PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-28-2014, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
أعضاء منتدانا الكرام منتدى فوركس العرب .
اريد ان اسألكم سؤالا و ارجو ان لا تبخلو علي بالاجابة .
ما هي انواع التحليلات ؟

Gate11
08-28-2014, 17:14
نود ان نلفت انتباهكم الى جزء فى تحليل فوركس، يعتمد على اربع وحدات رئيسيه : عرض، التقويم ، الاخبار و تلفزيون فوركس. تحليلات الفوركس هى أداه لا غنى عنها للتداول الفعال للمشاركين العديدين فى السوق. بفضل المعلومات التحليليه ذات الجوده العاليه سوف تكون دائما على قمه أحدث إتجاهات السوق ، والوصول الى توقعات محترفه لمزيد من حركه السوق.
المواد التحليليه التى تقدم فى هذا القسم هى قطعه من العمل الفكرى الذى انجزه خبراء التحليل لدى إنستافوركس.
لا يمكن اعتبار العروض كتوصيه مباشره او حافز لاتخاذ اجراءات ، وهى تشمل فقط تحليل الموقف الحالى لسوق فوركس، يمكن ان تكون هناك حالات عندما تتغير مواقف مختلف المحللين فى السوق، و بالتالى فاننا ننصح بالتمسك باصدارات خبير معين, والذى – فى عقلك – يقوم بتقدير الوضع فى سوق العملات الدوليه بدقه و بوضوح.

gehad87
11-29-2014, 23:41
يعني ده مش سؤال لان هتلاقي انواع كتير جدا للتحليل تحليل فني واساسي ورقمي وفلكي وكتير جدا
انواع وتحليل نفسي
اهتم انت بس بالتحليل الفني والتحليل الاساسي

maghribia
11-29-2014, 23:44
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ما بهمفغ ي الفوركس فهو التجحليل الفني في نظري
لانه به يمكن ان يكون التداول مربح اكثر
تقبل احتراماتيى

dalirap
11-30-2014, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التحليل الفني ، التحليل الأساسي ، التحليل الرقمي ، التحليلي الفلكي وهناك أنوع أخرى أخي الكريم

a7med84
11-30-2014, 04:58
التحليل الفنى اكتر من شكل واسولوب فى التعامل فى السوق

زى ااسكابينج والاسوةينجات واالصفقات اليوميه والله المستعان

soon
12-15-2014, 03:20
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء