PDA

View Full Version : الحذر! ومن المتوقع ارتفاع معدل التذبذب في سوق العملات بسبب الانتخابات اليونانية

mturk2007
06-18-2012, 14:01
الحذر! ومن المتوقع ارتفاع معدل التذبذب في سوق العملات بسبب الانتخابات اليونانية
كما تعلمون الأحد 17 يونيو، واليونان حاول للمرة الثانية لتشكيل الحكومة. وعلى عكس الانتخابات السابقة، 6 مايو، وسيكون لها أثر كبير على الأسواق المالية التي من شأنها أن تؤدي إلى تقلبات استثنائية بغض النظر عن النتيجة.

هناك خطر من فجوة كبيرة في افتتاح العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع احتمال والبنوك وغيرها من مقدمي الخدمات من السيولة في سوق الصرف الأجنبي الذي سيوسع بشكل كبير ينتشر و / أو حتى تعليق التداول تماما.

فمن المستحسن لإغلاق أو خفض مواقفكم على سوق الصرف الاجنبي، قبل أن يغلق في يوم الجمعة إلى أن تأخذ في الاعتبار المخاطر التي قد تواجهها خلال الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين.

وهنا بعض المعلومات المفيدة، وتوقيت المحتمل في الانتخابات اليونانية:

الأحد 17 بعد الساعة 21:00 ستكون النتائج الرسمية الاولى تبدأ في الظهور.

حوالي منتصف الليل، سيكون لدينا النتائج الرسمية الاولى (سيتم احتساب ما يقدر بنحو 10٪ -15٪ من الاصوات)

يوم الاثنين، 18 حزيران، في وقت مبكر من صباح اليوم، سوف تعرف النتائج النهائية للانتخابات اليونانية.

في وقت لاحق بعد ظهر اليوم وسيقوم الرئيس اليوناني، كارلوس بابولياس، وفقا للدستور من اليونان، أن تأمر الطرف مما يؤدي إلى تشكيل حكومة ائتلافية.

كان لدينا هذا هو الإجراء الذي يمكن أن يستغرق عدة ساعات ليومين أو ثلاثة أيام، إذا أخذنا في الاعتبار الانتخابات الأخيرة، ثلاث محاولات على مدى فترة أسبوع واحد قبل التخلي عن الجهود المبذولة لتشكيل حكومة ائتلافية.

A7mad_Aziz
06-18-2012, 14:36
معك كل الحق اخي..اعتقد انها هتأثر تأثير جامد على السوق ومن الممكن ان نشهد تذبذب كبير في السوق خصوصاً في ازواج اليورو..شكراً جزيلاً على التحذير اخي العزيز

yassoo011
06-18-2012, 14:45
والله اخي نحن ننتظر التغير في سعر
السوق ولكنه طفيف حتى الان ولكن من المتوقع حدوث حركات كبيرة خلال
اليوم على اثر الانتخابات اليونانية

كريم
06-18-2012, 14:53
معتقدش انه هيكون في تذبب و لكن في احتمال كبير للصعود القوي في وقت القليل او النزول القوي
في وقت قليل نظرا لايجابية او سلبية الانتخابات و احنا متابعين ان شاء الله اول بأول و ان شاء الله يكون خير على الجميع

maklad94
06-18-2012, 15:03
نعم الحذر اليوم مطلوب وبشدة لقرب نتايج الانتخابات اليونانية واثره على كل من اليورو والدولار وكبار العملات والسوق اعتقد هيفضل متذبذب فترة قصيرة وبعدين هياخد الاتجاه الهابط بالنسبة لليورو بالذات يعنى عشان كدا وجب الحذر بكل الطرق .

kamizidan
06-18-2012, 15:05
السلام عليكم اخي العزيز ويسعدني الرد في موضوعك وتبادل الخبرات والاراء مع بقية الاخوة... انا انهيت صفقتي اليوم وتركت السوق فليفعل ما يريد ولله الحمد والمنة

magic777
06-18-2012, 19:22
اعتقد فعلا الحركه الاسبوع ده هتكون متذبذبه وملهاش اتجاه محدد الراحه
بس الاغلب هنا انه هيكون الاتجاه اميل للصعود اكتر من الهبوط وده مرتبط هنا بالمستوى 12620
فوقه صعوط وتحته هبوط

AhmedMagnifico
06-18-2012, 20:07
اظن فعلاً
سنواجة تذبذب فى الحركة هذا الاسبوع
ربنا يستر ويوفقنا جميعاً :)

mohamed eldamnhorey
06-18-2012, 20:30
اعتقد فعلا الحركه الاسبوع ده هتكون متذبذبه وملهاش اتجاه محدد الراحه
بس الاغلب هنا انه هيكون الاتجاه اميل للصعود اكتر من الهبوط وده مرتبط هنا بالمستوى 12620
فوقه صعوط وتحته هبوط

بس اليورو هينطلق الى اسفل مره اخرى ليلمس
1.22

kingman
06-18-2012, 21:37
معتقدش انه هيكون في تذبب و لكن في احتمال كبير للصعود القوي في وقت القليل او النزول القوي
في وقت قليل نظرا لايجابية او سلبية الانتخابات و احنا متابعين ان شاء الله اول بأول و ان شاء الله يكون خير على الجميع
واليورو بعد ان كان فاتح على جاب لاعلى هبط بقوة اليوم واعتقد هنشوف تذبذب بين الصعود والهبوط الى حين ايتضاح الأمور اكثر وتكوين الحكومة اليونانية واعتقد ان اليونان خلاص كده مستمرة فى منطقة اليورو لكن مازالت المشكلات الأساسية وجودة

magic777
06-19-2012, 18:52
1.22

اعتقد انه ممكن يعملها لو اغلق تحت مستوى 12620 تاني يوم
ممكن يرجع لمستويات 12288
او يعمل العكس يطلع الاول لحدود 13000 وبعدين ينزل

compaq0
06-19-2012, 20:45
انصح الجميع بالابتعاد عن اليورو فى بدايه تعاملاته الاسبوع القادم حتى لا يحدث مثل ما حدث اثناء الانتخابات الفرنسيه لقد وضح تاثيرها على حركه اليورو و لكن يبقى السؤال كيف تحرك الانتخابات او تؤثر فى اليورو

kingman
06-19-2012, 22:40
اعتقد انه ممكن يعملها لو اغلق تحت مستوى 12620 تاني يوم
ممكن يرجع لمستويات 12288
او يعمل العكس يطلع الاول لحدود 13000 وبعدين ينزل

هى كل السيناريوهات متاحة على اليورو من هبوط اوصعود وان كنت اميل ان الصعود فرصة جيدة للبع واعتقد فى ان اليورو لن يستطع تجاوز المستوى السعرى 1.288 حاليا وفى ظل هذه الظروف والله اعلم

Texxon
06-19-2012, 22:47
بالتأكيد وهذا ما يجدث الآن نشاهد ارتفاع اليورو مرة أخرى أمام الدولار وباقي العملات ، ومن المنتظر في المستقبل القريب بعد أن يتأكد المتاجرين ويظمئنوا للصعور أن يعود اليورو لرحلة الهبوط مرة أخرى

ahmed saleh
06-19-2012, 22:52
انا شايف ان النوع دا من الاخبار اظن انها جيدة للعملة ومن الممكن ان تؤدى الى الصعود العملة
ومن الممكن ان تستفيد من هذا الخبر ولكن بقدر القليل لانة من الممكن ان يكون متذبذب جامد

KOGI
06-20-2012, 00:37

magic777
06-20-2012, 01:10
هى كل السيناريوهات متاحة على اليورو من هبوط اوصعود وان كنت اميل ان الصعود فرصة جيدة للبع واعتقد فى ان اليورو لن يستطع تجاوز المستوى السعرى 1.288 حاليا وفى ظل هذه الظروف والله اعلم

انا من رأي فعلا انه اميل للصعود منه للهبوط بمعنى انه بنسبه كبيره هيروح لحدود مستويات 13000
قبل ان يواصل طريقه لكسر القاع 12288 وطبعا كلها اجتهادات منا وياتصيب ياتخيب

Mostafa Mando
06-20-2012, 02:27

لولا هذا التحذير كان سيحدث الآتي

يمكن تذبذب السوق ان يضر بشدة بعض الناس

وان يساعد بشدة بعض الناس على حسب الصفقات اللي داخلها المتداول

ma90do
06-20-2012, 02:32
هيتاثر السعر فعلا اذا كانت الانتخابات غير مرضيه او الذين يستلمون السلطه ليس عليهم اقبال هذا سيجعل السوق هابط حتي يستقر الوضع في البلد

sami
06-20-2012, 02:37
شكرا أخي الكريم على التنبيه،أظن أن الوضع بالفعل سيشهد بعض التذبذب في ظل مشكلة تشكيل حكومة إئتلافية في اليونان و بالتالي يستمر الغموض في المشهد السياسي اليوناني،و أعتقد أن الحل لن يتأتى بين يوم و ليلة لذا وجبت الحيطة أثناء تداول عملة اليورو لأنها أصبحت تتحرك سياسيا و ليس وفق أسس التحليل

khaled zizo
06-30-2012, 03:14
هيكون في تذبب و لكن في احتمال كبير للصعود القوي في وقت القليل او النزول القوي
في وقت قليل نظرا لايجابية او سلبية الانتخابات و احنا متابعين ان شاء الله اول بأول و ان شاء الله يكون خير

mage
06-30-2012, 04:15
تم مرور الانتخابات الرئاسية اليونانية ولم يتغير اى شئ ولقد جائنىا لكثير من التحذيرات على الايميل واىل الان لم اجد اى تاثير ولو بسيط لليور بسبب هذه الانتخابات ومن الواضح ان اليونان لم يعد لها القيمة كام فى السابق

hesham itch
06-30-2012, 05:44
من المعروف ان سوق الفوركس من المجالات التى تتاثر وبشدة باى اخبار سواء تتعلق بالاقتصاد
الدولى او تتعلق السياسات المختلفة للدول والتى قد تؤثر فى حجم المعاملات للدول

ahmed abdalla
06-30-2012, 06:04
ارى ان اليونان تؤثر بشكل كبير هذة الايام على سوق الفوركس وخاصة بعد ضخ مبلغ 200 مليار من البنك التجارى مما اثر بشكل ملحوظ على الاتحاد الاروبى وادى الى ارتفاع اليورو ولكن فى المقابل اثر ذلك
بالسالب على الدولار الامريكى ونحن بصدد نزوال الدولار فى يومان فى ما يقرب من 200 نقطة ونرجو من اخوانى التجار الحذر من التعامل حاليا والتحليل الجيد متابعة الاخبار الاقتصادية

dodovedo
06-30-2012, 14:39
ارى ان اليونان تؤثر بشكل كبير هذة الايام على سوق الفوركس وخاصة بعد ضخ مبلغ 200 مليار من البنك التجارى مما اثر بشكل ملحوظ على الاتحاد الاروبى وادى الى ارتفاع اليورو ولكن فى المقابل اثر ذلك
بالسالب على الدولار الامريكى ونحن بصدد نزوال الدولار فى يومان فى ما يقرب من 200 نقطة ونرجو من اخوانى التجار الحذر من التعامل حاليا والتحليل الجيد متابعة الاخبار الاقتصادية
اخى الكريم
اليونان بتاثر على اليورو لان فيهل مشاكب فلما الدول بتساعدها اليورو بيرتفس بس بتبقى المشكله قائمه
تقبل مرورى

magic777
06-30-2012, 17:22

واصلا تأثير اللي عملوه ده هيكون مؤقت هنا اخي ومهما ارتفع اليورو فالاتجاه الاساسي ليه هنا الهبوط
حتى نهايه السنه دي وخاصه انه ليه رجوع هنا لمستويات 12200 قبل ان يغير الاتجاه للصعود
والله اعلم طبعا

husamart
06-30-2012, 17:46
هادا شيء فعلا كان واضح المرحلة الماضية ولحد الان .... النتاخابات عملت عمايلها في السوووق وخسرت ناس كتير .... المهم المرحلة الجاية يككون الامر طبيعي خلينا نرجع زي زماااان

mony
06-30-2012, 17:47
العملات الاجنبيه تتاثر بشكل عام بالاخبار من اخبار سياسيه او اقتصاديه او انتخابات دول

Amgad91
06-30-2012, 19:56
الانتخابات اليونانية كان لها تأثير كبير على عملة اليورو في الاسبوع قبل الماضي ولكن رغم النتائج الايجابية كانت التأثيرات مؤقتة وذلك لاجتماع مجموعة العشرين و النظر في الخطة المستقبلية لمنطقة اليورو
اتوقع ان يستمر اليورو في التذبذب لعدة اشهر قادمة حتى يتوصل الجميع الى حل جذري

waleed adel
06-30-2012, 22:18
الحذرطبعا مطلوب وبشدة لقرب نتايج الانتخابات اليونانية والسوق اعتقد هيفضل متذبذب فترة قصيرة وبعدين هياخد الاتجاه الصاعد بالنسبة لليورو بالذات وعلى كل العملات المرتبطه بيه

عزبز 18
06-30-2012, 22:27
لا لا تخف يا اخي من التدبدب لاني انا احب التدبدب في السوق
يعني ادخل في السوف علي فريم 5 دقائق بلوت كبير و ربح 7 نقلط والرضي بها

kingman
07-01-2012, 00:38
لا لا تخف يا اخي من التدبدب لاني انا احب التدبدب في السوق
يعني ادخل في السوف علي فريم 5 دقائق بلوت كبير و ربح 7 نقلط والرضي بها

هو التذبذب لمن يجيد التعامل معه وعند طريقة جيدة ويستطيع توقع حدوث التذبذب اكيد بفضل الله هيحقق منه ارباح كبيرة لكن المشكلة مش كله هيقدر يتعامل مع التذبذب وبيبقى خطر جدا مع بع

a5rzamn
07-01-2012, 00:45
التذبذب في السعر خطورته انو مره واحده ممكن السعر يفلت مقدار 150 او 200 نقطه

بدك اتابع الاخبار لحظه بلحظه لتعرف ما هي الصفقه التي ستدخلها

ZOUHAIR_ZIZO28
07-01-2012, 00:48
هيكون في تذبب و لكن في احتمال كبير للصعود القوي في وقت القليل او النزول القوي
في وقت قليل نظرا لايجابية او سلبية الانتخابات

mohamed hamdy
07-01-2012, 00:51
انا اعتقد ان هذا الخبر الذي حدث وتاثيره علي الدولار كان بمثابة نقلة
كبيرة لكثير من المتاجرين الذين دخلوا فى الصفقة فمنهم من ربح ومنهم من خسر

derfcase
07-01-2012, 02:56
حقيقة اني اعتقد ان الازمة اليونانية هي التي اوصلت اليورو الي ما عليه الان
فلذلك فاني اتوقع ان العملات التي سيحدث بها التذبذب هي التي سيكون اليورو طرفا فيها

Mr.GooDMaN
07-01-2012, 03:02
اليونان دي خنقتنا بحواراتها بصراحة ههههههههههه
كل شوية ديون وانتخباات وحكومة حتى ف الكرة قرفانا فريق مبيلعبش ايه ده

waleed adel
07-03-2012, 15:55
اليونان دي خنقتنا بحواراتها بصراحة ههههههههههه
كل شوية ديون وانتخباات وحكومة حتى ف الكرة قرفانا فريق مبيلعبش ايه ده

وهى اللى كانت سبب فى مرجنه الحساب باخبارها السلبيه واللى خلت اليورو
بسعر الخيار

ehab
07-09-2012, 00:45
انا شايف ان الحركه الاسبوع ده هتكون متذبذبه وملهاش اتجاه محدد الراحه
بس الاغلب هنا انه هيكون الاتجاه اميل للصعود اكتر من الهبوط

theboy2226
07-14-2012, 02:18
فعلا الاوضاع اللي في اليونان دي سحلت اليورو
انا كان عندي حساب فيه 188دولار ضاع تلت ارباعه في الموجة الاخيره دي
الواحد كان سايب اليورو قدام الين
105
بعد امتحانات الثانويه ما خلصت قلت اشوف الاخبار لقيه 97

HUSSENEY
07-14-2012, 02:55
فعلا الاوضاع اللي في اليونان دي سحلت اليورو
انا كان عندي حساب فيه 188دولار ضاع تلت ارباعه في الموجة الاخيره دي
الواحد كان سايب اليورو قدام الين
105
بعد امتحانات الثانويه ما خلصت قلت اشوف الاخبار لقيه 97

ربنا يعوض عليك يا كبير
اكيد زى ما فى ناس كتير مارجنت حسابتها فى ناس كتير دبلت حسابتها
ان شاء الله تكون المرة الجايا من الناس اللى بدبل حسابتها

salah.bmw
07-14-2012, 03:09
انا اوافقك الرأي اخي الناشر واعتقد ان تأثيرها سوف يكون على اغلب الازواج المتعلقة بليورو وسوف نشهد
حركة جنونية نوعا ما في هذا اليوم والله اعلم

amrmorasamir
07-14-2012, 03:12
1.22
توقع ممتاز ياباشا والله وفعلا لمسها ونزل تحتيها كمان 40 نقطه وانطلق منها 100 نقطه لفوق ولسه مستنين هيعمل ايه

mido
07-14-2012, 03:14
اخي الكريم
والله نحن ننتظر التغير في سعر
السوق ولكنه طفيف حتى الان
تقبل مروري ولك فائق احترامي

msh4egy
07-14-2012, 03:14
مش عارف نلاقيها مش مشاكل اليونان
بالتقشف وتغيير الحكومات
ولا نلاقيها من اسبانيا ومشاكلها كمان

bodda.2011
07-14-2012, 03:38
لسلام عليكم اخي العزيز ويسعدني الرد في موضوعك وتبادل الخبرات والاراء مع بقية الاخوة
كلامك صحيح ومن الممكن ان يفتح السوق على جاب كبير
فالانتخابات مؤثره بشكل كبير على السوق خصوصا اليورو

elzeel
07-16-2012, 15:28
لأا الامور عاديه ومفيهاش تذبذب بل بالعكس الفتره الجايه
هيكون فى تفوق فى اليورو وبنسبه عاليه كمان

mahmoud1
07-16-2012, 15:32
اليورفى الفترة الاخيرة بسب الانتخابات وازمة اليونان غير قادر على التعافى وكمان بعد ما البنك المركزى
قلل سعر الفايدة اليور وصل لمستويات متدنية جدا يمكن الفترة القادمة تشهد ولو تصحيح بسيط على اليور

xtomorrow
07-16-2012, 15:38
اخي شكرا على تحذيرك بالفعل ايضا احد المحللين أعرفه ايضا اشار الى هذا التذبذب
لكن انا اعتمد على السكلبينج ممكن اعمل في جميع الاحوال كلها 6 الى 10 نقاط

ma90do
07-16-2012, 15:54
هيبقي يوم شكلو شديد هيغير اتجاه السوق بطريه كبيره لانه ضمن الاتحاد الاروبي وخصوصا هيأثر علي اليورو بس صعودا او هبوطا لسه هنشوف الوضع

sky44
07-16-2012, 16:37
السلام عليكم نعم اخي اتفق معك فالحذر مطلوب وبشدة لقرب نتايج الانتخابات اليونانية و الاثر الدي ستخلفه هذه النتائج على كل من اليورو والدولار و العملات الاساسية الاخرى و بصفة عامة على اتجاه السوق

waleed adel
07-18-2012, 21:59
بالفعل اخى الكريم سوق الفوركس من المجالات التى تتاثر وبشدة باى اخبار سواء تتعلق بالاقتصاد
الدولى او تتعلق السياسات المختلفة للدول والتى قد تؤثر فى حجم المعاملات للدول

mena
07-23-2012, 11:45
من المتوقع أن تؤثر أخبار منطقة اليورو مرة أخرى على الأسواق. ومن المحتمل أن يرتفع معدل تذبذب السوق بعد الإعلان عن الإنتاج الصناعي الألماني وحديث محافظ البنك المركزي الأوروبي

deadlyfox
07-23-2012, 13:34

انا اتفق مع رايك اخى الكريم ولا اعتقد انه سوف يكون هناك تذبذب فى الايام القادمه
لان الانتخابات اليونانيه ستؤدى الى حاله من الاستقرار

Aker001
07-23-2012, 13:36
الحذر! ومن المتوقع ارتفاع معدل التذبذب في سوق العملات بسبب الانتخابات اليونانية
كما تعلمون الأحد 17 يونيو، واليونان حاول للمرة الثانية لتشكيل الحكومة. وعلى عكس الانتخابات السابقة، 6 مايو، وسيكون لها أثر كبير على الأسواق المالية التي من شأنها أن تؤدي إلى تقلبات استثنائية بغض النظر عن النتيجة.

هناك خطر من فجوة كبيرة في افتتاح العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع احتمال والبنوك وغيرها من مقدمي الخدمات من السيولة في سوق الصرف الأجنبي الذي سيوسع بشكل كبير ينتشر و / أو حتى تعليق التداول تماما.

فمن المستحسن لإغلاق أو خفض مواقفكم على سوق الصرف الاجنبي، قبل أن يغلق في يوم الجمعة إلى أن تأخذ في الاعتبار المخاطر التي قد تواجهها خلال الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين.

وهنا بعض المعلومات المفيدة، وتوقيت المحتمل في الانتخابات اليونانية:

الأحد 17 بعد الساعة 21:00 ستكون النتائج الرسمية الاولى تبدأ في الظهور.

حوالي منتصف الليل، سيكون لدينا النتائج الرسمية الاولى (سيتم احتساب ما يقدر بنحو 10٪ -15٪ من الاصوات)

يوم الاثنين، 18 حزيران، في وقت مبكر من صباح اليوم، سوف تعرف النتائج النهائية للانتخابات اليونانية.

في وقت لاحق بعد ظهر اليوم وسيقوم الرئيس اليوناني، كارلوس بابولياس، وفقا للدستور من اليونان، أن تأمر الطرف مما يؤدي إلى تشكيل حكومة ائتلافية.

كان لدينا هذا هو الإجراء الذي يمكن أن يستغرق عدة ساعات ليومين أو ثلاثة أيام، إذا أخذنا في الاعتبار الانتخابات الأخيرة، ثلاث محاولات على مدى فترة أسبوع واحد قبل التخلي عن الجهود المبذولة لتشكيل حكومة ائتلافية.

اعتقد ان هذا الخبر الذي حدث وتاثيره علي الدولار كان بمثابة نقلة
كبيرة لكثير من المتاجرين الذين دخلوا فى الصفقة فمنهم من ربح ومنهم من خسٍر

magic777
07-23-2012, 19:04
من المتوقع أن تؤثر أخبار منطقة اليورو مرة أخرى على الأسواق. ومن المحتمل أن يرتفع معدل تذبذب السوق بعد الإعلان عن الإنتاج الصناعي الألماني وحديث محافظ البنك المركزي الأوروبي

اليورو الان مالوش طريق واضح وتحت رحمه الاخبار فيفضل اننا نبعد عنه نهائي على الاقل نحلل بس عليه
ولكن نشوف زوج تاني مايكونش بيتأثر اوي بحركه اليورو نشتغل عليه لحد لما
مشكلته دي تنتهي

sabre
07-23-2012, 19:06
كويس موضوع التذبذب واستراتيجياته مربحه كثيرا
مع اتقانها طبعا

delpi
07-23-2012, 19:06
اليونان تؤثر بشكل كبير هذة الايام على سوق الفوركس وخاصة بعد ضخ مبلغ 200 مليار من البنك التجارى مما اثر بشكل ملحوظ على الاتحاد الاروبى وادى الى ارتفاع اليورو ولكن فى المقابل اثر ذلك
بالسالب على الدولار الامريكى
اعتقد هيفضل متذبذب فترة قصيرة وبعدين هياخد الاتجاه الصاعد بالنسبة لليورو بالذات وعلى كل العملات المرتبطه بيه