PDA

View Full Version : مؤشر بولنجر Bollinger bands

el andaloussi
08-31-2014, 16:42
هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الأسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن، وقد قام جون بولنجر باختراع هذا المؤشر في أوائل الثمانينات بهدف التوصل إلى أنه يوجد هناك مستويات دعم ومقاومة متحركة وليست ثابتة تساعد على معرفة مناطق الارتداد في حركة السوق، ويساعد مؤشر بولنجر على تحديد الأهداف السعرية ومعرفة اتجاه تذبذب الأسعار.

Sh2050
08-31-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى بالتأكيد يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ ومفهوم مؤشر بولينجر لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

a7med84
08-31-2014, 17:54
من افضل المؤشرات فى هذا السوق فعلا

يمكن مؤشر مش واخد حفقه فى هذا السوق وهو اقوى مؤشر انا اتعاملت بيه فى هذا السوق

أحمد بيكس
09-01-2014, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن مؤشر بولينجر والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-02-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع
عن الربح والمتااجرة بالعملاات وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

asl26
09-03-2014, 11:40
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ProForex
09-06-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر البولينجر باند من بين اقوى المؤشرات في السوق يعطينا حركة مستقبلية وجيدة لدخول في السوق

host
09-08-2014, 14:47
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
09-24-2014, 02:05
مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..

baite
09-24-2014, 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

gehad87
11-29-2014, 12:59
اخي العزيز اذا اردت ان تفتح موضوع لشرح تحليل او لشرح مؤشر من المؤشرات
اي حاجة في اصلها رسم
يبقا لازم تفتح موضوع محترم مدعوم بصور وشرح مبسط وجديد غير منقول

alaa eldeen
01-05-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع مؤشر بولنجر وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

adil17
01-06-2015, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مفيدة و قيمة و بالفعل استفدنا معك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

sawsan5a
01-10-2015, 18:45
نورتى اختى الكريمة المنتدى
وجزاكى الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لكى وللجميع
وتقبلى مرورى

babokaka1
04-07-2015, 15:16
مصطلحات الفوركس / مؤشر بولنجر Bollinger bands
هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الأسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن، وقد قام جون بولنجر باختراع هذا المؤشر في أوائل الثمانينات بهدف التوصل إلى أنه يوجد هناك مستويات دعم ومقاومة متحركة وليست ثابتة تساعد على معرفة مناطق الارتداد في حركة السوق، ويساعد مؤشر بولنجر على تحديد الأهداف السعرية ومعرفة اتجاه تذبذب الأسعار.

Posted in: المصطلحات الفنية

mohasofi
04-08-2015, 01:21
شكرا أخى الكريم على المعلومة لم اكن اعرفها مشكور
بارك الله فيك

ibrahim forex
04-09-2015, 01:25
من افضل المؤشرات فى هذا السوق فعلا

يمكن مؤشر مش واخد حفقه فى هذا السوق وهو اقوى مؤشر انا اتعاملت بيه فى هذا السوق

antonioforex
04-09-2015, 15:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف مؤشر البولينغر و كيف يساعدنا في عملنا بهدا المجال
لانه يجب علينا الاعتماد عليه في التحليل الفني لانه يساعدنا كثيرا سلام

BYE
04-16-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

Adham nabil
03-06-2016, 22:24
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

raedreda
03-07-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

magdy mahmud
03-07-2016, 01:16
مشكور أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى بالتأكيد يزيد من معلوماتنا
الصراحة مؤشر بولنجر مؤشر هام جدا ولابد من دراسته دراسة جيدة
شكرا علي مجهودك الرائع

mahmoud rabea
03-07-2016, 03:55
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

Adham nabil
03-07-2016, 19:40
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

yousse
03-07-2016, 21:27
مؤشر البلنجر منؤشير رائع أن أنا أستغرنب من أكنس التي لا تضيف البوكنجر إلى إسترتيجيتها فالبلنجر يسعد في التحليل في جميع الاسترتيجيات

hakim kimo
03-07-2016, 21:29
أسعد الله مسائكم بكل خير
اشكر الاخ الكريم على طرح الموضوع جميل
مؤشر بولنجر باند من افضل المؤشرات , احيانا اعتمد عليها في المتاجرة
تمنياتي كل بنجاح و الاستمرارية

Ahmed loaa
03-07-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

معتصم سباعنة
03-07-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لتوضيح مصطلح مؤشر البولنجر وهو من اهم المؤشرات لبناء الاسنراتيجيا الناجحة
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

snnaky
01-25-2017, 21:46
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

xmenflis1
01-25-2017, 23:05
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
01-26-2017, 16:52
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
01-26-2017, 17:49
من خلال العمل بواسطةهذا المؤشر لمدة معينة اقتنعت الا فائدة من
تعب الذهن مع المؤشرات مادام التحليل الفني الكلاسيكي موجودا شكرا اخي

xmenflis1
01-26-2017, 18:31
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mohcine amari
01-27-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر جميل يساعد الذين مزال يتعلمون تحديد الدعم و المقاومة يعطيهم فكرة وممكن دمجه مع الدعوم و المقاومات و لا انصح باستخدامه لوحده

waelmma
02-09-2017, 13:38
:(:o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة يعتبر البولينجر
باند من اهم المؤشرات اللى بحب ان اعتمد عليها اعتمادا كبيرا اخى الفاضل

sob81
02-09-2017, 14:08
مؤشر البولينجدر باند من اهم المؤشرات القوية الموجودة على منصة التتداول واتلى تساعد المتاج رعلى معرفة الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر ويتناسب مع الجميع ويجب على المتاجر معرفة متى يتم التتداول عليه وعلى الفريمات الكبيرة

mirooo91
02-09-2017, 14:13
مشكور أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى بالتأكيد يزيد من معلوماتنا
الصراحة مؤشر بولنجر مؤشر هام جدا ولابد من دراسته دراسة جيدة
شكرا علي مجهودك الرائع

xmenflis1
02-10-2017, 18:07
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
مؤشر بولنجر باند من افضل المؤشرات , احيانا اعتمد عليها في المتاجرة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
02-17-2017, 01:12
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

forexguid
02-17-2017, 01:46
موضوعك جميل و شرح مبسط اكثر من رائع امؤشر البوليثجر بوركت
اخي الكريم وشكرا على هذا الشرح المميز تقبل مروري اخي اشكرك جزيل الشكر

ENG-Moustafa
02-17-2017, 04:11

موضوع مهم جدا ولقد استفت منه على اكمل وجه شكرا لك على المعلومات العلميه ونتمنى عمل شروحات اكثر عن الفوركس
للافاده تقبل مرورى شكرا لك

zizoo99
02-17-2017, 09:44
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمؤشر البولنجر باند من المؤشرات الهامة و المتميزة فالخطين العلوى و السفلى بمثابه خطوط دعم و مقاومة متحركة

sob81
02-17-2017, 10:12
البولينجر باند من المؤشرات القوية التى تفيد فى التتداول واتلى تساعد المتاج رعلى معرفة حركة الاتجاه للسعر والى اين يسير
وممكن تحديد مناطق جيدة لفتح الصفقات

جمال صادق
02-17-2017, 10:33
اعتقد ان مؤشر البولينجر باندز هو من اهم انواع المؤشرات التى تساعد فى اكتساب العديد من المهارات المفهومة بقدر كافى من اسس التواصل الى اليات و تبعليات جديدة فى السوق

bebars zolfakar
02-17-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من اقؤى المؤشرات التى يمكن التعامل معها فى تحديد الاتجاة وفى سوق الفوركس عموما لاهميتة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

xmenflis1
02-17-2017, 18:12
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

hemahack
02-17-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---- مشكورعلى الموضوع الرائع وعلى الافكار المفيدة اتمنى لك المزيد من التالق والتميز في سماء منتدانا الغالي تقبل(ي) اجمل وارق التحيات -- بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي

doaa sary
02-19-2017, 23:49
البولنجر باند من اهم المؤشرات اللى اشتغلت عليها سكالبنج
مع الاستوكاستك
مؤشرات التشبع وبيدى اشارة مع لمس الخط السفلى بدخل شرا والعكس لما يلمس اللةى فوق بنبيع
بالتاوفيق للكل

hamadasalama
02-20-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان البولنجر يا اخي الفاضل من اكثر المؤشرات القوية في قياس التشبع وهو قوي جدا ويشتغل علي كل الفريمات انشاء الله نسخدمه ونحقق منه ربح كبير

جمال صادق
02-20-2017, 00:47
البولينجر باندز هو من اهم المؤشرات و لكن لابد من ان نعمل على تعلم و فهم الكثير من الاعتبارات الاخرىف ى السوق و ان لابد من ان تكون هناك الكثير من التعاملات الاخرى كفلت لنقاط التداول

snnaky
05-26-2017, 15:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة