PDA

View Full Version : أرجو المساعدة

el andaloussi
08-30-2014, 21:39
مرحبا أعضاء منتدانا الكرام منتدى فوركس عرب الرائع .
اريدكم ان تجيبوني و لا تبخلو عليا في الاجابة .
لانني مبتدئ في المجال و لا ازال في بداية المشوار .
مذا يقصد بمؤشر الانتاج الصناعي ؟؟:tie::tie:

houdabluegolden
08-30-2014, 21:47
مؤشر الانتاج الصناعي من المؤشرات الاقتصادية المهمة جدا في اي دولة
وليه تأثير كبير على عملة الدولة وهو من الاخبار القوية المؤثرة على حركة السوق

مصراوى
08-30-2014, 22:24
اخى الحبيب هذا المؤشر من المؤشرات الاقتصادية الهامة والتى لها تاثير كبير على السوق ولابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الاقتصادية وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
09-01-2014, 10:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..موشر اقتصادي مهم جدا يوثر على العملة الفلانية يصدر كل شهر على حسب عملة اللبد

zinga11
09-04-2014, 11:12
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة
لم اسمع بالمؤشر الصناعي من قبل

host
09-11-2014, 03:37
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-11-2014, 04:57
هو مؤشر اقتصادى اخى الكريم والمؤشرات الاقتصاديه

بيكون لها تأثير كبير وقت صدورها على السعر فى السوق والله المستعان

mahmoud sheded
09-12-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انا لا اعرف اى شئ عن مثل هذا المؤشر اتمنى ان يفيدوك الاعضاء
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

gehad87
10-31-2014, 18:11
هو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية
وبيبين حجم الانتاج الصناعي في بلد
ما ونتائجة ممكن ان تتوقع منها اشياء كثير
كنسبة الانتاج الكلية والميزان التجاري وطلبات الالات

men
11-03-2014, 03:54
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

moamen mostafa shaker
11-03-2014, 07:33
اخي الكريم مؤشر الانتاج الصناعي من المؤشرات الاخبارية التي لها تاثير علي حركة السعر اما صعودا اذا جاء المؤشر ايجابي او هبوطا اذا جاء المؤشر سلبي ولكن تاجر علي اكثر من مؤشر عند صدورهم في وقت واحد افضل وتقبل مروري

lawrence55
11-03-2014, 10:45
خواني وأخواتي أنا اليوم جايبلكم موقع ولا أضخم في مواضيع الربح السهل "موقع جميل ويدفع بمصداقيه وطريقة التعامل فيه سهلة جداً ومش هتصدقوا اللي بقوله الل لما تشوفوه وتتعاملوا معاه خش وشوف (http://www.AWSurveys.com?R=3225641)
وربنا يوفقكم

ProForex
11-04-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر الإنتاج الصناعي من أهم المؤشرات الاقتصادية التي تشرح ما وصل إليه الإنتاج الصناعي في دولة معينة

antonioforex
01-22-2015, 00:53
السلام عليكم
للاسف اخي انا لا اعرف جيدا ما الدي يقصد بهدا المؤشر الاقتصادي لدلك لا استطيع افادتك بخصوصه
اتمنى ان يرد عليك الخبراء في المنتدى باجابات حوله و بالتوفيق لك.

mazouz
01-22-2015, 01:31
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

tazi larbi
01-22-2015, 01:35
السلام عليكم اخي هو مؤشر يقيس الصناعة في اي بلد وهو مهم بالخص للدول لصناعية التي تعتمد فيها على اقتصادها وصدور الخبر يؤثر بصورة كبيره على سعر العملة ايجابا وسلبا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adil17
01-22-2015, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد كل ما يتعلق بالفوركس و ليس الجواب على سؤالك فقط و بالتوفيق

ibrahim forex
01-23-2015, 18:42
وليه تأثير كبير على عملة الدولة وهو من الاخبار القوية المؤثرة على حركة السوق

nuclear2010
01-23-2015, 18:56
السلام عليكم جميعا
اخى العزيزموشر الانتاج الصناعى هو من الموشرات الاقتصاديه الهامه
التى تقيس مدى قوه اقتصاد الدول ويوثر نتائجه فى حركه السوق
تقبل تحياتى

jiji
01-23-2015, 20:22
السلام عليكم
هو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية
وبيبين حجم الانتاج الصناعي
تحياتي وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
01-23-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى اخى العزيزموشر الانتاج الصناعى هو من الموشرات الاقتصاديه الهامه
التى تقيس مدى قوه اقتصاد الدول ويوثر نتائجه فى حركه السوق
بالتوفيق للجميع

Bouani
01-23-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المؤشر الصناعي يقيس اجمالي حجم الانتاج الصناعي لدولة ما بغض النظر عن قيمته السعرية
و بالتالي هو من مؤشر مهم و له تأثير قوي على السوق
و لا بد من الحذر عند صدوره
تقبل مروري

boulafrah
01-24-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعامن المؤشرات الاقتصادية وبيبين حجم الانتاج الصناعي في بلد ما ونتائجة ممكن ان تتوقع منها اشياء كثير وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة كنسبة الانتاج الكلية والميزان التجاري وطلبات احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارالمهمة فى الفوركس وطبعامن المؤشرات الاقتصادية وبيبين حجم الانتاج الصناعي في بلد ما ونتائجة ممكن ان تتوقع منها اشياء كثير وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئينيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hacene90
01-24-2015, 02:11
وليه تأثير كبير على عملة الدولة وهو من الاخبار القوية المؤثرة على حركة السو

catw
01-25-2015, 23:18
مشكور اخى على موضوعك ارجو المساعدة
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

myada
01-25-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمؤشر الانتاج الصناعي من المؤشرات الاقتصادية المهمة جدا في اي دولة وليها تأثير كبير على عملة الدولة وهو من الاولويات القوية والمؤثرة على حركة السوق

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

وليها تأثير كبير على عملة الدولة وهو من الاخبار القوية والمؤثرة على حركة السوق

mery20
01-26-2015, 14:59
هو مؤشر يقيس إجمالي حجم الإنتاج الصناعي في الدولة بغض النظر عن قيمته السعرية، بما يعني أن بيانات المؤشر لا تتأثر بالتضخم، لذلك يعتبر مؤشر الإنتاج الصناعي مؤشرًا رائدًا للناتج المحلي الإجمالي.

ويقيس المؤشر أيضًا حجم إنتاج السلع المعمرة وغير المعمرة والمعدات العسكرية بالإضافة إلى التعدين والخدمات المختلفة.

baite
01-26-2015, 16:32
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

snnaky
01-20-2016, 15:18
ياعم قرفتنا بانك بمبتدا ما تروح تتعلم الاساسيات الاول واتعلم الترند والدعوم والمقومات انت جاى تتعلم الكاف قبل ال الب
يعنى لية انت دايما مصر دائما على ان تكون كل مشاركاتك كلها على هذا النهج وكأنك ماسورة واتفتحت علينا بالاسئلة وياريت الاسئلة اللى بتطرحة مهمة او تساهم فى فائدة مباشرة الا انها مجرد اسئلة تعمل عليها موضوعات بنفس السخافة اللى مللنا تكرارها