PDA

View Full Version : الانانيه

Pages : [1] 2 3

mohamedelbalam
08-13-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوتي في الله
قد نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه
شخصية انانية وبخيلة ولا يحب الخير الا لنفسه فقط ولكن في الحقيقة
ان هذا الأمر اكبر من ذلك بكثير
ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل هذا الخبر الي الشركة صاحبة المنصة
وتكشف الثغرة ثم تقوم بسد او علاج هذه الثغرة
لذلك لا نريد ان نظلم اي شخصية تريد ان تحتفظ سر التداول لنفسها>>>>>>

ahmedibrahim258259
08-20-2014, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

abdelhak redouane
08-20-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

زكرياء ضريف
08-20-2014, 13:15
السلام عليكم اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة.:bravo:

mohamed saad
08-20-2014, 13:55
اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير اذا الموضوع ليس به اي اسرار

Wassa04
08-20-2014, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحب اخي الكريم فعلا قول حكيم و قيم
لكن بالنسبة للثغرات فهي امر يكاد يكون وهمي حيث اصبحت الشركات دات رقابة عالية
جدا تقبل مروري

sharshabil
08-23-2014, 02:13
طبعا هنالك الكثر و هناك من تعالملت معهم شخصيا
و رفضوا اعطاء اي معلومة بدعوى انهم حصلو عليها بعد جهد و لا يمكن ان يعطوها لاي احد

wanxe
08-23-2014, 02:14
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

ilyes chaieb
08-23-2014, 16:02
مرحبا اخوتي في الله
قد نثور غضبا اذا وجدنا متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا ويحتفظ بسر الطريقة لنفسه فقط ولا يريد ان يعطيها لأي احد ونظن انه
ليست انانية من المتداول بل انه يخشي ان يقول سر الطريقة والتي قد تكون ثغرة في برنامج التداول ويصل هذا الخبر الي الشركة صاحبة المنصة

و عليكم السلام
لا اعتقد ما طرحته هو السبب الرئيسي
و لكن الاحتفاظ ببعض اسرار العمل امر عادى
لان ذلك التاجر الناجح ما وصل اليه هو نتيجة جهد و تعب
و من المفروض انك تتعب زيه و الا انا غلطااان!!
تقبل مرورى

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل مفيش حد يقدر يقول على سر المتاجرة الخاص به ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات مفيدة للمبتدئين لتقصير الجهد عليهم

abdelfatah.gamal
08-23-2014, 17:45
اخي الكريم معك كل الحق فيما تقول فانا لا احب ان اطلق علي احد صفة الانانيه وانا لا اعلم حقيقه الامر
عموما تقبل تحياتى اخي وفي انتظار مزيدا من الموضوعات والمشاركات التى تفيدنا نحن الاعضاء الجدد والمبتدئين
بالتوفيق لك وللجميع

ifs
08-23-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي هذا سبب تاخر العرب في جميع المجالات هو احتكار المعلومات والله يحاسب على محتكري العلم الله يهديهم وبالتوفيق

محمد السيد محمد
08-23-2014, 18:09
الكلام ده سمعته قبل كده وطبعا مهوش صحيح .. واللي بيقول كده بيحاول يتهرب من ان غيره
يحصل على ماحصل عليه وانا اعذره في حرصه على سره دا شئ بنا اعطاه له بعد ان اجتهد
ما ينفعش حد تاني ييجي ويشاركه فيه وان هو ماراش يقدم السعر نقول عليه اناني لا طبعا ..
حاول انت كمان تجتهد ولما توصل لسر في اللعبة ما تقولوش انت حر ..
عشان كده احنا ممكن نقول على انسان بيعطي مما اعطاه الله انه كريم وان ربنا هايجازيه خير
بعمله ان كان لوجه الله وان ما اعطاش حد حاجة فهو مش مجبر انه يكون كريم

YOSAF
08-23-2014, 18:12
السلام عليكم
هدا الأمر عادي يا أخي لأنه هناك من معنا هنا في المنتدى ويحقق أرباح كبيرة لكن لا يضع شيئا للجميع خوفا من الحسد و أنا أأيده على هدا الفعل

cian s
08-23-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ارى ان الانانيه والحقد صفات سيئه جدا ولا يجب ان يتصف بها التاجر الذى يعمل فى الفوركس لانه لن يجنى الا الخساره

hasanov84
08-23-2014, 18:23
شكراً لك اخي الكريم على هذه المعلومة
ولكني مازلت جديد في هذا المجال

magic777
08-23-2014, 20:02
اخي الكريم معك كل الحق فيما تقول فانا لا احب ان اطلق علي احد صفة الانانيه وانا لا اعلم حقيقه الامر
عموما تقبل تحياتى اخي وفي انتظار مزيدا من الموضوعات والمشاركات التى تفيدنا نحن الاعضاء الجدد والمبتدئين
بالتوفيق لك وللجميع

بالفعل اخي لكل واحد هنا ظروفه الشخصيه فلا يمكن لاحد ابداء راس في حد من غير ما يعرفه معرفه شخصيه لازم نعرف هنا
ازاي نعتمد على نفسها ولا نعتمد على الاخريين

afillane
08-23-2014, 20:17
اكيد اخي الكريم وانا متفق معك تماما ولو فعل من سبقنا للفوركس هذا ما وصل لنا نحن العرب بتاثا لكن التعاون امر جميل

فوركسوريا
08-23-2014, 20:39
حتى لو كانت أنانية ... ببساطة يحق لأي شخص أن يكتم سر رزقه و أن لا يشاركه مع أحد
فلا نعلم كم عانى هذا الشخص حتى وصل لهذا السر أو الكنز بالأحرى

midooo258261
08-23-2014, 20:44
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومة الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
تقبل ودي واحترامي

magic777
08-23-2014, 22:53
حتى لو كانت أنانية ... ببساطة يحق لأي شخص أن يكتم سر رزقه و أن لا يشاركه مع أحد
فلا نعلم كم عانى هذا الشخص حتى وصل لهذا السر أو الكنز بالأحرى

فعلا اخي ده حقه وتعبه وهو الي يكون هنا ليه الاختيار في انه يكشف تعبه ده للكل او لجزء من الناس المهم انه يكون فعلا
عاوز هنا يعمل حاجه جيده للنا بالفعل وهكذا

أبو عقبة
08-23-2014, 23:07
و عليكم السلام و رحمة و براكاته :
إن السر إذا قيل و نشر لا يصبح نسميه سرا ففي الحقيقة لكل متداول طريقته و اسلوبه الخاص في التداول تعتمد هذه الطريقة على ذكائه و خبرته و توسع اطلاعه على أسرار الفوركس
و هذا مايشحد حدسه و قدرته على التنبؤ بتغيرات الأسعار ..و لا أظن أن ذلك يكشف ثغرات معينة في السوق ..و الله أعلم

houdabluegolden
08-24-2014, 00:32
اعتقد ان مفيش حاجة اسمها ثغرة في الشركة وممكن المتداول الناجح يقول هو بيستخدم
ايه ويسيب الناس تتعلم وهو في النهاية مش خسران حاجة تقبل مروري

dont
08-24-2014, 00:45
انت هنا اذا تقصد بالاناية هل هى حب النفس
؟
فى افوركس فى رايى لا يوجد ا انانية ولكن يجب انه يعمل كل تاجر ويكون مع كل تاجر عطى له النصائح

msamir2013
09-06-2014, 23:00
اخى الموضوع بكل يساطه هى حرية من الشخص لا احدج يستطيع ان يلومة خصوصا اذا كانت هذة الاستراتيجية الخاصة به قد اتت بعد العديد من التجارب والمحاولة

اما لو هى اعتماد على ثغرة معينة فى الشركة فدا كدة مش تجارة اكثر من انه غش

Ahmed2020eg
09-06-2014, 23:25
جدا تقبل مروري

brimou
09-08-2014, 13:18
اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات

pacMAN
09-08-2014, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنت تتحدث عن أشخاص فلتات زمانهم ... يمكنوا أن يكون أنانيين و لكن
أعتقد أن دافعم افع إنساني يعني يخشون الحسد أو إلى غير ذلك... أم أن إنستا تخاف منهم لا أعتقد ذلك
طاب يومك

mohamed bnali
09-08-2014, 13:34
اخي العزيز استغفر الله من الانانية واياك ان تتهم اخوانك ورفقائك الاعضاء
وتريد ان يعملو ويطعموك وان يجدو ويوصلوك على اكتافهم فهل يستوي العامل والخامل
او المجد والمتخادل انها العزيمة والارادة والقصد فيا لاشياء واغتنام الوقت واكتسابا لخبرات والامعارفز الصبر والمداومة والمران فهل تريد ان يعطيك برنامجه وكم ساعة يعمل ومتى واين وحتى ادا اعطاك اياه هل تستطيع تنفيده و
نحن نعلم ان النجاح زوالتفوق لا ياتي عبتا ولا بالحظ والتواكل ولكن بالجد والعمل قلت يعطيك فهل ادا كسب تروة يقسمها معك يا اخي الاعمل بين والجد بين وطرق النجاح بينة ما خاب من عمل والله وعد العاملين اجرهم
وانا لا اقصد المنحرفين االدين يسرقون البرامج ويدخلون بطريقة غير شرعية فالشركات فاقت لهذا وسدت الثغرات
وجعلت عليها رقيب عتيد فادا اردت نجاحا فتحلى بالصبر والقناعة فمن صبر وتانى نال ما تمنى
وتقبل صبر جميل

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

اخي العزيز استغفر الله من الانانية واياك ان تتهم اخوانك ورفقائك الاعضاء
وتريد ان يعملو ويطعموك وان يجدو ويوصلوك على اكتافهم فهل يستوي العامل والخامل
او المجد والمتخادل انها العزيمة والارادة والقصد فيا لاشياء واغتنام الوقت واكتسابا لخبرات والامعارفز الصبر والمداومة والمران فهل تريد ان يعطيك برنامجه وكم ساعة يعمل ومتى واين وحتى ادا اعطاك اياه هل تستطيع تنفيده و
نحن نعلم ان النجاح زوالتفوق لا ياتي عبتا ولا بالحظ والتواكل ولكن بالجد والعمل قلت يعطيك فهل ادا كسب تروة يقسمها معك يا اخي الاعمل بين والجد بين وطرق النجاح بينة ما خاب من عمل والله وعد العاملين اجرهم
وانا لا اقصد المنحرفين االدين يسرقون البرامج ويدخلون بطريقة غير شرعية فالشركات فاقت لهذا وسدت الثغرات
وجعلت عليها رقيب عتيد فادا اردت نجاحا فتحلى بالصبر والقناعة فمن صبر وتانى نال ما تمنى
وتقبل صبر جميل

مصراوى
09-08-2014, 13:37
اخى من يعمل فى هذا السوق ويربح منة من خلال الخبرة والممارسة والاجتهاد واعطائة الكثير من الوقت بل كل الوقت من الطبيعى ان يبخل بالكثير من المعلومات

forexachraf
09-08-2014, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اولا شكرا أخي
و أكيد عندك الحق في كلامك هذا , ووفق الله الجميع فهذا المجال انشاء الله

أسماء نعناع
09-08-2014, 14:30
هناك طبعا اشخاص انانييني للغاية والمفروض ان يحب كل منا للاخر الخير حتى يستفيد الجميع ويفيد الاخرين ياريت الجميع يعمل كده

mohamedsaber
09-08-2014, 15:00
اولا اخي لا توجد عداوة بين الشركة وبين المتاجر ، اعتقد لا توجد ثغرات في سوق الفوركس لكن هناك خبرة اقتصادية تعرف كيف تدير رأس المال ، اسباب الربح معروفة واسباب الخسارة معروفة لذلك لا توجد انانية بل يوجد التزام بقواعد السوق ، لذلك لا تطلب من الاخرين توصيات بل عالج اخطاءك وسوف تصبح ماهر في المتاجرة
تقبل مروري اخي

amermazzen
09-08-2014, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لكن بالنسبة للثغرات فهي امر يكاد يكون وهمي حيث اصبحت الشركات دات رقابة عالية لابد من التعلم الجيد وبناء استراتيجيات تكون مربحة والعلم عليها في الحساب التجريبي الطي يعتبر بوابة التاجر في فهم وكسب الخبرة.

cian s
09-08-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته فعلا ان الانانيه صفه سيئه جدا ولابد لتاجر الفوركس الابتعاد عنها حتى يحصل على الربح لان لكل شخص طريقه للربح

AMLAK
09-10-2014, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم طبعا هنالك الكثر و هناك من تعالملت معهم شخصيا
و رفضوا اعطاء اي معلومة بدعوى انهم حصلو عليها بعد جهد و لا يمكن ان يعطوها لاي احد بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ProForex
09-10-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيء عادي يا اخي ان يحتفض المتاجر الناجح باسراره لانه وصل الى تلك المرحلة بعد جهد طويل

haleeim
09-10-2014, 14:59
اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير اذا الموضوع ليس به اي اسرار

gehad87
09-18-2014, 14:05
على فكرة دي مش انانية انا كنت بفكرها كده الاول انها انانيا وحب ذات
بس بعد ما فهمت عرفت ان السوق اصلا ما ينفعش يشيع فيه سر
وانها اصلا حرب ما بين الباعة والشراه
وعليك انك تبقا فاهم القوى اللي هتسيطر على السوق
وتبقا مختار طريقك بنفسك

lyes1977
09-18-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم لا يحق لنا مهما كانت الضروف ان نلوم او نحقد على الذين تعلمو جيدا الاستراتيجيات او ابتسم لهم الحظ وحققو ارباحا و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

YOSAF
09-18-2014, 18:06
السلام عليكم
السر لو عرفه أكتر من شخص واحد لم يعد سر لأنه سوف ينتشر كنار في الهشبم لدا من الأفضل أن يحتفض كل واحد بسره لنفسه

awa
09-18-2014, 18:29
انا شخصيا لو لقيت سر للربح اعتقد انى هقول عليه بس انا لا الوم
اللى يكتم الاسرار لاننا لا نعرف ظروفه و هو فى النهاية حر فى اسراره

sanadiab
09-18-2014, 18:40
وعليكم السلام ورحمه الله بوركاته
ممكن يكون معاك حق مع انى معتقد انه لا يوجد اسرار فى الفوركس ولاكن يوجد طرق ولك شيخ طريقه
تقبل مرورى

a7med84
09-18-2014, 19:04
والله اخى الكريم من الحجات النفسيه او الشخصيعه

اللى بيكون لها تأثير ومنها الكطمع ايضا التسرع فى الربح والصبر السلبى فى الخساره

salimtec
09-18-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله
مثل هذا السلوك لا ينبغي أن يكون في الفوركس و هو أصلا لايكن لأن عدد المشاركين فيه لايسمح بها و لا يمكن الحفاظ بها

downlaod1
09-18-2014, 19:27
السلام عليكم اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة

ynwa1892
09-18-2014, 19:44
السلام اخي كل شخص يتصف بالصفات التي تتسبب في الخسارة ونرجو من محاربته قدر المستطاع بالتريث
وفقك الله اخي

moroo
09-18-2014, 19:51

احمد سعد
09-18-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله كل متداول من حقه ان يحتفظ بطريقة تداوله او طريقة ابتكرها لتحقيق الربح منها فهي
التي تكسبه

dalirap
09-18-2014, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نحن العرب نريد الاستراتيجيات الجاهزة ولا نعمل أي مجهود خاص

abdou19
09-18-2014, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا هذا هو مشكل البعض

Ahmed Taher M
09-19-2014, 16:01
السلام عليكم اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

en9med7at
09-22-2014, 13:02
بالتاكيد الانانية شىء سيى ولتعلموا يا اصدقاء لم يتقدم عليا الغرب الا بمشاركة العلم بين بعضهم اما انانيتنا فهى ما سببت لنا التخلف والجهل فى امتنا العربية سامحونى ولكنها الحقيقة

Elrayes
09-26-2014, 01:32
مرحبا اخوتي في الله

قرات من قبل عن الاستراتيجيات و الاشخاص الذي يحقق ربح من طريقة معينه ولا يجب ان تكون هذه الطريقة معروفة
لانها اذا عرفت تكون دون فائدة بعد ذلك ولا اعلم السبب

nada2012
09-26-2014, 01:47
ر اسوا شئء فى الفوركس هو
الانانيه يا اخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت الســــــلام عليـــــــــكم ورحمه الله وبركاته ......

aliali
10-10-2014, 22:26
بالتوفيق للجميع

جرودي يوسف
10-11-2014, 04:11
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
موفق أخي الغالي

payza
10-11-2014, 06:50
يا عم الحج الفوركس ملهوش كبير تقولي مش عارف ايه يا حج كل ما هو عليك التعلم والتدرب قدر الامكان وا نشاء الله هتحقق ارباح كبيرة ........

ahmed mohamed10
10-17-2014, 14:52
بالتوفيق للجميع

payza
10-17-2014, 15:22
اكيد الانانية لبعض المحترفين تبقي مش كويسة لانهم لا يرديدا ان يظهروا طريقتهم في التدوال طيب انت تعمل ايه يبقي تتعلم بنفسك افضل ......تحياتي للك

oo0khaled0oo
10-17-2014, 15:33
السلام عليكوا ازاي ثغره لا يوجد هاكر للمنصه التداول احبيبي كله يعتمد علي متاجرتك بسس و لا ايه و كل واحد حر انه يحافظ علي استراتيجيته الناجحه عالدي مفيش اي مشكله

mostafa gamal
10-17-2014, 15:52
أعتقد أن من حق اي تاجر يحتفظ بأسرار نجاحه لنفسه هذا امر يخصه هو وحده
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

tedjboyka
10-17-2014, 16:02
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

hellelali2
10-17-2014, 16:06
هدا المسطلح لم اسمعه مند زمان نحن اين في عالم المثل او اين اخي الكريم هناك فالفوركس قةاعد المتداول لالناجح لا اكثر ولا اقل والله الموفق اخي الكرم وبالتوفيق للجميع

alsatry85
10-17-2014, 16:10
لا اعتقد ذلك فلا يوجد ثغرات في برامج التداول انما هو يعرف كيف يفتتح صفقاته وكيف ينهيها وهو لا يريد ان يشارك خبرته مع احد اخر وهذه انانية مفرطة منه فهو لا يحب مساعدة الاخرين

OmarAbdo
10-17-2014, 16:16
اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم
يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

tedjboyka
10-17-2014, 16:27
بالتوفيق للجميع

balou
10-17-2014, 16:35
اعتقد انه ان يخفي نجاحه انه ما وصل اليه
بجهد و تعب و لا تسمى انانية

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmedplus
10-17-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فى الله
تقبل مرورى الكريم
الانانيه فى الفوركس بداية الانهيار والخساره والصبر اهم شئ فى هذا الشوق

محمد عز الدين عيد خضري
10-17-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انها انانية لان اي متداول ناجح لا يبحث عن الثغرات بل يبحث عن العلم والتحليل الافضل
انتظر منكم المزيد
تحياتي

forex 2000
10-17-2014, 16:50
بالتوفيق للجميع

antonioforex
10-17-2014, 17:50
السلام عليكم
اخي ليس عليك لوم اي احد ادا وجد طريقة ناجحة وهو يعمل بها لانه تعلمها وتعب
في تجريبها لدلك على كل واحد ان يجد طريقته بنفسه.

forex 2000
10-22-2014, 14:39

omar111
10-22-2014, 14:49
لا بل تبقى شخصيه انانيه لانها تريد الربح لنفسها ببالخداع وخداع الششركه الداعمه وهذا محرم وغير اخلاقي بتاتا وارجوا من الكل الكف عن هذه الفعائل الغير لائقه

marwafawzy122
10-22-2014, 14:54
أنا عن نفسي أريد من الفوركس أن أصل فيه إلى تحقيق احلامى والى توفير مبلغ ثابت شهري اعتمد عليه في تغيير حالتي الاقتصادية وتحسين معيشتي المادية ولن اتركه حتى أحقق احلامى وهذا هو حلمي الكبير الذي أتمسك بتحقيقه ....

حسنى صادق
10-22-2014, 15:07
من اسوأ ما يمكن ان يتصف بة تاجر الفوركسوخاصة ان كان مشترك فى منتدى كهذا فيجب ان يكون مشاركا بكل ما هو جديد و كذا الاشتراك فى جروبات عملية نشيطة لافادة الاخرين

kalepsso
10-22-2014, 15:09
بالتوفيق للجميع

haythem99
10-22-2014, 15:24
اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال

هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

tedjboyka
10-22-2014, 15:51
شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة.

Ahmed2020eg
10-22-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ashrafshawky
10-22-2014, 17:56
اخى الكريم انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتهعلم من خلالة والتدريب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

payza
10-22-2014, 19:27
هو كل محترف وهو حر يا غالي هو مش عيز يعطي طريقته الي جد مالناش دعوة بيه انت الافضل تعلم بنفسك وابني نفسك حتي تكون خبيرا في المجال ........ بالتوفيق

karam22
10-22-2014, 20:49
لا اعتقد ان هناك سر خفي في عملية المتاجرة فقطالالتزام بالطريقة الناجحة وقت ان تحصل معكولا تغيرها بل تطورها للافضل من وقت لاخر

nomynas
10-22-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أولا أشكرك على هذا الطرح و لكن لا أظن بأنه قد توجد بالغعل ثغرة أمنية في البرامج ( هناك ثغرات ولكن نادرا ما تبقى مفتوحة لأن أي برنامج يخضع للفحص قبل أن يتم تنزيله للعملاء) و أرى أن الأنانية هي احتكار التجربة التي مر بها ذلك الشخص بدل تقديمها على شكل مساعدة للمبتدئين

شبه منحرف
10-22-2014, 21:22
اعتقد ان الانانيه مطلوبه فى سوق مثل الفوركس مثله كمثل اى تجاره اخرى انا شخصيا لااعطى سر تفوقى او ربحى لاى احد بل احتفظ بها لنفسى

Ahmed2020eg
10-22-2014, 21:31
بالتوفيق للجميع

samir33
10-22-2014, 21:39
شكرا على الموضوع في الحقيقة انا لا اعتقد ان هناك من يربح بسبب اكتشافه ثغرة في المنصة
او عنده سر يحتفظ به لنفسه كل ما في الامر التعلم و التطبيق و اكتساب الخبرة هم سبب الربح

aliali
10-23-2014, 22:38
السلام عليكم اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة.

ابو جعفر الطيار
10-23-2014, 22:42
السلام عليكم اخي الكريم
لا اظن انه توجد ثغرة ولكن هناك
اناس يتصفون بالانانية لا لشيء
سوى لانهم يريدون ان يكونو
هم الاغنياء ومن حولهم فقراء
وهذا مرض نفسي

Wassa04
10-23-2014, 22:53
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

مروة
10-23-2014, 23:28
تقبل تحياتى

fte2020
10-27-2014, 20:14

فوزي فوزي
10-27-2014, 20:38
تقبل مروري

maha forex
10-27-2014, 21:11
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو الانانيه

dellos
10-27-2014, 21:12
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم بالفعل انا شخصيا التقيت بالكثير من المتداولين المحترفين ولكن اسرارهم لا يوريدو البوح بها وهناك ايضا بعض المتداولين الدي يقول لك كل ما يعرفونه
ودلك هو تعاون

forexabdo2014
10-31-2014, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 01:07
اخي ليس عليك لوم اي احد ادا وجد طريقة ناجحة وهو يعمل بها لانه
تعلمها وتعب في تجريبها لدلك على ان كل واحد ان يجد طريقته بنفسه
تحياتي ...

Murad
11-01-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الكثير من التجار الناجحين لديهم هذا السلوك السيئ وهو الانانية حيث يشعرنا ان خطته لو عرفها اي شخص سوف يحسده ويؤثرعليه سلبيا لذلك تجدهم يحتفظون بأسرارهم لانفسهم فقط اعتقد انه امر سيء جدا لما لا نشارك بعضنا البعض ونستفيد جميعا

downlaod3
11-13-2014, 17:05
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

جورجيه
11-24-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تحية طيبة لك ولكل الاعضاء الكرام انا معك في هذا الراي لا يجب اتهام احد بالانانية ابدا لهذا السبب ومعنا اشخاص كثيرون يقدموا المعلومة المتحة لهم ان يقدموها جزاك الله خيرا في رعاية الله اخي الكريم

geoahmedmorsy
11-24-2014, 21:38
سلام عليكم اخى العزيز ممكن اتفق جزئيا مع الطرح الذى طرته ولكن ليست كل الطرق والاستراتيجيات بها ثغرات فان استطعنا ان نفيد بعضنا بعضا فهو افضل

retared10
11-24-2014, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اظن اخي ان لا يوجد ثغرة في الميتا تريدر هذا صعب جدا
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

alikimo
11-24-2014, 23:20
اعتقد ان كلو احد بيحب يحتفظ على سر نججاحه ونا دا مفيهوش عيب لاى حدا وان دا امرم هم جدا عادى جدا انه يحصل وكل واحد بيدارى على شمعته وان دا حق كل متداول من وجهه نظرى ف بالتوفيق لك انشاء الله اخى الكريم شكرا جزيلا

mkamal
11-24-2014, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم , بالطبع اخي الكريم لا يوجد شئ اسمه الثغرة و لا يوجد ما يسمى تحقيق ارباح كبيرة , الموضوع نسبي بالكامل و لا يستطيع اي احد ان يتنبً بالسوق بنسبة 100 % ابداً

wallo
11-25-2014, 18:05
بالتوفيق للجميع

mooor
11-25-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohamed teama
11-25-2014, 18:28
مشكولر اخى على هذا الموضوع الجيد وهذه تعتبر وجهة نظر محترمة
وهذا من حقه فهو بذا الجهد والتعب للوصول لهذه الاستراتيجية فلا تتوقع
انيعطيها لاحد

toutou1
11-28-2014, 17:06
فعلا اخي ده حقه وتعبه وهو الي يكون هنا ليه الاختيار في انه يكشف تعبه ده للكل او لجزء من الناس المهم انه يكون فعلا

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

سلام عليكم اخى العزيز ممكن اتفق جزئيا مع الطرح الذى طرته ولكن ليست كل الطرق والاستراتيجيات بها ثغرات فان استطعنا ان نفيد بعضنا بعضا فهو افضل

BILALOU4
11-29-2014, 17:58
جدا تقبل مروري

tedjboyka
11-29-2014, 21:40
اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير اذا الموضوع ليس به اي اس

chouai
12-11-2014, 19:20
بالتوفيق لك وللجميع

payza
12-11-2014, 19:57
مفيش اسرار في الفوركس يا غالي لان لا يوجد احد في العالم يربح علي طول الخط لو ربح عشر صفقات هتلاقي 3 بعدهم خسرهم زي ما بقوللك كدا الفوركس غير ثلبت دايما علي موال ..............

adil17
12-16-2014, 19:30
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم جميعا

benchou-ahfd
12-17-2014, 00:58
عن اي ثغرة تتحدث انت اذا كان الربح و الخسارة لا احد يعلمهم الا الله سبحانه و تعالى و اتجاه السوق لا يعلمه احد اي امر غيبي و ان كان يتاجر و اي شخص في العالم فانه يقتصر علمه على التخمين و كل دراسة مبنية على الاحتمال و ليس يقينا طبعا

aboubakeur_m12
12-17-2014, 01:02
شخصيا اخالفك في الطرح الذي تقدمت به فلامتداول الذي يحتفظ بسره لا اعتبر انانية بحكم انه اجتهد و عمل لكي يصل اليه و كل شخص حر في افعاله بالرغم من ان هذا الفعل قد يزعج بعض فئة من المتداولين .

hpacer
12-17-2014, 09:09
مشكولر اخى على هذا الموضوع الجيد وهذه تعتبر وجهة نظر محترمة
وهذا من حقه فهو بذا الجهد والتعب للوصول لهذه الاستراتيجية فلا تتوقع
انيعطيها لاحد.

hodaoo
12-19-2014, 23:23
بالتوفيق لك وللجميع

nagwann
12-24-2014, 19:36
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
عندك حق فى اللى بتقوله وربنا يوفق الجميع

swhaa9d
12-24-2014, 23:21
ظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو
ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات
و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة
ع العموم بالتوفيق للكل

lahcen12345
12-24-2014, 23:24
ظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو
ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 17:20
..السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري
...

ybrahmi
12-26-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على موضوع الأنانية وعلى الشرح امل ان يستفيد منه الجميع ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ان شــــاء الله

shabanhh
12-26-2014, 17:40
اعتقد اخى الكرمي اتلوفيق كل اخى اكلرميو ان الانانيه املهم هدى لازم نقدر نحصص الكثير م ن دا ف الربح اخى الركريم
د ااهم بكتير اخى الكرمي
التفويق لك

sabreenss
12-26-2014, 19:24
اكيد اخي الكريم وانا متفق معك تماما ولو فعل من سبقنا للفوركس هذا ما وصل لنا نحن العرب بتاثا لكن التعاون امر جميل

the professor
01-11-2015, 04:53
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

fadl1984
01-11-2015, 10:01
السوق كبير فيجب علينا ان نساعد بعضنا وان ننشر العلم ولا نحتكر ونخبئ ما نعرفة فنشر العلم واتاحة الفرصة للاخرين له ثواب عند الله ولكن هناك الكثير من الاشخاص عندما ينجح في السوق ويحقق الارباح لا يساعد الاخرين ولكن ينظر اليهم فقط دون المساعدة وهناك من ينطوي علي نفسه دون ان يقدم شئ فلا تكون انانيا في تقديم المعرفة

mkamal
01-11-2015, 10:14
السلام عليكم و رحمة الله
اكيد الانانية ليست مطلوبة و لا محبذة إذا اردنا تبادل الخبرات و التعلم من الاخر
و اذا ما علم احدهم بوسيلة لتحقيق الاراباح ليس بالضرورة ان يعلم بها الجميع , و ايضاً ليس من الجيد ان يمنعها عن الجميع

ahmos785
01-11-2015, 10:41
اخي الكريم اعتقد ان لكل شخص يجب ان يكن له طريقته في التداول والخطة اللتي يستخدمها ولا يجب عليه ان يخبر احد بها وايضا هي يمكن ان تنجح معه ولا تنجح مع شخص اخر لان تفكير الناس مختلف عن بعض

hodaoo
01-11-2015, 23:15

kokou
01-19-2015, 20:06

payza
01-25-2015, 22:19
يا جماعة الفوركس لا يخضع الي اي نظام حتي التحليل الفني اغلب الاحوال يعكس معاك يعني انت بتتوقع وسااعات بيمشي معاك التحليل الفني والله الموفق وشكرا يا غالي ..

emona
01-25-2015, 22:22
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وانا اؤيدك في رايك في انتظار المزيد باذن الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

mesteraden
01-29-2015, 17:19
اخي الكريم اعتقد اي شخص يمتلك استراتيجية قويه او طريقة سريه في التداول له الحق بالأحتفاظ عليها وليس مجبورا ان يكشف سره او ان ينشره عند الآخرين لأنه اكيد تعب واجتهد حتى توصل الى استراتيجية قوية لهذا من غير معقول ان يقدم هذا الأستراتيجيه التي تعب واجتهد من اجلها بكل سهولة للآخرين

ssnsafi
01-29-2015, 17:27
لا اظن انه من الممكن اذا وجدت ثغرة في البرنامج فالمتداول يحقق منها ربح . الميتاتريدر تعطيك تحركات السوق الحالية وهي ليست لعبة لتجد فيها ثغرة فتنتقل من مرحلة الى مراحل وتضيف النقاط لحساب اللعبة لا يا اخي هذا غير صحيح ولكن لكل متداول استراتيجية يمسي عليها ولو راى انه حقق منها ارباح جيدة يعتنقها ويتداول بناء عليها وكلنا تعلمنا الاستراتيجيات من النت فقرانا الكثير وتعلمنا الكثير منها واعتمدنا على واحدة فقط ارتحنا وفهمنا التعامل معها فلا يوجد سر و لا يوجد انانية فقط اجتهد اخي وجرب انواع الاستراتيجيات واختر التي ترتاح لها

shihab
01-29-2015, 17:33
شكراً اخي على هذا الموضوع

و جعله الله في موازين حسناتك

الدعاء انشاء الله علي كل متداول

ان لا يبخل علينا كل استراتجيه مربحه

:) الفرد للجميع ويكون في ميزان حسناته

التوفيق للجميع

shinigami
01-29-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اظن دلك اخي الكريم لو كانت هناك تغرات في
البرامج لاكتشفتها الشركة بالمراقبة وبمراقبة صفقاته ايضا

Jaouad Aafir
01-29-2015, 18:11
اظن انه من حق اي شخص ان يشارك تلك المعلومات اذا اراد ذلك لكن في اغلب الاحيان لا تتوافق الاستراتيجيات مع الاشخاص ههه

Roshdy
01-29-2015, 19:26
لا اعتقد وجود ثغرات
انما قد توجد اخطاء او تلاعب من بعض الشركات

nada 200
01-29-2015, 20:00
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

tazi larbi
01-29-2015, 20:04
السلام عليكم ياريت اخي نصل للاحتراف الى درجة كشف الثعرا تنحن مازلنا صغار لنصل الى هذه الدرة ويارب نكون من هؤلاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق

smsom
01-30-2015, 09:01
اشكرك اخي علي هذا الطرح العظيم . ولكن ليس في كل الاحوال يكون هذا صحيح
فبعض الناس انانيون في العمل ولا يريد ان يخبر غيره بما يعرفه وهذه انانيه
شكرا.

alimahmoad
01-30-2015, 09:10
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان كل متداول يحب ان يكون له الطريقة التي يتدال بها ولا يريد ان يخبر بها احدا حتي لا يفقد فرصة الربح وتقبل مروري

sabreenss
01-30-2015, 11:38
اعتقد ان مفيش حاجة اسمها ثغرة في الشركة وممكن المتداول الناجح يقول هو بيستخدم ايه ويسيب الناس تتعلم وهو في النهاية مش خسران حاجة تقبل مروري

swhaa9d
01-30-2015, 19:43
عتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها
والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول
هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق
ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير اذا الموضوع ليس به اي اسرار
موفق . :)

bilalqhse
01-30-2015, 22:02
إن السر إذا قيل و نشر لا يصبح نسميه سرا ففي الحقيقة لكل متداول طريقته و اسلوبه الخاص في التداول تعتمد هذه الطريقة على ذكائه و خبرته و توسع اطلاعه على أسرار الفوركس
و هذا مايشحد حدسه و قدرته على التنبؤ بتغيرات الأسعار ..و لا أظن أن ذلك يكشف ثغرات معينة في السوق ..و الله أعلم

sabreenss
01-30-2015, 22:42
اعتقد ان مفيش حاجة اسمها ثغرة في الشركة وممكن المتداول الناجح يقول هو بيستخدم ايه ويسيب الناس تتعلم وهو في النهاية مش خسران حاجة تقبل مروري

scott
01-31-2015, 01:16

mons
01-31-2015, 15:39
صحيح كلامك يااخي الكريم الشخص الذي لايكشف طريقتة الناجح في التداول لايمكن ان نصفه بالأناني لأنه اكيد يخاف على استراتيجية ان تضرب او
ان تفشل من قبل شركات الفوركس لهذا السبب فإن هذا الشخص لايفصح عن طريقته الخاصه في التداول وتقبل تحياتي

sheka10
01-31-2015, 15:41
أخي الكريم شكراً لك على هذا الموضوع القيم
و اتمنى الاستفادة منه
و بالتوفيق لجميع الاعضاء

مازن كساب
01-31-2015, 15:44
اعتقد انه يجب ان يتم اخبار الناس ولا يحتفظ بشئ لنفسه ولو هي ثغره كما تقول اذا الربح هذا لا يحقق نتيجه تحليل ومعلومات

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

وربح حقيق وانا يبني علي الخطأ والخداع واعتقد انه في هذه الحالة لا يكون مباح له اصلا لانه مبني علي خداع وليس تداول سليم وبيع وشراء بشكل صحيح

hicham1991
02-02-2015, 22:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل مفيش حد يقدر يقول على سر المتاجرة الخاص به
ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات مفيدة للمبتدئين لتقصير الجهد عليهم

mhtab
02-02-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

kokou
02-08-2015, 17:31
تقبل مروري

mawwalmammo
02-08-2015, 17:40
انا لا اتوقع شخصا له تداول ناجح بسبب برنامج او استراتجية الا انه صاحب خبرة كبيرة
وهذا موجود فعلا في الفوركس اذ يوجد اشخاص يربحون الاف النقاط في الاسبوع
وهذا من حقهم في اخفاء عملهم

fatimaazgouk
02-08-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات
في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار
لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع..

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

لكن بالنسبة للثغرات فهي امر يكاد يكون
وهمي حيث اصبحت الشركات دات رقابة عالية
جدا تقبل مروري.

wargita
02-08-2015, 20:45
نعم أخي الفاضل، لكل واحد سر في كيفية التداول و وجب الإحتفاظ به
و كذلك لكل واحد الحق في استعمال استراتيجية معينة

tedjboyka
02-12-2015, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله
مثل هذا السلوك لا ينبغي أن يكون في الفوركس و هو أصلا لايكن لأن عدد المشاركين فيه لايسمح بها و لا يمكن الحفاظ بها

Essam29
02-12-2015, 02:21

نتمنى التوفيق لك وللجميع وشكرا على موضوعك المميز

بالتوفيق لك اخي الكريم

retared10
02-12-2015, 05:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالطبع كلامك صحيح وفعلا في بتحصل مع اغلب الناس
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
02-12-2015, 07:21
مش بالضرورى يصرح بسر الطريقة التى يحقق بها ارباح عالية
لكن ممكن ان يرشدك الى الطريق السليم حتى تكون محترف مثله وتحقق ارباح مثله

tedjboyka
02-12-2015, 23:55

karam
02-13-2015, 00:03
................................
نحن نتعامل مع اسعار عاليمة معروفة لكل البنوك والهيئات ولا يوجد سر لان الفوركس عالك اكبر من ان يتحكم فيه اي جه او بنك

deyaa24
02-13-2015, 00:28
الفوركس مش عايز اااية الفوركس ايز صبر
و عايز انه نتعام الفوركس ومن لل التدااول سوف نحصل على خبر فى الفوركس وسوف نتعلم زاى نحص اقوى الصفقات

ramdani
02-13-2015, 00:34
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اي متداول يحقق أرباح كبيرة جدااا فهدا بسبب التعلم

Doodysamsom
02-13-2015, 00:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة....
لا طبعا انا عمرى ما اتضايقت من اى حد مش بيقول على سر نجاحة؟؟؟
لانة من حقة انة يحنفظ بية لانة اكيد تعب لما وصلة مش معقول هيقولة على الجاهز؟

Forex45
02-13-2015, 19:39
الانانية صفة سيئة عند المتداول وتكون نهاية هذه الانانية الندم بمعنى انك تمتلك معلومة أو مثلا استراتيجية تداول لا تبخل بها
على زملائك بالمنتدى لان الفوركس ليس ملك أحد (الفوركس للجميع).

tedjboyka
02-14-2015, 00:00
ممكن يكون معاك حق مع انى معتقد انه لا يوجد اسرار فى الفوركس ولاكن يوجد طرق ولك شيخ طريقه
تقبل مرورى

sheka10
02-15-2015, 00:43
أخي الحبيب تشكرك على المعلومات الرائعة والقيمة ولقد استفدت منها ويجب أن يستفيد منها جميع الأعضاء
الله الموفق

sheka10
02-18-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء

shihab
02-18-2015, 17:45
السلام عليكـــــم ورحمــــة الله وبركاتــه
مشكـــــور اخــــي
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، صحيح كلامك الانانيه سبب رائيسي في خسارتنا
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

sheka10
02-18-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

ilham2
02-19-2015, 14:18
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

sheka10
02-20-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله

chouai
02-23-2015, 15:07

adkins
02-24-2015, 01:00
الخوف عموما احساس سلبى ومش حلو خالص انك تدخل تشتغل وانت حاسس انك خايف
والشغل فى الفوركس عموما مينفعش تعمله وانت حاسس انك خايف او عايش اى شعور
سلبى ... سوق الفوركس سوق كبير وسوق احتمالات يعنى لازم لما تدخل تشتغل فيه لازم تكون مركز كويس وتتخلص من اى شعور سلبى قبل اما تدخل السوق وتتمسك بالهدوء والتركيز

ansaldo
02-25-2015, 11:33
إن السر إذا قيل و نشر لا يصبح نسميه سرا ففي الحقيقة لكل متداول طريقته و اسلوبه الخاص في التداول تعتمد هذه الطريقة على ذكائه و خبرته و توسع اطلاعه على أسرار الفوركس و هذا مايشحد حدسه و قدرته على التنبؤ بتغيرات الأسعار ..و لا أظن أن ذلك يكشف ثغرات معينة في السوق ..و الله أعلم

hamedhaged2016
02-25-2015, 11:42
سر الطريقة النجاحه لنفسه حقه على ما اتعلم بياخد وقت وبيخسر استفيد واتعلم المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستا

LOTFIHSE
02-26-2015, 13:35
مرحب اخي الكريم فعلا قول حكيم و قيم لكن بالنسبة للثغرات فهي امر يكاد يكون وهمي حيث اصبحت الشركات دات رقابة عالية جدا تقبل مروري

hamadasaeed2050
02-26-2015, 19:07
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد ♥

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

maalemhala
02-27-2015, 00:27
تقبل مرورى

kokou
03-02-2015, 11:34

ismaiel
03-04-2015, 22:39

kokou
03-10-2015, 13:04
بالتوفيق لك وللجميع

ahmedabobaker
03-10-2015, 13:47
بالتوفيق للجميع

Schams
03-10-2015, 13:48
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

meriemmeriem
03-11-2015, 00:17
الفوركس مش عايز اااية الفوركس ايز صبر
و عايز انه نتعام الفوركس ومن لل التدااول سوف نحصل على خبر فى الفوركس وسوف نتعلم زاى نحص اقوى الصفقات

mn3m
03-12-2015, 02:12
السلام عليكم ... بصراحة اخى الفاضل مفيش حد يقدر يقول على سر المتاجرة الخاص به ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات مفيدة للمبتدئين لتقصير الجهد عليهم
بالتوفيق تقبل مروري

roty
03-12-2015, 02:16
مش كل الاشخاص فى المجال يتصفون بهذه الصفه فمنهمةمن يعطى خبرته ويساعدالجميع فى البدايه الصحيحه وتحقيق هدفهم ويعطيهم المعلومات الكافيه للاستفاده فى هذا المجال وتحقيق الارباح

user_21
03-12-2015, 02:39
فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير

RomanyMoreed
03-14-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك احيانآ في ناس بتبقي تعبانة اوي في الحاجة يعني واحد عامل استرايتيجة اخدت منه سنين لحد ما وصل لاستراتيجية متكاملة ييجي واحد يطلبها منة وميرضاش وده حقة بكل تأكيد

احمد محسن
03-14-2015, 14:15
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

TARAKACHICHE1990
03-14-2015, 14:27
السلام عليكم

الانانية اعتبره امر سيء جدا لما لا نشارك بعضنا البعض ونستفيد جميعا من الارباح و أتمنى لكم التوفيق و النجاح

tornado
03-14-2015, 14:44
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا على الموضوع المميز والشيق وفعلا لو تعلم اى سر من اسرار الفوركس سوف تحصل على الكثير من المال ولكن هذا يتطلب جهد كبير
وربنا يقدرك على تعليم الاخرين
بالتوفيق

1 million
03-19-2015, 18:56
من حق كل شخص ان يحتفظ لنفسه بطريقته التي يراها جيدة بالنسبة اليه
لأنه حتى هو سهر و قضى العديد من الأشهر في تطويرها و تجريبها

lassad
03-19-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

atyaatya007
03-19-2015, 20:59
جدا تقبل مروري

Marawez
03-19-2015, 22:01
انا مش شايفة الموضوع كده انا شايفة ان الذى يصلح معى ليس بالضرورى
ان يصلح مع غيرى لذلك كل واحد حاجة نجحت معاه عايز فترة علشان يتأكد انها
تصلح مع الآخرين

zahra77
03-19-2015, 22:03

hodhod
03-19-2015, 22:33
وازاى تكون فى تغره فى الفلوس باذات يعنى ممكن ثغره فى اى حاجه غير ديه
علشان ديه فلوس ناس ياعمنا ولا ايه واخد بالك :d

maalemhala
03-20-2015, 01:50
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم بالفعل انا شخصيا التقيت بالكثير من المتداولين المحترفين ولكن اسرارهم لا يوريدو البوح بها وهناك ايضا بعض المتداولين الدي يقول لك كل ما يعرفونه
ودلك هو تعاون

hamadaforexx
03-20-2015, 01:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل مفيش حد يقدر يقول على سر المتاجرة الخاص به ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات مفيدة للمبتدئين لتقصير الجهد عليهموعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل مفيش حد يقدر يقول على سر المتاجرة الخاص به ولكن من الممكن ان يقدم ارشادات مفيدة للمبتدئين لتقصير الجهد عليهم

مامون سباعنة
03-20-2015, 02:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على موضوعك .. بالتاكيد اخي ان من علم علم ولم يدرسه الجمه الله بلجام من النار .. معنى الحديث
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

طريق النجاح
03-20-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
نعم يا اخي بالتاكيد الانانية ليست جيدة على نفسية التاجر :) :)

black hayena
03-20-2015, 03:04
والله ياخي ده حقه وده تعبه ومجهوده فمتسميهاش انانية انه يرفض انه يعرض عليك طريقته
في الربح واعرف برده ان لما طريقة تتشهر ويتعمل ليها مؤشر او اكسبرت ممكن تنضرب

soad labib sadek
03-20-2015, 03:18
اخي الفاضل كل واحد حر في معلوماته و اسراره و لكن ليعلم الجميع ان من يفيد الناس سيضاعف له الله بالتاكيد و لا يستوي الذين يعملون و الذين لا يعملون في رايي الشخصي اري كثيرا من الاعضاء الناجحين تراهم حريصون علي نقل علمهم و انا فعلا بافتخر بمثل هؤلاء الاعضاء و منتدانا هنا به العديد منهم بفضل الله
تحياتي لهم و للجميع

samehbird007
03-20-2015, 03:45
جدا تقبل مروري

maia
03-20-2015, 15:59
السؤال من كل بلاد العرب لانهم يفضلوا التعامل فى المال الحلال
وشرعى لذلك يطرح السؤال لكن من المتعارف علية ان العلماء الى الان مختلفين فى تحديد ان
الفوركس حلال ام حرام واختلاف ائمة رحمة الى ان يثبت الحرام فنتوقف على الفور

sofpreda
03-20-2015, 16:32
بالطبع كل متداول يهتم بتحقيق الأرباح من خلال معلومة قد تفيده في دلك وله الحق في تقاسمها مع الآخرين أم لا
بالتوفيق للجميع

payza
03-20-2015, 19:20
بصراحة اعتقد ان كلو احد بيحب يحتفظ على سر نججاحه ونا دا مفيهوش عيب لاى حدا وان دا امرم هم جدا عادى جدا بس مش نااننية يعني .... تيحاتي اخي

katreenaziz
03-22-2015, 16:37
اخى الكريم اظن من حق كل واحد المحافظة على الطريقة التى تعب فيها واجتهد علشان يوصلها المفروض كل واحد يجتهد ولا يأخد تعب حد بلتوفيق

nory
03-22-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع وانا ايضا انتظر ان يبوح اى شخص بما لديه حتى يفيد اخوانه المبتدئين
وبالتوفيق للجميع

salah belacel
03-22-2015, 16:49
لسلام عليكم اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة بامكانك ايضا ان تفيد الناس بها لكن هذا لا يمنعك من سقل خبرتك و الاستفادة من الاعضاء الاكثر تجربة.

nory
03-22-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع وانا ايضا انتظر ان يبوح اى شخص بما لديه حتى يفيد اخوانه المبتدئين
وبالتوفيق للجميع

hamdochi
03-25-2015, 22:34
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه مفيش حاجة اسمها ثغرة في الشركة وممكن المتداول الناجح يقول هو بيستخدم ايه ويسيب الناس تتعلم وهو في النهاية مش خسران حاجة تقبل مروري الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:45
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hmidolam
03-25-2015, 23:13
لا تعتب على من يكثر التحدث عن نفسه ، إنه غالبا ما لا يجيد التحدث في موضوع آخر
لويس أراغون
الأنانية سراب الضعفاء

mohamedhassn
03-25-2015, 23:40
يا مكتر النددلة يا اخى اولله ولو حب يعطى توصية ممكن اسبوع عشر ايام وبعد كده يقولك كوس وتوصيت بفلوس وهررررررى والله العطيم

mohamed007
03-26-2015, 01:11

rashaeid
03-26-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

eslam labib
03-26-2015, 04:46
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم
جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

FullyActive
03-26-2015, 05:51
ليست انانية او شىء من حقه يحتفظ بالطريقة التى تحقق له ارباح طالما هو مبتكرها بنفسه
ولكن يجب ان يرشد المبتدئين حتى يصبحون محترفين مثله ويبتكرون استراتيجيات خاصة لهم

nabilll
03-26-2015, 20:42
امال هيتاجر امتى بالضبط ده انت حرمت عليه المتاجره كل الايام كده
ده لو متاجر نفذ الكلام ده بالحرف يبقى الاحسن يكبر دماغه وميتاجرش خالص
الافضل طبعا هو انه يتجنب وقت الاخبار فقط والتصريحات

sharshabil
03-26-2015, 23:55
من رايي لا باس ان يعطيس و لة فكرة او خط لتخلي الناس
تبدا من ذلك الخيط و تبحث على كل كل شخص و له وجة نظره ...

amal.m500
03-28-2015, 08:43
اعتقد ان كلو احد بيحب يحتفظ على سر نججاحه ونا دا مفيـهوش عيب لاى حدا وان دا امرم هم جدا عادى جدا انه يحصل وكل
واحد بيدارى على شمعته وان دا حق كل متداول من ان وجـهه نظرى ف بالتوفيق لك انشاء الله اخى الكريم شكرا جزيلا

...

waelmma
03-28-2015, 09:49
;):(:)) والله اخى الكريم فى بعض الاحيان بيكون صنع الاخبار ناتج من ضربات
حظ ليس الا وممكن ميقدرش يحققها تانى وميعرفش هو ازاى عمل هذه الارباح

smsom
03-28-2015, 12:20
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

netteler
03-29-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
اعتقد ان كلو احد بيحب يحتفظ على سر نججاحه ونا دا مفيهوش عيب لاى حدا
وان دا امرم هم جدا عادى جدا انه يحصل وكل واحد بيدارى على شمعته وان دا حق كل متداول من وجهه نظرى
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام
وتقبل مروري

salah belacel
03-29-2015, 23:13
اولا شكرا لك اخي على هذا الطرح المفيد لكنني اظن ان الشركة تراقب الثغرات جيدا و لا تدع المجال للوصول اليها لذا فان من واجب كل عضو ان يتقاسم ولو قليلا من اسراره مع الاعضاء لتعم الفائدة لكن من تجربتي الشخصية افضل دراسة الخيارات و الوصول الى استراتيجية خاصة

chamss
03-29-2015, 23:54
الانانية مزروعة في نفوسنا لايوجد فرق مع وجود كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

mona.
03-30-2015, 14:16
تقبل مروري

سارة محمد
04-11-2015, 21:49
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Miro1
04-11-2015, 21:50
اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

snnaky
04-11-2015, 22:01
مرحبا اخوتي في الله

ومين اللى قال انها ممكن تكون ثغرة فى برنامج التداول
وهى لو ثغرة فى برنامج التداول تبقى مش سر فنى ولا نجاح وخبرة واحتراف خالص
انا بصراحة مفهمتش هل دة هو قصدك ولا كان قصدك حاجة تانية بس الفوركس تجارة والتجارة دى تحتاج الى مهارة وقدرة على الحكم والتوقع لسير العملة من خلال ادوات فنية اسمها التحليل الفنى وليس فى هذا سوى التعلم بالعلم والأدوات المتاحة وتطويرها
اما موضوع ثغرة دة ليس لة محل من الأعراب

sharshabil
04-11-2015, 22:02
هناك كتير اننية لان الشخص قبل ان يصل الى النجاح يخسر الكتير
و طبعا لا يريد ان اشخاصا اخرين يعتمون على جهده و يربحون بالساهل هكذا

masry928
04-11-2015, 23:24
ينصح بالتعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة فيكيفية

التعامل مع الأموال على أنها لعبة

user_66
04-15-2015, 02:12
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

سارة محمد
04-15-2015, 02:58
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Mo0ora
04-15-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اكيد معظم المتعاملين الذي حققوا نجاحات في هذا العالم ولكن انانيتهم جعلتهم يبخلون على باقي التجار
لا ادري لماذا هل هو حسد منهم ام ماذا
بالتوفيق للجميع

Susanna Ahmed
04-15-2015, 03:15
و عليكم السلام و رحمة و براكاته :

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

ومين اللى قال انها ممكن تكون ثغرة فى برنامج التداول
وهى لو ثغرة فى برنامج التداول تبقى مش سر فنى ولا نجاح وخبرة واحتراف خالص
انا بصراحة مفهمتش هل دة هو قصدك ولا كان قصدك حاجة تانية بس الفوركس تجارة والتجارة دى تحتاج الى مهارة وقدرة على الحكم والتوقع لسير العملة من خلال ادوات فنية اسمها التحليل الفنى وليس فى هذا سوى التعلم بالعلم والأدوات المتاحة وتطويرها
اما موضوع ثغرة دة ليس لة محل من الأعراب

سارة محمد
04-15-2015, 03:41
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 04:09
من حقه ان يحتفظ بالطريقة لنفسه لو قالك عليها تبقى جدعنة وطيبة منه ولكنه فى النهاية مش مضطر يقولك عليها
اكيد تعب حتى وصل الى هذه المرحلة ولكن واجب عليه ان ينصحك ويرشدك على الطرق الصحيح حتى تصبح مثله

omaoma
04-15-2015, 10:49
دة يرجع لى طبيعة كل تاجر كل تارج فى الفوركس فى نفس
حيث كل تاجر يقدر يختار الوقت المناسب لى يقل نه ازاى بحق ربح وكل تاجر له حرية الاختيار

al-Mashhadani64
04-15-2015, 17:00
اخي الكريم الانانيه في الفوركس ليست انانيه انما هي طريقة عمل ولكل متداول طريقة عمله الخاصه به ربما لايرد ان يقولها او يعلن عنها فهذا من حقه وحق اي متداول وشكرا

zarour soufyane
04-15-2015, 17:03

اخي الكريم ان التعامل بالاستراتيجية نفسها بين الكثير من التجار يعمل السوق على معاكستها و تصبح بدون قيمة و العلم عند الله بالتوفيق

takirg
04-15-2015, 17:55
ايها المتالق دائمـــــــــا بكل ما هو جديــــــــــد
ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
دمت ودام قلمك
موضوع في قمة

waelmma
04-15-2015, 17:57
;);):( عندى احساس اخى الكريم ان معظم اللى بيكسب من الفوركس
بيكون ضربات حظ وليس بناءا على تحاليل فنى :p

Susanna Ahmed
04-15-2015, 17:59
مرحبا اخوتي في الله

04-15-2015, 21:01
السلام عليكم
انصحك اخي ان تتاكد من البيانات التي ادخلتها
ان كانت صحيحة او قم بتغيير السيرفر وضع الدي
سجلت به في الشركة و ستسطيع الدخول بكل سهولة
موفق اخي.

Miro1
04-15-2015, 21:06
ﺍﻇﻦ ﻳﺎﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻦ ﺍﻻﻓﻀﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ
ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻟﻜﻰ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻻﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﻪ ﻭﺗﺤﻘﻖ ﺍﻳﻀﺎ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﻜﺎﻓﻰ
ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻟﻚ ﻭﻟﻜﻰ ﻻﺗﺮﻫﻖ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻰ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻘﻂ ﺑﻞ ﻳﻜﻮﻥ
ﻣﻘﺴﻤﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻩ ﺍﻳﺎﻡ ﺧﻼﻝ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ﻧﻈﺮﻯ
ﻭﺍﺭﺷﺪﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﻳﺎﺍﺧﻰ

ayman nasr
04-15-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان هذا الامر وهم كبير فلا هناك شيء يعني ان هناك ثغرة في برنامج التداول يستطيع المتداول اكتشافها والربح منها لان الامر هذا لا دخل به بالتداول فالمنصة ما هي الا برنامج يوفر للمتداول اسعار ولكن المتداول هو ما يبتكر افكار وطرق يستطيع التعامل بها مع السوق وبالتالي فكل شيخ وله طريقته وانا ارى ان كل الطرق ناجحة ولكن الامر يتطلب عوامل اخرى كالصبر وعدم الطمع وادارة رأس المال واخيرا رأس المال الكبير اذا الموضوع ليس به اي اسرار