PDA

View Full Version : 18 أغسطس.. إنتهاء فترة التعامل على حسب إستقرار سعر سهم "العربية للأسمنت"

darsh
08-14-2014, 01:12
السلام عليكم

قالت شركة سي اي كابيتال ان حساب إستقرار سعر سهم الشركة العربية للاسمنت الذى تم إنشائه بقيمة 53.677 مليون جنيه ويمثل 10% من اجمالي حصيلة الطرح ليتم ادارته من قبل شركة سي اي كابيتال لترويج و تغطية الاكتتابات بصفتها مدير الطرح.

وأضافت الشركة، فى بيان لها اليوم، أنه نظرا لمضي ثلاثة اشهر ميلادية علي بدء التداول على السهم بالبورصة، ومن ثم فان اخر يوم عمل سوف يتم التعامل علي هذاالحساب يوم 18 أغسطس 2014.

واوضح البيان انه لم يتم استخدام هذا الرصيد في اي عمليات شراء و سوف يتم اعادة الرصيد كاملا لشركة دجلة للتطوير الهندسي و الصناعي ممول الحساب.

hamidgarfi
09-06-2014, 19:16
طبعا الجهال في الفوركس من اصحاب الخبرة الكبيرة يمنون المبتدئين بان الفوركس
سهل وبسيط جدا وان الربح يكون بسهولة لكن يجب ان تتعلم فالعلم والمعرفة التامة هو سر الفوركس

darsh
09-07-2014, 01:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم اتمنى ان تكون تستفيد بالمواضيع ولو تحب اى استفسار او سؤال انا موجود اتشرف بالسؤال منك او الاستفسارا

AlaaEldien Ahmed
03-14-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

ahmedmano
03-15-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذا المجهود الرائع و راقب السوق جيدا
من نجاح إلي اخر و تقبل مرووري

a7med84
03-16-2015, 00:19
شكرا على الاخبار المحليه للاسف القسم هنا الاخبار المحليه نسبتها

99 فى مئه وهى لا تتعلق من قريب او بعيد بالسوق فى الفوركس موضوع المنتدى اصلا

Ilyes43
03-16-2015, 00:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام اما بعد ا
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى الجهد المبدول منتظرين منك المزيد و أتمنـــى التوفيـــق

darsh
03-22-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفو اخوانى انا احب فقط ان اضيف الى المنتدى والى التحليل كل ما استطيع الوصول اليه ودايما احاول ان احدث
تحليلاتى من خلال متابعت كل الاسواق حتى الاسهم المحلية وكل المنتديات وتحليلات البونك الاجنبية