PDA

View Full Version : الدولار/كندي يواصل تقديم مزيد من التداولات المتذبذبة بميل هابط

darsh
08-14-2014, 02:48
السلام عليكم

واصل زوج الدولار/كندي تقديم مزيد من التداولات المتذبذبة بميل هابط في حركة تصحيحية تستهدف اعادة الاختبار على مستوى 1.0900 والذي نتوقع أن يشكَل عائقًا أمام الزوج يدفعه للارتداد صعودًا في محاولة لاكتساب الايجابية اللازمة للعودة لاستئناف الصعود مستهدفًا مستوى 1.1000 لتبقى الموجة الصاعدة المرجحة قائمة مالم ينجح في العودة للتراجع مجددًا وكسر مستوى 1.0880 والإغلاق أدناه مما قد يمد من الموجة التصحيحية لاختبار مستوى 1.0820 وبشكل مجمل فإن توقعاتنا الايجابية للزوج تبقى قائمة مالم ينجح في العودة للتداول أدنى 1.0820 والأهم المستوى القوي 1.0770.

Amine27482
08-14-2014, 02:59
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

coop_lemima
08-14-2014, 14:32
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالتذبذب في مسار جانبي وضيق، في حين يصل مؤشر ستوكاستيك أعتاب مناطق التشبع في البيع، ليحصل على حافز إيجابي يدعم استئناف الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي، والذي يحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50، مع التذكير بالأهداف المنتظرة بين 1.1000 و 1.1065.

نذكر بأهمية الثبات فوق مستوى 1.0885 للحفاظ على فرص تحقيق الأهداف المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.0885 والمقاومة 1.1065

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

darsh
08-15-2014, 15:58
مرحبا اخى الكريم تحليل جيد ولا احلى واضح انك مهتم بالتحليل الفنى ومتابع جيد للسوق يشرفنى انك تعلق على المواضيع بتاعتى وان تكون الاستفادة متابدلة

محمد السيد محمد
08-15-2014, 16:54
شكرا على هذا التحليل المنطقي ..واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا نحن واخواننا المبتدئين ..

Abdulatif
09-27-2015, 20:06
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

وعد العيون
09-27-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل
علي هذا الموضوع الثمين الذي تقدمه
لنا وانتظر منك مزيد من هذه المعلومات
فتحليلك طيب وجيد للكندى وتقديم مزيد من التداولات المتذبذبه بميل هابط

amerdida
10-12-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا لـــلدولار/كندي يواصل تقديم مزيد من التداولات المتذبذبة بميل هابط لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل حتى نستطيع فهم كيفية تحرك السوق وتالاستفادة منه بنقاط جيدة احسن حاجة هي التعلم الجيد اولا في الحساب التجريبي.تحياتي.

kazo2015
10-12-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا لـ الدولار/كندي يواصل تقديم مزيد من التداولات المتذبذبة بميل هابط لابد من التعلم والاستفادة من هذه التحليلات فهي مهمة جدا للتاجر سواء كان محترف او مبتدئ تكسبه الخبرة في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لجميع الأزواج أو المعادن يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.

tareq sleem
11-18-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله