PDA

View Full Version : سؤال

el andaloussi
08-28-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخواني و أعضاء المنتدى الرائع فوركس عرب .
اريدكم ان تفيدوني و تجيبوني نضرا لاني مبتدئ في الفوركس .
هل يمكن للمبتدئين الربح من الفوركس ؟

مصراوى
08-28-2014, 18:58
انصحك اخى الكريم ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الخاص بالفوركمس فى المنتدى والتعلم من خلالة والتدرب على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة حتى تتعرف على السوق وبالتوفيق للجميع

gehad87
11-30-2014, 22:20
انت لازم تبقا دارس ومتدرب الاول لكن مبتدئ في السوق ةبتدور على الربح قبل الاستمرار
انت لازم الاول يبقا عندك الفكر اللي يخليك تحافظ على راس المال الاساسي قبل البحث عن الربح الكبير

mr-x
12-05-2014, 23:34
نعم اخى الكريم يمكن للمبتدئين الربح من سوق الفوركس عن طريق التعلم او باستخدام تقنية فوركس كوبى التى تتمتع بها شركة انستافوركس

dalirap
12-05-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
يمكن أن يربحوا لكن تكون الخسارة أكثر من الربح لأن الربح كان قأم على الحض

islammowafy
05-11-2016, 17:21
الذهب بيكون جيد ولكن اخاف من كتر تقلبات الذهب المستمرة فى السوق لانها بتؤدى الى الخسارة والعمل على عن البعد المكسب وغيرهاا ممن الاشياء تهلك صفقتك بتكون خطر التعامل معها فالذهب متقلب كثيؤا فى الصفقات

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

بصراحه ليس لى خبره فى قيمه العقود ولكننى اعرف ان لابد للوت ان يناسب راس المال

والا تتاجر بلوت يتعدى 5% من راس المال حتى لا تكون هناك مخاطره

تحيتى

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

iheb777
06-16-2016, 19:38
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

alasfarahmad
06-16-2016, 19:46
السلام عليك ورحمة الله، صديقنا الغزيز عالم التداول، مهنة قائمة ذاتها، تحتاج الى مهارات وتدريب‬ات مستمرة، وليست هي مجرد عمل يمكن أن يحقق المتداول من خلاله أرب‬احا وفيرة ب‬هذه الب‬ساطة، نعم يمكن للمبتدأ أن يحقق الرب‬خ ولكن عندما يقرر جعلها مهنة له، ‬ويخصص لها الوقت الكافي للتعلم أولا، وللتجريب‬، ومن ثم يمكن أن يخصص لها رصيدا ماليا يناسب‬ إمكاناته، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

souaddz
06-16-2016, 20:41
السلام عليم
نعم يمكن للمبتدئين الربح من الفوركس و ذلك باتباع توصيات المحترفين
لكن انصحك بان تتبع توصيات شخص واحد فقط كي لا تتشت عليك الامور
تحياتي و شكرا على هذا الموضوع

titotroy2
06-16-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم شكرا جزيلا

محمد سليم
06-21-2016, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد