PDA

View Full Version : اليورو و مؤشر اسعار المستهلك

LAWMAN
08-29-2014, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم

احب ان اذكر أصدقاء وأعضاء منتدى فوركس العرب

ان اليوم الجمعه الموافق 29/8/2014 في تمام الساعه 12 ظهرا بتوقيت مصر سيكون هناك خبر هاااام جداااا ومؤثر على اليورو

وهذا الخبر هو يحدد اتجاه اليورو ويتعلق بالاعلان عن نتائج مؤشر اسعار المستهلك الاوروبي (سنوى)

فهل ستكون النتيجه مجسده لالسلبيهدبيه لليورو ام انها ستفاجئ الجميع وتكون مجسده لاجابيهثوريه لليورو ؟؟

14350

:rules::rules::rules::rules:

ahmedikhaled
09-14-2014, 12:43
بالنسبة للاسبوع الجاى ... اليورو ايه ظروفة من وجهة نظرك ؟ هل يوجد موشرات مهمة لليورو الاسبوع القادم ؟ ... شكرا يا زميل.

ahmedibrahim258259
09-14-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عاوز اقول حاجة واحدة ان التداول وقت الاخبار خطير جدا ومحتاج خبير ومخضرم في هذا المجال لان السعر بيتحرك تحركات واسعة
تقبل مروري

MMMOOO
09-20-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

maasofiane
09-21-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عاوز اقول حاجة واحدة ان التداول وقت
الاخبار خطير جدا ومحتاج خبير ومخضرم في هذا المجال لان السعر بيتحرك تحركات واسعة
تقبل مروري

ahmed cherif
09-22-2014, 17:03
االسلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الام

ahmedikhaled
09-28-2014, 17:08
انا متوقع ان اليورو سيستمر فى الموجة الهابطة ... لو نظرت الى شارت الشهرى ... ستجد 3 شمعات سود ... وهى تشير لهبوط لزوج اليورو دولار ...

a7med84
09-28-2014, 17:42
شكرا لك اخى الكريم موضوعاتك مميزه جدا فى التحليل الاساسى فى هذا السوق

استمر وبالتوفيق لك والله المستعان ومتابع معك ان شاء الله

madmax07
01-17-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

bilelchelseano
01-17-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي جيدا هذه معلومة في تلك فترة يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

barca10
09-19-2015, 13:38
تصدر بيانات أسعار المستهلك الإيطالى بالإضافة إلى الإنتاج الصناعى للاتحاد النقدى الأوروبى خلال يوليو، على الرغم من أن أهميتهم تبدو محدودة جدا.

abdoud7
09-20-2015, 18:21
من المتوقّع تباطؤ القراءة الرئيسية لمؤشر أسعار المستهلك الألماني للشهر الثالث على التوالي وهل ستشجّع مخاطر التضخم الأبطأ البنك المركزي الأوروبي على توسيع/تمديد برنامج التيسير الكمّي بالنسبة إلى المضاربة المبنية على نتائجبيانات مؤشر أسعار المستهلك الألماني. ومن المحتمل أن تلقي دلائل تباطؤ التضخم في أكبر اقتصاد في أوروبا بثقلها على زوج اليورو/الدولار الأمريكي وتدفع البنك المركزي الأوروبي الى توسيع دائرة برنامج التيسير الكمّي، بما أنّها تقوّض قدرة مجلس الإدارة على تحقيق بنده الأوحد والوحيد الذي ينصّ على ضمان استقرار الأسعار.
ما هو المتوقع ولماذا يعتبر هذا الحدث مهمًا؟
من الممكن أن تشجّع الآفاق الضعيفة للنمو العالمي المترافقة مع تجدّد هبوط أسعار الطاقة رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي على اعتماد آفاق حذرة أكثر في اجتماع سياسة الثالث من سبتمبر، وتواصل العملة الموحّدة مواجهة مخاطر اختبار المزيد من الرياح المعاكسة خلال الأجل القريب الى المتوسط في حال أبدى المصرف المركزي رغبة أكبر بتوسيع برنامج التيسير الكمّي.