PDA

View Full Version : استفسار من مبتديء

mohamed elsliny
08-24-2014, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام ممكن حد يفهمنى ازاى اعرف ان كان البونص اتحول من المنتدى الى الشركة ولا لأ مع العلم انه مر على التحاقى بمنتدانا الكريم اكثر من شهر:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:

مصطفى حمدان
08-24-2014, 22:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تتعرف الى حساب البونص الخاص بك من الملف الشخصى بصفحتك فى المنتدى ستجد اذا كان تم تحويله ام لا

maghribia
08-24-2014, 22:10
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

يجب عليك اخي ان تفتح حساب فيشركة انستا
و ان تربطه بالمنتدى لكي يتم سحب اليه البونص
تقبل احتراماتيى

فوركسوريا
08-25-2014, 01:27
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
يجب عليك اخي ان تفتح حساب فيشركة انستا و ان تربطه بالمنتدى لكي يتم سحب اليه البونص
تقبل احتراماتيى

host
08-25-2014, 01:30
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

messaoud3
08-26-2014, 17:18
يشير هذا الخطر الى تغيير سعر فائدة عمله معينة قد تم فتح عقد مسبقا عليها ولم يتم اغلاقه.

مثال : قمت بفتح عمليه شراء على زوج اليورو دولار بسعر 1.2850 في هذه الحاله يجب ان تقوم بمتابعه الاخبار واسعار الفائده ..
لو كانت سعر الفائده مسبقاً 0.25 ممكن في هذا الوقت تصبح 0.20 او 0.30 يعني اما للاعلى او للاسفل وهذا يؤثر كثيرا على سعر العملة.

ثالثا: الرافعة المالية
سيتم التفريق بين الاستثمار برافعه او بدون رافعه

مثلاً إستثمار 1000$ في الحالة العادية سيكون غير مجدٍ مادياً لأن التغير في سعر العملة سيكون مهملاً فمثلاً إذا بعت الدولار و اشتريت مقابلها يورو على أمل أن يصعد اليورو و من ثم قلبت العملية و بعت الدولار فمن الممكن أن تحقق عدة دولارات ربح على صفقتك أي نسبة بالألف من الأرباح و هذه الأرباح لا تعوض التعب على الصفقة و لا تسد التكاليف، و لكن إذا كنت ممن لديهم شركات بها رأسمال ضخم جدا، فحركة بضعة ملايين قد تكون مجدية للشركة وأفضل من بقاء رأس المال جامداً.

gehad87
01-21-2015, 18:08
انت لما بتربط حسابك بعضوية المنتدى ويتم الربط بنجاح البونص بيتحول كل اول شهر
في اول ايام الشهر الجديد بيوصل على حسابك
افتح المنصة بعد ما تفتح الحساب عليها هتلاقيه ان شاء الله وصل

snnaky
02-13-2016, 22:07
ياباشا مرحب بيك اولا وان شاء الله موفق فى المنتدى
بالنسبة لأستفسارك ياباشا انت بتعرف ان البونص وصل من خلال حساب المتاجرة بتاعك نفسة اللى فى انستا وبردة من المنتدى بس عموما انت اول يوم فى الشهر الجديد بتدخل منصة التجارة بتاعتك وحتلاقى المبلغ اول يوم اتو تانى يبوم وهو مش بيتاخر عن كدة عموما وموفق ان شاء الله بس اهتم انك تتعلم الاول

trendtrue
02-19-2016, 10:05
تواصل مع المشرفين الي في المنتدى فهم خير مستشار لك
والناس هنا متعاونه وان شاء الله هيفيدوك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ؟:yahoo:

safy16
02-19-2016, 11:47
السلام عليكم ...
اخي الكريم ..شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس... تحياتي لك

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:37 AM ----------

السلام عليكم ...
اخي الكريم ...قمت بفتح عمليه شراء على زوج اليورو دولار بسعر 1.2850 في هذه الحاله يجب ان تقوم بمتابعه الاخبار واسعار الفائده
لو كانت سعر الفائده مسبقاً 0.25 ممكن في هذا الوقت تصبح 0.20 , 0.30 يعني اما للاعلى او للاسفل وهذا يؤثر كثيرا على سعر العملة.. تحياتي

mohamed9004
02-19-2016, 11:48
وعليكم السلام .. طيب انت لما جيت سجلت فى المنتدى وفعلت حسابك هل بعد كده عملت حساب على شركة انستا فوركس وفعلته وبعد كده ربطته بالمنتدى عشان يوصلك البونص شهر بشهر على حسابك فى شركة انستا

fanta
04-30-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك