PDA

View Full Version : سؤال محـــّير

Pages : [1] 2 3

أبو عقبة
09-01-2014, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله
أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي و اخترت زوج الدولار مقابل الين اليباني فتحت الصفقة بالشراء ( buy ) على قيمة :104.26
بعدما انخفضت القيمة إلى 104.23 أصبح البروفي : -2.88 بعلامة سالب أي خسارة
كيف تفسرون ذلك و من المفروض أن الين هو عملة غير مباشرة في حالة ميلها إلى الهبوط نشتريها ثم نبيعها ؟؟؟

مصطفى حمدان
09-06-2014, 22:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه

ahmedar
09-08-2014, 15:40
. روبن
Bensignor، جون Kambhu، وستيفن مالين
كما قدمت مساعدة قيمة من ذلك بكثير، وإد
Steinberg'scontributionaseditorwasinvaluable.
في مجلس الاحتياطي الفيدرالي، رالف سميث
قدم اقتراحات وتعليقات مفيدة جدا.
خارج الاحتياطي الفيدرالي

ahmedibrahim258259
09-08-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص اخي الكريم موش توجع دماغك زوج العملة لما انت تشتري لو رفع تكسب لو هبط تخسر
تقبل مروري

lyes1977
09-08-2014, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم ه\ا منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

amermazzen
09-09-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

haffoudhi
09-09-2014, 11:29
الصفقة اول ما تنطلق تحسب السالب وهذا السبريد الذي يقتطعه الوسيط اي عمولته من الصفقه مقابل دعمه لك في دخول سوق الفوركس الذي لولاه لما امكن لك الدخول

ProForex
09-09-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت فتحت صفقة شراء ادن لكي تكسب على السعر ان يصعد لا ان يهبط الى مستويات اقل

Ahmed2020eg
09-09-2014, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. يوجد ما يسمي الاسبريد اخي الكريم و هو ثلاث نقاط علي هذا الزوج زائد ان الصفقه ارتدت هذه الخساره طبيعيه

sharshabil
09-09-2014, 13:35
الانت عملت صفقة شراء يا اخي بغض النظر ما هو الزوج
الذي تتاجر فيه يعني لاوم السعر يصعد طبيعي ان نزل ستكون خسارة و اول ما يحتيسب هو عمولة الشركة اقل شيء تلات نقاط

BrahimForex
09-14-2014, 17:44
السلام عليكم اخي الكريم انت فتحت صفقة شراء ان كنت تريد الربح يجب على السعر ان يرتفع لا ان ينخفظ كما وقع معك هل فهمت

msamir2013
09-18-2014, 13:19
اخى الكريم فى البداية احب اوضحلك حاجة بسيطة ان الشارت اللى على زوج الدولار / ين فى حاله ارتفاعة دا دليل على ارتفاع الدولار وليس الين

فانت دخلت شراء على الدولار وليس الين ولما ارتد اصبحت الصفقة خاسرة فى هذة اللحظة

فلو من خلال تحليلك للسوق كنت شايف ان الين هيرتفع كان الامر المناسب هو البيع وليس الشراء

roussi27
09-18-2014, 13:28
نعم اخي شيء عادي دخلت الشراء والسعر هبط يعني انت في خسارة ! لكن هذا السوق متذبذب لو كان تحليلك صحيح سينزل السعر قليلا وبعدها يطلع بقوة ليحقق على الاقل الهدف الصحيح او يلامس احد الخطوط المقاومة
وبالإضافة كل العملات متساوية ، يعني لو انت متوقع الصعود في العملة ندخل بالشراء ، ولو متوقع في الهبوط ندخل بالبيع !

ihabblida
09-19-2014, 22:19
أخي الكريم انت مفهومك غلط
وسأشرح الأمر ببساطة في حالة صعود الشارت للأعلى نشتري و في حالة هبوطه نبيع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

bayarak84
09-20-2014, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم العملية صحيحة
اذا كنت تقوم بعملية باي و لو زاد السعر تربح
اذا قمت بعملية سيل و نزل السعر تربح

aboubakeur_m12
09-20-2014, 00:12
شخصيا لم افهم محتوى موضوعك جيدا لكن حسب ما فهمت انك فتحت صفقة شراء في عملة الدولار ين من قيمة معينة ثم انخفض السعر فاصبحت خاسر ل 2 دولار و هذا شيئ طبيعي حيث انك كنت فاتح الصفقة بلوت يساوي دولار للنقطة الواحدة و هو مناسب لحساب تجريبي لا لحساب حقيقي .

hellelali2
09-20-2014, 00:21
لا يوجد اخي الكريم حيرة المهم العمل الجاد والمثابرة والله الموفق وانا لم اعترضني ولا مشكلة والله الموفق
وانا اعتقد ان التداول في هده السوق متقلبة والله الموفق

ifs
09-20-2014, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله
في حال ميل العملة للهبوط نقوم بعمل بيع انت لقد قمت بعمل شراء اخي صحح المصطلحات لديك وبالتوفيق للجميع

maasofiane
09-20-2014, 01:07
اخى الفاضل انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى
لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه

awa
09-24-2014, 17:28
الوضع صحيح جدا الان انت لما اشتريت الدولار /ين يبقى ارتفاع القيمة يعنى
ان الدولار زاد امام الين و انت كسبت و انخفاض القيمة يخسرك زى ما حصل

chomehdi
09-24-2014, 19:45
سم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد يا اخى الله
يعطيك العافية يا اخى الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما مع تمنياتي بنجاح الدائم،

nada2012
09-24-2014, 19:55
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... انا مش عهارفه يا اخى
لانى ما زلت جديده فى الفوؤركس عموما تقب تحياتتتتتتتتتتتلا

ahmed9933
09-25-2014, 12:15
أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

dranass92
09-25-2014, 12:29
الذي تتاجر فيه يعني لاوم السعر يصعد طبيعي
ان نزل ستكون خسارة و اول
ما يحتيسب هو عمولة الشركة اقل شيء تلات نقاط

abokarem
09-25-2014, 13:19
عليكم السلام
ما تقول عنه ان الاسبريد لزوج الدولار ين او ما يسمى بالسحر هى 3 نقاط اى تتعرف على حجم العقد وتضربه * 3
لتبدا بالسالب وبعد التحرك تبدا فى تقليله او زياده الخساره

payza
09-25-2014, 16:06
الواضح من كلامك انك لم تفهم في الفوركس بعد الفوركس ياا خي مش بالطريقة دي وعملة مباشرة وكلام الهجص اللي كان بيتقال في الشرح للمواضيع المكتوبه ههههههه صدقني سيبك من الحاجات دي وشوف قيديوهات وتابع توصيات او ورش ناس قوية ومحترفين افضل

ahora
09-30-2014, 19:08
يا اخي لا تتعب نفسك بقضية العملة المباشرة و غير المباشرة
اذا كنت تتوقع ان الزوج سيرتفع اشتري و اذا كنت تتوقع انه سينخفض بع فقط

ynwa1892
10-01-2014, 13:13
السلام عليكم
ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية
وفقك الله

mohamed saad
10-01-2014, 19:08
اخي الكريم شراء معناه انك تريد للعملة ان تصعد وبيع معناه انك تريدها ان تهبط ودائما اي صفقة ستقوم بشرائها او بيعها ستبدأ بسالب لان هناك سبريد يتم خصمه وهذا الاسبريد هو العمولة التي تحصل عليها شركة الوساطة وتختلف من عملة لاخرى ويكون حسابه بالنقاط فمثلا الدولار ين سبريده 4 نقاط وهناك في منصات اخرى 5 نقاط وبالتالي لو دخلت قيمة النقطة مثلا بدولار اذا ستجد ان الصفقة عند فتحها اصبحت سالب 5 اي الاسبريد

semanleader91
10-01-2014, 19:51
العلاقة تكامليه يا اخي بين عملة البسط والمقام وصعود عملة يعني بالضرورة انخفاض الاخري ولكن ريح نفسك
وضع في اعتبارك شراء او بيع الزوج ككل فاذا صعد تربح والعكس

tedjboyka
10-05-2014, 13:46
أشكرك أخي على دكرك للاعبين الأساسيين في هدا السوق

الكبير رغم أن هدا الموضوعــ تكرر كتير في المنتدى

لكن عندي سؤال من هو اللاعب الدي يؤتر بقوة على

هد السوق أم الكل متساوين من ناحية التأتير

محمد طايع
10-05-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لم افهم محتوى موضوعك جيدا لكن حسب ما فهمت انك فتحت صفقة شراء في عملة الدولار ين من قيمة معينة ثم انخفض السعر فاصبحت خاسر ل 2 دولار و هذا شيئ طبيعي حيث انك كنت فاتح الصفقة بلوت يساوي دولار للنقطة الواحدة

haythem89
10-05-2014, 14:00
نك فتحت صفقة شراء في عملة الدولار ين من قيمة معينة ثم انخفض السعر فاصبحت خاسر ل 2 دولار و هذا شيئ طبيعي حيث انك كنت فاتح الصفقة بلوت يساوي دولار للنقطة الواحدة أشكرك أخي على دكرك للاعبين الأساسيين في هدا السوق

الكبير رغم أن هدا الموضوعــ تكرر كتير في المنتدى

Mohamed Fadhel
10-05-2014, 15:01
الذي تتاجر فيه يعني لاوم السعر يصعد طبيعي ان نزل ستكون خسارة و اول ما يحتيسب هو عمولة الشركة اقل شيء تلات نقاط
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

محمود مرعى
10-05-2014, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله
أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي و اخترت زوج الدولار مقابل الين اليباني فتحت الصفقة بالشراء ( buy ) على قيمة :104.26
كيف تفسرون ذلك و من المفروض أن الين هو عملة غير مباشرة في حالة ميلها إلى الهبوط نشتريها ثم نبيعها ؟؟؟

ايوة طبعا يا استاذ ابو عقبة لازم حضرتك تكون خسران لانك اصلا اشتريت زوج العملات على قيمة والقيمة دى انخفضت عن سعر الشراء فحضرتك
اكيد تخسر والقيمة دى كده صح لكن لو حضرتك كنت عايز تكسب كان لازم حضرتك تنفذ صفقة بيع وربنا يوفقك ويكرمك ان شاء الله

anwarladmhammad
10-05-2014, 15:49
اخي انه في حال صعد الدولار تكون رابحا لانك في هذه الحالة اشتريت الدولار مقابل الين
وعليك ان تضيف هذه المعلومة وهي ان الزوج الذي يكون على اليسار هو الذي بكون اساسيا في الصفقة

algeria
10-05-2014, 16:42
أخي الكريم في حالة هبوط الشارت نبيع
وفي حالة صعود الشارت نشتري
أرجوا ا ،اكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mystery
10-05-2014, 16:51
انها لعبة حض وجب الدخول فيها سنبقى كلنا محتارين
و لكن يمكن ان ينقشع الغموض بالدراسات المتعددة ,
و البيانات العالمية و الاخبار بمتابعتها

mohammed hussien
10-06-2014, 11:41
نعم اخي الكريم ه\ا منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

a7med84
10-07-2014, 01:22
اخى الكيرم مباشره او غير مباشره ده الاسبريد واى صفقه

بيكون الدخول بها اول سعر هو الاسبريد بالسالب والله المستعان

vaaas
10-11-2014, 12:18

antonioforex
10-11-2014, 13:10
السلام عليكم
اخي عليك ان تتعلم جيدا كيفية حساب النقاط في الازواج و هدا ليس له دخل مع العملات المباشرة
لانك لم تقم باي تحليل حسب رايي و بالتوفيق لك.

forex 2000
10-12-2014, 15:26

AMLAK
10-17-2014, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-21-2014, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-25-2014, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك
السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق
الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

adel0
10-25-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد التحيه اريد ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا عن مكاسب الين انا لا انصحك بالمتاجره عليه اما تجارتك هذه لا اعرف عنها اي معلومه

noureddineb
10-25-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انك لازلت تجهل كيفية اللربح في صفقة ان قمت بالشراء لابد للسعر ان يرتفع لتربح و العكس صحيح
اسال الله لي ولكم التوفيق

Dr.Forex
10-25-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اجل اخي الكريم ولكن يمكن انت ما دخلت في نقطه معينة او انت دخلت عكس الترند وهذا خسرت

marach
10-25-2014, 13:48
يااخي دائما عند الصعود نشري وعند النزول نبيع ولا دخل لنوع العملة اي شيىء في ذالك لذالك ارجوا ان زيل حسابات نوع العملة من راسك وتحلل باكثر اريحية وبالتوفيق انشاء الله

dranass92
10-26-2014, 00:50
نعم اخي شيء عادي دخلت الشراء والسعر هبط يعني انت في خسارة ! لكن هذا السوق متذبذب لو كان تحليلك صحيح سينزل السعر قليلا وبعدها يطلع بقوة ليحقق على الاقل الهدف الصحيح او يلامس احد الخطوط المقاومة
وبالإضافة كل العملات متساوية ، يعني لو انت متوقع الصعود في العملة ندخل بالشراء ، ولو متوقع في الهبوط ندخل بالبيع !

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه

forexabdo2014
10-26-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

hhpr1212
10-26-2014, 04:27
هنا انت دخلت شراء فانك اشتريت الولار وبعت لين
اي يجب عليكبيع الولار مقابل لين لا شراء الين مقابل الولار لان الولار في هذه الحالة هو عملة الاساس
ولنمت دخلت بعكس السوق او بالاحرى الترند
وفرق 3 نقط فارق طفيف جدا يمكن للسر لمسه دون ان يؤثر بشيئ

أسماء نعناع
10-29-2014, 00:34
عم اخي الكريم ه\ا منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع
مع تقديرى

Wassa04
10-31-2014, 01:10
مرحبا اخي الكريم و ما دخل ذلك انت في هذه
الحالة عملت صفقة شراء و سعر نزل عليك بانتظار رجوع السعر

alsatry2014
10-31-2014, 01:11
اعتقد انه سيكون صفقات باقل من 10 سنت في الحساب الكبير
ربما في الحساب بالسنت انه ممكن فتح ب 1 سنت

محمد السيد محمد
10-31-2014, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
صحيح انت اشتريت الين لكن بعت العلة الأساسية اللي هي الدولار ومادام هبط يبقى لا زم تخسر

younesboughnim
10-31-2014, 01:22
أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

asdh
10-31-2014, 01:45
اعتقد نفس الكلما الى انت بتقوله دا ووومكن انك تبيع وتشترى سهل اوى عند المكسب والخساره وانا بدعوك انك تجرب كذا مره مدام الحساب تجريبى وربنا معاك

Murad
10-31-2014, 01:59
اين المشكلة يا اخي بالتاكيد طالما انت داخل شراء والسعر نزل لازم يبقي في خسارة طالما اشتريت يبقي لازم السعر يرتفع عشان تقدر تحقق ربح :)

alsatry2014
10-31-2014, 02:01
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

dalirap
10-31-2014, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي أنت اشتريت والسعر نزل طبعا سوف تخسر ولا تنص نقاط الإسبريد

alsatry2014
10-31-2014, 02:28
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

عبدالله محمد111
10-31-2014, 04:17
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:44
اخي عليك ان تتعلم جيدا كيفية حساب النقاط في الازواج و هدا ليس ليه اي
دخل مع العملات المباشرة لانك لم تقم باي تحليل حـسب رايي و بالتوفيق لك
تحياتي ...

abdelhak redouane
11-21-2014, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التدرب على التجارة في الحساب التجريبي الديمو يساعدك على اكتساب الخبرة والتجرة قبل الدخول في العمل الجاد الا وهو التجارة على الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

tawfik200
11-21-2014, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين يا اخي الكريم ان شراء انخفض نسبته و لدلك لدالك ان اشارة سالب تعني انك خاسر و تحيا للجميع بالتوفيق ان شاء الله وشكرا

tedjboyka
11-22-2014, 01:40
عم اخي الكريم ه\ا منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

hpacer
11-22-2014, 05:46
<أشكرك أخي الفاضل على موضوعك وأشكر أيضا الأعضاء الكرام على ردودهم ال
رائعة والمفيدة و أشكر منضمي والمسؤلين الدين يسهرون على منتدى الفوركس الجميل جدا كما أطلب منك أخي العزيز المزيد من الاجتهاد و الكثير من المواضيع

medomedomedo
11-22-2014, 05:59
ليس مهم شراء العمله او البيع ان تحدد شراء او بيع العمله علي اي اساس هل علي اساس عشوائي ام علي اساس التحليل الفني والتحليل الاساسي والتعامل مع الاخبار يجب ان يكون العمل بي اسلوب علمي والبعد عن العشوائيه في العمل

toutou1
11-26-2014, 21:24
اخى الكريم فى البداية احب اوضحلك حاجة بسيطة ان الشارت اللى على زوج الدولار / ين فى حاله ارتفاعة دا دليل على ارتفاع الدولار وليس الين

فلو من خلال تحليلك للسوق كنت شايف ان الين هيرتفع كان الامر المناسب هو البيع وليس الشراء

remas
11-27-2014, 14:32
شكرا جزيلا على مضوعك اخى الكريم وانت الان تتدرب كما ذكرت على حساب تجريبى ودا المرحله
التانيه يعنى الاول مفروض تكون عرفت على الاقل اساسيات المضاربه فى هذا السوق

Enaz
11-27-2014, 14:33
وقد تكون متقطعة تتخللها فترات، كقراءة الأدب والفكاهات والطرائف،
وقد يقرأ المرء من خلالها الصحف والمجلات.

sharshabil
11-27-2014, 17:02
اعتقد انك عندك معلومات مغلوطة يا اخي
لان لما تشتري زوج عملة يعنيانك تنتظر انه سسيصعد و يبدا الربح بع نقاط العمولة من الشركة
,, تحياتي

Ahmed2020eg
11-27-2014, 17:58

gemi619
11-30-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

allh
11-30-2014, 15:06
اعتقد نا انت عملت خطا ما قدر انه يخسرك الخساره الكبيهر الى انت خسرتها دى اخى الركيم واعتقد انا مدام هو على الحساب التجريبى ف د ااامر عادى جدا انه يحصل وان لازم تبقا متعلم من الخساره الى حصلتلك دى بالتوفيق لك اخىالكريم انشاء الله وتقدر تحقق الى انت عايز هشكرا جزيلا

mor
11-30-2014, 15:09
اخي الكريم انا انصحك ان انت تتدرب وتتعلم اكتر على حساب تجريبي وانصحك ان انت تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس
والحساب التجريبي هيفيدك كتير جدا في عمل ارباح شهرية عالية

karimbattah
11-30-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

alsaher
11-30-2014, 22:30
السلام عليكم اخي يبدولي انك لا تعرف مبادئ التداول بحيت ان الاطراء الذي تكلمت عليه ولم تفهمه هو عادي جدا ولا يوجد فيه شئ غير طبيعي المرجو مشاهدات فيديوهات التداول حتى تفهم كل مبادئ الفوركس

rabhiaziz
11-30-2014, 22:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
عليك التدرب علي التجريبي اولا و من ثم العمل علي الحقيقي

ibrahim forex
11-30-2014, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخى انت بتقول انك دخلت الصفقة واتحرك السعر الى الهبوط وهذا معناه انك خسرت الثفقة
لابد ان يحدث العكس حتى تكسب وهيتحسب عمولة الشركة بارك الله فيك

3s2lany
11-30-2014, 23:21
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي لطرح موضوع مهم مثل هذا .. نفسي الكل يشارك حتي نستفيد كلنا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

Tro
11-30-2014, 23:24
المفروض قبل ما تدخل الصفقه تحللها كويس عشان متخسرش كده
والحمدلله ان الصفقه دي علي حساب تجريبي مش حساب حقيقي
تحياتي .....

asafiforex
11-30-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع

chouai
12-11-2014, 19:49

chouai
12-17-2014, 16:14
السلام عليكم اخي الكريم انت فتحت صفقة شراء ان كنت تريد الربح يجب على السعر ان يرتفع لا ان ينخفظ كما وقع معك هل فهمت

pacMAN
12-17-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنصحك بالإنصراف إلى المنتدى التعليمي صديقي العزيز
تقبل مروري صديقي الغالي و إن شاء الله بالأرباح الوفيرة

Shadi
12-17-2014, 16:17
السلام عليكم و ر حمة الله تعالى و بركاته صديقي الكريم في صفقة البيع يرتجى انخفاض السعر و في صفقة الشرا يرتجى ارتفاع السعر هذه المعلوامت بسيطة وعلى كل متداول ان يعرفها و هي اصلا لا تحتاج معرفة فهي بديهية و سهلى جدا
نرجو انتباهك

Saudi
12-17-2014, 17:14
موش توجع دماغك زوج العملة لما انت تشتري دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب
نزل ستكون خسارة ما يحتيسب أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي و اخترت زوج الدولار مقابل الين اليباني فتحت الصفقة بالشراء

saleh athamneh
12-17-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع

madmax07
12-17-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.بالنسبة للزوج الاورو دولار الشكة تحتسب تقريبا 2.5 للنقطة ناهك عن الرافعة واحسب.

chouai
12-18-2014, 21:46

karam22
12-18-2014, 21:58
اولا كل الصفقات تفتح منقوص منها قيمة الاسبريد الخاص بالشركة وهو لابد من ان يتم خصمة اولا في بداية اي صفقة .....................

yasmenyy
12-18-2014, 22:09
نك فتحت صفقة شراء في عملة الدولار ين من قيمة معينة ثم انخفض السعر فاصبحت خاسر ل 2 دولار و هذا شيئ طبيعي حيث انك كنت فاتح الصفقة بلوت يساوي دولار للنقطة الواحدة أشكرك أخي على دكرك للاعبين الأساسيين في هدا السوق

sarass11a
12-21-2014, 08:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sayed55q
12-21-2014, 13:08

Wassa04
12-21-2014, 22:53
مرحبا اخي الكريم السعر نزل و بالتالي اصبحت
سالب و بالتالي ما الغريب في ذلك بالتوفيق لك تقبل مروري

samer5s
12-22-2014, 20:30
أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة

Mohamed Morsy
12-23-2014, 00:47
اخى انت بتقول انك دخلت الصفقة واتحرك السعر الى الهبوط وهذا معناه انك خسرت
الثفقة لابـد ان يحدث العكس حتى تكسب وهيتحسب عمولة الشركة بارك الله فيك
تحياتي ...

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:25
يوجد ما يسمي الاسبريد اخي الكريم و هو ثلاث نقاط علي هذا الزوج زائد ان الصفقه ارتدت هذه الخساره طبيعيه
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة والذى يغفل عنه الكثير من الاخوة الاعضاء الجدد ان العمل على الحساب التجريبى يختلف تماما عن العمل على الحساب الحقيقى نظرا لاختلاف عوامل كثيرة اهمها العامل النفسى

hichamhiya
12-24-2014, 23:23

sawsan5a
01-06-2015, 21:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى العزيز معلومة بسيطة ومفيدة اذا زوج العملة على تكسب واذا هبط تخسر علطول هذا هو التداول

shinigami
01-06-2015, 22:30
اخي الكريم يبدو ان مفاهيمك خاطئة و يجب عليك تصحيحها انت اشتريت و هبط السعر هده خسارة والعكس صحيح
بصفة عامة اخس تاعزيز يجب ان تشتري الزوج عند توقع صعوده والعكس

free4ever
01-06-2015, 22:39
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

Mohammed syrian
01-06-2015, 22:48
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته
أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة
لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي
الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

بالتوفيق

حنين القصاص
01-06-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا السؤال في حالة الشراء يجب ان تشتري بالسعر المنخفض وتمون التوقعات بالارتفاع كي تحصل على الارباح وانت قمت بالشراء واستمرت الاسعار بلهبوط لذلك تكون لديك خساره تقبل مروري

Doodysamsom
01-06-2015, 23:33
وعليكم السلام ورحمة الله....
مش مهم نوع العملة.... المهم ان تفكر ازاى تعوض خسارتك ان شاء الله....ز
بالتوفيق لك يا اخى باذن الله

hananll
01-07-2015, 17:57
منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط
فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا

karam
01-07-2015, 17:58
لا تشغل بالك باعملة المباشرة او غير مباشرة
خلي مع اتجاه الشارت والتحليل الفني ومش هتفرق نوع العملة اذا كانت اساس ولا فرعي ........................

ro2a22
01-07-2015, 18:10

nabilyon
01-07-2015, 18:21
لا استطيع اضافة الكثير عن كلام الاصدقاء هنا فالصفقة طالما بالشراء والسعر هبط من الطبيعى ان الخسارة ستكون حاضرة اما لو اشتريت وبعد الشراء السعر ارتفع من الطبيعى انك سوف تربح لان السعر ارتفع عن سعر الشراء

ro2a22
01-07-2015, 18:39

ahmad moh
01-07-2015, 18:39
منطقي جدا فما دام انك قمت بالشراء فلا بد للسوق ان يكون صاعدا كي تحقق ارباحا وما دام في هبوط فالاكيد ستلاحقك الخسائر انصحك اخي بمراجعة مفهومك لشروط البيع والشراء جيدا بالتوفيق

nagwann
01-10-2015, 17:41
كده الصفقة اللى انت دخلتها خاسرة
حاول فى صفقة جديدة وربنا يوفقك
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

kokou
01-18-2015, 23:27

oday4ever11
01-19-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص اخي الكريم موش توجع دماغك زوج العملة لما انت تشتري لو رفع تكسب لو هبط تخسر
تقبل مروري

swhaa9d
01-19-2015, 18:46
بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه
انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع

donya22z
01-19-2015, 19:08
الصفقة اول ما تنطلق تحسب السالب وهذا السبريد الذي يقتطعه الوسيط اي عمولته من الصفقه مقابل دعمه لك في دخول سوق الفوركس الذي لولاه لما امكن لك الدخول

ramezali12
01-20-2015, 00:32
لازم نقر نحقق الكثير اخى اكلرمي الىه نقدر نستفيد من خلاله الكثير اخى اكلريم بتقبلت حياتى لك اخى اكلرمي
شكرالك علىالموضوعاملهم دا اخى اكلريم
باتلوفيق لك

nahla safwt
01-20-2015, 00:37
انت عملت صفقة شراء على الدولار ين بلوت قليل وهذا يتيح لك ان ممكن تكسب اذا كانت مؤشراتك مظبوطة
اما لو مؤشراتك مش مظبوطةفسوف تخسر بالطبع وسف تخسر الدولار وليس الين لان العملة الاساسيىة هيى الدولار

mano
01-20-2015, 19:27
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

hunter_world
01-20-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد في حاجا اسمها الاسبريد يعني بيكون عموله الشركه ودا مهم تبقي فهمو اوي

mora1135
01-20-2015, 20:17
اخى الكريم
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

sharshabil
01-20-2015, 22:21
ما قلته ليس فيه شي غير مفهوم لكن سؤالملم افهمه يااخي
ياريت توضح اكتر الفكرة انت لما تعمل شراء يعني تتوقع صعود السعر .

sayed55q
01-20-2015, 22:40

donya22z
01-20-2015, 23:01

tazi larbi
01-20-2015, 23:05
السلام عليكم اخي سبريد العملة ثلاث نقاط ولبد ان تصل الى بعد السبريد الدي تاخده الشركة لتبدا بحساب ارباحك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصراوى
01-20-2015, 23:11
فى الحقيقة اخى الكريم انت ينقصك الكثير لتتعلمة لا تتعجل وقم بطرح اسئلتك كما تفاعل من خلال الردود التى تكسب الكثير من الخبرة

donya22z
01-20-2015, 23:44

fouziaomri
01-20-2015, 23:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح الدي قدمه الإخو ةالكرام بفضل موضوعك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedsaber
01-20-2015, 23:51
حضرتك فاتحة شراء يعني هدفك الصعود و لكن هبط السعر لذلك هناك خسارة
قيمة الخسارة بتعتمد علي عدد النقاط اللي انعكسها السعر وقيمة النقطة اللي حاطها في الصفقة

ssnsafi
01-20-2015, 23:58
اخي الكريم بكل وضوح انت تتاجر بزوج الدولار ين فالعملة الاساسية هنا هي الدولار لأن العملة التي على يسار الزوج هي الاساسية .. الان لو اشتريت فيجب ان يصعد السعر حتى تربح وستبدأ الصفقة بخسارة أي بالسالب وهو ربح الشركة وهو السبريد .. وبما انك اشتريت وقلت ان السعر هبط فأنت بهذه الطريقة خاسر و بالتأكيد سيكون المؤشر هو بالسالب فاين الاستغراب ؟؟؟؟

معتصم سباعنة
01-21-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم حسب الخبر او حسب توقعات (اذا كان الخبر ارتفاع نعمل شراء لكي نحقق ارباح ونغلق الصفة على ربح عندما ترتفع والعكس لعلمية البيع)
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه

kimoaa14
01-21-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمةالله و بركاتة اول حاجة الاسبريد بيتخصم و الصفقة بتبقى بالسالب و بعيدن اى نقاط تقدر تاخد ارباحك شكرا

mostaffaq
01-21-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اكيد يعنى اخى العملة سعرها اقل و انت بتبيع يبقى فى خساره تقبل مرورى اخى الكريم

hunter_world
01-21-2015, 06:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد ممكن يكون اسبريد اخي الكريم هو الي عمل معاك الفرق دا وتقبل مروري بخالص الشكر

ahmed7afifi
01-21-2015, 06:47
اخى العزيز انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه والله اعمل
وانا اتمنى لك التوفيق والربح
تقبل مرورى

alimahmoad
01-21-2015, 06:57
اخي الكريم انت دخلت صفقة شراء وبعد ذلك انخفض الشعر فلذلك انت حققت ربح لان حتي تتمكن من الربح يجب ان يرتفع السعر حتي تبيع وتحقق الربح وتقبل مروري

arabien
01-21-2015, 07:08
سلام عليكم ورحمة الله
أخي كم حجم الصفقة التي فتحتها .

nosaesla12
01-21-2015, 08:12
اخي الكريم انت قمت بشراء عملة فحتي تحقق ربح يجب ان يرتفع سعر هذه العملة حتي تتمكن من بيعها والاستفادة من فرق المبلغ وتقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح

oday4ever11
01-21-2015, 17:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص اخي الكريم موش توجع دماغك زوج العملة لما انت تشتري لو رفع تكسب لو هبط تخسر
تقبل مروري

nada..
01-22-2015, 21:42
تقبل مروري

mesteraden
01-23-2015, 17:47
أخي الكريم هذا امر طبيعي لأنك قمت بعملية شراء الدولار مقابل الين وسعر الدولار نزل مقابل الين هذا معناته ان الصفقة خسرانه لأن الربح يكون شراء من ادني سعر ولما السعر يصعد يعني الصفقة تكون رابحه واتمنى لك التوفيق

HOPE2014
01-23-2015, 17:50
مساء الخير انت اشتريت لتبيع وهنا هبط السعر وهدا هو المنطق كيف سيكون الامر موجب ادا كنت اشتريت بسعر اعلى من الموجود في السوق ستربح بعد وصول السعر الىما فوق 104,26بعد دفع سبريد الصفقة تبدا في حساب الربح سلام

mons
01-26-2015, 17:36
لقد قمت بعملية الشراء يااخي الكريم والسعر نزل يعني امر طبيعي ان صفقتك تكون بالسالب وليس بالموجب لأنك اشتريت الدولار مقابل الين المفروض السعر يطلع عشان تكون رابحان في هذا الصفقة اتمنى اكون وضحت وجهة نظري وتقبل مروري

wafaaff
01-26-2015, 17:55

chouai
02-04-2015, 11:31

salem11
02-04-2015, 11:54
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

hamedhaged2016
02-04-2015, 12:54
اذا راين انك دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة اكيد لان المكسب يعنى صعود السعر الى الامام فلابد ان تراجع شغلك وسبب الخسارة ايه

payza
02-04-2015, 15:21
يا سيجدي بصراحة والذى يغفل عنه الكثير من الاخوة الاعضاء الجدد ان العمل على الحساب التجريبى يختلف تماما عن العمل على الحساب الحقيقى........ بالتوفيق

gamal20
02-04-2015, 15:43
اخى الكريم كلك لسه مبتدىء عموما الشراء والهبوط معه يعنى خساره
البيع والصعود معناه خساره ايصا والعكس صحيح

MAGDYABDO
02-04-2015, 16:12
اخي هذا لان فتحت شراء فهبط السعر فبالتالى ستكون النتيجه سالبه
لو كنت فتحت بيع كنت هتبقى كسبان فى الحاله دي

sharshabil
02-04-2015, 16:41
انت ما دمت علت صفقة شراء للزوج الدولار ين
ف ان صعد بالفعل فانت ستربح ان انخفض فتسر ممبقدار ما انعكس السععر عليك اتمنى ان يكون الامر واضح

ilham2
02-04-2015, 17:54
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

kokou
02-07-2015, 00:55
سم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد يا اخى الله
يعطيك العافية يا اخى الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما مع تمنياتي بنجاح الدائم،

azerty
02-07-2015, 05:20
السلام عليكم
اخي خد الامر ببساطة نشتري حينما يكون السعر متدني وحينما يصعد لمنطقة فيها مقاومة نبيع
في حالتك انعكس السعر وبالتالي تحول الرصيد الى السالب
انت اشتريت من 0.26 وحينما تراجع السعر لثلاتة نقاط ووصل الى 0.23 فانت حتما ستخسر
لو بعت عوض الشراء لربحت 3 نقاط لاصبحت الخسارة ربحا
بالتوفيق

wargita
02-07-2015, 05:24
أخي أظنك لم تفهم العلاقة بين العملات.أنت اشتريت ،إذن تتوقع
صعود السعر لتحقق الربح، في حين السعر هبط مما سبب الخسارة

AlaaEldien Ahmed
02-07-2015, 05:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري

mody555
02-07-2015, 10:08
لإستراتيجية المعتمدة، من الضروري دومًا رصد عن كثب نسبة المخاطر/المكاسب وسط تخفيض الرافعة المالية في تحسّبًا لعدم صبّ التذبذبات لصالح تجارتك

basim
02-07-2015, 11:24
اخي الكريم نشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع
وفيه معلومات قيمه ومفيده وكذلك من خلال الردود من اعضاء المنتدى في هذا المجال نتمنى منك المزيد
وخاصه في موضوع تبادل العملات تقبل مروري

magedman
02-07-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله
انت لمن اشترايت معنتا متوقع السعر متجة للصعود
لكن السعر عكس عليك...فهذا سبب الخسارة
usd jpy
انت تشتري الين وتبيع الدولار

ppttss
02-07-2015, 11:32
اولا فى الحساب الحقيقى او التجريبى عندما تلقى اى

امر يبدء الرصيد بتاعك يكون بالسالب وهذا امر

عادى هذا هو السبريد او فارق النقاط عندما يمشى السعر يروح السالب

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 11:34
والله انا مبتدء ولا استطيع الرد على مثل هذا الموضوع
شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

younesfarouk4217
02-07-2015, 11:38
انا فى مرحله الردود والتعليقات من خلال المنتدى لتجميع اكبر قدر من البونص التى اتداول بها بعد ذلك على سوق الفوركس ولذلك لم اقم بالتداول بالفعل ولذلك لا اعرف اى شىء عن ذلك الامر الذى قمت بطرحه واتمنى لك التميز والربح

mkamal
02-07-2015, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله
الحقيقة انا لا اعلم كثيراً عن هذا الموضوع , اتمنى من اصحاب الخبرة ان يفيدونا بالاجابات لهذه الموضوعات و شكراً مقدماً للجميع

aminox009
02-07-2015, 14:00
نعم اخي الكريم بالطبع.بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس

hadymetwally4773
02-07-2015, 14:34
دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه دة المعروف لكن لازم تتعلم واستمر عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع المكاسب

Hana Ramzi
02-07-2015, 14:42
السلام عليكم
إذا دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه.
انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي
الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

kokou
02-09-2015, 02:00
تقبل مروري

the professor
02-09-2015, 02:37
نشكركم على هذه الافادة انه حقا موضوع مميز
كل يوم نكتشف شيء جديد و ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

fatimaazgouk
02-09-2015, 02:55
الصفقة اول ما تنطلق تحسب السالب وهذا السبريد الذي يقتطعه الوسيط اي
عمولته من الصفقه مقابل دعمه لك في دخول سوق الفوركس الذي لولاه لما امكن لك الدخول

retared10
02-09-2015, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله

علي حسب الوقت الذي دخلت فية الصفقة نفسة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
02-09-2015, 06:32
اخي العزيز انت قمت بالشراء و السهم هبط فبالطبع سوف تخسر
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:39
اخى الفاضل انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

mooor
02-09-2015, 07:05
اخي العزيز بالطبع يجب ان تكون بالمينص لانك قمت بالشراء و السهم انخفظ فما المشكلة الان ؟
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
02-09-2015, 08:05
السلام عليكم و رحمة الله

انك دخلت في نقطة خاطئه بالفعل

netteler
02-12-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

against
02-15-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♦♦☼☻

egyptian200100
02-15-2015, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
كما قلت انت اخدت صفقه باى اى شراء
والسعر نزل انخفض
فمن الطبيعى ان تكون هنا خسارة + فرق الاسبيريد بتاع الصفقه
مشكور اخى
وتقبل مرورى

deyaa24
02-15-2015, 03:08
انت كدة خسرا فى الصفقة ى حوالى 3 نقاط
انت كدة لابد ان السوق يرفع عشن تحصل على الربح ويجب اه يتك التدال باء لعلى تحليل للسوق وانت من اواضح مش خبرة فى الفوركس

mody555
02-15-2015, 12:50
يمكن استخدام مؤشر rsi على حدّ سواء في أسواق الإتّجاه أو النطاق من أجل تحديد أسعار أفضل للدخول والخروج من المواقع.

sof
02-15-2015, 13:52
السلام عليكم
شكرا لك أخيي على طرح هذا لاسؤال فقد استفدت من ردود الاخوة الكرام
و اسف لانني لم أستطع ان أفيدك لانني مبتدئ فقط

walidqse
02-16-2015, 00:00
ما تقول عنه ان الاسبريد لزوج الدولار ين او ما يسمى بالسحر هى 3 نقاط اى تتعرف على حجم العقد وتضربه * 3 لتبدا بالسالب وبعد التحرك تبدا فى تقليله او زياده الخساره

m7md14
02-19-2015, 14:23
السلام عليكم
انت فتحت صفقة شراء اذن لكي تكسب على السعر ان يصعد لا ان يهبط الى مستويات اقل .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adel2525
02-19-2015, 20:53
لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحساب التجريبي
و بالتوفيق للجميع و تقبلو مروري

sherouk88
02-24-2015, 22:23
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

sherouk55
02-24-2015, 22:29
لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد
في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بوابة
التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية
بالتوفيق للجميع.

yousuf hossam
02-25-2015, 16:37
واضح ان عندك لبس ما بين البورصه والفوركسس سوق الفوركس بيع وشراء
وليس كسوق البورصة تشتري فقط، فمن الطبيعي ان الانعكاس ضدك يغلق الصفقة
على محل الخسارة اللي انت حددته مسسبقا

heroo252
02-25-2015, 16:42
لا انتا فام غلط مفيش حاجه اسمها مباشره او غير مباشره
انتا بتشترى العمله الاولى فى الزوج الى هى الاساس وتبيع عملة القراءه
والعكس فى حالة البيع

wael40
02-25-2015, 21:36
بصراحة انا شايف انك تايه فى امر بسيط ولازم تبدأ تتعلم الاول عشان تبقى قادر انك تدخل فى الصفقات
بشكل ناجح وتقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر تحقق اهدافك من الدخول لسوق الفوركس

abdallah10
02-26-2015, 01:34
تفسيري لذلك والله اعلم انك يا اخي ربحت نقاط مع اجزاء من النقاط فكان الربح زائد باعشار او ناقص
هذه الامور تحصل كثيرا مع الناس التي تملك منصات باعداد رباعية بعد الفاصلة

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 20:11
♪♪♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز▼♪☼☼

sajid
02-26-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله
نصيحتي أن لاتفتح صفقات عكس الاتجاه العام للسعر
فالاتجاهالعام للسعر يبقى عنيد مهما صحح، فيعود إلى مساره الأصلي

mohamed12345
02-27-2015, 02:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح الذي تتاجر فيه يعني لاوم السعر يصعد طبيعي ان نزل ستكون خسارة و اول ما يحتيسب هو عمولة الشركة اقل شيء تلات نقاط

احمد محسن
02-27-2015, 02:45
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

فتوكه
02-27-2015, 02:47
انا مع كل التعليقات الي فاتت كل الشرح واضح لحضرتك

مامون سباعنة
02-27-2015, 04:07
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك على مشااركتك اخي
اتكمى لك دوام التوفيق والنجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى
تحيااتي للجميع ....

wael40
02-27-2015, 11:58
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

oday4ever11
02-27-2015, 19:43
تقبل مروري

m7md14
02-28-2015, 17:56
الصفقة اول ما تنطلق تحسب السالب وهذا السبريد الذي يقتطعه الوسيط اي عمولته من الصفقه مقابل دعمه لك في دخول سوق الفوركس ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

cian s
02-28-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
يوجد ما يسمي الاسبريد اخي الكريم و هو ثلاث نقاط علي هذا الزوج زائد ان الصفقه ارتدت هذه الخساره طبيعيه
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

cian s
02-28-2015, 20:48

ابو جعفر الطيار
02-28-2015, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم
ذالك سابقا اخي الكريم
لقد عدل برنامج الميتا تريدر
ذالك الخلاف في بداية صيغة الزوج
وذالك لكي لا يحدث خلط اخي

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 21:00

user_1
02-28-2015, 21:16
سلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

lBiBil
02-28-2015, 21:19
Er]
انا انصحك ان ترجع للفوركس وتشوف فيدوهات تعليمية لانو انت ش عارف يف شتغل الفوركس والفرقبين العملات المباشرة والغير المباشرة اش تعني
[/center]

catw
02-28-2015, 21:20
مشكور اخى على موضوعك
يا اخى الكريم انت اشتريت الدولار وبعت الين
عند كل صعود انت تكسب وعند كل هبوط انت تخسر لان فى
حاله الهبوط الين يرتفع
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

super farh
02-28-2015, 21:25
حضرتك اشتريت زوج والزوج ده هبط اذا الطبيعي جدا انك تبقي خسران
الكلام ده لو انت بايع والزوج الانت بايعه نزل بالتالي تكسب

almagik
02-28-2015, 21:33
:rules::rules:السلام علكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكرااام
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من راائع
والعمل على اقوي النقااط فى هذا الموضوع
اتمني من الله عز وجل الربح للجميع
تقبل مروري
☺♦☺)♦♦♦44♦4

محمد عز الدين مبارك
02-28-2015, 22:08
يا اخى الكريم انت اشتريت الدولار وبعت الين
عند كل صعود

انت تكسب وعند كل هبوط انت تخسر

فى

حاله الهبوط الين يرتفع

واتمنى منك المزيد من التألق والابداع

snnaky
02-28-2015, 22:15
ياباشا مش انت عملت صفقة على الدولار ين
يعنى حتشترى الدولار وتبيع الين
وبما انك دخلت صفقة شراء يبقى المفروض المتوقع للربح من الصفقة ان السعر يصعد ولو السعر هبط يبقى خسارة
طب انت مستغرب لية ماهو السعر نزل فعلا 3 نقاط يعنى خسارة 3 نقاط اية الغريب فى كدة

sherouk55
02-28-2015, 22:34
انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان
المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحسآب
التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية
بالتوفيق للجميع.

y4x
02-28-2015, 22:41
السعر عكس عليك يا اخي كام نقطه من وقت فتحك للصفقه الشرا

لازم من الصبر على الصفقه لان السعر بيرتد لكام نقطه

وبعد كده بيكمل المسيره للهدف باذن الله

mahi
02-28-2015, 23:34
أخي الكريم أنت مشكور وهدا ما كنت أعتقده أو ما أفعله بشكل أصح
حيث أنني عند الصعود أشتري في وأنتظره يهبط حتى أحقق الأرباح و
العكس صحيح

hmadnah1998
02-28-2015, 23:45
انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه

boulafrah
02-28-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اخي بغض النظر ما هو الزوج يوجد ما يسمي الاسبريد اخي الكريم و هو ثلاث نقاط صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى علي هذا الزوج زائد ان الصفقه ارتدت هذه الخسارالذي تتاجر فيه يعني لاوم السعر يصعد طبيعي ان نزل ستكون خسارة و اول ما يحتيسب هو عمولة الشركة اقل شيء

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يوجد ما يسمي الاسبريد اخي الكريم و هو ثلاث نقاط صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى علي هذا الزوج زائد ان الصفقه ارتدت هذه الخسارالذي لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

meriemmeriem
03-03-2015, 00:54
شكرا اخى على طرحك وهذه المؤشرات هى اهم شئ فى الفوركس حيث بالاضافة الى هى وحركة البيع والشراء من المستثمرين والمتداولين هم من يؤثرون فى اتجاه العملات صعودا وهبوطا

ismaiel
03-04-2015, 02:51
الشراء معناه انك تريد للعملة ان تصعد وبيع معناه انك تريدها ان تهبط ودائما اي صفقة ستقوم بشرائها او بيعها
ستبدأ بسالب لان هناك سبريد يتم خصمه وهذا الاسبريد هو العمولة التي تحصل عليها شركة الوساطة وتختلف من عملة لاخرى
ويكون حسابه بالنقاط فمثلا الدولار ين سبريده 4 نقاط وهناك في منصات اخرى 5 نقاط
وبالتالي لو دخلت قيمة النقطة مثلا بدولار اذا ستجد ان الصفقة عند فتحها اصبحت سالب 5 اي الاسبريد

karim_tutto
03-04-2015, 02:57
ونصيحتي لكل من يعمل بمثل هذه الاوهام
ان يراجع نفسه ويطبق فقط ما تعلمه كلاسيكيا ويري الفرق بنفسه
.فهو سيتعب قليلا في التعلم لكنه سيجني الكثير

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله

hend salah seleit
03-04-2015, 04:54
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

فوركسوريا
03-04-2015, 13:57
انت كدة خسرا فى الصفقة ى حوالى 3 نقاط
انت كدة لابد ان السوق يرفع عشن تحصل على الربح ويجب اه يتك التدال باء لعلى تحليل للسوق وانت من اواضح مش خبرة فى الفوركس

kokou
03-09-2015, 12:12

FullyActive
03-09-2015, 14:20
انت اشتريت الدولار وبعت الين على سعر 104.26
وفى حالتك السعر نزل واصبح 104.23
وهذا يعنى ان سعر الدولار انخفض مقابل الين واصبح 104.23

zizou10
03-09-2015, 16:38
نعم اخي الغزيز بمعاايشه السوق تستطيع ان تحل الغااز الشاارت
ف السعر لا يقوم باي حركاات عشوائيه لابد من وجود سبب مؤثر عليه
منها الدعوم والمقاوماات والترنداات خطوط الفاابيو

Forex45
03-09-2015, 17:04
طبيعى ان البوفت يكون بالسالب فى حالة عكس اتجاه الصفقة فلو شراء وهبط السعر فانت فى هذه الفترة خاسر وتكون البروفت بالسالب والعكس نفس الاتجاه الربح بالموجب.

mn3m
03-09-2015, 21:05
السلام عليكم ... العلاقة تكامليه يا اخي بين عملة البسط والمقام وصعود عملة يعني بالضرورة انخفاض الاخري ولكن ريح نفسك
وضع في اعتبارك شراء او بيع الزوج ككل فاذا صعد تربح والعكس
بالتوفيق تقبل مروري

1 million
03-26-2015, 17:46
اخي الكريم انت تشتري الزوج كلها تشتري عملة و تبيع اخرى
في حالة انخفاض الزوج ستخسر و العكس صحيح في حالة ارتفاعه ستربح

aymen done
03-26-2015, 18:18
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

adnan1969
03-26-2015, 20:41
اخي لازم الواحد يتعلم وقت الشراء او البيع
ويكف يخرج من الصفقه ويكون رابح

sharshabil
03-27-2015, 00:08
انت ان عملت شراء فالمفروض ان السعر حتلا تكيب لازم ان يصعد
اكتر من تلات تقاط لان العمولة هي الاولى التي تحتيب فبي اي صفقة كانت ..

abes
03-27-2015, 00:08
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nabilll
03-27-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا على تعريف الخبر الوظائف المسجلة غير القطاع الزراعي وتأثيرة على الدولار لابد من كسب الخبرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة الكافيسة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.

popa2015
03-28-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

emad64
03-28-2015, 17:58
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...اخى الفاضل انت تقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر للهبوط فلابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى صعود السعر وليس هبوطه الله يعوضك بصفقات اخرى رابحه

lamine01258
03-28-2015, 22:25
أخي الكريم انت مفهومك غلط
وسأشرح الأمر ببساطة في حالة
صعود الشارت للأعلى نشتري و في حالة هبوطه نبيع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل
مروري وشكرا جزيلا لك

ramy00
03-28-2015, 22:33

طريق النجاح
03-30-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اكيد اخي انت مبتدئ وانت اتلخبط في الاوامر الشراء دائما بيكون لما العملة تصعد والبيع لماالعملة تكون هابطة..........

ehab_salah
03-31-2015, 07:29
مشكور اخى على موضوعك
يا اخى الكريم انت اشـتريت الدولار وبعت الين
عند كل صعود انت تكسب وعند كل هبوط انت تخسر لان فى
حاله الهبوط الين يرتـفع
واتمنى منك المزيد مـن التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

Rebellious soul
03-31-2015, 12:05
مؤشر الناسداك nasdaq .
اما بقية مؤشرات البورصات فهي قليلاً ما تثير اهتمام المتاجر العادي وقد لاتحدث فارقاً واضحاً على أسعار العملات .
ما ذكرناه سابقاً هو بالنسبة للبيانات والأخبار الاقتصادية الهامة التي لها تأثير على أسعار العملات .

valencia
03-31-2015, 12:13
العلامة السالبة تعني انك خاسر في الصفقة
و اذا لم تجد شيء فانك رابح هذا بديهي في عالم التجارة

Rebellious soul
03-31-2015, 12:27
مؤشر أسعار المنتج Producer Price Index (PPI)
وهو مؤشر لقياس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمنتجين والمصنعين في مدخلات الإنتاج .
وكلما زاد هذا المؤشر تنخفض العملة

mohamedforexxx
03-31-2015, 13:09

nOoO
03-31-2015, 19:16
أخي الكريم انت بتقول دخلت صفقة شراء وبعدين تحرك السعر
للهبوط فبالتالى لابد ان تكون الصفقة خاسرة لان المكسب يعنى
صعود السعر وليس هبوطه انصصح بالتعلم الجيد في الفوركس خاصة
عن طريق الحستب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم وكسب
الهخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

محمد السيد
03-31-2015, 20:19
لما الدولار ين يهبط يبقى ايه اللي هبط الدولار مش الين انت فاهم الموضوع بالعكس
ادرس اكتر من كده عشان ما تخسرش اكتر من كده .. يبدو اصلا انك مش فاهم حاجات كتير ما تتاجرش الا ما تتعلم دي نصيحتى لك