PDA

View Full Version : السكالبينج Scalping سلاح ذو حدين

el andaloussi
08-31-2014, 17:16
تختلف أساليب تجارة الفوركس واستراتيجياتها المستخدمة، وتتنوع بتنوع مستخدميها من متداولين، فهناك من يركز على حجم تجارته، وهناك من يعتمد على نوعيتها ويعتمد آخرون على مداها، وتعتبر استراتيجية السكالبنج أو ما يسمى تداول الفوركس السريع من أهم الاستراتيجيات المستخدمة في التداول بكثرة، فهي تعتمد على تحقيق الربح من خلال إجراء الصفقات وإبقائها لمدة قصيرة لا تتجاوز عدة دقائق، فيلجأ المتداول لتحقيق أرباح قليلة في عدد كبير من الصفقات ينتج عنها في المحصلة أرباحاً جيدة، ويعتمد الكثير من المتداولين هذه الاستراتيجية لعدة مزايا تختص بها فهي لا تحتاج الوقت الكبير لمراقبتها، كما أنها تحقق أرباحاً جيدة نسبياً، ولكن تحتاج إلى الكثير من الحذر والدراسة قبل البدء وأخذ الصفقات، فنقاط دخول السوق هي أهم القواعد المتبعة عند اعتماد استراتيجية السوينج.

a7med84
08-31-2014, 19:11
مفيش شك ان الاسكالبينجح من اهم الطرق فى المتاجره فى هذا السوق

واللى مهم جدا ان يكون هناك تدريب على هذا لنوع من التداول الاكبر فى المخاطره فى هذا السوق

أحمد بيكس
09-01-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن السكالبينغغ والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-02-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جميل شكرا أرجو أن يفيد باقي الاعضاء في قادم الايام
تسلم أخي على هذا الطرح الجميل وبادرة الطيبة منك

haleeim
09-02-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جميل شكرا أرجو أن يفيد باقي الاعضاء في قادم الايام
تسلم أخي على هذا الطرح الجميل وبادرة الطيبة منك

بشير حمدان
09-02-2014, 19:41
السلام عليكم
الاسكالب نوع من انواع التجاره يجذب انتباه الكثير من المتداولين الجدد لما يحظى به من سمعه فى سرعه جنى الارباح ومضاعفه الحساب بسرعه الا ان الخطأ فيه يكلف الكثير ..

samozein
09-03-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ProForex
09-06-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل السكالبينج سلاح دو حدين لانك تغامر بعقود كبيرة ان ربحت ستربح الكتير وان خسرت ستخسر الكتير

moamen mostafa shaker
09-06-2014, 14:01
اخي الكريم هناك ثلاث انواع من التجار اولا تاجر الاسكالبنج وهو من قمت بشرحة الذي يعتمد في دخول السوق علي تحقيق مكسب بضع نقاط ثم الخروج مسرعا من السوق اما الانتر داي وهو النوع الثاني من التجار وهم الذين ييتاجرون كل يوم ويتابعون سفقاتهم يوما بعد يوم امما اصحاب السوينجات فهم التجار الذين يعتمدون علي اهداف كبيرة لدخولهم السوق ويمكن ان تمتد الصفقة معهم من اسبوع لعدة اسابيع

host
09-09-2014, 03:35
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة