PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-26-2014, 15:03
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام ، من وجهة نضركم هل المتاجرة على الاخبار جيدة ؟

messaoud3
08-26-2014, 16:49
ان الجواب على السؤال الاول يكمن في ان التجارة في سوق الفوركس تختلف عن غيرها من الاسواق فعلى سبيل المثال ولنأخذ هنا مثالنا اسواق الاسهم، في حالة اردت ان تقوم بشراء الاسهم فانك تقوم بدفع مبلغ من المال لشراء هذه الاسهم وفي حالة تجاوزت اسعار الاسهم المبلغ الذي دفعته فانت قد حققت ارباحا اما في حالة هبوط اسعار الاسهم بحيث تصبح اقل من المبلغ الذي دفعته فانت هنا قد حققت الخسائر، اما في حالة سوق تجارة العملات فانت عندما تقوم بشراء الدولار فانك تقوم في نفس الوقت ببيع عملة اخرى مقابلها اما اليورو او الين او الجنيه المصري او الريال السعودي، وبالتالي فان عملية بيع عملة يصاحبها عملية شراء لعملة اخرى ومن هذا المنطلق ظهر مبدأ التداول بأزواج العملات، ومن اشهر هذه الازواج زوج اليورو دولار وزوج الاسترليني دولار وزوج الدولار ين.

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا علي تساؤلك اخي الكريم
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى اخي لك وللجميع
بالتوفيق لك وللجميع

Gate11
08-26-2014, 19:16
السلام عليك
المتاجرة على الاخبار جيدة كما سبق و ان قرات ، لكن التحليل كذلك امر منطقي إن قرنته بالخبار فذلك سيكون مربحا

doaa sary
08-26-2014, 19:18
نعم جيده
لاكن زى ماليها مميزات لها عيوب
ميزة الاخبار سرعه قفل الصفقه
ربح كتير
العيوب ممكن الشركة تقفلك الحساب
وممكن تخسر لو حصل ارتداد

adamsbooba
02-07-2015, 05:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا

a7med84
02-07-2015, 20:15
لا افى رأيى لو مفيش خبره فى السوق والتعامل معها بيكون الابتعاد عنها افضل

لانها اخطر وقت فى السوق وممكن جدا تبهدل لك الحساب لو مجتش معاك صح

tazi larbi
02-07-2015, 21:15
السلام عليكم التجارة مع الاخبار مربحة جدا جدا لكن خطيرة ايضا ولا تصلح الا للخباء الذين يغرفون اثر الخبر على السعر ولا انصح اي مبتدا مثلي بالمغامرة اتمنى لكم النجاح والله الموف

michael ayoub
02-07-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
اهم شيء ف المتاجرة على الاخبار معرفة مدى وقوة تأثير الخبر والنظر الى المتوقع والسابق
وتأتى بالخبرة
بالتوفيق

Tro
02-07-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا مش دايما المتاجره لى الاخبار جيده لانها ممكن تبقى فى صالحك ومره واحدة تبقى ضدك وتضيع الحساب ومحتاجه خبره كبيره
علشان تعرف تتعامل عليها لكن من وجهه نظرى المتابعه عن طريق استخدام التحليل الفنى افضل بالاضافه للتحليل الاساسى

Wassa04
02-07-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي هي مضيعة للمال
لان المتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة عالية تقبل مروري

BYE
02-08-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

ahmedibrahim258259
02-08-2015, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم المتاجرة على الاخبار كويسة وفيها ربح كبير بس المشكلة انها خطيرة ولازم يكون عندك خبرة كافيه للتداول في مثل هذه الظروف
تقبل مروري

darsh
02-08-2015, 15:03
من وجهة نظرى لا ليس جيدة لكن هناك محترفين فى هذا الامر وهم كثر ممكن تستفيد من خبرتهم فى هذا المجال

antonioforex
02-08-2015, 15:15
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل الاعتماد على الاخبار في عملي لانها خطيرة و ممكن تؤثر
على حساباتنا كثيرا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام.

islammowafy
05-13-2016, 20:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يجاوبوا

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم المتاجرة على الاخبار كويسة وفيها ربح كبير بس المشكلة انها خطيرة ولازم يكون عندك خبرة كافيه للتداول في مثل هذه الظروف
تقبل مروري

mohamadso
05-13-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى وبالتوفيق للجميع

islammowafy
05-13-2016, 20:41
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع والمجهود المبدول ولو
أني لم أفهم هل تتحدث عن الحساب الحقيقي أو شيئ آخر وفيى الأخير

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا البرنامج المهم و كيف يتم العمل به لاني استفدت من المعلومات
التي طرحتها حوله و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا البرنامج المهم و كيف يتم العمل به لاني استفدت من المعلومات
التي طرحتها حوله و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

Chika05
08-07-2016, 01:38
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي هل المتاجرة على الاخبار جيدة الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..