PDA

View Full Version : "بالم هيلز" تحصل على تمويل معبرى بـ 400 مليون جنيه

darsh
08-15-2014, 03:49
السلام عليكم

أعلنت شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري عن حصولها على مبلغ 400 مليون جنيه هو قرض معبرى سوف يتم تسويته من القرض الاساسى والذى تبلغ قيمته 2.4 مليار جنيه.

وأفادت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، بان الشركة فى طريقها لانهاء اجراءات توقيع العقد النهائى للقرض الاساسى.

جاء ذلك رداً على بيانات صحفية نشرت اليوم الخميس، عن حصول شركة بالم هيلز للاستثمار العقارى، أمس الأول، على تمويل معبرى بقيمة 400 مليون جنيه، لحين إتاحة القرض الأساسى الذى يتولى تحالف الأهلى والعربى الأفريقى الدولى وبنك مصر، تسويقه على البنوك بقيمة 2.4 مليار جنيه.

كانت شركة بالم هيلز للتعمير قد أعلنت في مايو الماضي عن الاتفاق والتوقيع على الشروط المبدئية الخاصة بقرض مشترك للشركة بقيمة 2.4 مليار جنيه بعد مفاوضات أجرتها مع البنك العربي الأفريقي الدولي بشأن إدارة ومنح الشركة القرض.

وأعلنت الشركة أن الهدف من القرض هو تمويل مشاريعها المختلفة بالإضافة إلى إعادة تمويل حوالي 640 مليون جنيه من إجمالي القروض البنكية الحالية.

يذكر أن الشركة حققت صافى ربح بـ 236.83 مليون جنيه فى 2013، مقابل خسارة بـ 134.63 مليون جنيه تكبدتها فى 2012.

تسعى بالم هيلز للتعمير من خلال مشروعاتها الـ 18 بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى لتطوير مجتمعات متكاملة، وليس مجرد إنشاء وحدات سكنية ، كما تخطط الشركة لتسليم 2000 وحدة وضخ أكثر من مليار جنيه فى مشروعاتها خلال العام الحالى 2014 مما يعطى دفعة كبيرة للسوق العقارى.

hamidgarfi
09-06-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي عل يهذه المعلومات
لقد افدتني و افادني الاعضاء بمشاراكتهم
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

darsh
09-07-2014, 01:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم اتمنى ان تكون تستفيد بالمواضيع ولو تحب اى استفسار او سؤال انا موجود اتشرف بالسؤال منك او الاستفسارا

HONTKLONT
09-07-2014, 03:22
الف شكر اخى الكريم على هذة المعلومات المهمة
وبارك اله فيك ومن الازم نتابعة الصفقات الجديدة فى السوق

AlaaEldien Ahmed
03-14-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

ahmedmano
03-15-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذا المجهود الرائع و يجب عليك مراقبة السوق جيدا
و مواقع الاخبار و التواصيات و الله المستعان وتقبل مروري

darsh
03-24-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى ارجووووا ان تكونوا بتستفيدوا من المواضيع التى انا اكتبها لان ارجوا تبادل الفائدة خاصة فى الاخبار والتحليلات على الازواج

maroki
06-30-2015, 19:37
موفقك الله أخي الفاضل
واحسن اليك وانعم عليك بحبه ورضاه
موضوع طيب احسنت واجدت
تقبل الله

darsh
07-05-2015, 17:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووو اخى مروكى هى مجرد مواضيع اريد ان يستفيد منها من شروحات واخبار واتمنى تكون متابع ومستفيد من هذه المواضيع حتى تعم الفايدة

al-Mashhadani64
07-05-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على النشر الجيد للاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها نتمنى ان تفيد الجميع وخاصة اخبار شركة بالم هيلر ننتظر منك المزيد وتقبل تحياتي

rachedcom
07-06-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بورت يا غالي على المعلومات التي تتحفنا بيها واصل تألقت و تقبل مروري ..
و رمضانك كريم يا غالي ..

alimed
09-29-2015, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك،
ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

moor ahmed
09-30-2015, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام