2015, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخواني اعضاء اخي الكريم صاحب الموضوع جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة.
وفقني الله و اياكم لصالح الاعمال انشاءالله

Wassa04
08-07-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sos_sara
08-30-2015, 10:31
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

brahim bellarbi
02-11-2016, 04:02
السلام عليكم
بارك الله فيك اخى اكريم على المعلومات وتوصيات
لقد افادنى الموضوع كثيرا بما انى عضو جديد فى النتدى
وعام الفوركس
تقبل منى مرورى

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 05:01
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

bakhouch
02-15-2016, 10:29
تحليل رائع ومفيد خاصة ان كان يتعلق بـ متابعات على الاسترالى ين حيث تراجع زوج الاسترالي / ين بقوة خلال تداولات يوم الجمعة ليواصل الانهيار الحاد على أعقاب ظهور بيانات التوظيف فقط يجب التركيز الجيد في كيفية الاستفادة من هذه التحليلات خاصة اناه ميدة جدا للتاجر.
شكرا وتحياتي للجميع.

modein
02-15-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

medo19193
03-09-2016, 11:09
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

---------- Post added at 08:06 AM ---------- Previous post was at 07:02 AM ----------

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــم

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــم

mahmoudreda0
03-17-2016, 21:08
مشكور اخي الكريم على هذ التحليل الجميل جدا
وننتظر منك الكثير فى تحليلات قادمه ان شاء الله
الف شكرا اخي على هذا الموضوع و فى انتظار المزيد

elamir84
04-22-2016, 15:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد