PDA

View Full Version : الترويج لفوريكس

Pages : [1] 2 3 4 5 6

فوركسوريا
08-23-2014, 19:27
هنالك عدة مواضيع في المنتدى تتحدث عن كيفية اجتذاب أعضاء جدد و ذلك لكي نستفيد من البونص جراء اشتراكهم.
و الكل يجمع أن طرق الترويج لفوركس و بالتالي الحصول على ريفيرال هي:

1- الشرح عن المنتدى و ميزاته و إعطاء رابط ريفيرال الخاص بنا.
2- الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي.
3- شرح الفوركس للأصدقاء المقربين منا بشكل مباشر.

و لكن هذه الطرق قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة, فالكثيرين لا يريدون التعرف على فوركس, و لديهم انطباع سلبي عنه, و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب:

1- وجود الكثير من المواقع الاحتيالية التي تتناول موضوع الفوركس.
2- دخول الكثير من المضاربين ضعيفي الخبرة و العلم إلى السوق و خسارتهم لأموالهم و انتشار أخبار معاناتهم بسرعة.
3- ضعف الدراية بشبكات الانترنت و شبه انحصارها بفئات الشباب العربي و هم الفئة الأقل مقدرة مالياً على المضاربة.
4- بعض المشايخ ما زالت لليوم تلمح إلى وجود شبه في العمل في هذا المجال.
5- وجود قناعة بشكل عام لدى الناس بان الاموال لا تأتي إلا بالعمل البدني حصرأ.

أرجو مشاركة تجاربكم معنا في التغلب على هذه الصعوبات.

ahmedibrahim258259
08-26-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الواحد منهم موش هايخسر حاجة لما يشترك معانا ويشوف مصداقية المنتدي والتزامه في الدفع
تقبل مروري

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 16:58
السلام عليكم ..
اخي الكريم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريم
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى اخي لك وللجميع
بالتوفيق

sharshabil
08-29-2014, 14:45
لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفرال
لان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجي
و المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير

abdelhalim2015
08-29-2014, 14:46
سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

Ahmed2020eg
08-29-2014, 18:05
السلام عليكم .. اوافقك الراي اخي و اتجاول معك في كل هذا لانه مفيد لجميع الاعضاء و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

samsimsom
08-29-2014, 20:09
يتعين عليك أيضا النظر إلى أسواق المملكة المتحدة واليابان حيث انخفضت أسعار السبريد بشكل قوي. يعد هذه الأمر جيدا بالنسبة للمتداول، ولكن يتعين على المرء التفكير في الجانب السلبي لهذا الوضع حيث انه يجعل من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير. ويعني هذا الأمر بدوره أن الشركات الكبيرة فقط هي التي ستكون قادرة على البقاء الأمر الذي قد يضر بالابتكار والمتداولين على حد سواء.

lakamora221
08-30-2014, 10:02
أخي الكريم أظن أن الترويج للفوركس
يتم عبر الأنترنت و القنوات التلفزيونية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

koko1
08-30-2014, 15:23
هنالك عدة مواضيع في المنتدى تتحدث عن كيفية اجتذاب أعضاء جدد و ذلك لكي نستفيد من البونص جراء اشتراكهم.

و لكن هذه الطرق قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة, فالكثيرين لا يريدون التعرف على فوركس, و لديهم انطباع سلبي عنه, و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب:

احمد سعد
08-30-2014, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله كثرة المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة البونص في انستا بتجدب ناس كتير و بتغير تفكيرهم
عن الفوركس

ETrade
08-30-2014, 15:55
الترويج للفوريكس مسألة يستفيد منها العضو والشركة معا، فأنت تستفيد من جلب ريفيرال جديد تحصل على مكافأة عنه، أما الشركة فهي تستفيد من زبون جديد يقوم بالاستثمار او المتاجرة عبر منصتها.
أما طرق الترويج للفوركس فهي كثيرة اسهلها محاول نشر شروحات في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي

houdabluegolden
08-30-2014, 16:30
نعم اخي الكريم انا اعتقد ان اخر سبب هو اهم سبب لعدم دخول الناس في الفوركس
وهو اعتقادهم ان المكسب والربح مش ممكن يجي بالساهل ولازم تتعب عشان تجيب فلوس

eragon
08-30-2014, 17:04
انا بالنسبالي اني اجيب ريفيلير دي صعبه شويه لحد الوقتي منزلتش اللينك بتاعي :(
بعض التجار الجدد تم النصب عليهم من قبل شركات غير مرخصه واعطي انطباع سيء لدي الكثير

asafiforex
08-30-2014, 17:15
السلام عليكم ..
اخي الكريم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
بالتوفيق

مازن كساب
08-30-2014, 17:17
بالفعل انا قمت بالترويج للمنتدى والفوركس فى وقت قصير كان لدى عدد كبير تحتى ولكن للاسف اصابهم جميعا الاحباط ولم يستمروا فى الفوركس بس عدم تحقيق اى مكاسب تزكر تشجعهم على الاستمرار بل وخاسره رأس المال الذى كونوه من البونص

مصطفى حمدان
08-30-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا شايف ان الفوركس احتل مكانة كبيرة على الانترنت واعتقد ايضا ان هناك ملايين المتداولين على مستوى العالم كما ان هناك الكثير من الشركات المحترمة التى تعطى مصداقية للجميع حول العمل فى هذا السوق

tedjboyka
09-04-2014, 16:31
لان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجي

أسماء نعناع
09-18-2014, 15:38
صراحة كلامك رائع فقد تناولت الموضوع بزاوية مختلفة اتمنى من جميع الاعضاء فعلا ان يضع كل هذه الاحتمالات في رأسه

simo_akon
09-18-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اصلا المنتدى كل يوم بيدخلولوا اعضاء كثر لمصداقية المنتدى وفكرة البونص المحفزة الي بتخلي كل الاعضاء تهتم

مصراوى
09-18-2014, 16:12
اخى الحبيب اعتقد انة لابد من جمع البونص للتداول على الحساب الحقيقى ولكن لابد ايضا من المعرفة والتدريب وبالتوفيق

lyes1977
09-18-2014, 16:38
نعم اخي الكريم ان من المصادر الاضافية لزيادة البونص هناك ما يسمى بالريفيرالز وهو ان تقوم بدعوة اصدقائك الى منتدى فوركس العرب وكلما تفاعلو مع المنتدى بالردود والمشاركات تستفيد انت معهم بنسبة من البونص و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

Wassa04
09-18-2014, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميييل شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود
بخصوص كيفبة الترويج للفوركس تقبل مروري

MRN2014
09-19-2014, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
كثرة المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة البونص في انستا بتجدب ناس كتير و بتغير تفكيرهم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Ahmed Taher M
09-19-2014, 08:34
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

haleeim
09-19-2014, 11:29

moroo
09-19-2014, 11:41

Ahmed Taher M
09-19-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الواحد منهم موش هايخسر حاجة لما يشترك معانا ويشوف مصداقية المنتدي والتزامه في الدفع
تقبل مروري

msamir2013
09-19-2014, 16:53
اخى بالفعل تلك النقاط التى ذكرتها فى موضوعك تعتبر من العقبات التى قد تواجه الكثير فى تحقيق الانتشار الفكرى للفوركس

فالبفعل قد تتحدث مع احد المقربين او الاصدقاء عن هذا المجال فى بداية الامر يخبرك انه نوع من انواع الاحتيال وعدم محاولة التعرف على هذا المجال جيدا

awa
09-28-2014, 19:21
انا فعلا بحاول اجذب ناس للفوركس بس بصراحة مش لاقى نتيجة لان
للاسف الناس لسه مش قادرة تتقبل الفوركس و لكن انا بحاول بلا يأس

doaa sary
09-28-2014, 19:36
موضعوك حلو بس مينفعش يخش ناس كتيرالسوق دا لان السوق دا صعب جدا ومش من السهل التمسك بيه انا عن نفسي اعتقد كدا

mohamedsaber
09-28-2014, 19:42
فعلا اخي اصبح صعب ان تقنع احد اصدقائك بالعمل بسوق الفوركس بسبب القناعة الكاملة بانه لا يوجد عمل من خلال النت
معظم اصحابي الذين حاولت شرح لهم سوق الفوركس و كيف يعمل ظنوا انه لعبة حظ و ان التحليل لا فائدة له
بالنسبة لطرق اجتذاب ريفيرالز ممكن من خلال الفيس او من خلال التويتر او اي مدونات اخري لها علاقة بالفوركس
تقبل مروري اخي

forexnizar
09-28-2014, 19:57
وضلتني رسائل عديدة من أعضاء يطلبون مني ان أقوم بالتسجيل
في منتديات أخرى ويعطوني عروضا مغرية ولكني لا أريد ذالك فقد صببت غهتمامي لهذا النتدى

kamalenouveau
09-28-2014, 20:01
دعاء رزق المال

يرزق الله عباده المؤمنين و يبتلي بعضهم بشيء من الفقر ليمتحن صبرهم ، إلا أنه قد وردت بعض السنن و الآيات و الأدعية التي يقولها الشخص لتوسيع رزقه نورد لكم بعضاً منها

(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

الاكثار من الاستغفار فهو يجلب كل خير و الاكثار منه يكون سبباً في نيل المطالب فقد قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

downlaod1
09-28-2014, 21:48

nada2012
09-28-2014, 23:39
الــــــسلام علــيكم ورحمــه الله وبركاته .... افوركس اعتقد انه سوف ينتشر
فى الاونه القادمه خصوصا معهاانتشار الامتر نت يااخى

mohamed.atef
09-30-2014, 18:05
يتعين عليك أيضا النظر إلى أسواق المملكة المتحدة واليابان حيث انخفضت أسعار السبريد بشكل قوي. يعد هذه الأمر جيدا بالنسبة للمتداول، ولكن يتعين على المرء التفكير في الجانب السلبي لهذا الوضع حيث انه يجعل من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير. ويعني هذا الأمر بدوره أن الشركات الكبيرة فقط هي التي ستكون قادرة على البقاء الأمر الذي قد يضر بالابتكار والمتداولين على حد سواء.

ynwa1892
10-02-2014, 13:06
السلام اخي
موضوعك مهم من ناحية الترويج لكن منتدنى افلح في الترويج للفوركس واغلب التجار العرب بدؤو الفوركس من بوابة انستا
وفقك الله

yassineamm
10-02-2014, 13:16
السلام
أخي كما تعودنا أن الثرويج يتم عبر القنواة التواصلية المشهورة أما المقربين منك و خاصتا في الدول العربية يصحبونها مئمرة للتحايل

pacMAN
10-02-2014, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقية هذه تقنية في التجارة ذكية جدا من طرف الشركة فهي تجذب إليها العملاء
حتى تستطيع أن تكبر أكثر و أكثر و هذه من نقاط القوة في العروض الترويجية
تقبل مروري و بالأرباح الوفيرة إن شاء الله

ayb
10-02-2014, 13:53
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

alaatreka
10-02-2014, 14:23
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

semanleader91
10-02-2014, 15:21
اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعب
ولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس

mystery
10-02-2014, 15:31
اضغط على الزناد و انطلق من دون ان تنتبه لاي شيء فقط ابقى مركزا على غايتك و الهدف الاسمى هو الربح و الفوز رغم وقوعنا في الخسائر لا يعني
انها نهاية الحرب لذلك هناك العديد من المعارك امامنا و يمكننا تخطيها ,, بالتوفيق للجميع و سلام و شكرا لك على المعلومات القيمة يا صديقي لكن اكيد كن واثقا من نفسك فقط ,

w3ad
10-02-2014, 15:44

ahora
10-02-2014, 19:45
نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويج
و هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها

a7med84
10-07-2014, 04:02
شكرا لك اخى الكرم على الموضوع وعموما هناك يبين الشركات

او هنا حتى تنافس عادى من خلال دعوه الاصدقاء وغيرها من الامور

Nasser Al-Qahtani
10-07-2014, 04:04
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

رنا محمود
10-07-2014, 04:20
بالنسبة لي الفكرة نفسها أول مرة أسمع عنها وفكرة جديدة الفوركس وتداول عملات اجنبية بس عامة انا دخلت المجال وانا متفائلة علي الاقل بالخبرة اللي ممكن اكسبها واني اعرف حاجة جديدة ومجال مختلف تماما عن مجال دراستي

محمود مرعى
10-07-2014, 05:46

2- دخول الكثير من المضاربين ضعيفي الخبرة و العلم إلى السوق و خسارتهم لأموالهم و انتشار أخبار معاناتهم بسرعة.
3- ضعف الدراية بشبكات الانترنت و شبه انحصارها بفئات الشباب العربي و هم الفئة الأقل مقدرة مالياً على المضاربة.

بص يا اخى الفوركس فعلا عليه هالة اعلامية كبيرة جدا وهو ده اللى بيخلى كل الشباب انها تدخل فيه لانها بتعرف ازاى تعلن عن نفسها الشركات دى لكن مش ده
المهم والاهم من كده انك تعرف ايه هى الشركات المحترمة واللى ليها مصدقية وايه هى الشركات النصابة اللى بتختفى بعد ما تجمع فلوس الناس اللى هى اصلا تعبانة بيها

vaaas
10-11-2014, 00:26

antonioforex
10-11-2014, 00:53
السلام عليكم
نعم اخي هده طريقة جيدة للاستفادة من البونص في المنتدى و هي بدعوة الاصدقاء
كي نستفيد من الردود التي يضعونها و اتمنى لك التوفيق.

AMLAK
10-14-2014, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفعل انا قمت بالترويج للمنتدى والفوركس فى وقت قصير كان لدى عدد كبير تحتى ولكن للاسف اصابهم جميعا الاحباط ولم يستمروا فى الفوركس بس عدم تحقيق اى مكاسب تزكر تشجعهم على الاستمرار بل وخاسره رأس المال الذى كونوه من البونص بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Wassa04
10-16-2014, 00:22
مرحبا اخي الكريم اكيد الفوركس لا يحتاج الى تعريف
لكن قلة الخبرة لدى البعض تجعله صعب لديهم تقبل مروري

vaaas
10-17-2014, 16:54
السلام عليكم

AMLAK
10-20-2014, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من المصادر الاضافية لزيادة البونص هناك ما يسمى بالريفيرالز وهو ان تقوم بدعوة اصدقائك الى منتدى فوركس العرب وكلما تفاعلو مع المنتدى بالردود والمشاركات تستفيد انت معهم بنسبة من البونص و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

اسامه أحمد
10-20-2014, 20:36
أعتقد كثرة الشركات النصابة و كثرة الخسارة من الأشخاص الذين لا يملكون خبرة هي سبب خوف الناس من السوق

hellelali2
10-20-2014, 20:38
اخي الكريم لا ترويج الي لشركة انستافوركس لان هدا المنتدي خاص بها والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع المتداولين
و انا اعتقد ان التداول هو اصل ثابت معا هده الشركة المتيزة

Ahmed2020eg
10-20-2014, 21:56

AMLAK
10-24-2014, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل انا قمت بالترويج للمنتدى والفوركس فى وقت قصير كان لدى عدد كبير تحتى ولكن للاسف اصابهم جميعا الاحباط ولم يستمروا فى الفوركس بس عدم تحقيق اى مكاسب تزكر تشجعهم على الاستمرار بل وخاسره رأس المال الذى كونوه من البونص بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

zouhirflava
10-26-2014, 23:58
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

amermazzen
11-11-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله لا بالطبع أخي الكريم بونص الريفال موجود انا شخصيا استلمه من خلال الأعضاء الدين دعوتهم في التسجيل من خلال الرابط الخاص بي كل شهر استللم كمية البونص التي تحتسب من خلال مجموع الردود للأعشاء المشاركين معي.

maha mass
11-11-2014, 20:23
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن الترويج لفلفوركس يا اخى

kereelos6
11-11-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع هايل هايل واكتر من رائع ومفيد للا خرين للتعلم من الفوركس الفوركس ده جميل اوى اوى اوى

MAGDYABDO
11-11-2014, 22:04
فى طريق كتير عشان تروج بيها للفوركس او تجيب ريفيرال
من اشهرها دلوقتى مواقع التواصل والبلوجات
لكثره متابعيهم

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 02:11

شكرااااااااااااااا

nass
11-13-2014, 04:47
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخى الكريم مشكور على تلك الفكرة الرائعه لزيادة نسبه البونص فى حسابات الاخوة المبتدأين فهذه الطريقه تسمى بالرفيرال وهى اضافه اى من اصدقائك عن طريق حسابك وستحصل على نسبه بونص مقابل اشتراكه وبالتوفيق للجميع

zoza
11-13-2014, 05:29
اعقتد فعلا التلميحات الى بتقبى موجوده من قبل بعض الناس على ان الفوركس حرام اعتقد انهم مدرسوش الفوركس بشكل جيد ولازم طبعا يعرفو قيمه العلم دا فبالتوفيق للجميع انشاء الله ويقدرو انهم يغيرو وجهه نظرهم

amrs
11-13-2014, 07:10
لابد ان احنا نحاول ننشر المجال دا على قد ما نقدر وان لازم كمان ننعرف قيمه العلم الى في ايدانا دا نحوله الى قيمه مهمه جدا هنعرف نستفيد منها بصوره كبيره اوى ف بالتفويق للجميع انشاء الهل من خلال المجال دا

al.ho2
11-13-2014, 07:38
اعتقد ان كلامك كله سليم وان ااسف جدا هاخده انقله عندى فى الشيت الخاص بى علشان اقدر وقت الحاجه انى انزله وابغ بيه الجيميع فلك كل التحيه والتقدير وفى انتاظر المزيد انشاء اله شكرا لك

haythem99
11-13-2014, 07:41
لان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عندى
فى طريق كتير عشان تروج بيها للفوركس او تجيب ريفيرال
من اشهرها دلوقتى مواقع التواصل والبلوجات

waleed hassona
11-13-2014, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... بالفعل اخى الكريم مجال الفوركس به كل اشكال النصب وخصوصا على المبتداين الذى ليس
لديهم الخبرة بالسوق فيكونو فريسه سهله

barakat554
11-13-2014, 08:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا اتفق معك اخى الكريم فكثرة انتشار مواقع النصب تجعل الناس غير واثقيين باى شىء دة غير الاخوة المبتدأين الذين يدخلون بكل قوتهم فى السوق وعندما يتعرضون للخسارة يلقون اللوم على السوق و الفوركس وليس بسبب قله خبرتهم

downlaod3
11-13-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... بالفعل اخى الكريم مجال الفوركس به كل اشكال النصب وخصوصا على المبتداين الذى ليس
لديهم الخبرة بالسوق فيكونو فريسه سهله

titou2378
11-13-2014, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الموضوع النقاشي لترويج الفوركس
تقبل مروري الطيب

zeko220
11-13-2014, 10:47
نعرف الاصدقاء ومن خلال المصدقية ممكن الناس تشوف وتقتنع وتدخل المنتدى وتحصل على الفورصة لدخول عالم الفوركس الكبير وتحقيق ربح وطموح ومن خلال المنتدى ممكن ناس يام تعرف عالم الفوركس وينتشر بالوطن العربى

abdelhak redouane
11-19-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هدا الطرح المقدم ان التشهير لسوق الفوركس والترويج له يتم من خلال الردود التي يقوم بها المتعاملون في المنتدى
بالتوفيق للجميع

hpacer
11-19-2014, 22:11
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات في ما
بيننا وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدى و أتمنا للجميع
التوفيق وكامل الصحة والعافية

sharshabil
11-19-2014, 23:33
الفوركس ز النصب في الانترنت اصبح
صنععة كبيرة جدا يحتال فيع لبمحتالون حتى يكتسبوا تقة المبتدئين في المجال و يسلبو اموالهم
يجب الحذر

realyone
11-19-2014, 23:49
صحيح ماقلته كثير من العرب لايصدقوا بإن هناك عمل عبر النت تجلب المال فيعتقدون ان شبكة الانترنيت عبارة عن شبكة ترفيهيه لا اكثر وكل ماتخبر احد ان باستطاعتك ان تعمل عبر النت وتجلب المال فإنه يقول لك هذا كلام فارغ ومضيعة للوقت

esshazly
11-19-2014, 23:56
السلام عليكم ..اهم الاشياء اللي انت لازم تتحلي بيها هو التخلي عن الطمع هو راس كل خطيئة بجد انت ممكن تقع فيها . بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا وكمان المنتدي

lola12
11-20-2014, 00:13

downlaod4
11-23-2014, 00:58
الترويج للفوريكس مسألة يستفيد منها العضو والشركة معا، فأنت تستفيد من جلب ريفيرال جديد تحصل على مكافأة عنه، أما الشركة فهي تستفيد من زبون جديد يقوم بالاستثمار او المتاجرة عبر منصتها.
أما طرق الترويج للفوركس فهي كثيرة اسهلها محاول نشر شروحات في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي

DANDOUNE
11-23-2014, 01:15

gemi619
11-28-2014, 13:05

payza
11-28-2014, 13:48
تمام طريقة كويسة لجلب الرفيرال ياا خي لكن والله بصراحة متعبة وخاصة ان المقابل قل في المنتدي هو 3 سنت لكل رد ريفييرال بعد ان كان 10 سنت بالتوفيق وشكرا للك.............

ibrahim forex
11-28-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظرى ان الفرد لكى يتاكد اذا كانت الشركة صادقة ام لا يدخل الاول ويشوف بنفسه ويشارك
واذا كانت نصابة لا يعمل بها ولكن شركة انستا وفوركس لا يوجد شركة مثلها فى مصداقيتها

sabritech
11-28-2014, 14:35
السلام عليكم ..
اخي الكريم

remas
11-28-2014, 14:36
كلها مجرد وسيله لكسب المزيد من البونص اخى الكريم انت بتسفيد من اللى بيسجل تحتك
والشركه كمان بتستفيد دعايه اكبر ليها والكل بيربح فى النهايه انت والشركه

hunter_world
11-29-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فكره حلوه جدا اخي الكريم ولكن انا عن نفسي بحاول لكن مش بعرف اروج للفوركس ولكن اتمنا الناس كلها تستفاد

medo2013
11-29-2014, 00:42
الفوركس هام جدا للعملاء ويحتاج الى اخذ الخبرة واخذ المعرفة عن طريق الاشياء الجيدة ولابد من العمل على الربح عن طريق صفقاتك وكمان تحتاج الى التداول بطريقة صحيحة عن طريق عملات مباشرة تحكمنا من الربح

houcinee
12-08-2014, 16:27

hicham1991
12-19-2014, 20:08
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

حسنى صادق
12-19-2014, 20:47
و هل هذا الترويج من الممكن ان يعود علينا بالنفع ام لا انا اعتقد انة من الممكم ان نظل فى هذة الحالات حتى نرى نتاج ما نفعل بالايجابية

josefsatriani
12-19-2014, 20:59
اليلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة للتروييج للفوركس عن طرييق الريفيرال و الاعلانات يا اخي و هدا لمن يعمل في التسوييق الالكترووني
بالتوفيق

adil17
12-21-2014, 17:39
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

zezoes
12-21-2014, 18:12
شكرا لك اخى اكلرمي على المواضيع المهمه دى الى هيتقد تحق لناللكثير بشكل كبير شكرا لك اخى اكلريم وباتلويق ف
تقبل تحياتى لك شكرا لك

rbabrr
12-21-2014, 18:22

Ahmed2020eg
12-21-2014, 18:56

emanrr
12-21-2014, 20:57
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع الى لزام نبقا عارفينه بشكل كبير على الى لازم ان احان نقدر نوصله بشكل كبير شكرا لك
بالتوفيق لك يشكرا لك

gharbi
12-21-2014, 22:12
شكرا اخي على الموضوع المفيد
بالتوفيق والنجاح لكل أعضاء المنتدى :)

saleh athamneh
12-21-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتفق معك اخى الكريم فكثرة انتشار مواقع النصب تجعل الناس غير واثقيين باى شىء دة غير الاخوة المبتدأين الذين يدخلون بكل قوتهم فى السوق وعندما يتعرضون للخسارة يلقون اللوم على السوق و الفوركس وليس بسبب قله خبرتهم

مازن كساب
12-21-2014, 22:25
بصراحه انا مش عارف ازي يتم التغلب علي هذه الصعوبات وخاصة ان الامور التي تتعلق بالاموال وسرعة الفشل

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

او ان موضوع ان يكون هناك التزام علي من تقوم بإدخاله بان يقوم بالتعليق على الموضوعات بشكل مستمر حتي يستطيع الحصول علي البونص قد يولد نوع من الزهق والياس لدي البعض

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

خاصة ان كان قام بتجميع عدد كبير من البونص وصرف فيه الكثير من المجهود والوقت للكتابه ومناقشة الموضوعات ثم انتهي به الحال إلي خسارة كل هذا البونص

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

فيشعر بالاحباط ولا يحاول ثانيا الدخول على المنتدي والتعليق لاعتبار انه اهدر وقته ولم يستفد من شئ فيما مضي لذلك اعتقد انه يجب على القائمين على المنتدي بتعديل سياسة الحصول على البونص

karam22
12-21-2014, 22:25
الفوركس يغير الفكر الذي يقول ان الاعمال لابد من ان تذهب اليها لكي تجني المال
الان من خلال الانرتنت والموجود في كل مكان تستطيع العمل علي اي مساحة من خلال شاشة الكمبيوتر السحرية

مازن كساب
12-21-2014, 22:28
وجلعها اكثر تشجيعا بشكل اخر يعني ليكن لمجرد الدخول فقط على الموقع في اليوم دون القيام بالتعليق بونص وان يكون على المشاركة والتعليق بونص وان يكون هناك امكانية للتشير الموضوعات الموجوده بالمنتدي

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

علي مواقع التواصل الاجتماعي المتعارف عليها سواء الفيس بوك او تويتر ويكون على ذلك أيضا بونص اعتقد ان هذا سيحقق انتشار اكثر وسيحقق اجتذاب اكثر ودائم للاعضاء والله اعلم.

ramdani
12-22-2014, 22:38
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا كثرت المواقع الاحتيالية التي تتحدث عن موضوع الفوركس

swhaa9d
12-23-2014, 03:45
لان جربت مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عندي
و المشكل ليس عندي انا فقط بلـ الكتير
موفق دايما ان شاء الله

samer5s
12-23-2014, 16:11

juba7abood
12-23-2014, 16:50
-
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق -
-
تقبل مروري ♥♥♥

shamsitalya
12-29-2014, 14:30
الجهد البدنى او العقلى كلاهم يفكران فى الربح وانااسلوبى فى العمل النظام والالتزام فى الاستراتيجية وعدم اختراق النظام الذى امشى عليه عشان ما اخسر والاهتما م بكل وسائل النجاح مثال لازم احدد اسلوبى بالصفقات زى الاستوب لوز الاوبين بيرس والتيك بروفيت اعتمد على ذلك

maged16
12-29-2014, 14:32
بالفعل يمكن الترويج للفوركس من خلال اشياء كثيره منها شبكات التواصل الاجتماعى من الفيس بوك وتويتر ويمكن ايضا من خلال الاشخاص الذين محترفين فى الفوركس حيث يعلموا ويعرفون من يعرفون ذلك عن الفوركس وكذلك الشرح فى المنتدى لتعليم المبتدئين

asadel2014
12-29-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمني يا اخي الفاضل انتمبسكسنيبنستيلاؤشمكنسؤا شنكتسءلاىشكسمءؤشتسءؤلاشمت نسلاءشمكستؤشنمكسءؤىشنت

koka147a
12-29-2014, 15:59
السلام عليكم اخى العزيز فى الفترة الاخيرة تم شهرة فوركس وذلك بالمنتدى وايضا البونص التى تحققه والمتاجرة عليها وايضا حساب التجريبى الذى يفيد الاعضاء فى المتاجرة فى سوق فوركس

said32
12-29-2014, 16:36
اعتقد اخى الكريم ان الترويج دا مهم بشكل كبير اخى اكريم وا انا لفوركس مهمبشكل كبيرو ان الطريقه دى مهمهب شكل كبيرو نا املووضعامله مدالزام نقدرن حقق الكثير من خلاله
باتلوفيق لك

angleenann
12-29-2014, 16:39
فعلا في موقع كثير اصبحت احتيالايه يقول ان الفوركس مجال كنز اموال يعني في كل المواقع دلوقتي في اعلانات لا تنتظر واكسب بي 10 الف دولار شهريا يدخل الكثير الفوركس ولكن يتفجاء بالخساره

bdrxx
12-29-2014, 17:06
اعتقد اخى اكلريم ان العامل دام ه مبشكلك بير هيقدر يحقق نل اللموضوع ميزات كبيهر وان الترويج للفوركس لازم يبقا من خلال املنتدى هنا
داالى هيقدر يحققلنا الكثير
شكرالك

mnalmm
12-29-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتفق معك اخى الكريم فكثرة انتشار مواقع النصب تجعل الناس غير واثقيين باى شىء دة غير الاخوة المبتدأين الذين يدخلون بكل قوتهم فى السوق وعندما يتعرضون للخسارة يلقون اللوم على السوق و الفوركس وليس بسبب قله خبرتهم

shamsitalya
12-30-2014, 09:11
كلامك جميل جدا لازم نكون مليمين بالقواعد كلها المهم نتعلم صح اسلوبى فى العمل النظام والالتزام فى الاستراتيجية وعدم اختراق النظام الذى امشى عليه عشان ما اخسر والاهتما م بكل وسائل النجاح مثال لازم احدد اسلوبى بالصفقات زى الاستوب لوز الاوبين بيرس والتيك بروفيت اعتمد على ذلك

hazemee
12-30-2014, 09:24
ان يكون هناك التزام علي من تقوم بإدخاله بان يقوم بالتعليق على الموضوعات بشكل مستمر حتي يستطيع الحصول علي البونص قد يولد نوع من الزهق والياس

asadel2014
12-30-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل انا اتمني ان تكون علي الدوام للصحه والعافيه وانا اشكرك جدا علي هذا الموضوع وحقا اتمني ان لا يقع الكثير من الاشخاص في عمليات النصب التي تكون من خلال الفوركس

yasmenyy
12-30-2014, 15:21
الان من خلال الانرتنت والموجود في كل مكان تستطيع العمل علي اي مساحة من خلال شاشة الكمبيوتر السحرية

Yamen123
01-16-2015, 18:59
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

kokou
01-20-2015, 01:05
نعم اخي الكريم ان من المصادر الاضافية لزيادة البونص هناك ما يسمى بالريفيرالز وهو ان تقوم بدعوة اصدقائك الى منتدى فوركس العرب وكلما تفاعلو مع المنتدى بالردود والمشاركات تستفيد انت معهم بنسبة من البونص و شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

tazi larbi
01-20-2015, 01:07
السلام عليكم للاسف الترويج للفوركس لو قلت لاخد بونص دون ايداع يتبعك لكن لو قلت اك ستسجل بمنتدى وتتعلم وتاخد بونص وتتداول بهيرى الامر درب من الخيال ولا يصدقك الا فئة فليلة شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emona
01-20-2015, 01:14
موضوعك رائع ويا حبذا لو هناك لينكات لهذه المواضيع لكى تعم الفائدة
وبالتوفيق والنجاح للجميع

kimoaaq
01-20-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى اخى التروج بيبقى على النت و مواقع خاصة بالفوركس شكرا

eslam labib
01-20-2015, 01:17
السلام عليكم
اخي الكريم
بالتوفيق

ahmed7afifi
01-20-2015, 01:24
انا عضو جديد هنا فى فوركس لكن بحاول الاستفاده من الجميع
تقبل مرورى
☺♣

scal4exer
01-20-2015, 17:21
الحد الأقصى للخسارة أكبر قدر من رأس المال الذي كنت خاسرة مريح
على أي صفقة واحدة. مع أقصى قدر من الخسارة وضعت كنسبة مئوية صغيرة من فوركس الخاص بك
جهد التداول، وسلسلة من الخسائر لا يمنعك من التداول لأي مبلغ معين

donya22z
01-20-2015, 17:56

sabrey14
01-20-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة يتم الترويج للفوركس على النت و المواقع و التلفزيونات و شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم

معتصم سباعنة
01-20-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

mesteraden
01-26-2015, 19:03
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك ان اقناع الأصدقاء او المقربين اليك بمجال الفوركس صعب لأن الفوركس غير منتشر رسميا في بعض الدول وخاصة الدول العربيه لهذا فإن اقناع الأشخاص بمجال الفوركس امرا يحتاج الى مجهود كبير واتمنى لك التوفيق

jasonKBX
01-26-2015, 19:19
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

mida2014
01-26-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل شخص وقراراته الشخصية هناك من يفضل الفوركس على اي عمل خارجي وراه تجارة مناسبة

tedjboyka
01-26-2015, 23:23

belhadjnokia
01-27-2015, 18:19

retared10
01-27-2015, 19:46

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح المميز الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

saeyd22
01-27-2015, 19:51
اخى الكريم شركه انستا فوركس من الشركات الرائعه التى تجذب لها العديد من الاعضاء الجدد بالمنتدى بفكره رهيبه وهى فكره ارباح البونص فهى تزود الثقه فى مصداقيتها وتعطى المبتدى روح من التفائل والبدايه الصحيحه وهى شركه رائعه غير شركات اخرى تقوم بالنصب على المبتدئين فى هذا المجال

nagwann
01-28-2015, 18:45
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
كل الأسباب اللى ذكرتها مضبوطة تماما وأؤيدك فى رأيك
والحل الوحيد الاجتهاد فى عمل البونص
وفقك الله لما فيه الخير

ssnsafi
01-28-2015, 18:57
لا نستطيع انكار انتشار فكرة الربح و العمل عن طريق الانترنت بالرغم من انه محدود نسبة الى الغرب ولكن ينتشر بشكل متصاعد وتبقى في القلب بعض الشكوك لان النصب و الاحتيال امر منتشر جدا و الكل اصبح يخاف من ان يتم النصب وسرقة ماله وتعبه لهذا يتعاملون بحذر من ناحية الربح من الانترنت وانا نفسي قادتني الصدفة بان قرأت موضوع في منتدى لعضو يعرف بشركة انستا ومنتدى فوركس مصر و يشرح البونص فقمت بالتجريب وخاصة اني لن اخسر شيئ وها أنا الان منذ سنة ونصف اتعامل مع الفوركس

mons
01-28-2015, 23:52
صح كلامك يااخي الكريم اعتقد ان اقناع الأشخاص بمجال الفوركس صعبا جدا لأن الكثير من الناس يعتقدون ان اي مجال عبر شبكة انترنيت تكون نصب او احتيال وشبكة الأنترنيت بالنسبة لهؤلاء الأشخاص فقط لأجل التسليه والرفاهيه وبرامج الأتصالات وتقبل مروري

chouai
02-04-2015, 14:05

salem11
02-04-2015, 18:08
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

kokou
02-08-2015, 20:15
تقبل مروري

rahim8
02-08-2015, 20:24
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

عاشق الفوركس
02-10-2015, 22:12
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم .. مشكور على الطرررح وعلى الموووضوع امل ان يتفاعل معك الاخوة بامر الله

yassinebouaida
02-10-2015, 22:16
... على القوانين الأمريكية التي تجرم الفوركس كما نعرفه و بعد.. قررنا نحن إدارة موقع فلوووس إغلاق الموقع في وجه كل ما يخص الفوركس و عدم الترويج لأي شركة فوركس منعاً

Susanna Ahmed
02-10-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله كثرة المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة البونص في انستا بتجدب ناس كتير و بتغير تفكيرهم عن الفوركس
وبالتوفيق لجميع الاعضاء

Doodysamsom
02-10-2015, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صح كلامك يا اخى.....
وخاصة الانطباعات السلبية اللى بتظهر وبشكل كبير من احدى الاعضاء...
وتجاربهم المأساوية والفاشلة

محمد السيد محمد
02-10-2015, 23:19
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

adel2525
02-11-2015, 18:11
هذه الطرق قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة, فالكثيرين لا يريدون التعرف
على فوركس, و لديهم انطباع سلبي عنه, و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب

sof
02-11-2015, 18:20
تكمن في صعوبة الفوركس انه يحتاج لمدة طويلة ربما عام او عامين لتتمرس جيدا على الاقل في مبادئه
فما بالك بالتداول الجاد والناجح لذا بداياته بالنسبة لكثير من الاعضاء تثمل عتبة كبيرة
بحكم وجود مصطلحات غريبة وطرق لم يألفها هذا ما ينفر الناس منه

ramdani
02-11-2015, 18:35
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم يجب عدم الترويج لأي شركة فوركس في المنتدى

tedjboyka
02-12-2015, 22:45

liverpool
02-12-2015, 22:46

tedjboyka
02-13-2015, 02:34
نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويج
و هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها

wargita
02-13-2015, 03:18
أظن أخي الكريم ليس من الضرورة دعوة الأشخاص لزيادة البونص الخاص بك
كل ماعليك هو أن تركز على الردود و المواضيع وستتمكن من جمع بونص محترم

mohamed01
02-13-2015, 11:15

yacrao
02-13-2015, 11:17
بالفعل اخي الكريم لمدا انت تاخد بونص قلل في حيد انك يمكن ان تستفيد من بونص كبير جدا يجب ان نفكر في هذا الجانب وفي اخواننا الذين لا يعرفون الطريقة

mons
02-13-2015, 17:29
اخي الكريم صحيح كلامك كثير من العرب لايصدقون بإن هناك عمل عبر شبكة الأنترنيت تحقق المال فيعتقدون ان شبكة الانترنيت عبارة عن شبكة للتسليه أو تستخدم للأتصالات أما اذا قلت لهم بأن عبر الأنترنيت يمكن تحقيق المال سوف يقول لك هذا كلام فاضي او نصب وتقبل مروري

m7md14
02-17-2015, 13:23
السلام عليكم
المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة البونص في انستا بتجدب ناس كتير و بتغير تفكيرهم ..... بالتوفيق للجميع

m7md14
02-19-2015, 17:53
أن الترويج للفوركس
يتم عبر الأنترنت و القنوات التلفزيونية .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عمر فواد
02-19-2015, 18:39

Hend salah
02-19-2015, 18:40
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

sherouk88
02-20-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بتمالك كل خير وموضوع جديد وجيد وبشكرك ع طرح هذ الموضوع بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

adkins
02-21-2015, 00:25
اعتقد ان التداول الفوركسى الناجح بيبقا من خلال التعليم الحصيح طبعا الى هيقدر انه يرشدك نحو الطرق السليمه الى هتقدر اناه تفيدك بشكل كبير شكرا لك اخى الكيم على هذا الموضوع الى فى غايه الاهميه وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله

adel2525
02-21-2015, 16:26
هذه الطرق قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة, فالكثيرين لا يريدون
التعرف على فوركس, و لديهم انطباع سلبي عنه, و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب
وبالتوفيق بللجميع

hixam
02-21-2015, 16:35
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

mohammednasser
02-21-2015, 16:37
بالتوفيق

محمد حسن 2
02-21-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لا اعتقد ان هناك بونص للريفرال
لان جربت مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عندي
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

remas
02-21-2015, 23:39
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:15
بالفعل انا قمت بالترويج للمنتدى والفوركس فى وقت قصير كان لدى عدد كبير تحتى ولكن للاسف اصابهم جميعا الاحباط ولم يستمروا فى الفوركس بس عدم تحقيق اى مكاسب تزكر تشجعهم على الاستمرار بل وخاسره رأس المال الذى كونوه من البونص

dana abu alinine
02-22-2015, 14:20
الترويج للفوريكس يمكن لاي شخص ان يوم به بالاضافة الى عمله بالفوريكس الشركات المالية او شركت الوساطة تطلب \ائما كان يكون لها مندوبين لللتعريف بشركتهم ويتم ذلك عن طريق اشخاص في اي مكان وياخذون ارباح عن كل شخص يعرف الشركة عن طريقهم

sara..
02-22-2015, 17:52

sherouk88
02-25-2015, 01:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

مامون سباعنة
02-25-2015, 06:13
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات القيمة والراائعة اخي ...
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

faroukbadr8051
02-25-2015, 09:39
الترويج لفوريكس امر عادى تجيب اصدقائك الى المجال ولكن هو انتشار جدا حاليا و ساعد ظهور الإنترنت على انضمام مستثمرين جدد من جميع أنحاء العالم إلى سوق العملات فوركس

LOTFIHSE
02-25-2015, 18:05

bidaaaaaaaaa
02-25-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا وسهلا بك فى منتدى فوركس العرب بتمنالك
التوفيق وارجو منك تقبل مرورى بصدر رحب حتى اذا كان يختلف معك فى الراى

remas
02-25-2015, 19:58
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اظن انه فى ناس بقا شغلها البونص وبس

abdallah10
02-26-2015, 00:23
اظن ان الامر مهم جدا ان الواحد يربح من خلال الريفيرال وبالتالي تساعد الناس وتربح في نفس الوقت
الاهم في رايي ان الواحد منا لما يستدعي احد اخر للفوركس يكمل جميله ويشرح له السوق في رايي

sherouk55
02-26-2015, 01:09
كثرة المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة
البونص في انستا بتجذب ناس كتير و بتغير تفكيرهم
عن الفوركس :)

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 01:32
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♫☺♣♣

hmadnah1998
02-26-2015, 01:43

deyaa24
02-26-2015, 01:59
اصبح المجل الا سهل جدا من اجل ترويج التاجر للفورك واصبح الفوركس مجل منشر جد
ا ولكن الاهم من كل فى الفورك هو انه نتعلم الورك عى حساب تجريبى بل الدبدءء فى الحساب الحقيقى

kokou
03-02-2015, 02:13

محمود4
03-02-2015, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك كلامك مظبوك بس برد الواحد لازم يوسع مدارك فهمه ويدور ويعرف فين النصب من فين الحقيقه
الواحد لازم يجرب مره واتنين وتلاته ويتعب شويه يااما ينجح وياما يفشل ويتنصب عليه

Yara1
03-02-2015, 02:45
سلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

om omar20155
03-02-2015, 02:53
انا لسه مبتدئة فى هذا المجال ولسه بتعلم وفى طور التعلم ولكن أظن أن الترويج للفوركس

يتم عبر الأنترنت
و
القنوات التلفزيونية

Rebellious soul
03-04-2015, 11:38
اعتقد شرح فكرة الفوركس والبونص للمحيطين بك كافية لاجتذابهم للمنتدى والبدء فى المتاجرة

ppttss
03-04-2015, 11:41
بالنسبة للترويج للفوركس عليك به حتى يستفاد معظم

الناس بهذا العمل الجيد والكل يعرف بان الفوركس

عمل جيد وسهل الربح منه

bsameforex
03-07-2015, 03:26
نورت اخى الكريم المنتدى
اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

romo
03-07-2015, 16:04
إلى كل الناس اللى بتسأل عن الذهب أو الفضة أو المعادن والنفط
ابتعدوا عنها ابتغاء مرضاة الله فى فتاوى كثيرة بتحرم المعادن والنفط

Waleed ahmed
03-09-2015, 06:06
من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير. ويعني هذا الأمر بدوره أن الشركات الكبيرة فقط هي التي ستكون قادرة على البقاء الأمر الذي قد يضر بالابتكار والمتداولين على حد سواء
وشكراً

mawwalmammo
03-09-2015, 09:22
امر الاحالة هو في الايام الاولى للمنتدى يكون مفيدا جدا لكن بعد مرور سنين يكتسب المنتدى شهرة كبيرة مما يصبح الاحالة معها شبه معدومة
لان المنتدى قد اصبح اكثر من معروف وانا ارى سوف اتعب نفسي في ايجاد احالة قد تاخذ مني الوقت الكثير من الوقت

fothayaa
03-09-2015, 09:58
النت شهر المجال وكل شئ اصبح واضح اختار انت ما تريد الفوركس هو المستقبل القادم زود استثمارك من خلاله واتعلم كيفيه تحقيق الاحلام من خلال المنتدى انستا لاقوى فى اسيا الذى ئعطى كل شئ للتالق من خلاله

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بس اية يعني لما تجمع بونص كتير وفي الاخر مش بتعرف تتاجر ممكن في صفقة واحدة بدون ادارة رأس مال وضعف في التحليل تخسر البونص اللي جمعته كلة

ahmedabobaker
03-10-2015, 17:47
أخي الكريم أظن أن الترويج للفوركس
يتم عبر الأنترنت و القنوات التلفزيونية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

salem11
03-10-2015, 19:43
السلام عليكم اخي العزيز الربح الكثير من الحساب صغير يحتاج للنوع من المخاطرة
و عدم الالتزام بادراة راس المال اما التزام و عدم المحاطرة اكيد سيكون الربح قليل مقارنة بحساب لانه صغير

mn3m
03-11-2015, 19:11
السلام عليكم ... كثرة المواقع النصابة تؤدي الي عدم الثقة في اي شركة لكن فكرة البونص في انستا بتجدب ناس كتير و بتغير تفكيرهم
عن الفوركس بالتوفيق تقبل مروري

rana2012
03-11-2015, 19:55
في الجانب السلبي لهذا الوضع حيث انه يجعل من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير. ويعني هذا الأمر بدوره أن الشركات الكبيرة فقط هي التي ستكون قادرة على البقاء الأمر الذي قد يضر بالابتكار والمتداولين على حد سواء.

expirt77
03-11-2015, 20:45
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري☻5◘◘◘

meriemmeriem
03-12-2015, 03:43

1 million
03-26-2015, 17:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
اتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الأرباح

adnan1969
03-26-2015, 18:39
اخي الكريم المهم انت من تعمل واترك الاعلانات في مكانها
الان الشركات المحترمه موجوده ويجري التعامل معها

kokou
04-04-2015, 04:52

Nabil Wagdy
04-05-2015, 17:13
السلام عليكم
امر الاحالة هو في الايام الاولى للمنتدى يكون مفيدا جدا لكن بعد مرور سنين وهو يكتسب المنتدى شهرة كبيرة مما
يصبح الاحالة معها شبه معدومة لان المنتدى قد اصبح اكثر من يكون معروف وانا ارى سوف اتعب نفسي في ايجاد
احالة قد تاخذ مني الوقت الكثير من الوقت

hager omar
04-05-2015, 17:33
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان اري ان فكرة البونص التي تقوم الشكرة بمنحها لاعضاء دي تدل علي مصداقيتها وتعطي الثقة اكثر من اي شركة اخري

تحياتي لك

bonus
04-05-2015, 21:05
اعتقد اخى ان الاكسبرتات هى استرتجيات يتم برمجتها لفتح صفقات وتجعل الاومر بين يديها ويكون لديها استرتيجيه مربحة ويوجد بها نسبه فشل لكن اقل من نسبه الربح ولكن احذر لانها لاتقوم بالدور بشكل صحيح فى حاله العطل الفنى

سارة محمد
04-09-2015, 04:37
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

moustafaforex
04-09-2015, 07:07

roty
04-09-2015, 07:08
بالنسبة للمتداول، ولكن يتعين على المرء التفكير في الجانب السلبي لهذا الوضع حيث انه يجعل من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير.

User_90
04-09-2015, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتعين عليك أيضا النظر إلى أسواق المملكة المتحدة واليابان حيث انخفضت أسعار السبريد بشكل قوي. يعد هذه الأمر جيدا بالنسبة للمتداول، ولكن يتعين على المرء التفكير في الجانب السلبي لهذا الوضع حيث انه يجعل من الصعب تشغيل عمل مربح كما يحد من قدرة الوسطاء على أن يوفروا للمتداولين خدمة جيدة وبنية تحتية متطورة ما لم يعملوا وفق اقتصاديات الحجم الكبير.

waelmma
04-09-2015, 12:27
:(:(:)) انا طريقة ترويجى للمنتدى اخى الكريم عبارة عن دعوة الاخرين
للتسجيل من خلال رابط الريفيرال بتاعى وذلك على المواقع الاجتماعية واليوتيوب

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 06:51 AM ----------

;):(:)) انا بروج للفوركس اخى الكريم عن طريق نشر رابط الريفيرال بتاعى فى المنتديات
المختلفة وجزاك الله خيرا اخى الكريم ;):(

sniper_2015
04-10-2015, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

modr2015
04-16-2015, 23:22
الفوركس لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة فوركس، شركات الفوركس الأخبار، مسابقة ... 100 $ الفوركس لا إيداع مكافأة الترويج - Three Trades 11 أبريل 2015.

Nabil Wagdy
04-18-2015, 10:07
الفوركس يغير الفكر الذي يقول ان الاعمال لابد من ان تذهب اليها لكي تجني المال الان من خلال
الانرتنت والموجود في كل مكان تستطيع يكونطبعا العمل علي اي مساحة من خلا ل شاشة الكمبيوتر السحرية

دينا اسلام
04-18-2015, 10:09
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

waelmma
04-18-2015, 11:40
:);):( اهم طريقة اخى الكريم لاجتذاب متداولين جدد هو رابط
الريفيرال اللى موجود فى حسابك الشخصى فيمكن نشره فى كل المنتديات

mohamed saad
04-18-2015, 11:44
للاسف الشديد الكثير من الشركات في هذه الايام تستغل موضوع الفوركس لتجذب فيه العملاء وضعيف الخبرة وبل من ليس لديه اي علم عن هذا المجال وتوهمه بأن طريق الغنى والسعادة جاء له وللاسف يكون نهاية هذا ان يقوم العميل بتصديق الشركة واخر الامر يخسر ويتورط ولذلك يجب علينا جميعا ان نتكاتف لنمنع هذه الشركات التي تريد الضحك على العرب والتي كل هدفها هو ان تجمع اكبر قدر من الاموال لديها وبالتالي يكون الربح كله لها

ppttss
04-18-2015, 12:11
يوجد مواقع الترويج للشركات حتى ان لو الشركة ليس فيها شيء

يتم الرويج له يروج بالتزوير حتى يجزب الاعضاء لفتح

حسابات فى تلك الشركات

waelmma
04-18-2015, 14:36
;);):( اهم طريقة لترويج الفوركس عندى اخى الكريم هى
نشر رابط الريفيرال على مواقع التواصل الاجتماعى وجزاك الله خيرا

رؤي مجدي
04-18-2015, 14:50

عايز حد يفهمنى ايه اسهل طريقة واسرع طريقة اكسب بيها من موقع الفوركس وازاى هيتم الدعاية للموقع فى المواقع والمنتديات وازاى هيبقى فيع اعضاء على نفس المنتدى ولو انضم اعضاء هل هيكونوا من خلالى ولا هيبقوا اعضاء فى موقع الفوركس وهيبقوا هلى حسابى ولا على حساب الموقع وكذلك الشغل اللى هيعملوه واللى بتم من خلالهم ازاى هيتم المشاركة فيه عن طريقى او عن طريق اى حد بيشارك فى نفس اللموضوع ارجو سرعة الرد على الموضوع

ahmed mo
04-18-2015, 14:55
شكرا لعىا لمضووع عموما السوق لا يزال جديدي على عالمنا العربى واعتقدج انه فى انتشار ف الفتره القادمه اكتر ومع الاحداث الاقتصاديه الصعبه فى العالم العربى

Yara1
04-19-2015, 02:01
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

بسمه
04-24-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

TORAK
04-24-2015, 05:14
وعندمت تدخل بيع فهذا يعني انك اشتريت العملة الثانية في الزوج وتسمى العملة المقابلة , وشرائك للعملة
المقابلة للزوج يسمى بيعا لذلك الزوج .

---------- Post added at 02:14 AM ---------- Previous post was at 02:13 AM ----------

قم بفتح حساب مجاني في شركة الوساطة . (افتح حساب تجريبي)
يعتبر الحساب التجريبي بمثاية اول خطوة لك لتتعلم من الممارسة في تجارة العملات ، ستعطيك الشركة مبلغ وهمي في حسابك لتتاجر به في البورصة - قم بعقد الصفقات الوهمية وبيع واشتري وكأنك تتاجر بمال حقيقي - وبالممارسة اليومية ستتعلم وستكتسب خبرة

abdelaziz 10
04-24-2015, 19:27
لا ارى ان الفوركس اصلا محتاج ترويج فهو اصلا سوق جاذب للناس في كل يوم ولحظة
السبب في ان الناس تتوافذ على الفوركس مسالة البحث عن الرح السريع في اقل وقت

mesteraden
05-01-2015, 16:04
أخي الكريم صحيح كلامك اعتقد ان اقناع الأشخاص بمجال الفوركس صعبا جدا لأن الكثير من الناس يعتقدون ان اي مجال عبر شبكة انترنيت تكون نصب او احتيال وشبكة الأنترنيت بالنسبة لهؤلاء الأشخاص فقط لأجل التسليه والرفاهيه وبرامج الأتصالات وتقبل مروري أخي الكريم

abdou007
05-01-2015, 16:04
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
وبارك الله فيكم وانشاء الله تصيرو كلكم اغنياء وتمجحون في ده التجارة :peace::peace::peace:
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

yansane
05-01-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك الكثيرمن المواقع التي هي نصابة هذه المواقع تجعل الكثير من الناس لا يتقون بشكل مباشر لكن مع هذه السوق فالامر مفيهش نصب او احتيال وشكرا

kada
05-01-2015, 17:19
السلام عليكم أعتقد أن الدعاية فن وأنت وشطارتك فطريقة شرحك للموضوع وطريقة الإقناع مع الإتبات هي السبب الرئيسي في إجتذاب الأعضاء من عدمه وكلما كنت بسيطا في الطرح مبينا الإيجابيات كما السلبيات كلما كنت أكثر إقناعا

mesteraden
05-03-2015, 20:32
اخي الكريم صحيح كلامك كثير من العرب لايصدقون بإن هناك عمل عبر شبكة الأنترنيت تحقق المال فيعتقدون ان شبكة الانترنيت عبارة عن شبكة للتسليه أو تستخدم للأتصالات وتقبل مروري أخي الكريم

skavardoma
05-03-2015, 20:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفاد
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

modr2015
05-03-2015, 21:04
خدمات الشبكات الاجتماعية هي خدمات تؤسسها وتبرمجها شركات كبرى لجمع المستخدمين والأصدقاء ولمشاركة الأنشطة ... 1- مواقع التواصل الاجتماعي المتعارف عليها. 2- المدونات*

nuclear2010
05-03-2015, 21:40
السلام عليكم جميعا
ارى ياخى ان الموضوع اصبح اسهل الان
فالفوركس بداء ينتشر كثيرا فى دولنا العربيه
ولذلك الموضع اسهل الان
تقبل تحياتى

laymedia
05-03-2015, 23:16
موفق دايما ان شاء الله

hamdochi
05-09-2015, 13:55
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اخر سبب هو اهم سبب لعدم دخول الناس في الفوركس وهو اعتقادهم ان المكسب والربح مش ممكن يجي بالساهل ولازم تتعب عشان تجيب فلوس بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

alaa ali
05-09-2015, 13:59
السلام عليكم
التسويق من الامور الهامة لجلب الريفال التى تزيد لك البونص في الشركة علشان تقدر تتاجر بيهم
شكرا

kafjartar
05-16-2015, 09:48
ضعف الطلب العالمي خلال العام مما حافظ على تداول برنت ضمن نطاق 22 $ بين 96.75 $ للبرميل إلى 119.17 $ للبرميل. ولكن يبدو أن مؤشر الولايات المتحدة سيغلق على ارتفاع بنسبة 8% لعام 2013 معوضاً

babyzee
05-16-2015, 10:43
في الحقيقة قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة فالكثيرين لا يريدون التعرف على فوركس او ربما لديهم انطباع سلبي عنه و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب ومنها وجود الكثير من المواقع الاحتيالية التي تتناول موضوع الفوركس والعديد من الاسباب التي قد تنعكس سلبا على الناس قاكبة والله موفق الجميع

popa2015
05-16-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mouade
05-16-2015, 23:38
اكيد لا لازم تحط الاوامر وفق خـطة محددة ويكون في ستوب ولوز
محدد ولا يتم تحريكه وفق خطتك والشـغلة معناها نزول وصعود السعر
تقبل مروري

jamila cchahed
05-17-2015, 00:03
بسم الله الرحمان الرحيم ى تتحدث عن كيفية اجتذاب أعضاء جدد و ذلك لكي نستفيد من البونص جراء اشتراكهم.

تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم هنالك عدة مواضيع في المنتدى تتحدث عن كيفية اجتذاب أعضاء جدد و ذلك لكي نستفيد من البونص جراء اشتراكهم.

تقبل مروري
والسلام

big.pharaoh
05-17-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..موضوع كويس فعلا وعشان تقنعي حد لازم مجهود لانه في الغالب مبيكونش عنده خلفيه عن اي حاجه عن الفوركس .. انما لو واحد اصلا عارف الفوركس وتداول فيه قبل كده ده هيكون اقناعه اسهل

محمد مختار
05-17-2015, 20:51
السلام عليكم ..
اخي الكريم
بالتوفيق

Kiing
05-17-2015, 20:55
ممكن متلا انه يتعين عليك متلا من هناك أيضا النظر إلى أسواق المملكة المتحدة تم ايضا ممكن متلا اليابان لانه من هناك حيث انخفضت أسعار السبريد متلا نقول دلك بشكل قوي جدا

nizar hidouri
05-17-2015, 21:04
ارجوا ان يستفيد الجميع
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

جابر1979
05-17-2015, 21:08
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
لم يعد الكسب محصورا على العمل البدني بل اصبح العقل و التركيز من أسس التجارة الناجحة . و هذا ما يفسر ضخامة هذا المجال

moh93
05-17-2015, 21:22
اصبح فية ترويج كتير جدا للفوركس على المنتديات واصبح الفوركس منتشر كتير جدا
وانا افضل التداول فى الفورسك عن اى سوق اخر واكدي بيكون فى الفوركس مزايا كثيرة جدا والفوركس اصبح مصدر ربح اضافى