PDA

View Full Version : ما هي القنوات السعرية ؟

el andaloussi
08-31-2014, 17:24
هي إحدى أدوات التحليل الفني وأشهرها وأكثرها استخداماً، وهي استراتيجية تقوم على تحديد أسعار العملات المستقبلية والعمليات المناسبة المحتملة عليها من عملية بيع أو شراء بالإضافة إلى نقاط الدخول والخروج من الصفقات المأخوذة، حيث تساعد المتداول في معرفة النقاط التي يريدها بكل سهولة من خلال استخدامه لهذا المؤشر المتوفر على منصة التداول ! ويعرف مدى الاختلاف بين الدعم والمقاومة السعرية لزوج معين من العملات خلال فترة زمنية محددة بالقناة، أو هي علاقة تربط بين التغير في سعر زوج معين من العملات والتغير في فترة من الزمن، وقد عرفت القناة من قبل اليابانيين الذين أول من استخدم أدوات التحليل الفني.

a7med84
08-31-2014, 17:47
القنوات السعريه هى الاداه اللى منها بيكون معرفه الحيز اللى ممكن

ان يكون السعر تحركه فيه صعودا وهبوطا فى هذا السوق والله المستعان وبلتوفيق للجميع

أحمد بيكس
09-01-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن القنوات السعرية والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

zinga11
09-04-2014, 11:14
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

gehad87
11-17-2014, 18:18
القناة السعرية هي اداه لتحديد الترند بشكل عام في حالة كسر اتجاهها بيكون بداية ترند جديد
حدها العلوي بيكون ترند مقاومة
وحدها السفلي بيكون ترند دعم

ProForex
11-20-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القنوات السعرية عبارة عن قناتين ينحصر فيها السعر من أهم النماذج السعرية المعروفة في الفوركس

yooussef
11-20-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

key
11-29-2014, 04:24
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

soon
12-05-2014, 20:37
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

alaa eldeen
01-05-2015, 10:37
موضوع القنوات السعرية بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

mr-x
01-05-2015, 10:49
اخى الكريم موضوع القنوات السعرية بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

adil17
01-05-2015, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

sawsan5a
01-10-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hassanabu
01-10-2015, 20:37
السلام عليكم
شكرا على الموضوع المميز والمهم
ولابد من معرفة كيفية تحديد القنوات ورسمها
والاستفادة منها
تقبل مروري

antonioforex
01-19-2015, 16:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف القنوات السعرية و كيف يتم العمل بها في سوق التداول و اتمنى
ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

Koumedaym
06-29-2015, 17:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
القنوات السعرية. مشكور وبالتوفيق

snnaky
02-28-2016, 22:38
للأسف نحن لا نحاول ابدا تغيير منهجية المتابة فى موضوعانا وهذا الكلام لك اخى الكريم بشكل خاص ولكثير مثلك بشكل عام
وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح لالذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله