PDA

View Full Version : كيف كانت بدايتك ؟!

Pages : [1] 2 3

Rika
08-17-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم حبيت أسألكم والسؤال موجه للجميع ، كيف كانت بدايتك مع الفوركس ؟ وكم قضيت من الوقت لتحقيق أول ربح ؟! ومالذي كان حافزا لك للمواصلة ؟!
أرجو من جميع من قرأ الموضوع يجيب على الأسئلة فأعتقد أن هذا سيكون تشجيعا للمبتدئين و يبعث فينا بعض الأمل كما يكسب بعض المعلومات
..........
تحياتي للجميع
..........

ilyes chaieb
08-23-2014, 13:51
اليوم حبيت أسألكم والسؤال موجه للجميع ، كيف كانت بدايتك مع الفوركس ؟ وكم قضيت من الوقت لتحقيق أول ربح ؟! ومالذي كان حافزا لك للمواصلة ؟!
أرجو من جميع من قرأ الموضوع يجيب على الأسئلة فأعتقد أن هذا سيكون تشجيعا للمبتدئين و يبعث فينا بعض الأمل كما يكسب بعض المعلومات
..........
تحياتي للجميع
..........

و عليكم السلام
بدايتى كانت لا علاقة لها بمجال الفوركس .. يعنى درجة صفر
و الحمد الله بالعمل و القراءة تعلمت بشكل كبير من هذا المنتدى و ايضا من مواقع اخرى
رغم الخسائر التى واجهتها في بداية عملي الا انى كنت ديما مصر على ان انجح و انه شيئ ليس بالمستحيل تحقيق الربح
و كان اهم حافز و دافع مشجع هو بونص المنتدى
لو كان الامر متعلق بالاموال الخاصة لما وجدت احد يستمر بعد اول خسارة له
لذلك نقدم الشكر لشركة انستا و لمنتدى فوركس العرب على هذه البادرة الفريدة و حتى ان تم تقليدها من عدت شركات اخرى تأكد انها لم تستطع النجاح
في الحملة و اغلبها قامت بالغاءها

تقبل مرورى

مصطفى حمدان
08-23-2014, 17:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

monylaser
08-23-2014, 17:27
السلام عليكم بدايتي في الفوركس من سنين طويلة هي علمتني التحليل الفني ودخلت البورصة المصرية والحمد لله بدخل من تعلمي التحليل الفني
يعني باخد خبرة من دخولي في الفوركس والبورصة المصرية بعمل ميكس بس كويس او ربح كان 15$ في حسابي الحقيقي حافزي الارباح المهولة

houdabluegolden
08-24-2014, 00:19
انا بدايتي في الفوركس كانت مكاسب كتيرة جدا وبعد كده بدأت تقل
والخسارة تبتدي وده تقريبا بيحصل مع كل المتداولين في الاول
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
08-27-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت بدايتي قعدت اكتر من 6 شهور اجمع معلومات عن الفوركس وبعد كده بدأت اتاجر على الحساب التجريبي وبقيت اخير واكسب واعرف سبب الخسارة واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري

antonioforex
08-27-2014, 16:49
السلام عليكم اخي يجب ان تعتمد على التعلم الجيد في البداية حةى تستطيع التداول بشجل جيد و اتننى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

chokrito
08-27-2014, 18:28
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
انا بدايتي مع الفوركس كانت عن طريق احد اصدقائي . هو الذي عرفني على الفوركس . وبعدها فتحت حساب في المنتدى وبداة اعمل مشاركات حتى تحول لي البونص الي حسابي . وانا عنها لم اكن اعرف ولا شي على الفوركس . ولاكن على الرغم من ذالك بدات اتداول بدون تحيلي ولا اي شيء فقط تقدير . حتى لا تمر 3 ايام وتمرجن حسابي الذي كان فيه 100 دولار . حتى الوقت الذي انا اكتب فيه هذه المشاركات تم تمرجن حساب ل 4 مرات متتاتبعة
ولاكن هذا ذالك الشهر تمكنة ولاول مرة في حياتي ان احقق ارباح من الانترنيت وهي 23 دولار . وتم تمرجن حسابي بعدها . هههه
ولاكن في هذا الشرهر اامل الي تحقيق ارباح كويسة انشالله
تحياتي

houssem1996
08-27-2014, 18:34
السلام عليكم
في الواقع بدايتي مع الفوركس بدئت بعد أن تعرفت عليه من إحدى المنتديات ومنذ
ذلك الوقت أصبح الشيء الوحيد الذي يشغلني لأني على إقتناع تام بأنه ممهد للنجاح في
الحياة.

lakamora221
09-01-2014, 03:53
أختي الكريمة بدايتي في الفوركس كانت
مجرد حظ و لكن الأن أنا أعشق هدا الأمر
ارجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nazzar
09-01-2014, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت بدايتي قعدت اكتر من
6 شهور اجمع معلومات عن الفوركس وبعد كده بدأت اتاجر على
الحساب التجريبي وبقيت اخير واكسب واعرف سبب الخسارة
واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري السلام عليكم

Sama20
09-01-2014, 05:59
صبببببببببببببببببباح الخير
صباح معطر بذكر الله مبعوث لاحلي خلق الله
باديتي مع الفوركس كانت عنطريق صديقه لي
هي من عرفتي بالفوركس واهدت لي كتاب عن طريقه تعليم الفوركس
وبعدها اشتركت في المنتدي :yahoo:
والان اتدرب علي حساب الديمو

msamir2013
09-01-2014, 07:43
اخى البداية بالنسبة لى كانت عن طريق الاعلانات المنتشرة على المنتديات والمواقع فى عام 2009 ثم ابتعدت عن المجال دا فترة كبيرة لنقص الخبرة ولعدم الثقة لان اكيد كانت النتائج الخسارة فى البداية

ولكن الان تعتبر اكبر مشكلة لى فى هذا المجال الا وهى عدم الالتزام بادراة راس المال الخاصة بى واللى نتيجتها بردوا الخسارة

azad aradni
09-01-2014, 11:02
السلام عليكم
بالنسبة للعمل بشركة الوساطة انستا فوركس من افضل الشركات التي تعاملت معها وتوجد بها حسابات اسلامية ولها ميزات : -1 السحب على معظم البنوك والايداع على معظم البنوك الفواتير النظامية بالسحب والايداع لضمان الحق بذلك للعميل العمل بالدعم الفني 24 ساعة وحل المشاكل الدعم على معظم اللغات والعربية من ضمنهم الشركة تختار منصات رائعة السيرفرات ممتازة

cazanova
09-01-2014, 19:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة بدايتى مع الفوركس
كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح
فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة
التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا سلااااااااااام

MMMOOO
09-05-2014, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

abdulrazzaqq marwann
09-05-2014, 18:47
نعم اخي الكريم الاستراتيجيات متعددة و كثيرة و كل منها لها مميزاتها و عيوبها و يمكنك البحث و دراسة ما تراه مناسب لك
اجعل لك استراتيجية خاصة تناسب حجم رأس مالك

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

بكل سرور فان الاستراتيجيات متعددة و كثيرة و كل منها لها مميزاتها و عيوبها و يمكنك البحث و دراسة ما تراه مناسب لك

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

اختر ما يفيدك الاستراتيجيات متعددة و كثيرة و كل منها لها مميزاتها و عيوبها و يمكنك البحث و دراسة ما تراه مناسب لك

missionpossible
09-05-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا في البداية وهدا أول تعليقي في منتدى فوركس أنا يعجبني هدا الميدان وعرفت الفوركس في احدى مواقع البلوجر قرأت تعليقات الأصدقاء وزدت تشويقا لكي أعمق في الفوركس أتمنى أن أصل الى مستوى كبير في هدا الميدان أشكر كل مايسهر على هدا المنتدى أتمنى التوفيق للجميع
تقبل مروري والسلام

zarrik
09-05-2014, 19:06
شكرا لك أخي على طرح هذا السؤال لأنني في بدايتي في الفوركس ولا أعرف
من أين أبدأ وأتمنى أن أتعلم في قادم الأشهر

أسماء نعناع
09-05-2014, 22:01
انا تعلمت الفوركس من احد الاصدقاء الذي عرفني عليه وعلمني كثير من المعلومات وبدأت اتعلم انا بزيادة وعملت استراتيجية لنفسي بسير عليها وبتحقق ربح

tedjboyka
09-06-2014, 13:33
دايتى كانت لا علاقة لها بمجال الفوركس .. يعنى درجة صفر
و الحمد الله بالعمل و القراءة تعلمت بشكل كبير من هذا المنتدى و ايضا من مواقع اخرى
رغم الخسائر التى واجهتها في بداية عملي الا انى كنت ديما مصر على ان انجح و انه شيئ ليس بالمستحيل تحقيق الربح
لذلك نقدم الشكر لشركة انستا و لمنتدى فوركس العرب على هذه البادرة الفريدة و حتى ان تم تقليدها من عدت شركات اخرى تأكد انها لم تستطع النجاح

تقبل مرورى

mohamed ghardallou
09-06-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلامة مشكور على طرحك هذا الموضوع بداية قاسية جداً

eslamsallam
09-17-2014, 04:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

ihabblida
09-20-2014, 00:05
أختي الكريمة بدايت في سوق الفوركس كانت
صعبة جدا و لكن الحمد لله
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبلي مروري وشكرا

ahora
10-02-2014, 21:02
انا كانت بدايتي في سوق الفوركس منذ حوالي 6 اشهر من الان
حققت ربحا في اول تداول لي لكن خسرت فيما بعد العديد من الحسابات بسبب نقص الخبرة و المعرفة

w3ad
10-02-2014, 23:04
السلام عليكم
الحياة.

الشاعر
10-02-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدى علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

mostafa gamal
10-03-2014, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ......... انا ما زل مبتدئ في الفوركس و لكني تعلمت الان الفوركس ليس بالسوق السهل ابدا و انا لن استعجل ابدا في الربح
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بدايتي ب 6 دولار من منتدانا الجميل
اتمني لك التوفيق
تحياتي

rojan22
10-03-2014, 00:27
السلام علیکم،
انا عن نفسی بعد 3 اشهر کانت بدایه جیده و افتکرت بانی اتعلمت و اصبحت معترفا فی الفورکس،
لکن للاسف بعد الفتره المذکوره تعرضت لخساره متکرره و اصبحت کل الامور خارج الکونترول،
بالتوفیق للجمیع

ayham111
10-03-2014, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله
الحمدلله بداية جيد اسأل الله ان يكون عي ويوفقني الصراحة م انجز ولا صفقة حتا الان مازلت اتعلم مازال ينقصني الكثير
اتمنا التويق لي ولكم

downlaod1
10-03-2014, 05:51
الحياة.

Dahmane
10-03-2014, 05:59
السلام عليكم
بدايتي هي كبداية أى مبتدأ ، متذبذبة مرة أخسر مرة أربح
لاكن الخسارة أكثر من الربح هههه و بعد التعلم من هنا و هناك بدأت بتحسن شيئا فشيئا و الحمد لله

الشاعر
10-03-2014, 07:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في اله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

mody555
10-03-2014, 08:02
لنسرّع عام الى الأمام، ولنعتبر أنّ معدّلات الصرف هوت الى 75.00 ين للدولار الأميركي الواحد. يعني ذلك أنّ الين بات أقوى بنسبة 25% وبأنّ الأعمال باتت أكثر صعوبة بالنسبة الى المصدّرين في اليابان.

w3ad
10-03-2014, 10:46
فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة
التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

ifs
10-03-2014, 11:14
بسم الله الرحمان الرحيم
انا قضيت بداياتي كلها في الارباح ثم صرت اخسر دائما ههه امر غريب تقبل مروري والسلام عليكم

Mazek
10-03-2014, 13:05
السلام عليكم .. اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع

payza
10-04-2014, 18:03
البادية كانت بالتعلم ومتابعة المحترفين كيف يحللوا الصفقات بس للاسف الفوركس صعب يعني تتعلم سنة حتي مش مكفية لان الخبرة في الفوركس عشان تاخدها لازم سنتين تلاتة

awa
10-04-2014, 22:50
انا بدايتى مع الفوركس كانت مبشرة و اتعلمت و حسيت انها سهلة و لكن
لما اتعمقت للاسف خسرت كتير و اتمرجنت تماما كذا مرة

mohammed hussien
10-06-2014, 16:00
السلام عليكم بدايتي في الفوركس من سنين طويلة هي علمتني التحليل الفني ودخلت البورصة المصرية والحمد لله بدخل من تعلمي التحليل الفني
يعني باخد خبرة من دخولي في الفوركس والبورصة المصرية بعمل ميكس بس كويس او ربح كان 15$ في حسابي الحقيقي حافزي الارباح المهولة

nahas
10-06-2014, 16:12
البداية في اي مجال من السوق تكون صعبة الانه ما هناك خبرة في المجال عند المبتدا ففي الغالب تكون الخسارة هي السبيل نحو النجاح

محمود مرعى
10-06-2014, 16:21
..........
تحياتي للجميع
..........

والله يا اخى الفاضل انا كانت بدايتى مع الفوركس قوية جدا سواء من حيث التعليم او حتى تجميع البونص او حتى اسلوب التجارة وعملت كل حاجة علشان ابدأ بداية قوية
لكن الحمد لله انا تقريبا وصلت للمارجن كول لكن ان شاء الله انا راجع تانى علشان احقق الربح اللى انا عايزه ومستنيه وربنا يكرم الجميع

downlaod1
10-06-2014, 16:25

anwarladmhammad
10-06-2014, 16:31
اول الجولات لي في الفوركس كانت بمبلغ 25 دولار كانت في البداية جيدة
وكنت استعمل نصائح الخبراء وكان رصيدي يزيد لكن دخل الطمع فضيع مني كل الربح
لعن الله الطمع لو لم اطمع لكنت في حال جيدة الان لكن قدر الله وماشاء فعل

nahas
10-06-2014, 16:32
البداية لم تكن جيدة في الفوركس لانها تتطلب معنات و سهر الليلي لكي تتعلم التعامل مع الصفقات التي تجري و متابعة مؤشر الدي يكون فيب التبيان الدي قد يكون مصدر الربح و الخسارة بنسبة لك

a7med84
10-07-2014, 01:02
شكرا لك اولا موضوع مميز وانا بدايتى من هنا من المنتدى ده واتعلمت منه ومن النت عموما الكتير فى السوق ولسه بتعلم طبعا

وعموما البدايه كان فيها مكسب قليل وخساره بسبب المخاطره وقلت التعلم الحمد لله الاهم ان فى تقدم

ayb
10-07-2014, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

nermeen
10-07-2014, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اولا:اشكرك علي موضوعك الجيد هذا..اما انا مبتدئة في عالم الفوركس ولم اكمل شهر.وسأستمر لنهاية الشهر وأري كيف ستكون النتيجة (بالتوفيق ان شاء الله)

mody555
10-07-2014, 01:32
من الضروري وجود شيء يمنع التاجر من إخضاع حسابه للرافعة المالية وهذا الشيء هو جزء من القاعدة التي تنصّ على "المخاطرة

talal alsaleh
10-07-2014, 01:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا كانت بدايي مع الفوركس هي قديم ولكن لم اعرف كيف ابدا حتى قام احد الاخوة بارشادي وتعليم وانا الان كما ترون مبتدء ولكن قراءت عنها كثيرا

maghribia
10-07-2014, 01:40
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

طبعا اخي فالبدايةف يالفوركس فهي
تكون داءما فيها مشكل كبير في مسالة التداول
تقبل احتراماتيى

talal alsaleh
10-07-2014, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شخصياً اريد ان اخبركم اني كنت لا اعرف شيئ عن هذا الامر لكن
اولا انا دراستي واختصاصي هو حاسوب ونظم معلومات في المحاسبة والاقتصاد

nassim1994
10-08-2014, 15:38
قال عليه السلام: ((من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده))

جرودي يوسف
10-11-2014, 03:35
السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء
البداية دائما سيأة لأي متداول أنا تعلمت بعض الأمور من صديقي براهيم وبدأت أتبعه في الصفقت وخسرت الكثير من البنوص لكن فيما بعد قررت أن أعتمد على نفسي بالتعلم وهذا ما حصل تعلمت الى أن وصلت الى النتيجة التي أنا عليها أنا اليوم
موفق أ×ي

medo2013
10-11-2014, 03:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة فى بدايت عملى مع انستا فوركس فتحت حساب وبدئت اتعامل علية وبعد كدة عرفت ان التداول مكسب وخسارة وليس خسارة على طول وكمان لابد من اخذ الخبرة من القسم التعليمى

ynwa1892
10-11-2014, 03:59
السلام اخي بدايتي كانت من صديق لي الذي نصنحني بالتخلي على الشركات الاشهلؤية الربحية والتوجه الى الفوركس والذي خلاني اضل في الفوركس هو ربح صديقي هذا الكثير من الفوركس
وفقك الله

abdelhak redouane
10-11-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الطرح المقدم في بداية الامر كانت بدايتي محفوفة بالمخاطر وكانت الكآبة تقتلني ولكني مع مرور الوقت عرفت كيف استغل امكانياتي وانا الان اتاجر باريحية تامة ولا اولي اي اهمية للخسارة او الربح
بالتوفيق للجميع

Wassa04
10-11-2014, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بالنسبة لي بداية مع الفوركس كانت قبل
عام او اكثر و الان الحمد الله بالعمل استطيع النجاح بعض الشيء

waelo
10-11-2014, 22:42
الحياة.

aliali
10-11-2014, 22:44
و عليكم السلام
بدايتى كانت لا علاقة لها بمجال الفوركس .. يعنى درجة صفر
و بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
10-11-2014, 23:18
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

benchou-ahfd
10-12-2014, 00:43
بذايتي كانت من احد الاصدقا و حققت ارباحا بعذ بضع صفقات فاشلة و للامانة بعد بضعة اشهر لم اسحب و لا دولار الى حد اللحظة و لكن املي في ربي كبير

noureddineb
10-12-2014, 00:50
بصراحة انا ما زلت مبتدئ ولكن اول ربح لي كان بعد اسبوع تقريبا ودلك شجعني لاكمل
اسال الله لي ولكم التوفيق

nada forex
10-12-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......من خلال السم التعيمى اتعلمت
حاجات كتيره اوى فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

ProGamzer
10-12-2014, 01:12
وعليكم السلام
طبعا انا كمان جديد في الفوركس لاكن احاول اني اواصل واصر اواعرف انه ما في شي مستحيل بس بي العزم و المثابرة رح توصل لكل شي انت تريده
تقبلل مرووووووووري

محمد السيد محمد
10-12-2014, 01:18
والله انا بديتي كانت بالبحث عن طريق البحث عن رزق بواسطة النت وطبعا وقعت فريسة سهلة
لمواقع الاعلانات واشتغلت فيها كتير لكن على الفاضى وقدرا اثنا البحث تصادف ان تكعبلت في اعلا عن الفوركس
حفظت لكن تركته واستمريت مع الاعلانات لغاية ما ياست فقلت اجرب الاعلان المغري عن الفوركس
وكنت مفكره حاجة بسيطة وده اللي خلاني ابدا وبعد فترة عرفت انه علم كبير بيتكلم عن عالم مثير اتشديت
واسيقظت في روح التحدي وقلت لنفسي يعني فيه فرصة ابقى مليونير
طب نجرب وبدات .. صحيح تعبت وعمري ما سحبت سنت لكن انا فعلا الوقت عارف ازاي هكون مليونير فعلا بعد سنتين دراسة بدون نوم
مش عاوز اقول تفاصيل اكتر من كده لكن ان كان عندي صفتين واحدة كويسة والتاني وحشة الكويسة الاصرار على الوصول للهدف وده اللي خلاني اتعلمت والتانية هي التسرع ولكن برده قدرت اعمل انسجام بين الصفتين واكون خريطة عمل في منتهى القوة بفضل الله

amermazzen
10-13-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح مقبولة الحمد لله لابد منالتعلم الجيد في الفوركس لمن اراد أن يخقق الرباح خاصة عن طريق الحساب التريبي الدي يعبتر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة.

samir saadon
10-13-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله
اخي انا بدايتي في الفوركس كانت مربحه جدا لكن بمرور الوقت اتبعت عده استراتيجيات
ادت بي الى خساره اموالي بسبب عدم اعتمادي على ستراتيجيه واحد للعمل عليها لكن بمرور الوقت والخبره اصبح كل شي تمام

feras abo dimmu
10-13-2014, 18:59
البداية الأولى هي الإعلانات المزعجة كانت تجيني إعلانات كثيرة عن الفوركس ومرة فتحت الإعلان البغلط أه وربنا بالغلط .... لما فتح قرأت أرباح هائلة والكلام إلي كله زي العسل
وبعد فترة أيضاً بالصدفة صادفت إحدى المنتديات وقرأت شرح وفهمته فأعجبتني الفكرة
وببدأت بالبحث عن المصادر التي أستطيع منها تعلم تجار الفوركس
وبدئت بكتاب الفوركس للمبتدئين وبعدها دروس الفيديو على اليوتيوب لعدة أساتذة محترمين
هكذا هي البداية ... والحمد لله رب العالمين

balou
10-13-2014, 19:04
كانت بداية غير جيدة بالمرة في اولها
ثم اعتدت على ذلك و اصبحت اربح تدريجيا
و خسارة نقصت كذالك

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

ashrafshawky
10-13-2014, 19:18
اخى الكريم بدايتى هى من التعلم من المنتدى والتدريب على التجريبى وكسب الخبرة من المشاركة فى الردود وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

balou
10-13-2014, 19:49
اختي عزيزة لكلل شخص بداية حقيقة
منهم من له بداية متميزة و منهم لا قد خسر
حسابه من انه طمع او لتعويض ما فات

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

vaaas
10-16-2014, 21:35
واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري السلام عليكم

xwolf806
10-16-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . بصراحة بدات بالخسارة المتتالية خسرت تقريب 100 دولار . ثم اصبحت اكثر حذرا .
لا ادخل بلوت كبير و انتقي جيدا الاخبار و اوقات المتاجرة .

ABDELFETTAH
10-16-2014, 22:19
السلام عليكم........................................ ........
انا لازلت مبتدئ المرجو الافاده و شكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

:woo::woo:

Ahmed2020eg
10-16-2014, 23:34
تقبل مروري

hellelali2
10-16-2014, 23:54
البداية اخي الكريم بالمنطق تكون صعبة للعر وسهلة للاجانب بحكم امتلاك رئس المال والله المستعان اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

koukou1
10-17-2014, 00:05
ولا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضًا يظهر جليًا في الحياة الطبيعية للأفراد، فعلى سبيل المثال عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأميركية ، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأميركي، أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأميركي حتى يتمكن من شراء الدواء.
الحياة.

soad labib sadek
10-17-2014, 00:18
اكيد البداية تكن صعبة و الفلب كان سيوشك علي التوقف ههه
و لكن بفضل الله تخطينا هذه المرحلة و اصبحت لا اتاثر نفسيا مع اني لسة مبتداة

تقبل مروري

algeria
10-18-2014, 21:51
أختي الكريمة أنا بدايت مع الفوركس كانت مريرة و لكن الأن الحمد لله
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

talal alsaleh
10-18-2014, 22:01
اخي الكريم
انا مازلت مبتدء ولم ابدا التداول الحقيقي بعد ولكن مازلت مبتدء في مجال الفوركس
واجمع البونص حتى الآن
وشكراً لكم على هذا الموضوع
والله ولي التوفيق

mooha
10-19-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح مقبولة الحمد لله لابد منالتعلم الجيد في الفوركس لمن اراد أن يخقق الرباح خاصة عن طريق الحساب التريبي الدي يعبتر بوابة التاجر في التعلم

Wassa04
10-24-2014, 14:52
مرحبابالنسبة لي بدايتي مع الفوركس كانت غير سارة
بالمرة لاني في اول الامر كانت تنقصني الخبرة في التداول تقبل مروري

zouhirflava
10-26-2014, 23:57

تقبل مرورى

fte2020
10-28-2014, 01:19
السلام عليكم
بدايتي هي كبداية أى مبتدأ ، متذبذبة مرة أخسر مرة أربح
لاكن الخسارة أكثر من الربح هههه و بعد التعلم من هنا و هناك بدأت بتحسن شيئا فشيئا و الحمد لله

BYE
10-28-2014, 01:20
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الحمد الله بالعمل و القراءة تعلمت بشكل كبير من هذا المنتدى و ايضا من مواقع اخرى رغم الخسائر التى واجهتها في بداية عملي وشكراً والي الافضل بأذن الله

tedjboyka
10-28-2014, 01:24
بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

gemi619
11-15-2014, 14:38

dellos
11-15-2014, 14:40
السلام عليكم
مرحبا انا شخصيا كنت بدء كاي مستكشف يعني من الصفر وقمت بتعمق في الفوركس وتعلمه والبحث عن خباياه ولازلت اتعلم لحد الساعة
تحياتي لك

خيرالدين مهدي
11-15-2014, 15:01
انا تعرفت على الفوركس عن طريق صديق
والحافز الى يجعلني اكمل في هاذا الطريق هو الربح
خاصتا اذا تذوقت طعمه فلا يمكن ان تتراجع ابدا

..........
تحياتي للجميع
..........

waleed hassona
11-17-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. البدايه طبعا ككل الموجودين الان اعلانات الفوركس التى تقوم الشركات بطرحها على جميع صفحات الانترنت

midouknight
11-17-2014, 19:03
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي بدايتي في الفوركس كانت مع هذا المنتدى الرائع ومازلت الربح ليس بالأمر الهين لكن وجب المثابرة

karam22
11-17-2014, 19:09
انا اعيش في الفوركس منذ 4 سنوات كانت لاي اكثر من بداية في اكثر من شركة وربحت بعض الوقت وخسرت بعض الوقت وابتعدت عن الفوركس لبعض الوقت وانا اعود الان في شركة انستا وربحت منها الكثير حتي الان والحمد لله

lyes1977
11-17-2014, 19:26
نعم اخي الكريم والله بدايتي كانت متواضعة جدا في مجال الفوركس حيث اني بدات كباقي الاعضاء بالبحث على تعلم المفاهيكم الاساسية للفوركس وقمت بتحميل كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

aber
11-17-2014, 21:02
صراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

Wassa04
11-17-2014, 23:49
مرحبا اختي الفاضلة بالنسبة لي بدايتي ليست
سهلة فقد عانيت قبل التوصل الى الربح تقبل مروري

Tro
12-12-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايتي في الفوركس كانت عاديه تدريجيه
اول شهر خسرت الرصيد كله في ساعات
ثاني شهر شويه ربح ثم الخساره قبل السحب
ثالث شهر والحمدلله ربح غير متوقع يعني زي ما تقول سلم بنمشي عليه
تحياتي ,,,,,,,,,,

chouai
12-17-2014, 17:07
واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري السلام عليكم

madmax07
12-17-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .بدايتي كانت متعكسة مع السوق والان متذبذبة اما ما بعد الله اعلم.

saleh athamneh
12-17-2014, 17:36
صراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

chouai
12-18-2014, 21:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة بدايتى مع الفوركس
التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا سلااااااااااام

yasmenyy
12-18-2014, 22:03
الحياة.

aboubakeur_m12
12-18-2014, 22:06
عادة ما تتميز بداية كل متداول بتحقيق الربح و هذا شيئ غريب فعلا فبعد ربح صفقة او اثنتين ستشعر لاحقا بصعوبة المهمة بعد الدخول في دوامة من الخسارة و الفشل التي يصعب غلى المتداول تجاوزها

ghassan
12-18-2014, 22:07
بدايتي بالفوركس طويله وصعبة ويطول شرحها ولكن بالمختصر بفتره من الزمان تعرفت على شخص يتاجر بالفوركس واودعت معه مبلغ من المال وخسر المبلغ ومن وقتها وبدات اعمل لوحدي بالفوركس والحمد لله
احقق ارباح بشكل جيد

sarass11a
12-21-2014, 08:53
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kazemyy
12-21-2014, 15:47
بدايه ناجحه الحمد الله خاى الكريم ف بالتوفيق لك انشاء الله على الموضوع املهم دا وقتبل تحياتى لك اخى الكريم شكرا لك بواتلوفيق
تقبل تحياتى لك اخى اكلرمي انشاء الله شكرا لك

Wassa04
12-21-2014, 22:36
مرحبا اختي الفاضلة بالنسبة لي كانت بدايتي صعبة
بعض الشيء لني في بداية الامر خسرت كامل راس مالي و بالتالي تركت الفوركس 3 اشهر و الان الحمد الله

adil17
12-21-2014, 22:38
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

nagwann
12-28-2014, 16:39
انا لسه جديدة تقبل مرورى
ويا رب حد من الخبراء يفيدك علشان نستفيد معك ربنا يوفقك

zezoes
12-28-2014, 16:48
اعتقد ان الموضوع اد لازم يبقا مهم او ان البدايه فى كل الواقات مهم هاخى الكريم لزام نبقا عارفنها بشكل بكير فالتوفيق لك انشاء اهلهل ونقبدر نستفيد من الموضوع دا
شكرالك وباتلوفيق تقبلت حياتى لك شكرالك

mohamed6199
12-29-2014, 19:06

ghassen belmabourk
12-29-2014, 19:27
في الحقيقة ليس لي أي تجربة لكن متفائل من الفوركس للمبتدئين

emanrr
12-29-2014, 19:39
اعتقد اخى الكريم ا نالمضضوع دا مهم بشكل كبير خاى الكريم لزام نقدر نحققه اخىالكريم باتلوفيق لك انشاء الله قتبلت حياتى لك اخى الكريم
شركالك اتلوفيق

remas
01-01-2015, 00:57
بشكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
بلا شك كلنا كانت بدايتنا فى الفوركس صعبه لكن مع الوقت بدانا نتعلم ونربح

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

شكرا جزيلا على المضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
زى اى مبتدا اعتماد على الحظ ثم التوصيات الى ان تعلمنا

ibrahim forex
01-01-2015, 16:25

ppttss
01-01-2015, 16:28
بدايتى كانت مع بونص بدون ايداع لاحدى شركات الفوركس وكانت لا ادرى هل هى مرخصة ام لا

بدءت بربح من البونص حتى اصبح 100 دولار فوق البونص وعملت اللوطات المطلوبة وسحبت على مونى بوكرز فقط كل شيء هو ده

hpacer
01-03-2015, 08:29
لذلك نقدم الشكر لشركة انستا و لمنتدى فوركس العرب على هذه البادرة الفريدة و
حتى ان تم تقليدها من عدت شركات اخرى تأكد انها لم تستطع النجاح
في الحملة و اغلبها قامت بالغاءها.

molaa
01-03-2015, 14:28
اخى البداية بالنسبة لى كانت عن طريق الاعلانات المنتشرة على المنتديات والمواقع فى عام 2009 ثم ابتعدت عن المجال دا فترة كبيرة لنقص الخبرة ولعدم الثقة لان اكيد كانت النتائج الخسارة فى البداية

ولكن الان تعتبر اكبر مشكلة لى فى هذا المجال الا وهى عدم الالتزام بادراة راس المال الخاصة بى واللى نتيجتها بردوا الخسارة

chouai
01-08-2015, 21:53

Yamen123
01-17-2015, 04:02

eslam labib
01-17-2015, 04:38
بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية
عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

nomynas
01-17-2015, 04:41
لازلت مبتدأ و لكن لدي آمال في تحقيق الربح من الفوركس ولن أستسلم مهما كانت النتائج لأني ما دمت أتعلم فلا تهم النتائج ربما لأني لا أخاطر برأس مال كبير

yasmenyy
01-17-2015, 16:02
السلام عليكم
بالنسبة للعمل بشركة الوساطة انستا فوركس من افضل الشركات التي تعاملت معها وتوجد بها حسابات اسلامية ولها ميزات : -1 السحب على معظم البنوك والايداع على معظم البنوك الفواتير النظامية بالسحب والايداع لضمان الحق بذلك للعميل العمل بالدعم الفني 24 ساعة وحل المشاكل الدعم على معظم اللغات والعربية من ضمنهم الشركة تختار منصات رائعة السيرفرات ممتازة

rbabrr
01-17-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت بدايتي قعدت اكتر من 6 شهور اجمع معلومات عن الفوركس وبعد كده بدأت اتاجر على الحساب التجريبي وبقيت اخير واكسب واعرف سبب الخسارة واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري

abowaled123as
01-17-2015, 19:07
اعتقد اخى الكرميتلوفيق لكاخى اكلريم
شكرالك ان لزام نقدر نحققق اكلثيير اخى اكلرمي والى لزام نقدر سنتفي من خلال الموضوع دا بشكلك بير خاى اكلرمي با

محمود مرعى
01-17-2015, 19:44
..........
تحياتي للجميع
..........

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اختى ريكا و انا هقولك ان بدليتى كانت جيدة جدا واكثر من رائعة وكنت تقريبا نفذت اكثر من 50 صفقة من غير اى صفقة خاسرة
وياريتنى كنت خسرت صفقة واحدة علشان كانت تفوقنى فعلا لكن للاسف كسبت كله وكتر المكسب ده هو اللى خلانى اطمع وافتكر انى اقدر اكسب فى الوقت اللى انا عايزه فطمعت فخسرت كل حاجة

alimahmoad
01-17-2015, 20:00
اخي الكريم لكي تكون بدايتك ناجحة يجب عليك ان تدرس الفوركس جيدا ولا تعجل الربح لان الربح بن يتحقق بسهولة وا بسرعة كبيرة والصبر اهم شئ يجب ان تتعلمه

shinigami
01-17-2015, 20:43
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لم ابدا حتى الان الحساب التجريبي فقط واتمنى
ان ابدا قريبا ان شاء الله وساخبرك حينها ببدايتي

jmola
01-17-2015, 20:51
بديت في الفوركس كانت عن طريق بونص المنتدي تحصلت علي عشرة دولار قمت بتدوال بيهم و بقيت في سوق اسبوع ثم خسارة رصيدي و انا مقتنع بالخسارة و انشالله في المرات القادمة تكون لي يرباح

yasmenyy
01-17-2015, 21:04
السلام عليكم

ansaldo
01-19-2015, 20:37
الحياة.

OSAMA AMER
01-19-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى اعظم منتدى للفوركس فى العالم العربى
بدايتى مع الفوركس كانت قدرا بلقائى بصديقى محمد وشرح لى الموضوع بشكل اكبر واعطانى الكتب ومنها تعلمت

hamdochi
01-19-2015, 21:53
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه في الواقع بدايتي مع الفوركس بدئت بعد أن
تعرفت عليه من إحدى المنتديات ومنذ ذلك الوقت أصبح الشيء الوحيد الذي يشغلني
لأني على إقتناع تام بأنه ممهد للنجاح في الحياة بالتوفيق ان شاء الله

mano
01-20-2015, 19:42
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

remas
01-20-2015, 23:58
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
زى بداية اى مبتدا تخبط واعتماد على الحظ والتوصيات ودا الخطا

معتصم سباعنة
01-21-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم بدأت بمبلغ 112 دولار وخلال شهر ونصف حققت 1300 دولار كنت اخذ عقود واستخم الاستوب لوز
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

tazi larbi
01-21-2015, 00:42
السلام عليكم اول بونص تلجرت به بعشوائية كسبت مبلغ ثم ضاع في الصفقة الموالية لكنني بدات اتعلم وما حفزني ان لميدان فعلا ممكن ان نجد فيه تحقق لاحلامنا فقط السلاح هو التعلم والتعلم والتعلم اتمنى لك النجاح والله الموفق

Doodysamsom
01-21-2015, 00:59
و عليكم السلام ورحمة الله...
البداية كانت مجرة معرفة اية هى شركة الفوركس دى اصلا؟؟...
وبعدين بدات تتطور واصبحت فى فضول لكى اعرف كل شيئ عنة..
وليس لدى الكثير فى ذلك المجال

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

mida2014
01-21-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يجب ان تعرف ان الفوركس ليس بعلم ثابث يمكن لشخص ان يحق ارباح معتبرة وهو لايعم الى القليل عن سوق الفوركس
لاكن سرعان ما يفقد حسابه الاهم هو كيف نحافض على النجاح

mahmoudosama
01-22-2015, 22:07
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

saeyd22
01-22-2015, 22:14
كانت بدايتى فى الفوركس صعبه لانى لم اكون اتقلم على التداول والتعلم بسرعه وشعرت بالياس من الردود والمشاركات وعدم فهمى للمواضيع جيدا ولكنى مع الوقت تعودت واصبح الامرسهلا واحببت المنتدى والتداول على الفوركس كثيرا

maimonhaged3810
01-23-2015, 00:17
كيف كانت بدايتك مع الفوركس ؟ وكم قضيت من الوقت لتحقيق أول ربح ؟! ومالذي كان حافزا لك للمواصلة ؟!
بدايتي مع الفوركس كانت مع مبلغ قصير اول صفقه كان مكسب والفوركس كان المجال الواحيد الذي امامي من خلال الانترنت يمكن اعمل في واحقق ارباح جيده علي عكس باقي المجالات

ytarek
01-23-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك على طرح هذا الموضوع , كانت بداية صعبة ، الإن أصبحت اكثر خبرة
ومازلت اكتسب خبرات

salmmami
01-23-2015, 00:42
بدايتي كانت من خلال الاعلانات وده شجعني افتح حساب تجريبي ثم حقيقي ببونص من احدى الشركات
وربحت والحمدلله وبعدها تمرقن الحساب

boulafrah
01-23-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله في الفوركس من سنين طويلة هي علمتني التحليل الفني ودخلت البورصة المصرية و الفني يعني باخد خبرةبتعدت عن المجال دا فترة كبيرة لنقص الخبرة ولعدم الثقة لان اكيد كانت النتائج الخسارة فى البداية ولكن الان تعتبر اكبر مشكلة لى فى هذا المجال الا وهى ع المال الخاصة بى واللى نتيجتها بردوا الخسارة من دخولي في الفوركس والبورصة المصرية

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmos785
01-23-2015, 01:41
اخي الكريم انا اعتقد ان بداية كل متداول في الفوركس هي الخسارة لان الربح في الفوركس يحتاج الي خبرة كبيرة وذكاء كبير واعتقد ان البداية تكون متردد جدا ومتخوف من التجربية

mostaffaq
01-23-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم فى الاول كنت متسرع لان تعلم اخى و اتداول بحظر شكرا تقبل مرورى

against
01-23-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته
مشكور اخى الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
تقبل تمنياااتي بالتوفيق والنجاااح
الإستمرارية قوة خاارقه
أتمني للجميع الربح
تقبل مروري↨♥

ahmed7afifi
01-23-2015, 03:23
انا لسه عضو جديد وبحاول ابزل قصارى جهدى للتعلم الافضل الطرق الاستراتيجية والخطط
لكى احقق اعلى ربح ممكن
وشكرا
تقبل مرورى

OLSOPIDRO
01-23-2015, 12:02
اخي اختي السلام عليكم بدايتي في الفوركس من سنين طويلة هي علمتني التحليل الفني ودخلت البورصة المصرية والحمد لله بدخل من تعلمي التحليل الفني
يعني باخد خبرة من دخولي في الفوركس والبورصة المصرية بعمل ميكس بس كويس او ربح كان 15$ في حسابي الحقيقي حافزي الارباح المهولة وشكرا ...

كاره المراقبين
01-23-2015, 12:08
كانت بدايتي بالحظ لما انضم الا بالصدفه وقدره ربنا كانت ايام اامتحانات عندي ولقيت فيديو فيه شرح لموقع فيه رصيد مجاني بالكومننتات بالبونص وبعن طريقه عرفت السوق ده ايه

mona.
01-23-2015, 12:18
تقبل مروري

midouknight
01-23-2015, 12:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بدايتي في الفوركس كانت مع هذا المنتدى الكبير والذي كان هو بوابة تعلمي المتاجرة

swhaa9d
01-23-2015, 12:54
انا بدايتي مع الفوركس كانت عن طريق احد اصدقائي . هو الذي عرفني على الفوركس . وبعدها فتحت حساب في المنتدى وبداة اعمل مشاركات حتى تحول لي البونص الي حسابي . وانا عنها لم اكن اعرف ولا شي على الفوركس . ولاكن على الرغم من ذالك بدات اتداول بدون تحيلي ولا اي شيء فقط تقدير . حتى لا تمر 3 ايام وتمرجن حسابي الذي كان فيه 100 دولار . حتى الوقت الذي انا اكتب فيه هذه المشاركات تم تمرجن حساب ل 4 مرات متتاتبعة
ولاكن هذا ذالك الشهر تمكنة ولاول مرة في حياتي ان احقق ارباح من الانترنت وهي 23 دولار . وتم تمرجن حسابي بعدها . هههه
ولاكن في هذا الشهر اامل الي تحقيق ارباح كويسة ان شاء الله :)

mohamed bnali
01-23-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
في بدايتي كانت لدي بعض الافكار المغلوطة حول الفركس كنت اضن انه عبارة عن لعبة قمار او سماء تمطر ذهبا وفضة الى ان تداركت الامر وايقنت انه علم يدرس له قوانينه وضوابطه وشروطه وهو مبني على المعرفة والخبرة والتجبة وليس اللهو فقط
من انداك صرت اطلب المعرفة والخبرة والتجربة واقف على طل صغيرة وكبرة ال وفحصتها ومحصتها ومررتها على عقلي التقني وفلترتها وازلت عنها الشوائب
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
في بدايتي كانت لدي بعض الافكار المغلوطة حول الفركس كنت اضن انه عبارة عن لعبة قمار او سماء تمطر ذهبا وفضة الى ان تداركت الامر وايقنت انه علم يدرس له قوانينه وضوابطه وشروطه وهو مبني على المعرفة والخبرة والتجبة وليس اللهو فقط
من انداك صرت اطلب المعرفة والخبرة والتجربة واقف على طل صغيرة وكبرة ال وفحصتها ومحصتها ومررتها على عقلي التقني وفلترتها وازلت عنها الشوائب
والله ولي التوفيق

saidsami
01-23-2015, 14:10
بدأت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن انا دائما اكون معرض للخسارة لانني اخاطر بشكل كبير

donya22z
01-23-2015, 14:17
حققت ربحا في اول تداول لي لكن خسرت فيما بعد العديد من الحسابات بسبب نقص الخبرة و المعرفة

مصراوى
01-23-2015, 14:50
فى الحقيقة البداية دائما صعبة جدا وخاصة فى عالم كبير مثل الفوركس والذ1ى يحتوى على كم كبير جدجا من السيولة العالية على مستوى العالم وكم الخبرة التى لابد من تواجدها للعمل من خلالة

Ahmed Taher M
01-23-2015, 15:41

mohamedsaber
01-24-2015, 20:22
بدايتي في عالم الفوركس كانت من خلال منتدي فوركس مصر
وجدت كثيرا من الشروحات والفيديوهات وبدأت اتعلم واشارك لكي احصل علي بونص اتاجر به
ايضا عرفت من خلال المنتدي اهمية الحساب التجريبي و بدأت في التدريب
حققت ارباح 170 دولار لكن في النهاية خسرتها بسبب الطمع

nabigha
01-24-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان بدايتى كانت فى الفوركس صعبه لانى لم اكون
اتاقلم على التداول والتعلم بسرعه وشعرت بالياس من الردود
والمشاركات وعدم فهمى للمواضيع جيدا وبقيت اخير واكسب واعرف سبب الخسارة واحاول موش اقع فيها وكده
تقبل مروري

menna 2012
01-24-2015, 20:30
الحياة.

nada..
01-24-2015, 23:10
تقبل مروري

sarass11a
01-25-2015, 05:44
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hmadnah1998
01-25-2015, 05:55
اظن انها ايظا بداية الجميع

sarass11a
01-25-2015, 06:01
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

retared10
01-25-2015, 06:18
..........
تحياتي للجميع
..........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بدايتي كانت غير مبشرة بالمرة لقد خسرت 300 دولار تقريبا
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sarass11a
01-25-2015, 07:59
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al7assen
01-25-2015, 10:31
بذايتي كانت من احد الاصدقا و حققت ارباحا بعذ بضع صفقات فاشلة و للامانة بعد بضعة اشهر
لم اسحب و لا دولار الى حد اللحظة و لكن املي في ربي كبير

mahmoudatiya
01-25-2015, 10:31
انا شخصياً اريد ان اخبركم اني كنت لا اعرف شيئ عن هذا الامر لكن
اولا انا دراستي واختصاصي هو حاسوب ونظم معلومات في المحاسبة والاقتصاد

nassarmarwan585
01-25-2015, 10:53
طبعا مننكرش ان البدايه كانت خسارة لكن مع الوقت تحولت لربح لان الخسارة علمتنى كتير علمتنى انى لا اقع فى مثل هذه الاخطاء مرة اخرى واعتقد ان الافضل هو الاعتماد على الخسارة كحافز قوى من اجل النجاح والله الموفق

hamadaali12
01-25-2015, 11:17
اخي الكريم الكثير مننا تعرف علي الفوركس من خلال النت وكانت بدايتي سيئة مثل الجميع لانني لم احقق الربح لفترة طويلة حتي تمكنت منكسب الخبرة وتعلم الفوركس

alyaall
01-25-2015, 11:17
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم علي هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

sarryMorsey582
01-25-2015, 11:34
بدايه موفقه بس كلان الحظ يغلبنى وقمت بالعمل معتمد على استرتيجيه ناجحة مكنتنى من الربح اكثر من الخسارة وكان مقدار الربح افضل لى لانه كان يعد نسبه نجاحى فى فوركس وكان وقت قصير جدا من اجل النجاح

magic777
01-25-2015, 13:20
بذايتي كانت من احد الاصدقا و حققت ارباحا بعذ بضع صفقات فاشلة و للامانة بعد بضعة اشهر
لم اسحب و لا دولار الى حد اللحظة و لكن املي في ربي كبير

عادي اخي لازم تسيب التداول دلوقتي وتركز على التعلم علشان انت كده ممكن تخسر اكتر بكتير حاول تتعلم صح ومن البدايه علشان تكون
خبره جيده تعمل بها

naeldawood218
01-25-2015, 13:32
طبعا اول الطريق كان صعب جدا ولكن كان الحافز الرئيسى لتقدمى هو انى اكتشفت اخطائى وعملت على تعديلها جيدا وقبل ذلك لابد ان الحافز كان المميزات التى منحتنى ايها شركة انستا من افضليه للتداول والله الموفق

Doodysamsom
01-25-2015, 14:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة....
البداية فى الفوركس كانت زى اى مجال جديد لا اعرف عنة اى شيئ...
وبدات اقرا واتعلم من الاخرين اى ان بدات افهم الى حد ما...

ramezali12
01-25-2015, 17:30
اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع دا لزام نيدر يحقققنل الكثير خاى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم تقبلت حيىاتى لك اخى اكلريم
شكراكل اخى اكلرمي

alyaall
01-25-2015, 17:31
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

hamed ali
01-25-2015, 18:32
السلام عليكم
بدايتى مع الفوركس كانت عن طريق الصدفه لاعلان شركه وردنى خلال تصفحى للايميل طلب منى
ادخال بياناتى وفعلت فاذا بمندوب الشركه يتصل بى وتحدث عن فتح الحساب والمتاجره والربح
المهم فتحت االحساب وبات اتجار بناء على تحاليل فنيه من الشركه وبعد فتح صفقه غاب عنى التحليل
وضلت هذه الصفقه تخسر ولم اعرف ماذا افعل حتى تمرجن الحساب ولملا انى تعرفت على المنتدى
لم اكن ساعاود الكره عن قريب
تقبلوا مرورى

amnyya
01-25-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوغع كنت مبتدى و اخسر كثير وب عدين قررت اتعلم اولا شكرا لك

mohammedali88874
01-25-2015, 21:12
بدايتى مع الفوركس كانت عن طريق النت وبدات اتعلم واقرا لكنى خسرت كتير فى الحقيقة
لكنى ما زلت مصرا على التعلم

samyarr
01-27-2015, 15:17
أخى الكريم أنا لا أعرف شيء لا أننى لا أمكث بالمنتدى سوى بضع أيام
أتمنى منكـ الاستفادة من السادة أعضاء المنتدى هذا
أو قم بالبحث على جوجل لتتلقى الكثر من الإجابات على أسئلتكـ هذه
تقبل مرووورى
بالتوفيق

mawwalmammo
01-27-2015, 15:31
لقد كانت البداية صعبة علينا ليس في التداول بل في فهم طبيعة الفوركس وكيفية عمله
لكن كنت مصمما ان استمر في فهمه الى حد مقبول وكان بالفعل ان تعلمت كثيرا من الاشياء المفيدة والمهمة في عالم الفوركس
لكن لحد الساعة احتاج الى كثير من الفهم

moheb12
01-27-2015, 15:34
اخي الكريم انا لدايتي في الفورك كانت سيئة جدا لاني لم اتعلم الفوركس جيدا وبعدها بدات ان اتعلم الفوركس جيدا حتي اتمكن من كسب الخبرة فيه وتقبل مروري وبالتفيق للجميع

dolaxx123
01-29-2015, 16:26
لزام نقدرن حققق الكثيير خاىك الرمم بشكلك بيرع لى املووع امله ماد اخى اكلرم باتلوفيق كلو قتبلت حياىت لكاخى اكلر ماتلوفي كل اخى اكلمر وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك

snnaky
02-02-2015, 15:48
انا يداية مع الأسواق المالية والبورصة كانت قبل بدايتى مع الفوركس بكتير ومن خلال علمى بالتحليل الفنى وخبرتى مع البورصة اشتغلت فى الفوركس بعد ما عرفتة وكانت بدايتى مع البورصة من 2001 حتى 2010 وبعد كدة من 2012 مع الفوركس والحمد لله اعتبر ان الفوركس افضل كتير ومميزاتة ومميزات العمل فية افضل بكتير من البورصة

yansane
02-02-2015, 15:57
السلام عليم ورحمة الله وبركاته بدايتى كانت صعبة انا لا حت أعرف علاقة بيع مع ارتفاع و انخفاض في السوق ممكن أحد يشرح لي سأكون شاكرا اخواني الاعزاء بالتوفيق للجميع

ssnsafi
02-02-2015, 16:45
لا اذكر اول ربح لي و لكني اذكر اني عندما بدأت اتعلم على التجريبي حققت ارباح كبيرة وبعد ذلك خسرت اول حساب تجريبي و ثاني حساب تجريبي وثالت حساب تجريبي فكان رصيدي يتمرجن دائما على الديمو ثم بدان بالحقيقي فحققت ارباح جيدة جدا حيث كنت اتاجر بنسبة خطورة منعدمة فافتح صفقة واحدة فقط بلوت صغير و عندما تضرب الهدف افتح غيرها ولهذا حققت ربح جيد و بعدها بدا الطمع بسبب اني فتحت صفقة عن طريق الخطأ بلوت 1 دولار فحققت ربح كبير جدا و لم اعد اقتنع بصفقات لوت صغير وكانت هذه غلطتي فخسرت ال 700 دولار التي حققتها

tedjboyka
02-03-2015, 19:55
البداية لم تكن جيدة في الفوركس لانها تتطلب معنات و سهر الليلي لكي تتعلم التعامل مع الصفقات التي تجري و متابعة مؤشر الدي يكون فيب التبيان الدي قد يكون مصدر الربح و الخسارة بنسبة لك

sharshabil
02-03-2015, 22:12
بدايتي كانت بعد ايام من دخولي المنتدى
و جربت في الحساب تاجريبي و كنت الابح و اعتقدت ان السوق سهل و استغربت من كون الاهضاؤ يقولو لازم سنتين تعلم .. لكن ..

adel2525
02-03-2015, 22:42
يجب ان تعتمد على التعلم الجيد في البداية حتى تستطيع التداول بشكل جيد
على الحساب التجريبي ثم تنتقل للحقيقي

فتوكه
02-03-2015, 22:49
بدايتي مع الفوركس كانت عن طريق احد صديقاتي
وبدات والان في تحقيق مكاسب كثيره وبدات فعلا الاحظ حب كبير بيني وبين الفوركس فعلا بحبهههههه

kokou
02-06-2015, 22:30

basim
02-06-2015, 23:19
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اخي على هذا الطرح الجميل
والمفيد نتمنى منك المزيد وخاصه في موضوع التداول
والعمل تقبل مروري

SHADOW
02-07-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
اخى الكريم بدايتى فى الفوركس كانت امرا صعبا بعض الشئ حيث انى استثمرت بعض النقود من جيبى الخاص وخسرتها ولكنى الان تعلمت واصبحت اعرف كيف يمكننى ان احقق الربح والحمد لله

fatimaazgouk
02-07-2015, 00:41
صراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه
اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود
اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول
جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا.

mesteraden
02-15-2015, 23:46
اختي الكريمه بالنسبة لي مبتديء في مجال الفوركس ومازلت في مرحلة التعليم وتجربة الأستراتيجيات على الحساب التجريبي وحاليا على الحساب التجريبي احقق بعض من الأرباح هذا ماوددت ان اقوله بموضوعك وأتمنى لك التوفيق

nadati
02-16-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله اخي البداية من هدا المنتدا الرائع
و ان شاء الله اطمح لتحقيق الارباح الكتيرة من البونص

m7md14
02-19-2015, 14:23
السلام عليكم
بدايتي قعدت اكتر من 6 شهور اجمع معلومات عن الفوركس وبعد كده بدأت اتاجر على الحساب التجريبي وبقيت اكسب واخسر واما اخسر اشوف سبب خسارتى وكده

adel2525
02-20-2015, 15:23
أن تعرفت عليه من إحدى المنتديات ومنذ
ذلك الوقت أصبح الشيء الوحيد الذي يشغلني لأني على إقتناع تام بأن الفوركس هو من يحقق احلامي
وبالتوفيق للجميع و تقبلوا مروري

---------- Post added 02-20-2015 at 01:23 PM ---------- Previous post was 02-19-2015 at 06:49 PM ----------

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
وتقبل مروري

chamss
02-20-2015, 16:30
كانت بداية جيدة وحتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة بالتوفيق

mimrose164
02-20-2015, 16:37
تعرفت عليه بعد بحثي عن طرق الربح من الانترنت بعد مكوثي في البيت فكان وقت فراغي كبير بدات بالاعلانات و الان دخلت عالم الفوركس و اريد دخول البورصة شكرا جزيلا

morad100
02-20-2015, 16:47
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

arabien
02-20-2015, 16:48
سلام عليكم ورحمة الله
البداية كانت بخسارة متتالية حتى أن ضننت أنه سوق خداع .
أول ربح كان بمحض الصدفة . أما الحافظ هو أن اكتسبت الثقة في تحليلي .
وسرت أعتمد على ما تعلمته دون الخوف أو الطمع .

chouai
02-23-2015, 15:00

ramy230
02-23-2015, 17:46
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

ghiles
02-23-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم بصراحة كانت البداية صعبة وكانت على دالوضع التجريبي
فلم اكن اعرف شيئا عن هذا المجال ولاكن شيئا فشيئا بدات فهم هذا المجال وكنت مليئ بالاحلام

retared10
02-23-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
للاسف كانت بداية غير مبشرة بالمرة :( لان للاسف خسرت 300 دولار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ansaldo
02-25-2015, 11:10
لو كان الامر متعلق بالاموال الخاصة لما وجدت احد يستمر بعد اول خسارة له لذلك نقدم الشكر لشركة انستا و لمنتدى فوركس العرب على هذه البادرة الفريدة و حتى ان تم تقليدها من عدت شركات اخرى تأكد انها لم تستطع النجاح

badrmazen1065
02-25-2015, 11:46
البدايه كانت من خلال التعلم والدراسه ثم من المفترض ان يتم التداول على الحساب الحقيقي لتحقيق الربح والمكسب وذلك بعد التدريب وتجريب الاستراتيجيات على الحساب الديمو فى بدايه الامر لتصل للدرجه التى معها تحقق الربح وتكون محترف حتى تحقق الربح والمكسب ولا تتعرض للخسائر وتؤثر عليك نفسيا بالاحباط

LOTFIHSE
02-26-2015, 14:37
بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

hamdochi
02-27-2015, 15:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه في الواقع بدايتي مع الفوركس بدئت بعد أن تعرفت عليه من إحدى المنتديات ومنذ ذلك الوقت أصبح الشيء الوحيد الذي يشغلني لأني على إقتناع تام بأنه ممهد للنجاح في الحياة بالتوفيق ان شاء الله

طريق النجاح
02-28-2015, 17:08
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الجميع خسر الاهم ان تستفيد من الخساره
دي مشكلة انستا فوركس الوحيدة :) :) :(

rahim8
02-28-2015, 17:40
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 17:46

HASNI
02-28-2015, 17:56
لقائي بالفوركس كان عن طريق أحد الإخوة بواسطة فيديو اليوتوب المهم حتي الأن الإنطلاقة موفقة لاكن الوصول إلي الأرباح الطريق مازال طوييييييل٠

kamel83
02-28-2015, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله
انا بداياتي في الفوركس كانت كارثية باتم معنى الكلمة خسائر بالجملة اموالي الخاصة في حدود 600 دولار ناهيك عن العروض التي استفدت منها و التي فاقت الالف دلار
يعني في بداياتي خسرت تقريبا 2000 دولار لكن مع مرور الوقت استطعت ان اعوض خسائري و انا الان في الاجابي و لله الحمد اتمنى التوفيق للجميع

cian s
02-28-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
الحياة.
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

مامون سباعنة
02-28-2015, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ,,, صرااحة اخي ان بداايتي مع فووركس كاانت معاانااه .. حيث انني تعلمت وكنت بنفس الوقت ادير حساابي بنفسي
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

y4x
02-28-2015, 23:19
انا بدايتي كانت من عام 2012 في الفوركس

الاول كنت بعمل في مجال الضغط على الاعلانات وكانت مرهقه جدا

بس بعد معرفت الفوركس ادمنه الفوركس ممتع جدا

ayman nasr
03-03-2015, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الكريمة
انا مازلت مبتدئ فى الفوركس وبتمنى النجاح
ليا ولكل الاعضاء

aserghawy6871
03-03-2015, 11:39
انا بصراحه كانت بدايتي في هذا المجال جيده جدا لانني كنت مع اخي هو اللي علمني كل حاجه في هذا المجال وانا تعلمت علي الديمو مده لا تتعددي
6 اشهر وانا ابتديت بمبلغ بسيط خسرته وبعدين ربحت من المبلغ الاخر وكان عندي هدف لتعويض الخسارهوهذه هي قصتي

fothayaa
03-03-2015, 11:43
الفوركس بديتى كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح مميزة على ال ديمو لكى تكون ناجح فى الفوركس تحل بالصبر فى عملياتك الرابحة ولا تتعجل دخول السوق، انتظر الوقت المناسب تكون ناجح

sherry mohamed
03-03-2015, 14:39
بدايتي في الفوركس من سنين طويلة هي علمتني التحليل الفني ودخلت البورصة المصرية والحمد لله بدخل من تعلمي التحليل الفني

rabbabqq
03-03-2015, 15:43
البديه ديمو طبعا وارى ان من اسباب الخسارة هل كان الحظ بجانبك قد يتغير رصيدك ويرتفع من خلال صفقات دخلت بها من غير تخطيط أو دراية وهذا لا يعنى أنك كنت ناجحا خلال تلك الصفقات وليست كل الحكاية بل ربما كان الحظ حليفك لفترة التداول السابقة

ismaiel
03-03-2015, 17:43
التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة واحاول جاهدا ان اعدل فيها شيئا فشيئا

mn3m
03-04-2015, 13:30
السلام عليكم ... انا عن نفسی بعد 3 اشهر کانت بدایه جیده و افتکرت بانی اتعلمت و اصبحت معترفا فی الفورکس،
لکن للاسف بعد الفتره المذکوره تعرضت لخساره متکرره
بالتوفيق تقبل مروري

adilsafi
03-04-2015, 13:37
بالنسبة لي صديقي أرشدني إلى هذا المنتدى بعد البحث في الت بصراحة أعجبني كتيرا فقررت دخول هذا العالم الجميل الذي أتعلم فيه أشياء كثيرة

adel2525
03-05-2015, 18:52
اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.بالفعل هنالك مشاكل اخي

newfolder
03-05-2015, 18:56
اهلا بيك واهلا بكل اضاء هذا المنتدى الغالى الى قلبى
لقد تعرفت على هذا المنتدى عن طريق وحدة صحبتى تعمل فى الفوركس منذ فترة
وهو منتدى له سمعة كويسة كمان بيقدم شروحات ودروس وحاجات تعمل معرفتنا بالفوركس للسعى نحو الربح

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

اهلا بيك واهلا بكل اضاء هذا المنتدى الغالى الى قلبى
لقد تعرفت على هذا المنتدى عن طريق وحدة صحبتى تعمل فى الفوركس منذ فترة
وهو منتدى له سمعة كويسة كمان بيقدم شروحات ودروس وحاجات تعمل معرفتنا بالفوركس للسعى نحو الربح
وهذا هو هدفنا هنا فى هذا المنتدى الجميل

shaymaa
03-05-2015, 19:14
البدايه كانت صدفه بمعرفتى للموقع ولكن هو ليس لاى انسان يجب ان يدخل هذا المجال هو يحتاج تعليم
وكيفية جمع الارباح لابد من رأس مال وخبره واخذ كورسات وتعليم
بالنجاح

bsameforex
03-07-2015, 08:35
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

salem11
03-07-2015, 11:31
فعلا يجب مراعاة قواعد المنتدى وقوانينه وهى عدم نسخ الردود او المواضيع
وهى دعوة للابتكار وتبادل الخبرات بين اعضاء المنتدى بعضهم البعض والاستفادة
وانا اتمنى من الجميع ان يشاركنا افكاره لتعم الاستفادة

mohamed12345
03-08-2015, 23:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد في الواقع بدايتي مع الفوركس بدئت بعد أن تعرفت عليه من إحدى المنتديات ومنذ ذلك الوقت أصبح الشيء الوحيد الذي يشغلني لأني على إقتناع تام بأنه ممهد للنجاح في الحياة

expirt77
03-09-2015, 00:35
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكراااااااااااااااام
اشكر اخي العضو على الموووضووع الاكثر من راااائع
جعله الله فى ميزاان حسناتك يا الغااالي
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط فى الموضوع
اتمني للجميع الربح الوفييير
تقبل مروري♪▼▼♪

ahmed1010
03-09-2015, 14:43
تقبل مروري

morado
03-09-2015, 14:51
السلام عليكم
اخي الكريم كانت بدايتي صعبة لقد كنت اتابع الخبراء بالفيديوهات و الدروس و الكتب و لقد اعانني صديقي حفضه الله
في البداية تكون الضروف صعبة و لكن عليك بالصبر و الاجتهاد
تقبل مروري

ahmedabobaker
03-09-2015, 15:06

1 million
03-20-2015, 23:41
اول صفقة لي في سوق الفوركس على الحساب الحقيقي كانت رابحة
لكن منذ ذلك الوقت لم اتمكن من جني الربح الذي احاتجه
أتمنى لكم التوفيق

samehbird007
03-21-2015, 00:04

FullyActive
03-21-2015, 00:12
أختي الكريمة بدايتى في السوق كانت صعبة من حيث البحث عن مصادر للتعلم لان كانت اغلب الكورسات باللغة الانجليزية
قبل انتشار المنتيدات والكورسات والسلاسل التعليمية الناطقة باللغة العربية

adele
03-21-2015, 03:43
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmedsaid
03-21-2015, 04:18
انا لسه جديد هنا وانشا الله سحقق ارباح طائله

gold1
03-21-2015, 06:18
طبعاً ككل مبتدئ خسارة ثم خسارة متتالية الی ان اكتسبت خبرة و تمكنت من تحقيق أرباح قارة و لله الحمد و الشكر. تقبلوا مروري و احترامي

بسمه
03-21-2015, 06:22
انا لازلت فلبدايه وفعلا بدايه كويسه جدا وحبيت ه>ا المجال جدا وعندى امل وطموح كبير لتحقيق الكثير فلفوركس لكى اكون من اهم المتداولين به ومن الاشخاص الناجحين فيه

Marawez
03-21-2015, 08:43
كانت بدايتى غير موفقة دخلت عن طريق احدى الشركات وعملت ايداع
وتم خسارة المبلغ كله فى يومين فقط وبعدها قررت الانتقام فدخلت هنا
لأحصل على البونص ووجدت ان العملية لابد لها من التعليم أولا

salem11
03-21-2015, 15:42
النصائح فى الفوركس كثيرة جدا ويجب انه يكون التاجر عنده خبرة ى الفوركس
التجار فى السوق عايز خبرات كبيرة دا فى السوق لانه اذا لم نتعلم الفوركس اكيد كل تاجر فى السوق لن يتعلم الفوركس