PDA

View Full Version : السكالبينج Scalping سلاح ذو حدين

el andaloussi
08-31-2014, 17:17
يعتبر أسلوب تجارة سكالبنج سلاح ذو حدين فهي استراتيجية قوية وفعالة وتعود بالمكاسب الجيدة ولكنها في نفس الوقت تتسم بالمخاطرة و تحتاج إلى الحرص والحذر الشديدين، ولعل مستخدمي هذه الاستراتيجية هم الأكثر خبرة ومهارة من غيرهم فهي تحتاج إلى التركيز و الدقة والسرعة في فتح وإغلاق الصفقات ومعرفة نقاط الدخول والخروج الدقيقة بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لاستخدام هذه الاستراتيجية، وقد يخطر ببالك أن السكالبنج هو استراتيجية سهلة وأنها تحقق الكثير بكل بساطة وبمجرد الدخول والخروج من السوق ولكن هذا اعتقاد خاطىء فهذه من أصعب أشكال التداول وأكثرها مخاطرة وليس بهذه السهولة التي يعتقدها البعض، فاللذين يتقنونها قليلون وتقتصر على ذوو الخبرة والمحنكين من المتداولين، فهي تحتاج إلى الدقة المتناهية خاصة في التوقيت فالثانية لها حسابها فقد تعرضك عدة ثواني للخسارة ويمكنها أن تكسبك الربح.

a7med84
08-31-2014, 19:07
مفيش شك الاسكالبينج من اخطر طرق المتاجره فى هذا السوق

واللى بيعتمد عل الدخول بلوت علا نسبيا عن اى طريقه تداول اخرى

أحمد بيكس
09-01-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن السكالبينغ والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-03-2014, 13:55
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل
وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

host
09-13-2014, 03:34
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

scan
09-17-2014, 01:22
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
12-31-2014, 23:33
الاسكالبينج اسلوب تداول مثله كمثل اي اسلوب اخر يبنى على التحليل الفني ولكن لفترات لحظية
بمعنى ان الاسكالبينج مداه الزمني هو الانتهاء في نفس اليوم او اليوم التالي على الاكثر

takeiteasy
01-01-2015, 00:01
الفوركس كلو سلاح ذو حدين كل صفقه تفتحها ممكن تقتل بيها و يمكن تقتلك لذا من الواجب التسلح الجيد لكسب المعركه الاسكالبينج مهمه انتحاريه للي داخل بلوت كبير و عندها ناسها

sawsan5a
01-11-2015, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adil17
01-11-2015, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات المميزة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

lyes1977
01-11-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي اسلوب الاسكالبينج في التجارة خطير جدا وهو كما قلت سلاح دو حدين ويجب مراعاة جانب المخاطرة ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

hpacer
01-11-2015, 17:23
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى.

antonioforex
01-19-2015, 16:32
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لطريقة العمل بالسكالبنج لانه من الجيد لنا تعلمها و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

ahmed maged
03-01-2015, 16:27
الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع بالمنتدى

متوكلة
03-01-2015, 16:34
مشكور اخي الكريم على ما قدمتها لنا من معلومات حول السكالبينج و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

tazi larbi
03-01-2015, 16:43
السلام عليكم هذا النوع من التاول خر جدا ولا يمكن للكثيرين العمل به الا من يعرف خبايا السوق جيدا فالحظة ممكن ان تغنيك او تفقرك لهذا المبتدا لا يعمل بها افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdoute
03-02-2015, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

hassanabu
03-03-2015, 00:35
السلام عليكم

السكالبينج لعبة خطيرة كما ذكرت وهي بالفعل مبنية على لوت عالي وعدد نقاط قليل
خلال فترة زمنية صغيرة
يجب الانتباه فخسارة واحدة قد تذهب بارباح عدة صفقات

الاسد التاجر
03-03-2015, 00:38
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
05-13-2015, 20:34
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

modr2015
05-13-2015, 21:44
الحرص والحذر الشديدين، ولعل مستخدمي هذه الاستراتيجية هم الأكثر خبرة ومهارة من غيرهم فهي تحتاج إلى التركيز و الدقة والسرعة في فتح وإغلاق الصفقات ومعرفة نقاط الدخول والخروج الدقيقة بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لاستخدام هذه الاستراتيجية، وقد يخطر ببالك أن السكالبنج هو استراتيجية سهلة وأنها تحقق الكثير بكل بساطة وبمجرد الدخول والخروج من السوق ولكن هذا اعتقاد خاطىء فهذه من أصعب أشكال التداول وأكثرها مخاطرة وليس بهذه السهولة التي يعتقدها البعض، فاللذين يتقنونها قليلون وتقتصر على ذوو الخب

madmax07
06-15-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السكالبينج Scalping سلاح ذو حدين واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aymansaleh
06-15-2015, 20:36
الاخ الاندلسي, السكالبنج من الاستراتيجيات الجميله والتي تعود بالربح دائما اذا ماتقن استخدامها وانا شخصيا افضل الاسكالبينج وخطف النقاط السريعه بدلا من الصفقات طويلة المدى والتي تحتاج الى ايام لتعود بالربح ومن الممكن ان تكبد الحساب خسائر
تقبل مروري

adiil
06-16-2015, 11:35
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوصو مفهوم السكالبينج و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

mohamed kota
06-20-2015, 19:36
(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

RomanyMoreed
08-22-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

التداول بطريقة الاسكالبينج جميلة جدآ بس المشكلة انها عايزة متداول محترف ويكون فاهم هو بيعمل اية كويس لان نسبة الخاطره فيها عاليه

alaa ali
08-22-2015, 13:53
السلام عليكم
عزيزى .. شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

OSAMA AMER
08-22-2015, 14:34
بســـم الله الرحمـــن الرحيـــم :rules:
الســـلام عليكــــم ورحمـــة الله وبركــــاته
السكالبينج نعم كما اخبرت اخى سلاح ذو حدين ولكن من يفهم هذا الامر الكثير يدخل بعقود كبيرة ولا يراعى ادارة رأس المال الجيدة

Wassa04
08-22-2015, 15:53
موضوع جميييل و رائع حول السكالبينج
شكر لك اخي الكريم بالتوفيق لك تقبل مروري

harimeche
08-22-2015, 17:44
يعتبر أسلوب تجارة سكالبنج سلاح ذو حدين فهي استراتيجية قوية وفعالة وتعود بالمكاسب الجيدة ولكنها في نفس الوقت تتسم بالمخاطرة و تحتاج إلى الحرص والحذر الشديدين، ولعل مستخدمي هذه الاستراتيجية هم الأكثر خبرة ومهارة من غيرهم فهي تحتاج إلى التركيز و الدقة والسرعة في فتح وإغلاق الصفقات ومعرفة نقاط الدخول والخروج الدقيقة بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لاستخدام هذه الاستراتيجية، وقد يخطر ببالك أن السكالبنج هو استراتيجية سهلة وأنها تحقق الكثير بكل بساطة وبمجرد الدخول والخروج من السوق ولكن هذا اعتقاد خاطىء فهذه من أصعب أشكال التداول وأكثرها مخاطرة وليس بهذه السهولة التي يعتقدها البعض، فاللذين يتقنونها قليلون وتقتصر على ذوو الخبرة والمحنكين من المتداولين، فهي تحتاج إلى الدقة المتناهية خاصة في التوقيت فالثانية لها حسابها فقد تعرضك عدة ثواني للخسارة ويمكنها أن تكسبك الربح.

-------------

أهلا بيك يا غــــالي

وبمـــا انني من محبي المضـــاربة السريعة

سأضيف بعض النقـــاط

أولا غـــالبــا السكالبر يضعون أوامر معلقة

تــانيــا الإدارة المــالية يجب أن تكون دقيقة جدااا

-----

مع التحية وبالتوفيق

omarx150
08-23-2015, 09:14
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك
جعله الله في ميزان حسناتك
دمت برضى الله وفضله

YMTMAX
09-30-2015, 20:05
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
10-05-2015, 15:38
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

محمد محمود احمد
06-23-2016, 06:15
ﺗﺬﻛﻴﺮ ﺟﻴﺪ ﺑﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺭﺍﺋﻌﺔ .. ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺃﺧﻲ
ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻛﻞ ﺍﻷﻋﻀﺎﺀ ﻓﻲ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭ ﻧﻨﺘﻈﺮ
ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ

imamix
07-26-2016, 01:38
اشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي اسلوب الاسكالبينج في التجارة خطير جدا وهو كما قلت سلاح دو حدين ويجب مراعاة جانب المخاطرة ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع تقبل مروري اخي الكريم

titotroy
07-26-2016, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن السكالبينغ والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع
شكر اخى الكريم وتقبل مرورى

omaryat2
07-27-2016, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة أخي تحليل يظهر أنه جيد و مفيد أخي الكريم و على العموم بارك الله فيك أخي الكريم
على هذا التحليل المفيد
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

ibrahimxm
07-27-2016, 17:50
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري