PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-26-2014, 15:06
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام ، من وجهة نضركم هل الاعتماد على التحليلات وحدها امر جيد ؟:woo:

messaoud3
08-26-2014, 16:46
في نهاية الحرب العالمية الثانية، كان العالم كله يعاني من الفوضى لدرجة أن الحكومات الغربية الكبرى شعرت بالحاجة إلى إنشاء نظام لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد العالمي.المعروف باسم ”نظام بريتون وودز”، تم الاتف على سعر صرف جميع العملات مقابل الذهب. هنا استقرت أسعار الصرف لفترة من الوقت، ولكن لأن الاقتصادات الكبرى في العالم بدأت تتغير وتنمو بسرعات مختلفة، وقواعد النظام سرعان ما أصبحت بالية وغير مواكبة لحجم التغيير.

forex histotry
ويأتي عام 1971، تم إلغاء اتفاقية بريتون وودز وحلت محلها نظام تقييم مختلفة للعملة .قادته الولايات المتحدة ، وتطورت سوق العملات إلى التعويم الحر، حيث تم تحديد سعر الصرف عن طريق سوق العرض والطلب.

في البداية، وكان من الصعب تحديد أسعار صرف عادلة، ولكن التقدم في التكنولوجيا والاتصالات جعلت الأمور أسهل في نهاية المطاف.

katreenaziz
10-29-2015, 15:55
ما هو دخول الصفقات فى السوق مش مبنى غير على التحليل اصلا مفيش حاجة تانى غير التحليل الفنى والاساسى الى تقدر تدرسهم فى سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق والنجاح

AHMED91
10-29-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
التحليلات في سوق الفوركس هي اساس الدخول في اي صفقة تريدها

osama147
10-29-2015, 16:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
صحيح اخي ان الاعتماد على التحاليل اخي كافية ان تجعلك اخي تعرف كيف يتم بيع والشراء
العملات فى سوق الفوركس وفى الوقت المناسب لذالك تعلم التحليل بشكل جيد اخي افضل لك
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmed bakry
11-13-2015, 13:26
اخى الكريم انا مانكرش انه الاهتمام بالتحليلات مهمة جدا ومطلوبة بس برضه مش كافية لوحدها لابد من وجود عوامل اخرى تساعدك فى كدة وشكرا جدا