PDA

View Full Version : شرح مصور لطريقة ربط حساب انيستا بالمنتدى

Sh2050
08-25-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سنشرح الطريقة الصحيحة لربط حساب انيستا الخاص بك بالمنتدى لتحويل البونص بشكل اتوماتيكي شهرياً

أولا أدخل لحسابك ومن ثم الدخول للملف السخصي

14335

ثانيا أضغط على Bonus for post

14336

ثالثا أضغط على Attach Account كما بالصورة

14337

رابعاً واخيرا أدخل رقم الحساب الخاص بك و كلمة المرور الخاصة بالحساب

14338

وسيتم تأكيد ربط الحساب كالتالى

14339

فى النهاية بالتوفيق للجميع واتمنى أن أكون أفدت البعض وأكون وفقت فى الشرح

messaoud3
08-26-2014, 17:12
ثالثا: في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـ FOREX يتم غالباً التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 18:25
السلام عليكم
اخي الفاضل
مشكور اخي علي هذا الموضوع الهام والمفيد في الفوركس
وجزاك الله خيرا علي هذا الشرح الرائع
فانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اقراء واتعلم واكتسب الخبرات واستفيد كثيرا من مثل هذه المشاركات التي تزيد من استيعابنا لسوق الفوركس
في انتظار مزيدا من الموضوعات اخي
تقبل تحياتى
بالتوفيق

Sh2050
08-27-2014, 11:39
السلام عليكم
اخي الفاضل
مشكور اخي علي هذا الموضوع الهام والمفيد في الفوركس
وجزاك الله خيرا علي هذا الشرح الرائع
فانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اقراء واتعلم واكتسب الخبرات واستفيد كثيرا من مثل هذه المشاركات التي تزيد من استيعابنا لسوق الفوركس
في انتظار مزيدا من الموضوعات اخي
تقبل تحياتى
بالتوفيق

بالتوفيق لك أخى الكريم ولجميع المبتدئين واتمنى ان تكون قد استفدت
وكلنا وحتى إن زادت معلوماتنا وخبرتنا بعض الشئ لازلنا مبتدئين
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

emya
01-28-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

Federerista
04-22-2015, 18:13
مشكور اخي على هته الشروحات لكن ارى انه من الاحسن ان تقوم بوضع هته الشروحات على قسم التعليمي لكي يراه
المتاجرون الميتدئون

doom
05-15-2015, 20:10
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

justsmile
01-31-2016, 03:22
انا فعلا وجدت الكثير منالاعضاء الجدد يقومون بالسؤال عن كيفية ربط حساب انستا بالمنتدى ..
ارى ان موضوعك رائع يجيب عن تساؤلاتهم

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد لكثير من الاعضاء وانا منهم
لان في ناس كتير بتغفل عن الطريقة الصحيحة لربط حساب المنتدى بانستا وياريت تعمل موضوع تاني عن طريق التفعيل ويكون بالصور تقبل تحياتي

aymansaleh
01-31-2016, 08:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, لق اوجزت وفسرت طريقة ربط حساب المنتدى بحسابك في انستافوركس بكل بساطه وسهوله بالصور التوضيحيه التي لا يختلف عليها اثنين, مشكور اخونا الكريم وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

heroo252
01-31-2016, 13:54
الربط سهل مفهوش اى مشكله او صعوبه الا لو كان الواحد
فتح الحساب من غيركود الدعايه الخاص بالمنتدى portal forum
لو فتحت بيه كل شىء بعد كده هيكون بسيط وسهل

snnaky
05-13-2016, 17:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك والحقيقة موضوع حضرتك يعد مرجع وهو من الموضوعات التى بلاشك يحتاج اليها القادم المبتدأ الى عالم الفوركس

mourada
05-13-2016, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي لكيفية ربط الحساب بالمنتدى و هذا مفيد لاخواننا المبتدئين هنا و نتمنى التوفيق للجميع

INFOGAIN
05-13-2016, 18:00
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هذا الموضوع حول ربط الحساب بشركة انستا فوركس لولا انه تم التكرق اليه من طرف الادارة..