PDA

View Full Version : بعد تفعيل الحساب والنجاح فى عبور التفعيل الاول والثانى

haleeim
08-19-2014, 19:22
جاءتنى هذه الرساله من انستا
بعد تفعيل الحساب والنجاح فى عبور التفعيل الاول والثانى
هما عايزين ايه تانى

We have double checked your documents and found the following mistake:
- The document was rejected by mistake.
This email is to inform that your verification was restored.
We are sorry for inconvenience.

Best regards,
Verification service
InstaForex Companies Group

ثم جاءتنى بعدها على طول هذه الرساله

We apologize for the late reply. Now your account has the second-level verification status.

We apologize for any inconvenience
Best regards,
InstaForex Verification Department

abokarem
08-31-2014, 23:43
السلام عليكم
اعتقد اننى اجبت على هذا الموضوع من قبل فى قسم اخر والرساله الاولى تقول انه تم تفعيل المستوى الاول بنجاح بعد حدوث خطا
والثانيه تقول فعل المستوى الثانى

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 14:24
السلام عليكم
اعتقد انه حدث خطا من قبل فى التفعيل واعتقد انه قبلوا التفعيل للحساب وحاول ان تتاكد وان كان
هناك المستوى الثانى لم يفعل فعله

marwanadam
08-13-2015, 20:21
ما عليك اخى الى ان تدخل الحساب فى الشركة ادا راية ان التتفعيل الاول اصبح بلون الاخضر فعلم بان التفعيل قد تم
وعليك ان تمر الى المرحلة التالية وهى ان ترسل لهم صورة من وتيقة تتبت السكن متل فاتورة الماء او الكهرباء او الهاتف
وبتوفيق

waleed shaaban
09-18-2015, 20:01
فى حال انه تم التفعيل فعلا فسوف تجد ان حسابك تم تفعيله على صفحه العميل الخاصه بك والا فان الحساب او كلا المستويان لم يفعل وعليك ان ترسل الاوراق مره ثانيه ليتم التغعيل ومن الرسائل انه تم تفعيل المستوى الاول دون الثانى

almimawi
09-22-2015, 23:21
هل يلزم ان تكون فاتورة الكهرباء او فاتورة الماء ان تحمل نفس اسمي الذي موجود باثبات الهوية ؟

mrdark
09-23-2015, 21:30
هل يلزم ان تكون فاتورة الكهرباء او فاتورة الماء ان تحمل نفس اسمي الذي موجود باثبات الهوية ؟

نعم أخي الكريم اصبح ان تكون الوثيقة تحتوي على اسمك لتتمكن من تفعيل الحساب بها

pora
09-23-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا.

almimawi
09-26-2015, 19:45
لو سمحت اخي الكريم انا ساكن في سكن اجار وفاتورة الكهرباء لا تحمل اسمي بل اسم مالك السكن ولم يتم تغعيل حسابي فماذا اعمل

chelsea2
09-26-2015, 20:56
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص الرسالة التي وصلتك
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

The_Gahbaz
03-19-2016, 13:30
دول بيقولولك ان مستنداتك ام رفضها قبل كده عن طريق الخطاء وانهم عرفوا كده لما راجعو الوثائق بتاعتك مره تانيه وبيتاسفولك علي المشكله دي
تاني رساله بيتاسفوا ان الرساله جات متاخره وبيعرفوك ان حسابك دلوقتي بقي متفعل لحد المستوي التاني

ahmed elsawaf
03-29-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف لدى نفس المشكله حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر تقبل مرورى

akram mohamed obaid
03-17-2017, 13:27
واضح من الرساله انه تم التفعيل لحسابك بشكل نهائي وللمستوى الاول والثاني واذا اردت التاكدمن هذا الامر الدخول الى حسابك في غرفه العميل والضغط على ايكونه تفعيل الحساب وملاحظه هل تم التفعيل بالفعل للحساب ام لا

hosam2020
03-17-2017, 13:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بعد النجاح فى التفعيل بتبدا تتاجر اخى الكريم بالبونص
بتبدا تشترى و تبيع اسهم و تعقد الصفقات

zunebha
03-17-2017, 13:41
اخي الفاضل مبروووك عليك التفعيل في المستوييين هاد كل ما نبخث عنه لكي نستطيع الابحار في عالم الفوركس وسحب ارباحنا بكل راحة.
اخي بالتوفيق لك ومزيدا من التألق والنجاح تقبل مروري.

ameur dellal
04-14-2017, 12:11
Dans le cas où il était en fait l'activation, vous constaterez que votre compte a été activé sur la page de votre client, sinon le compte ou les deux tiers ne l'a pas et vous devez envoyer les papiers une deuxième fois pour être Alngeil et les messages qui ont été activés premier niveau sans deuxième

ahmedemara73
04-14-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
ksaf

amin49
04-23-2017, 19:49
نعم يا اخي كما يعلم الجميع
عند اجتياز تفعيل المستوى الاول فعليك ان تمر
لتفعيل المستوى التاني وذالك لنجاح استخراج نقودك،

soliman12
04-24-2017, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
بارك الله فيك ورزقك العلم وايانا
مشكلة التفعيل والله

ragab012
04-24-2017, 21:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع يجب أن تكون بيانات وثائق التفعيل تكون باسمك وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم