PDA

View Full Version : ما هي الخيارات الثنائية ؟

el andaloussi
08-27-2014, 16:20
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

abdoute
08-27-2014, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

snnaky
12-27-2015, 20:39
بس الحقيقة تعتبر قمار واضح لأن لايمكن تحدد السعر اللى حتنزل عندة فى التوقيت اللى بتختارة ولا يمكن ل|أى حد ان يجزم بتحديد سعر لفترة زمنية
ايوة ممكن اتوقع ان السعر يطلع او ينزل خلال فترة زمنية لكن يوصل لكام مستحيل وعشان كدة انت بتلعب قمار
يعنى انت لما بتربح المال بتربحة على انك توقعت سعر ولا توقعت اتجاة طبعا لأنك توقعت اتجاة هل الأتجاة دة تقدر تشترية او تبيعة اكيد لا يبقى قمار

harimeche
12-28-2015, 17:33
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

---------------------------------------------

جميل اخــــــــــــــــــي بارك الله فيك

وشكراا لك على تعريفك للخيارات التنائية

لكن أكتفي الآن بالفوركس والأسهم

لا غير

تحيااااتي وبالتوفيق

heroo252
12-28-2015, 19:06
الخيارات الثنائيه او تجاره وعقود الاوبشن هى نوع من التجاره
قائم على انك تشترى شىء ما فى معاد قادم بعدها بفتره
انتا بتشترى دلوقتتت على اساس بعد 6 شهور مثلا هيكون صعد وتكسب ولا هبط وتخسر

adamarwan
12-28-2015, 21:46
لكن الكتر من الاقوال التى تقزل الابتعاد عن متل هدا المتاجرة
لدى من الفضل ان تبقى فى الفوركس وان تنمى مالك فيه
وحظ سعيد

yousse
01-16-2016, 15:51
أخي أنا لا أضن أنا شرحت فما قلته هو إنتضار أن يغلق فوق أو تحت السعر وهدا يعني أن ننتضر فرصة الدخول المناسبة يجب أن تضع شرحا واضحا وآسف على هدا التعليق تقبل مروري