PDA

View Full Version : ارجو التوضيح والمساعده

Pages : [1] 2 3

mohamedelbalam
08-14-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدي الكرام
انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس
بماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثير
وشكرا لكم....

ahmedibrahim258259
08-20-2014, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا في المنتدي وتنزل الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتير
تقبل مروري

lakamora221
08-20-2014, 12:30
أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيدا
والمثابرة و عدم اليأس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

abdelhak redouane
08-20-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

undertaker47
08-20-2014, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيه
الاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية و الله الموفق

ilyes chaieb
08-23-2014, 15:42
اعضاء المنتدي الكرام
وشكرا لكم....

و عليكم السلام
انطلاقتك ممكن ان تبدي من هنا ومن هذا المنتدى
اقرء جميع المواضيع التعليمية الموجودة
و ابدء بتطبيق كل حاجة على الديمو و ان شاء الله خير

تقبل مرورى

abdelfatah.gamal
08-23-2014, 16:10
اخي الفاضل ...
اهلا بك عضو جديدا في المنتدى وفي الفوركس
انا ايضا عضو جديد في الفوركس .. نصيحتى لك ان تقرا كثيرا عن الفوركس وتشاهد الفيديوهات التعليميه والشروح التى يقدمها كمان انك تستطيع ان تتعلم من الموضوعات التى يقدمها الاعضاء
اتمنى لك النجاح والتوفيق
عموما تقبل تحياتى لك وللجميع

houdabluegolden
08-24-2014, 00:30
انصحك اخي الكريم انك تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه الى جانب انك تنزل كتاب
تعليمي للمبتدئين وتتعلم عليه وتشوف فيديوهات تعليمية على اليوتيوب تقبل مروري

dont
08-24-2014, 00:56
انت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس
داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب اه نتعلم منها

zinga11
08-24-2014, 18:37
شراء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل
السوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيرا
أسفل ويعطيك تجارة مربحة.

dockerz
08-26-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الصبر والتوجه للقسم التعليمي وعيش بقا

msamir2013
09-19-2014, 18:59
عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرة

او من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات

ثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى

dalirap
09-19-2014, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لتكون خبير فوركس يلزمك الكثير من الوقت لإكتساب خبرة كافيت

جرودي يوسف
10-11-2014, 04:15
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء . السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل
أسفل ويعطيك تجارة مربحة.
موفق أخي الغالي

belhadj
10-11-2014, 05:57
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

---------- Post added at 02:57 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

payza
10-11-2014, 08:08
مفيش قدامك الا القسم التعليمي والتعلم علي حساب ديمو كمان تتابع الورشة الموجودة في المنتديات شوف الناس بيحللوا ازاي وا ن اشاء الله ربنا كريم ..........

mghorab90
10-11-2014, 10:37
عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرة او من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات ثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى

amermazzen
10-11-2014, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أنصحك بالتعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر من أجل التعلم البحث عن الاستراتيجات الكافية التي تسعد في العمليات التجارية.

BYE
10-11-2014, 11:08
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق اخي العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيه الاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية وشكراً والي الافضل بأذن الله

rabhi
10-11-2014, 11:10
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
اهلا بك
أنصحك بالتعلم و مفهم المصطلحات
و اتعمال حساب تجريبي قبل استعمال
حساب حقيقي و بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

mohamed bnali
10-11-2014, 11:33
اهلا وسهلا بالاخ العزيز المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بك
افتح حسابا تجربيا ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهات
وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني في
كل شيئ واترز من الخوف والطمع
وانت ماتشاء

hamza el
10-11-2014, 11:43
اخي اصحك بقراة الكتب فهي مفيدة جدا و لا تنسى دفتر و قلم لكي تدون المعلومات المهمة فالكتاب مهم جدا فهناك الكثير من الكتب في الفوركس فهناك من يتخصص في التحاليل الفنية و هناك من متخصص في الشموع اليابنية و انا انصحك في الاول بان تقرا كتاب يتطرق لبعض الاسسيات في الفوركس و بعض ذلك اقرا الكتب المتخصص في ادواة معينة و لا تنسى الحساب التجريبي فانا انصك ايضا بتطبق فيه و تعلم بشكل متزامن

antonioforex
10-11-2014, 11:44
السلام عليكم
اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين
لانها ستساعدك في عملك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

AMLAK
10-12-2014, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شراء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل السوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيرا أسفل ويعطيك تجارة مربحة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-17-2014, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب اه نتعلم منها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

مصطفى حمدان
10-20-2014, 12:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس مثله مثل اى عمل اخر يحتاج الى خبرة وتعلم ولكى تكون خبير يجب ان تتعلم جيدا ومن ثم تكتسب المهارة والخبرة فى التداول فالتعلم اساس العمل

md5diablo
10-31-2014, 00:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، انك جديد اخي الكريم ليس عيبا اما العيب هو انك لا تعمل و تثابر لتكن من الناجحين في سوق الفوركس الكبير

asdh
10-31-2014, 01:21
انصحك بأنشاء الاكونت التجريبى الى هيفيدك كتير اوى ف انك تتعلم المتاجره فى الفوركس وانك ازى تحترف الفوركس بطريقه كويسه وممكن انك تستفيد اكتر انك تقرا كتب عن الفوركس وانك كمان ممكن تنزل فديهوها للفوركس وتشوفها وربنا معاك

محمد السيد محمد
10-31-2014, 02:54
ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه وستجد فيه كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

alsatry2014
10-31-2014, 02:57
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

---------- Post added at 03:57 AM ---------- Previous post was at 03:55 AM ----------

لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر

bibou
11-27-2014, 18:15
اهلا وسهلا بالاخ العزيز المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بك
افتح حسابا تجربيا ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهات
وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني في
وانت ماتشاء

arabien
11-27-2014, 18:45
مرحباً بيك أخي في هذا المجال .
ما انصحك به أن تكون حضر لغاية .
أكثر من 95% يخسرون . و أقل من 5% من يربح .
ما يصنع الفارق هو الوقت الذي خصص لتعلم .

esshazly
11-27-2014, 19:00
السلام عليكم ... التعلم وبعدين التعلم في المنتدي هتلاقي القسم الخاص بالتعليم وانت من خلالة هتعرف اية اللي لازم تعملة علشان تكمل المسيرة ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة والتوفيق

ynwa1892
11-27-2014, 20:26
السلام اخي انصحك نصيحة واحدو توجه الى القسن التعليمي للمنتدى ستجد كل مايخصك وستكسب خبرة كبيرة
وفقك الله

mela
11-27-2014, 20:33
السلام عليكم
اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين

Mohamed Morsy
11-28-2014, 08:41
مفيش قدامك الا القسم التعليمي والتعلم علي حساب ديمو كمان تتابع الورشة
الموجودة في المنتديات ان شوف الناس بيحـللوا ازاي وا ن اشاء الله ربنا كريم
تحياتي ...

allh
11-28-2014, 11:44
التوجه العام الى القسم التعليمى الى يقدر انه يفيدك ففى الموضوع دا بصوره كبيه اجاد وان الفوركس يعتبر كل ما هو يخصه هو هتلاقيه فى الحسابب التجريبى وان دا انا انصح كبيه بردو بجانب التعلم الجيد شكرا لك

toutou1
11-28-2014, 17:16
وانت ماتشاء

mida2014
11-28-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الطريق امامك طويل الى الاحتراف حاول ان تتعلم اساسيات الفوركس وطرق التداول ةاستخدام الاستراتجيات
تقبل مروري اخي الكيرم

hunter_world
11-28-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ممكن تشوف القسم التعليمي وتقدر تشتغل في الفوركس بعد ما تتعلم اولا اخي

omar223
11-28-2014, 23:24
عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرة

او من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات

ثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى

hunter_world
11-28-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اعتقد انك لازم تتوجه الي القسم التعليمي وتقدر تشوف كل فديوهات وتتعلم وتصبح خبير

kimo.san
11-28-2014, 23:52
اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك

medomedomedo
11-29-2014, 00:26

فعلا كلها الي موجود في القسم التعليمي لو اقدر يستفيد من نصف الي موجود في وخصوصا في الموضيع المثبته بالتاكيد سوف يكون خبير ولكن المهم ان يكون صبور ويستخدم الحساب التجريبي فتره كافيه

karam22
11-29-2014, 00:50
اولا اخي الكريم لا تتوقف عن القراة والمعرفة في هذا المجال الصعب الكبير
وان تكون لديك الرغبة في الاستمرار ليس لفترة وتنتهي بالزهق والعصيان علي التعليم

BILALOU4
11-30-2014, 14:37
وانت ماتشاء

hunter_world
11-30-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري

Ahmed2020eg
11-30-2014, 20:00
الحقيقة يا اخى هى وجهة نظر ممتازة و رائعة و جميل و لا غبار عليها و الواحد مش عارف يقول اية تانى فيها بصراحة المهم يعنى هى فكرة كويسة و متتخلاش عنها خالص ارجوك

mor
11-30-2014, 23:06
اذا اردت ان تنجح في سوق الفوركس
يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية وناجحة ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس

brbsh
11-30-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انصحك بالتوجه للقسم التعليمى ثم فتح حساب تجريبى للتعلم عليه وبعد ذلك يمكنك فتح حساب حقيقى والمتاجره عليه وانشاء الله تحقق الربح

ahmeed
11-30-2014, 23:52
عليك بالتعلم والتدريب المستمر
وان تفتح حساب تجريبى وتتابع عليه خطه معينه
واستراتيجيه وتعلم اداره راس المال

mokhtarss
12-01-2014, 00:05
انا انصحك يااخي الكريم ان تتريتث قبل كل شيء
وتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق

aissa00
12-05-2014, 13:32
السلام عليكم
والمثابرة و عدم اليأس أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

lyes1977
12-06-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله يا اخي طبعا نرحب بك وانصحك بالتوجه مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدى والاستفادة من بعض الدروس والفيديوهات التعليمية والكتب الخ المتوفرة هناك وبالتوفيق

samer5s
12-07-2014, 00:25

aouragh
12-07-2014, 04:48
اخي الكريم مشكورعلى الموضوع انا انصحك انك تتعلم ما زلت مبتدأ تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق والنجاح

chouai
12-11-2014, 21:09

tedjboyka
12-12-2014, 01:31
والمثابرة و عدم اليأس

belhadjnokia
12-12-2014, 06:59
اعضاء المنتدي الكرام
بماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثير...

adil17
12-12-2014, 09:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

مصراوى
12-12-2014, 09:54

lambarkia
12-12-2014, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك اخي الكريم انك تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه الى جانب انك تنزل كتاب تعليمي للمبتدئين

Saudi
12-12-2014, 10:07
السلام عليكم طبعا نرحب بك وانصحك بالتوجه مباشرة الى والمثابرة و عدم اليأس القسم التعليمي بالمنتدى
لتى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى

Tro
12-12-2014, 10:26
اتعلم و الربح و الخبره هتيجي مع الوقت
مش هقولك اكتر من كده عشان ده الصح اللي مفروض تعمله
تحياتي ...

madmax07
12-12-2014, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم. النصيحة هناك في المنتدى اقسام تعليمة وموضوعات مفيدة وهامة وفديوهات جميلة للمبتدئين ويكون خير ان شاء الله.

chouai
12-17-2014, 16:23
اخي اصحك بقراة الكتب فهي مفيدة جدا و لا تنسى دفتر و قلم لكي تدون المعلومات المهمة فالكتاب مهم جدا فهناك الكثير من الكتب في الفوركس فهناك من يتخصص في التحاليل الفنية و هناك من متخصص في الشموع اليابنية و انا انصحك في الاول بان تقرا كتاب يتطرق لبعض الاسسيات في الفوركس و بعض ذلك اقرا الكتب المتخصص في ادواة معينة و لا تنسى الحساب التجريبي فانا انصك ايضا بتطبق فيه و تعلم بشكل متزامن

chouai
12-19-2014, 20:01
هلا وسهلا بالاخ العزيز المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بك
وانت ماتشاء

sarass11a
12-23-2014, 08:20
اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

Hassan Owen
12-24-2014, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا في المنتدي وتنزل الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتير
تقبل مروري

chouai
12-27-2014, 17:17
وانت ماتشاء

kazemyy
12-27-2014, 18:04
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع اد لازم نقدر نحقق الكثير من لخاله اخىالكرمي
ف اتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلرمي
باتلوفيق لك انشاء اله قتبلت حياتى لك اخى الكمر
ي اتلوفيق لك
شكاكل

chouai
12-29-2014, 19:47
وانت ماتشاء

OLSOPIDRO
12-30-2014, 14:47
السلام عليكم انت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس
داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب اه نتعلم منها تمنيايت لكم بالتوفيق في هذا المجال

RachiidsEX
12-30-2014, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهم شيء اخي الكريم هو ان تتسم بالصبر و عدم الطمع و ان شاء الله مع مرور الوقت
سوف تتعلم اكثر انا أنصحك كبداية لا تتفاعل مع السوق و لا تنفعل معاه و تحكم في نفسيتك

katagoroumma
12-30-2014, 21:00
السلام عليكم
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ
فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه
هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
بالتوفيق للجميع
شكرا

sharshabil
12-30-2014, 22:38
اولا مرحبا بك يااخبي من الار العادي ان يبوة لك كل شيء غامض
و غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

و غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

اولا مرحبا بك يااخبي من الامر العادي ان يبدوة لك كل شيء غامض

jasonKBX
12-30-2014, 22:52
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

aissa00
12-30-2014, 22:57
انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا في المنتدي
وتنزل الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتير
تقبل مروري اخي لكريم

jasonKBX
12-30-2014, 23:19
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

The King Algeria
12-30-2014, 23:20
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بك بين احبتك و اخوانك و نصيحة مني استعن بالكتب و الفيديوهات
التعليمية و ادخل للقسم التعليمي و ستجد مكتبة شروحات من الالف الى اليـاء ياعزيزي ان شاء الله تستفيد منها

remas
12-30-2014, 23:26
شكرا جزيلا على الموضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
الموضوع مش صعب اخى الكريم بما انك مبتدا فاضل نصيحه هى ان تتعلم اولا عبر الاقسام التعليميه بالمنتديات

sawsan5a
01-04-2015, 19:07
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس

byoucefbhg
01-04-2015, 20:02

hpacer
01-04-2015, 21:16

Mahmoud Hussain
01-04-2015, 21:18
اهلا بك ياصديقى فى الفوركس
انا لا اعلم الكثير فى الفوركس الى الان ولاكن هذا سوق البيع والشراء
يمكنك تعلم الفوركس عبر الفيديوهات المخصصه له
وانا ايضا جديد واتمنى لك ولى بالتوفيق

ahmedwwaw
01-04-2015, 21:30
اخي انصحك ان تكون حريص في قراراتك في سوق الفوركس يجب ان تعدمد على المشر باحذر ونتباه وترقب تحركاته في الصعود والهبوط ان ذاك قد فهمت امر اساسي في سوق الفوركس هناك ذخرات وخبرات واسترتيجيات كثيرة تسدخدم في سوق الفوركس اذاتريد التعلم با مثل هاذه الحوافز اذهب الى اليوتيوب سوف تج الكثير من لديهم خبرة في كل مجالات التداول في فوركس لكي تتعلم منهم كل شيء

aaziz
01-04-2015, 22:40
اتجه الى قسم التعليم و ستجد كتبا و فيديوهات جد مهمة ، ابدأ بالكتب اولا ستساعدك على التركيز لفهم الاساسيات ثم رؤية الفيديوهات بعد ان تكون كونت فكرة على كيف التعامل مع منصة الديمو و هكذا حتى تكتشف بنفسك كيف تكون استراتيجية مربحة ان شاء الله ، و لا تنسى ان تتسلح بطول النفس و عدم التسرع .

roar
01-04-2015, 22:57
داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب اه نتعلم منها

ibrahim forex
01-05-2015, 20:25
اخى الكريم بما انك مبتدئ يجب عليك التعلم اولا و
لا تتسرع فى الاحتكاك بالسوق لان فترة التعلم هى اهم فترة يمكنك ان تتعلم
فيها اشياء كثير و انصحك بقراءة كتاب اسرار الفوركس
او التعلم من الفيديوهات فى القسم التعليمى و هى اسهل طريقة حتى الان

hamadaali12
01-05-2015, 20:41
اهلا وسهلا بيك انا بنصحك انك تحاول تتابع مواضيع المبتدأين في المنتدي وتقرا كتير عن ةاساسيات الفوركس واستراتيجياته وبعد كدة افتح حساب تجريبي عشان تشوف ظروف السوق وكيفية التعامل معاها وبالتوفيق ليك ان شاء الله

mostaffaq
01-05-2015, 20:44
انضحك بان تبدا بالقراه عن الفوركس و حضور الندوات و مشاهده الفديوهات الخاصة بذلك و فتح حساب تجريبى للفوركس و التعامل علية و تداول و معرفة مواعيد فتح البورصة و مؤشرات العملات و التحليل الفنى الدقيق

helmy111
01-05-2015, 21:57
انا انصحك بالقراءه الكثيره عن الفوركس وبعد كده تتعلم اكتر عن طريق الفيديوهات والبحث والقراءه عن طريق المواقع وهنا فى المنتدى تقدر تلاقى كل حاجه تفيدك من معلومات كتيره اوى حتفيدك جدا انشالله وبعد ما يكون عندك خبره فى الفوركس ابدأ وجرب نفسك فى حساب الديمو لحد ما تتعلم كويس وتقدر بعدها انك تكون جاهز لحساب الريل وربنا يوفقك ويوفق الجميع , شكرا .

roar
01-05-2015, 22:09
انصحك اخي الكريم انك تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه الى جانب انك تنزل كتاب
تعليمي للمبتدئين وتتعلم عليه وتشوف فيديوهات تعليمية على اليوتيوب تقبل مروري

molaa
01-05-2015, 22:09

azerty
01-05-2015, 22:26
السلام عليكم
اخي كل ما يتوجب عليك في المرحلة الاولى هو تعلم التحليل الفني بكل ادواته
ثم حاول قرائة كتب كبار المحللين الماليين ثم تعلم التحليل الاساسي وجرب على الحساب التجريبي ما تعلمته
وما ان تحس باتقان المتاجرة حينها تحول للحساب الفعلي مبروك عليك الارباح ان شاء الله

nosaesla12
01-05-2015, 22:34
اخي العزيز يجب عليك اولا ان تقرأ كتب المبتدأين عن الفوركس لفهم المصطلحات والاستراتيجيات ومشاهدة الفيديوهات علي النت و بعد ذلك فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته وكسب مزيد من الخبرة

FullyActive
01-05-2015, 22:37
ادخل القسم التعليمى هتلاقى كتب وشروحات وسلسلة دروس تعليمية
وبعدها افتح حساب تجريبى عشان تتطبق اللى انت درستة
موفق ان شاء الله

chouai
01-09-2015, 20:40

sarass11a
01-24-2015, 20:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

m.gamal
01-25-2015, 12:34

retagrr
01-25-2015, 14:51
اخي الكريم لو عاوز تنجح في سوق الفوركس
لازم تتدرب وتتعلم كويس ولازم تمتلك استراتيجية تداول ناجحة ولازم تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس

hamdochi
01-25-2015, 15:09
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك بفتح حساب تجربي ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم
اقرا كتب الفوركس والفديوهات وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن
لعواطف وخدم عقلك التقني في كل شيئ واترز من الخوف والطمع بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
01-25-2015, 15:17
اخي الفاضل مرحبا بك في وسط اسرتك و اخوتك و احب ان انصحك و اوصيك بان الفوركس هو بحر فلا تسعي لتعلم الكثير و انكا تعلم الاساسيات و من ثم البحث عن استراتيجية او اثنين يتناسبون و شخصيتك و فهمك و من ثم ابدا بالتجريب عليها علي الديمو

لذا اول خطوة في رايي هي تعلم التحليل الفني البسيط المبني علي المنطق

تحياتي

ramezali12
01-25-2015, 18:01
لازم نقدر نحقق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم الى هيقدر يحقققنلا اكلثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل

samir33
01-25-2015, 18:03
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
طبعا اي مبتدأ في تجارة الفوركس عليه بالتعلم قبل كل شيئ
و بعد دالك يفتح حساب تجريبي و يبدا يتعلم كل ادواة المنصة التداول

nada..
01-25-2015, 18:13
تقبل مروري

donya22z
01-25-2015, 19:46

او من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة

BABA SANFOUR
01-25-2015, 19:54
نصيحتي لك هي أن تجمع كما كافية من الدروس و تتكون في الفوريكس تم تدخل التداول بالطريقة التي تمكنك من العمل بشكل ناجح، بالتوفيق

dolaxx123
01-29-2015, 16:23
اعتق داخى اكلرم باتلوفيقلتلوفيق كلاخى اكلريم
وفيكل اخى اكلريم با كل وقتبب اتلوفيق كلو تقبلت حياىت لكاخى اكل باتلوفيقك لخاىك الريم
شكرالك اخى اكلرمي

mesteraden
01-29-2015, 17:33
اخي الكريم ان كنت تريد ان تصبح خبيرا في مجال الفوركس يجب عليك اولا ان تتعلم مجال الفوركس بشكل صحيح يعني تتعلم الفوركس من البداية حتى الأحتراف ويجب عليك ان تتحلى بالصبر في اثناء التعلم واتمنى لك التوفيق

ssnsafi
01-29-2015, 17:35
ننصحك ان تقرا كتب الفوركس جيدا وان تفتح حساب تجريبي مع الشركة وتشاهد فيديوهات التحليل الفني او تقرا كتب التحليل الفني وتطبق ما تتعلمه على الحساب التجريبي وايضا تعلم جيدا على منصة الميتاتريدر لتعرف كيف تستخدمها وحاول قراءة كل او مختلف انواع الاستراتيجيات لتجربها وتختار التي ترتاح لها وفهمتها وحققت منها الارباح ولاتنس ان تنشط في الماركات لتجمع البونص وتتداول به بعد ان تكون قد اتقنت الفوركس جيدا

shinigami
01-29-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا مبتدا لكن انصح بالقراءة ومعرفة اساسيات الفوركس
تم التدرب و فتح الحساب التجريبي تم دراسة الموشرات

Jaouad Aafir
01-29-2015, 17:44
ما استطيع ان اقول لك هو بدء تعلم جميع جوانب الفوركس من تحليل و قراءة السوق واستراتيجية تدبير الاموال وفتح حساب تجريبي للتطبيق

scott
01-30-2015, 00:02

remas
01-30-2015, 00:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

frxtop
01-30-2015, 20:34
أخي الكريم انصحك بمراجعة الدورات الموجودة في اليوتوب
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

bilalqhse
01-31-2015, 13:09
اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين لانها ستساعدك في عملك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

ShougySalout
01-31-2015, 13:35
لااعلم كثيرا عن شركة انستا فوركس وانا ايظا جديد بالموقع .لي عشرة ايام

garero2015
01-31-2015, 13:37
السلام عليكم
انصحك بالصبر .....في التعلم والمتاجرة ...لان الموضوع كبير ولن تفهمه الا بتطبيق ...اذهب الي القسم التعليمي .قم بعمل حساب تجريبي.

shaheen96
01-31-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا في المنتدى
وتجرب الحساب التجريبي لانه هايسسسساعدك كتير

koko1
01-31-2015, 13:50
ماذا لوقال لك صاحب وكالة السيارات : " إذا كنت تود شراء سيارة للمتاجرة بها فلا حاجة لأن تدفع لي 10000$ كامل قيمتها كل ما هو مطلوب منك هو أن تدفع لي عربون مقدم بقيمة 1000$ فقط وسأقوم بحجز السيارة باسمك حتى تتاح لك الفرصة لبيعها في السوق ثم تعيد لي بقية قيمتها " . إنها فرصة رائعة ولاشك ..

لاحظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .

ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟

لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!
لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..

إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟

حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .

لنقل انك عثرت في السوق على مشتري للسيارة بسعر 12000$ عندها ستأمر وكالة السيارات أن تبيع المشتري السيارة المحجوزة باسمك بسعر 12000$ .
سيقوم المشتري بدفع 12000$ ويستلم السيارة ..

ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.
المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .

وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً .

gehad87
01-31-2015, 13:52
النصيح لوجه الله حمل كتب تعليم الفوركس واقراهم واجحدة واحدة واتعلم كويس
قبل ما تدخل السوق
وما تستعجلش
ولازم تقرا بهدوء وتركيز

Doodysamsom
01-31-2015, 14:39
وعليكم السلام ورحمة الله.....
اهلا بك اخى الكريم بالفوركس......
اهم شيئ انك تكون حابب المجال ومتتسرعش فى اتخاذ قراراتك... وتشاهد البفيديوهات التعليمية الخاصة بالفورك

Taxi
01-31-2015, 14:50
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) اهلا صديقي العزيز كل ماعليك هو التعلم ن خلال الدورات وايضا الدروس الموجودة في الاقراص تجدها ف النترنت حاول تحميله والتعلم من خلالها وايضا لا تنسى اليوتوب لانو تجد فيه كل شيء تبحث عنه

Ahmed Rami Ben Fradj
01-31-2015, 14:54
صديقي العزيز يجب عليك إيجاد دروس وفيديوهات تخص الفوركس والتجار المبتدئين ..
بتوفيق

mohyeldinnoor3783
01-31-2015, 15:05
اول شيء عشان تتعلم الفوركس لازم تدور علي موضوعات وفيديوهات بتتكلم وبتشرح الفوركس ودي حتلاقيها موجودة في القسم التعليمي في المنتدي وممكن تدور علي فيديوهات موجودة علي اليوتيوب مثلا اكيد حتفيدك وكمان لازم تطبق اللي اتعلمته علي الحساب التجريبي لفترة معقولة مش اقل من 3 شهور مثلا عشان تقدر تدخل السوق الحقيقي بقلب قوي

mons
01-31-2015, 15:46
اذا تريد ان تكون خبيرا ومحترفا في مجال الفوركس يااخي الكريم يجب عليك ان تجتهد كثيرا في تعلم مجال الفوركس ويجب ان تركز على تعلم التحليل
الكلاسيكي لأن التحليل الكلاسيكي هو اساس التحليل الفني وتقبل مروري

kokou
02-08-2015, 00:24
تقبل مروري

bounida soufiane
02-08-2015, 00:27
عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس
وشكرا لكم....

mody555
02-08-2015, 00:38
إنّ شمعة دوجي اليعسوب أو الدراغونفلاي الظاهرة أدناه قد تتشكّل إمّا عند قمّة الإتّجاه الصعودي أو قاع الإتّجاه الهبوطي وتشير الى إ

ahmed7afifi
02-08-2015, 00:49
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺☻8

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:13
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:33
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه
الاعضاء فى المنتدى و نصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده
هـو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
تحياتى ...

a7med84
02-15-2015, 05:32
المنتدى هنا فى قسم تعليمى هتلاقى فيبه موضوعات مثبته ممكن تبدا منها

وربنا يوفقك وخد وقتك ما تستعجلش ىف السوق ده والله المستعان

mody555
02-15-2015, 13:26
لوارد ادناه، مع استخدام زوج اليورو/ين الرسم البياني اليومي.
في اتّجاه هبوطي، نحتاج الى بدء تحليلنا عبر مقارنة قيع ا

Mohamed Morsy
02-15-2015, 13:31
السلام عليكم .. اخي العزيز عن نفسي انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا
في المنتدى و تجـرب الحساب التجريبي لانه هـ يســاعدك كتير
تحياتي ...

walidqse
02-15-2015, 21:48
اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين لانها ستساعدك في عملك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

chouai
02-19-2015, 21:33
وانت ماتشاء

magid.forex
02-19-2015, 21:48
لكي تكون خبيرا في الفوركس قد يحتاج الامر الى بعض الوقت و لكني انصحك
بالاعتماد على التحليل الفني و الاساسي لكي تسير في طريق النجاح و الاحتراف

David Mounir
02-19-2015, 21:50
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :) :)
:) :)
:) :)

sherouk88
02-19-2015, 21:50
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

abdelrazek
02-19-2015, 22:05
اخي الفوركس ماهو الا تعلم وخبره مكتسبه من التحليل لدلك انصحك بالتعلم من القسم التلعيمي الاص بالمنتدي ويوجد به كل ماتحتاجه من استراتيات ومصطلحات

محمد حسن 2
02-20-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انصحك و اوصيك بان الفوركس هو بحر فلا تسعي لتعلم الكثير
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

sherouk88
02-20-2015, 20:28
اهلا بيك معاناأخى الكريم
يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع

hamdochi
02-28-2015, 14:02
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك بفتح حساب تجربي ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهات وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني في كل شيئ واترز من الخوف والطمع بالتوفيق ان شاء الله

8150017
02-28-2015, 14:05
مافيش حاجه اسمها خبير فى الفوركس ولكن انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا بشكل نظرى اولا من اى كتاب ثم بشكل عملى على اى حساب ديمو لا يقل عن 6 اشهر على الاقل وتعلمها جيدا جيدا جيدا جيدا

tazi larbi
02-28-2015, 14:06
السلام عليكم النصيحة لولى والاخيرة هي ان تتعلم ووتتعلم وتجرب عللى الحساب التجربي والحقيقي معاوغير ذلك لن يفيدك في شئطريق الخبرة هي العلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed12345
03-02-2015, 14:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب تعلم

sherry mohamed
03-02-2015, 15:34
عليك أن تبقي البيع مثل
أسفل ويعطيك تجارة مربحة

ismaiel
03-04-2015, 22:26
المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بك
وانت ماتشاء

user_21
03-04-2015, 22:28
الاعتماد علي نفسك وكن واثق في عقلك وفي نفسك والفوركس

hixam
03-04-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

sharshabil
03-05-2015, 01:19
اتنصحك ان تتعلم و تدخل الى القسم التعليمي تعرف على امبر قدر من المعلةومات
تالامر سيساعدك فييما بعج من ناحية التطبيق اضافى انك لازم تتابع الفوركس مدة طويلة

مامون سباعنة
03-05-2015, 02:47
تحياتي اخي واهلا وسهلا بك ::
اشكرك على مرورك الرائع .. اخي الغالي انصحك بحضوور حلقاات تعليمية من اليوتيوب لكي تجيد المتاجرة بدوون مشاكل
اتمنى لك وللجميع التوفيق في الحياه
تحيااتي للجميع......

ابرا.مح
03-05-2015, 22:55
اخي العزيز..
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيه..
الاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية..
والله الموفق..

Adnan Afailal
03-06-2015, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
انصحك بتتبع دورة تعليمية ، ملاحضة ، ان يطلق عليك خبير يجب ان تكون لك خبرة ، و الخبرة تأتي بعد مرور الوقت في التداول

zizou10
03-06-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان لو هذه النسبة صحيحة فان ال5% سيكونوا البنوك واصحاب القوى المالية ولكن هنالك متاجرين كثر يحققون ارباح فالخبرة هى العامل الاساسى

chennana
03-06-2015, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك اخي بالقسم التعليمي وحاول مشاهدة الفيديوهات التعليمية و قراءة ردود و اسئلة الاخوة و اخذ الفائدة منها
و الله يوفقك انشاءالله

kokou
03-09-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الصبر والتوجه للقسم التعليمي وعيش بقا

mawwalmammo
03-11-2015, 09:23
انا اود ان طرح عليك سؤال وهو يتضمن جواب
لو سالك سائل وقال لك ما هي خبرة الطيار في طائرة مدنية؟ واجبته بشهر او شهرين
هل تكون راضيا عن هذه الاجابة؟ بالطبع لا
والفوركس كذلك يحتاج الى سنوات حي تكون خبيرا

zidane
03-11-2015, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يمكنك التداول باي عملة تريدها او دهب او فضة كمان .. بس الافضل الازواج في التداول هو اليورو دولار عشان سعره معروف وسهل واغلب الناس بتدوال بيه .. وتحياتي وتقبل مروري

aymanso
03-11-2015, 09:49
السلام عليكم عليك اخي بالقسم التعليمي وحاول مشاهدة الفيديوهات التعليمية و قراءة ردود و اسئلة الاخوة و اخذ الفائدة منها
و الله يوفقك انشاءالله

Koumedaym
03-11-2015, 09:55
وعليكم السلام اخي العزيز
مرحبا بك في عالم الفوركس وبالمنتدى
اولا يجب اطلاع على قوانين المنتدى
ثانيا مشاهدة مواضيع ومختلف الشروحات
ثالثا طرح اي استفسار
رابعا العمل بالحساب التجريبي اولا ..
بالتوفيق

fothayaa
03-11-2015, 10:04
نصحيتى انك تتعلم وتربح من المنتدى المميز عن طريق التعلم المستمر اهم شئ لكى تكون ناجح فى الفوركس لاتتاجر ابدا بناء على التخمينات او على أساس الأمل والخوف بل تأكد دائما انك تعرف سبب دخولك للصفقة.

مصطفى الشنديدى
03-11-2015, 10:34
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال

boubakri85
03-11-2015, 10:35
أنت عضو مبتديء أول نصيحة مني تمهل أثناء مرحلة التعلم وإستغل الحساب التجريبي للتجربة وإختيار طريقة عمل حسب المدة التي تقضيها أمام الحاسوب

ورأس مالك بالنسبة لمرجنة هو فقدانك لراس مالك وبالتالي الرجوع لنقطة الصفر

hooda11
03-11-2015, 17:22
اهلا بك عضو جديدا في المنتدى وفي الفوركس
انا ايضا عضو جديد في الفوركس .. نصيحتى لك ان تقرا كثيرا عن الفوركس وتشاهد الفيديوهات التعليميه والشروح التى يقدمها كمان انك تستطيع ان تتعلم من الموضوعات التى يقدمها الاعضاء
اتمنى لك النجاح والتوفيق

RomanyMoreed
03-13-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف اخي الكريم عليك بالتوجة الي القسم التعليمي وهناك هتلاقي كل المواضيع اللي انت في حاجة اليها لتبتدي بداية صح

تحياتي

adele
03-13-2015, 23:17
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

user_66
03-14-2015, 00:46
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

zawali
03-14-2015, 13:23
سوق العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها بشكل تام، و هذا يمكن أن يكون أمرا جيدا
و سيئا في الوقت نفسه لأن الناس الذين ليس لديهم القدرة على التنبؤ
و معرفة كيفية ركوب هذا الاتجاه يمكن أن تجنى مبلغ كبير من المال

adele
03-14-2015, 21:22
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

xwolf806
03-15-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة

1 million
03-18-2015, 16:12
عليك أن تحاول التعلم عن طرق التداول و الاستراتيجيات المربحة
و من بعد جرب فتح حساب ديمو للتعلم عليه
بالتوفيق لك في التداول

popa2015
03-19-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

atyaatya007
03-19-2015, 03:05

محمود مرعى
03-19-2015, 03:20
اعضاء المنتدي الكرام
وشكرا لكم....

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل واهلا وسهلا بيك معانا فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب وان شاء الله تحقق
النجاح فى هذا المجال و انصحك طبعا انك بالفعل تبدأ بالتعليم علشان تقدر تحقق النجاح فى هذا المجال القوى وربنا يقويك

amal.m500
03-19-2015, 18:47
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك بفتح حساب تجـربي ورد علـي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم
اقرا كتب الفوركس والفديوهات وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن
لعواطف وخدم عقلك التقني في كل شيئ واترز من الخوف والطمع بالتوفيق ان شاء الله

...

xwolf806
03-20-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح
وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق

samehbird007
03-20-2015, 16:14
والمثابرة و عدم اليأس

payza
03-20-2015, 21:08
شوف اخي طبعا اي مبتدأ في تجارة الفوركس عليه بالتعلم قبل كل شيئ
و بعد دالك يفتح حساب تجريبي.... اتمني للك التوفيق

Schams
03-20-2015, 21:08
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد
استفدت كثيرا منه و ايضا من التعليقات الهامة التي وردت
لهذا انتظر منك المزيد من الامور الهادفة التي تفيدنا كمبتدئين و كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري

hamdochi
04-03-2015, 17:11
السلام عليكم اخـي العزيـز اعتقد انه عليك بفتح حساب تجربي ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهات وخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني في كل شيئ واترز من الخوف والطمع اتمنى لك النجاح وللجميع

adnan1969
04-03-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم الحين مو صعب الواحد يتعلم لان هي مو شغله سريه اذهب الى القسم التعليمي وابدء بكتاب المبتدين وبتوفيق

سارة محمد
04-10-2015, 00:50
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

marwafawzy122
04-10-2015, 00:55
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

mohamed12345
04-10-2015, 01:13
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال

Miro1
04-11-2015, 23:15
الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

طريق النجاح
04-11-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
أقرأ وتعلم كل ما تجده عن الفوركس المنتدي هنا يحتوي مادة علمية رائعة عن الفوركس وايضا اليوتيوب.....

sha
04-11-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أنصحك بالتعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر من أجل التعلم البحث عن الاستراتيجات الكافية التي تسعد في العمليات التجارية.

moustafaforex
04-11-2015, 23:59
والمثابرة و عدم اليأس

aminalamor
04-12-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى العمل في السوق لا يهم ان كنت خبيرا او مبتدا والمهم هو كيفية تحقيق الربح في هذه السوق وماعليك الا ان تكون واثقا من نفسك وان تعمل بجد وتتعلم
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-12-2015, 01:07
ممكن تعطيني اسم هذا الخبير على الخاص و ارسلك الرد ... والله يا أبو عبدالله انا اتشرف بأن اكون احد طلابك . .... حياك الله أخوي مستر فوركس ، اولا أرجوا الا يكون تعليقك السلبي بسبب تكدرك من ...

karimtutto
04-12-2015, 01:25

sherry mohamed
04-14-2015, 12:48
ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل
أسفل ويعطيك تجارة مربحة.

a7med1
04-14-2015, 12:50
انا ارى العمل في السوق لا يهم ان كنت خبيرا او مبتدا والمهم هو كيفية تحقيق الربح في هذه السوق وماعليك الا ان تكون واثقا من نفسك
وان تعمل بجد وتتعلم
أنصحك بالتعلم جيدا
والمثابرة و عدم اليأس

user_66
04-15-2015, 00:37
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
04-15-2015, 00:38
ننصحك بالذهاب الى القسم التعليمى ومشاهدت الكتب والكورسات هناك وفى حالة انك عجزت عن فهم شىء معين ممكن تفتح به موضوع والاعضاء لن يقصرون معاك
وحاول تنوع مصادر البحث ايضا

roty
04-15-2015, 00:40
الفاضل ليس هناك مشكلة فى ان تفتح حسابين مختلفين ولكن يجب عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين

Miro1
04-15-2015, 00:44
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

user_66
04-15-2015, 01:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sniper_2015
04-15-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mesteraden
05-01-2015, 20:17
أخي الكريم اذا تريد ان تكون خبيرا ومحترفا في مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد كثيرا في تعلم مجال الفوركس ويجب ان تركز على تعلم التحليل الكلاسيكي لأن التحليل الكلاسيكي هو اساس حركة السوق وتقبل مروري أخي الكريم

kaderbob
05-03-2015, 17:24
السلام عليكم اخي الكريم عليك بالاجتهاد كما اغعل انا و الحساب التجريبي يغنيك عن التساؤلات البسيطة تبقي عليك سوي المثابرة و حب النجاح بالتوفيق

mohamedhassn
05-05-2015, 17:55
يمكن للمتداول أن يحقق الكثير من الربح من خلال الفوركس ... المستثمرين في هذا السوق و اللذان لا يأتيان من فراغ بل عن طريق البحث عن المؤشر

masry928
05-07-2015, 17:24
ابتعد تماما عن يوم الاحد بليل يوم فتح السوق لانه بيبقى بداية الاسبوع وبيكون نشط جدا
وقت صدور الاخبار لو عاوز تتاجر فيه انتا حر بالتاكيد لكن اعمل استوب لوز وحدد هدفك

asxqw
05-09-2015, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجب السوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه الى جانب انك تنزل كتابتعليمي للمبتدئين وتتعلم عليه وتشوف فيديوهات تعليمية

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:38 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس داول فى الفوركس يجب انه يكون وايكد فى الفوركس يوجد اشايءا كثيرة صعبة جدا يجبالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
05-09-2015, 13:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل السوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيرا أسفل ويعطيك تجارة مربحة

شهيرة
05-18-2015, 23:38
شراء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل
أسفل ويعطيك تجارة مربحة

chirikhan
05-19-2015, 23:51
المنتدى اصلا يا اخي هو مكان كل واحد جديد في الفوركس وفيه كل الاقسام التي ستحتاجها
القسم التعليمي للتعلم واقسام اخرى للتفاعل وتنمية الخبرات والتعرف عى تجار والاستفادة منهم

made
05-20-2015, 01:28
من جهة لما تعملي صفقة واحدة في الاسبوع فممكن اما تربحب او تخسري ويضيع الاسبوع على خسارة
من جهة اخرى لما تكون الصفقات كثيرة ممكن تعوضي بعضها ببعض وتحصلي ربح صاف اسبوعيا

محمود يوسف
05-20-2015, 01:30
انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل
أسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركس
داول فى الفو
وشكرا

moh93
05-20-2015, 02:29
انت عشان تكون خبير فى الفروركس ان عايز وقت كافى
يعى انت عايز من 5 الى 12 شهر تعليم للفوركس ايضا تكون عايز تتدريب وايض لاستفادة من خبرة الاخرين

alaa ali
05-20-2015, 02:30
السلام عليكم
انصحك بالاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

جابر1979
05-20-2015, 03:06
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
لتعلم المجال يجب ان تضع الطريق الصحيح للتعلم و هذا بالذهاب الى القسم التعليمي في المنتدى . بالتوفيق

moh93
05-20-2015, 03:17
انت عشان تكون خبير فى الفوركس اتعلم من الكتب الى تشرح الفوركس وايضا تعلم من المنتج استفاد من الاخرين انت بك اكيدد سوف يكون فية خبرت ومع القت سوف يكون تاجر كبير جدا فى الفوركس

laymedia
05-26-2015, 23:32
تقبل مروري

fadiarab
05-26-2015, 23:51
اخي الكريم لو عاوز تنجح في سوق الفوركس
لازم تتدرب وتتعلم كويس ولازم تمتلك استراتيجية تداول ناجحة ولازم تتابع كل شيء جديد
نصيحتي لك هي أن تجمع كما كافية من الدروس و تتكون في الفوريكس

eslam kassem
05-27-2015, 00:38
بسم الله
الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل
من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك
وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع ..

محمد مختار
05-27-2015, 01:00

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:01
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:02
اخي اذا اردت ان تصبح خبير ومحترف تابع القسم التعليمي - المواضيع المثبته وان شاء الله سوف تحترف
تقبل مروري اخي الكريم

superkenan
05-27-2015, 03:04
اهلا بك اخي الكريم انصحك بقرائة المشاركات وألضطلاع على الأسئله وقرائة الأجوبه بتمعن فهي تأتي من مستثمرين خبراء
اتمنى لك التوفيق والربح لكن احذر التسرع

Kiing
05-27-2015, 05:23
ممكن لانه مع هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح تم ممكن متلا انه على هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلم ممكن لانه لا تكل ولا تمل من الدراسة ممكن مع العمل على المعرفة فقط

nda
05-27-2015, 11:54
اخي تستطيع السحب من البطاقة التي توجد
معك او طلب بطاقة انستا و لكنها مدفوعة الثمن
يتم خصم الرصيد من المبلغ المتوفر لديك عند طلبك للسحب
موفق اخي.

dhiebj316
05-27-2015, 12:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
ليك أن تبقي البيع مثل
السوق يذهب العالي

afaq11
05-27-2015, 12:08
أي عندما تريد شراء اليورو فماذا ستدفع مقابله ؟
وعندما تريد بيع اليورو فعلى ماذا ستحصل ؟
وعندما تريد شراء الين فماذا ستدفع مقابله ؟
وعندما تريد بيع الين فعلى ماذا ستحصل ؟
على الدولار الأمريكي

babyzee
05-27-2015, 12:12
في الواقع ان الفوركس بوابة التاجر نحو النجاح وعلى دكر هذا الخصوص انا انصحك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك والتي ستعتمدها في تداولك والله موفق

aimenbougha
05-27-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار وموضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله,,,,,,,,,,,,

dhiebj316
05-27-2015, 12:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
شكرا لك اخي علي الاخبار وموضوعك القيم جزاك الله خيرا

noor eldyen
05-27-2015, 13:15
بالتوفيق للجميع

hidouri25
05-27-2015, 13:47
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
يا صديقي من البديهي ان تبحث عن و سائل التعلم فعليك بقسم التعليم
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

yassine imq
05-27-2015, 13:53
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

karim-hyt
05-27-2015, 14:30
حتلا تعرف الكتير لازم تقرا الكتير
و المواضيع و الدروس متوفرة و لازم فقط وقت و تركيز منك حتى تتعلم شيئا فشيئا .... تحياتي ....

moh93
05-27-2015, 14:56
انت عشان تكون خبير فى الفوركس اتعلم من الكتب الى تشرح الفوركس وايضا تعلم من المنتج استفاد من الاخرين انت بك اكيدد سوف يكون فية خبرت ومع القت سوف يكون تاجر كبير جدا ف
ويجب ان كل عضو يتعلم الفورسك اكيد دة اهم شى فى الفوركس

a7med sniper
05-27-2015, 15:06
التعلم اخى الكريم هو النصيحه اللى ممكن تكون موجوده اكييد

السوق صعب تعلم مستمر الى جانب الخبره والامور هتكمون تمام اكيد والله المستعان

wlaa
05-27-2015, 19:50
هو 5 نقاط لا يعبر ابدا عن احتراف و لا شيء خصوصا انك بتقول لوت كبير يعني سكالبنج و مخاطره عاليه
بس ربح 5 نقاط افضل من عدم ربح شيء او الخساره
بالتوفيق

romano
05-27-2015, 20:01
السلام عليكم

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:24

kokou
06-06-2015, 18:45
وانت ماتشاء

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 21:18
بالتوفيق للجميع

omar samy
06-06-2015, 22:02
بالتوفيق للجميع

ehabbob
06-06-2015, 22:09
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب والتنفيذ على حساب تجريبى
والله ولي التوفيق

zezo-89
06-07-2015, 00:40
انا انصحك يااخي الكريم ان تتريت قبل كل شيء
وتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

العراقي
06-08-2015, 14:40
اخي تستطيع السحب من البطاقة التي توجد
معك او طلب بطاقة انستا و لكنها مدفوعة الثمن
يتم خصم الرصيد من المبلغ المتوفر لديك عند طلبك للسحب
موفق اخي.

chirikhan
06-09-2015, 10:37
انصح نفسي وحضرتك ان العمل في الفوركس كلما كان على اساس علمي كان انجح
بالتالي بالعلم والتدرب والاستفادة من كل التجارب السابقة ممكن الواحد يصير خبير

tabaki
06-11-2015, 12:07
انصحك يا اخي انك لا تتسرع للتداول في الحقيقي بل حاول انك تتعلم وتتمرن جيدا ديمو
الربح في الفوركس لن يهرب فتدرب وخد كل الوقت الكافي الى ان تفهم وتتقن التداول

karim02
06-11-2015, 14:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-11-2015, 14:48
والمثابرة و عدم اليأس

aminooos
06-11-2015, 15:17
بماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انصحك انك تتعلم وتتفقد المواضيع هنا في المنتدي وتنزل الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتير والمثابرة و عدم اليأس حك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع