PDA

View Full Version : ما هو سبب انتشار شركات النّصب؟

Pages : [1] 2 3

alaneed77
08-26-2014, 17:05
وهنا نسأل أنفسنا سؤالًا؛ هل كلّ شركات الفوركس تتبع سبل النّصب والاحتيال؟ الإجابة بشكلٍ قاطع كلّا! فهنالك شركات أوروبيّة مرخّصة تعمل في الدّول العربيّة بشكلٍ نظاميّ وتحت رقابة قويّة تحمي أموال المسثتمرين. فإذًا ما هو سبب انتشار شركات النّصب؟ قمنا بالبحث ووصلنا إلى النّتائج التّالية:
1 . أيّ شركة وساطة في مجال تداول العملات فوركس تقوم بعرض خدمة “إدارة حسابات” أو “محافظ استثمارية” على مستثمر، يجب على المستثمر الحذر وفورًا. هذا لأنّه لا يوجد شركات فوركس مرخّصة توفّر خدمات تداول وفي نفس الوقت تدير حسابات؛ حيث أنّ الرّقابة تفرض على الشّركات المرخّصة في أيّ بلدٍ كان، وبشكلٍ قاطع ومؤكّد، إدارة حسابات من طرف ثالث (خارج الشّركة) لا يكون له علاقة بشركة التّداول نفسها، لهذا، النّصيحة – ابعتد عن شركات تعد المستثمرين بنسبةٍ من الأرباح، هذا كذب ونصب. وهذه شركات غير مرخّصة وغير موثوقة.
2 . أمّا العامل الرّئيسي فهو يقع بتوجّه المستثمرين السّعوديّين إلى موضوع البنوك السّعوديّة، ولماذا ندّعي أنّها تزيد من إمكانيّة تعرّض المستثمر السّعودي للنّصب من قبل شركات غير مرخّصة؟ لماذا هي سبب جوهري في انتشار ظاهرة النّصب؟ الجواب هو كالتّالي: تقوم البنوك السّعوديّة لمصالح شخصيّة، وهذا طبعًا بهدف تسويق منصّات تابعة لها، فتقوم برفض تحويل الأموال عن طريق تحويل بنكي إلى شركات مرخّصة وموثوقة! وهذا ما يؤول بالمستثمر إلى البحث عن طرق تحويل أخرى فيَصِل به الأمر إلى الوقوع في فخّ شركات تعتمد طرق تحويل غير بنكيّة، ومنها لاحظنا بشكلٍ خاص ومميّز وسيلة التّحويل الأولى في العالم العربي “كاشيو – CASHU” الّتي تعتبر “بنك إلكتروني عربي” لا يوجد له ترخيص أوروبي وغير معترف به من أي جسم أوروبي يفرض رقابة دوليّة للشّركات المرخّصة! يقوم المسثتمرين السّعوديّين بالبحث عن طرق تحويل غير آمنة مثل “كاشيو” و”ويسترين يونيون” وهكذا يصلون إلى شركات النّصب! بعد فحصنا لأكثر من 100 شركة فوركس، وجدنا أنّه لا وجود لشركة مرخّصة وتعمل ضمن الرّقابة الدوليّة في الدّول العربيّة تستعمل كاشيو، لماذا ؟ منع الاتّحاد الأوروبي شركات أوروبيّة مرخّصة من التّعامل مع بنوك إلكترونية، وهذا ضمن مراعاة قانون تبييض الأموال! لهذا، أي شركة تتعامل مع “كاشيو” أو “ويستيرن يونيون” هي شركة غير مرخّصة وغير آمنة للتّداول. النّصيحة – ابتعد عن شركات توفّر التّحويل عن طريق بنوك إلكترونيّة، لأنّ هذا يثبت أنّها تعمل مع العالم العربي بدون ترخيص أو هيئة رقابة تحمي أموال المستثمرين .
للتّذكير: ما معنى كلمة ترخيص أو رقابة دوليّة ؟ التّرخيص هو رخصة ماليّة يتمّ الحصول عليها من قبل هيئة حكوميّة لبلد معيّن، إذ إنّه لكلّ بلد شروط خاصّة به والقانون المالي الذّاتي لكلّ دولة. بيد أنّ وظيفة الرقابة هي الفحص الأسبوعي لحسابات عملاء الشّركة المستثمرين وفحص الأموال في منصّات تداول الشّركة والتّأكّد أنّ الأموال في منصّات التّداول مساوية للأموال في حسابات عملاء الشّركة، أي أنّ الشّركة لا تستعمل أموال العملاء المودعة في حسابات الشّركة، في مصروف ميزانيّة الشّركة الجارية من معاشات، ومكاتب ومصروفات عامّة مثل التّسويق والدّفع للوكلاء.

تحذير! مهمّ جدًّا – وخاصّة للمستثمرين العرب. من خلال البحث والتّقرير الّذي قمنا في اعداده توصّلنا إلى موضوع خطير للغاية! وهو وجود عدّة شركات مرخّصة في أوروبا ضمن MIFID وشركات مرخّصة في NFA يستعمل موظّفيها التّراخيص هذه في مكالمات المبيعات للمستثمر العربي! ولكن عندما يدخل المسثتمر العربي إلى موقع اللّغة العربيّة في الموقع يتمّ تحويله إلى اسم آخر أو “دوماين” آخر، ويتمّ تغيير اتّفاقيّة العملاء في العربيّة إلى شركة فرعيّة أخرى لا تكون تابعة للرّقابة، بل تكون عادة في دول مشبوهة مثل ترخيص أسترالياASIC أو ترخيص BVI الجزر العذراء ما يسمّى FSC وهي تراخيص يتمّ الحصول عليها بدفع مبلغ يعادل عشرات آلاف الدّولارت لمرّة واحدة فقط. نحذّر المستثمرين من مبايعة هذه الشّركات الّتي تغيّر اتّفاقيّة العملاء بين الموقع العربي والموقع الإنجليزي، ونرى أنّها تستعمل “كاشيو” و”ويستيرين يونيون” مع المسثتمرين العرب، رغم أنّهم يبيعون حسابات الشّركة للمستثمرين العرب على أنّها مرخّصة! ونحن نؤكّد أنّ لا وجود لشركاتٍ مرخّصة تستعمل “كاشيو” أو “ويستيرن يونيون” أو أيّ بنك الكتروني!! إذ يقومون بتزوير اسم الشّركة الأمّ لبيع حسابات لا تتبع للتّرخيص .

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، فإنّه من المهمّ جدًّا الانتباه لأن يكون تطابق كامل بين اسم التّرخيص في الموقع الحكومي للبلد الموفّر للتّرخيص وبين اسم الشّركة المحوّل لها الأموال حرفًا بحرف، لا مجال للتّهاون في هذا الأمر، بإمكان كلّ مستثمر الدّخول إلى موقع الرّقابات العالميّة فحص اسم الشّركة وخلال دقائق يتأكّد أنّ اسم الشّركة المحوّل لها الأموال مطابق لاسم الشّركة في موقع الرّقابة !
هل تحتاج إلى المساعدة في هذا! أرسل لنا اسم الشّركة ونحن سنقوم بفحص التّرخيص من قِبَل محامي الموقع والرّدّ خلال 24 ساعة على الأكثر! يرجى المراسلة على بريد info@forexblog.ae

نلخّص بهذا، سوق العملات (فوركس) سوق مربح، سهل التّداول به، يوفّر للمستثمر امكانيّات الرّبح بسهولة وبساطة، موضوع اختيار شركة الوساطة أهمّ بند في الطّريق إلى تحقيق الرّبح، تداول فقط مع الشركات المرخّصة والّتي تعمل مع العالم العربي من خلال التّرخيص فقط ولا تقوم بافتتاح شركة فرعيّة للعمل مع العالم العربي لتخطّي شروط الرّقابة الشّديدة .
للتّذكير:
1. لا تتداول مع شركات غير مرخّصة
2. شركات مرخّصة لا تقوم بتقعيل حسابات بدون إرسال أوراق ثبوتيّة
3. لا يمكن الايداع لدى شركات مرخّصة قبل تفعيل الحساب
4 . شركات مرخّصة لا تستعمل بنوك إلكترونية مثل كاشيو CASHU و يسترن يونيون WESTERN UNION
5 . شركات مرخّصة لا تدير حسابات تداول أو محافظ استثماريّة ولا تعطي وعدًا بالرّبح
6 . شركات مرخّصة يكون اسم الحساب البنكي التّابع لها مطابق لاسم الشّركة، لاسم الموقع الإلكتروني، لاسم الرّخصة في الموقع الحكوميّ لهئية الرّقابة الدوليّة
7 . شركات مرخّصة أوروبيّة تلتزم بتوفير حسابات ECN/STP وهي حسابات بنكيّة تكون موصولة مباشرة مع سيولة بنكيّة
8 . شركات مرخّصة لا تقوم بتحويلك من موقع إلى موقع من خلال تغيير اللّغة في الموقع! حيث أنّ هذا يدل على انتقال إلى شركة فرعيّة.
9 . شركات مرخّصة توفّر لك مدير حسابات خاص بك يتابع الخدمات الاستثماريّة عن قرب
10 . لا تخاطر بأموالك! اقرأ مقالات الموقع عن شركات الفوركس النّصابة وابتعد عنها وحافظ على أموالك

مصطفى حمدان
08-30-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير من الاخوة والله الموفق

mody555
08-30-2014, 14:19
للمشترك الحرية الكاملة في اختيار التوصية التي يراها مناسبة له من حيث تحقيق اقصى ربح و تجنب اي خسارة. هناك عدة ازواج رئيسية يقوم الفر

houdabluegolden
08-30-2014, 16:13
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا شركات الفوركس النصابة منتشرة بشكل كبير لذلك لابد من الحذر عند اختيار شركة الوساطة

مصراوى
08-30-2014, 17:20
اخى الكريم مشكور على الموضوع وانا اجد ان اغلب تلك الشركات تلعب على الدول النامية والفقيرة وبالتوفيق للجميع

houssem1996
08-30-2014, 17:24
السلام عليكم
النصب أصبح عنوان العصر في كل المجالات تقريبا ليس في الفوركس
فقط إذا عليك
الإنتباه جيدا لمثل هذه الشركات و الإلتزام بذلك

محمد السيد محمد
08-30-2014, 17:39
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

nassr15
08-30-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معظم كلامك صحيح أخي بس ياريت تكبر الخط علشان الواحد يقدر يقرا كل حاجه وياريت الجميع ينتبه من الشركات النصابه دي ومايوقعش في أفخاخهم

ramdani
08-30-2014, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شركات النّصب في تصاعد مستمر لذلك يجب الحذر في الاختيار

The King Algeria
08-30-2014, 18:06
السلام عليكم اخي الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة
يرى باي هيئة مسجلة لضمان حقه قبل ان يقدم باي خطوة و انا متفق معاك في هاذه ايضا

mouaadalg
08-30-2014, 18:23
موضوع قيم هذه الشركات النصابة تبحث عن الربح السريع من اجل مشاريع نصب اخرى اكبر
والحمد لله نحن نعمل انستا شركة صادقة الله يومها على حالها فالشركات النصابة تظهر من قوانينها التعجيزية او الربح الهائل منها

marem2007
08-30-2014, 19:08
شركات النصب انتشرت لقلة جهات الرقابة اي حد ممكن يفتح شركة ويلم شوية فلوس ويهرب ولا من شاف ولا من دري ومحدش بيتحاسب

ilyes chaieb
08-31-2014, 00:37
سبب انتشار و كثرة الشركات المتحيلة
هو سبب الانترنت و سبب قلة معرفت الناس لمثل هذا النوع من التحيل
اتمنى الجميع ينتبه للشركات دى حتى لا يخسرو اموالهم فيها

تقبل مرورى

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع والمهم وهو سبب انتشار الشركات النصابه وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

downlaod1
09-04-2014, 22:06
لسلام عليكم
فقط إذا عليك

ahmedibrahim258259
09-06-2014, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن سبب انتشار شركات النصب جزاك الله خير
تقبل مروري

أسماء نعناع
09-06-2014, 09:03
معلومات مفيدة اكيد ان شاء الله اهم حاجة للمتداول انه يختار شركة وساطة ذو مصداقية عالية مش اي شركة والسلام حتى لا يخسر كل ما تعب من اجله

msamir2013
09-18-2014, 14:45
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الخاص بشركات التداول فى مجال الفوركس

وعدم وقوع المزيد من الاشخاص فى تلك المشكلات مع شركات التداول التى لا تتمع بالثقة

حتى لا يكون عرضة لاى نوع من انواع النصب من جانب تلك الشركات

ProForex
09-18-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل شركات النصابة تنتشر بكترة الآن لابد من الانتباه لها وان نختار شركة صادقة وبالتوفيق

Wassa04
09-18-2014, 17:53
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم موضوع جمييل فعلا الحدر واجب خاصة ان الفوركس اصبح
سوق كبير و بالتالي كثرت شركات الوساطة و اصبحنا لا نعلم من هي النصابة و من هي الجيدة تقبل مروري

a7med84
09-18-2014, 19:13
فى اى مجال موجودين النصابين

مابالك بمجال زى الفوركس مجال مالى كبير جدا هتلاقى به لنصب ده شئ اكيد ومهم الحذر

downlaod1
09-18-2014, 19:47
. لا تتداول مع شركات غير مرخّصة
4 . شركات مرخّصة لا تستعمل بنوك إلكترونية مثل كاشيو cashu و يسترن يونيون western union
5 . شركات مرخّصة لا تدير حسابات تداول أو محافظ استثماريّة ولا تعطي وعدًا بالرّبح
6 . شركات مرخّصة يكون اسم الحساب البنكي التّابع لها مطابق لاسم الشّركة، لاسم الموقع الإلكتروني، لاسم الرّخصة في الموقع الحكوميّ لهئية الرّقابة الدوليّة
7 . شركات مرخّصة أوروبيّة تلتزم بتوفير حسابات ecn/stp وهي حسابات بنكيّة تكون موصولة مباشرة مع سيولة بنكيّة
8 . شركات مرخّصة لا تقوم بتحويلك من موقع إلى موقع من خلال تغيير اللّغة في الموقع! حيث أنّ هذا يدل على انتقال إلى شركة فرعيّة.
10 . لا تخاطر بأموالك! اقرأ مقالات الموقع عن شركات الفوركس النّصابة وابتعد عنها وحافظ على أموالك

بيهوززز
09-18-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
فقط إذا عليك

ihabblida
09-19-2014, 00:04
أخي الكريم أظن أن سبب تكاثر
شركات النصب هو عدم وعي الأضخاص و غياب الشرطة
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقب لمروري وشكرا

MRN2014
09-19-2014, 03:17
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

awa
09-24-2014, 18:26
الشركة المرخصة ممكن تحيرنى شوية هل هى نصابة ام لا
لكن الشركة اللى مش مرخصة فهى اكيد نصابة بلا ادنى شك

midouknight
09-24-2014, 18:46
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
أهلاً بك أخي الغالي معنا

أكيد كلما كان إنتشار الفوركس إلا وكان هناك مكان أكبر ل التحايل والنصب

nada2012
09-24-2014, 20:33
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... معلومات ممتازه يا اخى
عن سبب انتشار شركات النصب عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

mohamedsaber
09-24-2014, 20:47
اعتقد ان السبب الرئيسي في زيادة عمليات النصب والاحتيال هو جهل المتاجر المبتديء بسوق الفوركس
لانه لا يعرف عن الهيئات الرقابية او عن المصداقية الموجودة في الشركة و الخدمات التي تقدمها
لذلك اخترت انستا لما تقدمه من خدمات رائعة للمتاجرين
بالتوفيق للجميع

medo2013
09-24-2014, 21:44
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة عدم معرفت العميل الجديد بشركات الفوركس الحقيقية والغير نصابة وكمان ممكن متكنش مترخصة كويس فعلينا التاكد واخد الحزر والحرز ولابد من ان يكون هناك متابعين لشركات الفوركس على النت وغير ذلك
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmed9933
09-25-2014, 11:35
كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى

amermazzen
09-25-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم الكريم على هذا الموضوع واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير يبقى الإعتماد على النفس أحسن شيء في الفوركس من خلال التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

abokarem
09-25-2014, 12:24
السلام عليكم
الحمد لله البحث عن الشركات النصابه لا ياخذ وت لان كل عضو يضع لنا تجربته مع الشركات الاخرى وعند وجود شركات من هذا النوع
تجد ان هناك الاف المواضيع النقوله والمكتوبه عن هذه التجارب

dranass92
09-25-2014, 12:33
معظم كلامك صحيح أخي بس ياريت تكبر الخط علشان الواحد يقدر يقرا كل حاجه وياريت الجميع ينتبه من الشركات النصابه دي ومايوقعش في أفخاخهم

ahora
10-02-2014, 21:03
نعم في الوقت الحالي الكثير جدا من شركات الوساطة في سوق الفوركس تعتبر نصابة و تسرق اموال العملاء
السب الرئيسي هو نقص الرقابة من الهيئات التي تنشط فيها هذه الشركات

haleeim
10-03-2014, 12:47

مجنون الفوركس
10-03-2014, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم فعلا هنالك شركات نصابة كثيرة ، و لكن يجب على متاجر الفوركس ان يكون محتاطا

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا لاثارتك هذا الموضوع ومشاركتك هذه المشاركة ربنا يبعد عننا النصابين
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mody555
10-06-2014, 21:08
الوقت. في حين أن قوة الاتجاه الهابط أخذت الأسعار إلى مستويات أدنى، لاحظ أنه بعد أن وصل إلى القاع قبل وقت قصير من بدء

karam22
10-06-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي مقالك الرائع عن شركات النصب واسباب انتشارها
بكل التوفيق لك وفي انتظار مقالاتك التالية ان شاء الله .....................................

mystery
10-06-2014, 22:03
وطبعا شركات الفوركس النصابة منتشرة بشكل كبير لذلك لابد من الحذر عند اختيار شركة الوساطة
انتباه انتباه كي لا تضيع جهدك سدا

ifs
10-06-2014, 22:14
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا شركاتا لنصب اصبحت كثيرة و انا وقعت في فخها على غرار الشركة الكبيرة برروبوكس تقبل مروري والسلام عليكم

downlaod1
10-06-2014, 22:23
4 . شركات مرخّصة لا تستعمل بنوك إلكترونية مثل كاشيو cashu و يسترن يونيون western union
7 . شركات مرخّصة أوروبيّة تلتزم بتوفير حسابات ecn/stp وهي حسابات بنكيّة تكون موصولة مباشرة مع سيولة بنكيّة

vaaas
10-11-2014, 13:02
للتّذكير:

forex 2000
10-12-2014, 15:30

AMLAK
10-17-2014, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول
مع اي شركة يرى باي هيئة مسجلة لضمان حقه قبل ان يقدم باي خطوة و انا متفق معاك في هاذه ايضا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

BYE
10-17-2014, 19:57
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير وشكراً والي الافضل بأذن الله

afillane
10-17-2014, 20:04
مقال رائع وجميل لكن طويل قليلا ولا يتسم بالاختصار
المهم مشكور على المجهود وبالتوفيق للكل

ynwa1892
10-17-2014, 20:07
السلام اخي الحمد لله نحن في امان مع شركتنا الام وهي انستا فوركس فلحد الان هي صادقة والبونص يتم المتاجرة به والارباح تسحب
وفقك الله

alsatry85
10-17-2014, 20:10
اخي العزيز يجب ان اتااكد من سمعة الشركة وشهادات تسجيلها في الهيئات العالمية وتبحث بالمنتديات عن اراء الناس حول هذه الشركة

ranou
10-18-2014, 16:03

lyes1977
10-18-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم والله اخي الكريم اعتقد ان مسالة النصب والاحتيال موجودة دائما وهناك الكثير من النصابين الذين يترصدون اي فرصة للقيام باعمالهم الدنيئة ولكن هذا لا ينفي وجود الكثير من الشركات الامنة ذات المصداقية مثل الشركة الروسية انيستا فوركس المميزة ، شكرا جزيلا على الموضوع وأتمنى لك التوفيق

dalirap
10-18-2014, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي وكيف أعرف إن كانت الشركة مرخصة أم لا ؟

ranou
10-19-2014, 23:36

algeria
10-19-2014, 23:38
أخي الكريم انتشرت الكثير من شركات النصب بسبب عدم وعي الأفراد
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

rabhi
10-22-2014, 11:45
شركات النصب ليست موثقة

و أغلبها اما أفلست و اما هدفها النصب من البدايه

بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ahmed_com
10-22-2014, 11:46
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في الموضوع الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا و السلام عليكم

payza
10-22-2014, 16:54
السبب ياا خي هو ايضا انتشار المغفلين والهبل في هذا الزمن اللي بيصدقوا علي طول هذه الشركات لكن الحريص والذكي يعرف انها شركات نصابة وبالتوفيق للك ..............

مروة
10-29-2014, 00:41
للمشترك الحرية الكاملة في اختيار التوصية التي يراها مناسبة له
من حيث تحقيق اقصى ربح و تجنب اي خسارة.

asdh
10-29-2014, 00:56
اعتقد ان هذه الشركات تستغل جهل الناس بالتداول فى الفوركس وتستغل ايضا فلوسهم وراس مالهم ولكن قبل ان اقول عن هذه الشكرات يجب ان يتعلم الناس جيدا وان يكون لديهم معاراتهم ووعيهم الكافى لكى يتركو هذه الشكركات وان يزيد من فهمهم لكيفيه التداول ول لمن

malsagher
10-29-2014, 01:14
تحذير! مهمّ جدًّا – وخاصّة للمستثمرين العرب. من خلال البحث والتّقرير الّذي قمنا في اعداده توصّلنا إلى موضوع خطير للغاية! وهو وجود عدّة شركات مرخّصة في أوروبا ضمن mifid وشركات مرخّصة في nfa يستعمل موظّفيها التّراخيص هذه في مكالمات المبيعات للمستثمر العربي! ولكن عندما يدخل المسثتمر العربي إلى موقع اللّغة العربيّة في الموقع يتمّ تحويله إلى اسم آخر أو “دوماين” آخر، ويتمّ تغيير اتّفاقيّة العملاء في العربيّة إلى شركة فرعيّة أخرى لا تكون تابعة للرّقابة، بل تكون عادة في دول مشبوهة مثل ترخيص أسترالياasic أو ترخيص bvi الجزر العذراء ما يسمّى fsc وهي تراخيص يتمّ الحصول عليها بدفع مبلغ يعادل عشرات آلاف الدّولارت لمرّة واحدة فقط. نحذّر المستثمرين من مبايعة هذه الشّركات الّتي تغيّر اتّفاقيّة العملاء بين الموقع العربي والموقع الإنجليزي، ونرى أنّها تستعمل “كاشيو” و”ويستيرين يونيون” مع المسثتمرين العرب، رغم أنّهم يبيعون حسابات الشّركة للمستثمرين العرب على أنّها مرخّصة! ونحن نؤكّد أنّ لا وجود لشركاتٍ مرخّصة تستعمل “كاشيو” أو “ويستيرن يونيون” أو أيّ بنك الكتروني!! إذ يقومون بتزوير اسم الشّركة الأمّ لبيع حسابات لا تتبع للتّرخيص .

Murad
10-31-2014, 18:23
أعتقد أن السبب الاساسي في انتشار شركات النصب والاحتيال في عالم الفوركس هو قلة الخبرة لدي التجار فيوجد الكثير من المستثمرين والعملاء في سوق الفوركس ليس لديهم خبرة كافية للعمل في هذا المجال وهذا ما تعمل من أجلة هذه الشركات النصابة

karimosman
10-31-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير من الاخوة والله الموفق

deeraa
10-31-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان الشركات النصابة منتشرة على صفحات النت فى كل مكان والمهم انهم بيقنعوك انها شركة غير نصابة وجادة وموثوق فيها ولكن بعد البحث عنها تطاع نصابة نمرة واحد ولكن طبعا ليسوا كلهم

yacrao
10-31-2014, 18:38
اخي الكريم قلتها كثيرا واعيدها النصب في الفوركس ليس كبيرا جدتا ويمكن ان يكون مهملا لانه هذا مجال احترافي وليس مثل طرفق الربح الاخرى على النت

hunter_world
10-31-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك المعلومات دي اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

ibrahim forex
10-31-2014, 22:08
بالفعل شركات النصب بدأت تزداد وعليك ان تحذر فى اختيار شركة الوساطة
حتى لا تقع فى فخ منهم وشكرا على طرحك للموضوع الذى افاد الكثير

Emad Aiad
11-02-2014, 01:55
معلوماتك فرق الممتازة يا عزيزي وأشكرك علي كل نفقته بها وأرجو من الجميع ان يقرا ذلك جيدا وان يعلم ان هناك الكثير من شركات افوركس التي تنصب علي عملاءها

allh
11-02-2014, 03:59
مشكور اخى الكريم على هذا اتوضويح الهام جدا على اهم نقطه انت وضحتها هى شركات النص الى كترو اوى الايام دى وازاى نتفادى حاجه زى كدا لك كل الاحترام والتقدير والحب وتحياتى لك ونتمى لك المزيد من التوفيق والله المستعان

kimo.san
11-02-2014, 04:23
اعتقد انك ممهم جدا توضح شكرات النص وازاى الواحد يتفادى الموضوع دا فى موضوع النصب دا علشان هو كتر فعلا جدا الايام دى وربنا يوقف و يحفظ الجميع انشاء الهل فى الدنيا ويتجهه بيهم اى الصواب والاحسن

maasofiane
11-09-2014, 01:14
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا
وبشكل يصعب قراءته لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع
اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط
وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

abdofchcle
11-09-2014, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم الهدف الوحيد هو ربح المال على طهر الشعب و هدا هو الهدف الرءيسي و شكراا

sheka10
11-09-2014, 01:17
السلام عليكم و رحمه الله
اخى الفاضل مشكور على هذا الموضوع المميز و اتمنى ان ينتبه الجميع الى تلك الشركات و لك جزيل الشكر
و الله المستعان

garen
11-10-2014, 00:19
السلام عليكم النصب أصبح عنوان العصر في كل المجالات تقريبا ليس في الفوركس
فقط إذا عليك

marwafawzy122
11-10-2014, 00:21
الهايب يا آخى الفاضل هو عبارة عن شركات توظيف أموال موجودة على شبكة الانترنت واجزم وأؤكد لك بأن 99% منها نصابة وتتعامل بنظام ربوي أما الفوركس فهي تجارة حقيقية موجودة على ارض الواقع ولها أماكن عالمية ومعروفة للجميع وليس نصب أو قمار ...

waleed hassona
11-10-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... اسباب انتشار هذه الشركات هو الاحلام الوهميه التى تحلم بها الفئات من عديمى الخبره فى هذا المجال

belhadj
11-10-2014, 00:22
أشكرك أخي الفاضل على موضوعك وأشكر أيضا الأعضاء الكرام على ردودهم الرائعة والمفيدة و أشكر منضمي والمسؤلين الدين يسهرون على منتدى الفوركس

forex.free
11-10-2014, 00:29
السلام عليكم
فقط إذا عليك

al.hany
11-10-2014, 01:12
فعلا موضوع مهم جدا ف الموضوع هنا ان الكثير من الناس هنا بتعانى من مشكله زياده الشركات النصابه دى وفعلا الى هى زادت بشكل كبير اوى نظرا لقله وعى الناس وجهل البعض منهم بشكل كبير اوى ف علىالجميع ان يخد بباله

MAGDYABDO
11-10-2014, 01:38
اغلب الشركات دي بتسهدف الهيرد او الناس اللى لسه مبتدئين عشان يغروهم بالاعلانات وبعد كده يخسروهم فلوسهم

alikimo
11-10-2014, 02:00
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح فعلا كلها مفيده جدا ولك لك التحيه والشكر وانشاء الله الموضوع دالناس تقدر تاخد بالها منه بشكل كبير اوى وتككون حذره فى الايام القادمه ف لك كل الشكر وتقبل تحياتى

eslam22
11-10-2014, 03:43
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء وشكرا لك

ام زياد
11-10-2014, 04:06
1 . أيّ شركة وساطة في مجال تداول العملات فوركس تقوم بعرض خدمة “إدارة حسابات” أو “محافظ استثمارية” على مستثمر، يجب على المستثمر الحذر وفورًا. هذا لأنّه لا يوجد شركات فوركس مرخّصة توفّر خدمات تداول وفي نفس الوقت تدير حسابات؛ حيث أنّ الرّقابة تفرض على الشّركات المرخّصة في أيّ بلدٍ كان، وبشكلٍ قاطع ومؤكّد، إدارة حسابات من طرف ثالث (خارج الشّركة) لا يكون له علاقة بشركة التّداول نفسها، لهذا، النّصيحة – ابعتد عن شركات تعد المستثمرين بنسبةٍ من الأرباح، هذا كذب ونصب. وهذه شركات غير مرخّصة وغير موثوقة.

نسيم سعدي
11-10-2014, 04:08
السبب هو كثرة الثغرات الامنية على شبكة النت فقد اصبحت ملجا لمن لا عمل له و ملاذا للقراصنة الذين يسعون الى تحطيم الاقتصاد العالمي

ahmed1a
11-10-2014, 04:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. سبب انتشار شركات النصب هو ان يوجد عدد كبير من الاعضاء ليس لديهم معرفه كامله بشركات الوساطه ولا يعرفوا ما هى الشروط التى يجب توافرها لكى يتعاملون مع هذه الشركات وانما بمجرد ان تعدهم اى شركه بنسبه ارباح جيدة فيشتركوا بها بدون تفكير

zoza
11-10-2014, 06:19
فعلا موضوع مهم ف على الجميع ان يكون حزر من الشركات التى قد تستغلك بصوره غير شرعيه ف عليك بان تاخذ حظرك الدائم ولك كل الشكر والتحيه وفى انتاظر المزيد انشاء اله من المواضيع المهمه شكرا لك

alis
11-10-2014, 06:40
اعتقد ان السبب فى دا انتشار الفوركس بشكل كبير اوى الى خلى الناس يحولوه الى طريقه نصب كبيره اوى ودا الى فقد الثقه فى الكثير ممن الشركات شكرا لك وفعلا موضوع مهم جدا فبالتوفيق لك انشاء اله ولك لكالتحيه الوتقدير وفى انتاظر المزيد انشاء اله شكرا لك ايها العضو الكريم

barakat554
11-10-2014, 08:31
اخى الكريم سبب انتشار شركات النصب ان اغلب المتداوليين ليس عندهم معلومات كافيه عن شركات الوساطه ولذلك يجب على كل متداول قبل يشارك مع اى شركه ان يعرف جميع المعلومات عنها ويسال الاخوة الخبراء عنها وبالتاكيد سيصل الى حل

al.ho2
11-10-2014, 08:36
اعتقد انه فعلا بسس سوء الفهم من الناس وكمان قله الوعى الكبيره الى بتميز بها بعض الناس دا فى سبب كبير اوى من اسباب انتشار الشركات كشركات النصب والنشاء الله نقدر ان احنا نتغلب على الموضوع دا وبقوه شكرا ا لكم

sayd665
11-10-2014, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. لك جزيل الشكر اخى المحترم على ذلك الشرح الوافى وعلى شرحك لاهم الاسباب التى تؤكد لنا با التحقق من شركات الوساطه ولكن احب انصح المبتدأين ان لن يجدوا شركات وساطه افضل من شركه انيستا فوركس

مصطفى الشنديدى
11-10-2014, 10:25
سلام عليكم اخي الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة

soso11as
11-10-2014, 10:27
السلام عليكم من الممكن ان يكون سبب انتشار شركات النصب لان فوركس بدات تكون تاجرة صح ومعظم الناس بتاجر فيها واى مجال يوجد به شركات نصب ليس فوركس فقط

magedaly
11-10-2014, 10:33
شكرا اخى العزيز على المعلومات القيمه التى قمت بعرضها علينا حيث ستساعدنا كثيرا على معرفه الفرق بين الشركات الحقيقيه والنصابه ولكن يمكن
ان نعرف الشركه الحقيقيه من مصداقيتها وكذلك عدد المتداولين فيها

breakss08
11-10-2014, 13:30

downlaod3
11-13-2014, 15:35
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

abdelhak redouane
11-19-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الشيق ان انتشار الشركات النصابة يعود الى كثرة وجود الاشخاص الطماعين والجشعين والذين يصدقون اي شيء يقال لهم عن تحصيل الاموال بسهولة كبيرة في اي مجال
بالتوفيق للجميع

sharshabil
11-19-2014, 21:43
انتشار شركات الفوركيس و انتشار الفركس
و ايضا كون هناك مبتدئيت كثير كل هذا يشجع على النصب وة استغلال الناس
و اخذ اموالهم

hichamhiya
11-19-2014, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

downlaod4
11-23-2014, 01:29
والحمد لله نحن نعمل انستا شركة صادقة الله يومها على حالها فالشركات النصابة تظهر من قوانينها التعجيزية او الربح الهائل منها

gemi619
11-28-2014, 13:08

toutou1
11-29-2014, 11:38

omoro
11-29-2014, 11:42
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء وشكرا لك

houcin
12-03-2014, 11:02

nassar.ali
12-03-2014, 11:28
بالتاكيد لابد من وجود ترخيص للشركة والتامين عليها من قبل جهات رقابيه حتى تكون مصدر امان وان لم تفعل ذلك ستكون مصدر دخل الشركات النصابه اخى فلابد من الحذر ولك جزيل الشكر لعرضك لهذا الموضوع الرائع

waelee
12-04-2014, 23:01
نقطه ممهمه جدا نقدر ان احنا نفيد منه بشكل كبير اخىالكريم وانا شايف انه فعلا موضوع مهم جدا اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع الشركات النصابه دى امر مهم جدا لازم ان احنا نقدر نحوله فى ان احنا نقدر نستفيد منه شكرا لك اخى الكريم

maha mas
12-04-2014, 23:56
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع سبب انتشار شركات النصب يا اخى

maghribia
12-05-2014, 00:02
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
النصب فهو يراه من يعمل به بانه افضل وسيبلة
للربح و لكن هيهات فان هذا الارم قد يوديه في داهية

تقبل احتراماتيى

shimoo_102
12-05-2014, 00:48
السلام عليكم
بالفعل اعتقد ان الشركات النصابه تقدم اشياء لا تقدمها الشركات الجيده لذلك تجد انها تجد من يدخل معهم ويكون للاسف
خاسر كبير فى الفوركس واتمنى ان تكون هناك تسهيلات من الشركات الجيده

samer5s
12-05-2014, 00:54
سلام عليكم اخي الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة

ايمان الباز
12-05-2014, 16:17
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

Tro
12-10-2014, 12:26
شركات النصب موجود منها كتير علي قفا من يشيل
والشركات الصادقه برضو موجوده ما علينا نحن إلا التحليل و الاختيار
تحياتي ..

شبه منحرف
12-10-2014, 13:09
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع ونتمنى من كل متداول قبل ان يقوم بايداع اموالعه وفتح حساب مع اى شركه ان يتاكد من ترخيصها

hamada1a
12-10-2014, 16:09
نقطه ممهمه جدا نقدر ان احنا نفيد منه بشكل كبير اخىالكريم وانا شايف انه فعلا موضوع مهم جدا اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع الشركات النصابه دى امر مهم جدا لازم ان احنا نقدر نحوله فى ان احنا نقدر نستفيد منه شكرا لك اخى الكريم

atheimen
12-10-2014, 16:24
يعود هذا إلى عدم إنتباه البعض لهذه الحيل ووقوع فيها فلابد من التئكد من الموقع و مصداقيت قبل ارساء الحساب :accute:

mesteraden
12-10-2014, 16:43
شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد صحيح هناك شركات وهميه نصابه وهناك شركات حقيقيه في هذا المجال ولمعرفة الشركات الوهميه النصابه ابحث عن هذه الشركات في الهيئات الرقابيه واذا لم ترى اسمها في الهيئه الرقابيه اعرف انها شركة وهميه وابعد عنها فورا اتمنى التوفيق للجميع
تحياتي لك

forex44
12-10-2014, 16:56
اخى الكريم
اظن بان شركات النصبفى الفوركس والتى لا تخضع
للهيئات الرقابية انتشرت بسبب جهل كثير من الناس بمجال الفوركس

Doodysamsom
12-10-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله,,,,
مشكووووور اخى الكريم على طرحك لموضوع انتشار شركات النصب......
لان الموضوع دة بقى كتييييييير ومنتشر جدااااااااااا بين شركات الوساطة

aouragh
12-10-2014, 17:10
مشكور اخي العزيز على الموضوع وعلى المعلومات الجيدة تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

karim02
12-10-2014, 17:12
سبب إنتشار شركة النصب كما هو معروف هو المال عن طريق النصب ؛ ما هو سبب وجود اللصوص؟ هاهاهه أخي كان أفضل لو وضعت هدا الموظوع عن طريقتك وتحليلك الشخصي

walla2a
12-10-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان شركات النصب تستغل العملاء الجدد في سوق الفوركس الذين ليس لديهم خبرة كافية للتفرقة بين الشركات الصادقة والشركات النصابة اتمني ان يدقق الجميع في الشركة قبل العمل بها

belhadjnokia
12-11-2014, 07:38
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا ومع متنياتي لكم بالتوفيق و السلام

adil17
12-11-2014, 10:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك فجزاكم الله كل خير

Saudi
12-11-2014, 10:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقوم بتحويلك من موقع إلى موقع من ما هو سبب انتشار شركات
خلال تغيير اللّغة في الموقع! حيث أنّ هذا يدل على النصب تستغل العملاء الجدد في سوق الفوركس

alaatreka
12-11-2014, 10:33
شركات النصب كثيرة جدا
وكثرة انتشارها هو بسبب جهل الشباب وايضا بسبب الطمع والرغبة في الربح السريع وبسبب طمع بعض الناس واستغلالهم لحاجة الشباب

eslam88as
12-11-2014, 13:58
من المفترض عند تجارتك ان تختار الشركه المناسبه والمشهوره والتى لاتكون نصابه من خلال الرقابه الدوليه عليها واعتقد ان شركه انستا فوركس من اهم الشركات التى من خلالها يمكنك ان تقوم بالتداول حيث انها تتمتع بالكثير من المصداقيه التى من خلالها تعطيك الطمأنينه التى تساعدك على التداول بها بدون خوف وهى من اكبر الشركات فى اسيا وكذلك عدد العملاء فى تلك الشركه دليل على اهميتها

letasena
12-11-2014, 14:00
مشكور بس احنا اختاررنا انستا مضمون وجيدة ورائدة المنتدى مميز والاكثر مصدقية وشفافيه ونتمنا النجاخ الدائم للشركة انستا ونحقق من خلاله ربح ايجابى ثابت رائع لنا المجال جيد جدا وميز لغايه جدا

osama4o
12-11-2014, 14:01
اخى الكريم
اظن بان شركات النصبفى الفوركس والتى لا تخضع
للهيئات الرقابية انتشرت بسبب جهل كثير من الناس بمجال الفوركس

حسنى صادق
12-11-2014, 14:20
اعتقد انة موضوع سهل جدا ان نقوم بالنصب من خلال الفورك لان الاشخاص يقومون بعمل الايداعات من منازلهم و لا يوجد اى عقود مكتوبة او ما شابة

Doodysamsom
12-11-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله....
كلامك مهم وصحيح جدااااااااااااا,,, لان شركات النصب دى انتشرت كتييييييير جداااااااااا,,, ولازم نتوخى الحذر

senaeslam
12-11-2014, 15:45
من المفترض على الشركه التى تتعامل معها ان تكون هناك رقابه دوليه عليها وكذلك تكون ذات مصداقيه واعتقد ان شركه انستا فوركس من اهم الشركات التى من خلالها يمكنك ان تقوم بالتداول حيث انها تتمتع بالكثير من المصداقيه التى من خلالها تعطيك الطمأنينه التى تساعدك على التداول بها بدون خوف وهى من اكبر الشركات فى اسيا وكذلك عدد العملاء فى تلك الشركه دليل على اهميتها

chouai
12-17-2014, 16:10

sarass11a
12-23-2014, 21:04
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hicham1991
12-23-2014, 21:04
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته

sayed55q
12-23-2014, 21:19

mida2014
12-23-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على الطرح الرائع والموضوع المميز لان هناك شركة تنصب بسم الفوركس لدالك وجب الحدر
والافضل التحري جيدا قبل اختيار شركة الوساطة

swhaa9d
12-23-2014, 22:21
فقط إذا عليك الإنتباه جيدا لمثل هذه الشركات و الإلتزام بذلك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة
يرى باأي هيئة مسجلة لضمان حقه قبل ان يقدم باي خطوة و انا متفق معاك في هاذه ايضا
موفق

aminoos
12-23-2014, 22:27
للمشترك الحرية الكاملة في اختيار التوصية التي يراها مناسبة له من حيث تحقيق اقصى ربح و تجنب اي خسارة. هناك عدة ازواج رئيسية يقوم الفر

haytham2304
12-23-2014, 22:35
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع القيم
واتمني ان يكون الجميع قد استفاد منه
وشكرا

juba7abood
12-25-2014, 00:49
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥

soad labib sadek
12-25-2014, 01:14

اخي الكريم جزاك الله خير علي الموضوع الذي يهم كل متداول و بالفعل اري انه لو هناك هنيئة واحدة فقط عربية لمراقبة السوق لاتجه كل العرب للمتاجرة في البروكرز التابعين لتلك الهيئة

تحياتي للجميع

bdrxx
12-25-2014, 01:17
علشان قله الوعى من الناس بقت كتير اوى اخى اكرمي ف التوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى الكرمي
اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك
شكر لك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الل
شكرالك اتلوفيق لك
شكراكل تاولفيق انشاء الهل
شكراكل

mida2014
12-25-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اخي الشركات النصابة كثيرو ومنتشرة بكثرة لاكن الافضل اختيار شركة تكون معروفة
فيكفي فقط البحث في مرحركات البحث لمعرف مصداقية الشركة

remas
12-31-2014, 23:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
السبب معروف هو استغلال اموال المضاربين واحنا اللى بنروح لها برجلينا

Bessam
12-31-2014, 23:49
السلام عليكم :

حسب رأيي إنتشار شركات النصب راجع لإنتشار التداول عبر شبكة الأنترنات و الهواتف المحمولة يعني أنت خلال تصفحك للانترنت ممكن تغريك شركة نصابة بالبونص على الإيداع و تسجل فيها و تبدء بالتداول معها و فيما بعد لما تحب تسحب أرباحك تنصب عليك و لا تعطيك أي شيء حتى المال الذي أودعته عندها لاترجعه لك و ليس بمقدورك عمل أي شيئ لأن هذه الشركة غير مرخصة لدى هيئات الرقابة العالمية يعني مستحيل يعاقبوها بسحب ترخيص لأنها معندهاش ترخيص أصلا و الله أعلم

sawsan5a
01-03-2015, 19:07
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
01-04-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
فقط إذا عليك

Hassan Owen
01-04-2015, 14:59

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

hazem elshnawy
01-04-2015, 15:03
‪#‎TradeCT‬ شركة نصب واحتيال تابعه لشركة انفستمنت هاوس الاسرائيلية.
وقد قدم لنا احد ضحاياها كشف حساب ليثبت نصبهم واحتيالهم عليه بتخسيره جميع امواله في يوم واحد بدون رحمة .
كما يثبت كشف الحساب بقيام مدير حسابه بفتح 5 صفقات بقيمة 11.50 لوت على زوج EURNZD خلال اقل من دقيقتين فقط ليخسر جميع امواله.
وها نحن ننشر هذه الدلائل للتحذير من هذه الشركة المحتالة وللحفاظ على اموالكم من النصابين والمحتالين امثال #TradeCT .
ارجوا الاتعاض واخذ الحيطة والحذر ...

Doodysamsom
01-04-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله......
مشكور اخى الكريم على الموضوع الهم الخاص بشركات النصب...
ربنا يبعدنا عنها ,, يااااارب

hafaztt
01-04-2015, 15:56
مشكور جدااا على هذا الموضوع الهام وعلى هذا المجهود الكبير ويجب علينا جميعا ان نكون حزيرين من كل هذه الشركات التى انتشرت بشكل كبير

the professor
01-09-2015, 01:57
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز. ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

marwan05
01-09-2015, 02:10
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب
الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات
دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء
مع تحياتي

wafaaff
01-09-2015, 17:53

ramezali12
01-09-2015, 18:10
عدم الوعى لدى الاشخاص اخى الكريم الى لزام نقدر نستفيد من خلالها اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع املهم دالزام نقدر نستفيد من خلاله بشكل كبيرر شكرالك اخى الكريمم تقبلت حياتى لك

laarousy95
01-11-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
قرات الموضوع ومجموعة من التعليقات وتعلمت اشياء جديدة بفضلكم شكرا
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

ro2a22
01-11-2015, 23:17
السلام عليكم اخي الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة

OSAMA AMER
01-11-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
مشكلة النصب من اكثر المشاكل لتى تواجهنا فى فوركس ولكن غالبا نكون نحن السبب فيها لذهابنا الى طرق غير مشروعة

nagwann
01-15-2015, 07:48
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

hunter_world
01-15-2015, 09:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي موضعك ولكن الطمع يعتبر سبب كبير في شركات النصب بس

eragon
01-15-2015, 09:13
السبب الاول والرئيسي من وجهة نظري لانتشار النصب علي الانترنت هو طمع الانسان
حيث تري شركات تقدم عروض مغريه لجذب الضحايا , سبريد صفر بونص 500%
وما الي ذلك

ahmos785
01-15-2015, 11:36
اخي الكريم فعلا الكثير من شركات النصب بدات في الانتشار مؤخرا بسبب ان معظم الناس يبحثون عن الربح فقط دون التاكد من مصداقية الشركة اللتي يتعامل معها او ما هو تاريخها وتقبل مروري

rbabrr
01-15-2015, 13:06

abdelaziz 10
01-15-2015, 20:24
اصحاب النصب يا اخي في كل المجالات حتى في سوق الفوركس ولازم نكون شديدي الحذر دوما اكيد
الوسيط ان كان غير مضمون المصداقية فالافضل اننا لا نتعامل معه لان الامر مصيري جدا

saeyd22
01-15-2015, 20:29
كلامك صحيح ياغالى فتنتشر شركات النصب بشكل كبير لقله خبره المتداولين ولان الفوركس ليس معروف بشكل كافى فى المجتمعات العربيه وقله الضمير هى العامل الاساسى فى انتشار شركات النصب فعلينا ان نحذر ونختار شركات عالميه لكى نتعامل معاها

liverpool
01-15-2015, 20:51
السلام اخي لان الفوركس اصبح منتشرا في كل مكان والناس اصبحت تتجه اليه لتستثمر اموالها وهنا يقع استغلال الناس
وفقك الله

mona.
01-15-2015, 21:31
هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز

menna 2012
01-15-2015, 22:14
لسلام عليكم
فقط إذا عليك

kimoaaq
01-17-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مينفعش اى شركة تعمل بها يجب ان تكون على ثقة بانها شركة محترمة معتمدة و ليست نصابة تقبل مرورى و شكرا

mohyeldinnoor3783
01-17-2015, 20:50
شكرا جدا علي المعلومات القيمة جدا دي وفعلا لازم المبتدئين بالذات يحذرو من الشركات النصابة والغير خاضعة للرقابة عشان منتعرضتش للخسارة

sharshabil
01-17-2015, 21:26
يااخي النصب دائما موجود و طبعال هو سهل
اكتر في الانترؤنت يعني ممكن ان تجد مئات الطرق و تبدع في النصب .

kokou
01-20-2015, 12:36

sayed55q
01-20-2015, 13:17

donya22z
01-20-2015, 13:17

hamdochi
01-20-2015, 13:23
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان السبب الاساسي في انتشار شركات النصب والاحتيال في عالم الفوركس
هو قلة الخبرة لدي التجار فيوجد الكثير من المستثمرين والعملاء في سوق الفوركس ليس لديهم خبرة كافية للعمل
في هذا المجال وهذا ما تعمل من أجلة هذه الشركات النصابة بالتوفيق ان شاء الله

mohamed bnali
01-20-2015, 14:18
صباحك مبروك الاخ العضو المحترم تشكر على طرحك الموضوع المهم جدا
نعم هناك العديد من الشركات النصابة التي لا تخضع الى رقابة دولية وهنا لا نتكلم عن رقابة محددة من طرف دولة ما فهناك العديد من شركات الرقابة الدولية كالرقابة الامريكية او الكندية او الاروبية او الانجليزية او الاسوية وهي متعددة منها المعترف به ومنها الوهمية التي لا تعدو ان تكون نصابة تخدم مصالح طرف ما او شركات ما في النصب على المستتمرين والمتداولين والمضاربين
ولا يمكننا القول ان جميع البنوك الالكترونية نصابة ولا تخضع لرقابة فناك بنوك الكترونية معترف بها دوليا وهي مشهورة جدا في التعامل الكترونيا يمكنك ان تحول اليها حساباتك من بنك ارضي الى بنك الكتروني او ان تحول حساباتك من بنك الكتروني الى بنك ارضي حسب اختيارك وما يلزمك انت
والمعروف كما قلت ان يتقصى المستثمر او المتداول او المضارب عن الشركة التي سيفتح فيها حسابه ان كانت تخضع لرقابة دولية اولا تخضع لذلك كي يتجنب مشاكل النصب والاحتيال التي باتت كثيرة في ايامنا هاته نظرا للتطور الدي عرفه العالم اذ اصبح العالم كله في فنجان او قرية صغيرة وهذا راجع الى التكنولوجيا الرقمية التي استحوذت على جميع المجالات والاعمال
ونحن تعارفنا وتداولنا مع شركة انستا وجربنا خدماتها واتقانها فان شئت فاخترها او اختر بديل تثق فيه
والله ولي التوفيق للجميع

sharshabil
01-20-2015, 15:01
سبب الانتشار ان الانترنت مجال و مكان سل اكتر للنصب
و لهذا يتفنن النصابين فب ابتكار افكار جديدة في النصب .

ansaldo
01-20-2015, 15:42
فقط إذا عليك

magic777
01-20-2015, 18:55
سبب الانتشار ان الانترنت مجال و مكان سل اكتر للنصب
و لهذا يتفنن النصابين فب ابتكار افكار جديدة في النصب .

اصلا النصب دلوقتي بقى صعب علشان في الفوركس كثرت المنديات وبقى صعب على اي شركه انها تنصب لانها بتخاطر بسمعتها وكمان قليل الي
بقوا يصدقوا النصابين دلوقتي

mora1135
01-20-2015, 19:35
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

remas
01-20-2015, 23:50
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
السبب الحقيقى هو جهلنا احنا كمضاربين بالقوانين

mahmoudosama
01-22-2015, 20:45
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

alimahmoad
01-22-2015, 20:54
اخي الكريم في الفترة الاخيرة انتشر الفوركس ككثيرا واصبح الكثير من المتداولين يبحثون عن الربح فقط بدون اي تعب واصبحوا يجرون وراء اي خبر يقل لهم ان الربح بدون تعب

swhaa9d
01-23-2015, 19:25
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الخاص بشركات التداول فى مجال الفوركس
وعدم وقوع المزيد من الاشخاص فى تلك المشكلات مع شركات التداول التى لا تتمع بالثقة
حتى لا يكون عرضة لاى نوع من انواع النصب من جانب تلك الشركات

FullyActive
01-23-2015, 19:27
اى شركة بتفلس بتتجه الى طريق النصب بدل تعويضهم
سواء كانت شركة او بنوك الكترونية اى جهة بتفلس بتنصب على طول
او يأخذون اموال الاعضاء وتنصب عليهم وتقفل مثل شركات الهايب

monylaser
01-23-2015, 19:29
اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع واثارته فعلا الشركات النصابة كتروا في سوق الفوركس
لسحب الاموال من الناس بدون وجه حق والله المستعان وتقبلوا مروري وشكرا لكم

LOTFIHSE
01-24-2015, 14:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

yasme
01-24-2015, 15:13

mohammednasser
01-24-2015, 15:21

saidsami
01-24-2015, 15:23
هذا الموضوع مهم واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير ولكن يا اخوان دائما اسالو على رقم الترخيص الشركة

nada..
01-24-2015, 15:24

donya22z
01-24-2015, 15:25

sayed55q
01-24-2015, 15:26

molaa
01-24-2015, 15:27
اعتقد ان السبب الرئيسي في زيادة عمليات النصب والاحتيال هو جهل المتاجر المبتديء بسوق الفوركس
لانه لا يعرف عن الهيئات الرقابية او عن المصداقية الموجودة في الشركة و الخدمات التي تقدمها
بالتوفيق للجميع

ybrahmi
01-24-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد فيا أخي العزيز كل الشكر
و المحبة الخالصة على هذه المعلومات المفيدة
طابت أوقاتكم و إلى اللقاء
اتمنى التوفيق للجميع

Ahmed Taher M
01-24-2015, 15:31

sayed55q
01-24-2015, 15:47

donya22z
01-24-2015, 15:49

molaa
01-24-2015, 15:49

mooor
01-24-2015, 16:57
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
01-24-2015, 17:25
وهنا نسأل أنفسنا سؤالًا؛ هل كلّ شركات الفوركس تتبع سبل النّصب والاحتيال؟ الإجابة بشكلٍ قاطع كلّا! فهنالك شركات أوروبيّة مرخّصة تعمل في الدّول العربيّة بشكلٍ نظاميّ وتحت رقابة قويّة تحمي أموال المسثتمرين. فإذًا ما هو سبب انتشار شركات النّصب؟ قمنا بالبحث ووصلنا إلى النّتائج التّالية:
2 . أمّا العامل الرّئيسي فهو يقع بتوجّه المستثمرين السّعوديّين إلى موضوع البنوك السّعوديّة، ولماذا ندّعي أنّها تزيد من إمكانيّة تعرّض المستثمر السّعودي للنّصب من قبل شركات غير مرخّصة؟ لماذا هي سبب جوهري في انتشار ظاهرة النّصب؟ الجواب هو كالتّالي: تقوم البنوك السّعوديّة لمصالح شخصيّة، وهذا طبعًا بهدف تسويق منصّات تابعة لها، فتقوم برفض تحويل الأموال عن طريق تحويل بنكي إلى شركات مرخّصة وموثوقة! وهذا ما يؤول بالمستثمر إلى البحث عن طرق تحويل أخرى فيَصِل به الأمر إلى الوقوع في فخّ شركات تعتمد طرق تحويل غير بنكيّة، ومنها لاحظنا بشكلٍ خاص ومميّز وسيلة التّحويل الأولى في العالم العربي “كاشيو – CASHU” الّتي تعتبر “بنك إلكتروني عربي” لا يوجد له ترخيص أوروبي وغير معترف به من أي جسم أوروبي يفرض رقابة دوليّة للشّركات المرخّصة! يقوم المسثتمرين السّعوديّين بالبحث عن طرق تحويل غير آمنة مثل “كاشيو” و”ويسترين يونيون” وهكذا يصلون إلى شركات النّصب! بعد فحصنا لأكثر من 100 شركة فوركس، وجدنا أنّه لا وجود لشركة مرخّصة وتعمل ضمن الرّقابة الدوليّة في الدّول العربيّة تستعمل كاشيو، لماذا ؟ منع الاتّحاد الأوروبي شركات أوروبيّة مرخّصة من التّعامل مع بنوك إلكترونية، وهذا ضمن مراعاة قانون تبييض الأموال! لهذا، أي شركة تتعامل مع “كاشيو” أو “ويستيرن يونيون” هي شركة غير مرخّصة وغير آمنة للتّداول. النّصيحة – ابتعد عن شركات توفّر التّحويل عن طريق بنوك إلكترونيّة، لأنّ هذا يثبت أنّها تعمل مع العالم العربي بدون ترخيص أو هيئة رقابة تحمي أموال المستثمرين .
للتّذكير: ما معنى كلمة ترخيص أو رقابة دوليّة ؟ التّرخيص هو رخصة ماليّة يتمّ الحصول عليها من قبل هيئة حكوميّة لبلد معيّن، إذ إنّه لكلّ بلد شروط خاصّة به والقانون المالي الذّاتي لكلّ دولة. بيد أنّ وظيفة الرقابة هي الفحص الأسبوعي لحسابات عملاء الشّركة المستثمرين وفحص الأموال في منصّات تداول الشّركة والتّأكّد أنّ الأموال في منصّات التّداول مساوية للأموال في حسابات عملاء الشّركة، أي أنّ الشّركة لا تستعمل أموال العملاء المودعة في حسابات الشّركة، في مصروف ميزانيّة الشّركة الجارية من معاشات، ومكاتب ومصروفات عامّة مثل التّسويق والدّفع للوكلاء.

تحذير! مهمّ جدًّا – وخاصّة للمستثمرين العرب. من خلال البحث والتّقرير الّذي قمنا في اعداده توصّلنا إلى موضوع خطير للغاية! وهو وجود عدّة شركات مرخّصة في أوروبا ضمن MIFID وشركات مرخّصة في NFA يستعمل موظّفيها التّراخيص هذه في مكالمات المبيعات للمستثمر العربي! ولكن عندما يدخل المسثتمر العربي إلى موقع اللّغة العربيّة في الموقع يتمّ تحويله إلى اسم آخر أو “دوماين” آخر، ويتمّ تغيير اتّفاقيّة العملاء في العربيّة إلى شركة فرعيّة أخرى لا تكون تابعة للرّقابة، بل تكون عادة في دول مشبوهة مثل ترخيص أسترالياASIC أو ترخيص BVI الجزر العذراء ما يسمّى FSC وهي تراخيص يتمّ الحصول عليها بدفع مبلغ يعادل عشرات آلاف الدّولارت لمرّة واحدة فقط. نحذّر المستثمرين من مبايعة هذه الشّركات الّتي تغيّر اتّفاقيّة العملاء بين الموقع العربي والموقع الإنجليزي، ونرى أنّها تستعمل “كاشيو” و”ويستيرين يونيون” مع المسثتمرين العرب، رغم أنّهم يبيعون حسابات الشّركة للمستثمرين العرب على أنّها مرخّصة! ونحن نؤكّد أنّ لا وجود لشركاتٍ مرخّصة تستعمل “كاشيو” أو “ويستيرن يونيون” أو أيّ بنك الكتروني!! إذ يقومون بتزوير اسم الشّركة الأمّ لبيع حسابات لا تتبع للتّرخيص .

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، فإنّه من المهمّ جدًّا الانتباه لأن يكون تطابق كامل بين اسم التّرخيص في الموقع الحكومي للبلد الموفّر للتّرخيص وبين اسم الشّركة المحوّل لها الأموال حرفًا بحرف، لا مجال للتّهاون في هذا الأمر، بإمكان كلّ مستثمر الدّخول إلى موقع الرّقابات العالميّة فحص اسم الشّركة وخلال دقائق يتأكّد أنّ اسم الشّركة المحوّل لها الأموال مطابق لاسم الشّركة في موقع الرّقابة !
هل تحتاج إلى المساعدة في هذا! أرسل لنا اسم الشّركة ونحن سنقوم بفحص التّرخيص من قِبَل محامي الموقع والرّدّ خلال 24 ساعة على الأكثر! يرجى المراسلة على بريد info@forexblog.ae

نلخّص بهذا، سوق العملات (فوركس) سوق مربح، سهل التّداول به، يوفّر للمستثمر امكانيّات الرّبح بسهولة وبساطة، موضوع اختيار شركة الوساطة أهمّ بند في الطّريق إلى تحقيق الرّبح، تداول فقط مع الشركات المرخّصة والّتي تعمل مع العالم العربي من خلال التّرخيص فقط ولا تقوم بافتتاح شركة فرعيّة للعمل مع العالم العربي لتخطّي شروط الرّقابة الشّديدة .
للتّذكير:
4 . شركات مرخّصة لا تستعمل بنوك إلكترونية مثل كاشيو CASHU و يسترن يونيون WESTERN UNION
7 . شركات مرخّصة أوروبيّة تلتزم بتوفير حسابات ECN/STP وهي حسابات بنكيّة تكون موصولة مباشرة مع سيولة بنكيّة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور اخي علي هذه المعلومات و التحذيرات :) و اتمني من الكل التوخي الحذر
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

al7assen
01-26-2015, 09:34
أعتقد أن السبب الاساسي في انتشار شركات النصب والاحتيال في عالم الفوركس هو قلة الخبرة لدي التجار فيوجد الكثير
من المستثمرين والعملاء في سوق الفوركس ليس لديهم خبرة كافية للعمل في هذا المجال وهذا ما تعمل من أجلة هذه الشركات النصابة

mahmoudatiya
01-26-2015, 09:34
أخي الكريم انتشرت الكثير من شركات النصب بسبب عدم وعي الأفراد
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

nassarmarwan585
01-26-2015, 09:55
طبعا الاسباب واضحة هذا مبرر فى وجود اناس يسعون الى المال بكافة الطرق وهم لا يعلمون ان الكثيرين يزعمون انهم شركات فوركس وهم ليس كذلك لابد ان تعرف ان التاكد من الشركة من خلال التوثيق والسمعة والمصداقيه وشكرا على المعلومات

sabrey14
01-26-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم نقطة حلوه اوى و موضوع مفيد شكرا لك تقب لمرورىاخى الكريم لك كل التوفيق فى المجال

hamadaali12
01-26-2015, 11:00
اخي الكريم فعلا شركات الننصب اصبحت كثيرة جدا في الفترة ااخيرة بسبب زيادة عدد المتداولين الذين يرغبون في الربح دون تفكير اواتع وهي تستغل طمعهم في النصب وتقبل مرروي

hasiebanour575
01-26-2015, 11:03
من الهام ان يكون كل متداول عند اختيار شركه الفوركس التى يتداول من خلالها ان تكون تسمح بالرقابه الدوليه عليها حتى تعطى الطمأنينه لدى المتداول وكذلك ان تكون لديها من المصداقيه الكبيره التى تعطى الثقه لدى المتداول

naeldawood218
01-26-2015, 11:14
ان الشركات اصبحت ظاهرة بشكل كبير غير مرخصة ما يجبرك انت ايها المتداول على التوقيع بنفسك فى هذا الفخ لابد ان تعلم ان الاهم قبل اختيار اى شركة هى السؤال ان كانت مرخصة وان يكون لديها اوراق توثيق وان تكون ذوسمعة جيدة

nosaesla12
01-26-2015, 12:06
اخي الكريم في الفترات الاخيرة زادت شركات النصب كثيرا لان اصبح تفكير معظم المتداولين في طريقة سهلة وسريعة في تحقيق الربح وهي كانت توهمهم بامكانها تحقيق ذلك لهم وتقبل مروري

alyaall
01-26-2015, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
االاخوه والاخوات اهلا بكم
اخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منك
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

nnrtnn
01-26-2015, 12:25
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
معلومة جدا نافعة للتعرف على شركات التداول في سوق الفوركس النصابة أخي الكريم بارك الله فيك
بالتوفيق لكل متداول

Mostafaashraf
01-26-2015, 12:48
شكراً لك أخي الحبيب علي هذ التنويه و التحذير من الشركات النصابة
و أقدر مجهودك الجبار المبذول في هذا الموضوع لتعم الفائدة
و أتمني لك التوفيق بإذن الله

moheb12
01-26-2015, 13:01
اخي الكريم في الفترة الاخيرة زادت موضوع انك تقوم بطلبوسيط للتداول حتي يتداول مكانك مقابل جزء من الربح وهو ما ادي الي ظهور هذه الشركات وتقبل مروري

حسنى صادق
01-26-2015, 13:15
ربما يكون الطمع فبعد ان تنتشر بين العالم فى الكثير من الاعضاء و لكثير من روؤس الاموال نجد انها تطمع فى ااسليب المختلفة و لا تسلم الاعضاء ارباحها

samyarr
01-26-2015, 13:18
أخى الكريم موضوع فى قمة الخيااال

طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبى وأشواقى
بالتوفيق

payza
01-26-2015, 13:45
هو المعروف فى اى مجال موجودين النصابين مابالك بمجال زى الفوركس مجال مالى كبير جدا هتلاقى به لنصب ده شئ اكيد ومهم الحذر .......بالتوفيق

شبه منحرف
01-26-2015, 13:50
فعلا اخى الكريم النصب كتر جدا فى مجال الفوركس وانا قرات موضوع قبل ذلك لسيده كانت تسحب من شركة فوركس فدخل فى المنتصف شخص ثالث ياخذ الايميلات ويرد عليها ويعدل فى الارقام ثم يمررها الى الشركه وسحب الفلوس ونصب على هذه السيده ربنا يستلر علينا

magic777
01-26-2015, 15:49
فعلا اخى الكريم النصب كتر جدا فى مجال الفوركس وانا قرات موضوع قبل ذلك لسيده كانت تسحب من شركة فوركس فدخل فى المنتصف شخص ثالث ياخذ الايميلات ويرد عليها ويعدل فى الارقام ثم يمررها الى الشركه وسحب الفلوس ونصب على هذه السيده ربنا يستلر علينا

طبعا بس دلوقتي بقى صعب ان النصاب او الشركه النصابه تستمر اخي علشان دلوقتي بقت فيها سمعه ومنتديات كتير لو نصبت على حد هيتكلم ويقول
ويفضح الشركه وهكذا مش هتستمر

payza
01-26-2015, 20:31
انا شايف ان دا فعلا موضوع مهم ا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد..........

yasme
01-26-2015, 20:34

wafaaff
01-26-2015, 21:45

mida2014
01-26-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم توجد عدة شركات وساطة نصابة وهناك عمليات نصب كثيرة لاكن الشركات النصابة يتم فضحها دائما لما تقوم بالنصب

alyaall
01-26-2015, 23:04
االاخوه والاخوات اهلا بكم
فى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

imank0
01-27-2015, 21:10
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة عدم معرفت العميل الجديد بشركات الفوركس الحقيقية والغير نصابة وكمان ممكن متكنش مترخصة كويس فعلينا التاكد واخد الحزر والحرز ولابد من ان يكون هناك متابعين لشركات الفوركس على النت وغير ذلك
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zahrankh
01-28-2015, 02:07
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح فعلا كلها مفيده جدا ولك لك التحيه والشكر وانشاء الله الموضوع دالناس
تقدر تاخد بالها منه بشكل كبير اوى وتككون حذره فى الايام القادمه ف لك كل الشكر وتقبل تحياتى

nacersf
01-28-2015, 02:07
فعلا موضوع مهم جدا ف الموضوع هنا ان الكثير من الناس هنا بتعانى من مشكله زياده الشركات النصابه دى وفعلا الى
هى زادت بشكل كبير اوى نظرا لقله وعى الناس وجهل البعض منهم بشكل كبير اوى ف علىالجميع ان يخد بباله

nada..
01-28-2015, 15:33

jamal4
01-28-2015, 17:31
الحمد لله البحث عن الشركات النصابه لا ياخذ وت لان كل عضو يضع لنا تجربته مع الشركات الاخرى وعند وجود شركات من هذا النوع
تجد ان هناك الاف المواضيع النقوله والمكتوبه عن هذه التجارب

samer5s
01-28-2015, 18:37

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 19:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام يرى باي هيئة مسجلة لضمان حقه قبل ان يقدم باي خطوة و انا متفق معاك في هاذه ايضا بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

audi19844
01-28-2015, 19:59
اسباب كثيرة اخي منها انعدام الرقابة في البلدان التي بها تلك النوعية من الشركات وايضا غياب الوعي عن المشتركين
في هذه النوعية من الشركات وايضا عدم البحث الجيد وراء الشركات والتأكد من اشتراكها في المنظمات التي تعترف بها والتأكد من مصداقيتها

scott
01-30-2015, 01:17
أظن أن سبب تكاثر

yasme
01-30-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله
وطبعا شركات الفوركس النصابة منتشرة بشكل كبير لذلك لابد من الحذر عند اختيار شركة الوساطة ,,,,

swhaa9d
01-30-2015, 19:02
موفق :)

antonioforex
01-30-2015, 19:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول شركات الفوركس و اسباب التي
تدفعها للنصب على العملاء لدلك يجب علينا الحدر من التي نعمل معها.

frxtop
01-30-2015, 19:20
أخي الكريم أظن أن سبب أنتشار كثرة الشركات النصابة هو نقص المعرفة للعديد من الناس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمينا بالنجاح وشكرا

snnaky
02-03-2015, 20:48
موضوعك هايل ودسم ومفيد وممتاز الحقيقة رغم انة منقول ولكن انا شخصيا استفدت واعتقد انة اى عضو وجد على الأقل معلومة جديدة لم تكن معروفة لةو مسبقا لذا انا اتوجة لحضرتك بالشكر على الموضوع ومجهودك فية وكفاية انك معملتش زى بعض الأعضاء اللى بيتسهلوا ويكتبوا موضوعات تافهة لا تهم اى عضوا ولا تفيدة

فتوكه
02-03-2015, 21:26
شكرا علي هذا الموضوع الرائع وشركات النصب كتيره
وانا اول ما ابتديت كان هيتنصب عليا مرتين بس ربنا ستر والحمد لله

Hana Ramzi
02-03-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
أنصح الجميع في كافة المجلات أن يقوم بالبحث عن اسم الشركة مع كلمة نصب في جوجل لتتأكد من الناتجة
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

فوركسوريا
02-03-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله,,,,
مشكووووور اخى الكريم على طرحك لموضوع انتشار شركات النصب......
لان الموضوع دة بقى كتييييييير ومنتشر جدااااااااااا بين شركات الوساطة

Forex45
02-03-2015, 23:33
شركات النصب منتشرة لانه لايوجد قيود على كل من تسول له نفسه أن ينصب على الأعضاء لذلك قبل التعامل مع الشركات الوهمية
عليك ان تبحث عن مصداقيتها.

zuma007
02-04-2015, 02:22

للتّذكير:
مشكور على الموضوع وانا اجد ان اغلب تلك الشركات تلعب على الدول النامية والفقيرة وبالتوفيق للجميع

scott
02-05-2015, 00:05

maghribia
02-05-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

السبب فهو واضح للعيان لانه لال يوجد ميثاق
شرف يمكن ان يعمل بهما من ينصب
تقبل احتراماتيى

ahmed7afifi
02-07-2015, 10:08
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♪"&'%y○♂

basim
02-07-2015, 11:24
اخي الكريم نشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع
وفيه معلومات قيمه ومفيده وكذلك من خلال الردود من اعضاء المنتدى في هذا المجال نتمنى منك المزيد
وخاصه في موضوع تبادل العملات تقبل مروري

magedman
02-07-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع في الحقيقة جدا مفيد
اعتقد ان السبب بسبب جهل البعض بي التراخيص وهيئات الرقابة
فشركات الفوركس ليست مثل اي شركة بل لديها شركات رقابة وهيئات تراخيص

benhappy4
02-07-2015, 11:47
و سبب إنتشار شركات النصب هو الطمع من مؤسس الشركة و الجشع من المستثمر ،
و كل واحد منهم يريد الربح السريع بالرغم انهم يعلمون أن طريق النجاح و الربح تكون بالروية.

zuma007
02-07-2015, 21:13

للتّذكير:
موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء وشكرا لك

kokou
02-09-2015, 00:38

killer007
02-13-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
برك لله فيك على هذا الموضوع الذي يتوجب ان يكون في قائمة الموضيع المثبت لانه يتكلم عن مخاطر نصب التي نوجهها من شركات
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------