PDA

View Full Version : التحليل الرقمي هل من مستعمل ؟

Pages : [1] 2 3

sharshabil
08-17-2014, 20:47
هو لمن لا يعرف طريقو رقمية تعتمد على معطيات متل
اغلاقات و افتتاحات الشموع و ادنى او قاص سعر وصل له السعر خلاال اليوم لزوج
عمل معين

فمن منكم اتجه الى هذا النوع من التحلبل
هل وجدتم معلوةمات كافية عنه
و ما هي تقييماتكم له

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من خلال البحث والاطلاع فى المنتديات والمواقع المختصة اجد ان قلة قليلة هم من يستخدمون التحليل الرقمى والله الموفق

Yanal Omar
08-23-2014, 17:19
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا

monylaser
08-23-2014, 17:21
اخي الفاضل هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال
اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك التحليل الاساسي الاخبار مهمه تقبل مروري

houdabluegolden
08-24-2014, 00:20
انا الصراحة اسمع عن التحليل الرقمي كتير لكن مش جربته قبل كده لاني
انا بفضل الاعتماد على التحليل الفني مثل الترند والدعوم والمقاومات وكذلك التحليل الاساسي

ahmedibrahim258259
08-27-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا حاليا لسه في مرحلة الدراسة التحليل الرقمي وانا شايف انه اهم تحليل واحسن من اي تحليل تاني
تقبل مروري

dockerz
08-29-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عنو لكن مش جربتوا خي الكريم

مصراوى
08-29-2014, 16:13
اخى الحبيب انا لم اتعامل مع هذا التحليل ولن اتعامل معة لاننى اجد انة فى الكثير من الصعوبة وبالتوفيق للجميع

lakamora221
08-31-2014, 10:04
أخي الكريم أنا لا أستخدم التحليل الرقمي
و أفضل الأعتماد على التحليل الفني فقط

alemdar92
08-31-2014, 11:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
التحليل الرقمي يعتبر من اقوي الاساليب و هو ما علينا ان نتعلمه و الله مستعان و السلام....

downlaod1
09-06-2014, 09:58
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له

magdyking
09-06-2014, 10:00
اخي الكريم فعلا الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

mohamedsaber
09-06-2014, 11:22
الكثير من المتاجرين يعتمدون علي التحليل الرقمي لذلك لا يوجد ضرر من زيادة المعلومات والخبرة بأن نتعلم التحليل الرقمي ، من عيوبه ان استخدامه غير مناسب في حالة تذبذب السعر ، علي عكس التحليل الفني الذي يمكن استخدامه في اي وقت ، التحليل الرقمي مناسب لمحبي الرياضيات ، يوجد في القسم التعليمي شروحات للتحليل الرقمي
تقبل مروري اخي

mostafa1988
09-06-2014, 12:34
نشكرك اخى العزيز على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك الموضوع ولكن لا احد يعتمد على التحليل الرقمي تقريب

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

اعتقد ان التحليل الرقمي يعتمد على الاسكالبينج بطريقه اكبر

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:32 AM ----------

التحليل الرقمي شئ معقد للغاية وحاولت ان اتعلمه لكن زلك صعب جدا

---------- Post added at 09:34 AM ---------- Previous post was at 09:33 AM ----------

التحليل الرقمي شئ معقد للغاية وحاولت ان اتعلمه لكن زلك صعب جدا

msamir2013
09-19-2014, 17:46
التحليل الرقمى او ما يسمى بنقاط البامفيوت

وهو يتم استخراجها من خلال بعض المعادلات الرياضية لاستخراج نقاط الدعوم والمقاومة بطريقة رقمية

وبالفعل تعتبر تلك الطريقة من الطرق التى يستخدمها العديد من المتداولين بجانب التحليل الفنى المتبع

heroo252
09-19-2014, 17:56
التحليل الرقمى ليه مدلول جيد ومفيد لكن مش بنفس قوة التحليل الفنى
ولا حتى الاخبارى لان وقت الخبر القوى السوق بيبقى عنيف جدا
فى حركته ومفاجىء صعود او هبوط

Hamdy Elhossiny
09-20-2014, 13:59
والله اخى انا شخصيا لا اتعامل بهذا النوع من التحليل ولكننى سوف اتابع ردود
الاعضاء واتعرف عليه واحاول ان اطبقه لو به الخير

ya7oo43
09-20-2014, 17:07
السلام عليكم
شكرا صديقي على الموضوع
في الحقيقة يا اخي انا سمعت بهذا النوع من التحليل و هو التحليل الرقمي و خاصة هذه الايام ذاع صيته كثيرا ولكن في الحقيقة لم استعمله و لا اعرف كيف يعمل به

gehad87
09-20-2014, 21:47
هو من انواع التحليلات
ولكن بعتقد انه تحليل معقد شوية
وبفضل انا التحليل الفني البسيط او التحليل الكلاسيكي
اما تخلص مواضيع التحليل الفني
دور على الرقمي

abokarem
09-20-2014, 22:24
السلام عليكم
بالفعل هناك التحليل الرقمى وبرغم اننى لا اعرف عنه الكثير ولكنى رايت الكثير من المؤشرات التى تعتمد على التحليل الرقمى
واعتقد انه جيد ولا يستهان به مطلقا

ahmed9933
09-21-2014, 11:30
التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم

أسماء نعناع
09-21-2014, 14:06
الطريقة الرقمية ليست مبنية على الشموع وهذا ولكنها عبارة عن معادلات رقمية يتم التنبؤ من خلالها بحجال العملات وارتفاعها وانخفاضها وانا شخصيا ما جربتها

aysamiman
09-21-2014, 15:10
نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال
اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك التحليل الاساسي الاخبار مهمه

amermazzen
09-21-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم البحث والاطلاع فى المنتديات والمواقع المختصة اجد ان قلة قليلة هم من يستخدمون التحليل الرقمى فقط يجب التعلم الجيد على الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتجرة الحقيقية لأن التعلمن الجيد اساس النجاح والله الموفق

benchou-ahfd
09-21-2014, 15:37
انا شخصيا لم اجد عنه معلومات كثيرة بحثت في الانترنت و لم اجد عنه الكثير وجدت عن التحليل الموجي التحليل الاساسي الدعوم و المقاومات و لكن الرقمي لم اجد عنه شيئا هل له اسم اخر

mohamed.atef
09-29-2014, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا بفضل الاعتماد على التحليل الفني مثل الترند والدعوم والمقاومات وكذلك التحليل الاساسي

محمد السيد محمد
09-29-2014, 16:09
اولا انا حاولت دراسته وكنت مهتم جدا على اساس ان لغة الأرقام لغة لا تعرف الكذب او التكهن
وللأسف لا اعرف وجدت من يتكلم عنه يفترض امور معينة لا افهم سبب افتراضه لها فعرفت انه لا يوجد مدرس جيد له فتجنبته

younesboughnim
09-29-2014, 16:28

awa
10-02-2014, 17:36
انا لم استخدم التحليل الرقمى قبل كدة و لكن ناوى استخدمه لانى عرفت
انه دقيق و يعتمد على الارقام و المعادلات المحسوبة كويس

feras abo dimmu
10-02-2014, 18:06
[B][I]التحليل الكلاسيكي وهو يطلق عليه ايضا التحليل الفني ويعتمد علي الدعوم والمقاومات والترندات والفيبوناشي وبعض المؤشرات لكن التحليل الرقمي هو تحليل اخر ليس له علاقه بالتحليل الكلاسيكي (الفني ) ومن التحليل الرقمي مثل مستويات جان او او او او وبعض المضاربين يستخدمون التحليل الرقمي بالاله الحسبه :o لكني انا لا اجرب التحليل الرقمي لاني لم ارتاح في التعامل معه ... وأنا أفضل لتحليل الكلاسيكي لأنه أساس الشارت وأعتقد أنه لو عملنا إحصائية عن مستخدمي التحليل الفني والكلاسيكي ستج أن الأكثر يتبعون الكلاسيكي حتى أغلب المحترفين يستخدمون الكلاسيكي :woo: وهذا افضل مافي الأمر وبالنهاية كله صح الكلاسيكي والرقمي كله في النهاية يعتمد على نفس المبداً :ok: أرجو أن أكون قد وفقت في إجابتك ;)

anwarladmhammad
10-02-2014, 18:30
انا صراحة لا اعرف هذا التحليل ابدا واني لاول مرة اسمع به لو احد يشرح لنا
حتى لو بشرح بسيط او رابط لمثل هذا الموضوع
انا اتطلع الى المعرفة

a7med84
10-07-2014, 04:37
كل متاجر فى السوق ده بيكون له الاسلوب اللى يناسبه او يكون ناجح به فى السوق

الاهم هو ان يكون له ثقه به وانا لا احبل التحليل الرقمى فى السوق

محمود مرعى
10-07-2014, 05:06
عمل معين

و ما هي تقييماتكم له

والله يا استاذ شرشبيل اللى انا اعرفه عن التحليل الرقمى انه نوع من انواع التحليلات الفنية وهو عبارة عن ان حضرتك بتجمع الهاى واللو بتاع الازواج الخاصة بالعملات لمدة
معينة علشان تقدر تتوقع وتخمن السعر الحالى هيكون ازاى وربنا يكرم الجميع ويوفقه ان شاء الله وانا عن نفسى عمرى ما جربته خالص التحليل ده وبالتوفيق

ynwa1892
10-08-2014, 17:26
السلام اخي يقال ان التحليل الرقمي افضل من التحليل الفني لكن اخي انصحك بتعلم التحليل الاساسي لنه جيد وسهل
وفقك الله

dalirap
10-08-2014, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سمعت كثيرا عن التحليل الرقمي لكنني لم أعمل به قط

Dr.Forex
10-09-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم لا انا عن نفس لا استخدم ول استخدم مثل هي التحليل لي هو التحليل الرقمي

ashrafshawky
10-09-2014, 12:26
فى الحقيقة اخى الكريم اننى لم استعمل التحليل الرقمى وكل ما اتعامل بة هو التحليل الفنى ومتابعة الاخبار وبالتوفيق للجميع

downlaod1
10-09-2014, 12:57
اخي الكريم فعلا الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

talal alsaleh
10-09-2014, 13:02
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا مازلت مبتدء لم اجرب هذا التحليل
هل من الممكن ان يوضح احدكم ماهو
وشكراً

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا مازلت انتظر هل من أحد الزوار يمكنه شرح
التحليل الرقمي
ماهو
وشكراً لكم

rabhi
10-09-2014, 13:49
اهلا أخي
نلاحظ أن السعر اذا طلع لازم
ينزل الى مستوى متدني بامكانك أن تلاحظ ذلك على الشارت
لاكن يستغرق ذلك أيام
بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

talal alsaleh
10-09-2014, 13:53
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا مازلت مبتدء
ولكن اريد ان اعرف كل شئ عن التحليل الرقمي وشكراً لكم على هذا الموضوع
وبارك الله فيك

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

مرحبا بكم في موقع الفوركس
اخي الكريم
انا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع
لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات الأجنبية
وكيفية إجراء عملية بيع وشراء
وشكراً لكم

pacMAN
10-09-2014, 13:56
لعل التحاليل القمية و رغم إضافتها الكثيرة فهي لم تلق بعد القبول الواسع عند جل المتادولين
طاب يومك و بالأرباح الخضراء إن شاء الله

nada forex
10-09-2014, 16:39
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... التحليل الرقمى يا اخى مهمه جدا
واعرف ناس تعند عليه لوحده فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

waelo
10-09-2014, 17:51
التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم

جرودي يوسف
10-11-2014, 03:33
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
أنا أعتمد على التحليل الفني والأساسي في استنتاج اتجاه السعر من خلال المؤشرات المتواجدة على الميتا تريد والأخبار اليومية كما أني أشاهد بعض التوصيات لأقارن ما بين التحليل الفني والأساسي والتجاه العام للعملة
موفق أخي الغالي

abdelhak redouane
10-11-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التحليل الرقمي يكون عن طريق وضع ارقام اتجاه السعر واعتماد على تحليلات تقود الى توفيق بين الارقام
بالتوفيق للجميع

Azeddinovic
10-11-2014, 15:07
السلام منتدى جد متنميز والربح فيه وفير بس الخطط كتيرة حيت
يجب اخد وقت في التعلم بالنسبة لى شخصيا استعمل خطتى الخاصة

semanleader91
10-11-2014, 15:20
التحليل الرقمي من اقوي انواع التحليل ولكن انا لا افضله الصراحة واحب التحليل الكلاسيكي
والبرايس اكشن والتحليل النفسي للسعر وليس الارقام وبالتوفيق يا اخي

noureddineb
10-11-2014, 15:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم ان التحليل الرقمي غير فعال ولا يستخدمه الكثيرون من المتداولون
اسال الله لي ولكم التوفيق

Ahmed2020eg
10-11-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من خلال البحث والاطلاع فى المنتديات والمواقع المختصة اجد ان قلة قليلة هم من يستخدمون التحليل الرقمى والله الموفق

gemi619
11-13-2014, 19:57
الطريقة الرقمية ليست مبنية على الشموع وهذا ولكنها عبارة عن معادلات رقمية يتم التنبؤ من خلالها بحجال العملات وارتفاعها وانخفاضها وانا شخصيا ما جربتها

خيرالدين مهدي
11-13-2014, 20:52
التحليل الرقمي يعتمد على مستويات معينة
مثال تضع خطوط كل 100 نقطة او 50 وتتاجر بنا عليها لكن يدخل عامل المضاعفات
هنالك طرق اخرى مثل مربعات جان التسعة والى غير ذالك من الامور
لكن ان احببت سافتح موضوع مستقل اشرح فيه هذه النضرية
عمل معين

و ما هي تقييماتكم له

ProForex
11-13-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي لا اتعامل مع التحليل الرقمي اتداول فقط باستعمال التحليل الفني والتحليل الأساسي

lola12
11-13-2014, 21:22

gemi619
11-22-2014, 16:57

lyes1977
11-24-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم انا اعتقد ان التحليل الرقمي او العددي هو تحليل فني يعتمد على معدلات الارقام او الاعداد بالنسبة لمداخل ومخارج الشموع اليابانية او البارات لذلك فان هدة الارقام والاعداد مهمة جدا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

downlaod4
11-25-2014, 16:38

mystery
11-25-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا حاليا لسه في مرحلة الدراسة التحليل الرقمي وانا شايف انه اهم تحليل واحسن من اي تحليل تاني
تقبل مروري
و انطلق انطلاقة صحيحة

toutou1
11-28-2014, 17:07
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

BILALOU4
11-29-2014, 20:35

adil17
12-18-2014, 09:36
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

donya22z
12-18-2014, 12:27

sayed55q
12-18-2014, 18:09
اخي الفاضل هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال
اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك التحليل الاساسي الاخبار مهمه تقبل مروري

haythem99
12-18-2014, 18:13

في كل الاحوال

madmax07
12-18-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين. وجزاك الله خيرا.

Yassin bouhcine
12-18-2014, 18:21
من خلال البحث فى المنتديات والمواقع المختصة وجدت,
انالقليل هم من يستخدمون التحليل الرقمى
والله الموفق

karam22
12-18-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الرقمي طبعا الكل جربة واو حتي اختار الدخول والمعرفة بمميزاته وهو مع التحليل الفني بمساعدة المؤشرات يساعد كثيرا في الدخول السليم للسوق

josefsatriani
12-18-2014, 18:55
اسلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بكرااته
اخيي الكرييم هدا ما كنت اريد ان اوضحه مند فترة التحلييل الرقمي الدي لقى شهرة كبيرة
لكن لا ادري لما اغلبية المحترفيين يتجنبوونه
بالتوفيق

sawsnss
12-18-2014, 23:03
طريقة التحليل الرقمى لها شروط عديدة وهى لا تبنى على الشموع ولكنها عبارة عن معادلات رقمية تساعد على التنبؤ بحال
العملات من هبوط او صعود وانا لم اجربه من قبل بل افضل التحليل الاساسى و الفنى مثل الترند والدعم والمقاومات

juba7abood
12-19-2014, 17:03
-
تقبل مروري ♥♠♥♠
_
♥♠

rbabrr
12-19-2014, 18:03

swryass
12-19-2014, 18:11
السلام عليكم اخى لكريم
سمعت عن التحليل الرقمى ولكن لم اجربه من قبل
ف انا افضل االتحليل الفنى فى لاتداول
تحياتى لك وتمنياتى بالتوفيق

king-ab
12-19-2014, 18:20
السلام عليكم
انا ايضا اريد ان اتعلم التحليل الرقمي و حسب علمي فهو منصوح به و لديا العديد من الاصدقاء يتجرون به و يقال ان 90% من الصفقات رابحة و تتطلب وقت أقصر من التحليل الفني.

josefsatriani
12-19-2014, 18:54
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييم بالنسبة للتحلييل الرقمي انا لم اتعامل به من قبل لكن اخي المحترفيين فقط من يمكنهم التعامل معه رغم انهم يقولون انه ليس بالسعل
بالتوفييق اخي
شكرا

chouai
12-20-2014, 22:32

DANDOUNE
12-22-2014, 04:47
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:04
انا الصراحة اسمع عن التحليل الرقمي كتير لكن مش جربته قبل كده لاني انا بفضل
الاعتماد على التحليل الفني مثل الترند والــدعوم والمقاومات وكذلك التحليل الاساسي
تحياتي ...

kazemyy
12-22-2014, 17:41
اعتقد ان انات لازم تبقا معتمدج علهي بشكل كبير علشان تقدر تحقق الى انت عايزه
شكرا لك اخى اللكريم وباتلوفيق لك اخى اكلريم

ramdani
12-22-2014, 17:46
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التحليل الرقمي يحتاج لتعلم كبير و فهم معادلاته

Hassan Owen
12-23-2014, 15:33

Wassa04
12-23-2014, 22:12
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي اعتمدت التحليل
الرقمي في بعض المراحل لكن التحليل الفني بيبقى الافضل

chouai
12-27-2014, 16:27
انا اتطلع الى المعرفة

lahcen12345
12-27-2014, 16:29

antonioforex
12-27-2014, 16:54
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا اعتمد على التحليل الرقمي كثيرا في عملي لاني لا اعرف كيف يتم العمل
به اتمنى ان يجيبك الخبراء الدين يعرفونه و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

mida2014
12-27-2014, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صراحتا لااعتمد على التحليل الرقمي بل استعمل التحليل الفني والاساسي فقط
تقبل مروري اخي الكريم

chouai
12-29-2014, 20:25
انا اتطلع الى المعرفة

kokou
01-05-2015, 01:26

ibrahim forex
01-05-2015, 01:35

feras abo dimmu
01-05-2015, 01:51
بصراحة انا لا أملك ادنى فكرة عن التحليل الرقمي ولم أتشجع حتى على تعلمه لأنه ليس له رواجاً بين المتداولين كما هو حال التحليل الكلاسيكي ,,, التحليل الكلاسيكي من أروع أنواع التحليل وأكثره شيوعاً وليس فقك في سوق تداول العملات بل في جميع الأسواق كبورصة الأاسهم وفروق السندات والنفط والمعادن وغيرها من السلع
نصيحة مني تخلى عن التحليل الرقمي وإبدأ بتعلم التحليل الكلاسيكي فهو الأرقى والأسهل والأكثر رواجاً

hpacer
01-08-2015, 00:05
اخي الفاضل هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع
الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال
اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك
التحليل الاساسي الاخبار مهمه تقبل مروري

nagwann
01-10-2015, 11:03
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذا الموضوع
لكن لا استعمل التحليل الرقمى اعتمد على المؤشرات أكثر
تقبل مرورى

محمد عز الدين عيد خضري
01-10-2015, 11:06
انا ليا شهور بدور علي النت علي شرح للتحليل الرقمي
وخاصة العمل علي برنامج الجنزيلا اللي بيستخدموا المحل الرقمي اليمني العميسي
اتمني لو اجد تحليل رقمي كورسات حتي لو كانت مدفوعه

wafaaff
01-10-2015, 13:18

وهو يتم استخراجها من خلال بعض المعادلات الرياضية لاستخراج نقاط الدعوم والمقاومة بطريقة رقمية

وبالفعل تعتبر تلك الطريقة من الطرق التى يستخدمها العديد من المتداولين بجانب التحليل الفنى المتبع

sara..
01-10-2015, 17:11

ramezali12
01-10-2015, 18:41
فعلا اخى الكريم ان التحليل الرققمى اخى الكريم لزام نقدر نعرف الكثير من خلالها اخى الكريم على الموضوع المهم دا اخىالكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم باتلوفيق انشاء الله لك
شكرالك

mnalmm
01-14-2015, 19:19

oday4ever11
01-14-2015, 21:14

kimoaa14
01-14-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا الك التحليل الرقمى من اقوى الطرق فى التداول و الدخول فى سوق الفوركس تقبل مرورى

hamed ali
01-14-2015, 21:31
السلام عليكم
انا اول مره اسمه بنوع تحليل اسمه التحليل الرقمى ولكن مما تقول اعتقد انه هو نفس التحليل الفنى
الا انه لا يحتوى الا على دعوم ومقاومات وفتح واغلاق وهى موجوده فى التحليل الفنى
تقبلوا مرورى

frxtop
01-14-2015, 21:43
أخي الكريم أظن أنه يوجد فئة قليلة فقط تستخدم التحليل الرقمي في سوق الفوركس و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

mohyeldinnoor3783
01-14-2015, 22:02
انا مستخدمتش التحليل الرقمي وشايف ان التحليل الفني افضل منه بكتير جدا.

hamdochi
01-14-2015, 22:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود
مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار
الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم بالتوفيق ان شاء الله

mohamed9004
01-15-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمه الله .. هل التحليل الرقمى اللى حضرت بتقول عليه ده هوة نقاط البيفوت ولا فى حاجة تانية عشان انا امبارح كنت عمال افتح شروحات عشان افهم ايه هوة البيفوت ده عشان شوفته فى موقع اسمه investing بيعمل تحليلات بكذا مؤشر وبيجيب نقاط بس مكنتش فاهم يعنى ايه بس حاسس برده ان نقاط البيقوت شبه الدعم والمقاومة

eragon
01-15-2015, 08:40
اري ان التحليل الرقمي قليل الاستخدام وذلك نظرا لعدم معرفة المتاجرين به
يمكنك الاطلاع علي استراتجية الهيدج شور فاير في توقيعي قد تنفعك
وانا اعتبرها تحليل رقمي

hunter_world
01-15-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا استخدم التحليل الرقمي اتمنا من يفيدك فيه وتقبل مروري بخالص الشكر

ahmos785
01-15-2015, 11:48
اخي الكريم تحياتي لك واتمني لك دوام الصحة واعتقد انه يمكنك ان تستخدم اي تحليل انت تثق فيه ويمكنك من اتخاذ القرارات الهامة والصحيحة واتمني ان تحقق الربح الدائم وتقبل مروري

amnyya
01-15-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل الرقمى من انجح الطرق القائمة عليها الصفقات اتمنى الربح للجميع شكرا اخى تقبل مرورى

aymanso
01-15-2015, 12:18
السلام عليكم التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار
الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العال

yasmenyy
01-15-2015, 12:23
الكثير من المتاجرين يعتمدون علي التحليل الرقمي لذلك لا يوجد ضرر من زيادة المعلومات والخبرة بأن نتعلم التحليل الرقمي ، من عيوبه ان استخدامه غير مناسب في حالة تذبذب السعر ، علي عكس التحليل الفني الذي يمكن استخدامه في اي وقت ، التحليل الرقمي مناسب لمحبي الرياضيات ، يوجد في القسم التعليمي شروحات للتحليل الرقمي
تقبل مروري اخي

rbabrr
01-15-2015, 12:24

kokou
01-20-2015, 20:02

mora1135
01-20-2015, 20:03
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

ramdani
01-20-2015, 20:17
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التحليل الرقمي للاقتصاد واسواق المال والعملات علمٌ جديد يقرأ الاقتصاد العالمي بموجب معادلات

swhaa9d
01-20-2015, 20:23
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات
وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به
هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا

hicham1991
01-20-2015, 20:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
التحليل الرقمي يعتبر من اقوي الاساليب و هو ما علينا ان نتعلمه و الله مستعان و السلام....

hamadaali12
01-20-2015, 20:35
اخي الكريم التحليلات هامة جدا في سوق الفوركس ويجب عليك ان تستخدمها حتي تتمكن من تحقيق الربح في السوق وكل شخص يتعامل مع تحليل معين يمكنه فهمه ويكون مرتاح معه

walla2a
01-20-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والله انا لا استخدم التحليل الرقمي ابدا ولا اعرف حتى كيف يعمل هذا التحليل اتمني ان يكون هناك موضوع يشرح هذا النوع من التحليل حتى يساعدنا اكثر على تحليل السوق بطريقة ناجحة

tazi larbi
01-20-2015, 21:50
السلام عليكم الفيبو يعتد من التحليل الرقمي وه جد د رائع ونسبه التصحيحية تعطي نتائج رائعة المهم تعرف كيف تعمل به وهدا رابط لشرح الفيبو للاخ ايمن شوشة اتمنى لكم النجاح والله الموفقhttp://forex-masr.com/showthread.php?38635-%D8%A7

معتصم سباعنة
01-20-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، لا اعرف عن التحليل الرقمي
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

sharshabil
01-20-2015, 22:17
هناك معلومات قليلة عن التحليل ا الارقمي
و من يستعمله و وجد اشياء مهمة فيه لا يريد الافصاح عن ما وجد . تحياتي لك

alieslames
01-21-2015, 00:06
اعتقد اخى اكلرمي ان التحليل دا مهم بشكل بكير اخى اكلرمي هيقدر يحققلنالكثيرم نالفائده اخى اكلرمي تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
باتلوفيق كل وتقبتل حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك

moheb12
01-21-2015, 00:20
اخي الكيرم التحليلات هامة جدا في سوق الفوركس واعتقد انها تحتاج الي دراسة كبيرة وتدريب كبير حتي تتمكن من الاستفادة منها واعتقد الن التحليل الاساسي هو الافضل للتداول

mahmoudosama
01-22-2015, 21:54
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

valencia
01-22-2015, 22:06
التحليل الرقمي له محترفين لكنه صعب قليلا
أفضل الطرق الكلاسيكية يااخي فهي سهلى وبسيطة

maimonhaged3810
01-23-2015, 02:02
ألتحليل الرقمي انا بشوف انه صعب في استخدامه لانه يعتمد علي كثير من الارقام وطريقه استخدامه تكون اقرب الي التعقيد لكن التحليل الفني والتحليل الاساسي يكون اسهل في استخدامه

OLSOPIDRO
01-23-2015, 12:56
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اخي الفاضل هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال
اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك التحليل الاساسي الاخبار مهمه تقبل مروري مع خالص تحياتي

messi586
01-23-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم انا افضل الاعتماد على التحليل الفني مثل الترند والدعوم والمقاومات

Essam29
01-23-2015, 13:00
انا صراحة جديد بعالم الفوركس بس انا ما استخدمه حاليا استعمل التحليل النظري وليس الرقمي اتمنى اكون افدتك
بالتوفيق لك :accute:

ybrahmi
01-23-2015, 13:07
إن في حقيقة العامر لم استعمل التحليل الرقمي ولو مرةً منذ دخولي في هذا المنتدى وفي شركة أنست فوركس
وذلك لي عدم فهمي

nnrtnn
01-23-2015, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
التحليل الرقمي صعب للمتداول المبتدئ خاصة، يتطلب مستوى عال من الخبرة و التحليل الحسابي
بالتوفيق لكل متداول

soad labib sadek
01-23-2015, 13:26

اخي الفاضل التحليل الرقمي من الاساليب الهامة في التداول و التحليل و التي هناك من يعمل منها مبالغ و ارباح لا يمكن الاستهانة بها و لكنني لست منهم لذا اتمني ممن لديه خبرة بالامر ان يفيدما

تحياتي للجميع

swhaa9d
01-23-2015, 14:12
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة
ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية
والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا

amine0212
01-23-2015, 20:17

mona.
01-23-2015, 20:32

donya22z
01-23-2015, 21:26

LOTFIHSE
01-24-2015, 22:41
لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم

hamdochi
02-26-2015, 13:45
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم بالتوفيق ان شاء الله

8150017
02-26-2015, 14:06
السلام عليكم انا متاكد ان الفوركس لا تخرج عن عالم الارقام باى حال من الاحوال واعتقد ان رقم 7 له دور كبير جدا فى الفوركس على اساس ان الله ذكره كثيرا ولكن لسه مش عارف يستعمل ازاى ولكن بحاول اجتهد فيه

mohamed12345
02-27-2015, 15:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح التحليل الرقمي يعتبر من اقوي الاساليب و هو ما علينا ان نتعلمه

deena
02-27-2015, 16:01

user_1
03-01-2015, 01:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة رائعة حقا
موضوع مفيد اخى الفاضل
لذلك نرجو المزيد
ولكم جزيل الشكر

mohamed007
03-01-2015, 01:23
التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية
شكر

ismaiel
03-05-2015, 17:46
الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس
لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

hager omar
03-05-2015, 18:04
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي علي تساؤلك ولكن انا لا اجد احد يستخدم التحليل الرقمي ولكن عليك اخي الكريم ان تبحث عن التحليل الفني فهو يفيدك اكثر من التحليل الرقمي ويقدم لك العون

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

تقبل مروري اخي الكريم

romo
03-06-2015, 14:12
المشكل في الفوركس ان كل الطرق تؤدي الى الخسارة وطريق واحد يؤدي الى الربح
فمثلا انك انت حاولت ان تسلك احد المليون طريق الاخرى كطريق المغامرة او طريق
العشوائية ستخصر اما اذا سلكت طريق الانضباط اكيد ستربح

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:46
عمل معين

و ما هي تقييماتكم له

zidane
03-06-2015, 23:01
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

meriemmeriem
03-07-2015, 02:12

mohamed007
03-07-2015, 02:33

kokou
03-09-2015, 15:14

haphop
03-09-2015, 15:15
انا لا اعرف الكثير عن هذا النوع من التحليل لاني لا اعرف سوف التحليل الفني والتحليل الاساسي
وتقبل مروري اخي الكريم

ahmedabobaker
03-09-2015, 15:28

asmahanzz
03-09-2015, 15:51
هو مش وحش بس التحليل الفنى افضل بكثير جدا اهم ما فى الفوركس وضع المؤشرات و استراتيجية وهيا انواع كثيرة تختار ما يناسب اسلوب وعملك المجال عالى جدا بالمجهود ممكن نصل منه للفهم المميز

iman sabryy
03-12-2015, 20:42
فعلا الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس
لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

cian s
03-12-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
مستخدمى هذا النوع من التحليل قليلون جدا يا اخى و انا لا احبذه فى التداول ان شاء الله يفيدوك الاخوة المستخدمون لهذا النوع من التحليل
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

asxqw
03-12-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسمع عن التحليل الرقمي كتير لكن مش جربته قبل كده لاني هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك التحليل الاساسي الاخبار مهمه التحليل الرقمي ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و كتير لكن مش جربته قبل كده لاني هو لازم طبعا نتابع الاسعار علشان نضع الدعوم والمقاومات وده مهم جداً جداً في كل الاحوال اي تحليل فني اساسيه الاسعار وطبعاً ضع في اعتبارك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 22:03

baki
03-12-2015, 22:58
لقد سمعت عن التحليل الرقمي وقالو انهو من ادق التحليل الموجودة
الان لتحليل سوق الفوركس ولكن ضالت اسراره مخفية وغير مكشوفة للعالمة حيث ان المعروف الان عنه لا يجدي نفعا

ayman nasr
03-12-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لسة فى المراحل الاولة ومحتاج اكسب خبرة
لكن مااقدر افيدك وياريت تقبل مرورى

مامون سباعنة
03-13-2015, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة بالورد
أشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع .. بالتاكيد اخي يجب ان تتعلم التحليل الرقمي قبل المتاجرة .. لكي تحسب ربحك وخسارتك ... اتمنى لك التوفيق ولجميع اخواني الأعضاء
تمنيااتي للجميع بالتوفيق...

maalemhala
03-13-2015, 14:15

fifi w mody
03-14-2015, 09:35
انا لم استخدم هذه النوع من التحليل الي الان فلا استطيع افادتك بخصوص هذهالموضوع جزاك الله كل خير

Mohamed Morsy
03-15-2015, 00:44
اخي الفاضل .. لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة
وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية
بالمعلومات حـول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له
تحياتي ...

zawali
03-15-2015, 13:35
اخي الفاضل .............
سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب
ودمت نجما لامعا فى سماء المنتدى

Eiman
03-15-2015, 21:51
تحية عطرة..
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا..
لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هذه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم..
فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا..

mohamed12345
03-16-2015, 14:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا لم اتعامل مع هذا التحليل ولن اتعامل معة لاننى اجد انة فى الكثير من الصعوبة

popa2015
03-17-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamdochi
03-19-2015, 18:19
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه النسبة لي اخي لا اعتمد على التحليل الرقمي كثيرا في عملي لاني لا اعرف كيف يتم العمل به اتمنى ان يجيبك الخبراء الدين يعرفونه و بالتوفيق لك اخي الفاضل شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

سارة محمد
04-12-2015, 16:53
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

masry928
04-12-2015, 17:54
التحليل الاساسى نظرة عامه عن احوال اقتصاديه وسياسيه تدور حول العمله لذا فانه شىء ضرورى ميه بالميه فى عمليات التداول

al-Mashhadani64
04-12-2015, 17:56
التحليل الرقمي لاباس به ينفع في اوقلت ولاينفع في اخرى بسبب تقلبات السوق العنيفه في بعض الاحيان ولكن التحليل الرقمي ليس كل واحد يفتهمه انه يحتاج الى ناس متخصصين في هذا المجال

bonus
04-12-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا في الاول وفي الاخر لازم الواحد يشكر ربنا على نعمة التي لا تعد ولاتحصى فان منع عنك شيئا فاكيد ربنا اعطى لك شيئا اخر فالاخ السعودي ربنا ممكن يكون حرمه من المال ولكن امده بالصحة والثان ربنا امده بالمال ولكن حرمه من الصحة
تقبل مروري

sniper_2015
04-12-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

zhar01
04-12-2015, 20:04
تقبل مروري

خيرالدين مهدي
04-12-2015, 20:52
عمل معين

و ما هي تقييماتكم لهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا...ييييييييييييييييييي. .................................................. ...............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .........................بببببببببببب بببببببببببببببب

Federerista
04-12-2015, 21:35
اخي مادا تعني بالتحليل الرقمي اهو التحليل التقني لان الرقمي له علاقة خارج نطاق الفوركس المرجو قول مصطلحات فوركسية وان كانت جديدة فالمرجو تعريفها

magic777
04-12-2015, 23:27
التحليل الرقمي لاباس به ينفع في اوقلت ولاينفع في اخرى بسبب تقلبات السوق العنيفه في بعض الاحيان ولكن التحليل الرقمي ليس كل واحد يفتهمه انه يحتاج الى ناس متخصصين في هذا المجال

التحليل الرقمي زيه زي غيره وببالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

tipou
04-12-2015, 23:35
فى التحليل الرقمى لا توجد هذه الحيرة فهى قنوات رقمية أساسية وامتدادتها ..

وتعتمد فكرة نظرية التحليل الرقمى على ان أى عملة او سهم لابد وان

يتحرك فى نطاق رقمى محدد

إذا ماعرفت ياصديقى هذا النطاق كانت تلك هى البداية الصحيحة

بمعنى ايه ..ان تلك العملة تعمل فى نطاق رقمى الان فى حوالى 700 نقطة مثلا ...

يبقى انا كدة عرفت النطاق العام لتلك العملة ...طيب وبعدين أشوف قنواتها الرقمية

وعلى أساس تلك الأرقام سأحدد هل العملة دخلت واجتازت قناة أساسية لها

وكم عدد القنوات الرقمية فى ال 700 نقطة التى تشكل النطاق العام لتلك العملة

ويتم فتح الصفقات مع الأتجاه ..

kokou
04-14-2015, 14:56

sniper_2015
04-15-2015, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

محمود مرعى
04-15-2015, 19:29
عمل معين

و ما هي تقييماتكم له

والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى التحليل الرقمى ده كنت قرأت عنه كتير جدا لكن عايز اقولك انى للاسف مش من نوع التجار
اللى بيفضل انى اعتمد عليه وان انا بفضل انى اعتمد على التحليل الاساسى وعلى التحليل الفنى علشان كده انصحك انك تستخدمه

katreenaziz
04-15-2015, 19:31
اخى الفاضل انا لم اتعامل مع التحليل الرقمى قبل كدا ولا اعرف عنة الكثير اتمنى من الى اتعاملوا بلتحلسل الرقمى افادتك واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما فى الفوركس

expirt77
04-15-2015, 19:46
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري•••

aminalamor
04-15-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم لم يسبق لي ان تعاملت مع هذا النوع من التحليل والمعروف بالتحليل الرقمي لاني اعرف التحليل الفني والكلاسيكي واتحليل الاخبار
بالتوفيق للجميع

FullyActive
04-15-2015, 20:00
لا ما استخدمت التحليل الرقمى
لكن اعلم انه يعتمد على اغلاقات الشموع فى الايام السابقة وتوقع القادم ولكن لا افضل هذه الطرق فى المتاجرة بها عشوائية نوعا ما

al-Mashhadani64
04-15-2015, 23:58
التحليلات الرقميه تعتبلا من التحليلات المعقدة التي تحتاج الى عقليه لها علم ودراية بالرياضيات وهذا قليل طبعا ارجوا الاعتماد على التحليل الكلاسيكي والتحليل الفني ولكم الشكر

roty
04-15-2015, 23:59
بصراحة من خلال البحث والاطلاع فى المنتديات والمواقع المختصة اجد ان قلة قليلة هم من يستخدمون التحليل الرقمى والله الموفق اتعامل معة لاننى اجد انة فى الكثير من الصعوبة وبالتوفيق للجميع

دينا اسلام
04-16-2015, 00:04

fifi w mody
04-16-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا على ما اظن ان قلة قليلة جدا الذين يقوموا باستخدام التحليل الرقمى وشكرا لك

nahas mohammed
04-16-2015, 01:21
جميع المعطيات التعليمة التي قد تجدها في البرنامج ستساعدك في ان تكون جيد جدا في البرنامج منصة التداول و ستسهل عيك جميع عمليات الصفقات

roty
04-16-2015, 01:21
لتحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل الرقمي لا قيمة له ابدا

user_66
04-17-2015, 20:59
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Trader1
04-17-2015, 21:53
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

Miro1
04-17-2015, 22:09
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

tipou
04-17-2015, 22:21
السلام عليكم
انا بالطبع سمعت عنو الكثير يا ريت يفيدونا الاعضاء به
اشكرك يا صديقي على الموضوع
و شكراا

ShougySalout
04-17-2015, 22:27
الصراحة اسمع عن التحليل الرقمي كتير لكن مش جربته قبل كده لاني

abdelaziz 10
04-23-2015, 12:27
كنت بصراحة في الاول اعتمد تلك الاستراتيجية تبع الهايات واللو انما غيرتها طبعا
الان انا اتاجر بالتحليل الكلاسيكي الذي اراه سهل ومنطقيا ومستعملا بكثرة

حسنى صادق
04-23-2015, 16:05
التحليل الرقمى من افضل اناع التحاليل التى من الممكن ان تتعلق بالعمل فى الكثير من الامور و التى نرى فيها الكثير من الواقعية بعيدا عن التحليل افنى

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

من افضل النزيات التى من الممكن ان تتسخدم فى التدجالو هى النزظربيات الرقمية و التى تعتبر ن افضل العوامل التى تلعب على الاساس الرقمى و الفبيوناتشى

sharshabil
04-23-2015, 20:37

انا شفت ورشات اصحابها يعتمدون عللا التحليل الرقمي و صفقاتهم موفقة
اعتقد ان اي شي ممكن ان يكون له سر و اساترتيجية معينة للنجاح

mohamed saad
04-23-2015, 20:53
التحليل الرقمي من افضل وادق طرق التحليل على الاطلاق في تلك الايام حيث انك تستطيع الان من خلال بعض الادوات ان تعرف اتجاه الزوج والمناطق التي سيرتد عندها الزوج بالملي ومن هذه الادوات الفايبوناتشي ولكن مع وجود تطوير عليه في بعض الاعدادات ايضا هناك المؤشر الشهير الزوايا السعرية والتي ارى انها الطريق الوحيد لتحقيق الغنى من الفوركس

hamdochi
04-24-2015, 00:10
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة
وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات
اللخظية بالمعلومات حول العالم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 00:39
ارجوكم ساعدوني يااخواني هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري لشركة انستا فوركس وربطها بحساب واحد

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي في الشركة بعد التداول ام انة هناك قيود لهذا الامر وجزاكم الله خيرا

الماهر
04-24-2015, 01:08
التحليل الفني ماهو الا نقطه في بحر يوجد العديد من الطرق
و الوسائل للحصول على نتائج جيدة للحصول على نقاط خضراء
فالشخص لاييأس بل يكون دائما في تعلم في هذا المجال واكيد بتلاقي
الذي يناسبك ويسهل لك تجاره مربحه بعون الله

sniper_2015
04-24-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

salem max
04-24-2015, 18:36
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
.........................

meriemmeriem
04-25-2015, 01:57
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

MAGDYABDO
04-25-2015, 11:59
التحليل الرقمي له استراتيجيات كثيره منتشره
حاول البحث عنها وستجد ما يفيدك ان شاء الله
بالتفويق لك اخي العزيز

فوركسوريا
04-25-2015, 12:16
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

ali.22595
05-14-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل بصراحة مش بشتغل على التحليل الرقمى بس انا بشتغل على التحليل الفنى والاساسى

sofien34
05-14-2015, 23:56
لا تتعب نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد
على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية
هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات
حول العالم فكل بناء على باطل هو باطل التحليل
الرقمي لا قيمة له ابدا

karim02
05-14-2015, 23:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed12345
05-15-2015, 00:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحليل الرقمي يعتبر من اقوي الاساليب و هو ما علينا ان نتعلمه و الله مستعان و السلام

mouade
05-15-2015, 02:14
الفوركس على عكس القمار اصبح اليوم علما قائما بذاته له قواعده و قوانينه التي يجب على كل مبتدئ فيه الالمام بها و تعلمها قبل التصميم على التداول و ذلك حتى لا يكون التداول مبني على العشوائية و بالتالي الخطورة

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 10:14

atbill
05-21-2015, 10:17
السلام عليكم، سمعت عنه كثيرا التحليل الرقمي و قرأت عنه لكنني لم أتكمن
من فهمه و لا أجيده مطلقا أتمنى من أصحاب الخبرة أفادتنا و بالتوفيق للجميع.

noor eldyen
05-21-2015, 14:02

omer1
05-21-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفكرة جميلة ولكن ليست مضمونة لانالسعر ممكن يتذبذب ليضرب احد العقدين
ثم يرتد بسرعة كبيرة جدا ليضرب العقد الاخر
وبكدا هاتكون الصفقة خسرانة ولكن الفكرة تستحق التجربة

Kiing
05-23-2015, 03:12
ممكن انه لا تتعب نفسك تم منه متلا بالبحث لانه من هناك عن التحليل الرقمي لانه من هناك متلا ان التحليل الرقمي ممكن انه لا ينفع ابدا منه لانه ممكن ان يعتمد على معادلات مع احتمال بنود

laymedia
05-23-2015, 17:54
اري ان التحليل الرقمي قليل الاستخدام وذلك نظرا لعدم معرفة المتاجرين به
يمكنك الاطلاع علي استراتجية الهيدج شور فاير في توقيعي قد تنفعك
وانا اعتبرها تحليل رقمي

شهيرة
05-23-2015, 18:31

محمد السيد
05-23-2015, 19:45
والله انا كنت من المهتمين لمعرفة عناصر هذا التحليل وحقيقة اكتشفت انه وهم كبير
او يمكن اللي انا حاولت آخد عنهم هذا العلم كانو ضعفاء فاعتقدته كذلك وعليه اتجهت جهة اخرى واعتقدني وصلت الى ماريده

faridd
05-23-2015, 21:08
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق

jamila cchahed
05-23-2015, 21:38
بسم الله الرحمان الرحيم انا الصراحة اسمع عن التحليل الرقمي كتير لكن مش جربته قبل كده لاني
تقبل مروري
والسلام

aseer
05-23-2015, 21:54
لعل التحاليل القمية و رغم إضافتها الكثيرة فهي لم تلق بعد القبول الواسع عند جل المتادولين

هاشم احمد
05-23-2015, 23:54
انه في حال اخترق السعر هذا الخط نسمي ذلك اختراق واضحا وهذا دائما عند نقاط الدعم او المقاومة ولصنع ذلك اعمل الفريم على يومي واختر من المنصة علامة عبارة عن خط افقي واضغط عليه ومن ثم اتجه الى الفريم وحدد نقطة من اسفل الى اعلى نقطة او العكس

marwafawzy122
05-24-2015, 00:12
التحليل الفنى يا اخى الفاضل هو من اهم الاشياء فى هذا المجال بل هو بوابة الدخول الى علم الفوركس والذى تستطيع من خلاله ان تتخذ قرار البيع او الشراء للعملة التى تفضل المتاجرة عليها فيجب تعلمه واتقانه بجميع محاوره لكى نستطيع النجاح بأذن الله ...

hhpr1212
05-24-2015, 00:45
هناك الكثير من انواع التحليل في اسواق المال من التحليل الكلاسيكي الى الدعوم والمقاوما ت
مرورا بالمؤشرات الفنية فالكل يبحث عن ما يشفي غليله
وهناك نقاط البيفوت وهي جيدة للدخول والخروج

elmassy anouar
05-24-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد بفضل الاعتماد على التحليل الفني مثل الترند والدعوم والمقاومات وكذلك التحليل الاساسي

nda
05-24-2015, 09:38
الفوركس يا اخي ليس قمار و لا يعتمد على الحض فالتحركات المفاجئة للسعر التي تحدث احيانا سببها الاوضاع الاقتصادية التي تحدث في العالم
فاللذين يعتمدون على الحظ سوف يكون مصيرهم الخسارة

aseer
05-24-2015, 10:19

faridd
05-24-2015, 12:42
اهلا اخي. . انصحك بقرائة كتاب فوركس فور عرب ابحث عنه ستجده هنا ف المنتدى
بالفعل الكتاب قئم وافادني جدا. . حيث اني كنت مبتدا لا اعلم اي سي ف الفوركس
وبعد قرائه الكتاب تعلمت منه اسيياء مهمه جدا حول هذا السوق

houssem_trader
05-24-2015, 12:56
بصراحة اخي انا لا استعمل التحليل الرقمي و لا اعرف ما هي طريقة
الاشتغال به اصلا انا اعرف التحليل الفني و الاساسي لا اكثر

babyzee
05-24-2015, 13:01
في الحقيقة ومن وجهة نضري شخصيا ارى بانه لا شيئ مهم في البحث عن التحليل الرقمي لان هدا التحليل لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن اعتقد ان افضل تحليل هوالفني بالنسبة للاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم والله المستعان

aseer
05-24-2015, 13:18

magic777
05-24-2015, 14:57
في الحقيقة ومن وجهة نضري شخصيا ارى بانه لا شيئ مهم في البحث عن التحليل الرقمي لان هدا التحليل لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن اعتقد ان افضل تحليل هوالفني بالنسبة للاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم والله المستعان

الاساس هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

aymen done
05-24-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

osama147
05-24-2015, 15:32
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
بصراحة اخي لايوجد عندى علم بشكل كبير فى هذا الموضوع ولكن يمكن ان تراجع قسم التعليمي سوف تجد به كل شيئ
تقبل مروري وشكرا للجميع

moh93
05-24-2015, 16:03
لا لن استعمله اعتقد انه التحليل الاساسى بكون افضل شى والتحليل الفنى ايضا بيون كويس جدا
اكدي بكجة سوف نعرف زى نق نائج كويس جد فى الفورسك ويجب انه نحصل على خبة فى التحليل الفنى والاساسى

MAGDYABDO
05-26-2015, 00:59
التحليل الرقمي له استراتيجيات كثيره منتشره
حاول البحث عنها وستجد ما يفيدك ان شاء الله
بالتفويق لك اخي العزيز

a7med sniper
05-26-2015, 01:32
لا اقتنع به عموما التحليلي فى السوق اشكال وانواع

مش هتتعامل ولا هتتعلم كل الانواع بس عموما هتقتنع وترفض جزء والله المستعان

محمد مختار
05-26-2015, 01:43

mohamedhassn
05-26-2015, 01:48

hithamseyam
05-26-2015, 01:53
التحليل الرقمي هل من مستعمل ؟
يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم

mohamed12345
05-27-2015, 15:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحليل الرقمي يعتبر من اقوي الاساليب و هو ما علينا ان نتعلمه و الله مستعان و السلام

MOHAMED forex00
05-27-2015, 18:20
عمل معين

و ما هي تقييماتكم له

احمد سعيد على
05-27-2015, 20:31

ilyes chaieb
05-27-2015, 20:40
انا ليس لدي معلومات كثيرة عن التحليل الرقمي < بس ان شاء الله الاخوة المحترفة في هذا المجال يعطوك طريقة او دروس تفيده بهذا النوع من التحليل

boulafrah
05-28-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باطل الحبيب انا لم اتعامل مع هذا التحليل ولن اتعامل معة لاننى اجد انة فى الكثير من الصعوبة وبالتوفيق هو باطل التحليل الرقمي

asxqw
05-28-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نفسك بالبحث عن التحليل الرقمي التحليل الرقمي لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باط الحبيب انا لم اتعامل مع هذا التحليل ولن اتعامل معة لاننى اجد انة فى الكثير من الصعوبة وبالتوفيق ل هو باطل التحليل الرقمي

---------- Post added at 08:30 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و لا ينفع ابدا لانه يعتمد على معادلات وبنود مشروطة وخوارزميات ولكن الفوركس مناقض تماما للعملية هه لان المحرك الاساسي به هو الاخبار الاقتصادية والتغيرات اللخظية بالمعلومات حول العالم فكل بناء على باط الحبيب انا لم لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

engaym
05-28-2015, 11:40
السلام عليكم اخى انا لا استعمل التحليل الرقمى فى التحليل ولكن استعمل التحليل الفنى او التحليل الاساسي ولكن ايضا انا ارد على حضرتك لكى اطلب من الاخوة المحترفة فى هذا التحليل تنشر لنا الشرح الكامل لهذا التحليل وكيف يمكن استخدامة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع