PDA

View Full Version : من يقوم بإغلاق سوق الفوركس في أيام العطلة ؟؟

Pages : [1] 2

walidabou
08-17-2014, 20:45
السلام عليكم
صراحة هذا سؤال يراودني دائما وهو عند مساء الجمعة عندما يغلق الفوركس عند الساعة 00:00 من يغلقه بالضبط هل هو شخص ام من ؟؟
أم هئية معينة أم ؟؟؟

ilyes chaieb
08-23-2014, 13:42
السلام عليكم
صراحة هذا سؤال يراودني دائما وهو عند مساء الجمعة عندما يغلق الفوركس عند الساعة 00:00 من يغلقه بالضبط هل هو شخص ام من ؟؟
أم هئية معينة أم ؟؟؟

و عليكم السلام

يوم الجمعة و في توقيت عالمي تغلق البورصات العالمية
و طالما حضرتك داخل السوق عن طريق شركة وساطة
فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى بعدم اعطاء الاوامر في تلك الفترة
و هكذا نقول السوق مغلق

تقبل مرورى

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يتم الدخول الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات والتى بدورها تاخذ وتعطى اوامر من البورصات يعنى السيرفرات بتقفل من خلال المختصين

monylaser
08-23-2014, 17:15
اخ الكريم ده نظام عالمي له اجازاته وله ايام تداوله وكان لازم يعملوا له عطلات لان سوق الفوركس سوق كبير
بيشتغل 24 ساعة يومياً فكان لازم يبقى عطلاته يومين في الاسبوع والله الموفق

Yanal Omar
08-23-2014, 17:17
اخي العزيز انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت

houdabluegolden
08-24-2014, 00:21
اكيد شركات الوساطة بتكون عارفه الموعد ده وبيتقفل بشكل تلقائي يعني الموضوع
سهل المهم انك تركز في تعلم الفوركس وطرق التحليل وسيبك من باقي الحاجات

ahmedibrahim258259
08-27-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهو معروف ان دي عطلة رسمية يبقى كل الشركات والبنوك بتقفل الشغل على الفوركس يم السبت والاحد زي اي عطلة
تقبل مروري

houssem1996
08-27-2014, 16:27
السلام عليكم
في حقيقة الأمر السوق لا يتوقف لكن التجار لن يستطعون تنفيذ أوامر
البيع أو الشراء فتلك الأيام تمثل عطلة شركات الوساطة التي تنفذ هذه
الأوامر.

antonioforex
08-27-2014, 16:38
السلام عليكم اخي انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة و بالتوفيق لك

GUERITLI
08-27-2014, 16:41
اخواني

السلام عليكم

سؤالي هو : هل الفوركس يغلق ايام العطل الاسبوعية ؟

كبرامج تداول نعم لان الشركات تغلق

ولكن كسوق للصرف الاجنبي كاساس لهذا السوق فلا

وهو يعمل على مر التاريخ بدون توقف

لانه سوق عالمي وبما ان هناك حركة عملات وتبديل في اي بقعة من بقاع العالم فهذا يعني انه لا يتوقف

اضافة الى الصفقات الكبيرة التي تعقد ما بين الدول لو كانت في ايام الاجازات فانها تسهم في حركة العملة ولو بشيء يسير

مثال :- اجتماع g7 يكون في الاجازة الفوركسية والسوق يفتح بقاب..........

من اي اتى هذا القاب........

فلا بد من ان هناك تداولات حدثت !!

abdelfatah.gamal
08-27-2014, 16:41
السلام عليكم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات وفي الحقيقه لا اعرف اجابة السؤال
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا علي تساؤلك اخي الكريم
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى اخي لك وللجميع
بالتوفيق

msamir2013
09-19-2014, 17:50
اخى الكريم اكيد الموضوع متزامن ما بين شركات الوساطة والبنوك الرئيسية

ودا ممكن يحدث من خلال ظبط السيرفرات الخاصة بالشركة بعدم الاتصال فى اوقات العطله بناء على التوقيت المحدد لاغلاق السوق

Hamdy Elhossiny
09-20-2014, 13:58
يا اخى الموضوع بسيط جدا هى بورصه للفوركس وليها مواعيد عالميه وطبعا
فى وقت ميعاد الاغلاق تقوم باغلاق جميع التداولات وكذلك شركات الوساطه
تقوم باغلاق السوق

haleeim
09-20-2014, 14:52
لسلام عليكم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات وفي الحقيقه لا اعرف اجابة السؤال
بالتوفيق

BrahimForex
09-21-2014, 22:29
السلام عليكم اخي الكريم يوم العطل السبت والاحد البورصات في ايجازة لهدا السيولة تكون منعدمة وتفتح في مساء يوم الاحد وبالتوفيق

Hassan Owen
09-21-2014, 23:00
اكيد هو جدي انك تتعلم على الحقيقى بس
الخاسرة واردة بس لاوم تأخد بالك فى التدااول يجب عليك التدريب على
الديموو حتا لاتخسر الامواال الحقيقية
وربنا الموفق

ecccco
09-22-2014, 00:55
السلام عليكم اخى الفاضل اللى بيغلق سوق الفوركس مش شخص خالص
ده نظم ماشين على من زمان فى سوق العملات فى كل الدول وبالتوفيق

forexmonim
09-22-2014, 01:10
هناك شركات اخي الفاضل لديها اجازة الا وهي السبت و الاحد حيت يمكن
للمتاجر ان يرتاح من تعب الاسبوع و يبدل الجو و يستعيد طاقته

ihabblida
09-22-2014, 09:51
أخي الكريم يغلق سوق الفوركس
في عطلة الأسبوع بسبب اغلاق جميع البورصات
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

حسنى صادق
09-22-2014, 10:35
لا اعلم و لكن لا اتخيل تان ارى هذا السؤال و اعتقد ان السوق يتم اغلاقة تلقائيا مع اخر فترة من فترات التداول و كل شركة تقوم باغلاق السيرفر الخاص بالمنصة تبعها فى تمام التوقيت العالم

أسماء نعناع
09-22-2014, 12:26
اعتقد ان الهيئات المسئولة عن فتح السوق هيا من تغلقه واكيد هي هيئات عالمية واكيد بردوا شركات الوساطة عشان تعرف اارباحها في الفترات دي

ramdani
09-22-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم في أيام العطلة السبت و الاحد البنوك تقوم بإغلاق سوق الفوركس

mohamed bnali
09-22-2014, 14:16
استادي المحترم والعضو المبجل تسال عن من يغلق الفركس وانا تراءى الى دهني ان اسالك اسئلة لا زالت تحيرني
وتشغل بالي ربما تشغل بال العالم كله
اولا انت تسال عن من يغلقا لفركس وانا اقول لك هل يوجد للفركس مكان معلوم حتى يغلق
تانيا من يعلم من يتداول في هدا السوق هل هم الانس ام الجان ام العفاريت ام اقوام اخرى من الكواكب السيار نجتمع اجتماعات فردية وهمية ونتداول وتقدر السيولة بخمس ترليونات من ياخدها ومن يخسر ومن يربح كل دلك افتراضي في نظري ولازلت اتسائل ما هدا السوق الوهمي الدي تتجر في افتراضيا ويتخيل من يفتتحه او اين مكانه
ومن يخزن هده الاموال اليس دلك يبعت علامة استفهام عريضة قد لا نجد لها جواب وقد يجب عنها المستقبل فقد تكبر وتنمو ويكون التداول حيا وتكتر التجارة والصفقات وتتدفق السيولة الى ان تجيبني
تقبل احترامي وتقديري

AMLAK
09-24-2014, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة
بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24
ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

hhpr1212
09-24-2014, 13:48
السلام عليكم
اما بعد فان البورصة بصفة عامة تفتح وتغلق وفق لنظام عمل يومي
كما ان هذا انظام يعمل لثمان ساعات فقط في اليوم الواحد
ولان التوقيت من منطقة لاخر هو مختلف
بمعنى انه لما بكون التوقيت بلندن الواحدة زوالا فانه يكون في امريكا الثامنة صباحا
ولذلك فان البورصة تعمل 24 ساعة في اليوم
اما للنظام الذي تبدا وتنتهي فان النظام العالمي الذي يحدد عمل 40 ساعة هو الذي سود
تقبل تحياتي

lover-death145
09-24-2014, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الغالي البورصات العالمية لديها عطل لذها تقوم شركة الوساطة بغلق المنصة حتى موعد الإفتتاح

hhpr1212
09-24-2014, 13:59
اولا ان البورصات العالمية ليست وهمية البتة
كما ان لها مراكزها المعروفة لندن نيو يورك طوكيو وسيدني
والشركات التي نتعامل معها هي شركات وساطة وليست البورصة في حد ذاتها
ولشركات الوساطة مراكز وماكتب يمكن زيارتها ولها ممولين من بنوك وشركات وافراد اعملا
ونحن هنا مضاربون على السعر الاتفاعا وهبوطا
وتخزن اموال الشركات والعملا على حد السوا باسم الوسيط في بنوك دولية او عالمية
محمية تحت الرقابة الدولية والشركات مسجلة لدى هيئا وحكومات ولها قوانين
وان كانت وهمية فمن يدفع اي لوكانت وهمية لما دفعت لها وما دفعت لك

marwafawzy122
09-24-2014, 13:59
سؤال غريب ما جاوبش عليه يا اخى الفاضل هذا توقيت عالمى متفق عليه فأن سوق الفوركس يتوقف عن العمل يومى
السبت والاحد هذا متفق عليه ومعروف اما من الذى يغلقه اذا كان شخص او مؤسسة هذه ليست القضية ...

صلاح اسعد
09-24-2014, 14:10
اخى الكريم هاد بيكون نظام عالمى
وكان لازم يعملوا له عطلات لان سوق الفوركس سوق كبير
بيشتغل 24 ساعة يومياً فكان لازم يبقى عطلاته يومين في الاسبوع
وبالله التوفيق للجميع ............

nada2012
09-24-2014, 14:13
اغلسوق يا اخى الســـلام عليـــكم ورحــمه الله وبركـــاته ........يعلق من الجمعه
الى الاتنين عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ت

ya7oo43
09-24-2014, 14:19
السلام عليكم
والله يا اخي هذا السوؤال لم افكر فيه ابدا في حياتي لانني اعتقد انه لا فائدة له و لا يوجد هدف من الجواب عنه
ولكن اعتقد ان هيئة معينة هي التي تغلق السوق

GirL
09-24-2014, 18:37
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه طبعا انت ايضا في ايام اعطلة اغلق المنصة وروح يعني تغير شوي جو وبعد ارجع

nada2012
09-24-2014, 20:49
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... kulنعم يسا اخى يبتم اغلاق السوق اوقات
العطلع عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييت

awa
09-24-2014, 20:56
انا لا اعرف بالظبط مين اللى بيقفل السوق و يفتحه بس اكيد
هناك جهة ما هى اللى مسؤلة عن ادارة السوق بالكامل عبر العالم

medo2013
09-24-2014, 21:25
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة انا اخى امارس العمل فى الفوركس وايضا ومع ذلك ليا ايام عطلة مع عطلة الفوركس عشان استرد نشاطى وافتح صفقات واعمل بة لانة طبيعى بيتم اغلاق السوق ايام العطلة
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohamedsaber
09-24-2014, 21:26
اكيد الشركات هي اللي بتقفل المنصة وقت اغلاق السوق و دا بيحصل في كل الشركات زي ما بيحصل في كل البورصات
اعتقد مستحيل شركة تخالف قوانين التداول وتفتح في ايام الاجازة لان السوق بيبقي غير نشيط و مفيش حركة
تقبل مروري اخي

haffoudhi
09-24-2014, 21:35
كل الشركات تابعه للبورصه تبرمج توقيتا موحدا لقفل لمنصات وتكون بذالك قد اغلقت في كل مكان ومع كل شركه وبصورة اتوماتيكيه

Elrayes
09-24-2014, 21:47
المسؤل عن الفوركس بشكل عام هو البنوك المركزية و عندما يغلق سوق الفوركس بيكون ده اجازة رسمية للبنوك المركزية
و ايضا في بعض المناسبات زي راس السنه و هكذا

tedjboyka
09-24-2014, 21:54
اخ الكريم ده نظام عالمي له اجازاته وله ايام تداوله وكان لازم يعملوا له عطلات لان سوق الفوركس سوق كبير

hasnidallali
09-24-2014, 22:03
يتميز سوق فوركس بأنه يعمل على مدار 24 ساعة.
يبدأ "يوم الفوركس" في مدينة سيدني في أستراليا و ينتقل حول العالم عبر "طوكيو" و من ثم "لندن" و بعدها "نيويورك" بحسب التوقيت التي تعمل بحسبه.

medo2013
09-24-2014, 22:31
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة على حسب علمى المسئول هو البنك المركزى ودة بيعطيك راحة لاعادت التفكير وكمان تسترد نشاطك فى العمل الصفقات والمتاجرة الى جانب تعلمك الفوركس واخذ الخبرة من القسم التعليمى والحساب التجريبى

benchou-ahfd
09-24-2014, 23:09
السوق تغلق لان الكل اتفق انها مغلوقة وليس لان احدا اغلقها البنوك لا تعمل البورصات لا تعمل الشركات لا تعمل اذا السوق مغلق

ahmed9933
09-25-2014, 10:35
الجمعة و في توقيت عالمي تغلق البورصات العالمية
فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى بعدم اعطاء الاوامر

AMLAK
09-26-2014, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

مصراوى
09-26-2014, 19:43
اخى الكريم فى الحقيقة سؤال غريب جدا واعتقد انة من الافضل السؤال بما يفيد وبالتوفيق للجميع والربح المفيد الكبير

kamalenouveau
09-28-2014, 23:20
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

بشير حمدان
09-28-2014, 23:23
السلام عليكم
اخى السؤال بس غريب شويه
اذا كان سوق الفوركس عباره عن تعاقب بورصات كل دوله على حسب توقيتها وطبيعى ان العالم الغربى الاجازه الاسبوعيه عندهم السبت والاحد يعنى اخر بورصه بتقفل الساعه 11 مساء بتوقيت مصر
المهم ان مش انا الى بقفله

maasofiane
09-29-2014, 00:50
اخى الفاضل يتم الدخول الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات
والتى بدورها تاخذ وتعطى اوامر من البورصات يعنى السيرفرات بتقفل
من خلال المختصين

بيهوززز
09-29-2014, 19:51
تحية طيبة..
فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى بعدم اعطاء الاوامر في تلك الفترة
و هكذا نقول السوق مغلق

تقبلوا مروري

MRN2014
09-30-2014, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

جرودي يوسف
10-11-2014, 03:31
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
السوق لا يغلق متى رأيت سوق مغلاق الأسواق لا تغلق أبوابها لكن الأشخاص المتواجدون بها هم من يغادرون كما في السوق لبلادك عند وصول وقت معين يغادر الباعة ويبقى السوق قائما هذا واضح فانستا تغلق أبوابها لكن السوق مستمر
موفق أخي

ynwa1892
10-11-2014, 04:27
السلام اخي شركات الوساطة عاملة برنامج يغلق السوق وحده ايام الجمعة وبالفعل البنوك المركزية هي التي تتحكم في السوق
وفقك الله

belhadj
10-11-2014, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

abdelhak redouane
10-11-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى انه منةيقوم باغلاق سوق الفوركس وقت العطل هم القائمون على الشركة من خبراء فنيين
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
10-11-2014, 22:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يتم الدخول الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات والتى بدورها تاخذ وتعطى اوامر من البورصات يعنى السيرفرات بتقفل من خلال المختصين

loco2014
10-18-2014, 16:52
الشركات الوساطة متل انستا فوركس هي من تقوم بغلق الاسواق حيث
يرتاح البائعين و المشترينن و ترتاح الاسعار من الحركة

dalirap
10-18-2014, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي السوق لا يغلق يبقى يعمل 24/24 7/7 لكن شركات الوساطة هاي التي تغلق آخر أيام الأسبوع وهناك شركات وساطات لا تغلق

Ahmed2020eg
10-18-2014, 17:14

ranou
10-19-2014, 23:07

tawfik1995
10-19-2014, 23:26
سلام عليكم اخي نعم في مساء الجمعة وبالضبط ساعة 00:00
يعلق سوق الفوركس في العالم الان هدا المجال يتمشى مع اقتصاد
البنوك والشركات فهي لا تعمل يوم السبت الحد

ahmadaboshkhid
10-19-2014, 23:34
الفوركس كباقي الشركات المحليه لها موعيد وبهذا الاوقات اعتقد ان تكون ساعة عطل او اعمال ارشفه للشركه فبن\ر الي تعليقات المشتركين هنالك معلومات اوضح من معلوماتي
تمنياتي لكم احلام سعيده تجسد في تجارة الفوركس

hellelali2
10-19-2014, 23:38
هههههه اعتقد انه اوباما وهو مروح يسكر ويروح الي هواي
االله اعلم اخي الكريم ليس عندي المعلومات بقد ما هي اوقات ايجازات عامة فالعالم الغربي

algeria
10-19-2014, 23:41
أخي الكريم يغلق سوق الفوركس يوم السبت و الأحد بسبب اغلاق جيمع البورصات في العالم
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

tedjboyka
10-19-2014, 23:44
و هكذا نقول السوق مغلق

ashrafshawky
10-19-2014, 23:44
اخى الكريم اتمنى ان تكون استفدت من الاجابات المتعددة للاخوة فى المنتدى من اصحاب الخبرة وبالتوفيق للجميع

aminoos
10-20-2014, 00:21
صراحة هذا سؤال يراودني دائما وهو عند مساء الجمعة عندما يغلق الفوركس عند الساعة 00:00 من يغلقه بالضبط هل هو شخص ام من ؟؟ فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى بعدم اعطاء الاوامر في تلك الفترة

zouhirflava
10-25-2014, 00:53
استادي المحترم والعضو المبجل تسال عن من يغلق الفركس وانا تراءى الى دهني ان اسالك اسئلة لا زالت تحيرني
تانيا من يعلم من يتداول في هدا السوق هل هم الانس ام الجان ام العفاريت ام اقوام اخرى من الكواكب السيار نجتمع اجتماعات فردية وهمية ونتداول وتقدر السيولة بخمس ترليونات من ياخدها ومن يخسر ومن يربح كل دلك افتراضي في نظري ولازلت اتسائل ما هدا السوق الوهمي الدي تتجر في افتراضيا ويتخيل من يفتتحه او اين مكانه
ومن يخزن هده الاموال اليس دلك يبعت علامة استفهام عريضة قد لا نجد لها جواب وقد يجب عنها المستقبل فقد تكبر وتنمو ويكون التداول حيا وتكتر التجارة والصفقات وتتدفق السيولة الى ان تجيبني
تقبل احترامي وتقديري

md5diablo
10-26-2014, 02:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، السوق لا يغلق اخي الكريم فسوق الفوركس مستمر على طول و لكن شركات الوساطه هي التي تغلق

forexabdo2014
10-26-2014, 02:31
انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة و بالتوفيق لك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

مروة
10-26-2014, 06:19
من يقوم بإغلاق سوق الفوركس في أيام العطلة
و يعمل على مر التاريخ بدون توقف

لانه سوق عالمي وبما ان هناك حركة عملات وتبديل في اي بقعة من بقاع العالم فهذا يعني انه لا يتوقف
تحياتى

hassene
10-26-2014, 06:35
المسئول هو البنك المركزى ودة بيعطيك راحة لاعادت التفكير وكمان تسترد نشاطك فى العمل, يتم الدخول
الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات والتى بدورها تاخذ وتعطى اوامر من البورصات

gehad87
10-26-2014, 12:16
كل الاسواق العالمية في هذا الوقت في كل اسبوع تاخذ فترة عطلة بالتالي تغلق الاسواق ولا يوجد لها موظفين
باللتالي لا يوجد اخباتر او بيانات تصدر
وتبقى الكرة في ساحة الساسة ان حدث شيئ ساسيا او قرار اتخذ في فترة العطلة من قبل احد المسئولين هو ما يمكن ان يحرك السوق بقوة عند افتتاحه مرة اخرى

adel0
10-26-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد التحيه اريد ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا عن قفل سوق الفوركس انه يقفل لانه يتصل بلابورصات الاجنبيه وهي تغلق يومي الجمعه والسبت من كل اسبوع

fte2020
10-28-2014, 01:43
المسؤل عن الفوركس بشكل عام هو البنوك المركزية و عندما يغلق سوق الفوركس بيكون ده اجازة رسمية للبنوك المركزية
و ايضا في بعض المناسبات زي راس السنه و هكذا

maha forex
10-28-2014, 01:45
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اسواق الفوركس يا اخى

ام زياد
10-28-2014, 01:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يوم الجمعة و في توقيت عالمي تغلق البورصات العالمية
و هكذا نقول السوق مغلق يارب اكون قدرت اوصلك المعنى وشكرا

romani youssef
10-28-2014, 01:47
اخواني

السلام عليكم

سؤالي هو : هل الفوركس يغلق ايام العطل الاسبوعية ؟

اضافة الى الصفقات الكبيرة التي تعقد ما بين الدول لو كانت في ايام الاجازات فانها تسهم في حركة العملة ولو بشيء يسير

مثال :- اجتماع g7 يكون في الاجازة الفوركسية والسوق يفتح بقاب..........

من اي اتى هذا القاب........

فلا بد من ان هناك تداولات حدثت !!

اخى العضو الكريم انتا تتدول عن طريق شركة وساطة وبرنامج ميتاتريدر البرنامج معد عن طريق سيرفس الشركة بالوقوف عند الموعيد المحددة تمام
معنى ذلك انك لاتتعمل مباشر مع البورصات

yousefali
10-28-2014, 01:55
ليس هناك شخص متحك فى اغلاقها فهذه شكره عالميه لها مواعيد تلتزم بها ولها ااجازات تتبعها فى كافه الاوقات ولن تسطيع ان تخالف هذه الايام فى الاجازات لان العالم كله يتابع هذه المواعيد جيدا واى تغير لن يستطيع ان يحدث انت لست فى مصر

waleed hassona
11-08-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام الاجازة بناء على اجازه البنوك والشركات الكبرى فى المجال

balou
11-08-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جواب سهل اخي ان شركة وساطة التي تغلق سوق
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

maha mass
11-08-2014, 21:44
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اعلاق السوق فى العطله يا اخى

3abia
11-08-2014, 22:08
ما دمت انت واني وكل المنتمين الي السوق يعرف بانه يتوقف السوق ليلة الجمعة فمن الطبيعي ان هناك سيتم متحكم بالاغلاق

gemi619
11-22-2014, 14:39
اعتقد ان الهيئات المسئولة عن فتح السوق هيا من تغلقه واكيد هي هيئات عالمية واكيد بردوا شركات الوساطة عشان تعرف اارباحها في الفترات دي

hmadnaha
11-22-2014, 14:50
يا اخي
انت بتعرف ان جميع البورصات العالمية تعمل 5 ايام ايبوعيا
وبالنسبة للوقت فانا اعتقد ان هناك حاسوب مسؤول عن الاغلاق
وشكرا

marina
11-23-2014, 21:03

ودا ممكن يحدث من خلال ظبط السيرفرات الخاصة بالشركة بعدم الاتصال فى اوقات العطله بناء على التوقيت المحدد لاغلاق السوق

tedjboyka
11-23-2014, 23:26

chouaib1
11-25-2014, 17:06
جواب سهل اخي ان شركة وساطة التي تغلق سوق
اراك بخير

omar223
11-26-2014, 22:11
سلام عليكم اخي نعم في مساء الجمعة وبالضبط ساعة 00:00
يعلق سوق الفوركس في العالم الان هدا المجال يتمشى مع اقتصاد
البنوك والشركات فهي لا تعمل يوم السبت الحد

asafiforex
11-27-2014, 02:07

omar223
11-27-2014, 09:19

houcin
11-30-2014, 21:01

maha kz
11-30-2014, 22:07
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع سوق الفوركس يا اخى فى الفورس

mor
11-30-2014, 22:22
اعتقد ان في هناك اشخاص مسؤلين عن سوق الفوركس
واذا اردت ان تنجح في سوق الفوركس يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تعرف اكثر عن سوق الفوركس

salichou
11-30-2014, 22:26
اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و السلام عليكم و رحم الله و بركاته:
علي ما لاعتقد ان البنوك الكبيرة هي المسؤولة

Mohamed Morsy
12-01-2014, 07:03
المسئول هو البنك المركزى ودة بيعطيك راحة لاعادت ان التفكير وكمان تسترد نشاطك
فى العمل, يتم الدخول الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات والتى بدورها
تاخذ وتعطى اوامر من البورصات
تحياتي ...

hmadnahc
12-01-2014, 07:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا يا اخي العزيز انا لآ انصحك بشيء لاني لا ادري و شكرآا

Enaz
12-01-2014, 10:24
هذه المرحلة، حيث قام الباحث بإعطاء حصص تجريبية باستخدام البرمجيتين المحوسبتين وتلقي ملاحظات الطلبة وتسجيلها كتابيا.

amermazzen
12-08-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد ان في هناك اشخاص مسؤلين عن سوق الفوركس اذا اردت ان تنجح في سوق الفوركس يجب ان تتدرب بشكل جيد ونكتسب أكبر خبرة ممكن تساعدنا في المتاجرة الحقيقية أحسن ذحاجة هي التعلم في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد

ASMAA TAHA
12-09-2014, 05:35
المفروض ان فى امريكا بيتم اغلاق المصالح يوم السبت والجمعة وبالتالى عشان كده السوق بيقفل
اما قفل السوق نفسه دا بيبقى عن طريق الشركات اللى بنودع فلوسنا فيها مثل شركة انستا وغيرها من الشركات

menaee
12-09-2014, 05:51
اخى العزيز هو بيتقفل من خلاص المختصيين وشكرا

hamada1a
12-09-2014, 15:20

lyes1977
12-11-2014, 17:43
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم العطلة الاسبوعية هي يومي السبت والاحد وتكون نتيجة غلق البنوك والبورصات والمؤسسات المالية المختلفة في هذين اليومين، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

swhaa9d
12-11-2014, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله
و هكذا نقول السوق مغلق مش بتم عن طريق اشخااص بالتوفيق

koukou1
12-11-2014, 18:20
أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت . وتتوفر هذة الخدمة في الأغلب عن طريق برنامج خاص تقوم بتنزيله download إلى جهاز الكمبيوتر الخاص

mooor
12-11-2014, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
للاسف انا لا اعرف الاجاابة علي هذا السؤال
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

chouai
12-13-2014, 15:07
السلام عليكم
بالتوفيق

tamaha
12-13-2014, 22:54
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع السوق يغلق يا اخى فى ايام العطله تقريبا

ghiles
12-13-2014, 22:58
السلام ،عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز لا يوجد شخص واحد يقوم باغلاق
السوق وانما السوق. العالمية. تغلق في نهايةة الاسبوع كما انت تاخذ عطلة نهاية الاسبوع هو ايضا

sawsnss
12-13-2014, 22:59
الفوركس يا اخى ليس بالشئ المادى حتى يغلق او يفتح فهو مجال متداول يوميا والتجار موجودن ايضا اما بالنسبة لاغلاق كمكان او عطلات اسبوعية
فهناك هيئات مسئولية اداريا وعالميا تدير هذا الموضوع فهو منظومة متكاملة وليس شخص بعينه

adil17
12-17-2014, 11:17
ا الموضوع القيموالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

hicham1991
12-19-2014, 18:21
السلام عليكم
الأوامر.

josefsatriani
12-19-2014, 19:00
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي اولا نحن نتعاامل مع شركة الوسااطة اخي الكرييم او بطريقة غير مباشرة مع البورصاات العالمية
و الانستا مع طريق مباشرة معنا ومع البورصة العامية ادن عندما تغلق البورصات تغلق الانستا بالتوفيق

hpacer
12-20-2014, 21:37

nada 200
12-20-2014, 21:52
الفوركـــس وموضـــوع انا مش عارفه والله يا اخى

hodaoo
12-21-2014, 11:13
المفروض ان فى امريكا بيتم اغلاق المصالح يوم السبت والجمعة وبالتالى عشان كده السوق بيقفل
اما قفل السوق نفسه دا بيبقى عن طريق الشركات اللى بنودع فلوسنا فيها مثل شركة انستا وغيرها من الشركات

Wassa04
12-21-2014, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يوم الجمعة كافة البورصات بتغلق
و هذا امر من هيئة الرقابة ايضا شركات الوساطة بتوقف تعاملاتها تقبل مروري

Hassan Owen
12-22-2014, 03:09
معلومة جيدة وطرح ممتاز و فعلا يجب ان نعلم كل ما يدور حول الشركات والتجار الذين يتعاملون معهم للاستفادة من ذلك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

soad labib sadek
12-22-2014, 03:18

اخي الكريم طارح السؤال علي حد علمي المتواضع ان اخر بورصة و هي البورصة الامريكية في ذلك الوقت تغلق ابوابها و بكدة تكون كل البورصات في العالم مغلقة مع بعضها البعض مما لا يتيح التداول علي عكس باقي الايام فعندما تغلق واحدة تفتح الاخري و بالتالي يغلق الوسيط امكانية التداول

والله اعلم

تقبل مروري

hossam56
12-22-2014, 04:11
اعتقد اخى الكريم البونك الى بتبقا مسسؤله عن الموضوع دا بشكلك بير ف دول المسؤلين بشكل كبير شكرا لك وباالتوفيق انشاء االهلوتقبل تحياتى لك
شكرا لك

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:12
يا اخي الكريم والعزيز لا يوجد شخص واحد يقوم باغلاق
السـوق وانما السوق. العالمية. تغلق في نهايةة الاسبوع كما
انت تاخذ عطلة نهاية الاسبوع هو ايضا
تحياتي ...

mida2014
12-22-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم القفل يتم في وقت واحد لان جميع الشركات تتعامل مع سوق واحد
تقبل مروري اخي الكرم

mousa67
12-22-2014, 18:35
سؤال غريب ما جاوبش عليه يا اخى الفاضل هذا توقيت عالمى متفق عليه فأن سوق الفوركس يتوقف عن العمل يومى
السبت والاحد هذا متفق عليه ومعروف اما من الذى يغلقه اذا كان شخص او مؤسسة هذه ليست القضية ...

a7med84
12-22-2014, 20:16
دى اوقات تقدر تقول انها عالميه لاسواق المال فى اوربا

او فى امريكا او حتى فى شرق اسيا او استراليا وهى الاماكن اللى معنيه باقوى اسواق ماليه فى العالم

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:03
انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

Saudi
12-23-2014, 01:55
الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات تعقد ما بين الدول لو كانت في ايام
الاجازات فانها تسهم لشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد السوق عن طريق شركة وساطة

walla2a
12-23-2014, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم البنوك في كل العالم لديها اجازات رسمية وهو يوم السبت والاحد
والسوق يتكون من عدة جلسات تجد ان كل جلسة لها توقيت عمل معين
لذلك السوق يغلق يوم الجمعة بعد انتهاء اخر جلسة وهي جلسة طوكيو تقريبا أو اسيا

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:01
السلام عليكم
_ العطلة الرسمية بيبقى كل الشركات والبنوك بتقفل الشغل على الفوركس يوم السبت والاحد زي اي عطلة
_تقبل مرورى♣♣♣♣

hany90
12-23-2014, 22:20
العطلة الرسمية بيبقى كل الشركات والبنوك بتقفل الشغل على الفوركس يوم السبت والاحد

Hassan Owen
12-24-2014, 18:18

zezoes
12-24-2014, 18:58
ابنوك اخى الكرمي ان الى هى بتبقا مسؤله عن غلق السوق بشكل كبير وان املوضوع المهم دا بشكل بكير ف التوفيق لك
تقبل تحياتى ل
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق

yasmenyy
12-24-2014, 19:27
السلام عليكم

hichamhiya
12-25-2014, 23:17

chouai
12-27-2014, 18:56
السلام عليكم
والله يا اخي هذا السوؤال لم افكر فيه ابدا في حياتي لانني اعتقد انه لا فائدة له و لا يوجد هدف من الجواب عنه

chouai
12-29-2014, 20:08
السلام عليكم

remas
12-31-2014, 18:40
بشكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
هو السوق بيبقى شغال فى العطله اخى الكريم لكن غالبية البنوك فى العالم بتكون مغلهق فى اليويمن دول

nagwann
01-04-2015, 17:58
هى كل البورصات والشركات الخاصة بالوساطة بيكون
فى ربط اليكترونى بينهم يعنى موعد اغلاق البورصة تغلق اتوماتيكيا

ibrahim forex
01-04-2015, 18:29

شبه منحرف
01-04-2015, 18:29
اخى الكريم السوق يغلق يوم السبت والاحد بسبب ان جميع بنوك العالم المتقدم الاوربى والامريكى تغلق يوم السبت والاحد وبذلك لن يكون مصدر تسعير وسيوله

chouai
01-07-2015, 11:46
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة على حسب علمى المسئول هو البنك المركزى ودة بيعطيك راحة لاعادت التفكير وكمان تسترد نشاطك فى العمل الصفقات والمتاجرة الى جانب تعلمك الفوركس واخذ الخبرة من القسم التعليمى والحساب التجريبى

laarousy
01-09-2015, 23:21
يوم الجمعة تغلق البورصات العالمية يعني كل شركات وساطة فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى
و هكذا نقول السوق مغلق
تقبل مروري

wafaaff
01-10-2015, 21:01

nomynas
01-17-2015, 16:29
أنت تدخل الى الفوركس عن طريق شركة تكون وسيطة و كل شيء يكون مبرمج لدى الشركة الوسيطة بينما السوق لا يمكن أن يتوقف لأن هذا مستحيل

jmola
01-17-2015, 16:33
بسم الله الرحمان الرحيم
سوق الفوركس اخي هو مربوط باغلاق و فتح البورصات العالمية مثل بيورصة نييوريك و بورصة طوكيو ... فهي تغلق يوم السبت و الاحد وتفتح يوم الاثنين

saeyd22
01-17-2015, 16:55
اخى الكريم يقوم غلق سوق الفوركس حسب غلق البورصات العالميه ويكون بتوقيت معين يتك ظبته على الميتادرم فتقوم الشركه التى تتداول من خلالها ظبط التوقيت حسب التوقيت العالمى للبورصات على الميتادرم ويتم غلقه اتوماتيكيا

dolaxx123
01-17-2015, 17:04
المسؤلين عن الفورتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى الكلريم
شكرالك علىالموضوع املهم دا اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريملقون السوفق اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم ف باكس خاى الكرمي هم من ي

ibrahim itm
01-17-2015, 17:13
السلام عليكم اخي الكريم اتوقع وحسب معلوماتي ان اسواق الفوركس تغلق اتوماتيكيا عن طريق برنامج معين ويكون مبرمج على وقت الاغلاق

eslam labib
01-17-2015, 17:29
اخي العزيز انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة
لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت

mesteraden
01-17-2015, 17:35
أخي الكريم سوق الفوركس يتحرك بالسيولة وهناك جهات تضخ اموال هائله في السوق الفوركس مثل البنوك والكبيره والبنوك المركزيه والمؤسسات الماليه الكبيره وهذا الجهات لديها ايام ايجازة وعطل وعندما تؤجز اكيد سوق الفوركس لايكون فيها اموال او سيوله لهذا السبب سوق الفوركس تغلق مع ايجازات البنوك والمؤسسات الماليه هذا مااعتقده والله اعلم

mons
01-18-2015, 17:31
بصراحه انا كذلك فكرت بهذا السؤال واريد الأجابة عليه لماذ سوق الفوركس يغلق ومن الجهة المسؤوله عن غلق السوق لأني سمعت ان سوق الفوركس سوق غير مركزي ولااحد يتحكم فيه لهذا اريد ان اعرف من الذي يقوم بإغلاق السوق في يوم الجمعه وتقبل مروري

kokou
01-20-2015, 21:16
تقبل احترامي وتقديري

mona.
01-20-2015, 21:19

tazi larbi
01-20-2015, 21:19
السلام عليكم اكيد والبنوك التي تفتحه اكيد وبما اننا نعمل عن طريق شركات وساطة فموظفوها ياخدون عطلات زنحن معهم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ayh
01-25-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الردود سوف تفيدكم بالتأكيد

kokou
02-04-2015, 21:31

SHADOW
02-07-2015, 01:37
و عليكم السلام

و هكذا نقول السوق مغلق

تقبل مرورى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
كما قال لك الاخ الكريم شركة الوساطة لا تقبل الاوامر فى وققت اغلاق السوق المعترف به

Forex45
02-07-2015, 02:02
الاغلاق يأتى بانتهاء عمل كل البورصات العالمية مساء الجمعة وبالتالى تتوقف منصات التداول فى شركات الوساطة
بالضبط الاوتوماتيك انتظارا لفتحها منتصف ليلة الاثنين

Mohamed Morsy
02-07-2015, 17:42
بشكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع و اتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه
الاعضاء فى المنتدى هـو السوق بيبقى شغال فى العطله اخى الكريم لكن غالبية البنوك
فى العالم بتكون مغلهق فى اليويمن دول
تحياتي ...

zuma007
02-07-2015, 17:53
السلام عليكم
أم هئية معينة أم ؟؟؟

نحن نتعاامل مع شركة الوسااطة اخي الكرييم او بطريقة غير مباشرة مع البورصاات العالمية
و الانستا مع طريق مباشرة معنا ومع البورصة العامية ادن عندما تغلق البورصات تغلق الانستا بالتوفيق

ppttss
02-07-2015, 17:54
ليس للتجار ولا العملا التدخل فى اغلاق السوق الذى

يغلق السوق هم البنوك العالمية والبورصات العالمية

وايضا الشركات العالمية فهى منظمة واحدة

Doodysamsom
02-07-2015, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
سوق الفوركس موجود فية متخصصين ومسؤلين عنة سواء فى اغلاق السوق او فتحة او تقديم مساعدات للعاملين بة..
كذلك بيخضع لشركات رقابة كبررررى..

ahmed7afifi
02-11-2015, 22:16
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺◙◙¶xx╝é♥

tedjboyka
02-12-2015, 00:22
الجمعة و في توقيت عالمي تغلق البورصات العالمية
فهى بدورها تضبط ساعتها على برنامج الميتاتريدر و تكون العملية اتوماتيكى بعدم اعطاء الاوامر

killer007
02-13-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سؤال صعب اخي ربما هناك نظام اتوماتيكي مبرمج من اصحاب هذا المجال اتمنى ان يفيدنى احد من الخبراء
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ramy230
02-13-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
اخي الكريم المؤشرات فقط اداوت للمساعدة و لا يمكن الاعتماد وحدها ولكن يجب الإعتماد
في المقام الأول على التحليلات الفنيية التي تراها وكدالك الإستراتيجيات

mesteraden
02-15-2015, 05:54
اخي الكريم اعتقد كل شركة الوساطه تقوم بأيقاف منصته التداول في هذا اليوم ولكن اوقات الأغلاق تختلف من شركة لشركة اخرى وايضا البنوك الكبيره التي تضخ السيولة في السوق عند الأيجازة تتوقف عن العمل لهذا فلن يكون هناك سيولة في السوق لهذا السبب فأن سوق الفوركس تتوقف من تلقاء نفسها في يوم الأيجازة البنوك هذا مااعتقده وأتمنى لك التوفيق

mody555
02-15-2015, 12:17
الأساس، لديك إذًا دلائل شراء. إذا كان السعر دون السحابة وخط الدخول يهوي دون خط الأساس، لديك إذًا دلائل بيع.
أكّد الدخول مع الخط التابع

ppttss
02-15-2015, 12:18
الذى يقوم باغلاق السوق يوم العطلة هم

البنوك والشركات والبورصات لانها

عطلة رسمية فى العالم كلة

ramy230
02-15-2015, 13:08
عندما يكون في اخبار بيكون التحليل قوي ولايمكن الاستغناء عن الاخر ففي التحليل الاساسي
والتحليل الفني مهمين جدا في عالم الفوريكس ولابد ان تكون علي درايه بالفوركس جيدا

morad100
02-15-2015, 14:27
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

ramdani
02-15-2015, 14:47
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفوركس في أيام العطلة السبت و الاحد يغلق

خيرالدين مهدي
02-15-2015, 14:50
البونك اخي الكريم هي من تغلق وليس الوسق السوق يبقى مفتوح كل يوم
يوم السبت ولااحد هو يوم عطلة لاغلب دول العالم
السلام عليكم

m7md14
02-18-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
ده نظام عالمي له اجازاته وله ايام تداوله وكان لازم يعملوا له عطلات لان سوق الفوركس سوق كبير
بيشتغل 24 ساعة .... بالتوفيق لك

ifs
02-18-2015, 21:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السوق لا تغلق و انما البورصات هي التي تقفل و بالتالي توقف السوق تقبل مروري والسلام عليكم

ilham2
02-19-2015, 14:01
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

ramy230
02-19-2015, 17:14
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

shihab
02-20-2015, 09:53

شكراً اخي على هذا الموضوع و جعله الله في موازين حسناتك هم يومين اجازه السبت ولاحد بتنغلق اوتوماتيكي من البورصه الي الشركة الوساطه
تقبل مروري

mohamed9004
02-20-2015, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله .. يا اخى البنوك اللى احنا بتداول فيها بتقفل اللى هيا البنوك العالمية وايضا شركات الوساطة كلها بتاخد الايام ديه ايضا اجازة رسمية عطلة اسبوعية عشان كده مش بيبقى فيه اى تداول فى هذه الفترة

mawwalmammo
02-20-2015, 10:15
ان العمال عادة يغلقون مكاتب عملهم عند نهاية الاسبوع ومنها البنوك واذا تم غلق البنوك فانه
يتم غلق الفوركس عن الاتصال بالسيولة في البنوك
لان شركات الفوركس هي مربوطة بالبنوك واذا تم غلق البنوك كان من المنطق ان يغلق السوق في الفوركس

Essam29
02-20-2015, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

انا صراحة جديد بسوق الفوركس وما عندي خبرة كفاية لأفادتك اعتذر منك

بالتوفيق لك اخي الكريم

gamal20
02-20-2015, 11:37
طبيعى ان البورصات العالميه طالما مغلقه اكيد السوق بيغلق
بشكل اوتوماتيكى اخى الكريم وكمان شركات الوساطه بتلتزم بده

mohamed01
02-20-2015, 13:32
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

adkins
02-20-2015, 15:57
اخي الغالي ان الناتج الاجمالى فى كل دولة مهم جدا وهذ الخب يكن له تاثير كبير جدا
على العملة ومن اهم الدولة التى نهتم بالناتج الاجـمالى فى اخبارها هى امريكا وايضا
بريطانيا وكذلك كندا
تحياتي

koko1
02-20-2015, 16:20
حظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .

Oussamix
02-20-2015, 16:22

هل الفوركس يغلق ايام العطل الاسبوعية ؟

sara..
02-20-2015, 23:15

ismaiel
03-05-2015, 22:41
اكيد الشركات هي اللي بتقفل المنصة وقت اغلاق السوق و دا بيحصل في كل الشركات زي ما بيحصل في كل البورصات
اعتقد مستحيل شركة تخالف قوانين التداول وتفتح في ايام الاجازة لان السوق بيبقي غير نشيط و مفيش حركة

بسمه
03-05-2015, 22:47
اعتقد ان البورصه بتقف يوم الجمعه بليل ودا بسبب النظام العالمى وبعدين ترجع تشتغل تانى السبت يعنى دى معلومه وتن شاء الله خليك معانا وانت هتكتسب معلومات كتير

sherouk88
03-06-2015, 00:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Adnan Afailal
03-06-2015, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
ان الجمعة و السبت و الاحد هي ايام اجازة في اي مجال ، و تقبل مروري

ismaiel
03-06-2015, 02:57
اما بعد فان البورصة بصفة عامة تفتح وتغلق وفق لنظام عمل يومي
كما ان هذا انظام يعمل لثمان ساعات فقط في اليوم الواحد
ولان التوقيت من منطقة لاخر هو مختلف
بمعنى انه لما بكون التوقيت بلندن الواحدة زوالا فانه يكون في امريكا الثامنة صباحا
ولذلك فان البورصة تعمل 24 ساعة في اليوم
اما للنظام الذي تبدا وتنتهي فان النظام العالمي الذي يحدد عمل 40 ساعة هو الذي سود

hnoga
03-06-2015, 03:10
معلومات قيمة واتمن لك السعادة في الفريكس
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع

الاسد التاجر
03-06-2015, 03:12
لا مافيه احد معين يقفل سوق
بس البوصات العالميه تقفل ومايكون فيه موظفين
حتى يثبتو اوامر بيع والشراء وبلتوفيق اخي

bidaaaaaaaaa
03-06-2015, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يتميز السوق بانة يعمل 24 ساعة يبدا يوم الفركس فى سيدنى
وينتقل حول العالم عبر طوكيو ومن ثم لندن وبعدها نيورك بحسب التوقيت التى تعمل حسبة

zidane
03-06-2015, 09:15
الأوامر.

mohamed12345
03-06-2015, 17:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 03:47
السلام عليكم
أم هئية معينة أم ؟؟؟

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك السوق عمومآ بيقفل يوم السبت ويوم الاحد حيث ان البنوك المركزية بتقفل يبقي مفيش منصة هتبقي شغالة

تحياتي

الاصيل
03-10-2015, 17:23
لن تجد بالتحديد احد يجيبك اجابه واضحه عن هذا السؤال الكل سوف يقول هذا سوق عالمى وكل الشركات تشترك فيه
والمفروض ان يكون هناك وقت راحه
لكن فى نظرى المتواضع ان كل شركه هى التى تقفل برنامجها بنفسها والدليل ان السعر يغلق فى شركه على حد وفى شركه اخرى على حد اخرى وهذا معناه ان شركه قفلت قبل الاخرى

Schams
03-10-2015, 17:24
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

meriemmeriem
03-11-2015, 01:22
اعتقد ان في هناك اشخاص مسؤلين عن سوق الفوركس
واذا اردت ان تنجح في سوق الفوركس يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تعرف اكثر عن سوق الفوركس

forexaly5
03-11-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة تعال وبركاته أنت تتداول عن طريق شركات الوساطة و سياسة جميع الشركاة عدم العمل في نهاية الأسبوع لذلك يتوقف السوق تلقائي لأن ليس هنالك أي متداولين

ahmed112
03-11-2015, 17:04

sayeda
03-11-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هناك توقيت موحد للعالم كلة يغلق فى وقت واحد فيتم ضبط الساعة على هذا التوقيت العالمى وبالتالى تصبح العملية اتوماتيكية ويغلق الفوركس وشكرا

mn3m
03-11-2015, 18:06
السلام عليكم ... انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة
بالتوفيق تقبل مروري

fifi w mody
03-11-2015, 18:07
اعتقد ان الذي يقوم باغلاق سوق الفوركس الادراه المسؤله عن تسير هذه المنظومه او ممكن ده يكون سيستم علي الكمبيوتر

abdallah10
03-11-2015, 23:14
اظن يا اخي ان البورصات اصلا تغلق في تلك الاوقات ولا يبقى هنالك تداول ولا اي بيع وشراء
انما الاكيد اننا مرتبطين بالوسيط هو الذي ينقل لنا الاسعار على المنصات ويربح من ذلك

samiechikh
03-11-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
الشركة هي من تقوم باغلاق السوق برمجيا في الوقت المحدد . يعني برعاية انستا فنيا يكون هذا الامر
و يتوقف الميتاترايدر عن العمل في حسابك و لا يمكن ان تصلك اشارة عن صعود او نزول عملة فيه
يعني ان السرفر لا يرسل معلومات الي جهازك و في نفس الوقت العملة تتحرك .

abdallah10
03-13-2015, 21:52
سؤال غريب فعلا انا الاكيد يا طيب انه لا احد يتحكم في الصفقات ولا الفوركس فهذا متفق عليه
انما الاكيد ان المنصة هي التي تقفل في الاجازة فالسيرفر هو لرابط بين التاجر والمنصة

rana2012
03-13-2015, 22:29
و هكذا نقول السوق مغلق

cian s
03-13-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
من وجهة نظرى اعتقد ان الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية عندما تاخد عطلة في نهاية السنة لان السوق يغلق بسبب العطلة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

مامون سباعنة
03-13-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... اخي ان السووق مبرمج الكتروونياا ويغلق تلقاائيا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

1 million
03-25-2015, 18:14
سوق الفوركس لا يغلق في الحقيقة بل يبقى مستمرا كامل الاوقات
شركات الوساطة هي التي تغلق منصة التداول حسب الوقت المتفق

mohamedhassn
03-27-2015, 04:37
و طالما حضرتك داخل السوق عن طريق شركة وساط

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

mohamedhassn
03-28-2015, 03:43
فعلا انا لا ادرى يا اخواني السلام عليكم سؤالي هو : هل الفوركس يغلق ايام العطل الاسبوعية ؟ ... لانه سوق عالمي وبما ان هناك حركة عملات وتبديل في اي بقعة من بقاع العالم فهذا يعني .... موضوع جميل جدا ومفيد وكان هناك سؤال يرودني هل عندما تغلق شمعة يوم الجمعة يكون هذا الاغلاق الحقيقي لها ام

nabilll
03-28-2015, 12:56
اجمل معلومة سمعتها ان المتداول لا يجب ان يبيع الا لو الاتجاه العام للسعر نازل والعكس صحيح
المهم اني لما تفقدت اغلب الصفقات الخاسرة لدي اكتشفت انها كلها مخالفة للاتجاه العام للزوج

popa2015
03-28-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amal.m500
03-29-2015, 23:28
مرحبا .. اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم العطلة الاسبوعية هي يومي السبت والاحد وتكون نتيجة غلق البنوك
و البـورصات والمؤسسـات المالية المخـتلفة في هذين اليومين، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

...

mohamedsaleem
03-29-2015, 23:35
السلام عليكم
موضوع قيم أخي بارك الله فيك على النصائح والأفكار الجيدة
والتي ينصح أن يتبعها المبتدئون في سوق الفوركس

remas
03-30-2015, 13:59
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
السوق شغال عادى لكن منصات الشركات هى التى لا تعمل

lamine01258
03-30-2015, 18:24
اخى الكريم اكيد الموضوع متزامن ما بين شركات

الوساطة والبنوك الرئيسية

ودا ممكن يحدث من خلال ظبط السيرفرات الخاصة

بالشركة بعدم الاتصال فى اوقات العطله بناء على التوقيت المحدد لاغلاق السوق

Wassa04
03-30-2015, 20:31
مرحبا اخي الكريم السوق بيغلق ابوابو هناك
مؤسسات و هيئات رقابية لذلك تقبل مروري

enganas
03-30-2015, 20:38

nabilll
03-30-2015, 21:56
السلام عليكم
اخى الفاضل لم افهم سؤالك جيدا بالرغم من شرحك
ولكن ما توصلت له انك تريد ان تربط حسابين بحساب واحد فى شركة انستا واعتقد ان هذا خطأ

Mahmoud Talaat
03-30-2015, 21:57
انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت

Abdou004
03-30-2015, 23:43
انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت.............

ramdani
03-30-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم بالنسبة لمن من يقوم بإغلاق سوق الفوركس في أيام العطلة فهي البنوك المركزية

Schams
03-30-2015, 23:50
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

اسلام سمسم
03-31-2015, 09:03
اخي العزيز انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت والاحد فيتما 12:00 صباح السبت وشكرا

ayoub321
03-31-2015, 09:09
السلام عليكم
بعد إحترام أخي العزيز
سوإل جيد السوق يقفل من طرف
شركة الوساطة التي أنت تعمل عليه على ما أظن
بتوفيق الجميع

Nabil Wagdy
04-04-2015, 14:04
السلام عليكم
اخي العزيز انت تعمل بسوق الفوركس عن طريقة منصة خاصة بانستا فوركس وهي تغلق اتوماتيكيا عند اغلاق الاسواق العالمية اذ يصبح
العمل باتداول 0 بكل بساطة لان الفوركس له 5 جلسات عالمية وده بيكون على مدار 24 ساعة وطيلة الاسبوع تتوقف جميها في يوم السبت
والاحد فيتما 12:00 صباح السبت وشكرا

chennana
04-04-2015, 14:26
اخي الكريم السوق يغلق اليا في وقته المحدد له و لا يحتاج لشخص ما يقوم باغلاقه و هذا اكثر من واظح

mona.
04-05-2015, 17:59

طريق النجاح
04-05-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اخي الفوركس يعتمد على البنوك المركزية الكبري مثل المركزي الامريكي والياباني والاوروبي والاسترالي لذلك البنوك لديها يومان اجازة في الاسبوع..

bonus
04-05-2015, 22:28
الميتاتريدر بتحسب كل شئ فى الصفقة من مكسب وخسارة لو كدا ادخل على القسم التعليمى وتعلم منه تجد الكثير من المواضيع
الهامة التى تساعدك التداول وان تفهم السوق واخباره وتكون على خبرة

سارة محمد
04-09-2015, 03:26
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

m.gama17l
04-12-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتم الدخول الى الحسابات من خلال السيرفرات التابعة للشركات والتى بدورها تاخذ وتعطى اوامر من البورصات بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

taget
04-12-2015, 18:08
بصراحه انا لا اعتمد على اى مؤشر فهذه المؤشرات تتبع السعر
وليس السعر يتبع المؤشرات لذلك اعتمد على التحليل الفنى اخى وامشى على استراتيجيه قويه

محمد عز الدين عيد خضري
04-12-2015, 18:14
اخي الفاضل دا نظام عالمي متفق عليه في الامم المتحده له قوانينه
الدوليه تسير علي جميع البلدان العرب والاجانب والعطله دايما بتكون في اعياد الكريسماس والالاحداث الدوليه
تحياتي

sof
04-12-2015, 20:14
اكبر خطا ممكن اعمله ان انا اكون مش مركز بس
يوقعك بخسائر اكبر .

Warrior Dz
04-12-2015, 20:17
السلام عليكم
بيشتغل 24 ساعة يومياً فكان لازم يبقى عطلاته يومين في الاسبوع والله الموفق .
سلام

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 20:21
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اظن بان شركات الوساطة هي من تقوم بإلغاء عملية البيع
و الشراء و تظهر لنا رسالة تقول ان السوق مغلق

bilelchelseano
04-12-2015, 20:23
لا اعلم اريد اجابة عليه سؤالك يا اخي كريم

haphop
04-12-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله
بالتاكيد الكمبيوتر بيكون مضبوط علي انه يغلق الفوركس اتوماتيك ايام العطلالت الرسميه وجزاك الله كل خير

zhar01
04-12-2015, 20:25
والله الموفق

magic777
04-12-2015, 21:00
اكبر خطا ممكن اعمله ان انا اكون مش مركز بس
يوقعك بخسائر اكبر .

طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

4exersimo
04-19-2015, 16:34
وفقا لمعهد البترول الأمريكي، ازداد مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة بأكثر من 1100000 برميل في الأسبوع المنتهي في 10 مايو. مستويات المخزون في مركز التسليم كوشينج بولاية أوكلاهوما وصلت إلى

mesteraden
04-19-2015, 16:48
اخي الكريم بصراحه انا كذلك فكرت بهذا السؤال واريد الأجابة عليه لماذ سوق الفوركس يغلق ومن الجهة المسؤوله عن غلق السوق لأني سمعت ان سوق الفوركس سوق غير مركزي ولااحد يتحكم فيه لهذا اريد ان اعرف من الذي يقوم بإغلاق السوق في يوم الجمعه وتقبل مروري اخي الكريم

kafjartar
04-24-2015, 00:28
عن سوق النفط على المدى المتوسط الي نشر اليوم أن سبب آخر لتراجع النفط كوقود النقل الرائد هو الحاجة للبنية التحتية “الكبيرة”. وأضافت الوكالة, ومقرها باريس, أن النفط سيمثل 96.4% من وقود النقل البري عام

abdelaziz 10
04-24-2015, 18:33
سؤال فعلا جديد علي وممكن اعتبار ان كل فعاليات الفوركس لا تعمل ايام الاجازة ربما
بالتالي ارى ان هناك اتفاق ما بين كل المتدخلين في الفوركس للراحة في يومي الاجازة