PDA

View Full Version : الماركت بروفيل

el andaloussi
08-11-2014, 18:27
بنية تحليل مستقله يظهر من خلالها معلومات نابعة من السوق ينتج من خلالها معرفة

من المتاجرين الموجودين في السوق :happy::happy::happy:

houdabluegolden
08-11-2014, 22:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وعلى هذه المعلومة عن الماركت بروفايل
وطبعا الماركت بروفايل بيقولك الحالة الفعلية للسوق لكن طبعا بيكون باشتراك

hema2013
08-11-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المفيد والجذاب ولابد من عمل الحساب التجريبى الذى عبارة عن تجربة للتعلم الفوركس وهناك عملات متداولة مثل عملة اليورو دولار عملة هامة وكمان هى عملة سهلة التحليل وسهلبة التداول فى السوق وتربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zinga7
08-14-2014, 16:05
سواء كنت تاجرا جديدة أو تاجر من ذوي الخبرة، أود أن أقترح إما
استراتيجية الاتجاه أو استراتيجية التقلبات. إما أن تختار استراتيجية الاتجاه، مع
المعرفة التي كنت ستكون لدينا للتداول من خلال فترات طويلة من
السحب في المرحلة بالاتجاه

baite
08-14-2014, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Amine27482
08-14-2014, 17:59
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

scan
08-20-2014, 03:10
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

GUERITLI
08-20-2014, 03:14
اخوني الكرام انقل لكم استراتيجية للاخ وليد كنت قد وجتها بين ملفاتي وحقيقة الفكرة اعجبتني ولكن يجب ان ننتبه ان Market Profile هو اداه قوية تساعد في اتخاذ القرار ويخطى كل من يقول هية استراتيجية تداول بل هية نظام بيانييوضح العلاقة بين السعر على المحور الرأسي ونشاط السوق ممثلا في الحجم والزمن على المحور الافقي فلابد من النظر على الرسم البياني واستخدام ادواتك الخاصة وكذلك بمساعده هذة الاداة بعد التوكل على الله لتحدد ماكنت تدخل بيعا او شراء فمثال على ذلك لا استطيع القول على ان الشموع اليابانية هية استراتيجية تداول مستقلة ولكن من الانماط التي تتكرر في الـ Market Profile هية تساعدنا في قرائة السوق بشكل اوضح وادق بناءا على قوه الملاحظة والدراسه .
ولكن ما لدينا هنا هو استراتيجية للمتاجرة مع الاتجاه كما يشير صاحبها ويتم تحديد الأتجاه بناءا على صعود او هبوط منطقة Point of Control لجلستين سابقتين .
حقيقة ان كل ما اعتبرها هية مجرد ملاحظة تم ملاحظتها من الاخ وليد في سلوك هذة النقطة في اداه الـ Market Profile ومن المفيد ان اقوم بنقلها لتضيف الى ملاحظاتنا السابقة مانسعى للتوصل اليه من تعامل سليم ومفهوم لتلك الاداه وما توفيقي الال بالله علية توكل هو رب العرش العظيم
نص مقتبس من صفحة رقم (1) لتعريف الاداه كما هية موضحة ادناه

a7med84
08-20-2014, 06:45
شكرا لك اخى الكريم بس التداول بالماركيت بروفيل ده قصه طويله تحتاج الى شرح اتمنى ان يكون هناك موضوعات او فديوهات على التداول من خلاله

هيثم سيد
08-20-2014, 09:09
هى معلومة مختصرة جدا عن الماركت بروفيل وهى لها شرح ودروس اكبر من ذلك ولكن تعتبر في كل الاحوال معلومة مفيدة لكل متداول يعي جيدا معنى التداول الحقيقي ولكننا نتمنى الشرح الوافي للمعلومة لكى يستفيد منها الكل

مصطفى حمدان
08-24-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة ويعتبر الماركت بروفيل من العوامل المتحكمة فى تحديد اتجاه السوق تبعا للبيانات التى يقوموا بجمعها واستغلالها

abdelfatah.gamal
08-25-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
مشكور اخي علي هذا الموضوع الاكثر من ممتاز في الفوركس والمفيد جدا
فانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اتعلم واقرا واكتسب الخبرات كي استطيع البدء في المتاجره
واستفيد جدا من مثل هذه الموضوعات التى تقدم لنا معلومات قيمه عن عالم الفروكس ويزيد من استيعابنا له
تقبل تحياتى اخي
بالتوفيق

key
08-27-2014, 21:37
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

محمد السيد محمد
08-27-2014, 23:29
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

Gate11
08-28-2014, 03:57
السلام عليك اخي
مشكور جدا على الجهد المبذول
موضوع جيد و معلومه الجيدة
اتمنى لك التوفيق
بارك الله فيك

ProForex
09-06-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة بنظام الماركت بروفايل من انواع المتاجرة في سوق الوركس وهو ايضا علم كبير وبالتوفيق

YMTMAX
09-20-2014, 12:58
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع
الجديدة والقيمة ..

mohamed ghardallou
09-20-2014, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد كذلك معلومة جيدة مشكور

amed
09-20-2014, 15:09
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فقي فلابد من النظر على الرسم البياني واستخدام ادواتك الخاصة وكذلك بمساعده هذة الاداة بعد التوكل على الله لتحدد ماكنت تدخل بيعا او شراء فمثال على ذلك لا استطيع القول على ان الشموع اليابانية
وجزاك الله كل خير

abdoute
09-20-2014, 18:13
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

sanadiab
09-20-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى على المعلومه ولاكن من اين احصل على هذه الاداه خاصه انها ستكون مفيده جدا للمبتداين وسيتم التداول بشكل تعاونى
تقبل مرورى

amed
09-20-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل معلومت جمدة جدا وانا استفد كتير
وبطلوب منك بليز المزيد
وجزاك الله كل خير

amed
09-20-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل معلومت جمدة جدا وانا استفد كتير
وبالتوفيق ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

men
09-26-2014, 18:45
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

haffoudhi
09-26-2014, 19:31
ايه فائدة معرفة من دخل السوق والحال ان ملايين البشر يعومون كل لحضة في السوق واعمل بيهم ايه لما احسب ددهم مثلا انا ما يهمني هو كيف اتداول وكيف اكسب فقط

shoshotamer
09-27-2014, 05:36
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

antonioforex
11-25-2014, 19:51
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للماركت بروفايل و كيفية استعماله في المتاجرة لانه اداة
مهمة لتحليل السوق و بالتوفيق لك في عملك اخي الكريم.

mr-x
12-07-2014, 06:21
السلام عليكم كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم على موضوعك الرائع الذى يتحدث عن الماركت بروفايل وفى انتظار الجديد من مواضيعك الرائعة تحياتى لكل الاعضاء الكرام

xdorex
12-10-2014, 17:44
مرحبا بصراحه لم افهم شيئ ماد تقصد بدالك ارجو التوضسح اكثر هل هدا نوع من التحليل
او امر اخر وفقكط الله وتقبل مروري
ودي وتقديري

doaa sary
12-10-2014, 20:08
مشكور اخى
انا مكنتش اعرف المصطلح ده وسمعت عنه معلومة جديده عليا
بالتوفيق للجمييع وف انتظار مواضيع اخرى مفيده

abdelhak redouane
12-10-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح عن الماركت بروفيل الذي من اول وهلة رايت انه موضوع جيد لاني لاول مرة اسمع ان هناك في سوق الفوركس هذا المصطلح
بالتوفيق للجميع

alaa eldeen
12-16-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على هذا المجهود المبذول لتقيديم مثل هذا الشرح الجميل والمفيد للماركت بروفيل

ibrahim forex
03-12-2015, 16:09
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

doaa sary
12-11-2015, 20:47
مشكور اخى
انا مكنتش اعرف المصطلح ده وسمعت عنه معلومة جديده عليا
شكرا اخى الكريم ع المعلومة
وبالتوفيق للجمييع

Ghizlan
12-17-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات و ان كانت قليلة عن الماركت بروفايل و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

tahar2015
09-03-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لم اقبل شخص ناجح فى هذا النع من التحيل حتى الان اعتقد انه لا ينفع
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري