PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-27-2014, 15:01
مرحبا اخواني اعضاء منتدانا الكرام منتدى فوركس العرب ، اريد ان اسألكم سؤالا و أرجو ان لا تبخلو علي في الاجابة ، ما هو سريان المفعول التلقائي و ما هو التمديد التلقائي

Gate11
08-27-2014, 15:48
أن عملية تمديد الصفقة هي عملية تجديد وتمديد لتاريخ الصفقة المفتوحة عندما تصل الى تاريخ تحديد القيمة. في معظم الصفقات الفورية على العملات وغيرها من الادوات المالية الصفقة ستكون مفتوحة لمدة يوميّ عمل اضافةً ليوم تنفيذ الصفقة. على يد التمديد التلقائي للصفقة- تاريخ تحديد القيمة للصفقة سيتجدد ويمتد لفترة يوميّ عمل اضافية.

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

بصورة مطابقة الى آلية التمديد، عملية التجديد التلقائي تنطوي على تعديل الأسعار بسبب الاختلافات في أسعار الفائدة بين 2 من المنتجات المالية، اما زائدة واما ناقصة (فرق الفائدة)، وهذا يتعلق بنوع صفقتك المفتوحة (بيع/شراء). بعض التعديلات بالسعر من المحتمل ان تكون في كلا الاتجاهين، بما معناه انه من الممكن أن يكون قد تم اضافة او خصم هذه التعديلات.

emya
01-28-2015, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي يمكنك معرفه كل ما تريد من خلال القسم التعليمي بالمنتدي ... تقبل مروري

Federerista
04-22-2015, 17:37
سؤالك حول التمديد هو عندما يصبح السوق ممدد لغاية ان لا يستطيع اكمال مساره في التمدد حيت يبدا في رجوعه الى نقطة الاصلية
مشكور اخي على الموضوع

doom
05-15-2015, 21:02
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

jamila cchahed
05-15-2015, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
تقبل مروري
والسلام

مصراوى
05-15-2015, 21:47
اخى الفاضل اتنى ان تجد الاجابة لدى احد الاخوة اصحاب الخبرة فى المنتدى وبالتوفيق للجميع والاستمراريىة فى هذ1ا العمل الرائع

محمد السيد
05-17-2015, 00:36
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

معتصم سباعنة
05-17-2015, 01:59
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
اخي بصراحة لم اسمع عن هذا الموضوع من قبل سوف نتابع الردود للتعرف اكثر
تقبل مروري اخي الكريم

wac05
06-26-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

mido elmasry
06-26-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم el andaloussi
بالرغم من الفتره التي اعرف فيها سوق الفوركس و قراءت عن الكثير فيه
الا انني لم تمر علي تلك المعلومه من قبل
اتمني ان يكون هناك احد الاعضاء يعرف الاجابه و يقولها لنا جميعا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alihar316
06-28-2015, 06:08
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على ىسالك ارجو المساعد من الخبراء لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير