PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-28-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخواني و أعضاء المنتدى الرائع فوركس عرب .
اريدكم ان تفيدوني و تجيبوني نضرا لاني مبتدئ في الفوركس .
ما هو المطلوب من المتاجرين تعلمه ؟

gehad87
11-30-2014, 21:47
اخي العزيز انت سالت سؤال واحد عشروميت مرة يعني لفيت السؤال بكل الطرق
عاوز تتعلم حمل كتاب الفوركس للمبتدئين العرب واتعلم
عاوز تاخد حظر من المنتدى
استمر باسلوبك ده

soon
12-16-2014, 03:38
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

hassanabu
12-16-2014, 03:41
السلام عليكم
المطلوب منك كمبتدئ الدخول الى القسم التعليمي وعدم الخروج منه قبل شهرين او ثلاثة شهور
ارقرا وتعلم وطبق على الحساب التجريبي ولا تثير اعصاب الناس بتكرار الاسئلة

a7med84
12-16-2014, 04:38
التعلم اكيد وبجديه وبصبر

وان يكون هناك معرفه ان الخبره فى مكجال زى الفوركس هامه جدا وان يكون هناك صبر بدل من التسرع والله المستعان

kamal15400
05-06-2019, 16:20
لا تعتقد انه هناك اى مكان للكسالى فى عالم الفوركس حتى تصبح ذا ثروة جراء الاتجار بالفوركس لا تجعل فى نفسك ابدا انك عندما تكون كسولا سوف تربح هذا امر غير معقول على الاطلاق.

فى سوق الفوركس انت تاجر وعليك ان تتدفع الثمن كى تكون تاجر وتاجر محترف.

Moneverel
07-04-2019, 22:02
إذا وجدت أن لديك مناطق كثيرة جدا مرسومة على المخطط الخاص بك، فإنك قد تكون تقوم بتحديد
مناطق ثانوية على المخطط الخاص بك. ووجود الكثير من المناطق على الرسم البياني الخاص بك يعني
أنك سوف تجد صعوبة في تحديد مجموعة التداول وأهداف الربح للصفقات الخاصة بك. قد تظهر
المناطق في أي مكان على الرسم البياني. سيحاول بعض المتداولين المجردين رسم المناطق فقط على
الرسم البياني بأرقام دائرية، مثل 1700.3 على usd/eur .هذا ليس ضروري. قد تظهر المناطق
في أي مكان. إذا تم تحديد منطقة في 3005.3 ،قد يكون من المقبول وضع عالمة عليها على أنها
3300.3 ،ولكن ليس من الضروري أن تقع جميع المناطق على رقم دائري