PDA

View Full Version : ما هو الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي بالنسبة لك؟

Pages : [1] 2 3 4 5

abo_yehia
08-16-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال للنقاش الهادف ارجو من الجميع المشاركة
ماهو الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي بالنسبة لك؟
وسوف أقوم برد على الأخوة المبتدئين والمحترفين في هذا النقاش

تقبلوا ودي واحترامي

ahmedibrahim258259
08-20-2014, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش شايف اي فرق بين الاتنين نهائي انا اشتغلت على الاتنين وموش شايف فرق
تقبل مروري

Sama20
08-20-2014, 09:53
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقط
الحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بها
والفرق بينهم العامل النفسي
مع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس

YOSAF
08-20-2014, 09:58
السلام عليكم
من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقي
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر

abdelhak redouane
08-20-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلك
بالتوفيق للجميع

صلاح2014
08-20-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله
وصحبه اجمعين ومن تابعهم باحسانن الى يوم الدين
اخى الكريم الفرق انك على الحقيقي تسحب الاموال اما على التجريبي لا تسططيع
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mourad666
08-20-2014, 11:56
طبع الفرق بين الحسابين من حيث التعامل فلا يوجد فرق بالنسبة للحالة العملية و لهذا سمي تجريبي للتعلم ،اما بالنسبة للحالة النفسية فهناك فرق كبير فالحساب التجريبي لا يوجد به حالة الخوف و الترقب و اما الثاني فتوجد فيه حالة هيستيريا لهذا نرى خسائر كبيرة

lakamora221
08-20-2014, 12:05
أخي الكريم أظن أنوا مفيش
فرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي غير الأموال
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

عدي
08-20-2014, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. سوجد فرق كبير جدا بين الحساب الحقيقي و التجريبي و هذا الفرق يكون في نفسية المتاجر فقط

aymanso
08-20-2014, 12:26
السلام عليكم انا اعتقد ان من ينجح فى حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى وبالتوفيق للجميع

bayarak84
08-20-2014, 15:35
السلام عليكم
الحساب الحقيقي نخسر و نربح فلوس حقيقية
و في الحساب التجريبي نخسر م نربح فلوس وهمية
و فائدته هو نستطيع من خلاله التمرين على التداول
و يعرف كل واحد مدى قدراته و مدى مهمه للفوركس
و تحياتي للجميع

ifs
08-20-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله
الفرق الموجود بالنسبة لي هو انعدام الخوف تماما في الحساب التجريبي وهذه هي النقطة السلبية فيه لهذا الحقيقي صعب وبالتوفيق

cian s
08-20-2014, 16:06
هناك فرق طبعا بين الحساب التجريبى والحقيقى فالحساب التجريبى هو حساب وهمى يكون غير حقيقى للتدرب عليه فقط اما الحساب الحقيقى فهو الحساب الجد

sharshabil
08-23-2014, 03:28
هناك فرق كبير للغاية من ناحية التهامل مع الحساب
التجربيي و الحساب الحقيقي نفسيا لان الاموال تكون وهميو و ليست حفيقفي فلا يصييبنا التردد و الخوف

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:41
بالنسبة لي لا فرق بين الحساب الديمو والحقيقي الا في المال في الاول وهمي وحقيقي في الثاني
بالتالي الاكيد ان الاستفادة من الحساب الديمو حتى تكون لازم العمل فيه بجدية بدون اي عبث

YOSAF
08-23-2014, 11:43
الحساب الحقيقي أخي يكون عملي أكتر من الحساب التجريبي بحيت أنك ممكن أن تفتح صفقة دون التفكير في الخسارة
و العكس صحيح بالنسبة للحساب احقيقي

ilyes chaieb
08-23-2014, 16:19

تقبلوا ودي واحترامي

موضوع مكرر
و مع ذلك سأجيبك
الفرق كبير بحيث الاموال و التعاملات الموجودة على الحساب التجريبي هى وهمية
اما الاموال و التعاملات على الحساب الحقيقي هى حقيقية و ممكن تسحب ارباحها

تقبل مرورى

Yanal Omar
08-23-2014, 16:41
الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو عملية التمويل بالحساب فالحساب الحقيقي يتم تمويل الحساب من البنك الخاص بك اما بالنسبة للحساب التجريبي يتم لتمويل به بشكل وهمي ويسمى الحساب التجريبي بالحساب الديمو ويمكن ن تفتح عدد كبير من الحسابات الديمو ايضا في شركة انستا فوركس

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالنسبة ليا الحساب الحقيقى هو وسيلة لتحقيق الارباح اما الحساب التجريبى فهو وسيلة للتعلم واحتراف الفوركس والله الموفق

houdabluegolden
08-24-2014, 00:25
اكيد الفرق كبير في التعامل حتى لانك في الحساب التجريبي ممكن تدخل اي صفقة
ومش بتكون خايف من الخسارة اما العكس فبيكون في الحساب الحقيقي
تقبل مروري

msamir2013
09-06-2014, 23:06
اولا بالنسبة للمبتدئين هو بيكون حاجة من اتنين يا اما فعلا الشخص بيكون حابب انه يتعلم ويطبق على الحساب التجريبى ودا الصح واما بيتعامل معاة باستهتار والدخول فى صفقات والخروج منها بدون تحليل او اى شئ والمصيبة ان لو الصفقات دى كانت مكسب ممكن توصله لمرحلة الصقة الزائفة اللى تخليه يظن انه اصبح خبير ويدخل على الحساب الحقيقى وللاسف بتكون النتيجة الاكيدة هى الخسارة حتى وان صادف انه حقق مكاسب فى البداية

فانصح الجميع بالتعلم على الحساب التجريبى فى البداية فى حالة تجريب استراتيجية او مؤشر او نوع تحليل معين ثم القيام بفتح حساب تجريبى اخر بمبلغ مقارب للمبلغ اللى هيتاجر بيه ويشوف ايه النتائج اللى فعلا ممكن يحققها والتعامل مع الحساب التجريبى على انه حساب حقيقى

Ahmed2020eg
09-06-2014, 23:14
السلام عليكم
من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقي

AMLAK
09-14-2014, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم اعتقد ان من ينجح فى
حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم
يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Hassan Owen
09-14-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش شايف اي فرق بين الاتنين نهائي انا اشتغلت على الاتنين وموش شايف فرق
تقبل مروري

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

السلام عليكم

ihabblida
09-14-2014, 23:09
أخي الكريم مفيش أختلاف بين الحساب
الحقيقي و الحساب التجريبي غير أن الحساب التجريبي به أموال أفتراضية
ارجوا أ ،اكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

Ahmed2020eg
09-14-2014, 23:30
السلام عليكم

MMMOOO
09-18-2014, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

nuclear2010
09-18-2014, 19:05
السلام عليكم جميعا
الحساب التجريبى خطوه مهمه لاى مبتدى فى السوق
ويجب ان تمر بها قبل فتح الحساب الحقيقى يعيبه فقط
انك تتاجر بارتياحيه ولاتخضع لضغط السوق

a7med84
09-18-2014, 19:07
الفارق فى الامور الشخصيه والنفسيه

وده عامل مهم يعنى ما حدش يقلل من العامل النفسى فى السوق مؤثر وبشكل كبير جدا والله المستعان وبالتوفيق

sheref zakarea ahmed
09-18-2014, 19:08
الفرق بين الحقيقى والتجريبى على الانستا فوركس هو ان الحقيقى هو التجريبى مع الفارق ان المبلغ اللى فى الحقيقى هو مبلغ حقيقى

downlaod1
09-18-2014, 19:37
اخي الكريم

Mazek
09-18-2014, 21:15
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

بيهوززز
09-18-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..

BrahimForex
09-18-2014, 22:08
السلام عليكم الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو في الاموال التي نتعامل بها في الحقيقي نتعامل بالاموال الحقيقية اما التجريبي فلا

hamza el
09-18-2014, 22:40
الحساب الحقيقي كل شيئ فيه حقيقي صفقات عملات اسهم و بالمقابل هناك حساب تجريبي فيه نفس الدي في حساب الحقيقي و لكنه خيالي
و من مميزات الحساب التجريبي هي انك تستطيع ان اخد دورات من الكتب او من فيديوهات و تطبق بكل حرية في حساب التجريبي
ام الحساب الحقيقي فيلزمك يا صديقي الخبرة و كل خطوة في لازم ان تكون محسوب

awa
09-23-2014, 21:54
انا بالنسبة لى الحساب الحقيقى هو الحساب الذى به مشاعر مرعبة من خوف
و طمع و الحساب التجريبى ليس به اى مشاعر على الاطلاق

مصراوى
09-23-2014, 21:58
اخى الفاضل الحساب التجريبى هو ما تتدرب علية وتتعلم من الاخطاء التى وقعت بها حتى لا تتكرر على التجريبى وبالتوفيق للجميع

tedjboyka
09-24-2014, 01:34

ahmed9933
09-24-2014, 08:39
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي

aymanso
09-24-2014, 09:21
السلام عليكم انا اعتقد ان من ينجح فى حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى وبالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-24-2014, 09:26
الحساب الحقيقي هو الحساب التي تتاجر وتربح منه فعليا او تخسر فعليا اما الحساب التجريبي فهو فرصة للتدرب على العمل والاستراتيجيات وتجريب كل ما هو جديد

ndoe
09-24-2014, 09:56
لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فية
مش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع

GirL
09-24-2014, 10:09
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه الفرق بين الحاب الحقيقي والحساب التجريبي صديقي هو فقط في الاموار يعني باين من اسمه هذا اموال غير حقيقية والاخر اموال حقيقية

AMLAK
09-26-2014, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور اخي على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ya7oo43
09-26-2014, 18:46
السلام عليكم
لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعض
الفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية

aminax
09-26-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
الحساب التجريبي هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التدريب فقط
الحساب الحقيقي تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة
مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

سلام الله ورحمته تعالى عليكم
بصراحة هذا موضوع جيد و يستحق المشاهدة
أرجو ان يستفيد منه الجميع

walidabou
09-26-2014, 19:22
الفرق كبير أخي الكريم ،، فالحساب التجريبي تتاجر فيه بأموال وهمية فقط
أما الحقيقي فأنت تتاجر بأموال حقيقية وتلعب الحالة النفسية دورا هاما في هذا الصدد
موفق

gehad87
09-27-2014, 17:50
الحساب التجريبي بالنسبة لي ساحة تدريب
والحساب الحقيقي عكسه تماما فهو يشبه ساحة القتال
في الحساب التجريبي التدريب بهدوء وبرود اعصاب
والحقيقي لتطبيق الاسلوب الذي تدربت عليه لفترة

ahmed mohsen92
09-27-2014, 17:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا الفرق كبير بين الاتنين لان الحساب التجريبى اموال وهمية الهدف منة هو انك تدرب كتير على الفوركس و تكتسب خبرة لكن فى الحساب الحقيقى انت بتاجر بفلوس حقيقية فالعامل النفسى مهم جدا و الضغط عليك بيكون كبير
و الخسارة حقيقية

abokarem
09-27-2014, 18:24
عليكم السلام
الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقات
ونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب

haffoudhi
09-27-2014, 18:47
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي كالحلم واليقضه في الحلم قد تتعرض لمواقف مخيفه او محرجه او مؤلمه وعندما تفيق من الحلم تشعر براحه لان الامر ليس حقيقه اما الحقيقه فكل ما يقع فيها ملموس وواقع ومعاش مثل الخسارة في التجريبي والخسارة في الحقيقي

ahora
09-30-2014, 18:06
لا يوجد اي فرق بينهما في اي شيء سوى الاموال
نفس الاستراتيجيات التي تعمل على الحساب التجريبي تعمل على الحساب الحقيقي

abdelloo31
09-30-2014, 19:51
يم مفيش أختلاف بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي غير أن الحساب التجريبي به أموال أفتراضية ارجوا أ ،اكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nada2012
09-30-2014, 19:58
الفرق بين الحساب الحقيقى
والتجريى فى الفوركس هو نفسيه لامتاجر يا اخى عموما تقبل تحياتى سي ريييييييييييت
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه

downlaod1
10-01-2014, 00:28
الفرق الموجود بالنسبة لي هو انعدام الخوف تماما في الحساب التجريبي وهذه هي النقطة السلبية فيه لهذا الحقيقي صعب وبالتوفيق
هناك فرق طبعا بين الحساب التجريبى والحقيقى فالحساب التجريبى هو حساب وهمى يكون غير حقيقى للتدرب عليه فقط اما الحساب الحقيقى فهو الحساب الجد

lyes1977
10-09-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم انا لا ارى اي فرق بين الحسابين الا في ان الاول يعمل باموال وهمية والثاني باموال حقيقية اما فيما يخص العلاقة مع السوق وطريقة التداول والمؤشرات والاستراتيجات فليس هناك اي فرق ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

rabhi
10-09-2014, 20:05
الحساب التجريبي تستطيع من خلاله
تقييم مستواك و هل ان الفصره التي
تسمح لك بدخول الحساب الحقيقي
قد حانت ام لا
بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

vaaas
10-10-2014, 17:14

waelo
10-10-2014, 17:34

algeria
10-10-2014, 21:30
أخي الكريم بالنسبة لي مفيش اي أختلاف بين الحساب
الحقيقي و الحساب التجريبي من غير الأموال الأفتراضية
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ynwa1892
10-11-2014, 03:29
السلام اخي انا ارى فرق وحيد الا وهو الاموال الوهمية فانت تستطيع ان تفتح حساب ب 500000 عكس الحقيقي هههههههه
وفقك الله

medo2013
10-11-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من الاشياء الهامة فى التجارة لعمل على وضع الهدف وكمان العمل على وضع الربح الصحيح للصفقة وكمان لازم نعرف العملات اللى ممكن توقعنا ونبعد عنها والسلام عليكم ورحمة اللة

جرودي يوسف
10-11-2014, 04:22
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
أخي الكريم أظن أنوا مفيش
موفق أخي

belhadj
10-11-2014, 05:51
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أتمنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

esshazly
10-11-2014, 05:58
الفرق بين الحساب الحقيقي والتجريبي كالسماء والارض .. الحساب التجريبي لعبة ولكن مفيدة جدا في التعامل مع الحساب الحقيقي وان شاء الله الحساب الحقيقي هو اللي في بتبان الطريقة الفعلية ل ادارة الاموال

محمد السيد محمد
10-11-2014, 06:17
الحقيقة عند انشاء فكرة الحساب التجريبي كان المقصود انشاء حساب يحاكي الحساب الحقيقي 100%
حتى يتمن فيه راغبي التجارة على التجارة الحقيقية وان يتعايشو مع هذا المناخ وكانه حقيقة ولكن الناس
فعلا لا عايشون مع ذلك وتجد الواحد منهم عامل حساب تجريبي 5000000$ طيب وهو انت هتدخل
فعلا الفوركس بمثل هذا الرصيد .. طبعا لو خس 1000 دولار في الصفق لن تجده يبالي بينما
لو كان الحساب حقيقيا وخسر 1 دولار تجده يابي النوم حتى ينتقم من الفوركس

payza
10-11-2014, 08:17
معروف اخي التجريبي عشان تتدرب عليه في الفوركس وتتاجر وتاخد خبرة وهو عليه اموال وهمية للغاية اما الحقيقي فهو لاموال حقيقة تتدوال بيها في السوق وتسحب الربح ......

amermazzen
10-11-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقط فهو بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية أما الحساب الحقيقي تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بها لابد من التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي من أجل كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيية.

BYE
10-11-2014, 11:11
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيقالفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو في الاموال التي نتعامل بها في الحقيقي نتعامل بالاموال الحقيقية اما التجريبي فلاة وشكراً والي الافضل بأذن الله

waelo
10-11-2014, 15:20
عليكم السلام
الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقات

vaaas
10-16-2014, 22:48
عليكم السلام

may0
10-16-2014, 23:35

hellelali2
10-17-2014, 00:10
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة وشاملة والله الموفق للجميع
وانا انصح الجميع بالاستفادة القصوي من هدا المنتدي والله الموفق

koukou1
10-17-2014, 00:10
الطبع الاختيار الصحيح سيصب دائمًا في مصلحة العملات، فالشركات يمكن أن تفلس أو تتعرض لأزمات مالية وانهيارات مفاجئة ومشاكل أخرى كثيرة، وعلى الجانب الآخر تتحرك السلع بعنف، فعلى سبيل المثال تحرك النفط من حوالي 150 دولار إلى 40 دولار للبرميل في غضون شهور قليلة، وذلك على عكس العملات التي يعد أقصى تحرك يومي لها في حدود 1% - 2% على أقصى تقدير، وبالتالي تعد أكثر الأسواق استقرارًا وأمنًا.

أخي الكريم أظن أنوا مفيش
\3

RomanyMoreed
10-20-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك الحساب التجريبي بالنسبة لي مهم جدآ يعني كفترة تعليلمة كان اساسي لي وبعدها بجرب استراتيجات جديدة علي الحساب الديمو

بالتوفيق

antonioforex
10-21-2014, 00:48
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي الفرق الوحيد بين الحسابين يكمن في العامل النفسي لكل متاجر
لدلك يجب علينا ان نركز جيدا و نتحكم بانفسنا.

abdelrazek hassan
10-21-2014, 02:02
بالنسبه ليا الحساب التجريبي بستخدمه لكي اتاكد من الصفقه ام لا ده طبعا غير مرحله التدريب الاساسيه اللي لازم تتمرن عليه وتتدرب عشان ترعفي طبيعه الفوركس :)

rabhi
10-22-2014, 11:06
الحساب التجريبي أهم شئ في الفوركس

تستطيع من خلاله تقييم مستواك و تحديد الوقت المناسب

الذي تنتقل فيه لحسابك الحقيقي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

AMLAK
10-25-2014, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طبعا الفرق بين الحسابين من حيث التعامل
فلا يوجد فرق بالنسبة للحالة العملية و لهذا سمي تجريبي للتعلم ،اما بالنسبة للحالة النفسية فهناك فرق كبير فالحساب التجريبي لا يوجد به حالة الخوف
و الترقب و اما الثاني فتوجد فيه حالة هيستيريا لهذا نرى خسائر كبيرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:10
تقبل مروري

mayali
10-26-2014, 00:34
السلام عليكم
التجريبى مصدر للتعلم و راحة البال هو مجرد وسيلة لاختبار مدى المعرفه التى حققها الانسان
و لكن الحقيقى مصدر قلق و تدور و الدخول لعالم التدالو الحقيقى و الخوف و القلق من الخساره
اتمنالك التوفيق و النجاح

forexabdo2014
10-26-2014, 02:16
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

محمد ميدو
10-28-2014, 20:55
الحساب التجريبى ده حساب انت بتختار راس مالك اللى هو مش حقيقى طبعا وبتبدا تدرب على اللى المفروض هتعمله فى الحساب الحقيقى فحاول ان يكون الاتنين بالنسبة لك زى بعض وبالتوفيق ان شاء الله تحياتى

ramdani
10-28-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي بالنسبة لي راس المال فقط

magedman
10-28-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
الفرق في المنصة لا وجد فرث لكن
الفرق في نفسية التاجر وقدرتة علي التحكم بعواطفة
في الحساب الحقيقي والتجربي فرق كبير

ahmedplus
10-28-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
التجريبى راس المال كبير واعمل بدون خوف ولا تردد عكس الحقيقى

asafiforex
10-28-2014, 22:51
طبع الفرق بين الحسابين من حيث التعامل فلا يوجد فرق بالنسبة للحالة العملية و لهذا سمي تجريبي للتعلم ،اما بالنسبة للحالة النفسية فهناك فرق كبير فالحساب التجريبي لا يوجد به حالة الخوف و الترقب و اما الثاني فتوجد فيه حالة هيستيريا لهذا نرى خسائر كبيرة

شبه منحرف
10-28-2014, 23:11
هما الاتنين واحد ماعدا فى نفسية المتاجر فقط لانك فى التجريبى بيبقى الفلوس وهميه لكن فى الحقيقى الفلوس بتبقى فلوسك الحقيقيه ونفسيتك بتتغير وممكن ماتصبرش على الصفقات

coop_lemima
10-28-2014, 23:20
بالنسبة لي الفرق بين هذين الحسابين أنه في الحساب التجريبي حين تقوم بفتح صفقة لا يكون قلبك ينبض بقوة ويداك تتعرقان من الخوف (الخوف من الخسارة)، وإن حصلت لك خسارة لا تأبه لها وإن تم تصفير الحساب بالكامل لأن في استطاعتك فتح حساب تجريبي آخر بأي مبلغ تريده.
أما بالنسبة للحساب الحقيقي فإنك تتردد وتتردد قبل أن تفتح أية صفقة (خصوصا إن كنت مجرد مبتدئ) وإن حصلت لك خسارة وخصوصا إن خسرت مالك كله - لا قدر الله - فالقليل منا من يعود إلى المتاجرة مرة أخرى
لذلك يجب التعلم ثم التعلم قبل فتح حساب حقيقي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبلوا ودي واحترامي

benchou-ahfd
10-29-2014, 00:30
حتى اكون اكثر صراحة انا لا استعمل الحساب التجريبي الا قليلا حتى بداياتي كانت بحساب حقيقي لذا انا لم اجربه كثيرا و مع ذلك انا مع البداية بحساب تجريبي و مع تجريب الاستراتيجيات الجديدة على حساب تجريبي

Wassa04
10-30-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس هناك فرق كبير فقط
العوامل النفسية لن في الحقيقي بتاجر بمال حقيقي تقبل مروري

waleed hassona
11-08-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام الحساب الحقيقي يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلك

OLSOPIDRO
11-08-2014, 18:39
السلام عليكم بص اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقي
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر وشكرا لك على الموضوع

maha mass
11-08-2014, 23:40
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن الفرق هو نفسيه المتاجر يا اخى اكييييييييييييد

ماجد أحمد
11-08-2014, 23:43
السلام عليكم
يا أخي الفرق الحقيقي هو في طبيعة المخاطرة
فالحساب الوهمي تهبه الركة للمتداول للتمرن و التعلم و لا تكون هنا المخاطرة حقيقية
بينما الحساب الحقيقي هو حساب من ايداعك انت و اي مغامرة في هذا الحساب ستجعلك تخسر

waleed hassona
11-10-2014, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام الحساب التجريبى مهم جدا لكل المتاجرين وللتدريب من المبتداين للتدرب بدون ضغط نفسى

magedaly
11-10-2014, 11:21
الحساب التجريبى هو الذى تقوم به بفلوس وهميه وليست حقيقيه وتسمى ايضا الديمو وتكون بالنسبه للمبتدئين حتى يصلوا الى درجه عاليه من التطور والاحتراف ويكون تحقيقك للربح اعلى من الخساره
والحساب الحقيقى هو التداول الذى يكون بفلوس حقيقيه ويكون الربح او الخساره تؤثر على اموالك من صعود وهبوط ويجب ان تكون بعد الحساب التجريبى

masry928
11-10-2014, 11:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب الحقيقي عامل زى ماتش حقيقى بتلعب فيه وله وقت فوزت او خسرت مش هتقدر تعدل من نتيجته لكن الحساب التجريبى عامل زى ماتش على البلاى ستيشن

YOSAF
11-10-2014, 11:49
السلام عليكم
هناك فرق واحد لا اقل ولا أكثر وهو يتجلى في الرصيد أو بمعنى اوضح رأس المال ففي الحساب التجريبي يكون وهمي و الحقيقي كل شيئ فيه حقيقي

soso11as
11-10-2014, 11:53
السلام عليكم الحساب التجريبى هو حساب ديمو يتم المتاجرة عليه دون ان تخسر او تكسب لمعرفة المتاجرة فقط اما الحساب الحقيقى هو حساب راس مالك الحقيقى بمعنى المكسب ليك والخسارة عليك

breakss08
11-10-2014, 12:04

letasena
11-10-2014, 12:06
الفرق واضح جد التجريبى هو الديمو الى حتتعلم من خلاله ومن خلا التعلم سوف نفكر فى الخطوة القادمةوالتى هيا الحساب الحقيقى ولا تتعجل فى الحساب الحقيقى لانو دة بحساب راس مال حقيقى وسوف تخسر راس مال فتعلم واربح

downlaod3
11-13-2014, 16:08
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

al.ho2
11-17-2014, 01:27
لا شىء سوه التعليم الجيد من حساب التجريبى وان دا امر مهم جدا انك تقدر تتعلم من خلاله وانشاء الله تقدر انك تحقق كل الفائده من مجال الفوركس بشكل كبير شكرا لك وانشاء الله بالتفويق لك اخى الكريم

al.hany
11-17-2014, 01:48
الفر كبير اوى الحساب التجريبى ممل للغايه والحساب الحقيقى من اهم الحسابات الى بتقدر من خلالها انك تكسب وتعمل تداول بشكل طبيعى وبتقدر انك تجمع منه جميع ارباحك ف هناك فرق كبير اوى وانت بتداول ب الاتنين

hpacer
11-17-2014, 03:54
شكرا أخي على الافادة كما أطلب من جميع الاخوان و الأخوات
المشاركة بالردود وبالمواضيع وبالتالي الكل يستفيد ونتعلم أكثر
أعزائي الكرام وعلى العموم أنا شخصيا استفدت من هده الفكرة
التي لم أكون أعلم شيأ عنها

kimo.san
11-17-2014, 04:15
هذا للتعليم وهذا للتطبيق بشكل كبير وان دا بيبقا مكمل لدا علشان التجريبى بيدليك الطريق الى انت بتقدر انه تعرف الفوركس بشكل كبير وانك كمان لازم تبقا عارف ازاى تحقق الفوركس دا وتخليه مجال ناجح بالنسبالهك ف بالتفويق لك انشاء الله

zoza
11-17-2014, 04:50
الحساب التجريبى ان لا ارى فيه اى نوع من اناوع الفائده الى ممكن انت تكسبها فقط عليك وان الحساب الحقيقى هو الى بيبقا فيه ميزات كبيره اوى تقدر انك تكستبها بصور ه كبيره عكس الحساب الحقيقى ف شكرا لك اخى الكريم

amrs
11-17-2014, 06:16
الحساب الحقيقى يعتبر هو راس مالك الى بتقدر انت من خلال تعرف تتاجر وا تحقق الربح منه ودا امر مهم جدا لازم تبقا عارف فللازم تبقا عارف دا كويس جدا وككمان لازم تبقا مجرب كل حاجه على الحساب التجريبى قبل فتح الحقيقى

alikimo
11-17-2014, 06:58
الحساب التجريبى هو فقط للتعلم اخى الكريم والى من خلاله هتقدر توصل الى بعض المفاهيم الى هتقدر تساعدك فى مجال الفوركس فى حين تفتح واحد حقيقى ودا المزيه الى ف التجريبى شكرا لك اخى الكريم بوالتوفيق

eslam22
11-17-2014, 07:33
اعتقد ان الحساب التجريبى فيه كل حاجه عايزه تعرفها من خلال الوفركس وانت واقف على البر لسه مدخلتش مجال الفورركس وان دا يبعتبر فيه ميزه كبيره ليك اوى انك بتتعلم كل حاجه وانت مش خسران اى حاجه ف لازم تبدا بيه فى الاول

alis
11-17-2014, 08:07
الحساب التجريبى يعتىبر من اهم المزيات الى بتقدمها ليك الشكره بصوره كبيره اوى وان دا امرم هم جد لازم تعرف ولازم تتدرب عليه كتير اوى قبل ما تفتح حساب حقيقى علشان تعرف تحقق الكثير من المبالغ الى جاياف بالتفويق لك اانشاء الله

downlaod4
11-17-2014, 08:29
الحساب التجريبى ان لا ارى فيه اى نوع من اناوع الفائده الى ممكن انت تكسبها فقط عليك وان الحساب الحقيقى هو الى بيبقا فيه ميزات كبيره اوى تقدر انك تكستبها بصور ه كبيره عكس الحساب الحقيقى ف شكرا لك اخى الكريم

chouaib1
11-17-2014, 08:38

ام زياد
11-17-2014, 08:44
ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلك

Tro
11-17-2014, 09:13
حقيقتا لا يوجد فرق يذكر بين الحسابين
غير ان هذا حساب رصيده وهمي و هذا حساب رصيده حقيقي
ولكن رغم كل ذلك ، انا لا اقتنع نهائيا بالحساب الديمو او التعلم عليه
تحياتي ,,

nassar.ali
11-17-2014, 09:47
ان الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى من حيث التعلم ان المتاجرة فى حساب تجريبى لايعتبر مداوله الا للتعلم فقط وان المكسب والخسارة سواء لايتعاملون بمال حقيقى انما وهمى بينما التعامل فى حساب حقيقى يعتبر مكسب مال حقيقى وخسارة من راس المال

gemi619
11-23-2014, 13:26
تقبل مروري

omar223
11-23-2014, 13:50
تقبل مروري

tedjboyka
11-24-2014, 00:25
السلام عليكم

toutou1
11-28-2014, 18:38
تقبل مروري

mor
11-28-2014, 21:54
الفرق الوحيد من وجهة نظري بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
هو ان الحساب التجريبي الاموال فيه غير حقيقية للتدريب فقط
اما الحساب الحقيقي الاموال فيه حقيقية

salichou
11-28-2014, 22:09
اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما ابعد:
في الحقيقة ان الحساب الحقيق هو نفسه الحساب التجريبي لا اختلاف

ibrahim forex
11-28-2014, 23:05
اخى الفاضل الحساب التجريبى هو حساب وهمى تتعلم وتتدرب عليه فقط ولا ينفع انك تدخل به اى صفقة مجرد تعليم فقط
اما الحقيقى فهو يكون ان تجمع البونص ويتحول الى حسابك وبعدها تقدر انك تربح وتسحب الارباح

a.mahmoud07
11-28-2014, 23:09
الفرق في التعامل مع الحساب الحقيقي عن الحساب التجريبي هو نفسيه المتاجر التي تؤثر في القرارات..
فالخوف من الخساره علي الحساب الحقيقي قد تؤدي الي اتخاذ قرارات خاطئه...و ذلك الامر لا تشعر به علي الحساب التجريبي

maha kz
11-28-2014, 23:30
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع الفرق هو نفسيه المتاجر يا اخى اكييييد

medomedomedo
11-29-2014, 00:36
الحساب التجريبي هو عبار عن اموال وهميه موجوده داخل الحساب ويمكن ان تحدده كما تشاء ولا تدخل العواطف في الصفقات اما الحساب الحقيقي تدخل العواطف واموال حقيقه يمكن ان تخسره

brayek3
11-29-2014, 00:39
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي!!!

rafik23
11-29-2014, 00:51
الفرق بين الحسابين هو في جدية العمل فالحساب التجريبي للتجربة
أتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

ramdani
11-29-2014, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ليس هناك فرق كبير بين الحساب التجريبي و الحقيقي

waleed hassona
11-30-2014, 08:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. لا فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى سواء من المنصه او الاسعار الفرق فى نفسيه المتاجرة فقط لاغير

adil17
11-30-2014, 11:10
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فانت تتاجر فيه بكل ثقة دون خوف و لا طمع اما الحقيقي فعكسه لذا الكل يربح في الاول و يخسر في الثاني

محمد عبد اللطيف
11-30-2014, 13:54
عليكم السلام
الفرق الوحيد اننى اربح هلى الديمو او الوهمى بكل سهوله واعتقد ان السبب هى الضغوط النفسيه
وان الحساب التجريبى بيكون باحجام اموال كبيره نوعا ما

alimohamed
11-30-2014, 14:01
الفرق بين الحسابين هو في جدية العمل فالحساب التجريبي للتجربة أتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

maha kz
11-30-2014, 15:46
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفرق بين الحقيقى والتجريبى هو نفسيه المتاجر يا اخى

8150017
11-30-2014, 15:48
تعامل مع الحساب التجريبى مثله مثل الحساب الحقيقى لان فى ناس كثيره تستهر بهذا الحساب فى حين انه اهم من الحساب الحقيقى لانه يؤهلك الى التجاره الحقيقيه

Doodysamsom
11-30-2014, 15:51
وعليكم السلام ورحمة الله...
الفرق بين الحساب التجريبى والحقيقى...
الحساب التجريبى هو حساب غير حقيقى .. بيهدف للتعلم فقط والتجربية العشوائية؟؟..
اما الحساب الحقيقى هو انك بتتاجر بحسابك الحقيقى اى البونص بتاعك .......

madmax07
11-30-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.اضن كيفكيف الا انه الحقيقة مرة ذلك انه مالك الذي تخسره .

ايمان الباز
12-05-2014, 00:05
السلام ليكم ورحمه الله وبركاته
هما الاتنين زي بعض
بس الفرق ان احنا بيبقي علينا ضغط اعصاب جامد في الحقيقي اكتر من الديمو
وربنا معانا يارب

aboubakeur_m12
12-05-2014, 00:09
اعتقد ان الفرق يكمن في ان الحساب التجريبي معمول لتجريب الاستراتيجيات و المعادلات التي تمكن التاجر من بناء اسلوب تجارته على حسبها اما الحساب الحقيقي فهو معمول للتطبيق فقط و اخذ الحذر في التعاملات .

maha mas
12-05-2014, 00:47
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفرق بين الحساب الحقيقى والديمو يا اخى

samer5s
12-05-2014, 00:57
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي

خيرالدين مهدي
12-05-2014, 01:00

تقبلوا ودي واحترامي

بالنسبة لي هو خيط رفيع بين الوهم والحقيقة
خيط رفيع بين الواقع والخيال من ناحية المال
هاذا ما اعتقده
السلام عليكم

ايمان الباز
12-05-2014, 13:03
السلام ليكم ورحمه الله وبركاته
هما الاتنين زي بعض
بس الفرق ان الحساب الحقيقي بيبقي في ضغط الاعصاب اكبر
وربنا معاك ان شاء الله
تحياتي وتقبل مروري

sharshabil
12-10-2014, 00:55
الفرق كبير من ناحية التعامل ع الاتنين كون التجريب التا نخاف من اي خسار من ه
لان كله افتراضي ليس هناك خوف من الخسارةا اضافة الى امور خفية اخرى

sawsan5a
12-10-2014, 21:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

chouai
12-13-2014, 14:21
تقبل مروري

بشير حمدان
12-13-2014, 14:26
السلام عليكم
ان الحساب التجريبى انما حساب محاكى للحسابات الحقيقيه ولكن باموال افتراضيه وعليه لاضرر منه وانا لا استغنى عنه فى اختبار الاستراجيات والاكسبرتات ...

aymanso
12-13-2014, 14:27

Doodysamsom
12-13-2014, 15:01
وعليكم السلام ورحمة الله,,,,,
طبعا يوجد فرق بين الحساب التجريبى والحقيقى....
الحساب التجريبى الديمووووووو هو حساب وهمى بنتدرب علية وسواء كسبت او خسرت مش بتخسر ولا بونص من رصيدك....
اما الحساب الحقيقى هو اللى بتتاجر برصيدك الحقيقى ولو كسبت بينزلك اربباح اما لو خسرت بيتخصم من رصيدك

soad labib sadek
12-13-2014, 15:13

اخي الكريم جزاك الله خير علي حضورك معنا

في رايي الشخصي ان الفرق الوحيد الغائب عن اغلب المبتداين هو النفسية

فالمتاجر علي الديمو تكون نفسيته مرتاحة في الاغلب و لا يتاثر بتركات السوق

اما في الحقيقي فيكون في الاغلب قلق من الامستقبل و في رايي هذا هو السبب الرئيسي في الاداء الافضل علي الديمو لكثير من الحسابات

تقبل مروري

magic777
12-13-2014, 15:34
السلام عليكم
ان الحساب التجريبى انما حساب محاكى للحسابات الحقيقيه ولكن باموال افتراضيه وعليه لاضرر منه وانا لا استغنى عنه فى اختبار الاستراجيات والاكسبرتات ...

اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

maged16
12-18-2014, 12:48
الحساب الحقيقي الذى يكون براس مال حقيقي اى اموال حقيقيه ويكون الربح والخساره فيها مؤثر على حجم راس مالك اما الحساب التجريبى او ما يسمى الديمو يكون رأس مال وهمى غير حقيقي ويكون للتعلم باتلنسبه للمبتدئين لتطبيق الاستراتيجيات والتحليلات الفنيه للعمل بها على الحساب الحقيقي

chalomba
12-18-2014, 12:50
الفارق بين الحساب الحقيقى و الحساب التجريبى

يوجد في اغلب شركات الفوركس حساب حقيقي وكذلك حساب تجريبي , فماذا يعني الحساب الحقيقي والحساب التجريبي وما الفرق بينهما , اولاً نبدأ

بتعريفها :

الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن

كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال

حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي

بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

nasre123aa
12-18-2014, 12:55
ان الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى من حيث نوع راس المال اذا كان وهمى او حقيقى وان التاثر بالوهمى غير الخسارة فى الحقيقى والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

shamsitalya
12-18-2014, 12:57
الفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى ان الحساب التجريبى هو حساب وهمى نقوم بلالعمل عليه من اجل اكتساب الخبرات بمال وهمى والخسارة والمكسب لا يؤثرون فيه انما الحساب الحقيقى هو حساب يتم بناء على راس مال حقيقى وتؤثر فيه الخسارة والمكسب بشكل كبيروممكن نحقق ارباح بالاستمراريه المميزة

randa
12-18-2014, 13:06
من خلال تجربتى للحساب الحقيقى والحساب الديمو بشوف ان الاتنين واحد من حيث البيانات
لكن الاختلاف الوحيد بينهم هو نفسية المتاجر اثناء التداول ودى نقطه مهمه جدا بتؤدى لاختلاف كبير فى النتائج

asadel2014
12-18-2014, 13:22
يا اخي الفاضل انه يوجد فرق كبير بين الحساب الحقيقي والديمو ان الاخير لا توجد فيه اي خسائر حقيقه وانما للتدريب فقط علي المتاجره اما الحساب الحقيقي ااما ان تخسر اموال حقيقيه او تخسر البونص اللي انت ربحتها من المنتدي وهذا علي ما اعتقد وتقبل مروري

basemhassan66
12-18-2014, 14:02
الحساب الحقيقي هو يكون باموال حقيقيه الخساره معها تقلل من حجمراس مالك الذى تتاجر به اما الحساب التجريبى يكون بفلوس وهميه ليست حقيقيه وتقوم بتطبيق الاستراتيجيات والخطط التى تعتمد عليها فى التداول لكى يتم تطبيقها فى الحساب الحقيقي

nagwann
12-19-2014, 12:13
الحساب التجريبى التعامل فيه يجرى على اموال وهمية وعندما اعمل عليه لا يوجد لدى رهبة من الخسارة
اما الحساب الحقيقى فهى اموال حقيقية والتعامل معها يكون بحذر

ramdani
12-19-2014, 12:26
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي يكون في الاموال الوهمية

chouai
12-21-2014, 23:02

rabhi
12-21-2014, 23:05
فرق كبـــير في التــــعامل حتى
لانك في الحسا ب التجر يبي
ممـــكن تدخل ا ي صفقة
ومش بتكون خايـــف من الخــتسا رة
اما العـــكس فبيكون في الحـــساب الحـــقيقي
تحياتى

Hassan Owen
12-22-2014, 14:07
تقبل مروري

aymanso
12-22-2014, 14:48

koka147a
12-22-2014, 15:00
السلام عليكم الفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الحساب التجريبى يتاجر عليه العميل والمكسب والخسارة لا يوثر على راس المال الخاص بك اما الحساب الحقيقى المكسب والخسارة يوثر على راس مالك بالزيادة او النقص والله الموفق

walla2a
12-22-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اانا بدأت التداول على الحساب التجريبي وكان مفيد جدا بالنسبة لي حيث تعلمت كل اساليب التداول علي الحساب الديمو وتمكنت من احتراف اكثر من استراتيجية للتداول ولكن ما يعيب الحساب التجريبي هو افتقادة للعواطف التي نجدها تسيطر علينا في الحساب الحقيقي

kazemyy
12-22-2014, 18:03
الحساب التجريبى اخى اكلرمي للتعلم بشكلك بيور نا الحساب الحقيقى للتدالو بشكل كبيرشكرا لك اخى اكلرمي علىاملوضوع امله دا
شكرا لك اخى اكلريم
اتلوفيق انشاؤ الله
شكرالك

waelee
12-22-2014, 18:41
الحسبا التجريبى من اه مالحسابات الى لزام نا احخحان نبقا عارفيناه اخى الكرمي ف التوفيق لك خاى الكرمي علىاملوضوع املهم داش
ركالك اخى اكلرمي واتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرا كل اتلوفيق اخا كلريم

Ahmed2020eg
12-22-2014, 18:58
السلام عليكم

Saudi
12-22-2014, 19:20
السلام عليكم
حجمراس مالك الذى تتاجر به اما الحساب التجريبى يكون التداول على الحساب التجريبي وكان مفيد جدا بالنسبة يعتمد على الانضباط والالتزام
والنجاح والتوفيق

swhaa9d
12-23-2014, 03:18
والفرق بينهم العامل النفسي وكيفية التحكم والسيطرة ع اعصابك
موفق ان شاء الله

hossam56
12-23-2014, 03:21
اعتقد اخى اكريم ان الموضوع دا مهم بشكل كبير اخى اكريم لازم ان اح ان نقدر نحقق الكثير م نخلاله شكراك اتلوفيق لك شكراكل خاى اكلرمي ف تقبل تيحاتتى لك
شكراك لاخى اكللؤريم اتلوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله
_الحساب التجريبي لا يوجد به حالة الخوف و الترقب و اما الثاني فتوجد فيه حالة هيستيريا لهذا نرى خسائر كبيرة
وواااافر الاحترام ••••

hichamhiya
12-24-2014, 23:30
السلام عليكم

sawsan5a
01-06-2015, 21:46
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

alimahmoad
01-06-2015, 21:53
الحساب التجريبي هو حساب وهمي تتاجر فيه باموال وهمية ةتكون بعيد عن المخاطرة والخوف من خسارة راس مالك من اجل التدريب وكسب الخبرة الكافية اما الحساب الحقيقي تقوم فيه بالمتاجرة باموالك الحقيقية وتكون تحت ضغوط الخسارة والربح

nagwann
01-07-2015, 19:45
الحساب التجريبى هو حساب وهمى فنعمل عليه دون خوف من الخسارة
الحساب الحقيقى نتعامل معه بحذر شديد لأن الخسارة فيه تؤثر علينا

kokou
01-10-2015, 04:29
السلام عليكم

ramoc
01-10-2015, 19:31
السلام عليكم

Yamen123
01-17-2015, 18:35
السلام عليكم
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر،

kimoaaq
01-17-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز الحساب التجريبى هو الحساب الذى تتعلم و تتدرب منه ام الحقيقى هو التداول الحقيقى شكرا لك تقبل مرورى

sarass11a
01-18-2015, 23:23
نورت اخى عالم الفوركس
الحساب التجريبى هو مثل الحساب الحقيقي فى كل شئ تماما الا ان تربح او تخسر
اموا? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

fadl1984
01-18-2015, 23:49
الحساب التجريبي هو المتاجرة باموال غير حقيقية والحساب الحقيقي وهو عبارة عن المتاجرة باموال حقيقية ولكن الاختلاف الوحيد هو العامل النفسي فالعامل النفسي في المتاجرة سبب من اسباب النجاح في سوق الفوركس

aymanso
01-19-2015, 00:30

hamdochi
01-19-2015, 01:04
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الحساب التجريبى مصدر للتعلم و راحة البال هو مجرد
وسيلة لاختبار مدى المعرفه التى حققها الانسان و لكن الحقيقى مصدر قلق و تدور و الدخول
لعالم التدالو الحقيقى و الخوف و القلق من الخساره اتمنالك النجاح بالتوفيق ان شاء الله

mohyeldinnoor3783
01-19-2015, 02:01
الفرق الوحيد بين الحساب التجريبي وبين الحساب الحقيقي هو انك في النوع الاول بتتاجر باموال وهمية اما في النوع التاني بتتاجر باموال حقيقية

tazi larbi
01-19-2015, 02:04
السلام عليكم اخي الفق بالنسبة لي هو النفسية واستطعت التغلب يعني كنت اتجر في التجربي باستهتار وان تملاجن افتح اخر لكن لان لا اصبحت احرص على التقيد والصرامة في التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ssnsafi
01-19-2015, 02:10
فرق كبير جدا من الناحية النفسية ولايقارن التجريبي بالحقيقي ابدا ابدا .ز من ناحية المتاجرة فهو نفس التحليل لكن هناك فرق بين ان تعقد صفقة وانت مطمئن انك تتدرب و تتعلم ولا خوف من الخسارة لانك لو خسرت فهو مال افتراضي و بين ان تعقد صفقة بمال يخصك فان خسرت خسرت مالك وقل رصيدك ولا تنس ان هذا الضغط النفسي يجعلك لا تتحكم بقرارات فتح الصفقة فتشعر حسب التحليل الفني انك يجب ان تشتري مثلا ومن الخوف من ان يكون تحليلك حطا تقوم بالبيع

eslam labib
01-19-2015, 03:05
اخي الكريم

myada
01-19-2015, 03:22
لحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقط
والله المستعان

moaa
01-19-2015, 03:28
الميزات المتوفرة في الحساب الحقيقي هي نفسها التي تتوفر في الحساب التجريبي من حيث برنامج المتاجرة والأخبار والتحليل البياني عدا أنه في الحساب التجريبي تحصل على المبلغ مجانا ولست ملزما بإيداع أي مبالغ في حالة فتح حساب تجريبي حيث ان المبالغ وهمية فقط لمحاكاة الحساب الحقيقي

mohammedzidan
01-19-2015, 03:30
الحساب التجريبي
لتجريب ما تعلمته في عالم الفوركس عليه نظري وعملي واختبر نفسي ما اذا كنت اقدر التطور من مستوى التجريبي الي الحقيقي
والحساب الحقيقي
هوا الحساب الفعلي لتحقيق ما تعلمته من عالم الفوركس على شكل جني اموال على حسب ما تعلمته
اتمنى التوفيق للجميع

deyaa24
01-19-2015, 03:40
يوجد فرق كبير جدا مابين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى
الحساب التجريبى بيكون من اجل انه نتعلم الفوركس واكيد الديمو مرحلة يجب انه يمر بها كل تاجر والحقيقى هو حساب من اجل انه نتداول

magdyhaleem1481
01-19-2015, 15:31
الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي هذا خيال والاخر الواقع ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت واستمر فى التعلم واصبر

myada
01-19-2015, 15:48
ليس هناك فرق غير فى الحاله النفسيه والجديه
الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي وغير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب الكثير
الحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بها ويكون فيه الجديه اكثر

abowaled123as
01-19-2015, 15:57
اعتقد اخى اكلرمي ان الفرق دا باين وواضح بكلك بيره نقدر نستفيد من لخاله الكثير اخى اكلرمي تقبلت حياىت لك
باتلوفيق انشاء اللله
شكرا لك

محمود مرعى
01-19-2015, 16:28

تقبلوا ودي واحترامي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ابو ايه وانا عايز اقولك ان الفرق بين الحسابات الحقيقة والحسابات التجربيبة يكمن فى نقتطين اتنين فقط الاولى مالية
والثانية نفسية من الناحية المالية فى الديمو حضرتك بتخسر مال وهمى انما فى الحقيقى بتخسر من مالك والنفسية ان حضرتك وانت بتتاجر فى حسابك الديمو اعصابك هادية انما الحقيقى بتكون مشدود

ansaldo
01-19-2015, 17:52

nosaesla12
01-19-2015, 17:59
اخي الكريم الحساب الحقيقي والتجريبي بينهم اختلافات كثيرة لان الحساب الديمو يكون فيه التداول براس مال وهمي وتكون غير مضغوط بتحقيق ربح او خطورة للتداول بمالك

mohamedsaber
01-19-2015, 18:20
الحساب التجريبي هو حساب مجاني بتقوم بالتدريب عليه و بتختار قيمة راس المال ايضا لانه حساب وهمي
لكن الحقيقي هو اللي بتعمل عليه ايداع وبتتاجر عليه
تقبل مروري اخي

كاره المراقبين
01-19-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الحساب التجريبي للتدريبي تجريبي الاستراتيجيات وكفائتها لن الحقيقية علشان اخسر فيها هههههههه

oday4ever11
01-19-2015, 18:52
السلام عليكم

donya22z
01-19-2015, 19:00
السلام عليكم

ramdani
01-19-2015, 19:04
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ليس هناك فرق كبير بين الحساب التجريبي و الحقيقي

hamoeslam
01-20-2015, 16:13
اعتقد اخى اكلرمي ان الحساب التجيبى مهم بشكل كبير خاى اكلرمي الى هيقدر يحققق لنا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل

sarass11a
01-21-2015, 15:39
نورت اخى عالم الفوركس
الحساب التجريبى هو مثل الحساب الحقيقي فى كل شئ تماما الا ان تربح او تخسر
اموا? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

aseer
01-21-2015, 15:42
السلام عليكم ورحم الله وبركاتو بعد التحيه اخى الكريم الحساب التجريبى هو الذى تتعلم عليه كل شىء

ولكن بدون فلوس اخى وهو كويس جدا ولكن الحقيقى يحتاج الى نفسيه مرتحا حتى لا تغلط اخى

aymanso
01-21-2015, 15:43

dalom
01-21-2015, 17:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا الفرق كبير بين الاتنين لان الحساب التجريبى اموال وهمية الهدف منة هو انك تدرب كتير على الفوركس و تكتسب خبرة لكن فى الحساب الحقيقى انت بتاجر بفلوس حقيقية فالعامل النفسى مهم جدا و الضغط عليك بيكون كبير
و الخسارة حقيقية

sayed55q
01-21-2015, 17:23

nada..
01-22-2015, 18:17
السلام عليكم

Bouani
01-23-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
أنا عن نفسي اهم اختلاف هو الاختلاف في النفسية عند المتاجرة
اذن ان المتاجرة بالديمو تكون مرتاح و تأخذ القرار برواق
بس في حالة الحقيقي تكون عصبي و متشنج
تنقبل مروري

brahim19
01-24-2015, 13:15
الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي

abdallah7
01-24-2015, 13:15
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية
حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

tefa.brave
01-24-2015, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
اعتقد ان الاخوة الاعضاء شرحو كويس ان العامل النفسي بيبقى مختلف لانك بتاجر باستهتار فى التجريبى

Mostafaashraf
01-24-2015, 14:00
أنا بالنسبة لي البداية في حساب تجريبي لفترة زمنية مفتوحة حتي التعلم افضل بكثير من الدخول في الحساب الحقيقي جاهلاً بأمور السوق
و لا أجني شئ الا الخسارة

moheb12
01-24-2015, 14:07
اخي الكريم الحساب التجريبي هو حساب يمكنك التداول فيه براس مال وهمي حتي تتمكن من كسب الخبرة والتحكم في السوق علي عكس الحساب الحقيقي الذي تتداول فيه براس مال حقيقي

sayed55q
01-24-2015, 14:45
السلام عليكم

ayh
01-24-2015, 23:13
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
ما هذه المعلومات التي افادتنا جميعا شكرا لكم جميعا

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

al7assen
01-25-2015, 21:03

mahmoudatiya
01-25-2015, 21:03
عليكم السلام

oumaima
01-28-2015, 01:45
اولا بالنسبة للمبتدئين هو بيكون حاجة من اتنين يا اما فعلا الشخص بيكون حابب انه يتعلم ويطبق على الحساب التجريبى ودا الصح واما بيتعامل معاة باستهتار والدخول فى صفقات والخروج منها بدون تحليل او اى شئ والمصيبة ان لو الصفقات دى كانت مكسب ممكن توصله لمرحلة الصقة الزائفة اللى تخليه يظن انه اصبح خبير ويدخل على الحساب الحقيقى وللاسف بتكون النتيجة الاكيدة هى الخسارة حتى وان صادف انه حقق مكاسب فى البداية

عبدالقادر محمد
01-28-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخي الكريم

audi19844
01-28-2015, 19:22
الحساب التجريبي والحساب الحقيقي متشابهان في كل الاحوال والظروف ونفس البيئه هي هنا وهناك ولكن الاختلاف الوحيد
ان في الحساب التجريبي يكون العمل بمال وهمي وليس حقيقي ام الحساب الحقيقي فهو تداول بمال حقيقي يمكنك سحب الربح او خسارة رأس المال

scott
01-30-2015, 00:55

frxtop
01-30-2015, 19:36
أخي الكريم مفيش فرق بين الحسا الحقيقي و الحساب التجريبي من غير الأموال
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمينا بالنجاح وشكرا

ppttss
01-30-2015, 19:37
لا يوجد فرق كبير بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا

فى شيء واحد فقط هو ان الحساب التجريبى يكون المال فيه وهمى

وليس حقيقى اما الحساب الحقيقى المال فيه مال حقيقى انت تقوم بايداعة

bilalqhse
01-30-2015, 20:59
من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقي الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر

HOPE2014
01-30-2015, 21:01
مساء الخير الفرق عندي بين التجربي والحقيقي في المال اي ان ربحت اربح ون خسرت اخسر في الحقيقي لكن التجربي لا ان خسرت لا اتاثر وان ربحت لن اسحب مال سلام

hamadaali12
01-30-2015, 21:35
اخي الكريم الحساب التجريبي يختلق عن الحساب الحقيقي في ان راس المل يكون وهمي وتكون بععيد عن الخساة والقلق علي راس المال ويمكنك التجربة فيه يدون خطورة

snnaky
02-03-2015, 21:58
بالنسبة لى انا الفرق لا يوجد اى فرق
انا هنا اتعامل مع طريقة واستراتيجية اطبقها على الحساب الحقيقى والتجريبى بنفس الوقت ولكن فى التجريبى اكون اطور او استخدم استراتيجية جديدة لمعرفة الى اى مدى يمكنى ان اثق فيها اما الحقيقى فلا يمكنى المجازفة فيها حتى لا اخسر حسابى
اما موضوع القلق او الخوف او الطمع فهذا لايختلف كثيرا وان كان يزيد قطعا فى الحسابات الحقيقية ولكن لمن يستخدم استراتيجية بدون تسرع وبدون عشوائية فلا يختلف كثيرا

hicham1991
02-03-2015, 22:06

فتوكه
02-03-2015, 22:12
الحساب التجريبي حساب عشان نتعلم فيه والحساب الحقيقي للمتاجره الحقيقيه
الربح والخساره في النهايه الفرق في العامل النفسي

mahi
02-03-2015, 22:15
حساب افوركس التجريبي يكون المبلغ المودع وهمي
يستعمل للتعلم فقط ولا يمكنك سحبه أما الحقيقي
فهو للمداولة الحقيقية ويمكنك سحب الأرباح

kokou
02-06-2015, 22:40
تقبل مروري

hamed ali
02-06-2015, 22:53
السلام عليكم
بالنسبه للتنفيذ لا ارى اى فرق بين الحسابين ولكن على التجريبى اكون مرتاح اكثر منه على الحقيقى
حتى عند تشغيل اكسبيرت على تجريبى اكون مرتاح اكثر من الحقيقى
تقبلوا مرورى

against
02-07-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☻588◘

forexaly5
02-07-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته الحساب التجريبي هو حساب للتعلم رأس المال فيه كثير و وهمي كذلك الربح لا يمكن لك سحبه

fatimaazgouk
02-07-2015, 01:45

mody555
02-07-2015, 01:59
عند الساعة 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي، قبل حوالى 30 دقيقة من صدور تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي، بإمكان

michael ayoub
02-07-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد التحية اخى الكريم
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
وموفق لنا جميعا ان شاء الله :)

Mohamed Morsy
02-07-2015, 17:02
الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا
عن المشاعر وان نحدد الصفقات و نبتـعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب
تحياتي ...

tedjboyka
02-07-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من الاشياء الهامة فى التجارة لعمل على وضع الهدف وكمان العمل على وضع الربح الصحيح للصفقة وكمان لازم نعرف العملات اللى ممكن توقعنا ونبعد عنها والسلام عليكم ورحمة اللة

netteler
02-09-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

mohammedali88874
02-09-2015, 05:05
الحساب الديمو هو حساب يحاكى الحقيقة
اما الحساب الحقيقى فهو الذى تكسب وتخسر عليه

---------- Post added at 02:05 AM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

الحساب التجريبى يتيح لنا التعلم جيدا لاننا نفتح صفقاتنا باسعار السوق الحقيقية
ولو خسرنا لا نخسر فيه فلوس حقيقية
اما الحساب الحقيق فالربح والخسارة فيه حقيقية

bilalqhse
02-09-2015, 11:37
من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقي الفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر

amgadgalal5739
02-09-2015, 11:43
الحساب التجريبى اومايسمى بالديمو هو حساب يكون من غير فلوس حقيقيه اى وهميه ويكون لتعليم الاستراتيجيات والخطط التى ستعتمد عليها عند التداول على الحقيقي
اما الحساب الحقيقي هو يكون بفلوس حقيقيه ويكون بعد التداول على الديمو

hamedhaged2016
02-09-2015, 12:16
الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي بالنسبة ليا الاتنين لازم يكونوا واحد عشان لم اخش حقيقى اكون مميز عموما التجريبى وهمى فى كل شئ من اسباب الخسارة تكرار الدخول في نفس اليوم عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق خسائر كبيرة يوميا ولكن زيادة عدد مرات