PDA

View Full Version : واشنطن تعلن مليار دولار مساعدات اقتصادية وغذائية لافريقيا

shouman00
08-28-2014, 18:37
تشهد العاصمة الامريكية واشنطن وصول العديد من الوفود الرسمية من القارة الافريقية لحضور اكبر تجمع لزعماء افريقيا في الولايات المتحدة، حيث ينتظر ان يلتقي نحو خمسين زعيما افريقيا في المؤتمر الذي يستغرق ثلاثة ايام بدءا من اليوم.
ومن ضمن الرؤساء غير المدعوين الرئيس السوداني عمر البشير، ورئيس زيمبابوي روبرت موغابي، كما ان رئيسي ليبيريا وسييراليون قررا عدم الحضور، مع وجود ازمة مرض ايبولا في بلديهما.
ويقول مسؤولون امريكيون ان واشنطن ستعلن عن صفقات تجارية بقيمة مليار دولار، وستعلن ايضا عن رفع قيمة الدعم الامريكي لمهمات حفظ السلام والمعونة الامريكية.
الا ان المنتقدين يقولون ان هذا التحرك جاء متأخرا كما انه ليس بالاهمية خصوصا بعد تنامي النفوذ الصيني الذي اصبح مهيمنا على القارة الافريقية.

mystery
08-28-2014, 23:28
و اخيرا تاتي المساعدات التي يحتاجها كل طفل متضرر في افريقيا كل فرد متألم ,
جميل حسن الصنيعة هاته , فحقا الانسانية تحتاج الى العون خصوصا العالم الثالث الذي لم يعرف الى حدود الساعه كيف يجد حلول لمشاكله ,
و ايضا مادامت هناك نقص في الموارد فسيكون سببا لبقائه عالما ثالثا , لكن مثل هذه المعاملات مطلوبة حقا ,
تسلم اخي على حسن ذوقك في اختيار الاخبار المميزة ,

محمد السيد محمد
08-28-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
امريكا اذا عملت كده فهي لا تشكر .. ربما يكون ذلك تكفيرا عن الذنب التي تسبب فيه الأمريكان
من تضييع هذه الشعوب على اللي عملته فيها

ali12
08-29-2014, 00:03
السلام عليكم اخواني
شكر اخي على نقل الخبر الولايات المتحدة الامريكية تعلم تمام العلم ان افريقيا منبع او منجم دهب لكنها في اعتقادي تاخرت كتير لتجعل افريقيا مصدرا لتصدير فائض انتاجها لان الصين بالكاد تسيطر على افريقيا بالطول والعرض

ضرغام المالكي
08-29-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
امريكا اذا عملت كده فهي لا تشكر .. ربما يكون ذلك تكفيرا عن الذنب التي تسبب فيه الأمريكان
من تضييع هذه الشعوب على اللي عملته فيها

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

مع تحياتي كان معكم العضو الجديد على منتدى الفوركس
ضرغام المالكي

abdelhalim2015
08-29-2014, 14:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي

gimli911
08-29-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على نقل الاخبار الاقتصاديه لكن هي مجرد سياسة امريكية وهذا هو الاستعمار المقنع

samozein
09-04-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hamidgarfi
09-05-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم هذا التصور لكل من هو متسرع ويبحث عن الثراء في أسرع وقت
ربنا يهدي الجميع وكسب الجميع المال الحلال
شكراً

MACD
06-26-2015, 19:14
ارتفاع سعر نفط عمان تسليم إبريل 3.49 دولار
بلغ سعر نفط عمان تسليم شهر إبريل المقبل اليوم الجمعة، 55.66 دولار، بارتفاع بلغ 3.49 دولار عن سعر أمس الذي بلغ 52.17 دولار، بحسب بورصة دبي للطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العماني تسليم شهر فبراير الجاري بلغ 61.1 دولار للبرميل، مسجلاً بذلك انخفاضاً بلغ 17.23 دولار مقارنة بسعرتسليم شهر يناير الماضي.

rachedcom
06-26-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اولا بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الاضافة الرائعة
و المعلومات القيدة ... اتمنى ماتحرمنا جديدك من مواضيع مفيدة....
تقبل مروري اخي الغالي و رمضانك كريم....

ahamdy
06-27-2015, 10:37
موضوعك واشنطن تعلن المساعدات الاقتصاديه والغذائيه لافريقيا فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها