PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

el andaloussi
08-31-2014, 16:18
منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

أحمد بيكس
09-01-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن منصة التداول والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-02-2014, 18:26
والله العظيم يا باشا موضوع فى قمه الروعه وبجد فعلا انا اتفق معك ان اهم حاجه هى اداره راس المال
وننتظر مزيدك يا باشا ويارب دايما بالتوفيق

samozein
09-03-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

YMTMAX
09-22-2014, 18:10
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

men
09-23-2014, 04:42
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

a7med84
09-23-2014, 05:12
شكرا لعلى الموضوع والمنصه هى برنامج من اجل ان يكون هناك

تواصل مع السوق من خلالها والتداول ايضا من خلالها مع الدعم بالرافعه

هيثم سيد
09-23-2014, 12:15
من اهم الموضوعات التى يجب علينا متابعتها جيدا حتى نستطيع ان نستفيد من تحركات السوق والسعر هى دراسة منصة التداول بشكلا جيد وتحديد الاتجاهات والترندات والتعرف علي كل مؤشراتها الفنية والتدرب عليها

ahmedf23
09-23-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله
منصة التداول لا غنى عنها
اتمني منك المواصله في ذلك واشكرك مره ثانيه علي هذا المجهود الجبار
بالتوفيق لك اخى الكريم

baite
09-23-2014, 14:00
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
10-03-2014, 03:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

azizhaddad2013
11-15-2014, 10:30
منصة التداول هي النقطة التي تربط المتاجر بالبورصات و تسهل على المتاجر
أن يقوم بتحليله على العملات و هي تقوم بدور الوسيط

aymanso
11-15-2014, 10:31
السلام عليكم اخى الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

amermazzen
11-15-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع منصة التداول هي برنامج تناعب للشركة فيو يربط المتاجر بالبورصات و تسهل على المتاجر العمليات التجارية لابد من كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.

ibrahim forex
03-07-2015, 23:47
من اهم الموضوعات التى يجب علينا متابعتها جيدا حتى نستطيع ان نستفيد من تحركات السوق والسعر هى دراسة منصة التداول بشكلا جيد وتحديد الاتجاهات والترندات والتعرف علي كل مؤشراتها الفنية والتدرب عليها

mohamed.atef
04-22-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع للنقاش وإثراء الحوار الفعال بين أعضاء المنتدى بالمزيد من المشاركات
فمن اهم الموضوعات التى يجب علينا متابعتها جيدا حتى نستطيع ان نستفيد من تحركات السوق والسعر هى دراسة منصة التداول بشكلا جيد وتحديد الاتجاهات والترندات والتعرف علي كل مؤشراتها الفنية والتدرب عليها
وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى ولكم تحياتي
وأخيراً تقبل مروري

alaa ali
04-23-2015, 00:00
السلام عليكم
تعرف منصة التداول بانها الشاشة التى يتم من خلالها مراقبة حركة العملات وايا تسطيع التمتاجرة بالفوركس
بالتوفيق

Bel
09-26-2015, 18:13
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

rayhane hamza
09-27-2015, 00:02
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

محمد السيد
09-27-2015, 16:31
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لمنصة التداول Trading Platform ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

humamsalah
11-20-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك تقبل مروري أخي

humamsalah
11-20-2015, 23:24
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي تقبل مروري أخي الكريم

humamsalah
11-20-2015, 23:25
مشكوووووور كتير أخي

ahmed bakry
11-21-2015, 03:00
ايوة منصة التداول معروفة بالطبع لجميع المتداولين بانها تلك المنصة التى يتم من خلالها عقد الصفقات وامور اخرى جانبية ومشكور جدا اخى

xavidani
11-22-2015, 23:01
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن منصة التداول Trading Platform
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات