PDA

View Full Version : راي وسؤال

haytham_mhmd
11-11-2012, 20:20
نبدا بالسؤال اولا
هل احد هنا جرب خبير في الفوركس كوبي وحقق معاه نسبه نجاح مناسبه ويكون كان حسابه صغير من 50 الي 100 دولار ؟
اذا في حد عنده ذي كدا ياريت يقولنا علي اسم الشخص ده او كيف استطاع اختياره

نجي للشق التاني الخاص باري في موضوع الفورككس كوبي
كل الموضوعات هنا تلاقي ردود الاعضاء ان اتعلم بنفسك واعتمد علي نفسك
نعم اخ الفاضل يجب ان اتعلم وان ادير حسابي بنفسي
لكني الان لدي رصيد في المنتدي و سيكون لدي رصيد في الحساب الحقيقي عندما يتحول البونص
انا اتعلم واتدرب علي الديموا وسيستمر الامر مده لا تقل عن 3 شهور حتي ابدا في التداول الحقيقي وهذا ما يجب ان يفعله كل
مبتدا في مجال الفوركس يجب عليه الا ينتقل الي التداول الحقيقي الا بعد ان يجيد التجاره ويلزمه لذلك وقت لا يقل عن 3 شور في احسن الظروف
هل من المنطق في تلك الحاله ان اترك المال مجمد في الحساب اذا كانت هناك طريقه اذيد بها راس مالي خلال فتره دراستي وتدريبي وانا لا اغفل
فرص الخساره والتي ستحدث بالتاكيد اذا كنت انا المتجار في بدايه مشواري كما هو حال كل المبتداي والمحترفين ايضا كما يعرف الجميع
عن نفسي قررت ان ابحث عن الشخص المناسب حتي يتحرك راس مالي في الحساب ولا يبقي جامدا وربما اذا احسنت الاختيار ان شاء الله
وقتها سابدا تداولي وادارتي لراس مالي عندما اجيد ما ادرسه واتدرب عليه الان اضعاف راس مالي الحالي اذا كان لي نصيب طبعا

ارجو النقاش الجاد

taoufik bajjou
03-24-2013, 20:56
السلام عليكم اي الكريم سأجيبك على حالة الثانية لأن الحالة الأولى ا اتعامل بها
نعم أخي ضع رصيدك مجمد و آعمل ردود ليزداد الرصيد و عند تعلمك ستجد رصيدك كبير للمتاجرة و ستربح ربح معقول أمن أن تتركه للآخرين يتداولون به 50 % ستخسره و التكملة من عندك اخي

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

نعم أخي ضع رصيدك مجمد و آعمل ردود ليزداد الرصيد و عند تعلمك ستجد رصيدك كبير للمتاجرة و ستربح ربح معقول أمن أن تتركه للآخرين يتداولون به 50 % ستخسره و التكملة من عندك اخي

jawado88
03-24-2013, 21:40
اوافقك الرأي أخي الكريم، نظام نسخ الصفقات فرصة قد تكون مربحة للمبتدئين الى حين تعلم اصول تجارة الفوركس، انا عن نفسي ساجربه ان شاء الله، ننتظر تفاعل الاعظاء.

salma saad
05-12-2013, 16:22
انا لم اجرب الفوركس كوبى ولكنى جربت ادارة الحسابات وحتى الان جنيت منها ارباح كويسه الحمدلله

ahmed_magdddy
05-21-2013, 23:47
ولهى بص انت الاحسن انك تعمل نظام الفوركس كوبى علشان كدا او اكد مش هتاجر دلوقتى انت فا جرب تربط حسابك باى تاجر بس شوف حد كويس
و بعد ما تتعلم بقى ابقى اكسب انت اكتر

hasback
11-11-2013, 09:03
في الفوركس كوبي كل شئ يعتمد على الخبير الذي اخترت ان ان جيد فانت الرابح وان كان غير ذلك فاكيد ستخصر وبالنسبة لي فلم ابدئ بعد في هذا النظام وانما انا مهمت به وان وجدت شخص جيد ساخبرك به,وملاحظتك في محلها فان وجدت الشخص المناسب فمن الافضل ان تشترك في الخدمة وتدهب انت للتدرب على الديمو ولو لسنة كاملة فما المانع وتعتبر مال الديمو كالحقيقي وتجرب حتى تجد الطريقة المناسبة لك ومنها تكون قد استفدت من جميع الجوانب

oneman
12-30-2013, 01:04
انا مبتدأ وجديد في سوق الفوريكس ولكن اخي وجهة نظرك وانا انوي ان
افعل مثلك اخي الكريم ولكني لا اعرف اعمل كوبي تريدر لمين بالضبط
من أراد إغراق كلبه إتهمه بالجرب

إنما يساعد الله أولئك الذين يساعدون أنفسهم

مصطفى حمدان
01-11-2014, 18:58
اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان كلامك مظبوط جدا يعنى بدل ما تسيب الرصيد انت هاتستفاد باى ربح ولو كان بسيط لحين المتاجرة بنفسك ولكن تخير المتاجر بطريقة صحيحة من خلال البحث ولا تتسرع

prof2014
01-11-2014, 19:11
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . بصراحة يااخى انا مش هعرف افيدك لانى لسة مبتدئ
لكنى استفدت جدا من ردود الخبراء واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:17
نعم أخي ضع رصيدك مجمد و آعمل ردود ليزداد الرصيد و عند تعلمك ستجد رصيدك كبير للمتاجرة
و ستربح ربح معقول أمن أن تتركه للآخرين يتداولون به 50 % ستخسره و التكملة من عندك اخي

مصراوى
09-19-2014, 00:41
فى الحقيقة انا لم اجرب هذا الى الان ولست مستعد لخوض تلك المرحلة لاننى افضل الاعتماد على النفس وبالتوفيق للجميع

rojan22
09-19-2014, 00:45
السلام علیکم،
انا برئیی نضام فورکس کوبی معناها الخروج المبکر من سوق فورکس،
انا افضل العتماد علێ النفس عن طریق التعلم و الاصرار علێ التعلم،
بالتوفیق للجمیع

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:13

haytham_mhmd
06-06-2015, 12:19
اصبح لازم في الفوركس كوبي ان يكون هناك مبلغ ايداع ولا يقبل الحسابات اليتي تكون بالكامل من البونص
اعتقد الموضوع بقي صعب

oussamarami7
06-18-2015, 01:19
وصف رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، توقيع اتفاقية قرض بين لبنان والصندوقين العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي والكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للاسهام في تمويل مشروع نقل مياه الليطاني الى الجنوب اللبناني لاغراض الري والشرب، بـ»المشروع الحيوي والحياتي، وبالتالي، هذا حلم قديم في لبنان يتحقق اليوم»، لافتاً الى ان «منسوب نهر وبحيرة الليطاني يعود بالخير على قرى عديدة ومدن ومنطقة بأكملها في لبنان هي اليوم محرومة من مورد أساسي حياتي، الا وهو المياه، سيعود بالخير لريها وزراعتها ولأبنائها وأهلها«.

ahmedsessi
06-26-2015, 08:52
نعم أخي ضع رصيدك مجمد و آعمل ردود ليزداد الرصيد و عند تعلمك ستجد رصيدك كبير للمتاجرة و ستربح ربح معقول أمن أن تتركه للآخرين يتداولون به 50 % ستخسره و التكملة من عندك اخي .........

saeed2015
06-26-2015, 17:53
ایمكن أن نخاطر بأموالنا في مجال لانفھم فیھا شیئاًولايمكن ان تكون كل صفقاتنا تجارب
وشكرا لك على هدا الموضوع هناك حسابات في المنتدى

OsamaNasser
02-21-2016, 22:08
الكتير يا اخي من الناس اللي في المنتدي وجربوا خدمه الفوركس كوبي خسروا حساباتهم لانهم اختاروا الشخص الغلط
وبعدين كده كده انت مينفعش تدخل الفوركس كوبي بالبونص بتاع المنتدي فانت كده كده لازم تتداول بنفسك في الاول

The_Gahbaz
03-06-2016, 01:47
في نظام الفوركس كوبي كل شئ يعتمد على الخبير الذي اخترته ان كان اختيارك جيد فانت الرابح وان كان غير ذلك فاكيد هتخسر وبالنسبة لي فلم ولن ابداء في هذا النظام وانما انا مهتم به وان وجدت شخص جيد ساخبرك به ان شاء الله ... وبالنسبه لملاحظتك فهي في محلها فان وجدت الشخص المناسب فمن الافضل ان تشترك في الخدمة وتدهب انت للتدرب على الديمو ولو لسنة كاملة فما المانع وتعتبر مال الديمو كالحقيقي وتجرب حتى تجد الطريقة المناسبة لك ومنها تكون قد استفدت من جميع الجوانب

asmaa mahmod
03-06-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. هذه الطريقه تجنى ارباح ولكن لا تجنى فهم او انك تستطيع فى يوم من الايام تكون خبير فوركس لان فى الحقيقه انت تقوم بنقل ما يفل غيرك ولا تستطيع العمل بمفردك تقبل مرورى

kadi hala
05-22-2016, 16:02
كلامك صحيح فيجب على كل عضو التعلم على الديمو اولا و اثناء هذا الوقت من الممكن ان تقوم بمتابعة تاجر و اذهب الى قائمة التجار الاكثر متابعة

Ramy Heshmat
06-11-2016, 05:03
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

omaryat2
06-16-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

mostafa984
06-16-2016, 17:39
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . بصراحة يااخى انا مش هعرف افيدك لانى لسة مبتدئ
لكنى استفدت جدا من ردود الخبراء واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

youssf
06-17-2016, 02:51
نعم أخي الكريم ان كان لديك حساب محترم وتريد شخص محترف يسير لك حسابك ويزيد من رصيدك وينميه حتى
اذا تعلمت بشكل كبير كيف تقوم بصفقاتك بنفسك توليت أمرحسابك فهذا أمر أجده منطقي ومعقول لحد ما تحياتي

al-tobassi
06-17-2016, 03:58
افتح فيديوهات الاستاذ انور بدران على اليوتيوب

malikacherr
06-17-2016, 06:04
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 01:00
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
تحياتي

Sohahakim
09-07-2016, 20:32
السلام اخي الكريم ان اوقك رأى ان أر ان فوركس
كوبي هو فرص لاتعوض وخصوصن لي المبتدأ ونتمن ان
موفق جمعن وشكرا

monim elkasass
09-08-2016, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا نظام الفوركس كوبى كثيرا من الاعضاء يستخدمة وخصوصا المبتدائين بهذا المجال اعتقد نظام جيد

get-money
09-17-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اتمنى من الأعضاء الكرام ان يفيدونا بشخص خبير لانسخه. ليستفيد الجميع.
بالنسبة للشق التاني انا انصحك ان لا تطيل الوقت في دراسة الفوركس. 3 شهور كثيرة.
قم بدراسة مسرعة.
واله ولي التوفيق

saif12
09-23-2016, 20:03
انا لم اجرب الفوركس كوبى ولكنى جربت ادارة الحسابات وحتى الان جنيت منها ارباح كويسه الحمدلله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز هل يمكنك ان تحدثنا عن تجربتك و ذلك بهدف الاستفادة للجميع ؟
أتمنى التوفيق للجميع مع الشكر

Demon0222
09-24-2016, 20:31
نظام نسخ الصفقات فرصة قد تكون مربحة للمبتدئين الى حين تعلم اصول تجارة الفوركس

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

هل يمكنك ان تحدثنا عن تجربتك و ذلك بهدف الاستفادة للجميع ؟

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

اتمنى تفيدونا بشخص خبير ليستفيد الجميع.

Dani mamo
10-12-2016, 10:17
السلام عليكم جميعا اخواني ، اولا اود ان اشكركم على الردود الجميلة والمفيدة

واتمنى ان استفاد من خبراتكم في مجال التداول والفوركس والبورصة

وسوق العملات ، شكرا جزيلا لكم

amin03
10-13-2016, 18:25
اخي الكريم
انا مثلك مبتدا
ولكني عازم انشاء الله ان اتوكل على الله وعلى نفسي
واتمن التوفيق منه والسداد
وعلى هدا انصحك ان تجتهد وتعلم وتوكل على الله
لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصداد السمك
وبالله التوفيق

belgacem1985
10-13-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكتير من الناس في المنتدي جربوا خدمه الفوركس كوبي خسروا حساباتهم
هذه الطريقه لا تجنى ارباح ولا تجنى فهم
بالتوفیق للجمیع

waelmma
10-25-2016, 07:41
:)):o:yahoo: اخى الكريم يمكن ان تجرب هذا الشخص وان شاء الله
تحقق معه ارباح جيدة
http://instaforex.com/forexcopy_monitoring.php?trader=2187925

tamermosa
03-30-2017, 20:47
نظريتك صحيحة اخى الفاضل في انك تريد التعلم و في خلال فترة التعلم
تريد ان تجد تاجر محترف يدير لك حسابك في تلك الفترة لكى تحقق ارباح تقوم باستعمالها فيما بعد

nonam
06-11-2017, 21:27
السلام عليكم .... من الممك ا تدا ب اي ميبلغ انت يزو ومن الممكن ان يكون التامل مع الوق من خلال ا مبل انت تعملة ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاه الاهم ادارة راس المال الحقيقي لان من اهم الادوات الكويسة اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariacr07
07-10-2017, 21:42

أخي الفاضل لم أشترك في نظام الفوركس من قبل لكن هذه ليست حجة أنك تتعلم و تعنمد على غيرك في نفس الوقت لكي تحقق أرباح من الأفضل لك جمع البونيص و لما تتعلم و تكتسب الخبرة تداول على حسابك الحقيقي

monir123
08-04-2017, 23:13
انا معك فى رايك جدا خاصه فى البدايه فعلا يمكن ان نعتمد على نظام الكوبى حتى نتعلم جيدا ومن ثم ندير راس مالنا بنفسنا انا معك فى الراي لان بدايتنا اكيد برضوهنخسر نفس احتماليه خساره التاجر اللى اختارنا نعملوا كوبى

فهمى لاشين
08-22-2017, 23:44
بسم الله
يمكنك الدخول الى موقع انستا وستجد هناك الكثير حول موضوع الفوركس كوبى
وكذلك الاشخاص الذين يبحثون عن متابعين لهم واختار ما تراه مناسب
تحياتى

waelmma
08-23-2017, 08:18
:)):)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يوجد اسفل هذا التعليق رابط هام جدا
للشخص سبق وان حقق نجاح فى الفوركس كوبى وبارك الله فيك اخى الكريم

hatemelpop
09-16-2018, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوافقك الرأي أخي الكريم، نظام نسخ الصفقات فرصة قد تكون مربحة للمبتدئين الى حين تعلم اصول تجارة الفوركس، انا عن نفسي ساجربه ان شاء الله وبالتوفيق للجميع انشاء الله