PDA

View Full Version : السكالبنج Scalping

el andaloussi
08-31-2014, 16:39
هو نوع من التداول يتم من خلال فتح صفقة شراء أو بيع لزوج من العملات من أجل تحقيق أرباح بسيطة حيث يعتمد المداول على فتح عدد كبير من الصفقات بحيث يكون عمر كل الصفقة قصيرا

Sh2050
08-31-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى بالتأكيد يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ ومفهوم السكالبنج لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

أحمد بيكس
09-01-2014, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن السكالبينغ والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-02-2014, 18:00
طبعا اسعار الصرف هى التى استطيع ان اغير بها من عملة الى اخرى والتغير الذى يحدث فيها يجعلك تدخل صفات
ناجحة تستطيع من خلالها تحقيق ارباح او خسائر

samozein
09-03-2014, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ProForex
09-06-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السكالبينج استراتيجية جيدة ومربحة لكنها صعبة لمن لا يعرفها جيدا فهي خطيرة على ادارة راس المال

mohamed bnali
09-06-2014, 15:27
اخي التاجر المحترم هذه الاستراتيجية موجودة ومتداولة الا انها صعبة لمن لا يدريها ولا يحيط بها
وهي تنتسب الى دلك المهووس اليباني الذي اتى خاو الوفاض فحقق الترواث ونال الارباح
لانه اسكالبينج وسميت هذه الطريقة باسمه
هذه الاستراتيجية يسمونا الافركسيون بتداول اخطف واهرب وهي مبنية على القليل سواء على الزمان او المكان او المال
والقائمون بها ينبغي ان يكترو من الصفقات ويخرجو في الدقائق واللحظات
فتكون الصفقات كتيرة لتؤدي التكالف والا خسروا فيها
والمتتبعين لها لابد ان يكون لهم اتجاه سريع وعقل بارع متقدين في كل اونة وحال لا يستريحون
فبغمضة عين قد يخسرون المال والمأل وجل التجار يلتجؤون الى التداول الطويل كاربع ساعات فما فوق لتناسب مزاجهم ويستطيعون التحليل والتقدير ويضعون التحليلات عن ماض الاسعار ويتنبؤون عن مستقبلياتها وهدا يتطلب وقتا
وتقبل ما تحب وترضى

الصقر القطامي
09-06-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتى فى الله انا عضو جديد
واتمناه للمنتدى الافضل باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haffoudhi
09-06-2014, 16:19
لكن في انستا هو مخالف للقوانين هذا النوع من المتاجره وفي عديد الاحيان يشطب العضو ويخسر رصيده وعضويته الى الابد وقد حددت انستا المدة الدنيا القصوي لاي صفقه ب5 دقائق ومن قام بصفقة اقا من 5 دقائق فهو مخالف يحق عليه تطبيق قانون المنتدى بدون سابق اعلام

lakamora221
09-08-2014, 09:57
نعم أخي الكريم السكالبينج هو نظام
متاجرة سريع جدا و ممكن يسسب لك خساير فادحة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

eragon
09-08-2014, 10:00
الاسكالبينج نوع خاص من انواع المتاجره , حيث ليس اي متاجر فوركس يستطيع تحقيق ارباح من الاسكالبينج
لان الاسكالبينج يحتاج متاجر ذو خبره واسعه ومحترف .

a7med84
09-09-2014, 07:00
الاسكالبينج هو اسلوب تداول قوى فى هذا السوق ولكنه ايضا من اخطر الاساليب فى التداول فى هذا لسوق والله المستعان

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاسكالبنج محتاج اسبريد قليل من وجهة نظري نقطة موش اكتر علشان هو المغزي منه انك بتخرج علطول وموش بطول في عمر الصفقة
تقبل مروري

aymanso
09-09-2014, 10:59
السلام عليكم اخى الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة

هيثم سيد
09-09-2014, 12:27
نجد ان الكثير من المتداولين يعتمدوا علي فكرة الاسكالبينج في التداول ولكنى بصراحها لا افضلها فالقمم والقيعان اراها جيدة ومن الممكن ان نربح منها كثيرا لو استطعنا تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقة بشكلا صحيح

moamen mostafa shaker
09-09-2014, 17:29
في الحقيقة اخي الكريم فان الاسكالبنج هو اسلوب غير جيد في المتاجرة ممكن بالنسبة لي لان المتاجر يضع اهداف قريبة جدا ويفتح العديد من الصفقات علي اكثر من عملة يكسب احيانا ويخسر احيانا اخري ولا يخرج سوي بالقليل اما شركة الوساطة فهي اخذت اسبريد عالي جدا منة

Ahmed.azema
09-10-2014, 00:01
وانا شغال تقريبا علطول باستراتيجه الاسكالبينج .. لإسكالبنج يمكن أن تكون طريقة ناجحة و فعالة و لكن ليس لكل المتداولين
يجب توفر عدة خصال كالسعة في إتخاذ القرار وافضلها عن باقى الاسترتجيات خصوصا لانى تتناسب جدا مع اسلوبى وشخصيتى ولكل واحد طريقه تفكيره واستراتجيته المتركبه عليه .. ولذلك انصح بمعرفه شخصيتك اولا ثم اختيار الاستراتيجيه

mahmoud sheded
09-10-2014, 01:58
نعم ويكون الاسكالبنج مهم جدا اذا م تم دراسته بشكل جيد واحترافه
مع تمنياتى للاخوة الاعضاء جميعا بالنجاح والتوفق

abdoute
09-10-2014, 10:55
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

مس منال*
09-17-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوة جديده من موضوع لاخر لاتعلم اكثر واكثر
شكرا لك انصح بحمل ورقه وقلم وكتابة كل معلومه

ومن ثم مراجعتها بقية اليوم حتى ترسخ في الذهن

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

تدوين المعلومات ثم تكرارها اثناء العمل وشرب القهوه وقبل النوم ثم مطابقتها

مع مقاطع الفيديو يساعد على الاحتراف سريعا في مجال الفوركس

aya80
11-09-2014, 11:05
شكرا لحضرتك على شرحك للمصطلح ولكن كان يجب ان يكون الموضوع اكثر من هذا تفاصيل ووضع ملحوظة ان شركة انستا تمنع الاسكالبنج
بالتوفيق للجميع

مصراوى
11-09-2014, 11:12
الاسكالبينج من اقوى الطرق للربح السريع ولكنة يحتاج الى الادارة الجيدة لراس المال والتحليل الجيد للسوق من خلال التحلي الفنى ومتابعة الاخبار عن قرب ووقت حدوثها

antonioforex
11-12-2014, 16:14
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسكالبنج لانه طريقة جيدة للعمل و يمكننا تحقيق به مقاط جيدة و لكن
يجب الالتزام بادارة راس المال فيه ايضا و بالتوفيق.

hamdochi
11-12-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار
وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق
هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

aminox009
11-12-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالفعل أخي السكالبينج يعتبر من أهم الإستراتيجيات التي يعتمد عليها الكثير

host
11-24-2014, 02:13
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Bilel86
11-24-2014, 02:38
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
السكالبينج هو نظام
متاجرة سريع جدا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

man133
12-05-2014, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي تعريفك للمصطلح من اجل كل المبتدين
جزاك الله خير و ربنا يوفقك و يوفق الجميع

تحياتي

hamdochi
12-26-2014, 22:48
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة بالتوفيق "

Wassa04
12-27-2014, 00:35
شرح جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

saiddeco
01-21-2015, 19:39
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع في النتدى سكالييج هو طريقة خطيرة على الكل و لاكن هناك إختصاصين فيها و شكر للجميع في المنتدى

ibrahim forex
01-21-2015, 21:45
طبعا اسعار الصرف هى التى استطيع ان اغير بها من عملة الى اخرى والتغير الذى يحدث فيها يجعلك تدخل صفات

emya
01-22-2015, 06:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:52
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة الكوام عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

aymanso
01-22-2015, 11:53
السلام عليكم التداول على طريقه السكالبينج ومن خلالها ان تقوم بالتداول فى وقت قليل تحقق الربح والمكسب من خلالها ويمكن فى خلال 5 دقائق حيث ان الشارت يكون سريع وحركه الاسعار يمكن فى ذلك الوقت ان تحقق الربح او تتعرض للخسائر حيث تدخل فى صفقه تحقق الربح بنقاط قليله نوعا ما وتخرج من الصفقه وذلك اكثر من مره بالتوفيق للجميع

hamdochi
01-30-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

yussuf55
02-09-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احب اشكرك ثانية فعلا الاسكالبنيج بيربح كثير لاكن خطر لان بفتح بلوت عالي في الاسكالبنيج وشكراً

Tro
02-09-2015, 23:42
الاسكالبنج مفهوم مهم جدا جدا فى سوق الفوركس بس يعتبر ضد ومخالف للقوانيين فى انيستا وكمان انيستا محددة مدة معينه للصفقه خمس دقايق
اى مدة اقل من المدة دى فا تعتبر مخالفه للشروط وبتعرض العضو انه يخسر رصيدة وعضويته كمان

samirovski
02-10-2015, 03:08
و في السكالبينج الهدف عادتا يكون صغير جدا عشرة عشرين نقطة
بارك الله فيك اخي على الشرح و بالتوفيق للجميع اخواني

محمد السيد محمد
02-10-2015, 03:40
ارباح بسيطة .. ههههههههههههه .. لا بقه اصحح لك معلوماتك
ارباح سريع مش ارباح بسيطة لأن الناس دي اكثر ناس بيربحو .. هو بيعقد صفقة بحجم كبير نوعا ما
ويحدد هدف صغير جدا من 3 - 10 نقطة فهمت

BYE
02-10-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

متوكلة
02-20-2015, 09:17
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص السكالبينج و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

حسنى صادق
02-20-2015, 10:14
من افضل الشاليب المتبعة فى الفوركس و هو عبارة عن التداو لالسرلايع جدا و فى وقت قصير جدا و لذبك لابد من العلم لعلى التعلم كيفية استخدام الاسكالبينج

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 08:34 AM ----------

الاسكالبينج هو السرعة فى التدالو بمعنى انة م الممكن انه طيكون هناك تارجحات فى السوق وتمم من خالال العلم معلى فهم الاحبار الاقتصادية و لكن من الافضل ان نعمل على الاستفادة منها

aymanso
02-20-2015, 10:31
السلام عليكم التداول على طريقه السكالبينج ومن خلالها ان تقوم بالتداول فى وقت قليل تحقق الربح والمكسب من خلالها ويمكن فى خلال 5 دقائق حيث ان الشارت يكون سريع وحركه الاسعار يمكن فى ذلك الوقت ان تحقق الربح او تتعرض للخسائر حيث تدخل فى صفقه تحقق الربح بنقاط قليله نوعا ما وتخرج من الصفقه وذلك اكثر من مره بالتوفيق للجميع

baite
02-20-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

shihab
02-20-2015, 17:12
السلام عليكـــ ورحمة الله وبركاتـــــ
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح اشكرك اخ
كثير من الناس يفتقدونها مع الأسف ويجهلوا التعامل بها

hamdochi
03-08-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

yassin h
03-08-2015, 15:35
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي

فترة يمكن التدريب فيها علي الحساب التجريبي
3 شهور مع التدريب والقراءه
ومشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
والله الموفق 36

alihar316
06-15-2015, 17:38
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على تفسيرك لهذه اللفضة او بالاحرى الكلمة المهمة
لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير
وفقك اله يا اخي الكريم

adel25
08-15-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السكالبنج Scalping ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

mazouz
08-17-2015, 15:54
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

killer007
09-05-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي كلامك صحيح انا شخصيا اعمل بهذه طريقة بعض لاحيان
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ranimdammar
09-05-2015, 20:30
هذه طريقة جيدة في التداول لكت تحتاج الى مهارات قوية منها التواجد في السوق باستمرار
التحليل بالمؤشرات على فريمات 15 دقيقة فما اقل لكن الشركة انستافوركس لا تسمح بالصفقات التي تقل عن خمس دقائق

محمد السيد
09-06-2015, 01:49
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للسكالبنج Scalping ـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

yyoussef
09-06-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

YMTMAX
09-30-2015, 10:16
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

aymansaleh
09-30-2015, 10:41
الاخ الكريم, تداول السكالبينج او المتداول السكالبير, هو متداول اخطف واجري بمعنى الكلمه, صفقات سريعه جدا قد لا تتعدى الدقيقه الواحده, تيك بروفيت قريب وقليل ولكن لوط كبير, صفقات متعدده, القلب الجرئ
تقبل مروري

engaym
09-30-2015, 10:42
السلام عليكم اخى شكرا لك لعى هذا الموضوع ولكن يجب الى كل متاجر يعمل فى الاسكاليبنج يكون عندة الاخبار الكافية
على الزوج المراد الدخول علية ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

amramr
09-30-2015, 11:13

osama147
10-04-2015, 22:26
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
ان من يحترف السكالبينج يكون اخي منتصر على الفوركس لانه السكالبينج يكفي لان يحول حسابات صغيرة الى حسابات
كبيرة جداا ويحقق نجاح فى الفوركس ان احترافهاا يحتاج الى وقت كبير جداا والى وقت يكون الشخص به محترف بشكل دقيق
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

a l
10-04-2015, 22:28
السلام عليكـم
انا لا اتعامل مع الاسكالبنج فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

katreenaziz
10-06-2015, 02:17
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى توضيح فكرة الاسكالبنج ولكن الاسكالبنج خطر على الحساب ولازم الى بيشتغل فية يكون محترف لانك بتاجر بلوت كبير نسبيا بلتوفيق للجميع

omerhomsy
10-23-2015, 17:50
الموضوع لا يتضمن شرح موسع
عن الفكرة نرجو الاهتمام بالشرح لان هذه الاستراتيجية
هامة
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك
الله خير ما فعلت في انتظار المزيد
و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

adel25
10-23-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول السكالبنج Scalping و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

tareq sleem
10-23-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور كل الشكر علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد **وشكرا الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم**

zyzo
10-23-2015, 21:29
الحمد لله رب العالمين
اخي الكريم الفاضل موضوع ممتاز قد يستفيد منه
الكثير ومنهم انا سجرب هذا الموضوع
و بالله التوفيق للجميع

marwanadam
10-23-2015, 21:49
المتاجرة السريعة اخى هى ان تدخل بلوت كير فى عدد صغير اى مدة قصير
يجب ان تحصل على الاراح لكن هدا الطريقة تمتاز بالمخاطر الكبيرى على الحاب وكدالك على راس المال
وبتوفيق

zakija
04-01-2016, 01:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

gara77
04-25-2016, 03:30
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
السكالبنج Scalping
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

drsafaseefo
04-25-2016, 06:51
لا أفضل التعامل بالسكالبينج لأنه لا يناسب طريقتي في التداول كما أنه يسبب التوتر النفسي بسبب المتابعة الدقيقة والمستمرة للشارت
كما أن شكرة انستافوركس لها شروط خاصة في فتح الصفقات القصيرة الأمد

ahmedsalama22
04-25-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمتو الله وبركاته ...............
موضوع السكالبينج هو ....هو نوع من التداول يتم من خلال فتح صفقة شراء أو بيع لزوج من
العملات من أجل تحقيق أرباح بسيطة وشكرا علي الموضوع ونرجو المزيد .......

hamadaelkomy
04-25-2016, 15:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع مفيد جدا
تحية جميلة بجمال مواضيعك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

harimeche
04-25-2016, 16:20
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخـــــي على الموضوع وعلى التعريف

المفيد في مــــا يخص المتــــــــــاجرة السريعة

مع التحية وبالتوفيق

عادل كامل
04-25-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته موضوع مهم وهادف وبصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي ومروري

متداول خسران
04-25-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'السكالبينغ'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

nour.hero
04-25-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً على المعلومات القيمة والأخبار التي طرحتها علينا جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع الهام
أخوك نور الرحمن محمد

mohamedelsayed
04-25-2016, 19:01
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

snnaky
06-15-2016, 22:43
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها الأسكالبينج منها ماهو غيرة والحكاية مش كلمتين وتعريف سطحى انما الأسكالبينج دة طريقة وعشان نتكلم عنها محتاجين امثلة وتتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.